![]() |
نعم به احد هنا
|
وه بس لبى هالبسمه الي خاايفه ياناس |
والله يآآآهو مهووب صآآآآحي هالمحل :113: (h) لايفوتكم يآحقيين الريآآآآآض ،، ooo1 ،، اسمه shgar prinkles تلقونه على تقآطع شآرع التخصصي مع شآرع التحليه (h) |
وااااااو صور آليمه (h) :d أخاف إنه بس شكل ;) |
^ تهقـيييين :113: |
..
متفائلة وش مدخلتس والسبت إختبارتس قومي قام على عدوينتس الشر روحي ذاكري < ياشيني لاتحمّست :d ^ تكفين قولي لي كذا الإسبوع الجاي :eek5 أنا ماهنا شيء ماسويته أبي أترك هالبلوه وأٌقوم أذاكر عجزت ,, غديتس لاهشتين أتاأدب :d .. |
ههههههههههه اما البقره مدهشه بس والله تحطيم للحريم الي مالهن حاجه الا يلطخن بخششهن خلالالالالالالالالالالالالالالالاص ابقاطع المكياج هههههههههههههه ... |
^ وداعيـه يا أخـر ليلة تجمعنا :eek5 :113: وعدنا بـ 7 / 7 :eek5 < آتحدااااااااااااااااتس :113: حللووووووون يمكن ماأرجع أو شسمه :113: |
..
وداعاً على الأمل اللقاء بكم :08: :113: الله يجمعنا بجناته يآآآرب (h) .. |
http://www.almlf.com/get-6-2010-almlf_com_88g38gam.bmp :113: :113: :113: :113: :113: (h) || يآ حيآتي هــو مهيوش وطآيحه هـيـبـتـه عن عيآآل عمآنه || || ــهههههههههـ أم البــراءهـ || |
ههههههههههههههههههههههههههه
|
اهلينآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآت..
بنوتات اخبآركم... يالله اللي عنده امتحآن باتسر تطلللللللللع من غير مطرووووووووود خخخخخخخخخـ |
اقتباس:
|
السلام عليكن
كيف حالكن اشتقت اليكن واااو الله يعين الي عندهن اختبارات احس بحباط مير فيذا احد نرطن معه |
وعليكم السلام
هلابك تسيف علومتس |
هلابتس اكثر ياجنينتي
هع هع والله تمام الحمدلله انتي اخبارتس مير عندتس امتحان ولا لا اللـــــــه يوفق الي يختبرون |
السلام عليكم
|
نجود
مرحبـــــــتين وش اخبارك لك فقده والله |
مرحبااااااا
.................. وفق الله الجميــــــــــع |
ميمي هبا هبا دخلت |
هود هود انا جيت السلام عليكم ... |
مرحبا نجود ...
أهلا بحر الهناء ... أخبـاركــــــــــــم ... |
اهلين هاين وش اخبارك |
هههههههه
هلا فيـــــــك حياك وربي آمـــــــين الله يوفق الجميـــــــع |
وعليكم السلام أهلا هايين
وش اخبارالجوال الجديد الله يطعمك من خيره ويكيفك شره |
بخير الله يسلمك اختي
ابتسم |
هلا بكم كلكم انا باتم الصحه والعافيه والجوال فخم وحلو وزين استعماله وووو شكرالك .. |
هايين
حدر حدر مرااحـــــــب ياهلا ويامسهلا وربي فقدتك عنديلك كليجا يحبه قلبك |
طيبه ولله الحمدالله عساك ماتفقدين غالي
|
|
نجود
وش عندك سهره خبرتك ماتحبين السهر ولاتعودتي فديتك والله |
يم يم يم انا رحت للخيمه الي في 16 ولقيت قصيمي ياعساه مايشوف الشر وشريت منه كيس فيه 10 اكليجا والله ياهو طعم هههههههههههههه حطيته بالفريز عن اعيالي وكل يوم اكل وحده تهي تهي بس خلص .. |
ابتسم انا اشارك .. |
اهلي بالرياض
واخاف انام لحالي خوافه |
^^ بالرياض وليش ماجيتي معهم وسيرتي على والله افرح بك نجود .. |
ابتسم وكلي ...
