بريدة ستي

بريدة ستي (http://www.buraydahcity.net/vb/index.php)
-   سـوالـيـف كـشكـولـيـة (http://www.buraydahcity.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   ثلاثة عشر عاماً بحثاً عن زوجة ( أربع صور بالداخل ) (http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=130427)

خوي السرور 20-10-2008 11:02 PM

ثلاثة عشر عاماً بحثاً عن زوجة ( أربع صور بالداخل )
 
السلام عليكم ..

بدون مقدمات بدخل بالقصة مباشرة ..

انا اسمي مصيول ..
في يوم من الأيام ، كنت قاعد بغرفتي .. منجطل على بطني ، وقاعد أهوجس ..

متى يامصيول تعرس وتدخل قفص الزوجية وتترك عنبر العنوسة وتلحق قطار الزواج قبل مايفوتك :

http://up.joreyat.org/21Oct2008/1718735093_1.jpg


استيقظت من أحلامي على صوت أمي وهي تنادي :

مصيييييول مصييييييييييول تعال وجع :056:

ركضت إلى أمي ..

ـ سميّ يمه ؟!
ـ رح جب الصحون من جارتنا أم هدى .


رحت لبيت جارتنا أم هدى وطرقت الباب ..
وفتحت لي وحدهـ وقالت لي من ورا الباب بصوت كله نعومة :

ـ مصيول ابعد عن الباب بدفّ لك الاغراض .

ابعدت عن الباب وحاولت أني أقزّ ولكن هيهات .. ماكانت عندي الجرأة http://www.getsmile.com/emoticons/fu...129/pained.gif

شلت الصحون وطيران للبيت وأنا قاعد أفكّر بصاحبة هالصوت الناعم http://www.getsmile.com/emoticons/fu...29/unhappy.gif


بعد صلاة المغرب وحنا بجلستنا العائلية لشرب القهوة ..

أمي : مصيول ماتلاحظ أنك طولت ما أعرست ؟!
أنا : ألا http://www.getsmile.com/emoticons/fu...-68129/sad.gif
أمي : طيب وش فيك ماقد فكرت بالزواج ؟! محركاتك تعبانة ولا وش القصة ؟

سويت نفسي مستحي ونزلت راسي بعدين قمت وركضت لغرفتي ..

ومن بكرا وبجلستنا بعد المغرب قلت لأمي : خلاص يمّه قررت أتزوج ..
أمي : ق ق ق ق ق ق ل ل ل ل ل و و و و و ش ش ش ش >>> زغردهـ ..

بعد الزغرده سألتني : من هي سعيدة الحظ ؟!
أنا : هدى بنت جيراننا ..

أمي علطول نقزت وراحت للتلفون ودقت على أم هدى ..
وتم القرار بأن الزيارة بتكون لهم بكرى بعد العشاء ..

طبعاً ذيك الليلة تروشت لأول مرة منذ عامين ، وتسلفت من صديقي ريان عطره أبو عشرين ريال ..

ويوم جاء الوقت المحدد ، رحت مع الوالد والوالدة لهم ..

وبعد السلام على أبوها واستعراض سوابقي في الحارة تمت الموافقة المبدئية على الزواج http://www.getsmile.com/emoticons/fu...bad%20news.gif

وحان وقت الرؤية الشرعية ..

دخلت هدى للمجلس .. كانت جميلة جداً وفاتنة وكان معها كتاب !
أنا استغربت من وجود الكتاب هذا http://www.getsmile.com/emoticons/fu...9/shocked2.gif
لكن بما أني وارث شوي ذكاء من جدي قلت يمكن عليها اختبار بكرا أو واجب ..



بعد شهرين كانت ليلة زواجي ..

دخلنا الغرفة بالفندق ودخلت أنا الحمام بعدّل التشخيصة ..

ويوم طلعت من الحمام وألقى مدامي هدى قاعدهـ تقرا http://www.getsmile.com/emoticons/fu.../questions.gif

أنا : يا أخت هدى وش السالفة ؟!
هدى : أخوي مصيول انا أنسانة مثقفة وأحب أقرا قبل النوم وبعد كل وجبة وبعد الاستيقاظ بنصف ساعة وبعد الغداء ومنتصف العصر وقبل أذان العشاء بعشر دقائق ..

