|
|
|
07-09-2006, 02:46 AM | #1 |
عـضـو
تاريخ التسجيل: Jul 2005
البلد: مملكة الإنسانية
المشاركات: 38
|
قصة العاشقـــــــــــان ^^^^حصيص وصويلح^^^^
الـــــــــســلام عليكم وددت أن اشارككم اليوم بقصة فريدة من نوعها قديمه في طرحها>>>>(الاعتراف بالحق فضيله)
لكنها بجد حلوه>>>>>مصاصه إليكم الجزء الاول: في يوم ..مشرق بالليل..ومن صباح هذا المساء...ولد فتى مملوح ..يدعى صويلح وكان هذا الفتى..يتميز منذو نعومة اصابعه ..بأنه خرشه ..مع شيء من الطفاقه..ولايهون الأستدلاخ ويعد صويلح..ايضا..اول من انولد بالعالم..وهو عمره سبعطعش..يعني سبعطعش..سنه منسدح ببطن امه يقول منيب طالع لين تشرون لي سيارة.. وكذلك..وبعد اربع دقايق ..وست وسبعين ثانية..من مولد صويلح...ولدت الفتاة حصيصه.. والتي تتميز..بقناصيعها..والتي كانت سبب ضياع مستقبل صويلح...وايضا..تتميز ..بطول القامه..حيث انها اذا جت تركب السيارة يصفطونها بالشنطه اللي ورا بعد ..ان مرت عدة سنين...وتوالت الأيام ...وفي اليوم العاشر..من شباط الخامس حزيران السابع من عام الف وسبعمية وسبع وثمانون من سبتمبر نوفمبر الجاري..للميلاد قبل الهجرة في ذلك التاريخ اللي قبل شوي..والله منيب قايله مره ثانيه.. ومن صباح ذلك اليوم....... ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررن = هذي ساعة صويلح الخراشه قام صويلح من فراشه..وبكل أدب اخذ الساعه..وفلق بها هندي .فتح اللمبه..حيث كانت لمبه لونه اسود ..على باله بتصير ظلام.. وكان صويلح يحس..باحساس ..نفس احساسك اذا ارسلك ابوك تشري مقاضي ويوم وصلت البقاله نسيت وش تشري.. فتح صويلح الطاقه ( النافذه - الشباك )..وقعد يتمغط ..ويتمغط...لين تمصع ..ولكن مازال يتمغط ..يوم ناظر تحت ..ترارا (موسيقة تصوريه) انصدم ..وصابه الذهول..مع شد عضلي بالخشم...وانهبل..وجاه اسهال باصبع رجله اليسار...ياللهووول ماذا رأى صويلح...؟؟ عندما..قام صويلح..الى الطاقه (الشباك - النافذه ) ..نسينا نقولكم انه كان فيه ستارة على الطاقه..تونا مركبينها.... لأن مساعد المخرج ..الأخ محماس..توه يجيب القطة حقت الفلم..حيث انه قاط معنا بستارة..خربزية مائلة الى اللون الأخضر..اللي لاشفته من بعيد قلت انه اسود..كاروهات..مقلم ببرتقالي..مع قليل من الشخابيط عليها..تقل شخابيط واحد بثاني ابتدائي حاء....كل ذا وصف الستارة.اهم شي..فتح صويلح ..الستارة ..ومن ثم الطاقه..وبعده قليل من التمغطات المتتابعه...لفت نظره ..شيء بحوش الجيران.. وصرخ صويلح فجأه قائلا : وجع ياملا البلا وش ذي الجنيه..وانطلق يجيب حطبه موزيها بالدولاب.. تنبهت له الجنيه : عض على شحمه لا اجي احوسك ..انا حصيصه بنت جيرانكم ..اول مره تشوف..وحده منفقع بشوشتها قنبله ؟ رد عليها صويلح...بالفعل..وليس بالقول...حيث..نشب الحطبه بجبهتها...واتبعها..