وه بس تراي اصدق واجي لمك عزيمتن ماتنتفوت هايين ياحبيلك باالعافيـــــــه لا هذي وحده من قرايبي تسويه هي ياهـــــــو يجنن ماشاءاللـــــــه تعالي باالعطله عشان اعطيك منـــــــه |
هايين الله يحييتس ويبقيتس
سمـــــــــــــــــــي ترى مابه غيره |
هلابتس خيالوه الله يحييتس
|
تصبحـــــــــــــــــــــــــون على خير ...
|
ابتسم وكلي......
.اللـــــــه يسلمك ماتقصرين عقبال ماتعزمينا بزواجك ان شاءاللـــــــه |
الخيال ماتقصرين ابتسم شوفي عندي بالدولاب شكولاته تبادلين ... لاني صايره احب الموالح .. الله يحفظك .. |
اختي ساكنه بالرياض
|
شكلك يا هايين حامل بولد |
لالالالالالالالالالالالالالالا يارب خير مانيب حامل ... |
هايين انتي باي حي
|
ههههههههههههههههه
شكلك خفتي |
يـــــــارب
يـــــــارب ان هايين تحمـــــــل وحده عناد:113:هع هع بحرالهنا خن ندعي له |
نجود اذا نويتي علمتك .. بحر لاماخفت بس احب الاطفال يصير بينهم مسافه ,,, |
خيال خلينا ندعي لهايين في هالوقت مستجابه الدعوه |
هايين الله يهديك شفت على كيفيك انوي وينفذلي حلم ابليس بالجنة
|
الخيال ياجعلك تعرسين ويارب تجيبين 4 كل سنه واحد .. |
يارب ان خيال بكرى تعرس وتجيب كل سنه واحد |
نجود الله يرزقك الرجل الي مايقصر فيك امين .. |
بحر بعدي والله ... |
هايين
يرحم والديك وش الدعوه ذي وحده زينـــــــه وحده لا >>>:113:هع |
اتخيل شكله ترجع بع انقطاع دام5 سنوات تقول بنات ما قدرت ادخل النت البزوره |
بحر
يانكابه اوريتس :( ويأك بدعوات |
عععععععععععععععععععععععادي احب البزوره الله لا يخلينا بس انتم ادعولي 10 اولاد يارب |
الخيال انا قلت 4 وبحر تقول كل سنه وسن الياس 50 عاد انتي شوفي كم بزر وااااااااااااااوك .. |
لالالالالالالالالالالا الا الزواج لاتدعين تكفين
|
يـــــــارب
تزوج بحر ويجيه درزن بزران يارب هايين يـــــــارب توفق سليمان |
وراك خفتي يانجود ياررررررررب تعرس نجود بشهر7 يارب وحده نذذله |
اقتباس:
|
نجود قولي خير يارب يارب ,, |
اميييين ياخيال واحد مهندس والثاني دكتور والثالث وزير والرابع سفير لالالالا هونت ابيه يسكن بجنبي مابيه يبعد والخامس ظابط وعليكم الباقي كملوا |
ههههههههههه وشن ذولي وضايف اعيالك والبنات ربات بيوت ولا وزيرات ماشاء الله ... |
لالالالالالالالالا مابي احد يسيطر على انا عايشه بحريه
|
هاذي سلمك ربي وظايف عيالي والبنات ان شاء الله حرم الدكتور وحرم الوزير ويجون عيالك يهايين يبون نتوسطلكم يقولون كانت امكم مع امنا بالمنتدى |
لا عاد كلش ولا اعيالي واحد طبيب سكر اطفال واحد يعمل بوزاره التجاره واحد مدرس وبنتي موجهه .. يعني انتم الي تبون واسطه |
الله لا يحجنا لكم بصراحه تخوفون طبيب سكر وزارة التجاره والتدريس مير حنا متنازلين فيه لكم مايبونه اعيالي |
تكفوووووون لا احد يدعي ولا بترك المنتدى بشهر 7 مرة وحده لالالا لسيطره
|
ابقولكم قصه عن الاطفال اسمعو وعوا |
اييييييييه هذا طوحهم ويارب يتحقق بكل يسر وسهوله يارب ... القلب تستاهل تبيني احمل على بنتي وبنتي توها 4سنين ونص .. |
