![]() |
@فلبينيه سحرتني بسبب كلمه @الجزء الثـــــــــــــــاني
"الجـــــــــــــــــــــزء الثانــــــــــــــي " يوم تكلمت الجنيه الفلبينيه طبعا ماحد يفهم وش تقول تتكلم وتبكي والشخ مايكلمها بس يأشر لها بلخروج وهي تصرخ وتقول لااااااااااااا لااااااااااااا تقول (مستريك اول بأدين انا اطلع) والشيخ ساكت طبعا مايدري وش تقول وبعد ماراح الشيخ صارت تتكلم مع اي احد طبعا اذا تكلمت الجنيه فأنا لااستطيع الكلام ولما صحيت قلت اسألولها هل هوسحر من النيرس ولا لا؟ وهي من وين؟ ولما حضرت وبدأو اهلي يسألونها انتي من وين؟ قالت: بلبين وما فهمو قالو فلبين قالت نعم وتأشر بـ نعم قالو وش جابك؟ قالت: ماستير قالو وشو سحر قالت: نأم سهر ثم بدأت تتكلم مثل الشغالات قالو لها كيف عرفتي وانتي تقولين انا ما اعرف عربي قالت حنا الجن نقدر نعرف الغه العربيه خلال دقيقه واحده وبدأو يسألونها عنهم وهل فيهم مس ولا لا او عين او سحر فبدأت تخبرهم واشرت على احدى الحاضرات قالت:ان هذه بها سحر من ضرتها وطبعا اللي تقصد كانت مصابه بمرض السرطان وكانت وحده من اخوات المريضه مخطوبه فقالت لها ان خطيبك راعي حريم ومو مضبوط ولازم ترفضينه وخبرتهم عن كم وحده ان فيهم سحر واللي فيه مس والله مادري وش صدقهم من كذبهم" المهم سألوها كيف جيتي "وهذي زبده الحديث" قالت انا جيت عن طريق الممرضه هي اخذت قفازات هذه المرءاه وارسلتها الى فلبين وسحرتها هناك! قالو كيف اخذت القفازات قالت انها اتفقت مع صاحب المختبر انه يكلم المراءه ويخبصها بالكلام عشان ماتحط بالها لـ القفازات وهو صديقها وهو سوري مسيحي وهو ينام معاها (هذا ماقالته الجنيه) وانا عندما جيت لادخل هذه المراءه جلست ادور على البيت ست شهور ماقدرت ادخل لان البيت مافيه صور ولا اغاني وكانت المراءه دائما تقراء وتورد ولا قدرت اوصل لها ومره من المرات كان عندها ضيوف وكانت تعبانه .ونامت من التعب ولا قرأت الورد فجيتها على شكل حلم مرعب وقامت خايفه ودخلت مع رجلها اليسار! وقالو: طيب اطلعي قالت لازم تفكون السحر ولا مااقدر اطلع قالو وينه قالت: في الكوايه وفعلا انا :مره جيت ولقيت فيش الكوايه مفكوك واستغربت لانه مااحد يقدر يفكه طبعاً الكوايه الكبيره والفيش موصل بـ الكوايه ولما راحو يطلعونه مالقو شئ فلما سألوها قالت ان خادم السحر شاله قالو: طيب انتي معقود لك وش تسوين؟ قالت :اني اسبب مشاكل بينها وبين زوجها ! واني اخليها ما تشتغل في بيتها ابدا.واني اخليها "تزني " وتحب المعاصي وانها تترك الصلاه !!وانها على مدى عشر سنوات تكون<<مسيحيــــــــــــــــــــــــــه >>والعياذ بـ الله فسألوها هل يوجد معك احد ؟ قالت:لا لكن فيها عين قالو طيب هلحين اطلعي قالت خلاص بطلع لانهم اخذو السحر واقدر اطلع بس ودوني للشيخ علشان يساعدني على الخروج وكان اهلي يروشوني بـ السدر ويدهنوني بالزيت وكنت استفرغ عقد بيضاء اعزكم الله والجنيه تقول هذا هوالسحر!! ولما ودوها للشيخ من قراء ايات السحر بدأت ابكي والبكاء يأخوات من علامات السحر وليس الصراخ وخرجت عن طريق الفم .................. والحمد لله على نعمه وفضله فأنا الان بصحه وعافيه واسأله تعالى ان يجعل وا اصابني تكفير لسيأتي وقد سحر سيد الامه صلى الله عليه وسلم اخواتي ذكرت لكم قصتي حتى تحافظو على وردكم واذكار الصباح والمساء وتحتاطو من الاعداء اعداء الدين وكانت هذه الحادثه محفزه لي للحفاظ على الاذكار تقبلو تحياتي درر الوداعين |
الله يحفظنا واياك ويستر علينا وعليك من شر الأشرار وكيد الفجار... والله انا الله يهديني ماأقرأ الاوراد , كنت اول محافظه على الورد بس الحين مدري وش صابني صرت ماأقرأ مع اني تعبانه الله يسهل قرايته علي.. |
قصـــه حقا لهـــا تأثير على النفـــس البشريـــه
أســـأل اللـــه ان يكفينـــا شر أعـــداء الديـــن 000 أخيتـــي حمـــدا للـــه على سلاااامتــكـ&& ولكـــن من البدايـــة تكوني ربمـــا قد جرحتي تلك الممـــرضه نعم نقول لها نيـــرس وليست سستـــر لدينتهـــا ## ولكـــن كان الأفضـــل أن لاتقولي ذلــكـ أمامهـــا ... فربمـــا لو عاملتيهـــا بالأحســـان لحبـــت الاســـلااام وربمـــا شيء فشـــيء لأســـلمت لست هنا أحملـــك عبء أنمـــا .. اريـــد ان تكوني فالمـــره القادمـــه تفكـــري بنشر دينك الأسلامـــي قبل ردع أبنــكـ عن منادتهم بسستـــر وفقتي لكل خيـــر هو لــكـ وتقبلي فائق حبي وأحترامي لشـــخصك الكريم |
حمدا لله على سلامتك ويحفضنا واياك من شر الاشرار وكيد الفجار
انشاء الله ساحافظ على اوراد الصباح والمساء |
حمدا لله على سلامتكـ
وحمانا الله واياكـِ . . |
الحمدالله على السلامه والله يحفظنا |
يا اخواتي المسلمات حافظوا الاوراد الشرعيه والصلاة بوقتها
واليكن افضل اوقات الاوراد الصباح من قبل صلاة الفجر والمساء من بعد صلاة العصر مباشره |
الحمد لله على سلامتك
والحمد لله اللي ماخلاك (( مسيحية والعياذ بالله )) واعوذ بالله من الجن والشياطين وجميع اعداء الدين الحمد لله .. الحمد لله .. الحمد لله اتمنى ان يجعلنا الله من المحافظين على الورد ويحمينا من كل شر ومكيدة دبرت لنا تقبلي مروري .., |
يا اخواتي المسلمات حافظوا الاوراد الشرعيه والصلاة بوقتها
|
الحمدالله على سلامتس
بس اقري وردتس |
* |
الصرااااااااااااحه قصتس عجيبه يمااه شلون اهلتس يهارجونه
بسم الله الله يحفظتس ويحفظنا يااارب وه بس الحمد لله على سلاامتس ولاعمرتس تحارشين هالفنس ترااهن مهنى انجس منهن ولايتفاهمن الا بالسحر والعيااذ بالله |
ســبحـــان اللــــه العظيـــم طهـــــــور انشـــــــاءاللــــــه |
اقتباس:
والمؤمن يجب ان يكون قوي وملاحظه فأن الجن اضعف من الانس بـ كثيروذلك انه تستطيعين مقاومتهم بـ التسميه والقراءه فقط |
الساعة الآن +4: 08:44 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.