بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » |- Coffee Shop -| » ((الأصــدار الأول ~~>للمقلعين فقط !!))..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-09-2010, 05:42 AM   #1
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
((الأصــدار الأول ~~>للمقلعين فقط !!))..

ياااااخي جت من ربي تسذا وحظظكم والله كنت ناويهاشارك به بالمسابقه لكن السطور المطلوبه قليله وخبركم نحن راعيين طويله وروايات صعبه ذي 38سطر خخخخ الله يعينن بس حنزل القوصه لعنونكم هونا ومن هونا أعلن انسحـابي عن المسابقه ~~>حاسه بعشوقه بتكفخن

المهم نبدأ هو حيكون ع شكل مسلسل ان شاء الله نخلصوه من ثلاث حلقات بث يوم الجمعه ان شاء الله الحلقه الأخيره بأذن الله إذا ماحدث شيء او جتن ضروف وهيك يعني ~~>وش وراي خن اقلد هالكاتبات هههههه

نبدأ ع بركه الله ...

((دانه وثولاثي الأبعااد))


نوره مدرسه تمهيدي من عيله بسيطه جدا تزوجت من رجل أعمال ينتمي من عيله كيره لها أسمها بالمدينه عاشت نوره اجمل ايام حياتها مع زوجها فارس حتى قرر أنه يسافر في احد الصفقات التي سيعقدها مع شركه كبرى بطرابلس ..
نوره:فارس تروح وترجع بالسلامه حبيبي **فارس :الله يسلمك وأهتمي بنفسك وان شاء الله ماراح اطول واهم حاجه انتبهي من اخواني المكتب لا أحد يدخله بغيابي
نوره :أمركـ **وودعت زوجها فارس في المطار ورجعت للفله حست بدوار رهيب فور وصولها من المطار ألا انها تجاهلته وقالت اكيد انه منسهره امس فبآخذ نومه وارتاح
فجأه تحس بماغص قطع أمعاءها حتى تكورت ع نفسها جتها الخدامه وأخذتها للمستشفى ومنها وبعد أتمام الفحوصات اكتشفت نوره انها حامل فرحت كثيير وكانت بتطير ع البيت
عشان تتصل بفارس وتخبره لكن خاب ضنها لأنها لما قفلت السماعه بعد ماسمعت خبر سقوط الطائره ألي كانت تحوي حبيبها فارس صدمه رهيبه مرت ع نوره الوحيده في هذي اللحظه اتصلت بالمحامي عشان تخبره عند وصول المحامي للفيلا استلمت نوره ورقه كان مخليها فارس عند المحامي فتحت الورقه ..
بعد السلام والحب نوره انا الآن متوفى
لكن أمانه في رقبتك بيتي وشركتي واموالي اتمنى منك ماتعلمين اخواني عن وفاتي إن كنتي حامل واتمنى ذلك بعد مايكبروا الأولاد ويشتد ساعدهم انشري خبر الوفاه وبتلاقي كمال المحامي بعونك وحيتمم كل حاجه أخترت كمال رغم صغر سنه ألا اني واثق انه بيكون معك ومع أولادي لو كنتي حامل أما لو ماتحققت امنيتي فكتمي ع الخبر وكمال حيتمم الأمور كلها لكن عطيه خبر انك حامل أو لا وانا مرتب الأمور هذي كلها آخرها يانوره اوصيييك أوصييك لوجتني بنت سميها دانه أحبكـ فارس ........
نوره ماقدرت تنهي القرايه مانت تدور عن اي حرف زياده تبي حوارها مع فارس ماينقطع لكن مرت الأيااام ونوره كل مالها تتعب والحمل يشتد لمى راحت الموعد بالمستشفى
أكتشفت انها تحمل في بطنها أربع توائم صعقت من الدهشه لكن بنفس الوقت فرحت لأن حيكون فارس قدام عيونها لما تشوفهم حوليها ..بعد 22سنه دانه ماما وين الشوز تعبت
ادوره خلااص بطفر من حالتي كل يووم ألاقيه بدرج وحده من بناتك **دانه هذا المسمى الرئيسي للبنات لأنها سجلتهم بالأحوال ع اساس انهم بنت وحده بأسم دانه تنفيذ لوصيه
