مشاهدة لمشاركة منفردة
قديم(ـة) 28-05-2006, 03:41 PM   #1
مدحت شوقي بريده
.. وللشطوب نكهة و نكهة ..
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
البلد: هناك
المشاركات: 16,085
( الجزء الثاني ) من بااااااااااااص ابو علي لنقل المعلماااااااات .. جوق بي جوق ..





هلا بألبياااااااااااااتي كلكم ..
يابعد معاليق مصاريني انتم ياأهل بريدة ..
ويابريدة ياديرة هلي ..
ياعزوتي ياعيال علي ..

نئود اليكن بئد فاصل من الطرب <<((== مدحت يحيي مجرشي ..

ومع بااااااااااص ابو علي لنقل المعلمااااات ..
لتكملة الجزء الثاني ..

( الجزء الأول / باص ابو علي لنقل لمعلماااااااااات .. جو بي جوق ..

تعرفون بالجزء الأول ابوعلي وصل المعلمات للمدرسة ..
والآن يبي يرجعهن عقب مادق جرس ( الطلعة )






××××



عند الاشارة تكون الساعة الواحدة وثلاثون دقيقة ..
تررررررررررررررررررررن .. طاليعة طاليعة ..
وفي هذه الاثناء تخرج المدرسااااات ( ناحرااااااات ) باص ابو علي ,.,
وأبو علي جالس يحتريهن بالباااااص ..

وقبل مايركبن .. ماشافن أم علي ..
فقالن .. وين أم علي .. عسى ماشر ..

لاأبد ماهنا الا العافية .. هذيك مايجيه شي .. راضعة من بسه أم سبع أرواح ..
تصدقون اني مره سويت روحي ماشفته .. ووطيته بالباص :D :D :D ..
وقامت ولاكأن شي صار ..

بس عاااااااااااااااااااااد أبقولكن شي ..
ابشركن .. أم علي ( ولدت )

ماشاء الله .. وش جاااااااااااااااابت ..

ما أدري وش جابت .. اتصلت على المستشفى .. وردت علي السستر .. وسألته ..
قالت ايوه .. ام علي في ولاده .. قلت له وش جابت ..
قالت ممكن ولد ممكن بنت ..
قلت له : لاياشيخة والا ماجابت عنز :D ..
أكيد ولد والا بنت انتي وخشمتس هاللي كأنه براية ..

وعقبه زعلت وقالت انت كلااااام كثير وصكت السماعة بوجهي ..




××××




المهم يالله نمشي .. بس وين أبله نوره .. وراه عيت تركب ..
يعني لاااااااااااازم محرم ..
خلااااااااااااااااااااااااص قولن له آخر ثلاث مدرسات ينزلن مع بعض ويتصرفن
والا بحريقة ..
هذه جت ابله نوره يالله اركبي ..





××××




ويوم ركبت قاله ابو علي مره ثانية ..
( ابله نوره ياعيوني ياللي لابسه الليموني )

انثبر بس هين أوريك والله لااعلم ام علي اخليه تعلقك بالمراية ..
علشانه مهيب معنا قعدت تهمق علينا .. أنت وسنونك هالمخرثااااااااات ..
امش بس ولا تتكلم معنا ولا كلمة ..

وتحرك ابوعلي ..





××××





وبعد خمس دقائق .. اووووووووع ..
ابو علي يوقف عند بيت ابله ( نوف )


يالله يابله نق تربيع انزلي وصلنا ..
ودخلي هالمثلث اللي انتي مطلعته مع الدريشة ..
كل شوي صافقن بعلبات واحد ..
وشيلي عدتس هالمنقله والفرجار اللي كبر قريح ..
اعوذ بالله انتي المفروض تروحين للمدرسة بتريله من كثرعدتس وكبرهن ..

يالله بس مع السلاامه .. اووووووووف ..






××××





وبعد ثلاث دقائق .. اووووووووع ..
ابو علي يوقف عند بيت ابله نوره الثانيه اللي توه معرسه ..


