بريدة ستي

بريدة ستي (http://www.buraydahcity.net/vb/index.php)
-   بــنــت بــريــدة (http://www.buraydahcity.net/vb/forumdisplay.php?f=62)
-   -   تحذيـــــــــــــــر من مشغل مذهله (http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=100797)

مهاوي حمد 01-01-2008 08:50 AM

تحذيـــــــــــــــر من مشغل مذهله
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


بنات بقولكم قصتي من القهررررررررررر والله

كنت مهتمه بشعر ومطولته واتعبني يوم صار شعري طويل
وقلت ليه ما افرده

رحت لفرده بمشغل مذهله
واعطتني سعر خيالي
وقالت لي السعر 1600
بعد ما كاسرتها
ووافقت والكوفيرا تقول فردنا ممتاز وكراتين ومدري ايش

ورحت وفردته وانا خايفه ع شعري
وقالت لي الكوافير لا تخافي و اقتنعت "عاد انتم تعرفون اقناع الكوفيرات"

المهم رحت افرد "غلطة عمري"

وسوت لي بروفا وحطت كريم " "
اخذت اتوقع ربع ساعه وشافت شعري
ولا حتى اغسلت مكان الكريم وجففته وخلتني اشوف شعري وهي حتى تشوف شعري
وبدت بالفرد الكامل لشعري

وبعد وقت بسيط حسيت ان شعري يحترق وقعت اصرخ من الالم وناديت الكوافير وقلتلها شعري بيحترق
قالت لا عادي ماتخافي هذا لان شعرك نظيف ومن الشامبو


وصبرت انا قلت اصبري يابنت الحلال


تم مصعت شعر الله يمصع قلبها

وطلع شعري جنااااااااااااان

وشوي اشوي
بدى يطيح بجنون

وبدى شعري ينحك

والله لولا خوفي من الله كان صورته لكم

ياناس انحك والله انه انحك

طلع كانه ثيل

كأنني مريضه

والمشكله انحك اللي باول شعري
صرت اجيب شعري اللي من ورى ومن جنب واحطه باول شعري
حسبي الله ونعم الوكيل

وقالت اختي ارجعي لهم يسون لك صرفه
قلت لا المسلم ما يلدغ من جحر مرتين
الله حسيبهم
اروح لهم يخربونه زود

صرت استحي اطلع لمكان

حراااااااااااام
ليه شعور الناس لعبه
وين الخو ف من الله

الله يبعد البركه عن رزقهم
عقدوني
صرت كأنني مريضه

ليه ما فيه ضمير
بصيح من القهر الله حسيبهم


حسبي الله ونعم الوكيل عليهم كلهم

أم جحا 01-01-2008 09:51 AM

ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
وياليتك ماكتبتي الموضوع والله قطعتي قلبي بكلامك

ان شاء الله ربي يعوضك

تلميذة الايام 01-01-2008 10:05 AM

الله يعوضك ياختي ... لكن لا تسكتين لهم روحي وهزئيهم
لانهم والله لقيننا هالفلبينيات يلعبن على كيفهن ولا رقيب ولا حسيب

مهاوي حمد 01-01-2008 01:36 PM

ام جحا

ايه والله حسبي الله وتعم الوكيل

تلميذه الايام

اروح لهم
والله خايفه

احافظ على هالشعرتين بدال ما افقدهم

حسبي الله ونعم الوكيل

أوركيدا عيون الجواء 01-01-2008 06:29 PM

يا الله
شلون كذا حسبي الله عليهم

طيب حاولي قصصيه مدرج عشان يصير كنك انتي تبغينه كذا

ღ ليالي نجــد ღ 01-01-2008 07:16 PM

http://www.m5zn.com/uploads/8ba042c6ce.gif

تـــرحمـين

جــان الصـياح

عسى الله ياخذهم هم ومشغلهم
انتي اعتني به زيتيه حنيه قصصيه ولادي عشان ينبت من جديد
مــــاله الا هـا الحل


دلوعة القصيم 01-01-2008 09:32 PM

حسبي الله عليهم

لاتسكتين لهم شهري بهم سوي اي شي
قهر يلعبون بشعور الناس ..
الله لا يوفقهم

مهاوي حمد 01-01-2008 10:28 PM

الله حسيبهم

ما ينفع فيه قص والله

طالع كانه تيا محكوك حك

شعر اخوي اطول منه

قاعده ارقع اجيب شعر من ورى ومن جني واحطه قدام

تقل مريضه والله

شسوي الله حسيبهم

دلوعه وتدلع 01-01-2008 11:02 PM

حســـــــــبي اللـــه عليهم ,,

لمن تشكرين يامهاوي.. مالك الاالله ياخيتي
ويابنت الحلال لاتضيقين صدرك بس ,, الشعر يطلع بداله شعر ان شاء الله
بس انتي اهتمي فيه شوي ,, وان شاء يطلع احسن من اول ,,
..وهم حسبي الله عليهم وعلى شغلهم الخايس..

لهفة حنين 01-01-2008 11:38 PM

ياحياتي انتي والله كسرت خاطري
حسبي الله عليهم ياختي الله يعوضك يااااااااااااااااارب

بـلـقـيـس 02-01-2008 01:19 AM

رأيي إذهبي للمسؤولة كيف تسكتين على شيء كهذا،’

واُعذريني أن أقول لكِ أنت غلطانه إن لم تشتكي ’،

عوضك الله خير ما عنده حبيبتي مهاوي ولا تنسي الإهتمام به كزيوت وغيرها ،’

الــبــازوكـــة 02-01-2008 01:24 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

الله يعضوتس ... والصراحة ما ينسكت على هالشيء كلش ولا الشعر .. والكوفيرات حدهن القص وبس مانضمنهن بأشياء زي كذا الصبغة والفرد ...

بس نصيحة كثري الحنا وتشوفين النتائج إن شاء الله وإعرضي شعرتس على دكتورة تلقين يمكن بعيادات الصفوة ..
عشان تشوف وش يحتاج ووش السبب ...



.

ام الحنان 02-01-2008 01:57 AM

ياحياتي انتي شوفي حبيبتي اهتمي فيه بس لاتفكرين فيه واجد ترى يطيح من التفكيرفيه وضيقةالصدر
الله يخرجه لك احسن من اول ولاتحتاجين لاحد

طلة السعد 02-01-2008 03:11 AM

حسبية الله عليه كان شعر الناس لعبه بيدينه


(جمال المرأة شعره)

بس اعتني فيه وخليه على الله ربك يعوضك أحسن منه


الساعة الآن +4: 07:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.