بريدة ستي

بريدة ستي (http://www.buraydahcity.net/vb/index.php)
-   ســاحـة مــفــتــوحـــة (http://www.buraydahcity.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هل تريدون قصة حصة (http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=128040)

ولد حصه 02-10-2008 03:50 AM

هل تريدون قصة حصة
 
هي عدد من الحلقات ولكنها مثيرة جدا فتعالوا معنا

تحكي قصة امرأة جميلة كانت في منتصف العمر يعني على بداية الاربعين كانت جميلة بما تحمله هذة الكلمة من معني .. طول .. بياض .. وسامة .. براءه .. قلبها الطيب .. تعجز الكلمات عن الوصف وكانت متزوجة من رجل أشبة بالحليم الهادئ الذي لا تسمع صوته وكان لا يأتي الى البيت الا في آخر الاسبوع كانت حصة لديها ولدان وثلاث بنات كان الابن الاكبر يحبه جميع من في الحي وكانت ابنتها روعة في الاخلاق وجميع اولادها.
ولكن آتى آت ليقول لهم إن .......... فقد ..... انتهت الحلقة الاولى .. انتظرونا:41

ρίє¢є Όƒ Сђoсoζάtє 02-10-2008 04:06 AM

أحـــوك

أجل جميله في بداية الاربعين!
شي طيب
نحتري التكمله

**بنت منيره** 02-10-2008 10:08 AM

والله انك فاضي وبعدين وش صار

همسة 02-10-2008 03:26 PM

السلام عليكم

ولد حصه 02-10-2008 04:30 PM

وقفنا على : ولكن آتى آت ليقول لهم إن .......... فقد .....

الحلقة الثانية : ابو حمد يريد أن ينام في الحائط فقد أرهقة التعب فكان يتابع العمال في خرف النخل
فقالت حصة ( أم حمد ) : حمد خذ الغداء لأبوك تلقاه بالحائط
حمد : سمي يمه

وبعد وصول حمد الى الحائط وجد عجبا .. فلقد رأى أبوه من بعيد وعندما إقترب لم يجده فعاد الى امه ليخبرها الخبر وسقط مذهولا لدى امه واخبرها فأخذت اولادها وذهبت الى الحائط لترى ذلك فلم تجد شيئا وبحثوا عن ابوحمد فلم يجدوه وبعد شهرين .
كانت نورة اكبر البنات تحب أبيها حبا عجيبا
وكانت منيرة والعنود .. طريدات بعض ودائما العناد والشقاء يملئ حياتهن
ولكن حمد الابن الاكبر كان ذو محبة من الجميع فالكل يحترمه ويقدره وكان صالح ومحمد أذكياء فعقلياتهما جدا مرموقتا.
هذة حال تلك العائلة فكانت حصة لا تفكر في شيئ فلقد ملئ ابو حمد حياتها ولكن بعد فقيدته والاطم اين هو هل هو ميت ام حي .. جلست حصة تبكي وتبكي فاتي اليها حمد وقال ما بكي يمه فقالت اريد ان اعرف هل هو حي واين هو ام ميت لقد تعبت يا حمد تعبت .. فساءت حالها وانذوى عودها وذبل ..

وبعد شهرين اتت ام الجيران لتخبرها انهم وجدوا جثة في نفود الشماسية فلم رأتها قالت ما بكي يام حمد فقالت لا شيء
فقالت ام الجيران كيف وانت مضرب المثل في الجمال فقالت لها خليها على الله فأخبرتها الخبر
فصاحت حمد حمد حمد يالله قوووه نشوف الجثة بسرعه

فدخلت المستشفى وقدميها ترتجف خوفا وفتحت الثلاجة وعندما اقتربا من الجثة وفتح اللحاف ليرياه ... صرخت ..... وقالت ..... انتهت الحلقة الثانية ... انتظرونا

الطرطعانة 02-10-2008 04:36 PM

خخخخخخخخخخخ


الصراحة ماتنفع معي مثل هالقصص يعني ما أتحمس أبد...