اوووووووووع ..
هيه أنتي .. يا ( مجنونة ابوكم )
ترى وصلنا البيت حولي الله يرحم حالتس ..

وهي دايخة ماغير تكتب رسايل لزوجه ..

هيه حولي .. شوفي قيس يحتريتس عند الباب .. هو وسنونه اللي واصلتنن سره ..
ومن زين الخشه معه وردة حمراء .. اقول لاتخلينا يالرومانسي :D ..
اللي يشوفك يقول اسمك اياد والا رامي .. وأنت اسمك سليمان ويعيرونك ابو نشقة :D ..

لاوفاتح اثمه .. والله ما ادري هو يضحك والا يتثاووب ..
يالله مع السلاامة .. وقولي لوه يصك اثمه ترى شفنا المثانه من كبر اثمه :D ..

اووووووووووووووووووف ..





××××





وفي أثناء هذه اللحظااااااااات .. يوقف ابو علي عند سيارة عسكريم ..
وراك وقفت يابو علي ..
ابد .. ابشريلكن عسكريم ..
ومن قالك اننا نبيه وش جايك اليوم انت منهبل .. يالله امش ..
بعدين ماشاء الله عليك ماآمداه تغيب أم علي ..
الا انت شايلن دعاء السفر وحاطن صورة نانسي عجرم ..
يالله شله والا لاعاد تجينا تآخذنا .. وأمش يالله ..




××××




عااااااااااااد تحسبهن ذا طلعن من المدرسة كل وحده ماسكتن المرتبه وساكته من التعب عقب الشرح ..
لا لا لا .. ماشاء الله عليهن يبتلن يهمقن ..
ابله فطيمة تقول لأبله حصه ..
ماشاء الله أثر أم علي هذا شهره والله اني احسبه توه .. ماشاء الله ماله بطن ..
تقولين حاملتن بفاااااااااااار ..
ايه الا هذا شهره .. هي واختي مريم شهرهن وااحد ..
اجل تحري لأختي مريم هاليومين ..

هيه ياأبله حصه .. ترى وصلنا وأنتي ماغير شهري وشهره
<<((== شهره هذا واحد منبح حلقه ويقول ( شعره ) ==))>> جرب ستجد النتيجة ..

يالله مع السلاااااااااااامه ..
اووووووووووف ..





××××





وبعد أربع دقائق .. اووووووووع ..
ابو علي يوقف عند بيت ابله فطيمه ..


يالله يابله فطيمة حولي ..
طيب اصبر شوي يبي ينزلن باقي المدرسات معي ..
ولاتروح ابجيبلك غدا ..

آلو اقول ياعايشه .. حطي شوية رز مع نص دجاجة بحافظه وكزيهن مع اخوتس
لأبو علي عند الباب زوجتوه والده ولا عنده غداء ..
ويالله انزلن يابنااااااااااات ..

اقول ابو علي خذ هالغداء اللي مع الولد لك ..
شكراً .. بس عسى فيه صنوبر .. بعدين وراه دجااااااااج .. مافي لحم ..

اقول ماودك اذبح لك ذبيحه بعد .. احمد ربك بس ..
تبيه والا كبيته لبقرتنا ابرك منك ..

يالله مع السلااااااااااااااااااامه ..




××××





اووووووووووووووووووووووووووف ..
ويشلع ابو علي بالباااااااااااااااااااااااااص رايحن للمستشفى يبي يشوف ام علي وش صااااااار عليه ..

وسلاااااااااااااااااام عليكم ..



وترقبوا ابوعلي يعتمر بالمعلمات بالعطلة الصيفيه ..

__________________
.
.
.

.. قلب البحطلة ينبض ..
ينبض ينبض ينبض ..







.

آخر من قام بالتعديل مدحت شوقي بريده; بتاريخ 29-05-2006 الساعة 01:04 AM.
مدحت شوقي بريده غير متصل   الرد باقتباس