بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » ياكامل الزين ياشيخ المزاييني :$ <--- قصص حبّ ذذ [ 60+ ]

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز

 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-07-2009, 11:36 PM   #1
عربجي قاااضي
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: سآآعوودي آآريبيآآآآ ..
المشاركات: 856
ياكامل الزين ياشيخ المزاييني :$ <--- قصص حبّ ذذ [ 60+ ]



// .. مـدخــل
.. //


أشهد أني أحبة والمحبة بلا .. والمحبة تهز القلب لو هو كبير
كل ماجيت صوبة بالمسير أعتلا .. حد على صحراء الظما والهجير
أنتمي له محبة وأنتمي له ولاء .. في مدينة غرامي سيدي والأمير
أن تسليت عنه خاطري ماسلا .. أو تقربت منه صار وضعي خطير



........................................


يآآآلله إنكـ تحيّي كل وآآحد بإسمه من فيدين الكشكوول ، الصرآآحه من زمآآآآن عنكووم وكل يوم أبمحط لي موضووع بس خبركم كل يووم يآآحمد باتسر <-- هالمثل خآآص 19+ ، يآآعيآآل اللي عندهـ أخته أو أمّه بتضني يعلمن بس >> فرح بشي ولآ ودّهـ يعلمكم عشاان ماتكفشوونه ،
* تبعآ أرجوو من جمييع السنافر رجآآء بلمليح
> ينكت ياعيااال ، قصدي رجآآء وآحد / يآإنه مايقرآآ الموضووع خير شر أو يقرآآهـ ويردّ ردّ أوآآدم ، لأني أخبر شعب السنافر المنحطّ يخش عالموزووع ويقوول والله ياأنت كثير قرق , من الحين إقصر لِكـ العنوهـ وتراا الموضووع طويل بالنسبة للسنافر وقصير بالنسبة .. -- > أعرفه لابدآ يتمصلح .
تبعآ [ تيّب تيّب يادريم ] طبعاا الموضووع عبآآآرة إفتراضية -- > قايل لكووم إني طايح بالتنكيت .. الموضووع عبآآرهـ عن الحب اللي مريت علييه وأنا أذكر أني حبيت وحدهـ يوم حبّيته علطوول جآآ وآحد وصوّب المسدس على صدرهـ وقتله << أنعن أووم اللي علمكـ الأكشن


/-/-/-/-/


المشهد الأول ( وينكـ يااانورهـ ؟
)
بطولة
/ عزوز [ أنا ] - كنتآآكي [ راعي الطيب ] - نورهـ ..

حبيت أعلمكم إن رآآعي الطيب صديق طفوولة
، ومن طلعتي على الدنيااا وأنا أشوفه قبالي [ عبوود : كل الهنآآ كلّه إني أشوفكـ قبآآلي ] .. والقصة هذي أيآآم خآآمس إبتدائي , المووهيم بداية القصة كآآنت بـ لعب الشآرع .. كنّآآ ولآيخفى على الجميع ساابقا نقدّر شي اسمه [ طبّ ] <-- عبآآرة عن كرهـ صغيرهـ مصنوعه من الزجآآج وتستخدم للفلق أحيانآآ ( التعريف خآآص للخكآ أهل الريااض ) >> ويييييين النعلة ؟ .. كنت أطلع كل عصريه من البيت وألآقي راعي الطيب يباري هالبدواات ويفسهم فس ، ايه جيد على البدواات ياصعلووك ، وكآآنت هذهـ البرآآحه ماتشوف به إلاّ جنس وآآحد وهم الفحوول ...
ذآآكـ اليوم جآنآ جار جديد من الريااض وسكن جنبنا جدآر بجدآر , كآنت تخرج من تلكـ البيت فتآآة لهآآ عينان زرقاوتآن ، والشعر ذوو اللون البوونّي والذي يصل إلى .... إيه , هذهـ الفتاة تسمّى بـ [ نورهـ
] , وكآآن تكبرني بسنة وتصغر الشكش راعي الطيب بسنة .. أنا الحقيقة طآآحت عيني على نورهـ وبديت أقعد عند الباب كل الأوقاات بدل ماكنت العصر بس , أنتظر خرووج تلكـ الفتاة ,, رآآح أسبوعين وطآلت خطى هالبنت بدت تآآصل للبرآآحه وتلعب طب ، وذآآت يوم كنت جآلس أنا وكرااش على عتبة باب بيتنااا نتجآذب أطرااف الحديث ومرّت تلكـ البونية ناويتن البرحه وكآآن كرااش يجي من حارهـ مجاورهـ ويووم شاافه ضااعت علوومه وتغيرت ملآمح وجهه وعظّ ثوبه قآئلا / أنا لهاا وربّ الكعبه أنا جرّيته مع ثوبه وقلت تلايص وكل تبن ياإمرؤ القيس لآأمحطكـ بطرآآق قدآمه , رجع وجلس وطلع فووق رآسه قلووب صغيرهـ .. نآآظرته بطرف عين وقلت له هيّن ياكنتااكي والله ماتبرح به ، جلست آنآظر نوروهـ وكانت تلعب لحآآله وتناظرني وتطنبس أنا دريت إنه خقت بس الحياء مسيطر عليه وكانت منبهرهـ من جمآآلي , طبعآآ أنا مزيوون وخقق وعيوني وسيعه وأميل للون الأحمر [ لاتشغلونن موضووعي وأبتميلح به وأبصير مووت به ] فرميتهآآ بأبيآآت شعر وكرااش ينطف حقدآآ على قريحتي ..

