![]() |
خالتي موضي ومصنع الخمر .. وحق الجار على الجار ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هلا بأعضاء منتدى بريدة ستي .. تعرفون تالي هالوقت الله يخلف .. صايرة مصااااانع الخمر منتشرة يعني كل بكل حي لازم تلقى مصنع خمر .. عااااااااااادي تلقى حي ناقصه شرطة أو ناقصه مركز صحي .. بس ينقصه مصنع خمر .. هذي مستحيله .. وخاصة بالرياض .. كل يوم افتح الجريدة وتلقى خبر .. مداهمة مصنع خمر في حي _( ... )_ أعوذ بالله ماأدري وين يصرفون بضاعتهم راعين هالمصانع .. معقولة الى هالحد استهلااااااااك الخمور عندنا .. الزبدة يابعدي انتم .. هذا سلمكم الله قبل كم يوم لقوا مصنع خمر بجنب بيت خالتي موضي .. بحي الربوة بالرياااااااااااااض .. الصراااحة اني أعرف الفلة .. فله فخمة ورهيبة ومايسكنه الا الفخمين والرهيبين .. اللي يتاغرووون خمسميااااااااااات .. ومن أول ماستلم صاحب البيت الآيجاااااااااار .. قامت خالتي موضي وأرسلت ولده للجيراااااااااان الجدد ومعه زمزية شااااهي وقهوة .. تعرفون حق الجار على الجاااااااار .. ويطق ولده ومافتح لوه أحد .. عاااااااااااد خالتي ماينفع معه هالحتسي .. قالت لولده ( اشوه عبااااااتي ) انت دبشة ماتعرف ولا تطق البااااااااب .. وراااااحت وطقت عليهم .. وطلع له اريتيري .. قاله ( نئم .. ايش تبغي ) قالت خالتي أبي امكم ابقهويه .. عرف الأرتيري ان خالتي من جنبه هاجتن به .. قاله مافي أهد اللهين .. روهي بئدين تئالي .. لسه ماسكنوا .. قالت خالتي طيب أنا ماعمري شفتكم مدخلين غرفة نوم والا مجلس والا شي .. تبي تبطون وتسكنون .. وكل يوم وخالتي شايلة هالزمزمياااااااات وصرة الكراااااث ومدحدرة لهالجيرااااااااااان .. اعوذ بالله تقول فرض عليه .. حفرت خالتي جاااااادة على بابهم .. كل يوم وهي طاقة عليهم .. دبلت تسبودهم .. تصدقون انهم بدو يوقتون عليه .. اذا صار يبي يواعدون أحد قالوا بعد العصر او المغرب أو بعد الفجر .. أو اذا جت العجوز اللزقة .. وفجاءة من الأياااااااااااااااااااام .. جت خااااالتي كالعااادة شايلتن صرة الكراث على راسه ومعة شبك الزمزياااااااات تبي تطق على هالجيراااااااااان .. ويوقفه العسكري .. وين ياخاااااله قالت يابن الحلااااااال ابدخل على جيراننا لهم سنة ساكنين ولا قهويتهم .. ماشاء الله ماشاء الله انت ولدهم عسكري .. رح قل لأمك إن ام صالح عند الباب معه القهوة .. وماشاء الله ماشاء الله ,, غاسلين حوشكم اليوم .. اجل خلاااااااااص تبي تسكنون .. قاله العسكري .. ياخاااااله روحي لبيتكم والا قهويتس من قهوة أهل هالبيت .. والله ماتوقفين الا بعرعر .. هذا مهوب بيت ناس ساكنين بوه .. هذا صايرن مصنع خمر .. قالت خالتي مصنع خمر .. اللهم ياكاااااافي .. زااااااااااااد اشوفهم مادخلوا ولا دولاب والا غرفة نوم .. كل عفشهم براميل .. أحسب الماء منقطع عنهم .. ويروحون يعبون بهالبراميل .. وتقعد تصيح عند الباااااااااااااااااب .. يعني هاللي سايحن عند الباب مهوب ماء .. ويبلش به العسكري .. فرقعين جدي وش هالعجوز البلشة .. زاااااد اشوف النمل امس اللي بحوشنا كل وحدة تمشي على ورى .. اثرهن رويانات من هالخمر يادافع البلا .. وهاك التكروني يقولي بئديم مابئد سكنوا .. الله يجعله للسكين اللي تشلق براطمه .. والحمدلله فك الله خالتي اللي مالقينهم مصلقطينه بجمس الهيئة بتهمة تعبة زمزياته بالخمر .. ياناااااااااااااااااس ياعاااااااااااالم .. انتبهوا لحاراااااااااااتكم .. وجيرااااااااانكم .. ترى الدنيااااااااااااا صارت تخوف .. وجوق بي جوق .. |
خخخخخخخخخخخ ...