أنا : http://www.getsmile.com/emoticons/fu.../terrified.gif



***************

مر شهر من زواجي ولم أفلح في تغيير زوجتي ..

كانت فتاة تحب القراءة والإطلاع ..
تخيلوا إذا جينا ننام تشغل السهارية وتقعد تقرا ..
وأنا حالتي حالة http://www.getsmile.com/emoticons/fu...68129/pain.gif

وإذا جلسنا نسولف .. تكلمني عن أشياء سياسية وثقافية طول عمري مافكرت ولا أطلعت عليها .. http://www.getsmile.com/emoticons/fu...29/unhappy.gif

المهم بعد ثلاث سنوات من زواجنا قررت أني اطلقها ..
كل المحاولات والطرق والاساليب والاستشارات جربتها ولا نفعت ..

لذلك في يوم من الأيام دخلت عليها وهي تقرأ في كتاب : الأزمات السياسية في العصر الآشولي ( ماقبل العصر الحجري ) !!

وقلت لها : أخت هدى ممكن كلمة .
هدى : دقيقة باقي 112 صفحة !
أنا : طيب http://www.getsmile.com/emoticons/fu...129/crying.gif


بعد أربع ساعات ألتفتت لي ..

هدى : سم وش بغيت ؟! لكن أرجو ماتطوّل لأن عندي كتاب ثاني لازم أقراهـ !!

أنا : أخت هدى أنا قررت أني أطلقك لأن العلاقة اللي بيننا لاتستحمل لذلك أنتي طالق طالق طالق ..

توقعت أنها تنصدم أو تبكي .. لكنها ببرود قامت لمكتبتها اللي بغرفتنا وأخذت كل كتبها وطلعت من البيت ..


رجعت لبيت أمي وأبوي ..

وقعدت سنة كاملة وأنا عندهم لازوجة ولا شي ..

قالت لي أمي في يوم من الأيام أن فيه وحده عندها بنت بعمري .. وتبغى رجال وأنت قدها وأنت مناسب لها ..


بعد الرؤية الشرعية والزواج ..

دخلت ليلة الدخلة عليها ..

وأول مادخلنا الغرفة حطيت بشتي على السرير وجلست عليه ..

وأسمع صوت مشاهق وصياح .. التفت وأثرها زوجتي ( عهود ) ..

وبعد نوبة من البكاء راحت للمطبخ وبدت تكسر بالصحون والأكواب http://www.getsmile.com/emoticons/fu...8129/angry.gif

بعد ماهدت وتدخل من أمها وأبوها لمعرفة سبب هذا الانقلاب المفاجئ .. أثرها معترضة على عدم ترتيبي وليه حطيت البشت على السرير ماحطيته على المعلاق ..


كانت زوجتي الجديدة حريصة وبشكل مبالغ فيه على النظافة والترتيب والانتظام ..

إذا تأخرت دقيقة عن موعدي في الرجوع من الدوام تتصل على المدير وتهزأه ليه يتسبب بتأخيري ..

http://up.joreyat.org/21Oct2008/1386780115_3.jpg

الملابس في جهة من الخزنة والشماغ في جهة ..
مهما كنت متأخر في استيقاظي من النوم ومهما كنت متأخر عن الدوام لازم أفرش أسناني وأرتب فراشي وأغسل الحوش http://www.getsmile.com/emoticons/fu...29/unhappy.gif

بعد خمس سنين من الزواج حدث الطلاق لطلبها الطلاق مني بسبب أني وضعت المنديل المستخدم في جيبي الأيمن بدلاً من الأيسر http://www.getsmile.com/emoticons/fu...bad%20mood.gif

وبعد شهور خطبت إحدى قريباتي ..