فارس لكن دانه هنا شخصيه كلاسيكيه حبوبه ع نيااته تعشق الحب والرومانسيه حلمها تكون اسره حاالميه جدا وتكتب روايات **شجون :ماما شوفي المجنونه أريام بتنتف لي
شعري~>شجون مرجوجه ومالها والنعومه صله ماتحب الرومانسيه أفلامها اكشن تحب الهندي أحيانا لكن تعشق المطاردات حلمها تكون بالجيش أكره فكره براسها الزواج+الحب**
أريام :بنت مهووسه بالتسريحات والمكيااج تعشق برامج التجميل حلمها تكون اخصائيه تجميل روحها والرسم تحبوو أما عن الحب فنظرتها له نظره عاديه لكن ماتفكر فيه ابدا نجي
لآخر فرد بالعائله ناييمه ولا عليها اليوم اول يوم لهم دوام بدايه سنه جديده اغراضها منثره وملابسها بالأكياس حوليها كانت متمدده ع السرير لكن نص جسمها طالع عن السرير ورجولها متدليه ع الأرض شكلها معفووس
غرفتها ماخذه الطابع الأمريكي اكثر ع نياتها بدرجه مهوله فاهيه نوعا ما حلمها تدير الشركه غريب صح !!لكن هي كذا لما تندمج مع الروتين تلاقي حاله النوم مسيطره عليها ..
الأم:يووووه عنود قوومي جننتيني بالله عليك هذا استعدادك لأول يووم قومي..عنود:طييب دقيقه بس وتتلمس تدور نظارتها أخذتها لبستها نعمم ..الأم بتنجن:أقولك قوومي انتي
ماتعرفين حجم الخوف ألي يسيطر علي لو تنكشفون بالجامعه ورغم كذا غامرت وسجلتكم وبواسطات وملعنه والأخير ألقاك كذا مو مهتمه ولاحاجه ..عنود تحك راسها شوي :
طيب أطلعي وانا وراك جايه ..خمس دقايق خلصت شور+لبس+تسريحه شعر=بساااطه باللبس ومايل للعادي قميص ابيض ومسفطه الأكمام بنطلون اسود كرافيتا حمرا حريريه
مربوطه حول عنقها بطريقه مهمله فاكه أول زرين من القميص شنطه سودا جلد ساعه سيرها اسود نظرات شمسيه رسميه طوق سخيف عشان ترفع قصتها وربطت شعرها بربطه
وطلعت لهم بالصاله شجون :واااوو أيش الكشخه دي ..أريام:ألي يسمعك يقول لابسه فستاان تنوره قسم ما أفرقها عن كمال المحامي ""دانه:الكل عنده شخصيه مستقله أنتي
وش عليك ..أريام:خلااص آسفين ماقلنا شيء ..عنود:خلااص خلصتوا يالله كل وحده تبلع لسانها وتفطر عشان مانتأخر ..الكل ..أنشاء الله..في السياره ..كانت شجون
وأريام سوايف وتريقه ع الماره وقفوا عند أشاره شجون:شوفي أريام .أريام:ايش اشوف؟.شجون:شوفي هذا يقز فيك من اليوم ومسوي بيطيحك بكم نظره خخخ أريام بغرور
متصنع :احم مسكين خااق ألتفت عليهم دانه:عمى ايش هالكلام وهذا ماوصلنا للجامعه.عنود:بعدين خشتك ياشجون وش تفرق عن خشه اريام كلكم كربون واحد ..شجون بلعانه
أييه بس بعض الناس مبدعين بخشتهم ..أرايام تقرص في شجون وشجون منطلزه في التحريش .عنود بحزم ظربت ع الدركسون اريااااااااااااام !! ..اريام طلعت مناديل
وبتمسح المكياج ان شاء الله وصلوو للجامعه والوجيه جديده عليهم لأنها سنه جديده ودفعات طلعت ودفعات جت فكانو بحالهم بالجامعه ومع بعض ع طووول اريام..عن اذنكم
بروح اشوف جدولي ..عنود:خلااص الكل يروح يشوف جدوله وبنجتمع في الكافتريا ..الكل انشاءالله ..راحت اريام لقسمها فنون والرسم أما دانه علم النفس وكانت شجون
قانون لتأثير عنود عليها أماا عنود فإداره أعمال ..أجتمعوا البنات في الكافتيريا ..........
يتبع...ّ~~>في الحلقه القااادمه..
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...

