بريدة ستي

بريدة ستي (http://www.buraydahcity.net/vb/index.php)
-   ســاحـة مــفــتــوحـــة (http://www.buraydahcity.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   نبيكم تساعدون هالبنت واتشفون لها حل (http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=20999)

الكسره 28-02-2003 09:54 PM

نبيكم تساعدون هالبنت واتشفون لها حل
 
نبيكم تساعدون هالبنت واتشفون لها حل

بصراحه أبدخل في الموضوع على طول وأبختصر وأعطيكم القصه المأساويه بسرعه....

لأن فعلا تعبت وأنا أحاول أساعدها واشوفلها حل ..... فأرجوكم ساعدوها.......

في بنت الله يستر علينا وعليها ( م - ك ) من أهل الرياض وحيدة أبوها ...أبوها غني مره ما شاء الله

أمها توفت وعمرها 6 سنوات فتربت على حظن أبوها حتى صار عمرها 19 سنه والبنت الآن تعاني

من مشاكل مع أبوها ... ......

القصه ان ابوها دخل عليها مره ولقاها تكلم واحد فزعل أبوها وقام يطقها ويكفخ فيها.....

واستمروا على هذه الحاله يمكن 6 شهور هواش ومشاكل وطق وطقيق الله يصلحهم....آمين......

بس في مره تقدم الشاب هذا للبنت وما وافق الابو قام الولد يوضحله الأمر ان يحبها وهي تحبه

بس الابو مره موهوب موافق على الموضوع وطرد الولد من البيت..... فجت البنت لأبوها

وقالت يا ابوي ما لك حق انك تطرده وانا تراني زهقت من العيشه معك و....و.....و.....و.....الخ

الابو جته سكته قلبيه وودوه للمستشفى........

البنت حزنانه مره على ابوها اللي رباها 13 سنه وهو يخدمها ويدلعها والحين هي ما شاء الله في جامعة الملك

سعود - قسم العلوم الاداريه - المهم في وحده من زميلاتها زارت أبوها واتكلمت مع البنت قالت وش فيك زعلانه

على ابوك نسيتي وش سوى فيك طق وطقيق ومهاوش وما وافق على اللي اتقدملك قالت خليه يمكن تجيكي فرصه

والله ياخذ ه...... شوفوا يا ناس الحقد وين وصل ......وقالتلها انت بتورثين فلوسه وبتتزوجين اللي تبينه....

خربت عقل البنت .........!!!

واتقوم البنت وصديقتها يبون يسوون حاجه في أبوها .... ويحطون اليوم الثاني بنزين في المغذي....!!

شوف الى وين وصلت الماديه.......

بعدها بساعتين قام الابو يصارخ ويحس بضيق بالتنفس واتقوم صديقتها واتغطي عليه بالباطنيه عشان ما يطلع

صوته....... فجأه قام الابو من السرير رايح لجهة البنت ......؟؟؟..... قبل لا يوصلها طاح الابو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توقعون وش صار ؟؟؟؟

.

.

.



.

خلص البنزين























م ل ط و ش
:cool:

محمد الفاتح 01-03-2003 06:26 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه


الله يقطع بليسك اجل خلص البنزين

عاشق اللومينا 02-03-2003 12:29 AM

هههههههههه




الله يقطع شيطانك والله انك مو تن من الضحك

أجل خلص البنزبن

والله مو معقوله.....
كثر منها

أخوكم:LOUN GRAPHICS

حنايا الإبداع 02-03-2003 12:35 AM

<<<<<<<متحمس مع السالفه له ساعه وشوي ابدخل مع الشاشه ابقتل البنت
واخرتها بنزين!!!!!!!!!!!!
ههههههههههههههه

NameLess 03-03-2003 12:27 AM

ههههههههههههه
ههههههه
هههه
ه
رهييييييييييييييييييبه اللطشه

برق البصر 03-03-2003 12:36 AM

ليش حاطه بالعام كان حطيته بالطرائف

مشكور وما قصرت

مع التحيات برق البصر

السمو 03-03-2003 12:45 AM

قديم ؟
نريد التجديد!

$البرنس$ 03-03-2003 12:49 AM

اكثر من مليون واحد اسمع منه النهايه هذي بس القصه يحطها على اسلوبه



وما لاحظة شي انك ماجبت طاري البنزييييييييين


وشكراااااااااا على الموضوع الجميل


الساعة الآن +4: 11:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.