بريدة ستي

بريدة ستي (http://www.buraydahcity.net/vb/index.php)
-   ســاحـة مــفــتــوحـــة (http://www.buraydahcity.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اخـــــتـــاه / هل ستقبلين الزواج من شــــاب يسافر للخارج (http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=28129)

مـنـال 01-09-2003 02:31 PM

اخـــــتـــاه / هل ستقبلين الزواج من شــــاب يسافر للخارج
 
السلام عليكم

قرأت في احد المواضيع لاحد الأعضاء
بعنوان ( هل ستتزوج من فتاة تسافر للخارج )
وجدت فيه بعض القصص التى تفطر الفؤاد
عتبي هو ان الموضوع ابتر ولم يكتمل
لماذا لم يضاف اليه ( وهل تقبل الفتاة ان تتزوج من شاب يسافر الى الخارج )
حتى تكون باكورة انتاج الموضوع قد اكتملت
وتكون المعالجه للقضيه شمولية اكثر من ذي قبل
فالقضيه واحده وعلاجها وتقييمها ايضاً واحد

وانا هنا اطرح نفس التساؤل ؟؟؟ حتى يكونا الموضوعين مترادفين

******************

اختاه ـــ هل ستقبلين بالزواج من شاب يسافر للخارج ؟؟؟

والسلام عليكم .

ERRATIC 01-09-2003 03:45 PM

وشلون يسافر للخارج .....
يعني يسافر يدشر ...ولا دراسه ولا سياحه ...؟؟؟ولا بس اي سفر ؟

مدحت شوقي بريده 01-09-2003 07:57 PM

اذا سياحيه .. لو يفنقس ما يدخل على اختي ...

واذا دعوه كان لو يتقدم لأختي فنقست من الفرحه ...

شكرا منال

وسيم الخب 01-09-2003 10:07 PM

اول شي الله يكملتس بعقلتس يا اخيتي وتسلمين على هالرد .
وانا من رايي ان السفر لاي سبب لا يخلو من بعض الامور السيئة بستثنا سفر دعاتنا جزاهم الله خير .
ايضا معضم سفر البنات دائما يكون ضمن مجموعات اي كامل العائلة وهذا بحد ذاته توع من الحماية , اما سفر الشباب دائما مايكون منفرد والواحد ( سيده قيده ) مثل مايقولون جماعتنا .
واخيرا ادعو الله ان يوفق بناتنا و شبابنا لمافيه صلاحهم وان يحفضهم من كيد الاشرار .

الضرغام 02-09-2003 03:27 AM

أقووووول مدحت انت حدك بور سعيد وجااااااي؟؟؟

hii 02-09-2003 03:31 AM

بشكل عام سواء للشباب او للبنات الطيب يبقى طيب واذا كان مسافر فانا افظله على الي مش بسافر لان الاول بيكون اوبين مايند اما الثاني بيكون حسن الاخلاق بس بيكون منغلق شوي .....
اهم شيئ الاخلاق ام السفر لا يمكن ان يفسد انسان او انسانه تتمتع باخلاااقيات رفيعه ......

وسيم الخب 03-09-2003 12:41 AM

hiiii ياملحك انت واوبن مايندك الى انت فرحنبه .

الطيــــر 03-09-2003 04:53 AM

حقيقة كلا الأمرين مهمان ومكملان لبعضهما ..

أنا حصل معي موقف بأحد الرحلات بالطائرة قبل يومين ..

كنت بالدرجة الأولى ( مستانس ) فدخلت إثنتان من النساء وهن في السياحية
ومتبرجات وطيب و ... !
وكانت الدرجة الاولى يعني ليست ممتلئة فقالت إحداهن للمضيف : غير مكاننا
قال : ليه؟
قالت : نحن بجانب رجال !!
قال : لا أستطيع
قالت: الدرجة الاولي فاضية ( تبي الدرجة الأولى يعني المشكلة ليست مشكلة رجال ! )
قال : لا أستطيع
قالت لو كنت أختك هل ستجعلني هنا !! ( إن كيدكن عظيم !!)

قال :


لو كانت اختي كان جيت معها وسافرت ما خليت أختي أو امي تسافر بوحدها !

فسكتت المرأة !!

أما من ناحية الشباب وسفرهم فحدث ولا حرج !!

والسلام

عاشق الندى 03-09-2003 01:46 PM

السلام عليكم 00

كلام اختي صحيح 000 ومعها حق 00

والله يا سفر الشباب للخارج انواع البلاوي ( زرقاء وحمراء ) وانواع الون الطيف !!!!!!!!!!! واللي سافر شاف بعينه شبابنا وش يسوون

واللي ما عمره طلع من بريده يعرف اكثر من اللي طالع !!!!!

ولا نقارنهم بالبنات اللي طلعن للخارج 000

لا ن البنات الاغلبيه عليهم مراقبه ويكون التجوال مع العائله00 او على الاقل ( خوافه ههههههه ) 00

من وجهة نضري لا اقارنها بالشباب 00 وما قراءة في مقال اخوي المشرف مدحت 00

لانها تمثل اقليه من البنات 0 ولا تمثل الاكثريه 00

فالشباب عملوووووووووووووا اكثر مما عملن البنات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سفر الشباب للخارج لغرض السياحه 00000 لا تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبما ان الشاب لا يقبل من شابه سافرت للخارج 00 فالعكس صحيح 0000

اتمنى من الاعضاء التفاعل بجديه 0000000


الساعة الآن +4: 06:52 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.