آخر من قام بالتعديل نهـاوي; بتاريخ 30-09-2010 الساعة 05:49 AM.
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 30-09-2010, 05:56 AM   #2
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
هذي بدايه المسلسل ماتجي بوه احداث كثيره لأنه تعريف بالشخصيااات فقط
لكن الحلقه الجايه ان شاء به كووول اونوااع الأكشن +الروماانسيه +الهبااااال +مغاامرات

سلاااام ..

مجنونتكم :نهـاوي
أحووبكووم كولياااتكووم
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-09-2010, 08:49 AM   #3
pink touch
شيف مبتدي
 
صورة pink touch الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: pink dream
المشاركات: 1,838
ياسلام عليك يانهاوي مبدعـة

بدايـة مشـوقة ..

بس اني استدار راسي عجزت افرق بينهن
__________________
الثقة بالله ... تعكس قوة إيماننا .

ما أعظمها من ثقة !! 
pink touch غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 02:44 AM   #4
.. mooOon ||
عـضـو
 
صورة .. mooOon || الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: بريده
المشاركات: 84
حركـــــــــــــــــآت نهاااااوي

كممممممملي


بس شسموه ذا الخط ياحبيلتس كبرييه انفقعت عيووني عجزت اقرى < صرت اتتبع ع الشااشه < تقل بزر


مووووووووووفقه حبيبتي ..
.. mooOon || غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 03:26 AM   #5
شمعة حنين
عـضـو
 
صورة شمعة حنين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: عابرة سبيل ..
المشاركات: 5,867
ماشاء الله عليك

كاتبه متميزة

بسرررعه ننتظر الجزء الثاني

وبالتوفيق لك ..
__________________
اللهم انصر سوريا و كل مغلوب يا رب
شمعة حنين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 03:39 AM   #6
محوره
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: مآتستغربوش يآخوآنآ بالاسلوب والردوود اليوزر ذيآ قطيه .,:)
المشاركات: 191
آووه يآحركآت انتي
كووشخه صرآحه
بس يآختي انلحست عجزت افرق بينهم
ووشسمه لونتس فقع عيني => كف
شسسمه بس انتس البنت اللي مآشآءالله عليه ق1

ننتظرتس بالاصدآر اللي بعدوو بس هـآه موب تسفيهننا وتجين تقولين والله انه ظروف => همآتس كآتبه
محوره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 07:49 AM   #7
لماذاهذا
قبس دائم
 
صورة لماذاهذا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: لحلمٍ لن يعودوقلبٍ تعاقبني بعد رحيله الأحزان..(ياوالدي)
المشاركات: 3,328
^^ متابعة القصة بس لاتبطئين نهاوي أوكى<متفاعله بقوة .

تم تطعيم موضوعتس

ربي يوفقك
__________________

تمــوت النفوس بأوصابها
.......................ولم يدري عوادهــا ما بها
وما أنصفـت مهجة تشــتكي
.................................أذاهــا الى غير أحــبابها
ستبقى لي منك ذكرى ماحييت


لماذاهذا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 08:20 AM   #8
كنز الألوان
عـضـو
 
صورة كنز الألوان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: من سكان الأرض
المشاركات: 1,821
واوا أحس إنهن مثل مسلسل أميمه