يآبنت ياللي بالطب تلعبين ** قدآآمي وكرااش ماصـدّ عنها
الحب قطّع قلووب البعارين ** حتى الحمير السود لعن جدفهآ


شراايكم شآآعر صح ؟ والله إن بغيتوو الصدز تراا البيت الثاني منتووف
> والذمّه زينه ياعياال < -- منآآآكـ ، يوووم قضيت من القصيدهـ كرااش حقد عليّ وأشاار لي بيدهـ بحركة غير أخلاقيه تتكرر كثيرآ هذهـ الأيام وحتّى البناات صارن يسوونه مادري وش علييه , ومن ذهانتي استغليت جيرتناا لهم وبعيداا عن الحقوود كرااش ، صرت أطلع من البيت بالليل والحارهـ مخرمسه [ فاضيه ] وأطق على بيتهم وتطلع لي ,, ومن حسن الحظ مالهم إلا ولد صغير وهي صايرتن البيت كله ، فتفتح لي وتضيع معآآآلم وجهي وآرتبك قلت س س سسس سسس سسسلام عع ععع عععليكم ,, ردّت بإبتساامة لطيفة المقرن >> قصدي ردت بإبتسامه لطيفة وقآلت عليكم السلآم أهليييييين صبآآح الخير عزّوو -- > مادري من علمه بإسمي فقلت له محاولاَ تلطيف الجو وإظهار خفة دمّي : صبآآح ولاّ فيرووز هآآهآهآآ , ضحكت بعدها نسيت كرآآش وأخوياهـ البدو .. قالت غريبه وش عندك بالليل ؟ الحقيقه ضيّعت وقلت والله ماغريب إلاّ الشيطآآن >> ماسكتن مرجله لكن أمي كزتن تقووول جب رقم بيتهم أبتعرف على أمهم --> تصريفة على سنع , قالت لسآ ماطلعناا رقم .. قلت على خير أجل , قالت تبي شي ثااني ؟ أنا حكّيت رآآسي وقلت إيه ترااي أعرف ألعب طبّ فضحكت ضحكة عميقة وقالت تصبح على خير عزّوو .. قلت تلقين خير نونوو >> ماااش الرجآآآل خااشن جو هههههههه ..
من بكرآآ طلعت نورهـ العصر ومعه كيسة طب
وأنا وكرااش مبوبزين على عتبة الباب فنهضت حاجبها الأيمن مشيرة إليّ أن تعاال ,, ناظرت كرااش بنظرة إستحقآآر وأنا متوجه لنورهـ وسمعت عبوود يقوول / كرررررررررررررررهـ ياولد الحرآآآآآآآآآآآآآآآآآآش .. ههههههههه معقووله عبوود حقدت عليّ ؟ ذهبتوو متوجهآ إلى نورهـ وتناظرن تقوووول عجّجّجّجّل عزوووز ماعندنا وقت والله وأغض ثوبي قلت أصير لعيوونكـ طيآآآرهـ وبديت ألعب ويآآآهـ , وعلى هالحآآآل كل يووم نورهـ تكحل عيونه بعزوز >> إيه هيّن تسانهوو مهووب أنا اللي أكحّل , بدآآ كرااش يحااول يخش معناا لكن من يوم أنا صغير وأنا فلووس , وإذا جا كرااش أعطيه نص رياال أقوول رح إشر علكـ لنآآ ويفرح هالطرنبه , ومن زين الحظ البقاله بعيدهـ وإذا وصل وأثر النوري دآآخله البيت .. هههههههه سويته كم مرّهـ معه وبعدهـ رحمته وقلت خلاااص إلعب معنآآآ ياحيآآة الشقى , بعدهـ تكوّن الثلاثي وإنتهى كرآآش من حيآآة البدواات وإتجه لنآآ .. وعلى هالحآآل كل عصريه نزين تسذآآ , بس أنا ٌأقرب لنورهـ من كرااش >> يبي يلفعن الحين ههههههه ..
وفي عصر يوم كئيب ومحبط جت نورهـ وهي محبطه وماله خلق قآآل كرآآش وش بتس عسى ماشّر , دحّيته بكوعي وقلت إنثبر وتلايص فقلت وش السالفه نونوو ؟ قالت إن أبوي يقوول إننا بنسافر بكراا , قلت تبي تبطوون طيّب ؟ قالت إيه بنرووح لأبها وعادتناا إننا نقعد من 30 إلى 40 يووم ! إنصدم الدعزي من هول ماسمع وبدأ يشهق ويصيح دآآخل التجويف الصدري .. قلت الله معكوووم وتآآصلون بالسلآمه قالت السلآمه ولاّ الروّاف هآآهآآهآآ
>> تبي تردهآآ لي .. ضحكت ضحكة عميقة مخآآلطة بالدمووع قلت والله نبي نفقدكـ لكن الشكوى لله .. سآفرت عائلة نورهـ وسافرت معهم السلامه والهنآآ ..
تقريبآآ رآآح 20 يوم من السفر وأنا وكرااش قاعدين على العتبة نتنااظر ولانهرج >> تخيلتوو الشكل
؟ المهم قآآل كرآآآش بصوت خشبي بلاكآشي خشن :

وينــــــــك يانـــــوره وينــك يانوره ** طول غيـــــــــابك والله يانـــــــــوره
وينـــــك ملينا وينـــــــك ملينــــــا ** مليت الـــدنيا والله يــانــــــوره
يابعــــد حي لالا يابعــــــد حــــيي *** والله فقدتـــك يابعد حـــــيي
ليه تركتينــــــي ليـــــه نسيتينـــــــي ** ماتجي منــــــك والله يانـــــــوره
لالا تخلينــــــي لالاتعذبيني ** لالاتنسيني انا مجنـــونك


