![]() |
السماء تمطر خبز وبيض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت ان اضع القصه الممتعه بين يديكم ونبدأ بالموضوع على طول في يوم من الايام قلت ابروح لأمي الغاليه واتقهوى معه ورحت الصبح في يوم الاحد 1414هجري في شهر صفر وصلت البيت وجلست اتقهوى مع الوالده الله يطول بعمره على عمل صالح وتنا ولنا الحديث الممتع ومن ضمنها القصه ومن هنا نبدأ ذكرت لي الوالده انه في زمن الأولين كانت امرأه لها ابن مهبول (صحيح) وتذهب معه يوميا إلى البر لجمع الحشيش ( االنبات) لسد حاجه ألاغنام لديهم ومعروف ان ذاك الزمن لا يوجد البرسيم إلا بشق الأنفس ومن ضمن الرحلات اليوميه كانو عائدون من البر ذاك اليوم وجدت المرأه قطعه قماش لم يضهر منها إلا القليل وقامت المرأه ونبشت الأرض لأستخراج القطعه وإذا هي صره من الجنهات الذهب لم تتمالك المرأه الفرحه لما وجدت هذه الصره من الجنيهات ولكن هذه الفرحه لم تدم طويلا بسب ابنها المختل وقالت في نفسها ماذا افعل إذا ذهبت إلى القريه سوف يخبر القريه بماوجدت ومنها سوف يتم مصادره الجنهات والذهب وهي تعرف جيدا ان ابنها لا يمسك ألاسرار ووجدت طريقه لكي تخرج من الازمه الحاليه وقامت بأتاخير الوصول إلى المنزل ووصلت ليلا لكي لايراهم احد ودخلو البيت واثنا النوم قامت بأحضار خبز وبيض ليلا وجاء الصبح واستيقض الجميع وبينما كان الأبن في الحوش قامت المرأه برمي البيض والخبز من فوق السطح دون ان يراها وننزلت سريعا وكأنها لم تفعل شيئا وعلى الفور اخبرها ابنها ان البيض والخبز يسقط من ألاعلى وقالت نعم انه مطر فقد مطرنا بالخبز والبيض رسخ في ذهن الابن ان السماء تمطر خبز وبيض وخرج كعادته في القريه وقام بأعلى صوته ان امه حصلت عل ذهب ومجوهرات اجتمع الناس من حوله للتحقق من كلامه وبدأو بالاسئله متى حصلت امك على المجوهرات وكان الناس يستمعون إليه بكل شغف وقال يوم ان كا نت السماء تمطر خبزا وبيضا حينها عرفو ان الولد ما عندك احد المراه ضللت ابنها ان تلك الوقعه حصلت يوم تن كانت السماء تمطر خبز وبيض البعض منكم يتسال عن مضمون القصه ولهم نقول الفرق بين حريم اول والحين اول حريم لهن وزن وحكيمات واما الان حريم الوقت ينشرن فضايحهن بكل مكان ودمتم سالمين ولنا موعد في القصه القادمه والسلام عليكم |
القصة حلوة
الفرق بين حريم اول والحين اول حريم لهن وزن وحكيمات واما الان حريم الوقت ينشرن فضايحهن بكل مكان لكن المضمون تافة |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
أخي الوباء .. هل نستطيع أن نطلق لفظ رجل على غير سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم ؟ أم هل نقول خلت الرجال بعد عهد الخلفاء والتابعين ؟ وهل برحيل الملك فيصل بن عبدالعزيز نقول أن الرجال أنتهوا ... وطاف بهم الزمن .. أخي الكريم ... كل وقت وله أهله فزمننا غير ذاك الزمن .. |
لان السالفه به قروش يحبيبي اكيد بتشغل مخه وتجيب كل الطبلون
|
اقتباس:
هههههههه جبتهااا على الجرح |
ههههههههههههه
والله انك جبته بالمقص |
اقتباس:
يعني نفهم من ردك ان المرأه تتكلم بما تشاء بحكم تغير الزمن هل هذ1عذر مقنع وشكرا :113::113: |
اقتباس:
بس الموضوع عن حسن التصرف :d |
:d
اقتباس:
|
اقتباس:
ولن تُأاخذ بما تفعل النساء .. فعليك بتقويم نفسك أولا .. أعتذر عن الحضور -ربما المزعج- وشكرًا لك |
صراحه قصتك باااايخه مثلك (ورجال اول مو مثل الحين رجال اول يستاهل الاحترام مو جيل هالوقت )
|
صراحه قصتك بااايخه مثلك ( بعد رجال اول يستاهلون الاحترام مو مثل جيل هالوقت )
|
اتمنى انك تجلس اتناظر نفسك لمدة دقيقة قدام المراية وتسئل نفسك هالسؤال : هل أنا مثل الرجال أيام زمان أو بعض الرجال الحين..!!.اذا استطعت انك تجاوب اجابة صريحة بدون ماتضحك على نفسك فأنت انسان صريح مع نفسك قبل الآخرين وتلك الصراحة تهمك لاتهمنا لأنه لو كل شخص جلس يتحسف على ايام زمان صدقني راح يتحسف لأنه ماكان في زمن الرسول عليه الصلاة والسلام مو عام 1414هـ سواء كان هالشخص مؤنث او مذكر. |
يعطيك الف عافيه وحكمة النساء توجد في كل زماااااان ومكان لاتحدد على عصرفقط شف بعض الحريم الحين كيف تهتم فيها بيتها وغيرها عكسها والعصر السابق كن فيه نساء حكيمات غير حكميات. ! وكل جيل يذم اللي بعده. |
شكرا على القصة الجميلة وننتظر منك المزيد |
كلامك يالعباس جمييييييييييييييييل جدا
|
اقتباس:
بس وش معنى اعتذر |
اقتباس:
اقتباس:
وبعدين احترم نفسك مع الاخرين حتى لا تسمع ما لايرضيك |
اقتباس:
|
اقتباس:
والشكر موصول لك ايضا:d |
اقتباس:
وراه ردي غلط او تبيني اقول ان حريم الحين مايعرفن يتصرفن خخ |
تشششششششششششششششش بايخـه
|
أنا اخبر القصه انه عجوز مهذريه وتقول ليله تطش وتمطر قد قالته لي وحده كبيره بالسن وشلون تغيرت مادري |
قصه تهبل وسعت صدورنا :d
الله يجزاك خير |
قصة جميلة جدا فضحت نساء زماننا و استمر في فضحهن فنحن نتابع مواضيعك بشغف
اقتباس:
لذلك لا تثريب على مشاركاته النتنة |
اقتباس:
كلن يناظر الناس بعين طبعه |
الوباء المدمر أشكرك على القصة الجميلة بس خربتها في أخر شي وراه اليوم الحريم يفضحن ويفشن اسرارهن إلا مارحم ربي قليل أشكال بالديرة ولو هو يحسن السيرة |
بالعكس ماعندك سالفه اسمح لي..
والله ان بنات الجيل ذهينات ومايحبن الحكي..ومثقفات .. وحريم اول ماعندك احد خكورات كل سالفه يقولنه وبنياتهن اللي يعلمنهن السنع.. |
قصة جميلة جدا بارك الله فيك
|
اقتباس:
وغير ذالك غير صحيح |
اقتباس:
|
اقتباس:
ماضيعنا إلا هاالجيل من البنات إلا من رحم ربي بس مرورك مقبول:re |
اقتباس:
ومرورك شبه مقبول :d |
اقتباس:
شكرا على مرورك :d |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
الساعة الآن +4: 07:30 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.