يجوزلي البنات الكثار الي عايشات مع بعض ودي أعيش معهم

ننتظر الجزء الثاني
__________________
ظِلّ مَكْسُور وكِسِير لِليتَآمَى وَالفَقِيرْ
ظِلّ ظِّلهْ كَمْ مَلآيين ورَفَآهِية رَغِيدَة
ظَلّ طِفْلِ فِي بَرَآءَة حَآكه فِي ظِلّ الكِبيرْ
ظِلّ عَآدَآت وتَقَآلِيد جَثتْ فُوقَ
العَقِيدَة
ظِلّ ثَآبِتْ ظِلّ آمِنْ وَحدَهُ ظِلّ الشّرِيعَة
ظِلّنآ هُو عَرْش رَبّي خَآِلق وآحنَآ عَبِيدَه
ظِلّ جَآمِعْ
لِلمَحَبّة وَالوَلأء يَجْمَعْ جِمِيعَهْ
ظِلّهَآ ظِلّ الجزِيرَة شَآمِل ظِلآلِ عَدِيدَة
كنز الألوان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 08:22 AM   #9
بـحـور الـشـوق
مشرفة بنت بريدة
 
صورة بـحـور الـشـوق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: القصيم
المشاركات: 2,508
ماشاء الله علييييك كاتبه متميزه ؛؛
بإنتظااار القادم .. والقااادم أكيييييد أحلى ...
__________________
يَ أبـوي مِن بعدكـْ , وسْعَ الكونَ بي ضَآآآق ,,
ياااارب ارحْمه واغفرْ له وتقبّلهُ في الشّهداء ..
بـحـور الـشـوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 09:40 AM   #10
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها pink touch
ياسلام عليك يانهاوي مبدعـة

بدايـة مشـوقة ..

بس اني استدار راسي عجزت افرق بينهن

حياااتس ربي خيتو
ههههه حتى انا احيانا اخربط اكتبهم بورقه عشان افرق ((حسيتن احل معادله ذذ
اقتباس
حركـــــــــــــــــآت نهاااااوي

كممممممملي


بس شسموه ذا الخط ياحبيلتس كبرييه انفقعت عيووني عجزت اقرى < صرت اتتبع ع الشااشه < تقل بزر


مووووووووووفقه حبيبتي ..

ان شاء الله بكبر اللون وبعدل الخط خخخ
مرور رائع خيتو

اقتباس
ماشاء الله عليك

كاتبه متميزة

بسرررعه ننتظر الجزء الثاني

وبالتوفيق لك ..



تسذا أنتي أحرجينن بجد ورااه كاتبه متميزه احس اني أستخي لاحد يمدح~>لاتصدقون عآد :133:
مرور قميل والتميز مرورتس ياألبي..
اقتباس
ننتظرتس بالاصدآر اللي بعدوو بس هـآه موب تسفيهننا وتجين تقولين والله انه ظروف => همآتس كآتبه

تدرين عاااد صدز صدز صارت لي ضرووف دعواتكم لي وترى يمكن اكمل ويمكن لا لأن ضروفي صعبه خبرك الدراسه بكرآآ ~~>أحس بيجينن كف ماااشي ميتين ههههههههه لا أمزح بكمل بس حب أستضراف لا أكثر
اقتباس
تم تطعيم موضوعتس

أحححح يعور ذا ألي هو بث هههههه
مرور جمييل كجمالتس
اقتباس
واوا أحس إنهن مثل مسلسل أميمه

هههه ربي يسعدك تراي صدز بصدق اني مبدعه~~>لايكثر همآآه
همن اصق روسكم من هالقصص خخخ مرور جميل خيتوو

اقتباس
بإنتظااار القادم .. والقااادم أكيييييد أحلى

القادم أكيييد موب جاي أحلى من تواجدك هنـااياألبتي
شاكره لك متابعتك دوتس ورد ~>تخيليه جوري هع
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 10:00 AM   #11
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
مدخل خفيف..

أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
أنا لا عمري جرحت أنسان ولا عمري
بكيته !
أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني..
^^^^^^^^^^^^
ملطووشات هالكلمات.