@رسيل@ 02-10-2008 04:58 PM

ههههههههههههههه








متى الحلقة الثالثة

ياولد حصة >> لاتكون حمد

ولد حصه 02-10-2008 05:51 PM

رسيل و الطرطعانه

أشكر مروركم واطرائكم والصراحة حلوووه

@رسيل@ 03-10-2008 02:09 AM

طيب متى تكمل القصة حمستني

SORRY 03-10-2008 02:26 AM

يا جماعه وش هالاسلوب الي طافين فيه اعضاء المنتدى

كل ما جابوا قصه راحوا يتغلون

رجاءً اسرد القصه كامله ولا لا تعلقنا

عبدالله الصالح 03-10-2008 02:33 AM

الصراحه صار المنتدى {{ دله لتعليم القياده }}

كل واحد يجي يجرب أسلوبه القصصي بحكايات!!!

أقول يالحبيب:

عجزت اتحمس ولا تحرك ولا وزنة ليفه!!!

@رسيل@ 03-10-2008 02:33 AM

ايوالله

نبغى القصة كاملة



وش صار على حصة

ولد حصه 03-10-2008 02:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها db2000 (المشاركة 1196073)
الصراحه صار المنتدى {{ دله لتعليم القياده }}

كل واحد يجي يجرب أسلوبه القصصي بحكايات!!!

أقول يالحبيب:

عجزت اتحمس ولا تحرك ولا وزنة ليفه!!!

كل هذا عشان نفود الشماسية لكن لا تهتم انا صدري رحب واسع يشيل وما يمل

احترم كلماتك واقدر مشاعرك لكن والله ياجماعة انا من البداية قلت هي حلقات
والميه تكذب الغطاس ارجعوا لأول كتابة

تحياتي لك 2000 وحاجه

ورسيل جايك في الطريق الحلقة الثالثة

لكن من جد اللي يتابع ما رايح يندم ... ابقوووووو معنا

ولد حصه 03-10-2008 03:11 AM

وقفنا على : فدخلت المستشفى وقدميها ترتجف خوفا وفتحت الثلاجة وعندما اقتربا من الجثة وفتح اللحاف ليرياه ... صرخت ..... وقالت

الحلقة الثالثة:

فدخلت المستشفى وقدميها ترتجف خوفا وفتحت الثلاجة وعندما اقتربا من الجثة وفتح اللحاف ليرياه صرخت حصة وقالت لا لا لا
وقال حمد لامه يمه الحمدلله ما هو ابوي قالت هذي المصيبه فقدت الامل بوجوده توقعت انه هو وخلاص لكني ما زلت على اعصابي وذهبا الى البيت وعاشة حصة قرابت الخمس سنوات وكبرت نورة وحمد وكانت حصة من قديم الزمان من قبل فقدان ابوحمد تفتح المجلس ويجون اعيال الجيران يتفرجون على التلفزيون لانه ما فيه غيرهم بالحاره عنده تلفزيون وكان حمد عمره عشر ونورة ثمان سنوات وكانوا يتفرجون العصر ويطلعون وكان فيه واحد من اعيال الجيران عمره 12 سنه كان يشوف حصة وهي تلبس ملابس البيت ويتفرج عليها وكانت هي ما تبالي وتغسل الملابس وثيابه تتبلل وعاش عزوز ولد الجيران وهو يفكر بام حمد ويهوجس فيها .

وام حمد بعد ما مضى عليهم خمس سنوات اصبح عمرها 45 سنه وتطلقت في المحكمة من ابو حمد بعد ان نفذ صبرها وساءت الحال وجاء عزوز وارسل اهله عشان يخطبون له من بيت ام حمد وصى اهله بكلمات وقال لهم اسمعي ياخيتي لان امه ميته ..... انتهت الحلقة الثالثة ... انتظرونا
__________________


الساعة الآن +4: 11:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.