بريدة ستي

بريدة ستي (http://www.buraydahcity.net/vb/index.php)
-   ســاحـة مــفــتــوحـــة (http://www.buraydahcity.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ( قصتي الواقيعة مع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( الحزء الأخير ) ! ) (http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=236925)

• إنِدثـار~ 10-12-2010 10:49 AM

يآ أخوي الله يعافيك طوّل الأجزاء شوي بحيث مانمل ..
غير معقول نقرأ باليوم كلمتين ؛<
طوّل شوي ..


والله متابعين بحمـاس ؛؛

لماذاهذا 10-12-2010 11:58 AM

ماشاء الله تبارك المولى

الصفحه 14 .

وبعدها يمكن نصل الى صفحه 20 وهكذا

الله المستعان

حرق الاعصاب من الحماس ><

بهاجر مالي مقاعيد 10-12-2010 01:02 PM

احم احم
وسع الميداان العرس ليكم والفرحه للصبيان

صباحكم ورد
انتم ما تدرون وش الساااااااالفه
لكن لقيت القصه انا كاااااااااااامله وفصفصته كله لوحبيتو اكمله اكمله على شان بعض ناااس اشوفهم متحمسين مرره ههههههه بس اشوف النيزك متحمس
ولا ودي اقطع عليه دخل الفاصل التجاري لأنه يدخل له فلوس

النيزك لو حبيت اكمل عنك لو انت مشغول او تعبت عااادي << اوت

النيزكـ 10-12-2010 01:49 PM

( الجزء الثامن )


عذراً فكما تعلمون مثل هذه القصص ( الواقعية ) لابد لها من فكر صافٍ وسعة بال ، ولابد لها من صياغة حتى ترقى لأسلوب الجذب والحماس :)


اقتباس:

ماذا أقرأ في الرسالة ماذا أرى ؟؟

يقول في رسالته :

حبيبي .................................
( حبيبي ( النيزكـ ) هذه رسالتي لك فاقرأها بتمعن فإذا قرأتها فقرر بعدها إما الصداقة والمقابلة أو ..............) ( لا أحب أن أقولها لأنني أحببتك ) !!

يمه لا تلوميني .... أنا وقعت في الحب وقد سلب عقلي وروحي من أحببته ............................ الخ ) !!

هناك كلام كثير لا أذكره بالضبط ولكن ما فهمته من الكلام ومن الرسالة أنه ............... !!

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
أنها فتاة !!!!!!!!!!


لاحول ولا قوة إلا بالله !!! إنا لله وإنا إليه راجعون !! كيف يكون ذلك ؟؟ وكيف كان ؟؟

ماذا فعلت يالنيزكـ ؟؟ لا إله إلا الله !!

رديت عليها بالمسن وكلي شكوك هل هي فعلاً بنت أم أنه رجل يحب الاستهبال عليّ ؟؟ !!

فقلت :


بمعنى أنك ( بنت ) ؟؟؟


قال وش فهمت من الرسالة ..؟؟

قلت فهمت أنك بنت !!

قال نعـــــــــــــــــــــــــــم !!!

وهنا الصاعقة !! لا حول ولا قوة إلا بالله !!

هنا دار في رأسي ألف ألف سؤال !!

معرفها في المنتدى رجل !! ومواضيعها وردودها رجل !!

راجعت كل ملفها الشخصي موضوعاً موضوعاً ورداً رداً ولم أجد ما يدل على أنها فتاة !!

حتى أن أغلب مواضيعها عن الشباب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولكن ما يشكك بي فعلاً أنها قالت في سابق حديثها معي ( أنا حبيبتك ) !! وقد لاحظها بعض الإخوة هنا ماشاء الله تبارك الله :)
الآن وقعت في الفخ يا النيزكـ !!

كيف لا وهي تعرف اسمي كاملاً ورقم جوالي وسكني وعملي وحالتي الاجتماعية ؟؟؟ !!!!

يا الله مالعمل ؟؟؟

كيف السبيل للخروج ن هذه المصيبة ؟؟؟ !!

ساورتني الشكوك !!

قلت أنا لا أصدق أنك بنت !

قالت أقسم بالله أنني بنت !!

قلت أثبت لي ذلك !

قالت كيف تريدني أن أثبت لك ؟؟

قلت لا أعلم أنت خبير بمثل هذه الأمور .... أثبت لي بطريقتك !

قالت لا لا لا تتوقع أنني من فتياة النت الفاسدات والله إنه أول رجل أحادثه أنت !!

قلت لا أعلم .... رجاءً أتركني هذا اليوم فرأسي يكاد ينشطر نصفين !!

قال ( بسم الله عليك حياتي ) أأأأأأأأأأأأأأأه ماهذه الكلمات الغريبة والتي تكون بين شاب وفتاة غريبين ؟؟ !!

استأذنت منها وقلت مع السلامة أنا سأخلد للنوم !

قالت : متى تدخل النت ؟؟

قلت غداً بإذن الله ولكن لا أعلم متى !