والله يا خالتك لزقة .. لي عودة قريباً ... |
هلا بالبي المسفهل ..
يابعد تسبدي انت .. اقول يالبي الحمدلله اللي ماتقهوت عندهم .. عااااد تبدء تعطي خيط وخيط .. همن يشقلونه عياله للمستشفى يحسبون السكر عنده مرتفع .. مادروا انه كله مرتفعة يادااااافع البلى .. ادري ياخاله انك تبي تزعلين علي .. بس ميخاااااااااااالف صرة كرااااااث مع طقم بريقاات قسم ان تنسين اللي صار كله .. ياحبيلتس ياخااااااااااااااله .. نحتريك يالمسفهل لاتبطي ياولد البطي .. <<((== ياشينه اذا هجت بوه هالهدر المصري .. جوق بي جوق .. |
هلا والله بأبو إبراهيم ..
مبطين عن الخشة الكريمة يا ألبي .. :) يا حليله خالك موضي .. على نياته عاشت أيامه .. ما تدري أن الناس تغيروا هالحين .. إيـــــــــه الله المستعااان .. يا ألبي لا تقطع بنا .. |
.......................
يا وكيل المستورد:eek: :eek: هههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووه هذي يامدحت لاكن اقالك تبي تشوه صورة :D المحلي هههههههه دبعدك =========طحححتبك تبي الناس تشري منك المستورد وتخلي المحلي ورسوقك دمار هاليومين :p :p ....... الناس تسافر للخارج :eek5 أصرفلك الباضعة العندك :D :D يا بعدي خذ الميل وكلمن عليه .................... |
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ياخالتك فله قسم بالله >>>>>>بدا يمون غريبه خالتك ماقالت للعامل الي فتحله( مايرد الكريم الا الئيم) ودك قايلته تسان يقهويه من قهوة أهل هالبيت .. والله ماتوقف الا بعرعر ..>>>>>>>على قولة الشرطي ---- زاااااد اشوف النمل امس اللي بحوشنا كل وحدة تمشي على ورى .. اثرهن رويانات من هالخمر يادافع البلا .. اعلمك مت من الضحك لاتبطي علينا يامدحت شوقي بريده >>>>ياطول اسمك |
مشكوووور يابو ابراهيم...
والله ياهي هجتمبه خالك<<<<<تحس انه اخذ عليه |
.
. . . . جت خااااالتي كالعااادة شايلتن صرة الكراث على راسه ومعة شبك الزمزياااااااات تبي تطق على هالجيراااااااااان .. (( كراث)) + ((زنجبيل)) = ونـــــــــــــــاســــــــــة تحياتي |
هلا والله بكـ يا ابو ابراهيمـ . . . .
الصراحة تنسييييييييييييييييييييييييمـ موضي ياهي مهب عاقلة . . . والله من الكرمـ . . . . أقـــولـ لاتصيفـ علينا تكفى . . . . وترى من المعلوميه مالي عودة قريباً . . . . >>> ـشُكـ ـشُكـ <<< |
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يستر من هالزمان(والله لو عمرك 70سنة):D |
هلابك أخوي مدحت حمداً لله على السلامة فاقدينك ياألبي وفاقدين مواضيعك اقتباس:
الحمدلله إنهم مامسكوها وطلعو صورة ولد أختها عند الناس :D |
وراه ماتسكن عندنا خالتك ترانا مانبيع خمر
|
أنا شاكر لكم
|
اقتباس:
هلا بالبي وبعد معااااااااليق ديودي ياقناااص قريح .. ياحبيله بعد خاااالتي .. تحسب النااس على خبرة .. اقول يالبي خالتي على نياته .. قعدت شهرين ماتروح .. زعلتن عليهم .. تقول لي شهرين وأنا سرداد مرداد على بيتهم ولاعمرهم فتحوا لي .. والله لو اني اشحذهم شحاااااااااااااذه .. عاااااااااااد لاتخلينا ياخاالة موضي .. هاللي يسمعتس يقول هالحفالة اللي جايبته على تريلة .. ماغير تسحبين رجلينتس بهالكرااااااااااااث والشااااااااهي .. لا واتشره بعد .. اقول .. جوق بي جوق .. بس .. |
الساعة الآن +4: 06:59 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.