ببعض الشتائم...منها ..قال : انثبري بس ياللي خشتك كنها حاصل قسمة 72 على 87 . ردت ..عليه حصيصه..بنظرة خاطفه..تدل على ..مدى ماتتمتع به من خبث ولعانه ونجاسه لو يفرقونها على فصل اولى ثانوي طاء بمدرسة خزاعة بن اموكاشي..بنيجريا لكفتهم .. وردت عليه..قائله : كش عليك..يارب تزلق بقوطي صلصه على خشتك..ويمر ددسن محمل رز ..ويدعس خشمك ..انت ووجهك اللي كنه ..دفتر توحيد ابو سبعين فيه هذه اللحظه..الحاسمه من الهوشه..صويلح فهم غلط.. وقال بنفسه..ياعمري ياحصيصه تقول يارب يدعسني ددسن محمل رز بس ؟؟ ياربيييه ماقالت محمل اكياس سمنت (علما ان كيس السمنت اثقل من خيشة الرز بخمسة كيلو ) ياربييييييه ما تحمل..حبتني حصيصه لا ما اقدر اي كانت اي كانت = يعني ما اقدر بس بالأجليزي وبلحظات ماكان صويلح يهوجس..جته بياله مسرعه مره ..ماردها الا خشته ..وانتبه انها حصيصه ..كانت تشرب شاهي... جاء حس بهول الموقف..وقال لها بيتين شعر ...: ماكنت ارضى تزعلين ....وانتي بتهديني الزعل ( بعذره والله فالقته ببياله ) محروم عيني شوفتك (الله من النصب ) ........لا تحرميني كلمتك ( يقصد فلقتك ) ردت عليه حصيصه...وبــــكل ماتحمله من رومانسيه في وجدانها ..قائلة...: اقول انثبر وهات بيالتنا لا اجي اتوطى ببطنك قال صويلح : هاه ايه البياله سمي هذاه ( فهم غلط صويلح وقال بنفسه..اكيد تبين احط لها رساله بالبياله..بس على مين تلبعها ..وحط لها علك ابو طبعه ..وكانت الطبعه صورة عنز منسدحه ) ================================================== =========== ----- فترة إعلانية اصبروا شوي الحين نجي ------- صابون ابو عنز الرهيب....تراه ازين شي..اشره تراه رهيب ....حتى بصوا على عصاقيل صويلح في المسلسل عصير بردقان ..ذو الصفطه الذهبيه....تشربه بالشفاط..مايتنثر ولا شي..واذا تنثر على ثوبك...جب ثوبك نغسله = ----------عودة لإكمال المسلسل ----------- اخذت حصيصه البياله ..وقزت العلك ...( وفهمت غلط هي بعد ..وقالت بنفسها..ياربيييه ..شكله حبني..وش دراه ان ابريق الشاهي حقنها فيه شخر..واننا نبي نسده بعلك ) ومير تلتفت على صويلح ..وتقوله : خذني بقايا جروح ...ارجوك داويني (بهاللحظه صويلح قال يووه الصيدليه صاكه) صاكه = مسكره صويلح ...وصمخ ...صويلح وصندوقين صمخ يا السلوقي وش قاعد تسوي = هذا ابو صويلح جاي يركض صويلح : سم يبه هاه وشو نعم وش سويت والله موب انا اللي اخذ موترك وفحط بالشارع اللي ورا وصدم الهندي وفقع كورة جيرنا طبعا ابو صويلح..مسك صويلح وعبر عن مشاعره ..بحيث انه صفقه تصفيقا مبرحاوبنفس ذيك اللحظه ... حصيصه ...حصيصه .. ياجعل يطيح عليك مكيف صحراوي وجع وش تسوين بالحوش = هذي ام حصيصه ..جايه تركض حصيصه وبكل لطف ردت : اصلا ماعندنا مكيف صحراوي طبعا ام حصيصه ..مسكت حصيصه ..ووربطت قناصيعها بالمروحه وشغلتها على رقم 5 في صباح ..