بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » علاقة أوباما بإسرائيل ويهود أمريكا !

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-07-2009, 04:56 AM   #1
أبو قدامة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: أرضي
المشاركات: 17
علاقة أوباما بإسرائيل ويهود أمريكا !

بسم الله الرحمن الرحيم


لتعرفوا حقيقة المخادع أوباما أسوق لكم هذه الحقائق من أحدى الدراسات ..

" . . .

علاقته بإسرائيل ويهود أمريكا :

كما أن أوباما يعلم مثله مثل غيره من المرشحين للرئاسة الأمريكية أن الطريق إلى البيت الأبيض يمر عبر تل أبيب ، وأنه من غير خاتم الرضى الصهيوني من اللوبي اليهودي في أمريكا لن يُعطى صكّ التصرف في أمر البيت الأبيض وإدارته !

لذلك بذل الرجل جهداً خارقاً لإرضاء اللوبي اليهودي لدرجة أنه أطلق مدونة باللغة العبرية هي الأولى التي يطلقها مرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية، وذلك بهدف حشد الدعم بين الناخبين اليهود ، كما زار إسرائيل ليظهر موالاته لليهود ورعايته لمصالحهم حال فوزه , وتراه في كل ( محفل ) ومجمع يؤكد أن إسرائيل بمكان وثيق من قلبه وعقله وسياسته وإدارته !

وكان أوباما قد وُوجه مواجهة شرسة من قبل يهود , فلقد وقف له أحدهم متشتماً وكان معه شديداً وقحاً في لقاء نظمته المجموعة اليهودية في بوكا راتون بولاية فلوريدا فقال له : " لو كان اسمك باري لا باراك، كنت صوتت لك "، في وقت كان يتم توزيع منشورات في موقف للسيارات مجاور للمكان تؤكد أن سيناتور إيلينوي مسلم !

وردّ أوباما على من عيره باسمه قائلاً : " في الواقع، عندما كنت طفلاً، كان يطلق علي اسم باري ! لكنني عندما كبرت، قررت أن أقبل بميراثي الكيني وأن استخدم اسمي الحقيقي باراك " !!
وأضاف أن باراك يعني بالعبرية "باروخ"، أي "مبارك" بالكينية، مضيفاً أنه شعر باستمرار بالقرب من الشعب اليهودي وسعيه إلى تحقيق العدالة الاجتماعية.

وتابع : " لا تحكموا علي من اسمي أو من كوني أسود، بل احكموا علي من سياستي". وقال : "لطالما كنت مؤيداً لـ"إسرائيل"، الكثير من مرشديَّ وأساتذتي كانوا يهوداً وأعتقد أن "إسرائيل" لديها علاقات عميقة مع الولايات المتحدة ثقافياً وعاطفياً". وجدد المرشح الديمقراطي التأكيد على أنه لن يتفاوض مع حماس، ولا مع حزب الله وأن التهديد الأكبر بالنسبة لـ "إسرائيل" يكمن في إيران.

وأضاف : " أن أقول أنني مستعد لأتحدث مع إيران لا يعني أنني لست مع "إسرائيل" ) !
كل هذا استدراراً لعطف يهود وعلهم يرضون عنه فيعطونه ما أراد .

ثم كان خطابه في الإيباك بعد قبوله كمرشح للرئاسة عن الحزب الديموقراطي – قبل عام بالضبط من خطاب القاهرة الموجه للمسلمين -والذي مثّل صدمة للعرب والمسلمين على حد سواء للغة المتطرفة التي تحدث بها والعصبية الواضحة لليهود ولرعاية مصالح إسرائيل والتعهد بحمايتها ، ليضمن تأييد اليهود لترشيحه للرئاسة ، وهذه مقتطفات من خطابه ، يخطب بها ود اليهود ويتعهد بضمان أمن دولتهم والدفاع عنها :
• أي اتفاقية مع الفلسطينيين يجب أن تحترم هوية إسرائيل كدولة يهودية . دولة ذات حدود آمنة وسالمة ومحصنة. والقدس ستبقى عاصمة إسرائيل ولن تُقسم .
• اتحادنا قائم على مصالح وقيم مشتركة, هؤلاء الذين يهددون إسرائيل يهددوننا , إسرائيل كانت دوماً في الخطوط الأمامية في مواجهة هذه التهديدات, وسوف أتقدم للبيت الأبيض بالتزام لا يتزعزع تجاه أمن إسرائيل, والذي يبدأ بضمان كفاءة القدرة العسكرية الإسرائيلية .
• سوف أضمن أن إسرائيل قادرة على الدفاع عن نفسها من أي تهديد من غزة إلى طهران , الدفاع المشترك بين إسرائيل وأمريكا يعتبر مثالاً للنجاح ويجب أن يُعمق, وكرئيس سوف أتقدم بمذكرة تفاهم تنص على تقديم مبلغ 30 بليون دولار في شكل مساعدات لإسرائيل خلال العقد القادم استثمارات لأمن إسرائيل والتي لن يقدم مثلها لأي دولة أخرى .
• وبالمضي قُدُماً يمكننا أن نعزز التعاون فيما بيننا حول الدفاع الصاروخي , وسوف نقوم بتصدير المعدات العسكرية إلى حليفنا إسرائيل في نفس إطار المباديء التوجيهية لحلف شمال الأطلسي . وسوف أدافع دوماً عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها في الأمم المتحدة وحول العالم .
• وكرئيس لن أقدم أي تنازلات إذا ما تعلق الأمر بأمن إسرائيل.

والتصريحات تنبيكم أي رجل هو أوباما . !


. . .
"


لا تعجبوا من حجم الفرية ولا من كيفية قلب الحقائق فمن نظر في تاريخ القوم وجد إن الخداع والكذب أس في سياساتهم خاصة مع المسلمين فلو رجعنا مثلاً للتاريخ الحملة الفرنسية الصليبية لوجدنا أن قائدها نابليون قد ادعى الإسلام وكذلك كرومر وكيلها على مصر ! ولكن هل يتحقق الإسلام إذا لم تتحقق شروطه وتقضى مقتضياته أبداً لا يتحقق ولهذا كانت الثورة على يد العلماء الصادقين التي أجلت الفرنسيين عن مصر ..

يتبع ..
أبو قدامة غير متصل  


 

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 11:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)