مشاهدة لمشاركة منفردة
قديم(ـة) 26-06-2007, 03:21 AM   #12
عروقي بريده
عـضـو
 
صورة عروقي بريده الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: قالواعلامك رافع الراس وعزووومك قويه. . . قلت كلنا ناس بس انا من أهل السعوديه>> >>
المشاركات: 295
الجزء الثاني والاخير

جت حزة المسابقه ... والقى ياسر التويجري معي بالمسابقه
قلت ياسر يالهيس يالله حيوه
قال من انت .... قلت افااااا يالبعرصي نسيتن ... تذكر يوم كنا نكرشك اذا جيتنا للاستراحه ولا اذا بغينا نلعب كوره
قال لا ماذكر
واقعد اصقع كتفوه وهو مطيرن عيونه قال يبو من انت
قلت ياخي انا صالح الملقب بعروقي بريده عرفتن ... يناظرن مستغرب
قال وش طيحك بالشعر ... عاد طحت بوه بلليله مابه احد ...
وحنا جالسين نسولف الا قالو ترا بدة الحلقه وجلسنا بالغرفه اللي ورا المسرح
واقعد اخطط انا وياسر قلت شف ترانا عيال ديرتن وحده وهي بريده نبي نسوي حركه .... قال ماتجزم ... قلت خلنا نفكر انا وياك ...
ياخي مالوه داعي نطلع حنا مثلنا مثل غيرنا نبي نلفت الانتباه
جت روضه قالت نحيي الشعراء المتواجدين بالميسل اللي وكانت تقول اسامينا ويحطون الكميره بخششنا
يوم قالت الشاعر ياسر التويجري من السعوديه ... واجي انقز على ياسر واحط اصبعيني وراه راسوه حركات ابتدائي ... والعالم نسمعهم يضحكون
ويوم جت روضه تقول ونحيي الشاعر صالح التويجري من السعوديه ... واجي امسك المكرفون من المذيع اللي عندنا قلت تراي بعد من بريده
وجلست تضحك هي وانا اتشقق ... واقعد ارقص ورا احسب العالم ماتشوفن وارز الذنبه يقالي اللمبي ....
المهم دخلو كم شاعر والقو قصايدهم
ويوم جاء دور ياسر ... وهو نازل قلت لوه لحظه ... قال وش تبي تسوي
قلت بشقلك على ظهري وحنا نازلين اخمس بك شوي همن احطك بالكرسي
قال والله فكره ... ويوم نزلنا للمسرح وهو على ظهري العالم تصفق وروضه تقول شوفو التلاحم بين الشعراء وبين شعراء بريده
ومير اجي واتكرفس واطيح واثر ياسر طاح على المكرفون اللي بالمسرح وبلعوه
ونقعد ننشب بياسر ... واقول ياسر كوكي خلن اطلعوه يمكن زرق تحت
وهو مايهرج ... نحاول نسعف ياسر يمين يسار لمين اشقلوه وودوه للمستشفى ... ومير اسرق القصيده اللي كان بيقوله ياسر بالمسابقه

اول ماطلع هو جت روضه قالت الحين مع الشاعرصالح بن محمد
ومير انزل واللعب بالسلسله ...
ويوم قعدت ... اقعد اتنح نح ... قالت المكرفون عندك ياصالح قل قصيده
قلت طيب ... وانا انواع الذرقه ... وجتن الحسره ... وبطني قام يقرقع
قالت يالله اهرج ( وكانت تقوله وهي معصبه ومناخره طالعات كنهن شمعات جيب ربع )
الزبده واجي اقول :
ولدة شاطي ومتغطرس واحب الخصام
ولا اعترف لا بادارة طبع ولا مدير

والعالم تصفيق وكل ماصفقو ... اجي اخذ لي فرتين بالمسرح وانا اناقز
لمين جاء الشيخ حقهم قال ياصالح
تعال ابي اسلم عليك
وانزل اسلم على الشيخ حقهم ... وانا اسولف معه
قال امر
قلت مايامر عليك عدو ... انت امر وش تبي
قال انت وش تبي
قلت ياخي انت اللي زاهمن ( غبي ماعندي سياسه ابد )
قال قصدي وش محتاج
قلت ياخي ابي جيب هدد ..
قال بس
قلت وابي تركب لوه كفرات بالون
قال ياخي استح على دمك واطلب شي كبير
قلت اجل بطلب حوض
قال تستهبل انت ... ياخي موهب حقك ذا
المهم والله يجزاه خير شرالي الجيب وقال لك مصاريف 10 سفرات للمغرب .... وعطان مفتاح القصر حقوه ببني فارس

وارجع للبريده والعالم فرحتن بي .... وكلن يبين اقعد معوه ... واخوياي راعي شقه ملح وابو نغاف كل شوي يقولون نبي نصور معك على شان نكشخبك عند اخويانا
وصار جوالي مايسكت كل شوي وهو يرن ... العالم يقولن نبيك تسوي امسيه بالمكان الفلاني واللي يقول عندي عرس ابيك تشرفن بوه
قلت الله يالدنيا ... على شان هرجن اقوله صرت اشرف احسن من مشايخت الدين
وانا خاشن جو بالغيبوبه اللي انا به
جاء عامل الاستراحه ... وكب علي ماء يبي يغسل وجهي ...وقال بابا ايش فيه ... واقعد اقوله السالفه ..
. ويوم قلت لوه قال بابا انا الحين شوي روح في امسيه بشارع الخبيب لشاعر حيد اباد شاعر الحب في باكستان
قلت حتى الكمخ صارو يعرفون الشعر
وعقبه كرهت شي اسموه شعر
... واحس انوه نصب وكل ماشفت واحدن يهرج بالشعر تطلع قروني واحس اني ودي ادقوووه ...

وهذا اللي عندي وان شاء الله يجوز لكم
ولانوه مبطي ماكتبت بالوناسه احس ان ماعندي لياقه ... وصارت لياقتي بالأختبارات
والسلام عليكم ورحمة الله

ننتظر ردودكم :D
__________________
ليس الكبير إذا جلست معه وجدت نفسك صغيراً
لاكن الكبير هو الذي إذا جلست معه وجدت نفسك كبيراً
.::[ كـن كبيـراً بالـتـواضـع ]::.

ҳ̸ للتواصل ҳ̸
تعال لم بيتنا << وش يسوي منعو الايميل

آخر من قام بالتعديل عروقي بريده; بتاريخ 26-06-2007 الساعة 03:25 AM.
عروقي بريده غير متصل   الرد باقتباس