يوم جديد..وبعد ماانتهى ابو صويلح من تصفيق صويلح...وطاحت حصيصه من المروحة.. حصيصه...قررت تروح للبقاله ..وبكل براءة..اخذت معها شنطته الرهيبه.. اللي مليانه صواريخ وطرطعان..وفشق للشوزن..وعلكين من اللي يطقطقن..(يجدر الذكر ان حصيصه ذات سوابق بسرقة الولاعات من الباكستايه اللي يعمرون عمارة قبالهم..واكتشفوا انها تستخدم الولاعة لشب الصواريخ والطرطعان)فتحت حصيصه باب الشارع...وكالعاده...مر ددسن ..محمل سبعشرين هندي..كلهم ملتفتين للجهة الثانيه مايبون يشوفون حصيصه.. سارت حصيصه بالشارع متجهة للبقاله..واثناء مشيها..حست ..بأنها مراقبه ( نفس الأحساس اللي يجيك اذا كنت قاعد تنقل واجب الرياضيات بالفسحه ) وبحركه سريعه ..التفتت حصيصه .. على بالها كافشتهم..واذا بها تدعس قوطي الصلصه وتزلق فيه .. وتخم الأرض...وبذيك اللحظه كان صويلح..جاي يركض لاحقينه شباب الحارة يبونه يجيب قطة الكورة.. يوم شاف صويلح حصيصه ...ويكعععع ضحك ..هييييييييع هيع هيع هيع ( صويلح وهو فاق كشرته يضحك) جت ابتسمت له تلك الأبتسامه ..الخضراء.. ذات الرونق اللي مهوب..سهل..واللي لا شفتها تحسبها كروكي توصيف قصر افراح.. بس ولو ..ذا الضحكه كانت سبب ..ادى الى ان صويلح..نقز لحصيصه..ومد يده يبي يقومها عن الأرض.. يوم مدت يدها له..جا قالها بكل ماتحمله خشة صويلح من رومنسيه : قومي يابعد جنوط الماكسيما اللي واقفه هناك....سلامات لكرتون العلوك اللي معك .. ناظرته حصيصه بازدراء ( مادري وشي بس مشوها) ..قائله : صلوحي رد صويلح ..وبعد انا اصابته حالة من الذهول..وعم على خشته هالة من السعابيل ..وقال : هاه ياخشم صلوحي حصيصه : تصدق اني لاشفتك اتذكر حمزة ادريس يوم يضيع البلنتي ( حصيصه كانت حاضرة مباراة المنتخب ) صويلح : ياعمري ياشيخ ...تصدقين اني لا شفتك اتذكر اني ماحليت واجب العلوم .. حصيصه..ياربيييه ذبحتني تراك ..براطمك البنفسجيه ماخلتني انام الليل صويلح : وانا وش اقول اجل..مع قناصيعك..آه بس ..ياليتني البوكله اللي فوق راسك .. بهذه اللحظات..جاء صوت واحد ساحب جلنط عند اللفه..وجاي طاير ناحية صويلح وحصيصه.. ================================================== ============= ------- فترة إعلانية اصبروا شوي الحين نجي ------ شمبو الحبشوش الزين..انواع النفيخات تطلع لك..ويجي معه هدية عبارة عن مسواك ..استخدمه صويلح بالمسلسل --------- عودة لإكمال المسلسل ----------- تربت تيت تربت تيت تربت تيت = هذا فيحان طاق الترنق البرتقالي ابو شخطين على جنب..وقاعد يشربك فيحان : صويلح..ترى عندنا مباراة اليوم بالحبشه ..لآ زم تجي صويلح..مازال خاق مع حصيصه ..ويناظرها وهي رايحه ..ويقول بنفسه..آه ياحلوها..تشبه ثلاجتنا ام 36 قدم .. صويلح : خل عنك ..بس قم شغل اللكزص ( اللكزص = الهايلكس..بس يدلعونها ) وينقزون..