بريدة ستي

بريدة ستي (http://www.buraydahcity.net/vb/index.php)
-   بــنــت بــريــدة (http://www.buraydahcity.net/vb/forumdisplay.php?f=62)
-   -   -:|[ يوميات (طم طم ، شموخوه) في مطرستهم الموقرة ]|:- " شاركونا مطارسكم " :113: (http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=111627)

ص ــمتي تـ ع ـابيري 29-04-2008 12:18 AM


شموخوه
معي بنفس المدرسة
نفس الصف
نفس الفصل


الله يديم يا رب :)

M!Ss TOOFEE 29-04-2008 12:19 AM

...لا اله الا الله

روفــــــــــيدا 29-04-2008 12:20 AM

ومديرتنا لاااااااااااااااااااا

تخيلي أولاه
مديرتنا تلعب مع ابوي يوم هو صغير هع هع

وقد تهاوشت هي وياه كككككككك


ككككككككككككككككاي

مت ضحك هوووووووع

شموخ أنثى 29-04-2008 12:22 AM

يالله بنااااااات توصوون على شي أنا طالعة

روفيدا طم طم أشوووفكم بكرا أن شاء الله

من وألى الثرى أشوفك على خييير ولنا لقاء من جديد أن شاء الله :bad

روفــــــــــيدا 29-04-2008 12:22 AM

امممممممممممممممم

بروح اتقهوى

M!Ss TOOFEE 29-04-2008 12:23 AM

أنتظري الرسالة

شموخ أنثى 29-04-2008 12:24 AM

من وألى الثرى

كأني عرفتك ... :eek:

يالله باااااااااايو هتاتي = حياتي

ص ــمتي تـ ع ـابيري 29-04-2008 12:27 AM

شفتي شلون الدنيا دواره
جمعتهم بعد سنييييييييييين
بس عاد ما شافوا بعض هع :d

بعد كانوا جيران بحي القويع إذا تعرفينه
اللي الحين يسمونه المصيف
بشرق بريدة


روفيدا

تراه فيه بنات معجبات بتس


بس الله يخليتس لا تلقين لهم وجه ابببببد

لأن أخلاقهم زففففففت :)

......


نسيت أقول ،،،

أستقبل تبريكاتكم بمناسبة افتتاح باجة جنب بيتنا <<:113:




يالله
سي يوووووووووو حلوات

بطلع يالباتي

ص ــمتي تـ ع ـابيري 29-04-2008 12:31 AM

اقتباس:

امممممممممممممممم

بروح اتقهوى
قهوة العافية

على طاري القهوة اذا عزمتينا بكرا من الحين اقولتس لا تجيبين قهوة تراي ما اشربه

هع هع << والله من قطة الوجه خخخخخ


"استهبل عليتس عاد"

فخر بريدة 29-04-2008 12:32 AM

بنات صرااااااااحة حركات

فاتتن سواليفكم

قهههههررررر لو ادري بأي مدرسة انتن<<< شرافه

ص ــمتي تـ ع ـابيري 29-04-2008 04:43 PM

الثلاثاء 23 / 4
 



اهلا مرتن وخرى :)
بناااااااااااااااات أبصيييييييح :p

جوالي
حبيبي :023:
ذلك المتقربع المتحكحك من كثر التصبيخ :013:
الفارغ من البلوتوثاث
والمليان من الرسايل <<هااااااااااااااجتن بي :113:
ذلك الغالي :p
أقدم اعتذاري لك ايها الحبيب
يا قرة عيني ونبض قلبي وشريان دمي <<اااااااااح وش ذا هع :095:
اني اسفه
على كل كلمتن شتمتك بها :mad:
وكل غيبة اغتبتك بها :oo
وكل تأفف منك :(
أصرخ بأعلى صوتي وأقول لك
حبيبي ايييييييييييييينك ؟ :eek5
عد الي سأحتظنك
واقبلك :045:
لن أعود إلى جهلي بقيمتك
ولكن
عد
افتقدتك .......... :061:


اهي ... اهي ... وااااااااااااااااااااااااااااا <<صياح هع

جوالي بعد هذه الظهيرة جيت من المطرسة وأدوره ما لقيته :confused:
الصبح يوم اقوم لقيته طافي وقلت بأشحنه ونسيت :028:
والحين مقفل اذا اتصلت عليه :eek5
ولا أدري وينه ؟!

وااااااااااااااااااااااااستبديييييييه
اين انت حبيبي ؟؟
والله اني أحبك حبا جما ؟؟

ضاااااااااااااااع قرة عيني
اهي ... اهي
:061:

شوفوا شلون الطنزة مدن باليد
أتطنز ببنت عمتي اقول له هذا كبرتس وتظيعين جوال
شوفي انا من سادس معي جوال ولا عمري ضعيته

،،واليوم يضيع

واحسرتااااااااااااااه

ما أنا فاعلة ؟؟ :confused::bad
أرشدوني إلى حل ... أرجووكم
:re

اتيت إليك يا لابتوبي اشكي همي فأنت الحبيب الثاني :023:
بس يا ويلك تظيع انت بعد ... :025:


<<منب صاحية هع :037:

.......