نبدأ..
لما أجتمعوا البنات في الكافتريا دار بينهم الحوار الأتي
اريام : بنات الغريب ان جميع الدكاتره تغيروا بس ألي مستغربته اكثر وجود فراس
بقاعتي وهو المفروض يسبقني بمستوى
عنود:عادي تلقينه رسب ولا شوفي ضروفه وين ودته أهم حاجه انتي مرتاحه مع دكاترتك
اريام:امم يعني مو ذيك الراحه فيهم تكبر مو زي العام بصراحه حساافه عليهم
عنود:خليك بحالك وماعليك من احد وامشي بالسليم الكل راح يحترمك
اريام فضلت تقطع النقاش بكلمه :حاظر
شجون:ألا عنود أحسك وهقتيني بصراحه ماتوقعت القانون صعب لهدرجه
عنود:شدي حييلك ولاتنسين اتفاقنا
شجون:اييه اشد حيلي واتعب وتاليتها اتخرج بالأسم ولا شهاده ولاهم يحزنون
عنود:احمدي ربك قادره تدرسين
دانه :اللهم لك الحمد تعبي مو رايح هدر هههه بجد اشكالكم تووحف بتصير يوم التخرج
عنود:أقوول ورا ما تبلعين لسانك مسويه الأبنه الرسميه لفارس تررى اسمك بالكرت قطه وبطاقه الأحوال بعد يعني الكل له فيه خخخ تنرحمين مع ذا الثقه
شجون:اييه وكلنا اخترنا اسامينا ألا بعض الناس الأسم التقليدي خخخخ
أريام:اييه اتذكر امي يوم جتنا وقالت مدامكم ما تسجلتو بالأحوال كل وحده تختار لها اسم ويوم الكل اختار دانه أكلت هواا ورقعتها اهم حاجه مسجله هههه
عنود :خلااص خلااص بس ذا الماصله جت اسكتوو
رويدا بنت العميد:هاااااي
البنات من غير نفس:هااياات
رويدا :ووش فيكم غريبه مو عادتكم مكتأبين
شجون بضيقه :اللهم لاحسد
عنود:آآه يعني اول يووم تبينا مهرج عشان تنبسطي
شربت مويه شجون ومتعمده تبقي شوي بفمها وعطست من جه رويدا
أتسووو:أوه معليش عدمت فستانك سوري رورو
رويدا بقرف تصرخ: وااااي فضيعه عدمتي فستاني انتي اهلك ماعلموك الذووق ابدد
عنود وتزيد تسفيط أكمام قميصها:لا لاماأتفقنا ع كذا احترمي نفسك وشوجي قالت سوري
دانه بخبث فكت ضرف الكاتشب ووجهت ع رويدا الفتحه ولما جت بتقوم :يالله بنات خلينا نتمشى وضغطت ع الضرف وززز متجه الكاتشب ع رويدا كم الناقص
رويدا :لاااااااا ايش هذا
اريام بلطف ولعانه :أووه دقيقه وفستانك زي الفل لحظه بس
وطلعت كلنكس معطر وتمسح أثار الكتشب ليين آخر الفستان صار خراييط خخخ
ورويدا تصرخ لا لا خلااص واريام لحظه بس عشان ينضف دقيقه والبنات ميتين من الضحك عنود:اتوقع سوينا ألي علينا واكثر شوجي اعتذرت واريام مسحت فستانك يالله بنات خلونا نمشي..
طلعوا البنات للسياره ...
روريدا :فضيعآآآآآآت ووااع كيف امشي ألحين ؟؟!!