للكزص...ويلحقون حصيصه..حصيصه فهمت غلط..وتحسبهم البلديه كفشوها انها مهربه صواريخ وطرطعان ..عاد هجت ..للبقاله دخل صويلح البقاله..وهو متلطم ( هذي قمة التنكر عند صويلح ) شاف حصيصه..وجا يركض نحوها ..شافته هي..وضحكت ..باشر عليها صويلح بحمضيات ..جت فلقته بالحمضيات ..وقالت : بالله يابن الناس..ابعد عن دروبي..منتا ولي علي..وصوبك مهوب صوبي صويلح ..وهو متأثر بجراحه قال اغنية باك ستريت بويز اللي بالوجه الأول من آخر شريط لهم .. I need you ..tonight..I need you...this time... حصيصه : ولكن ياصويلح..تدري اني بسافر عقب اسبوع .بروح للكاميرون اكمل دراستي بفن شب الصواريخ .. وقبل ان يقول صويلح شيئا &&& سمعوا دوي انفجار..من بعيد..وهو كان صوت ابو صويلح وهو يعطس.. ، واذا بصويلح بدا يتنافض...وصار كنه من بياجر منول واطلق صويلح عصاقيله للريح...ياترى الى اين ؟ صويلح..يركض..ويركض..ويركض..يلتفت ورا ..ويشوف خشة ابوه وهو معصب يلحقه بالددسن.. ابو صويلح : اوقف لا ادعسك ..انت وسيقانك اللي تقل عسبان نخله.. صويلح : وه وه ..لا منيب كل يوم تصفقني حرام عليك ابو صويلح..وبكل مايحمله من كرهه لولده صويلح..سحب جلنط ..مما ادى الى انه صدم صويلح .. مع اصبع رجله الصغير.. ويخر صويلح صريعا..... نروح لحصيصه...كانوا يلحقونها اربعه هنود موب حبن فيها..بس يبونها ترجع لمبات سياكلهم ..ماخذتهم تقول نبيهن عندنا عمل فني لأبله هيله.. اهم شيء..رجعت حصيصه للبيت مادرت وش صار لأصبع صويلح.. كاننوا اهلها مايبون يعلمونها بالخبر ..المحزن كلهم يتصددون عنها ...لين جت ام حصيصه ..وقالت لها بكل ماتحمله خشتها من حزن : انتي يالخبله ..دريتي ان صويلح انكسر اصبعه ……ردت حصيصه والدموع تغمر عينيها قائله : احسن وذهبت حصيصه لفراشها تبي تنام..ولكن فكرت وتبادر الى ذهنها فكررة خطيرة ...اخطر من هجمة الكاتو اللي بالعارضه يوم مباراة الهلال والنصر.. وقالت..حصيصه بنفسها..خلاص ابلعب حسب تكتيك حبيبي صويلح..وحسب نظريته اللي تقول خربانه خربانه ولبست ملابس الخطة..وهي عبارة عن كنادر الخلطه ( ماخذتها من ابو بستك = الباكستاني ) شماغ ابو كريم ..ابو جيرانهم ..كان معلق شماغه بالسطح يبيه ينشف..واختفى فجأه ...ملابس الرياضه حقت اخوها سعيدان..وكانت عبارة عن الوان فريق نادي مدغشقر اللندني بواشنطن..علما انا سعيدان كان عنده حصة رياضه بكرا.. نزلت حصيصه للحوش..تلفتت ذات اليمين ..قليلا..وذات اليسار..واذا بها تنقز من شدة الخوف ماذا رأت ؟...يالهي انه صويلح حصيصه : الله ياخذك وش جابك حوشنا صويلح : هاه وشو لا جاي اشوف وش اطول نعال ابوكم والا نعال ابونا حصيصه : تصدق اني كنت بنقز على بيتكم..بشوف ايهن احلى صحونكم والا صحوننا صويلح : حصيصه بلا نصب..تراي جاي اقولك سر خطير حصيصه : وشو صلوحة عمري صويلح ..