بريدة ستي

بريدة ستي (http://www.buraydahcity.net/vb/index.php)
-   |- Coffee Shop -| (http://www.buraydahcity.net/vb/forumdisplay.php?f=82)
-   -   {كـــل وحــــدهـــ تــذكـــر لــنا مــوقــف من مــواقــف الطـــيش} (http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=255297)

نالا 30-03-2011 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها آפـآسيس™ «●• (المشاركة 2893806)
.



آنآ سسالفتي ذي مب لم الدراسسة ض1

ككنت بثآلث متوسسط واوووم المورآآهقة واللسسان الطويل
وبذاك الوقت ككنت منفتنة ب الروايات بششكل فضضيع
ححتى لآآقريتهن وصارت نهايته حزينه , لححد يكلمن ولاا اطلع ولااا ششي << :eek5

عآأأآد آتذكر كنت اقرا رواية بشروة اني برحل ذذ
ومتحمسسة مررة والدموع اربع اربع :eek5
آلآ ابوي يدخخل ويقول شعندتس .:09:
عآإأآد آنآ خبيت الججوآل وبآين آني مرتبكة وعندي شي
<< لآآن آبوي يكرةة شي اسمه رواية ويدري انه به بلآآوي :d
عآإأد قلت مامعي شي <<-- ب ابتسامة صصفرا :eek5
ويشوف الجووال والمششكلة ككنت واقفه ع مقطع مشش كويس وحتى اصلا م قريته :eek5
ويقععد بححماس يقراه ..
ويجي يهوش ومدري وشوو (مححاضرة توبيخ وتحذير) :d
والروايات ذي تبث بالعقل اشيااء منحرفة وخخاطئةةة :011:
عـآد آنآ بذاك الوقت ارد ×_×
واقول قآريته قآريته هينآ هنآك بقراة :( قآل : يععني الدعوة تححدي

وممير يجين ذااك الكككف المخخمس :eek5 ,واناظرة واروح لغرفتي واتذكر انو بالرواية يوم
الرجل يعطي حرمته ككف ججت مسسكت خخدة وناظرته بنظرة

وقالت : ( هه تححسب ذي رججولة)
وارجع لآآبوي , واقول هه تححسب ذي رجوله تعطين ككف ,. تستقوي علي يعني عشاني ححرمه :eek5
بذا الوقت قلت بيسكت ويندم , مادريت الا وهو واقف قال تبين ككف ثاني اعلمتس الرجوله

ههههههههههههههههههه قسسسم يًِ ككل ماتذكرت فططست ضضحك
. على اي شي يصصير بالروايات اططبقه فورآ :094:

ههههههههههههههههههه روووعه
اهم شيء منتب رجال
قوييييييه

لاعاد تعودينها !!
(h)

• إنِدثـار~ 30-03-2011 04:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها نجديــــة (المشاركة 2893769)
بسم الله , بما أني شفت تفاعل منكم
وحمآآس أبكتب الموقف

(( وحده تقربلي ابرمز له بأسم نورة , تقول تلك الوحدة في ليلة من الليالي
الماضية , كنت جالسة ذلك اليوم بمقاعد الإنتظار حقت الطوارىء بالمستشفى
والمكآآن هـــادىء جــداً , لا يوجد إلّا أنا وبعض من الحريمات القلائل
المتلفعات بالســواد , وبينما كنت جالسة بإنتظار أختي , دخلت وحده
حــــــــــــــــــآمل قاعدة بكرسي متحرك ويدفـونه الممرضات يبي يدخلونه
كشك الولادة , وهي تراجـــــد وتشاهق بصوت منخفض
وزوجه يمشي بجنبه وماسك يــده اليمين وهي متعنقطه به قووة قوووة
, وتشاهق وكل ماقربوا من الباب حق الكشك زاااد شهااقه وزاادت تمسكه
بزوجه ياحيــاتي هي ص1 , أومير يوم جــوّ يــدخلونه الباب قالوا الممرضات للزوج
(اترك يـد زوجتــك , هذا المكان خاص بالحريم خلاص أطلع برا أنتظره )
الزوج كان مدنق راسه وحاط شماغه من كلا الطرفين على وجهه وضايقه به الدنيا
أفلت يد زوجته يوم جاء يمشي أمر تنط الزوجة وتمسكبه وهي تصيـــح تصيــــــــح
وتنــــــادي (محمــــــــد لاتتــركن , محمــــــــد , محمــــــــــــد لاتروح , محمـــــد )
وهو ملقيه وراو ويبي يطلع بس هي ماسكه يده وهو مايرد عليه مدنق راسه للأرض
والممرضات يحاولن يفكن ايدينه منه ويحااولن , وكل مافكن ايد تعنقطت باليــد الثانيه
وهــكــذا , آخــر شيء فكنه بالقـــوه ومسكنه ودخلنــه من عند الباب وهي يزيد صياحه وصرااخه
(محمــــــد لاتخليهم ياخذونن , محمـــــــــــــد , محــــــمـد خآآيفة , محمـــــــد لاتروووح
محمــــــــــــــــــــــــــد محمـــــــــــــــــد محمــــــــــد محمـــد محمد محمـ ..) وأختفى صوته

