بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » بمشاركة أكثر من 200 مصنع : أمير القصيم يدشن معرض قوت الثاني للتمور المعبأة ببريدة

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-03-2011, 06:41 AM   #1
ممدوح الطرس
عـضـو
 
صورة ممدوح الطرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: من عاصمة القصيم بريـــــــــــــــــــــــــــــــــدة
المشاركات: 3,173
بمشاركة أكثر من 200 مصنع : أمير القصيم يدشن معرض قوت الثاني للتمور المعبأة ببريدة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز مساء اليوم الثلاثاء معرض " قوت الثاني للتمور المعبأة " الذي يشارك فيه أكثر من 200 مصنع لتسويق التمور ويستمر ستة عشر يوماً بتنظيم من أمانة المنطقة في مدينة التمور ببريدة .
وفور وصول سموه تجول في أرجاء المعرض واستمع لشرح من المدير التنفيذي للمعرض الدكتور خالد النقيدان عما يحويه المعرض , كما شاهد عرضاً مرئياً عن نشاط التمور بالمنطقة .
وفي نهاية الجولة أدلى سمو أمير المنطقة بتصريح صحفي عبر خلاله عن إعجابه بما شاهده في المعرض , مشيداً بمثالية التنظيم والتطوير والمشاركات .
وقال سموه " سوق قوت أصبح علامة واضحة وبارزة في مهرجانات المنطقة وهو امتداد لمهرجان التمور الرئيسي الذي يقام كل عام والذي أصبح رافداًً مهماً للمنطقة في مجال الاستثمار الاقتصادي ".
وأشار سموه إلى أن هذا المنتج قوي وواضح بالمنطقة وفي مدينة بريدة بالذات ويسير على نهج سليم ودليل على تقدم المنطقة وتفوقها في هذا المجال , مشيداً بجهود أمانة المنطقة والقائمين على السوق .
وتمنى سموه أن يعجب السوق كل زائر ويستفيد منه كل مشتر وأن تكون الأسعار بمتناول الجميع وأن يقدم السوق خدمة للمزارع والمنتجات التي لدية حتى يستطيع أن يسوّقها قبل الموسم الجديد .
حضر الحفل وكيل إمارة المنطقة المساعد عبد العزيز بن عبدالله الحميدان وأمين المنطقة المهندس أحمد بن صالح السلطان ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة المهندس محمد بن إبراهيم اليوسف ومدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله بن هلال الزهراني والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ سليمان الفايز وعدد من المسؤولين.
ممدوح الطرس غير متصل  


 

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 11:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)