وبعد ان صابته حالة استدلاخيه دامت ربع ساعه من هول كلمه عمري قال : ما اعتقد ان فيه بالدنيا ملاك....تشبه لزولك تصور مجمعه حصيصه ..وهي ضايعه علومها : لا تنصب شغالتنا احلى مني صويلح وبكل مايحمله في براطمه من لعانه : هاه وين شغالتكم تنام حصيصه : وجع ياشينك انت ووجهك تراي اغير عليك . ================================================== ============= ---------------- وقفة مع أهم الأنباء------------ الموجز.. صواريخ من نوع ابو فاس...قطع امدادات ميرندا الفراوله عن المتضررين بحارة ابو صويلح....قنابل الفكس بألمانيا الأخبار بالتفصيل....: هددت رئيسة وزراء النرويج ..السيدة فطيمة ام العصاقيل..بتصريح نقلته وكالة ابو زهقه للأنباء..انها ستقوم بارسال صواريخ من نوع ابو فاس الى زغرب وقالت ايضا ان باستطاعتها قطع جميع المويعينات (تصغير مواعين) عن تلك البلاد..مما اثار ضجة بالوسط الجنوبي من بتنجنيقا لحظه بقلب الورقه قام السيد جون دويرج رئيس المانيا الأنفصاليه..باهداء جائزة نوبل للسلام للسيدة وضحى الشناوي..حين ابطالها للقنبله ..الفكسيه المسيله للدموع قال مصدر موثوق بكذبه..ان السيد دغيليب افتتح الخيمة الجديده بحارة ابو صويلح..وقام بشب حطب البرسوبس بدلا من السمر حفاظا على الحياة الفطرية ----- أعزائي المشاهدين طولنا عليكم بس معليش----- صويلح : حصيصه ..الى متى وانا بصير محروم من شوفة خشتك السحريه ..اللي احبها اكثر من حبي لأبوي حصيصه : خلاص هانت ..وشرايك نهاجر لبيت خويك فيحان صويلح : اما نروح لفيحان معصي والله لو تموتين يجدر بالذكر ان فيحان مملوح وذو شوشة ..ويتمتع بأسلوب في كلامه ..مما يسبب في تضييع علوم الفتيات .. لذلك لزم التحذير من فيحان لما يتمتع به جاذبيه حصيصه : ياربييه متى نتلاقى ونقعد نلعب بلاي ستيشن بشريط الكورة صويلح : اص بس تخبرين يوم اعطيك فريق البرازيل وانا آخذ السعوديه ..وارقعك 5 صفر حصيصه : ايه اصلا كنت ناسية وش اللي يشوت كل ماضغطت شي مايتحرك ( علما ان صويلح كان فاصل اليد حقت السوني ولا عبن على حصيصه ..وهي مصدقه ) وفي تلك اللحظه..اذن الفجر ..وحان وقت سفر حصيصه بعد معاناة دامت نص ساعه ..بين صويلح وجدار بيتهم..حيث انه عجز ينقز..الجدار..بما انه كان لابس وزرة كاروهات مما ادى الى صعوبة التعامل مع الجدار..وفي اثناء نقزة للجدار..لاحظ شيء مكتوب على الجدار.. واذا به يرى رسمة قلب ..شاقه ساطور..ومكتوب جنبه ..حص + صلح = حب وفصفص..ونود لفت انتباهكم لما تتمتع به حصيصه من ذكاء في التمويه..عشان ماتنكشف انها تحب صويلح عندنا عاد صويلح لغرفته..قرر ان يتروش..( وهي تعتبر المرة الثالثه في حياة صويلح ..وقد سبق له ان تروش في عام 1407 وعام 1415 ) واثناء ماهو يسبح..انكسرت الطاقه ..