ومحمد هذا مازال واقف بالمكان اللي تركته زوجته ومدنق بالحيل قعد فترة بسيطة كذا
أوميـــر يرفــع راســه فجأأة ويمسك شماغه بين ايدينه , ويحلت الشمااااغ فوق كراسي
الانتظااار وه ويصرخ (يااااااااااااااااقلب محمد أنتي )

وقضت القصة ذذ > كف

بس ماشاء الله تبارك الرحمن الله يخليهم لبعض ياارب يارب ق1
ويزيدهم حب على حبهم ق1


كثّر الله لنـا من المُحمّدووون :d(h)(h)(h)(h)(h)(h)(h)(h)(h)
هذا نهوبة يبآع .. :d.. ترى عندنـا بنآت مآيشترطن مهر بعد بس أمآوه شسمه :113: (h)
لا اسمعن بس:-

(يااااااااااااااااقلب محمد أنتي )

ترى نـجدية عآشت الجو شوي الله يكفينا الشر :d(h)


ششششكراً نجدية على الفلم الكشخة , ومير أني رحمتهم وقسم ...(h)(f)

عآد وش أضنت بالنهاية :113: (h)

رحيل ,, 30-03-2011 04:46 PM




والله من المواقف :p اللي تفشل واللي تضحك :(


بس خل أتذكر .. أحاول أتذكر الحين بس عجزت .. أغدي بالليل نفتح صندوق السواليف مع البناات عشان نتذكر ooo1










صاحبة الامتياز 31-03-2011 03:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها ياسمين , (المشاركة 2891859)
أحم أحم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
نبينا محمد وعلى أله وصحبة أجمعين
( توي راجعة من المدرسة وقارية خطبة ):d
يا ملح هالموضوع قميل قدن :d
لدرقة ما بأدرش أأول<< بنت كلية مصرية مدحتن وعجزت اتحمل :037:
انا عندي قصة حب حزينة <<ألعب عليكم لحد يصدق :p
انا بنت نظام سابقاً<<أقروا عشان تدرون وش السالفة
كنت اعاني من هواش المديرة ونجود
<< كم أكرههما
المهم بما أني بنت نظام
كنت ارتب البنات وأدخلهم للمصلى وحركات
عاد مرة صقيقاتي (بنات النظام)
قالوا خلونا نهج من المصلى مانبي ندخل
ملينا من العروض والأناشيد ومحاظرات وكذا :d بديت أسمع الأناشيد :d
طبعاً أنا خوافة لدرجه ألأولى وخاصة من الوحش (المديره)
وبدوا البنات يقولون لي بتطلعين بتطلعين من المتوسط وأنتي ما ستانستي
وبدوا يقولون لي المصرية لمين وافقت :061:
وقالوا البنات بالدور وحدة وحدة تنزل وأنا حالتي (:061: (h))
وتصدقون انا نحبي بس عشان ما تشوفنا المراقبه
وكانت عندنا معلمه حسينا انه تراقبنا
بس سهجناه :d
المحم بدينا نحبي ونتشقلب لمين نزلنا :d
ما أمدانا ننزل إلا اننا حسينا ان المعلمة درت اننا نزلنا
قلنا بس خلنا نرقى وندخل بالمصلى قبل ما يحسون :d
وبدينا نرقى بشوي شوي <<حسيت اني بالعقرب
يوم وصلنا ولانا نناظر المعلمة تدور وتدورنا
وأثرنا بدينا نحبي مره ثانية عشان ماتشوفنا
ودخلنا لسجننا الي هو فصلنا
وحنا نلهث ونظحك
المهم قالوا البنات اطلعي يا ياسمين وناظري وين المعلمة
يوم طلعت وأثر عيني بعينة :eek:
وثره جت دايسه ماتشوفين إلا غباره
ودخلت علينا ما أمدانا نتكلم إلا قالت زين
وطلعت (يعني عرفتنا ويعني عذاب قادامنا )
المهم ماأمداه المحاظرة تقظي إلا قالوا لنا بنات أن المديرة تبينا :061:
ورحنا وحنا نرتجف تقل قاعدين نرقص
صرخت المديرة وقالت ادخلوووووا
وحنا واااااااااااااااااااااا عجزنا نسكت من الخوف
المهم بدت تصرخ وتخرط
وتقول وهذا وانتم بنات النظاام
خلاااااص برا مطرودين من النظام
وحنا>>:i125
ما امدانا نطلع إلا وحنا نصرخ مستانسين (يااااس):d
أفتكينا من الوحش الكبير ياااااااا
شعور لايوصف بدينا كلنا نناقز <<ما ندري وش نسوي مختبين
وحسنا أننا عصافير تحلق في أرجاء المدرسة :d
تصدقون رجعت لأهلي وانا فاتحة خشتي جايزنلي:d
المهم هذي القصه من الفصل الدراسي الأول
موب طازجه قوووه بس عادي صح :d








