بريدة ستي

بريدة ستي (http://www.buraydahcity.net/vb/index.php)
-   ســاحـة مــفــتــوحـــة (http://www.buraydahcity.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ( قصتي الواقيعة مع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( الحزء الأخير ) ! ) (http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=236925)

أنشودة المطــــر؛؛ 10-12-2010 10:29 PM

كل يوم تنزل جزء؟؟؟؟؟؟

المحاميه ماريا 10-12-2010 10:35 PM

يمممممممممه خفت وش الجراءه الي عنده
لا حول ولا قوه الا بالله

رضا زوجي غايتي 10-12-2010 10:41 PM

[background="70 #ffff00"] متابعة بحماااااااااااااس استعجل الله يوفقك والله متحمسين مرررة[/background]

خ ــوآطر صـآمتة 11-12-2010 12:14 AM

متابعين لك وكلنا بشوووق لمعرفة البقيه

بـيساان 11-12-2010 02:10 AM

اكمل اكمل ياراعاك الله ~~~




(ويقولون ان الشنبات مايغارون اللي غيران يقضب له صفحه ويقعد يقص قصيصه لاتقعدون تفلسفون علينا ايقالكم اذاكياء)~~<<< كلامي للي ماعجبته القصه

الخالدي 911 11-12-2010 02:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها عااااااشقة قسمها!! (المشاركة 2677131)
أعتقد حتى لو عرفت عنك معلومات وبعدين وش بتقدر تسوي تبتزك مثلا ؟!!
مابيدها شي ~


متآبعة مع الشكر ..



صح انا معك كيف يعني وضح اخوي النيزك لو سمحت

Galaxy-22 11-12-2010 04:58 AM

بأنتظااااااااارك اخووي النيزززك

والله يخيلك نزلهاااا مررره وحده لاننا نسينا بداية القصه :)

ترانيم القصيم 11-12-2010 06:31 AM

بانتضارك"""""""""""""""""""""""""""""
ياليت القصه الي بعده ا لاخيرة

فـارس 11-12-2010 07:24 AM

يالله بسرعة
بنشوف اخرتها

اجل استعصم يوسف عليه السلام

اها بسسس

دنيا مالها صاحب 11-12-2010 07:54 AM

اف تحمست مته اخر جزء تكفى يالنيزك لا طول لجل عيوني

النيزكـ 11-12-2010 01:16 PM

( الجزء التاسع )

اقتباس:

قلت أريد شيئاً يثبت لي أنكِ فتاة ؟

قالت طيب طيب طيب !!

ماذا تتوقعون فعلت ؟؟

سألتني هل لديك كام ؟؟

قلت نعم .

قالت لي لحظة ............

انتظرت وإذا بصورتها على المسن تقتلب لصورة فتاة !!

طبعاً لا أعلم هل هي فعلاً أم أنها صورة لفتاة أخرى !

قلت ومالذي يثبت لي أنه أنتِ هذه ؟

قالت قسم بالله هذه صورتي !

قلت لو قسمتِ من اليوم إلى يوم القيامة لن أصدقك !

قالت ليش ؟؟

قلت لأنك منذ أول محادثة بيني وبينك كنتِ تكذبين عليّ !

قالت طيب لو قلت لك من البداية أنني بنت هل تصادقني ؟؟ !!

قلت طبعاً لا .

قالت وهذا ما جعلني أكذب عليك . !

قلت هذه الصورة ليست صورتك فقد وجدتها في موقع آخر !

طبعاً أكذب عليها فقط أريد أن أتثبت هل هي بنت فعلاً أم أنه رجل !!!!!!

قلت لن أصدقك مهما فعلتي !

قالت والله إنني بنت وأقسم بالله أنني بنت !

قلت إذا كنتِ صادقة أعطيني اسمك بالكامل !!

قالت صعبة !

قلت أجل أنا سأخرج الآن وسأعطيك بلووووك !

قالت لا أرجوك لا تعطيني بلووووك أقسم بالله أنني أحببتك وأريدك أن تكون صديقاً لي فقط !

قلت مع السلامة ....

وأعطيتها بلووووك !

بعد أسبوع تقريباً أضافت موضوعاً في المنتدى وكان عليه مشاهدات كثيرة وقد وصل في خلال أسبوع أكثر من عشرة آلاف مشاهد وذلك لقوته وخطورته في المجتمع وهو يتحدث عن حادثة حدثت في ...................؟؟ .

بعد عدة أيام من إضافة الموضوع وإذا بي افتح الإيميل وإذا بها تطلب إضافة !!!!!

قلت يا الله اللهم إني أسألك أن تهديها أو أن تكون رجلاً !

قبلت الإضافة ...

السلام عليكم ....

وعليكم السلام ....

كيفك ؟

بخير ..؟

حتى الآن زعلان ؟؟؟

قلت نعم ....

قالت إيش اللي يرضيك ؟؟

قلت أسمك كاملاً .... !

قالت خلاص طيب أبعطيك اسمي ولكن بشرط !!

قلت وماهو ....؟؟

فجأة اختفت !!

انقطع الاتصال .... !! قلت الحمد لله لعلها ذهبت ولن تعود !

لم تعد في ذلك اليوم ... وفي الغد دخلت عليّ !

لا حول ولا قوة إلا بالله !

مرحباً ............... قلت مرحباً ..........

المعذرة انقطع النت عندي في الأمس ولم يشتغل إلا اليوم !

قلت طيب ماذا كنا وماذا سيكون ؟؟

قالت عن إيش ؟؟

قلت عن الاسم ؟؟؟

قالت لعلك تنتظر ومع الأيام سأعطيك اسمي !

قلت لا لن أنتظر ولا لحظة واحد وسأقوم بحظرك الآن ولن أقبل بالإضافة بعد اليوم !

قالت طيب سأعطيك اسمي ولكن بشرط ؟؟

قلت وماهو ..؟؟ قالت لا اريدك أن تستفسر عن اسمي لدى صديقك الذي استفسرت عنه سابقاً !

قلت ولماذا ؟؟

قالت ( بس ) !!!

قلت بمعنى أنكِ تكذبين عليّ بالاسم ؟؟

قالت لا والله إنني صادقة هذه المرة !!

قلت طيب أعطيني اسمك ...

قالت إذا اسمي ...... ....









انتظروني .......... :)


..

مافـﮯشـﮯءاسمہ محال 11-12-2010 01:21 PM

خديجه الصعفق

هع هع

بنت الصحافه 11-12-2010 01:24 PM

حمآآس ننتضرك

صمت النار 11-12-2010 01:57 PM

اعتقد ان الجزء التاسع ,, أثبت كذب القصة 100%

وأنا أراهن بمعرفي ,, إذا القصة حقيقية يتم ايقافي ..


النيزك سلملي على حايل : 12


الساعة الآن +4: 05:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.