******************************
في السياره..
عنود كالعاده هي ألي تسوق.
اريام :عنود انتي وعدتيني تعلميني سواقه
عنود:اييه طييب بس بعدين
دانه :ايش ايش وانا أولى
شجون :تكلمت المسجله خيير ترانا كلنا واحد يعني كيف انتي اولى فهميني
دانه بلعت لسانه :يممه منك
شجون وترفع حاجب:عشان تهجدين
عنود تهمس لدانه ألي بجنبها :والله ما يهجدك ألا شوجي خخخخ
دانه :سوقي وانتي ساكته اصرف ..
أمااااا اريام صاارت بعااالم آآآخر..
رجعوا البيت اجتمعو بالصالون والكل بدل ملابسه لكن المجنونه شوجي باقي ماطلعت لهم
عنود:ويين المتخلفه..؟ مو بالعاده تضيع فرصه للهذره
دانه :عادي تلقينها تدور بلووى تسويها
ألا ع دخلت شوجي ..
هاااااااااي بنااات
كانت لابسه لبس عنود قميص الأبيض والبنطلون الأسود ونفس الساعه والتسريحه لدرجه حتى النظارات لاطشتها وطلعت كربوون مكربن من عنود
**شجون
:هاه أصلح اكون مستر عنود
دانه تصفر:حركااات تصديقن اللوك رااكب علييك اصرف من عربجتك وسلاسلك
اريام :لا شوفس اسواره الشوكه ع يدها
شجون تنقز :يووه وفصختها ورمتها ع عنود
عنود:وجعوووه مشختني
دانه:ألحين وش ناويه عليه
شجون وبلعانه :أهبل في امي وكمال لأنه جاي اليوم عندنا خخخ
دانه نقزت :ايووه انا بروح ألبس ملابسك
ارياام :وانا بلبس لبسك يادانه
وعنود كن السالفه عجبتها:خلااص وانا بلبس لبس ارياام
دخلوو الغرفه كلهم ومابقى بالصالون ألا شجون
طبعا غرف البنات متصله كل غرفه لها باب جانبي يفتح ع الغرفه الثانيه والباب
الرئيسي ألي يطلعهم ع الصالون هو باب دانه ..
دانه خلصت ولسى تسوي شعرها سبايكي
واريام تزين تسريحتها لعنود لأنها ما تدبر شيء
ولما خلصوو دانه واريام قعدوا يسمكرون بعنود ..
شجون بالصاله طفشت من الأنتضار فطلعت للحديقه ..
كمال وتوه وااصل ..
شجون طااااارت من الفررحه اول ضحيه وصل
كمال :أهليين عنود
شجون تأشر له وشاااقه البسمه:هلاا كيفك
كمال كشر :انتي عنود
شجون نست ان عنود ثقل عدلت من حالها:أحم ايه ليه؟؟
كمال:لا بس أتأكد وابتسم
شجون:كمال إداره الأعمال لهدرجه صعب ((ودها تثبت له اكثر انها عنود ذا الدرج ووهقت نفسها
كمال :ايوه لكن ماده التخطيط الأستراتيجي ألي أخذتيها العام بسألك من مطورها أختي تعقدت تبي جواب فقلت بسأل لك عنود هي شاطره
شجون توهقت بجدد:لا احم اييه من قال انها مطوره هي نفس المؤلف ماطورها احد
كمال متعجب:أمم لاآآ أجل كذا طيب مشكوره
شجون بترقع:|أووه ماقلطتك اقلط داخل
