![]() |
هذا موقف كنا نلعب كورة حنا و اعيال اعمومتي اخترنا واحد قلنا له خلك دفاع قال خلاص عاد هو بس يصور ما يسوي شئ بس يناظر الكوره عاد بدينا نسميه (التحفه) عاد كل ما قلناله (التحفه) بدى يتحرك بسرعه و يلحقنا معصب
|
اقتباس:
منجد انتم الاجمل لان مشاركتكم هي التي تجعل الموظع يهببببببببببببببببببل .. بلغ اصدقائك لكي يكتبو مواقفهم ويستمتع الاخرون ................. |
مواقف محرجة(خطوات طفلة)
السلام عليكم
( مريم فتاه بالعشرينات ,لها عائلة كبيرة وأقارب كثيرون وخاصة من الرضاعة وهي لاتعرفهم جميعاً بسبب كثرتهم في أحد الأيام أتاها والدها وهي تجلس بغرفتها تمشط بقرونها الطويلة استعداداً لقصهن مدرجات ولا مدري ايش وقال يا مريم ,قالت لبيك يبة قال بنتي روحي سلمي على إخوانك وقرايبك بالرضاعة ,قالت ابشر يبة وراح أبوها غرفته يجيب شغلة نزلت مريم للمجلس ولقت إخوانها أربع شباب سلمت عليهم وباستهم لانهم إخوانها بالرضاعة بس أول مرة تشوفهم وجلست تسولف معاهم شوي, المهم رجعت لغرفتها , وجاء أبوها بعد شوية قال وينك ما سلمتي على إخوانك,قالت توني رحت المجلس وسلمت يبه, وينفجع أبوها ويصرخ فيها يا بقرة اللي بالمجلس ذولي ربع أخوك إخوانك عندي بالملحق ) (2) ( وتستمر الفشايل معنا ومن ظمنها المعلمة نوال في احد الايام تصحو نوال متأخرة عن دوامها , وترتدي ملابسها على عجل وتبلش وهي تصك السحاب دبة الله يرجها وتنطلق إلى مدرستها الثانوية ومباشرة تتجه لفصلها لان لديها حصة أولى,وتدخل على البنات وعندما تدير نوال وجهها للسبورة تنطلق ضحكات عالية من كل أرجاء الصف وتتعجب نوال من هذا الأمر فهي شديدة وشخصيتها قوية , ماذا جرى للبنات فلماذا تلك الضحكات !!!!!! لأن نوال نسيت ان ترمي بنطلون بيجامتها ولبست التنورة فوقة والمشكلة انه طويل اطول من التنورة والادهى والامر ان لونة اخضر وفيه نقط صفرا الله يرجها وش هالمزاج يا ليته ازرق كان تنبلع هي وبنطلونها ) (3) ( طفلتان تتحدثان عن آمالهما في المستقبل ) فقالت الكبيرة: أنا أحب أصير كبيرة مثل أمي عشان ألبس الفساتين وأروح الأفراح. فقالت الصغيرة: أنا أحب أصير مثل أبوي عشان ما أخليك تطلعين للعرس ) (4) ( وحدة في ليلة عرسها , بعد ما خلص العرس و بعد ما حط أخوها شنطها في سيارة العريس , أهلها قالوا لها زوجك ( العريس ) ينتظرك في السيارة . طلعت مع الباب و حصلت السيارة مشتغلة ما فبها أحد,جلست فيها لمدة ربع ساعة . بعدين , قالت خلني أروح للباب الثاني حق بيتهم ,لما طلعت مع الباب حصلت (العريس) في سيارته ينتظرها,يعني هي كانت قاعدة في سيارة غريب و لمدة ربع ساعة ) (5) ( في وحدة عمرها ( 20 سنة ) خالها يدرس بامريكا ( عمره 22 سنة ) , و لا مرة شافته في حياتها . قالوا لها خالك بيجي اليوم من السفر ,عاد البنت قامت و تعدلت و صلحت القهوة و الشاي و جلست تنتظره ,جاء ولد جيرانهم ( هي ما تعرف شكله ) و دخل المجلس , فدخلت وراه و باست جبهته و جلست تقول : شلونك يا خالي ,كيف حالك ؟؟ و الولد مستحي منزل راسه و فجأة دخل اخوها ,و قلب المجلس فوق تحت و أشبعهم ضرب هع هع هع ,و بعدين اتضحت السالفة كلها ) (6) ( فيه ولد متعود ينام بالمجلس أيام المدرسة, علشان أحيانا يجيه اصدقاءه و يذاكرون سوى و لما يخلصون ينامون بالمجلس و يقومون الصباح مع بعض و يروحون للمدرسة . المهم ذاك اليوم كان الولد عنده صديقه ,و نايمين الآثنين في المجلس , الولد قام بدري و ما خبر اهله بان صديقه نايم عندهم بالبيت علشان يصلحون لهم فطور , فأيش عمل ؟؟ طلع برى البيت يجيب فطور من المطعم . هنا الوالدة قالت للبنت قومي صحي أخوك من النوم , راحت البنت و حصلته نايم بالمجلس و متغطي بالشرشف ( طبعا هو مو اخوها,صديق أخوها ) و تحاول تصحيه من النوم ,و تصارخ عليه ,و الولد ساكت ما يعرف ايش يسوي , آخر شئ قامت تسحب الشرشف و الولد ماسكه , يجره,مستحي فقامت البنت بسحب شعر ساقه ,هع هع هع تعذيب علشان يقوم , آخر شئ قالت له ( قووم انا بارجع بعد اشوي,ابي احصلك صاحي من النوم ) و لما راحت للمطبخ ,جاها اخوها و معه الفطور,قالت له مسرع قمت و جبت الفطور,قال أصلا أنا طالع من قبل نصف ساعة , قالت له . أجل مو انت اللي قبل شوي كنت نايم بالمجلس ؟ (7) ( في وحده .عمرها 21 سنه. مثل عادتها كل 3 ايام ترمي الزبالة ( و أنتم بكرامة ) في البرميل, خارج البيت, بالليل المهم ذاك اليوم كان فيه هواء قوي شوي , طلعت و ما هي لابسة عباية لأن البرميل بجنب الباب ,مو بعيد, المهم تسكر الباب من الهواء و ما قدرت تدق الجرس لأن خايفه من ابوها اذا فتح الباب يذبحها لأنها طلعت بالبيجاما بدون عبايه و بعد دقايق,و إلا تسمع صوت باب جيرانهم ينفتح ,فانخشت في البرميل ههههههههههههههاااااااي ولد الجيران حس بوجود شئ في البرميل ,رفع الكيس, فشافها , جاته ضحكة و عرف السالفة نط من فوق الجدار و فتح لها الباب ) م ن ق و ل:091::091::042::114::031::063::115::115: |
حلوه المقالب جدا ضحكتني بس أحس بأنها منقوله أبي مقلب حاصل لك
|
اقتباس:
اشتقت لك.. (f)(h) وين الناس..!؟ مقلب مقلب طيب خذ((واحد من الشباب نوم ثقيل عيأ يقوم قمنا وصكينا عليه بفراشة وطميناه بمسبح الاستراحة..!! ومن ذيك اليوم اذا قلنا فلان ..نقز.. وراه..! ماوده نجدعه بالمسبح..")) شكريات |
تسسسلملي
ماينلام خلك بمكانه شرط انك توقت الجوال قبل مايقومون الربع هههههههههههههههههه |
اقتباس:
مقلب جامد .............:084::084::095: |
للرفع
|
شباب وينكم ووين المقالب:018:
|
اقتباس:
ماتنتهي |
:i121
اقتباس:
|
اسمعوا: 12وانا رايح اخذ اختي من المدرسه ناديت عليه ورجعت السياره انتظر:cool:بس غريبه اختي جت مبكره::confused:[مهب عادته]!!لا وشو بعد ركبت ورا:eek:العاده انه تركب قدام اناوالتفت الاه بنت ثانيه مخبطه راكبه غير سيارتهم :07:
|
اقتباس:
|
سلام ياشباب ........................
|
الساعة الآن +4: 03:32 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.