ههههههههههههه

ياحليلك يايسمين حاميــهــا حـــرميهــــا هذا ونتم طالبات نظام:d

ام النزاغــــه ماخترت الموضوع الا ونى متأكدهــ من طــيــشكن

بس الحين متأكدهــ انك عقلتي صح ايه صح :d

: 12

لك ياقلبـــــي(h)

صاحبة الامتياز 31-03-2011 03:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها وَهجْ الدّعوَة|•• (المشاركة 2893064)
لي عودة ---->> على الشّيلة تحسبه رد :113:

الصّدز أنّي عآقلة لاإله إلا الله ,, :d
مآأتذكر أن صآر لي موقف ,و يآبعدي أنا دآبة سليمة .. مالي خلق المشآكل :d
ولآ يعني ذلك أنّي لا أهُجّ .. أهج من الحصص ..!
لا والعيآذ بالله بوه أحد مآيهج من حدى الحصص وتندبل تسبدوه ؟


:d

ياحليلك ياوهج ماعمرك هجيتي والله ماقاله قلبي يامن الهج والهجيج

الله يذكرها بالخير ذيك الأيــام

مطبقه نصص السلامه تطبيق ومنك نستفيد:d

لك ياخلفهم(h)

صاحبة الامتياز 31-03-2011 03:20 AM

(h)
اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها انكسار الم (المشاركة 2893238)


ولله الحمد كانوا المدرسه يعطونن جائزة المثاليه والمثابره والأدب الجم .,.:rolleyes:
ولاأنسى ان أذكر ان شقا بلع اللسان وتكتيف اليدين كل السنه وعلى أخره يعطونن عقد فضي من أبو ريالين :eek5

عاد الله يرحم ايام الأبتدائي (h):(
مادريوا ان الطاقه كله مغبيته للمتوسطه حتى زبالة المدرسه ماسلمت كنت العب فيها كوره :d(h)
حتى مره غصت بي الفشيله أسألتن وحده عقب ماصرت ثانوي تقول ان أخته تذكرن للحين
وتسأل اذا كنت عقلت وشعري طال --> خبركم صايره ولد ذاك الوقت
رديت على البنت : والله لو انه مهب أختس ولا كان دعيت له تفقد الذاكره مالقت تذكرن الا ذاك الحين :(

صدق ماضي النجسه دايما يكون غير مشرف :(
عاد تراي الحين مهنا أعقل من --> اللي عنده أخو تراسلن عالخاص :113:



:d

فيه احد مثلي ياليت بعد الشقى والتعب قلب ابو ريالين كان احسن

كنت احسن وحده بالفصل طبعا على السعوديات :dومن بعد المصريات ياعليهن ذاكره اوب صاحيه

ماتدرون وش هذكى الي بهم يحضرون لدرس قبل بسبوع يب عليهم

ايه وش كنا نقول؟امممممممممممم ايه صح وخر شي هديتي كوكاوه صحاري كرم الله الفضل

:eek5

يوم صعدنا للمتوسط اطلعت النزاغه بس مو قوه شوي ايه هينooo1

لك يابعدهم(h)

صاحبة الامتياز 31-03-2011 03:47 AM




{نـــــــجـــــــديـــه}

دخلتينـــا بنوبة بكــــا هـــذي مو رومنسيه هذي اتقطع القلــــــب

:024::024::024::024::024::024::024::024:

يــــاحبيلك ينتي متحمسه مع هامحمد {ياقلب محمد انتي}

مـــوقـــف جامع مابين الحزن والرومانسيه ياهي مو لايقه ابد

الله يسخرله محمد ويسخره له ويعيشون رومنسيتهم ابيتهم بب عند الناس(h):d:p

لك يابعدي(h)(f)

ماعندك موقف ثاني رومنسي اقول بس اعقلي يابنت جازله الجو تكفين ماعندك ثاني خخخخخخ

"أبتسامتي صدقه" 31-03-2011 10:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها ياسمين , (المشاركة 2891859)
أحم أحم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
نبينا محمد وعلى أله وصحبة أجمعين
( توي راجعة من المدرسة وقارية خطبة ):d
يا ملح هالموضوع قميل قدن :d
لدرقة ما بأدرش أأول<< بنت كلية مصرية مدحتن وعجزت اتحمل :037:
انا عندي قصة حب حزينة <<ألعب عليكم لحد يصدق :p
انا بنت نظام سابقاً<<أقروا عشان تدرون وش السالفة
كنت اعاني من هواش المديرة ونجود
<< كم أكرههما
المهم بما أني بنت نظام
كنت ارتب البنات وأدخلهم للمصلى وحركات
عاد مرة صقيقاتي (بنات النظام)
قالوا خلونا نهج من المصلى مانبي ندخل
ملينا من العروض والأناشيد ومحاظرات وكذا :d بديت أسمع الأناشيد :d
طبعاً أنا خوافة لدرجه ألأولى وخاصة من الوحش (المديره)
وبدوا البنات يقولون لي بتطلعين بتطلعين من المتوسط وأنتي ما ستانستي
وبدوا يقولون لي المصرية لمين وافقت :061:
وقالوا البنات بالدور وحدة وحدة تنزل وأنا حالتي (:061: (h))
وتصدقون انا نحبي بس عشان ما تشوفنا المراقبه
وكانت عندنا معلمه حسينا انه تراقبنا
بس سهجناه :d
المحم بدينا نحبي ونتشقلب لمين نزلنا :d
ما أمدانا ننزل إلا اننا حسينا ان المعلمة درت اننا نزلنا
قلنا بس خلنا نرقى وندخل بالمصلى قبل ما يحسون :d
وبدينا نرقى بشوي شوي <<حسيت اني بالعقرب
يوم وصلنا ولانا نناظر المعلمة تدور وتدورنا
وأثرنا بدينا نحبي مره ثانية عشان ماتشوفنا
ودخلنا لسجننا الي هو فصلنا
وحنا نلهث ونظحك
المهم قالوا البنات اطلعي يا ياسمين وناظري وين المعلمة
يوم طلعت وأثر عيني بعينة :eek:
وثره جت دايسه ماتشوفين إلا غباره
ودخلت علينا ما أمدانا نتكلم إلا قالت زين
وطلعت (يعني عرفتنا ويعني عذاب قادامنا )
المهم ماأمداه المحاظرة تقظي إلا قالوا لنا بنات أن المديرة تبينا :061:
ورحنا وحنا نرتجف تقل قاعدين نرقص
صرخت المديرة وقالت ادخلوووووا
وحنا واااااااااااااااااااااا عجزنا نسكت من الخوف
المهم بدت تصرخ وتخرط
وتقول وهذا وانتم بنات النظاام
خلاااااص برا مطرودين من النظام
وحنا>>:i125
ما امدانا نطلع إلا وحنا نصرخ مستانسين (يااااس):d
أفتكينا من الوحش الكبير ياااااااا
شعور لايوصف بدينا كلنا نناقز <<ما ندري وش نسوي مختبين
وحسنا أننا عصافير تحلق في أرجاء المدرسة :d
تصدقون رجعت لأهلي وانا فاتحة خشتي جايزنلي:d
المهم هذي القصه من الفصل الدراسي الأول
موب طازجه قوووه بس عادي صح :d






ههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
والله ماعندتس وقت ابدا:090:..

