بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » (((قمنا بهجوم شرس على المشرفين !!! لكن المشرفين انتصروا علينا لأننا مخطئون !!!)))

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-05-2006, 08:48 PM   #1
gassimy
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 32
(((قمنا بهجوم شرس على المشرفين !!! لكن المشرفين انتصروا علينا لأننا مخطئون !!!)))

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله . أما بعد :

لقد بدأ هجوم شرس من قبل بعض الأعضاء في هذا المنتدى – المبارك بإذن الله – والهجوم موجه للإدارة والمشرفين أو بعضهم .

ولا أعلم هل هذه الغارات كانت تشن من قبل أو أنها وليدة اليوم ؛ وهذا الجهل مني إما بسبب حداثة سني في هذا المنتدى ، أو عدم دخولي إلى قسم المساعدة والشكاوى إلا عندما نقل أحد مواضيعي إلى هناك . ولهذا أطلعت على محتوى المواضيع في الصفحة الأولى من قسم المساعدة والشكاوى . فرأيت أن أول هجوم في هذه الصفحة – بعد موضوع آرنولد – كان من قبل العضو (gassimy ) ( اللي هو أنا ) وكان الهجوم موجها إلى الأخ الفاضل المشرف : ( أسد العقيدة ) – حفظه الله – وكنت محتجاً على دمج موضوع لي مع موضوعين للعضوين ( العمود ) و ( السياسي ) ، ثم أعقب هذا الهجوم هجوم آخر شرس وقاسٍ في نفس الوقت قام به العضو ( المجرم ) وكان الهجوم موجه إلى أحد المشرفين بل إلى القائمين على المنتدى ! وكان محتجاً على تعديل ردوده ، فنقل احتجاجه إلى قسم المساعدة والشكاوى ، ثم احتج على النقل أيضاً .

ثم كتب العضو ( qasmany ) ( اللي موهوب أنا ) موضوع قال إنه دعوة للإصلاح ولكنه – عفا الله عنه – دعا فيه للتضامن مع المحتجين وتنظيم مسيرة سلمية . وذيَّل المشاركة بقوله عنها ( قد تكون للفرفشة فقط ) .



أولاً : أقول بالنسبة لدمج موضوعِي مع موضوعَي الأخوين ( العمود ) و ( السياسي ) فإن المشرفين أصابوا في دمجها فقط ؛ ولكنهم أخطؤوا في الطريقة ( في وجهة نظري ) .

نعم ، أقول أصابوا في الدمج لأني رأيت أن المواضيع الثلاثة كلها موجودة في الساحة المفتوحة في نفس الوقت ، فمرة يتقدم هذا ، ومرة يتقدم الآخر ، ومرة الثالث ، ( كمثل غليان القدر ) .

وأقول أخطؤوا في الطريقة لأنهم لو رتبوا الموضوع ، أو طلبوا منا إعادة ترتيبه ، وحذفوا المشاركات التي تطيل الموضوع بلا فائدة – مثل : ( أشكرك ) و ( أشكرك على الشكر ) ، وكذلك مثل : ( لا فائدة في الموضوع ) و ( الموضوع هام جداً ) – لكان هذا أفضل .



أما موضوع الاحتجاج ووصف الدمج بـ ( القتلة الشنيعة ) فأنا من قام به دون الأخوين الآخرين ، وذلك أن الأخ ( qasmany ) أشركهما في هذا ! وهذا خطأ منه – عفا الله عنه – .



أما موضوع السلال والاحتجاج على ( تقفيل الموضوع ) فإن هذا التصرف من المشرفين أدى إلى نزول الموضوع إلى الهاوية !!! فلو لم يقفل الموضوع لتصبحنا وتمسينا به يومياً تحت كلمة ( مثبت ) ولكن هذا التصرف جعله ( يغور في ستين داهية ) .





ثانياً : الإخوة المشرفون . فوالله ما رأيت منهم إلا حسن التعامل ، وسمو الأخلاق فجزاهم الله أحسن الجزاء ، أسأل الله أنا يسعدنا وإياهم في الدنيا والآخرة .





ثالثاً : أيها الأعضاء ، يقول الله تعالى : ( وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم ) ، والمشرفون في هذا المنتدى هم أولوا الأمر فيه فيجب طاعتهم في هذا المنتدى ، والالتزام بتعليماتهم وأوامرهم .





،،، وفق الله الجميع ،،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،
gassimy غير متصل  


 

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 01:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)