![]() |
|
متآآآآآآآآآآآبعة للقصة كمل يعطيك العافيه =) |
لاحول ولا قوه الا بالله
وراكم انتم الله يهديكم واحد يقول للرجل تغار هو من وشو يمكن شاك شي زين انك تفهمه السالفه بدون تحكم ولا واحد يدعي تجي بنت تامن عيييييييييييب والله واهم شي انتم استفدوا من القصه وش علينا كذب صدق |
:090:
اقتباس:
|
عـــــــــــــــــالـــــــــم غــــــــريــــــــــب ..
يأكلونك أكل .......................... كمل القصه والنقاش أخر شي لأنه ملغت من الهوشات .. |
اقتباس:
أولاً ماتكلمت عن ردي الي حذف ، ولاودي أرجع لأنك تاخذ الي تبي وتفسره على كيفك ، ( وهو واضح جداً )<< وياليت ماتقول يتهرب ، :) ثانيا : ترى كل مافي الموضوع أنك ذكرت ( قصة مفبركه ) فما أدري إذا بداخلك تحس سويت أنجاز أو وصلت إلى عالم آخر ، أوصارت عدد الردود والمشاهدات ( طموحك ) فعشان كذا صرت تلقي اتهامات ، وأنت غيران وحسود، يعني وش المميز عشان يكون كذا تفكيرنا ، بالعكس هذا يدل على تفكيرك السيء وطموحك المحدود ، يعني اذا بمشاركة قلت ( غيرانين وحسودين ) كيف الأمور الأهم ، (f) وأما بخصوص ( هذي قصة أتفهم قصة بمعنى أني اضعها بأجزاء ) : وأرجع وأقولك وأعيد وأزيد هذي ماهي قصة ( ماستفدنا شي ، هذا كلام عادي ومدح لـ (سين ) ، مثله مثل سجل المحادثات بالمسن ، وكل الي صار بينكم ( قلت ، قال ) ، وأما بخصوص أنك تجزئها لأجزاء ماحد رفض تجزئها ، بس كل هالاجزاء ماستفدنا شي جالس تسولف الي اذكره أن كل جزء ( يطلع الواحد بفائدة ومغزى وبنصيحة مثل المسلسلات ) أنت لاانت الي طلعتنا بفائدة أو نصيحة بكل هالاجزاء ولا أنت الي أنهيتها عشان نعرف المغزى ، وترجع وتقولي ( قصة وتراها قصة ) وتكمل مسلسل الرد الي تحس أنه مقنع ترى هالاشياء تصير لأي شخص بالمسن بالشات بكل مكان ، مايدري هو بنت ولا ولد ، ولا يفتح كام ويعرض صورة هههه فوين القصة الي تقول عنها ، ولو كل واحد صار له كذا جاء يقولها ، أصبحت منتدياتنا " فضفضة " فيعني معليش لاتزعل ، ولاتقول غيران ولاحسود ، والله عادية جداً بس يتخللها مفبركات وهي " بحارتكم ، نفس اسمك ، تعرف جيرانكم..إلخ ، وأما الي تتكلم عن نفسك فهي كثيرة وهي : ( أنك متزوج ولك عيال ، ومشرف على منتدى ، وعائلتكم لها القاب ولأسرتكم منتدى ، ورحوم لدرجة يوم قال تصير صديقي قلت اصير صديقك واطلعك الملاهي ، ودين لاجيت تصلي الجمعه تقوله شرايك تخاويني ، وبتشتري له عربة معاقين ، وحساس واسلوبك حلو لانها تعلقت فيك ، وكل شي يؤثر عليك لدرجة ماتنام الليل و و و و و ) :)أدري بتقول ترى ماحطيت اسمي كيف امدح نفسي ، بس لاتنسى حنا الي فقط نرد " ماحطينا اسامينا " بس مع ذلك بأي لحظة يجيني محادثة خاص وأنه معجب بردي ، فالجميع لهم مشاعر واحاسيس وبأي لحظة تندرج لشخص ما ، فمبالك لما يكون الشخص يتكلم عن نفسه ويسميها قصة وهي مفبركه ، وثلاثة أرباعها مدح ، :) (f) أما بخصوص أن نثبت أنها كذب" فلن أكون مثلك لأترك نفسي ومن حولي وأذهب للاحوال أو أفتح الكام لأثبت أنها كذب أو صدق ، فهي مو أكبر همومي ، لذا سأحتفظ به لنفسي وأدونها بردي ، فأنا أبين لك شعوري وهذا شأن خاص فيني أما لأثبت للجميع فانت جنيت على نفسك لأنك استغفلت من صدقك وذهبت إلى من تجاهلك والي براسه بطحا..إلخ وأيضاً توقفك وعدتم تكملك القصة يثير الشكوك لدى الآخرين أما أنا فمقتنع فيحطون احتمال أن انشغالهم بردودنا الي أقنعتهم وتركو ردود القصة ومساعدتك لاعطائك احتمالات ونقاط من خلالها تكمل ، وهذا يدل على قناعات الآخرين الي أجمعو بالأخير بأن وإن كانت من نسج الخيال فنعتبرها تسلية :rolleyes:(f) سي يووو ، |
ناس غريبة حتى لو كان النيزك يكذب وش دخلكم وحارق دمكم خلو يكمل عاجبنا
|
خلااااص عااد اولاااه ترااه ملغغغغغغغغغتت
النيزززك بالحررف الوااحد ممكن تجاوبن بتكمل لنا القصصة والا شلوون >>>اتووققع ان القصة بتنقلب لتصفية حسابات صمت النار وببرفسور والنيزززك>>> ابرووح اخممد لاكمل القصصة نادوون ياويل احد مايعلم هع هع |
