بريدة ستي

بريدة ستي (http://www.buraydahcity.net/vb/index.php)
-   |- Coffee Shop -| (http://www.buraydahcity.net/vb/forumdisplay.php?f=82)
-   -   لـمـلـمـة شـمــل الـحـبـايــب (http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=268102)

همس الشمس 13-07-2011 12:14 AM

ايه بس الحين حنا اشويات

roosh 13-07-2011 12:14 AM

ابدي قلب
انا وانتي وهمس ()

أنشودة المطــــر؛؛ 13-07-2011 12:15 AM



مسآء الفل .. صبآيآ >>(h)
أقوى شيء .. مششتــآقة لكم ..:080:
إني أغردز + قلب من ألمآس + همس الشمس ..
هآآه بديتوا ..
أنــآ أبتفرررج عليكم وأعلق .. :064:
حآورت ذآتي :094:,, وقآلت مآ تصلحين تكتبين قصة:025: :041:

ـالتُفاحة الورديّة 13-07-2011 12:17 AM

ماشاء الله جت انشودة ياهلا والله:)

يالله تابعينا:d

ابدأ الحين انا واني اغردز وهمس

اصبري ابكتب لاتقولن وينك:(

roosh 13-07-2011 12:17 AM

انششوده
ي هلاااااا بتوامي ي هلااااا :080:(h)
ايه نبي نبداء تصبيره لما يجون البقيه
تشرفينآ ي قمر انتي وتعليقتس :d

همس الشمس 13-07-2011 12:20 AM

خلااص شكلي بس بدخل بتصبيره على قولة غرقه:d


لاني بضف خلاقيني بعد اشويات كثيرات بس مادري مته بظبط:d

roosh 13-07-2011 12:22 AM

ي عني بب معنآ بالصدزيه؟
على راحتس ي بعدي
قلب لاتنسييييين
اول ماننسق تقولين اللي تبي تطلع وبب اكيد بتواصل معنا
تتكتفي بالمششاهده:d

ـالتُفاحة الورديّة 13-07-2011 12:25 AM

قب من الماس = الكبيرة
اني اغردز = المتوسطه
همس = الصغيرة

((((ولد اسمه خالد ))))

اني اغردز : وش رايكن نروح للعثيم

قلب : فكرة والله

همس : ماله خلق كسل ارروح وخنقته العبرة

اني اغردز : وش بك صحيتي يادلاله يالصغيرة روحي اقعدي خالد نايم وقولي له بنروح للعثيم

همس : كسل اخاف يضربن:eek5

قلب : قومي اقعديه لايجيك كف يمشي 90 الف

وقامت همس تقومه خاااااالد خاااااااااااااااالد قم خاااااااااااااااااااااااااااااااااالد قم بنروووووح للعثيم

وقام خالد جدع نعله وكأس وريموت التلفزيون وحلت بهمس

وهمس تصااااااااارخ يمممممممممممممه يمممممممممممه خلاص مانبي العثيم رح نم

قلب : ساااااااااااااادة هذا اسلوب تصارخين عليه كل شي بالتفيهم < كلمة امي ذي :d

اني اغردز : قلعتك ملينا وحنا نقولك تأدبي معه تكلمي على هوينك الجذع مايقاشر :d

اكملي اني اغردز

وعطينا رأيك انشودة مطر ؟؟؟؟:d

همس الشمس 13-07-2011 12:25 AM

احتمال ايه
وحتمال لا


مير الله يدبر مابهي خير لي ولتس ولكل مسلم امين

رمآدآ~| 13-07-2011 12:31 AM

يالله كملن
تحمست مع هواشهن

roosh 13-07-2011 12:31 AM

خخخخخخخخخخخ
بدايه ممتعه ذذ

همس:طييب لاتكدن اوف ماعرفنا لكن :(
انا:d: طيب ي م دميعه لاتصيحين :d
قلب: اي والله تشوفينه انتي (مييته من الضحك)
همس: شرهتكن على اللي ملقيتن لكن وجه :eek5
وتروح رررررركض للغرفه وتصبخ بالباب
قلب وانا: وجعن يمصع قلب العدو :(
قلب: اني آغـردز روحي قوميه بشحطتين<مدحتين منتس يقوم
انا: هه على مين يخيتي هاه
انتي التسبيره يحترمتس اكثر وتغمز بعينه<اخس :113:
قلب: تميل وبه الضحكه

عند خـآلد


كملي هموس :d

أنشودة المطــــر؛؛ 13-07-2011 12:34 AM




ههههههههههههههههههههههه
كل المجتمع السعودي يعآآني من هـ الســـآلفة ..:096:
ههههههه وآلله إنتس منطلدزة .. يآآ قلب ../:045:

همس:011: فيه أحد يقوّم جذع بهـآلطريقة
آلله يصلحتس بسسس ..
قولي له ..> حبيبي إنتــآ .. تؤبرني يآألبي >>كثري منهـآ بسس


كملي كملي .. خطيييييرة ./


همس الشمس 13-07-2011 12:36 AM

منهي الي راحت تقعده من النوم مافهمة اخر شي:d

ـالتُفاحة الورديّة 13-07-2011 12:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها اخت عبد السلام (المشاركة 3083774)
يالله كملن
تحمست مع هواشهن

وينك مختفيه ؟؟؟؟؟

من حطتنا لملمة وانتي كابر رأسك:d

وراه تبين جلسة صبايا;)

ههههههههههه امزح صدق وينك


الساعة الآن +4: 08:15 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.