وطاحت عليه بلكه مربوط عليها صحيفة بلكه هي حصاته (حجر) متوازي الأضلاع ذات لون رمادي تشوفه دايم عند العماير اللي توها تنبني ) وينزل صويلح يركض للحوش حصيصه..وهي دالقه خشتها ( يعني مبتسمه مع قليل من الدلاخه ) ويمسكها صويلح ويصفقها لين عضت الأرض صويلح : انتي يالمهبوله كسرتي فرشة اسنان ابوي حصيصه : وش اسوي عاد البلكه اخف شيء لقيته..والا كنت ناويه احلت ( ارمي ) جنوط الجمس صويلح : طيب اصبري بروح اقرا الرساله حصيصه : ايه تراي مستحيه ..حتى شف خدودي..اول مره يصير لونهن برتقالي نود لفت عناية الساده المشاهدين ..اننا قمنا بقطع هذا المشهد السابق ..من قبل الرقابه..حيث ان صويلح كان جاي يركض ولا امداه يلبس شي..غير المقوصر..( والمقوصر عبارة عن شورت ولكن ساده يعني بدون الوان ) رجع صويلح...انسدح..فتح الرساله..وبدا يبحر في اموج الرساله..وكل مايقرا سطر,,يقعد يضحك مره ويصيح مره اخرى نقز صويلح للتلفون..دق بيجر على صديق عمره فيحان.. صويلح : 999 ....عالو فيحان عندكم ؟؟ 999 : ايه وشدراك... ( فيحان مشهور بأنه يحب يقطع الأشارات لأنه يحب سندويشات الجبن اللي بالحجز ) فيحان : صويلح ..وش تبي ياخي قاعد العب بلوت مع اكبر عربجي بالشرق الأوسط..عبدالكريم ابو جلمبو..وخليته يفلقني بحطبه تذكار صويلح : اها بس لا يكثر ..هج من الحجز ..ورانا مطاردة فيحان : تامر امر يابو صلوحه صويلح : هلا عساك من عواده ( صويلح مايعرف يرد ابد ) سعيدان ( اخو حصيصه ) قاعد يشغل الددسن..وينادي حصيصه قائلا : اختاه هيا بنا سوف نذهب ( سعيدان من اشد المعجبين بعبسي صديق عدنان ) حصيصه : ورا ماتنثبر لا اجي اعفط خشمك ذا اللي كنه ركبة مصطفى ادريس.. سعيدان..يمسك حصيصه ويركبها بالصندوق حق الددسن..ويمشون ....ولكن اين صويلح..؟؟ حصيصه ..قلبها يطقطق..وتقول بنفسها..ياربييه وين صويلح اطلبه تسعطعش ريال لحظه..ماذا نرى...نشوف غبار وعجاج قادم من بعيد..يالهي انه اللكزص حق فيحان .. سعيدان..مسرع ..وجرس السرعه يرن لأنه تعدى سرعة 160 ..بس ولو يقول عادي..ومشغل اغنيته المحبوبه..يابنات المدارس ليتني عندكم سواق حصيصه..بصندوق الددسن..والهوا مطير شوشتها..ولا تهون عصاقيلها الفسفوريه صويلح..يقول لفيحان بكل حماس..: قرب لمهم بسرعه وبحركه من صويلح..تشبه حركة توم كروز بفلم ميسيشن امبوسيبول 2 ..مع فارق الخشش..ونقز فوق كبوت اللكزص صويلح..والهوا لاعب بخشته ولا يقدر يشوف زين : فيحان الله ياخذك ورا كبوت السيارة حار..اقرب شوي لمهم حصيصه ..ناظرت صويلح..وعم في قلبها..الفرح..مثل فرحتك اذا قمت الصبح لقيت موترك معبا بنزين فل وتنقز ..لآخر صندوق الددسن..وتمد يدها لصويلح...قائله : صويلح دوك يدي حط التسعطعش ريال صويلح : وجع هذي يد والا ملعقه ..والله على بالي ذي مغرفة الرز.. وبلحظه جت اشارة وصارت حمراء..وينقز صويلح لصندوق الددسن وينسدح..متغبي..ولكن ..توهق صويلح ...كان بالأشارة ..