النيزك كمــــــــــــــــل الله يعطيك العافيه |
( الجزء العاشر )
نظراً لبعض الرسائل الواردة إليّ من بعض الإخوة .... عليه فلن أرد على أي شخص يحاول تشتيت القصة وإفسادها ليصدق من يصدق وليكذب من يكذب ! أما من يريد الاستفسار عن شيء أشكل عليه فأنا مستعد وغير ذلك سأتجاهله ! وذلك نزولاً عند رغبة بعض الإخوان ! اقتباس:
قالت اسمي ( فلانة الفلاني ) ! معقول ..؟؟ قالت نعم وأنا أمي من ( الفلان ) . يا الله وهذه مصيبة أيضاَ !! أتعلمون لماذا مصيبة ؟؟ لأن نفس العائلة أعرفهم جميعهم ولي أصدقاء قريبين جداً مني ! قلت في نفسي معقولة ستقول اسمها وعائلة والدتها بهذه السهولة وهل هذا كله لأجل أنني سأعطيها بلوووك ؟؟ لكن نتظر ونرى ! قلت طيب ممكن أسألك كم سؤال ؟؟ قالت تفضل . قلت : ماهي علاقتك بـ ( ص ) ؟؟ قالت كنت أكلمة في السابق وانقطع عني منذ فترة وغير جواله !! قلت بمعنى أنكِ كنت تكلمين رجال ! قالت نعم ! قلت طيب أنتِ تقولين لي سابقاً أنه أول رجل حادثتيه أنا ؟؟ كيف الآن تقولين لي أنك كنت تكلمينه ؟؟ قالت كنت أكذب عليك ! قلت طيب هل سبق وخرجتي مع ( ص ) ؟؟ قالت لا والله فقط مكالمات بالجوال ! قلت طيب لماذا اخترتي اسم ( س ) في بداية الأمر ؟؟ قالت والله كذا بس لأنهم جيراننا وأعرفهم !! هنا زادت حيرتي !!!!!!!!!! كيف أتأكد من أنها فعلاً بنت ؟؟ مع أنها أعطتني اسمها ولكنني لازلت أريد أن أتأكد ! جلست أفكر قليلاً وخطرت لي فكرة وأعلم أنها فكرة قبيحة ولكن ليس لدي خيار سوى هذه الفكرة لأتأكد من أنها فتاة ! قلت طيب أثبتي لي بأنك فعلاً بنت ؟ أنا غير مصدق حتى الآن أنكِ بنت !! قالت والله العظيم إني بنت ! قلت احلفي من اليوم إلى سنة قدام لا يهمني حلفك ! زعلت وقالت والله إنك ما تصلح لي الحين أعطيك اسمي واسم أمي وتقول لو تحلفين ما يهمني !! قلت والله مادام أنكِ كذبتي علي كل السابق فلن أصدقك حتى تثبتي لي أنكِ فعلاً بنت ! قالت إيش أثبت لك فيه إيش اللي يرضيك ؟ قلت أي شي لكن أهم شيء أنني أتأكد ! قالت طيب لو أثبت لك هل ستبقى صديقي ؟؟ قلت نعم ( تسليك ) قالت طيب الحين أنا طالعة وسأدخل بكرى ويصير خير إن شاء الله ! قلت طيب طيب . في الغد دخلت النت الساعة التاسعة ليلاً وإذا بها تدخل . مرحباً ............... مرحباً ............. وينك اليوم من الصبح أنتظرك تدخل ؟؟ قلت والله عندي شغل ولم أستطع الدخول إلى هذه اللحظة ! قالت طيب أنا سأثبت لك أنني بنت لكن تعطيني وعد أنك تبقى صديقي ؟ قلت خلاص وعد ! قالت انتظر قليلاً .... انتظرت .... انتظرت ..... وين رحتي ؟ قالت لحظة ... مرت تقريباً ربع ساعة ! رجعت قالت تراك عطيتني وعد تبقى صديقي ؟؟ قلت طيب خلاص وعد ! قالت طيب سأفتح الكام الحين وأوريك صورتي !!!!!!!!!!!!!!!!!! قلت يالله ! فتحت الكااااااااااااااااااام !!!!!! يالله .................... ؟؟؟؟؟ انتظروني ................. :) ... |
ننتظر |
يا الله حماااااااااااس
ننتظرررررررك ولاتطول علينا |
لاااااااااااااااا كملللللللللل
^ ^ متحمسة بتشوف وش صار؟!!!! |
الجزء حييييييييل قصير .. بس وش نسوي ننتظر |
أخوي ممكن أسأل وتجاوبن مهب تطنش مثل بعض الأسئله .. أنت كيف تجرأ تكلم بنت وتشوف صورتها وتشوفها بالكام وكذا وأنت متزوج ولك أولاد وأيضا تخاف الله كما قلت ؟ كيف ما تخاف من العقوبه أو بالاصح ما أنبك ضميرك على زوجتك المسكينه اللي مو عارفه انك تكلم هالبنت وطاقها علاقه معها وتشوف صورتها وكام بعد ؟ ما عندك أخلاص لزوجتك والمفروض انك من اول ما قالت انا بنت خلاص سكرت مو تحاول تثبت بـ .... ؟ يا خي الواحد لما يكون متزوج يكون مخلص مع زوجته وبالأهم يكون مخلص مع الله انه ما يعصيه .. من جد شي يقهر ترحم زوجتك والله يهديك ويصلحك ويتوب عليك ويخليك .. لعين ترجيك.. تحياتي . |
الساعة الآن +4: 05:56 PM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.