ليش خايفه يانجود يقولون انه زين العرس مطاعم ماليزيا ...........الخ وشتبين بعد ازين من ماليزيا |
القلـــــــب الوردي
حتى انتي معهم تهئ تهئ ظلم مير اغدينا نخشرك معنا بدعوه >>>هع:113: هايين قعدت احسب بس عجزت اعدهم كل سنه بزر واللـــــــه مشكله:113: |
نجود يارب ينولك الي تتمنين وبحر.. نحن نسمعك .. |
الخيال ليجت الصدزه يارب يكتب لك الي فيه صالح من الزوج الذريه والمال والصحه امين .. |
بحر
واللـــــــه يانتي فخمـــــــه انتي وعيالك مناصب شي عاد الله الله باالوسطات هع هع |
اقوم مابكم فايدة طلوع بدون رجعة للمنتدى نهائيا
|
بحر
شكلهـــــــم عيالك هع هع |
هههههههههههههههه لا اعيال اذا جوا ابادبهم |
يعني ماهمكم وجودي بالمنتدى
|
لا نجود وش دعوى |
ايه اشوى احسبها تزو تزو بحر كلش تزو تزو ياهي تبي لها حل ... |
نجود وش ذا كل هالسواليف معك ولا انتبهتي .. لالالاتزعلين انتي منورتنا .. |
نجـــــــود
وش دعـــــــوئ وجودك ينـــــــور المنتدى |
الى القاء استودعكم الله |
نجود صلينا بس نحتري الساعه 7 عشان ننام .. |
سبع وش عندك مانمتي
|
’
’’ ’’’ مســـــــــــــــاء العصرية أخباركــــــــــــم ... عندي لكم قصة غاية في الروعة ... يحكى عن رجل خرج في سفر مع ابنه إلى مدينة تبعد عنه قرابة اليومين، وكان معهما حمار وضعا عليه الأمتعة، وكان الرجل دائما ما يردد قول: ما حجبه الله عنا كان أعظم!! وبينما هما يسيران في طريقهما؛ كُسرت ساق الحمار في منتصف الطريق، فقال الرجل: ما حجبه الله عنا كان أعظم!! فأخذ كل منهما متاعه على ظهره، وتابعا الطريق، وبعد مدة كُسرت قدم الرجل، فما عاد يقدر على حمل شيء، وأصبح يجر رجله جرًّا، فقال: ما حجبه الله عنا كان أعظم!! فقام الابن وحمل متاعه ومتاع أبيه على ظهره وانطلقا يكملان مسيرهما، وفي الطريق لدغت أفعى الابن، فوقع على الأرض وهو يتألم، فقال الرجل: ما حجبه الله عنا كان أعظم!! وهنا غضب الابن وقال لأبيه: أهناك ما هو أعظم مما أصابنا؟؟ وعندما شفي الابن أكملا سيرهما ووصلا إلى المدينة، فإذا بها قد أزيلت عن بكرة أبيها، فقد جاءها زلزال أبادها بمن فيها. فنظر الرجل لابنه وقال له: انظر يا بني، لو لم يُصبنا ما أصابنا في رحلتنا لكنا وصلنا في ذلك اليوم ولأصابنا ما هو أعظم، وكنا مع من هلك.. |
ماحجبة الله عنا كان اعظم
قصـــــــه في غايت الروعه والحكمـــــــه ابتسم وكلـــــــ جزاك اللـــــــه خير |
مرحبا خيالنا ...
صدق والله الابو فعلاً ماحجبه الله عنا كان أعظم ... وإياك ان شاء الله ياقلبي |
السلام عليكم ققصه روعه يسلم لنا بؤك |
السلام عليكم
|
وعليكم السلام
مسائكم معطر برائحة القهوة مرحبا بحر .. نجود أخبــــاركم ... |
طيبين
|
صباح الرقه و الورود المخمليه صباحكم معطر بذكر الله شخبار الصبايا الموجودات..وكيف الاستعداد للامتحانات ..؟؟ الله يعينكم ويوفقكم يارب.. .. |
//.. |
|
أهلا يالبي بنات بريدة بس
أخبـــــــــــاركم مبرووووووووك يخالة قنصل أخبار اختك والبيبي نفاس بهالوقت الله يعينكم أهلا وردية القلب كيف حالكـ |
الساعة الآن +4: 05:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.