واكتشفت بعد مدة أني أخذت فتاة أقرب ماتكون للمصارع : ستيف أوستن !!

http://up.joreyat.org/21Oct2008/84197953_4.jpg

الشعر منفوش والتصرفات رجولية بحتة ..http://www.getsmile.com/emoticons/fu...9/evildoer.gif

كسرت لي ثلاثة أضلاع ذات يوم كمزحة منها ..
وكسرت أنفي لأني لم أحضر الطلبات كاملة !! http://www.getsmile.com/emoticons/fu...129/enough.gif

طبعاً بعد أربع سنين طلقتها لانها كسرت أسناني كلها .. بسبب أنها غضبت على جارها http://www.getsmile.com/emoticons/fu...129/angry4.gif



بعد سنة تزوجت من فتاة ..

خجولة وهادئة .. طبخها متوسط الجودة وكذلك جمالها ..
لكني ارتحت معها وعشت أحلى أيام عمري ..

http://up.joreyat.org/21Oct2008/10249528_2.jpg



ا . هـ


خوي السرور
خاص بـ :
1 ـ منتدى بريدة ستي .
2 ـ منتدى المعالي .





A N A S 20-10-2008 11:08 PM

ههههههههههههههه


الله يعين على مثل هيك الزوجات .


اقتباس:

أمي : ق ق ق ق ق ق ل ل ل ل ل و و و و و ش ش ش ش >>> زغردهـ ..

أول مرره أسمع هذي الزغردة خابرها لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو


اقتباس:

أنا : أخت هدى أنا قررت أني أطلقك لأن العلاقة اللي بيننا لاتستحمل لذلك أنتي طالق طالق طالق ..

توقعت أنها تنصدم أو تبكي .. لكنها ببرود قامت لمكتبتها اللي بغرفتنا وأخذت كل كتبها وطلعت من البيت ..

:d



اقتباس:

الشعر منفوش والتصرفات رجولية بحتة ..

كسرت لي ثلاثة أضلاع ذات يوم كمزحة منها ..
وكسرت أنفي لأني لم أحضر الطلبات كاملة !!

أعانك الله



قق قق قق قق قق قق


بالتوفيق

عبدالرحمن الشايع 20-10-2008 11:16 PM

.



هههههههههههههههههههههه ..


:113:


طيب مآخبرت لي وحده .. :113:

عربجي قاااضي 20-10-2008 11:25 PM

http://up.joreyat.org/21Oct2008/1386780115_3.jpg


http://up.joreyat.org/21Oct2008/10249528_2.jpg



الله مستعااان ياعياال .. ماش الدعوى مدووبرة ..:oo

حتى خوي السرور بدا يعرض صور حريمه ؟؟ :oo

ويين الغيرة ياابوو ؟؟ >> ماتلاحظوون هابتن دين هاليوومين :113:


كفوووو يابوو سروور .. :d



لكن تراا الأخيرة ذي هي أزينهن هنّك تطلقه :113:



أبو شباصة 21-10-2008 01:24 AM

مشااااء الله .. اجل زوواج وطلاق يا ابوسرررر وحناا آخر من يدري :(
وراااه مااعطيتن الوه .. اخطبك قصدي اخطبللك .. خااابرلك زووجة بالمقص :d


أأأخرتها أبو سر يتزوووج وأناا ماا تزووج لا وله وجه يطلق طراار ويتشرط :eek5
انت جبه تسااان بغت ماااا تعطين وووجه اااابد :114:

ضرررري اليووم جلسة خااااااصة مع الووالدة الواالد :p

طالب طب 21-10-2008 01:33 AM

يآ عمري يآ هدى :023:


:113:

~~~~~~~

لكن وشلون الأخيرة اطمأنت لك مع إن اللي قبله كسّرت سنونكـ وخشمكـ :09:

:113:

الـدعساوي 21-10-2008 01:39 AM

انا اذكر يقولون ابوسر يبي يعرس بس ماسمعت انه اعرس

قلعك وراك ماعلمتنا ندعيلك ونبارك لك:d

بس خل عنك يابوسر تصلح تقص ماهنا فرق عنك انت وقمر اللي بالساحة:d

بي نوم ولا ودي اقرق عليك شوي

بمان الله يالفسحة:d

المستشار 21-10-2008 10:53 AM

عاشت أيامك أجل الدراهم عندك مثل الذر ..
تهد من نفود تف تف تف ما شاء الله ،،
أكلف ما عليك تغير المرة ، إذا ما جازت لك ..



عاشت أيامك ،
و الزوجات ذي كله سكاتي ما درينا بهن ،،
أو عائلي ؟؟

إبراهيم اليوسف 21-10-2008 11:23 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دريم 21-10-2008 11:26 AM

أخس أربع حريم !!
و الله يا المره عندك مثل الموتر !
إن ماجازت لك ,, رحت تغيرهـ :113:
أيييييييييه الفلوس تسوي كل شي :d
يعني مثلا ً أنا أتمنى أعرس لو على نص مرهـ !. :035:

اقتباس:

هدى : أخوي مصيول انا أنسانة مثقفة وأحب أقرا قبل النوم وبعد كل وجبة وبعد الاستيقاظ بنصف ساعة وبعد الغداء ومنتصف العصر وقبل أذان العشاء بعشر دقائق ..
واااااااااااتس وش هالبلية ذي :113:
لا و من زين الطبايع تقول (( أخوي مصيول! )) ويييييين يا أم الشباب .. وين كلمة حبيبي وين الحلو !
تخيلت الشيخ مصيول :096: طالعن به على البحر :096:
و يبي يدخل جو رومانسي .. همن ما درى إلا الأخت داخلتن به بموضوع عن الميتافيزيقيا الأرسطوطاليسية وتفَاهم مع العمليِ التعليم المسيحي و مصيول خذ تسليك و هو بينه و بين نفسه يلعن :113:
عاد أحس إن ذي تصلح للصباخ :d
أحس إنهم يصلحون للبعض !
اقتباس:

أثرها معترضة على عدم ترتيبي وليه حطيت البشت على السرير ماحطيته على المعلاق ..
ههههههههههههههههههههههههههه :113: :113:
وين هي به ذي خل أتكه :d << أجل هي قوطي صلصه :113:
لأني الصراحة أنواع الحوسة و أبي أحد يزبط لي أموري !
اقتباس:

واكتشفت بعد مدة أني أخذت فتاة أقرب ماتكون للمصارع : ستيف أوستن !!
و الله حركات ,, إذا تبي فزعه .. إزبن مرتكـ :020:
تخلت شكل مصيول لاحقه الخفاش و راح يتغبى ورا مرته :113:
بس فشيلة يقولون فزعت له مرته !
اقتباس:

بعد سنة تزوجت من فتاة ..
خجولة وهادئة .. طبخها متوسط الجودة وكذلك جمالها ..
لكني ارتحت معها وعشت أحلى أيام عمري ..
لالالالالا ... تسان طولته شوي و راك عجل ! جازلي الموضوع :d
يعني تسان خليت الموضوع على إنك متزوج سبعطعش مرهـ ..
اللي تصير رقلة و اللي كمخه و اللي دبشه << طيب وش الفرق :113:

شيكررررررن مستر مصيول :d
و تسثر لنا من قصص مصيول ..

A N A S 21-10-2008 01:25 PM

أجل عطني رقمك تصير فزعه معي .


بالتوفيق

صعصعة 21-10-2008 03:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها طالب طب (المشاركة 1220282)

لكن وشلون الأخيرة اطمأنت لك مع إن اللي قبله كسّرت سنونكـ وخشمكـ


ما اقبلته وهو تسذا إلا انه به بلا

لاكن انت اصبر لين يتسحته همن يعطيك البلا الي به



خوي السرور 22-10-2008 12:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها بريدة city (المشاركة 1220102)
ههههههههههههههه


الله يعين على مثل هيك الزوجات .





أول مرره أسمع هذي الزغردة خابرها لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو





:d






أعانك الله



قق قق قق قق قق قق


بالتوفيق

الزغاريد أنواع وأنا أخوكـ ..

وبعدين وشي ذي قق قق قق .. راكبن دورية أنت ..

رح الله يصلحكـ >>> كدّ يكد كداً :065:

A N A S 22-10-2008 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها خوي السرور (المشاركة 1221512)
الزغاريد أنواع وأنا أخوكـ ..

وبعدين وشي ذي قق قق قق .. راكبن دورية أنت ..

رح الله يصلحكـ >>> كدّ يكد كداً :065:



هذي ضحكت بباي .


قق قق قق قق


: 12


الساعة الآن +4: 09:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.