>> مووب عاااقل قيس إبن الملوح هههههههههه
, المووهيم جت نورهـ وانبسطناا ورحّبنآآ به ,, كبرت نورهـ وصارت ماتطلع من البيت تقوول خلاااص أنا كبرت ,, قلت له أنا توي صغيير ماكبرت وقسم بالله ,, قالت خلاااص أشوفكـ بالبيت مووب مشكله ! .. أنبسطت وطرت من الفرحه وقلت له تراا كنتاكي كبير وبالغ بس هو يتسذب .. ضحكت وقالت ماعليكـ ماعليكـ أنت رآآح تلحقه .. >> مآآآش أنا يضيق صدري من هالكلمااات ذولي ماودي على سآآآعة الفرآآق .. بعدهااا وصلت ثالث متوسط وأنا على هالحآآل وأروح لبيتهم نلعب سووني ونحلّ الواجباات جميع ونذاكر وتدرسن اللي ماأعرف لأنه أكبر من .. بس مآآش بدأ يؤنبني ضميري ,, ذآآت يووم صارحته وقلت نورهـ تراا اليووم آخر يوم أجي لبيتكم .. قالت عسى ماشر تبي تنقلون ولاّ ويش ؟ قلت لا بس أنا كبرت ومآعآد أدخل على الحريم ، سقطت دمعه على خدّي قامت نورهـ ومحشت الدمعه وجّهت نظري صوب نورهـ وقلت خلاااص ترااي كبرت ، نورهـ ماتحملت بكاء وآحد فقامت وشاركتني البكااء وقالت والله مآرآآح أنسآآكـ ولآأنسى طيبة قلبكـ ، أنا مادري وش أقول ماغير تنزل دمووع ، بعدها جمعت أنفاسي [ درينا تتنفففس أنفففاسي ] المووهيم جمعت الأنفاس وقلت حللين وسامحين على القصوور ,, بعدهآآآآ حآآآآن الفرآآآق وتوآآآدعنآآآ ,, آآآآخ ماأصعب لحظة الودآآآع ..

توادعنا انا وياه , لكن ماتوادعنا **** رفض قلبي , رفض قلبه , سوا هلت مدامعنا

رجع يبكي وبكّاني , أنا ماأتحمّل دموعه **** ولكن الأكيد آمنت محبتنا لها معنى



حنيـن قـلوبـنا فـينا .. غـصـب عـنّا يـناديـنا ..



طبعآآ نقلنآآ عن الحيّ اللي حنآآ به
, ويكوون بعلمكم إن نورهـ الحين معه ولد وبنت ماشآآآء الله ,, نورهـ إذآآ كنتي تقرين الموضووع فأنتي عرفتي منهو عربجي قااضي ,,

/-/-/-/-/

المشهد الثاني ( حب لم يكتمل ! )

قلت لكم بأول الموضووع أبخرش هالمشهد هذاا
,, أذكر يوم كنت بالمتوسط جآ لمدرستنااا واحدن حليو ورااكد ! وعيوون هالعراابجه عليه ! المهم خش قلبي عرض وطوول وقلت لآزم أكون معه صدآآقه بدآل هالمعفّن كرااش ، ذآآت يووم حلمت بووهـ حلم ، لقيته معه مووتر وطافي ولحااله , قلت بس اليوم يومك يالدعزي وأروح لمه قلت تبي شي قآآل الله لايهينك أبيك تدفّ عشاان أنتع الموتر , قلت بشرط إني أركب معك قآآل خلآآآص , دفيت ودفيت ودفيت وانهد حييلي وقصم إني دفيته فووق 5 كيلوو بالحلم المهم وفجأة ويشتغل الموتر وأطييييييير من الفرح ويووم دريت ويهج عنّ ولد الحرآآش ,, بعدهـ قمت من النووم وأثري عطشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن وقصم إني شربت أربع طياااس ماء كباار ههههههههههههههههههههههه , شفته من بكرا بالسكوول بوي ورحت لمه إقاالي أبشبكـ لقيته جالس عالبلاط والله وأفلّ سجادتي وقلت بأخلاق تفضل اجلس قآآل لالا مستريح , قلت بهوآآكـ وبعدين ورآآهـ إثمك مدود ترآآ لآزم تفطر عشاان يصير ريحته زينه >> أبيه يسوولف ,, قآآآل مووب شغلكـ وكل تبن , والله وأقووم من عندهـ وأنا أناظرهـ بطرف عين قآآآل وش تناظر ياتوم كرووز ؟ , قلت منبهر من جمآآلكـ ياحليمة بولند ! أندزلع لآبوكـ ولا اللي جابك للمدرسه ياحقير >> ههههههههه خربته علطووول ,, عآآد مالبث من الوقت إلا وأشوفه يدخّن الله لآيبلانا , تعرف على سراابيت وخربووهـ ...




آخر من قام بالتعديل عربجي قاااضي; بتاريخ 05-07-2009 الساعة 11:53 PM.
عربجي قاااضي غير متصل   الرد باقتباس


 

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 05:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)