ولما دخلت معه القصر ..لقت امها جوا بالصاله
شجون:امي كمال وصل
نوره:أهلا كمال
كمال :هلافيك
نوره:تفضل ثواني وراجعه لك آآعنود تعالي ابغاك
شجون عمك اصمخ
نوره :عننوووود اكلمك
لفت شجون وفطنت ع نفسها:اييه انا عنود هلا
الأم بحيره:طيب تعالي ابيك
..................................>
شجون :هلايمه
نوره:خذي مفتاح السياره وطيراان ع الشركه وصلي لهم ذا الملف وعطيه جلال
شجون توهقت :اييه بس دايخه من الجامعه مافيني حيل اسوق~>من الكذب
نوره:طيب خذي أي سواق وطيران ع الشركه وعطي الملف جلال بسررعه
شجون:طيب بس خلاااص خلااص هاتيه
؛؛؛؛؛؛راحت شجون للشركه مع السواق لكن أول مرره تدخل الشركه لأن ألي مهتم بهالأمور عنود بس شااء القدر ان شجون تكتشف حلم عنود في إداره الشركه وصلت المبنى كان كبيير ضخم يحكي عالم فخامه يحكي قصه أناقه
في روايه تميز يترجمها كاتب بلمسااته الراقيه
السواق..
وصلنا مدام
شجون :طيب طيب
نزلت من السياره اتجهت للرسبشن لوسمحت..!!
لف واحد كان وسيييم جدا اسمراني ديرتي خفيف عيونه وسااع لكن صدمتها
أكبر لما قال:عنود ..!! من زمان عنكـ
شجون بتنفجر يعني لهالدرجه عنود مستهتره بسر العيله لهالدرجه مستخفه
بالموضوع وقايله لموضف الرسبشن وهي بين أفكار وهواجيس
ألا صوت وحده مااااايع:هلا طلول ادري غبت كثير لكن أيش اسوي
شجون لفت ورا لقتها بنت ثانيه وماكان يقصدها بالحكي خخخ
بس حمدت ربها همن بدت عباطت شجون:أنتي ياأخت تشتغلين هناا؟
البنت بمياعه:أمم ليه تبين اتوسط لك
شجون:اييه يرحم أهلك ترى اهلي متكلين ع الله ثم علي يعني تخيلي وضعي واهلي كثاار وحده من خواتي فيها تخلف والثانيه معاقه ابي اعول هالعيله الله يجزاك خير
طلال:هييه بنت ترى مو فاتحين هالشركه شحاته روحي للجمعيات اصرف لك منا فاضين نجمع زبااله هنا
شجون لفت :نعمم يعني بتفهمني انك ماكنت ع قد حالك قبل لاتتوضف لا تتبطر لاجتك النعمه لأن بكلمه مني اخليك من هالزباله ألي تقول
طلال بعصبيه :ومن انتي عشان تخليني زباله أقول لمي ملفك وأطلعي برااا
شجون:أرحم والله وكمال غلط يوم جاب هالمتخلفين أمثالك ووضفهم بشركتي
طلال انصعقققق:نعمممممممم
شجون لعانه فيه طلعت البطاقه :دانه بنت فارس صاحب الشركه
العنود:احم عن اذنك طلول
طلال :عنوود
راحت عنود ومابقى ألا شجون وطلال ..
............................
يتبع..>>.
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...