شرايكم وش السوات :confused:
مليت وأنا أدوره مالقيته
:(


"""
نعود للسالفة الرئيسة
اليوم الثلاثاء 23 / 4 / 1429هـ
بقى يوم ويرحون الشيون هع
بنفقدكم :eek5


ما هجيت ولا حصة ،،، صفقوووووووووولي .. :074:
بس تخيلوا الحصة السابعة عندنا انتظار وأقوله بأطلع وعيييت :mad:

وأفسر ذرعاني قلت هالحالة ما ينفع معه إلا التمثيل :rolleyes:
ويبدأ الدور الدرامي :013:
واشوا طاعت بالعزر والعزير
أول ما طلعت نادتن المراقبة وصرخت بصوت تتفجر له الطبول ادخليييييييييي
:oo

قلت مسأذنه قالت : ادخلي لو انتي مستأذنه :(
بس عاد انا غبية أول ما طلعت ظحكت بصوت عالي شوي واضح اني نيتي شينه ككككك
وادخل للفصل وأنا أجر أذيال الخيبة :bad

"

دخلت علينا تدبير {الثانية ، الثالثة} يا بعدي تسبدي ترررررررررررحم

عصبيه بشكل غير طبيعي :mad:

وهـ الله يعينه على عمره

وبس تهاوشنا أنا وصديقاتي :p

يوم قظت الحصة {الثالثة}

رحنا لمه قلنا شوفي الله يعافيتس لا تهوشين المره الثانية :013:

وترا اسلوبتس ذا اوب زين :cool:

وحتسينا شوي معه

ورحنا بنقعد نفطر

واااااااسفااااااااه <<طايحتن به :037:

لقينا فطاير أشوى ما خلص
واشترينا

بس عصير خللللللللص

ونفطر على خبز وماء

انه لفطورٌ تدمع له العين ويعرق له الجبين <<ما هذا الحتسي ،، منين جايبته :113:


وانتهت السالفة كككك
"
"
"

روفيدا
تراي منذ مبطي وانا بقولتس شرحتس حلووو :)

بس تقل ملحوقه :096:

سريع شرحتس قوة

وبعدين شعندووه جاي البرلمان الأمريكي كله معتس خخخخخ

لهالدرجة أنا مهمة بيشوفون كشتي هع هع <<:113:


"


إلى المزيونه // شموخوه

وش صار عليتس يا بعدي ...!

قعدتي لحالتس بالطلعة

ليته بي ولا بتس
ردي لي خبر
طلعتي بسرعة ولا ابطيتي وما طلعتي ؟؟!...

عسا الداعي خير

"


يا بعد مصاراني ياللي تطبقون عندنا

شكلكم معصبين وحمقين على الادارة قوة
:(

.......


روفيدا جاوبي على سؤالي :01:

اقتباس:

عاد بصراحه شرايتس بنا ؟؟!

ووش راي زميلاتتس ؟؟!

جاوبين بصراحه بدون مجاملات ولا كبرياء

"

نسيت أقولكم

استقبل تبريكاتكم من الآن علشان خبركم الزحمة

الجمعة 26 / 4 عيد ميلااااادي
:107:

لووووووووووووووووول







سي يوووووووو حبايبي الوعين :)

M!Ss TOOFEE 29-04-2008 10:04 PM

حبيبتي طموحي جبال
..............................
مايجوز عيد الميلاد

شموخ أنثى 29-04-2008 10:06 PM

اقتباس:

إلى المزيونه // شموخوه

وش صار عليتس يا بعدي ...!

قعدتي لحالتس بالطلعة

ليته بي ولا بتس
ردي لي خبر
طلعتي بسرعة ولا ابطيتي وما طلعتي ؟؟!...

عسا الداعي خير
لا والله يا بعد تسبدي طلعت علللىىىىىى تووووووول وراتس

الزبدتوووو


روفيدااا درستس اليوم تسذا :017:

صادزه طم طم ما لهه دااااااااااعي البرلمان الأمريكي بس تصدقين أشكالهم

توووووووووووووووووووووحفة :115:

الزبدتووو نسيت أقولتس طم طم

أحبتس


<<< قديييييييمة ذي

هع طم طم ما أدري أن بشتق = بشتاق لتس هالكثر ولهت عليتس وجيتين بالحلم :061::099:

ووووه فديتني :080:


الموهم ... لا تنسين اوتسية :041:

والا قسمن تررراه بلحقتس بالعجرة :102:



<<< شمووخووه ... ترفع يدها الكريمة وتودع القميييييييع :016:

شموخ أنثى 29-04-2008 10:07 PM

اقتباس:

حبيبتي طموحي جبال
..............................
مايجوز عيد الميلاد
الثرى .. هي مو قصدها أنه عيد صدق يوم ذكرى بس :)


الساعة الآن +4: 05:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.