![]() |
اي حال وصل له بعضنا ؟؟ امرأة تعطيني رقم الجوال وتطلب مني الاتصال !!!!!!!!!!
اي حال وصلنا اليه .. واي خزي وعار ينتظرنا إن نحن استمررنا على هذا الحال .. السنا في بلد التوحيد والعقيدة والتعاون على البر والتقوى .. يا اخوان .. القصة باختصار .. هي قصة امرأة حصل لي معها موقف عجيب .. رأيتها عند اسواق الشمال .. تحديدا امام محل الحيالة المواجه لبساتين القصيم .. تعجبت من منظرها وشكلها .. وعباءتها التي تختلف عن لون غطوتها ومكان جلستها .. قلت لصاحبي توقف .. ارجع لها .. رجع بسيارته ووقف بعيدا عنها .. اخذت ترمقنا بنظراتها وكأنها تستجدينا للناديها .. وفعلا .. رفعت يدي ملوحاً بورقة .. نهضت واقبلت علينا تسابق خطاها .. ولما اقتربت اخذت تعرض بضاعتها .. حقيقة حزنت لحالها .. وقفت دمعة في عيني .. وجال في قلبي وعقلي اسئلة ؟؟ ما الذي دفعها لها الفعل ؟؟ واي يد اوصلتها لهذا الحال .. واي واي واي .. قلتها لها يا خالة .. ربي يرضى عني وعنك خذي هالعشرة ريال وتراها مو صدقة .. هذي هدية من اخو لاخته الكبيرة .. رفضت وقالت لازم تشتري .. الححت عليها حتى اخذت المال وهي تدعي لي .. وبدت تشتكي حالها وحال اولادها وانا وصاحبي نستمع لها وحدثتني عن رجال البلدية وكيف انهم ضايقوها ولا زالوا يضايقونها وكيف انهم صادروا بضاعتها البسيطة اكثر من مرة .. ثم ادخلت يدها في عباتها المتقطعة واخرجت ورقة صغير فيها رقم جوال وقالت هذا رقم ولدي اذا ودك تزورنا تتأكد :(:( ثم غلبها النحيب .. وتركتها !! والف سؤال يتردد في مخيلتي .. انحن في بلد البترول ؟؟ السنا في بلد الثراء ؟؟ اين عائدات النفط ؟؟ اين صندوق الفقر ؟؟ تسآلت وتسآلت .. ولم اجد اجابة ======== يعلم الله اني لم اكذب في قصتي هذه .. وقد سبقني في طرحها أخ كريم على هذا الرابط http://82.96.75.104/sahat?128@99.ceq...30.3@.3baa1d5f ========= |
غير ذلك كثير وكثير.............
الله يرحم الحال............. |
فعلا انحن في بلد البترول
تساؤلات كثيرة تطرح بهذا الشأن لا حول ولا قوة الابالله جزاك الله خير |
.. ومما يحز في القلب ..
.. ايقاف ومضايقة كل من يريد ان يخفف من معاناة هؤلاء .. .. فنحن نريد فقط السكوت عن بعض العلماء العاملين .. .. فكثير من العلماء .. امتلأت أدراجه بأوراق التهديد .. .. وبعضهم الآن لم يرى النور منذ مدة .. ..وما ايقاف الشيخ صالح الونيان .. ال أكبر دليل على ذلك .. .. نسأل الله السلامة والعافية .. |
الله يصلح الحال وبس !:bad
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيك العافيه اخي الكريم على طرحك والله يجزاك خير ان شاء الله وبكل صراحه اخي الكريم هنالك ما هو امر من ذالك وقد شاهدت مناظر تدمع العين فكيف وصلنا الى هذه الحل ؟ ما نقول الا عسى الله يعافينا تحياتي لك ... |
اخي الحبوب
بارك الله فيك ونفع بك ولا تستغرب مثل هذا الواقع المؤلم المحزن لحال بعض تلك العوائل ولا شك ان هناك الكثير والكثير ممن اغلقوا على انفسهم الابواب ولا يعلم بحالهم الا ربهم ممن تغطوا بتعففهم ولكن من منا عندما يعلم بحال اسرة متعففه يسعى الى اكفائهم والبحث عن معيل لهم ولكن الحزن والالم عندما نرى في المقابل اموال تهدر وترسل الى اين .................... ولكن هي حال كما قالت احدى النساء في جنوب المملكة وهم بأمس الحاجة والفقر قالت كنا نشاهد الطائرات تمر من فوقنا تحمل الاعانات للدول المجاورة ونحن ننتظر ان يرموا لنا ببعض ما بداخلها . تحياتي للجميع |
، أناس كثر بمثل هذا الحال والله المستعان :bad ؛ المشكلة أن التجار لم يفكروا مجرد تفكير بهم ! لكن إن كان من لوم فهو علينا ، لأننا نحن ( الشاب المستقيم ) لابد أن نطبق الشرع وأن نحب لأخواننا كما نحب لغيرنا ، |
وما خفي كان أعظم فيه ناس ببريده الأن لا يوجد لديهم كهرباء فتخيل كيف ستكون عيشتهم ؟؟؟؟؟ |
ولهب لاقي إجابة
وشولة تتعب روحك وتكتب محد معطيك وجه |
يــــا اللهـ, وشـلـــــــونـ, تـجــــــرئـتـ, تـشـكـــيـ, لـكــــمـ, !! مـاتـخـــــافـ, تـسـتـغــــــلــونــهـ, وتـغــرونـهـ, !! صــــــدقـ, بـعـــــضـ, الحــــريـمـ, مــايـفـكـــــرنـ, اللهـ, يـكــــــــونـ, بـعــــــونــهـ, ويـــرزقــــــهـ, يــاــاــاــارٍرٍرٍرٍبـــ, جـــزاكـ, اللهـ, خـــــير اخـــــويـ, فــيـ, مــــيزانـ, حـسـنـــــاتـكـ, أنـ, شــاء اللهـ, تحياتيـ, |
الله يرزقنا وإياها
حالها كثييييييييير الله يصلح الأحوال |
لا حول ولا قوة الا بالله
|
يعطيك العافيه يا شباب طيب اللي فاضي وما عنده شغل يحاول يساعد المراة باي شي او يعرف احدفي الجمعيات الخيرية يبذل قصاري جهده والباقي علي الله
|
الساعة الآن +4: 09:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.