آخر من قام بالتعديل نهـاوي; بتاريخ 01-10-2010 الساعة 10:12 AM.
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 10:15 AM   #12
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
حقوق الطبع والنشر محفووظه لنهـاوي

وشوكرن


انتظرونن بالجز التالي ..
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 10:32 AM   #13
%زهرة الجوري&
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: في معرفي الآخر&زهور الجوري&
المشاركات: 2,736
واااو رووعــــــــــــــة
بانتظار التكملة بأسرع وقت
أتمنى ماتتأخري علينا
صراحة دخلت جو معاها بقوة
انقهرت يوم وصلت يتبع لأني
متحمسة بشوف شنو يصير
دمتِ بود
%زهرة الجوري& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 10:48 AM   #14
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
نكمل ...>>..

شجون بقرف:مدام أمثالك عايشين بالدنيا فالدنيا موب بخير
لكن امثالك مايستحقون النعمه
طلال يرقع:طيب خلاص اقسم بالله ماكان عندي علم انك
بنت المالك
شجون وتحط يدها ع خصرها:يعني عشاني بسس بتحسن
الأخلاق ولا العالم الي تجيك بالطقاق بس اسمح لي انت احقرر
واحد شفته بحيااتي
جلال:مستر دانه هلابك
شجون:أهلا جلال؟
جلال:ايووه نسيتيني ولا كيف
شجون ترقع:لا بس فيه تخلف صار هنا خربط كياني شوي
جلال :أفااااا أيش صار
طلال يناظر شجون بترجي أنها تسكت
شجون:لاا خلاص بس اتمنى اخذوا درس
جلال :ولا يهمك مستر
شجون:طيب انا مستعجله خذ الملف
جلال:وصل
شجون:أجل يالله فمان الله
الكل :فمان الكريم
أمااا طلال استفهااااااام كبر خشته
جلال:طلال وش ألي ضايق مستر دانه ؟
طلال: لا بس صار موقف بيني وبينها وماكنت اعرف انها
بنت المالك
جلال :انت مجنون لاعاد تتعودها ان كانك تبي رزقك
طلال:قلت لك والله ماكنت ادري انها دانه
جلال:طيب اليوم وعدت يالله سلام
.............................>
شجون رجعت البيت وطلعت لعند خواتها
عنود:وينككك؟
دانه:جد جد باااايخه
اريام :الحمدلله الناس تتفق وانتي رايحه بلحالك
شجون:خييييييييييييير وجعوه خلو لي نفس خلو بس فرصه لي اتكلم
عنود:هاتي ألي عندك
شجون وحكت لهم كل شيء من طلعت للحديقه ليين ماطلعت
من الشركه
عنود:حركااااااااااات عينو واحد جديد
دانه:اجل حامد غيرووه!
اريام :طردوووه
عنود:لا لا يرقونه ويعينون احد بداله
شجون :بس ياااااهو طخمه
عنود:وجعع وذي ألي نقول عااقل وبعتمد عليها بالشركه
شخون :لااا استهبل
ارياام:وااضح
دانه :بالمرررره
عنود تحمست":أجل خلونا نكملها تحت مع امي وكمال
البنات:يالله
.................>>
نزلوو البنات
سلمو وجلسوو
الأم متعجبه بس ساكته
عنود:أهلين كمال
كمال:هلا شجون كيفك
عنود بتموت ضحك:تمام بس عنودوه موهقتني بالقانون
كمال:لالا انتي شدي حيلك وانا ان شاء الله ارسلك لأستراليا
بنفس الجامعه ألي تخرجت منها
شجون نقزت من الفرحه :صدق بجد اكون شاكره لك
كمال متعجب:ههه كل هالقد فرحانه لأختك ياعنود
شجون فطنت :هاه أيه ايه شوكرن كمال
كمال :ماسويت شيء
عنود ضحكت
كمال:ضحكينا معك
عنود توهقت :لا بس تذكرت الدكتور اليوم يقول لما تاخدو
الشهاده حتتوزفو محاماه خخخ ومادرى انوه لاشهاده ولا هم
اريام بغصه:صاادقه
شجون:والله نتعب ع الفاضي
كمال حزن عليهم بجد مايستاهلون والكل مجتهد واحب قسمه
اقل حاجه بحقهم يفرحون بطعم الشهاده
:طيب وألي يقول لكم أنه حيضبط اموركم بس انتوو اصبرو
علي
البنات:أحلللللللللف
كمال وبضحكه:هه أيوه وش فيكم مو كنا نتكلم عن ذا
الموضوع مدام نوره
نوره:اييوه كمال بس ماحبيتك تعلقهم بشيء وحنا ماتأكد لنا
البنات :يعني مو اكييد
كمال :ألا ان شاء الله ماعليكم
نوره:بنات بقولكم شيء مدامكم مجتمعين
عنود ":نعم يمه خير ان شاء الله
نوره:هو خير بس
شجون:اييه بس اييش
نوره:عمكم
دانه:وش فيه
نوره:يبي يعيش معنا هنا
ارياام بصدمه:طيييب كيف بنعيش
نوره:حنا بنضبط امورنا وغرفكم مبهمه يعني الباب الرئسي
غرفه دانه وانتو قادرين تتأقلمون ان شاء الله
عنود:قلت قصووره
نوره:شجون هذا أقل شيء اقدر اسويه لأنه خيرني ياخذ دانه
او أنه يتزوجني فأخترت انه يعيش معنا ولا ياخذ دانه ولا
يتزوجني فهمتواا ّّ!!

يتبع..>>
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...

آخر من قام بالتعديل نهـاوي; بتاريخ 01-10-2010 الساعة 10:55 AM.
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 11:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)