قالت أرجوك عندما تدخل النت افتح المسن ابغاك ضروري !

قلت إن شاء لله .

خرجت من النت وكلي قهر وحرقة !!

كيف بحت يالنيزكـ بمعلوماتك كلها هكذا ؟؟

كيف ولماذا وأين ................. وكل الأسئلة تدور بي !! سؤالاً يرميني يميناً وسؤالاً يرميني شمالاً !!

جلست أفكر ....

كيف السبيل للخروج من هذه المحنة إن ثبت أنها فتاة ؟؟ نعم إنها محنة وأيما محنة !!

مر يوم ولم أذق طعم النوم وحالي يرثى لها !!

يا الله ........... !!

راسلت مدير المنتدى وأخبرته بما حصل !!

قال لي تابع معها فإن ثبت أنها بنت فأخبرني كي نتخذ الاجراء اللازم !!

قلت والله إنني لا أعرف لمثل هذه المواقف .... ولكن لعلي أعطيك إيميلي وتصرف أنت معها !

قال لا لا لا عليك تمر علينا حالات كثيرة مثل حالتك ولا تخف فقط أنت تواصل معها وتثبت من أنها فتاة !!

قلت الله يعين !!

بعد يومين تقريباً دخلت النت وفتحت المسن لعلها تقول لي أكذب عليك !!

هلا حبيبي ............. قلت أهلاً ..............

كيف حالك ..........؟؟ بخير ولله الحمد .....

قلت أخي أرجوك أرجوك أن تقول لي أنك تكذب !

قالت ليش ؟؟

قلت والله لم أذق طعم النوم لعدة أيام !!

قالت ليش ؟؟

قلت لأنني غير معتاد على هذه الأمور .... ولأنني أحترق ألماً لحالك وحال بعض الفتياة مثلك !

قالت والله إنني لست فتاة من هذا النوع ولكنني أعجبت فيك فقط فأنا أريد صديقاً لا أكثر !!!

هاه ..... صديق ..؟؟ كيف صديق وأنتِ فتاة وأنا شاب ؟؟؟

قالت عادي مافيها شيء !!

لا حول ولا قوة إلا بالله !!

قلت ماذا تريدين مني الآن ؟؟

قالت أريد صداقتك فقط !

قلت كيف تكون الصداقة ؟

قالت بالمسن فقط !

قلت وهل تعتقدين أنها سنتنتهي على المسن فقط أم أنه سيكون له تبعات لا تحمد عقباه ؟؟

قالت لا لا فقط بالمسن !!

قلت لا أعتقد ذلك !

قالت لماذا ؟

قلت لأن الشيطان حي لم يمت بعد فقد يغريني الشيطان وتكون علاقتنا أكثر من المسن !

قالت طيب حتى لو كانت خارج المسن مثلاً فستكون علاقة احترام فقط !

يا الله !!

قلت طيب طيب سأكون صديقاً ولكن بشرط ؟

قالت قبلت الشرط !! هاه !

طيب اتعرفين الشرط ؟؟

قالت نعم .. !

قلت ما هو ؟؟

قالت المقابلة !!

قلت لا ليست مقابلة !

قالت ماهو إذاً ؟

قلت أريد شيئاً يثبت لي أنكِ فتاة ؟

قالت طيب طيب طيب !!

ماذا تتوقعون فعلت ؟؟












انتظروني ........... :)



..

فقدتك يبه!! 10-12-2010 01:59 PM

خخخخخخخخخخخخ

ننتظر وش ورانـــــــــأ

نالا 10-12-2010 02:02 PM

يالله حمااااااااااااااااااااااااااااس
عجل علينا تكفى لاتبطي
تحمسسسسسست بقوووه
بانتظاااااااااااااارك

عايشه بحلمي 10-12-2010 02:04 PM

ووووووووووووووووووووووووووووووواو بسررررررررررررررعه

ودي أشارك 10-12-2010 03:58 PM

اتوقع انها شغلت لك الكام
علشان تقتنع

ودي أشارك 10-12-2010 03:58 PM

اتوقع انها شغلت لك الكام
علشان تقتنع

بايسن كلك حركات 10-12-2010 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها عطشان والكأس مكسور !! (المشاركة 2674945)

المفروض اللي يرد يقول (( بإنتضارك يحذف رده ))

بانتضارك :rolleyes::d

صااادق :(

**حلوة المبسمـ** 10-12-2010 04:37 PM

أرسلت صورتها؟؟

ننتظررررررررر
لاتتأخر بالتكملة

بايسن كلك حركات 10-12-2010 04:42 PM

اتووقع صددق فتحت الكاام والا المايك

7DAYS 10-12-2010 04:42 PM



يا نيزك تكآآآآآآد تقتل مابي من الشوووق
ياااااالله يرحم جدك السادس عشر وجدتك العشررون
موفق يارب

اهوما 10-12-2010 04:56 PM




حمااااااااااااس ..
عججل علينااااا ..
نننننننننتتتظررررررر





الساعة الآن +4: 05:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.