كنز الألوان 31-03-2011 12:19 PM

نجديه وقفي أولاه

متأكده قوه من الموقف الي تقولينه

متأكده إنه سعودي يمكن أجنبي لابس شماغ :113:

طيب الي قالتلتس ماشافت كاميرا منا ولا منا يمكن يصورون مسلسل وهي ماتدري :090:

عجزت أصدق معقوله حتى باالمسلسلات السعوديه مابهم رومانصيه :d عاد وشلون بااالصدز

نجديــــة 31-03-2011 07:05 PM

^^
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا وابشرررك من عوايل بريدة الكبيرة ورجل رجل سعودي سعودي

> كف ذ1

رمآدآ~| 31-03-2011 09:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها نجديــــة (المشاركة 2896287)
^^
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا وابشرررك من عوايل بريدة الكبيرة ورجل رجل سعودي سعودي

> كف ذ1

شكله رجلتس بس انتس جاحده« كفين ذ1

نجديــــة 01-04-2011 01:36 PM

^^
لا والله والدليل أن القصة سامعته قبل عرسي
لاتلصقين بنا شيء ياابنت

بـحـور الـشـوق 01-04-2011 09:17 PM

نـجـديـه (h)

طيب كان طبقتي هالموقف عليتس وعلى أبو الشباب يوم ضنايتس بـ ( فروسه ) !!

عشان تشوفين خفايا شعوره :041:

شقاوة طفوله 02-04-2011 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها صاحبة الأمتياز (المشاركة 2895070)
(h)



:d

فيه احد مثلي ياليت بعد الشقى والتعب قلب ابو ريالين كان احسن

كنت احسن وحده بالفصل طبعا على السعوديات :dومن بعد المصريات ياعليهن ذاكره اوب صاحيه

ماتدرون وش هذكى الي بهم يحضرون لدرس قبل بسبوع يب عليهم

ايه وش كنا نقول؟امممممممممممم ايه صح وخر شي هديتي كوكاوه صحاري كرم الله الفضل

:eek5

يوم صعدنا للمتوسط اطلعت النزاغه بس مو قوه شوي ايه هينooo1


لك يابعدهم(h)



هذا موقف صار مع اختي قبل كم سنه
والله اني اذا تذكرته تقطع قيلبي قسم يكسسر الخاآآآآطر

اختي كانت ممتازه مررره ماشاء الله ومتفوقه
ومره جاه خبر ملطوووش انه هي المثاليه ع المدرسه,,طبعا الخبر صحيح
واختي يابعد حيي طااارت من الفرح!!!! :024:


المهم من بكرى بالطابور كانت المديره تقرق
وبجنب المديرة كيس كبيره بوسطه شيء احمر كبير مثل الدرع
واختي تسولف ع صديقاته تقول واااي الدرع لي :024:

المهم المديرة بدت تتكلم عن التفوق والمثاليه وقالت المثاليه ع المدرسه(..فلانه)
ونادت اختي
المهم اختي بكل فخخخر تمشي وتناظر بطر عين ع الكيس
وتجي المشرفه بكل قوًة عين تاخذ من جواة الكيس الكبير كيسه صغينووووون كبر يدَه
وتعطيه اختي
ياعمري خيتو تقول من الصدمه تقول جيت ابقول:والكيس الكبير لمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعد ماراحت للفصل فتحت الكيسه
صار طقم اكسسوار بريال ونص:eek5

واللي قاهره قول لمين الدرع ماقالوا الا اسمه يعني رازينه ديكور مثلا

وتوته ياتوته وخلصت الحتوته


الساعة الآن +4: 04:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.