شرطة اللي يقولون حط حزام الأمان طبعا سعيدان..مسوي فيها ينكت وقاعد يسولف مع الشرطه.. ولكن الشرطي الفذ جبران خليل جبران..لفت نظرة شيء بصندوق الددسن.. وعندما اقترب من الصندوق.......!! صويلح..وهو يهم بالأنسداح ..خوفا من ان يراه الشرطي جبران..قال هامسا بأذن حصيصه : احبك حصيصه : صلوحه ..وشو وش قلت صويلح : احبك ....خلاص تعبت..قلبي يعورني كل يوم ابي اقول هالكلمه ..خلاص ماني ( منيب ) قادر اتحمل.. حصيصه : ياعمري انت..عطني يدك.. صويلح : خذي قلبي خذي عمري..مو بس يدي.. اخذت حصيصه ..يد صويلح..وحطتها بين كفوفها..وغمضت عيونها..وقالت : صويلح ..احبك اموت فيك صويلح : وانا احبك ..لو تجافيني..على كل الخطا مسامحك..احبك يانظر عيني..ورضاك الزم.. التقت عيون العاشقين..وكل منهما يغمرهما الحب .. هم صويلح..بابعاد خصله من شعر حصيصه..نزلت على عيونها.. وقالها : من شفاتها ماميز الصوت من همس *** يسبح النظر فيها ولا يمل نظرتها غظيت عيني عنها كان بالأمس ***واليوم انا من بعدها ملك ضحكتها لو تنظر بعين اللطف للحجر حس***تحت القدم حس الثرى بخف خطوتها حصيصه : آه ياصلوحه عمري كافي عذبتني.. ونزلت من عينها..دمعة ..لما اعتراها من حب جامح لصويلح..وقالت له : دمعتي تنبيك عن حب اكيد ** غيرها ياروح روحي وش بعد وفجأه..واثناء هذا المشهد العاطفي..واللي كلنا انا وطاقم التصوير..كنا قاعدين نشاهق من الصياح.. طب الشرطي جبران خليل ( الله ياخذك انشاء الله قطعت علينا احلى مشهد بالمسلسل ) وقال جبران : ايش هاذا ..ايش قاعدين تسووو هونا صويلح : اقول كل تراب..لا اقوم احوسك ..ولا تناظر حصيصه لا اتوطى ببطنك حصيصه : وجع وش ذا الخبل..وراه يناظرني كذا جبران : اقلك انتا مين ..وش قاعد تسوي هنا صويلح : ياخي ياشين الدلوخه....قاعد اسوي خبز..وش شايفني اسوي بعد انت حصيصه : صلوحة عمري..انقز بنا لسيارة فيحان خل نهج ويشيل صويلح ..حصيصه ( ولو انها اطول منه ) ويركض بها بين السيارات ..وحصيصه ..تغمرها اسعد لحظات عمرها صويلح ..والعرق يتصبب من جبينه .. : ودي آخذك لمكان بعيد لحالنا..وبس اناظرك مابي اكثر..حدي نظر مابغيت اكثر..الله امر لعيونك اسهر حصيصه : ياليت يابعد كل من لي يا اغلى من الغالين ياروح روحي وصلوا لسيارة..فيحان...حيث كان فيحان..قاعد يناظر النخله..ويقول باستغراب..وراهم مالقحوها فيحان : هاه صويلح..وش القصه صويلح : فيحان طلبتك ..مابيهم يمسكونا فيحان : افا عليك بس..اوريك بجبران ذا وينطلق بهم فيحان.. ………وطردي...بالشوارع..يمين يسار يمين يسار..وتخبيط بالعالم.. حصيصه : صلوحه روحوا لطريق خريص ترى الزحمة زينه فيحان : قلها تنثبر لا احوسك انت وياها صويلح : حصيصه حبيبتي..خل نلعب اونو بس خلي عنك السيارات حصيصه : تيب ياعمري انته ( لا حظوا حصيصه مسوي فيها رقيقه ...ايه افلقني ) وهم بالطريق..فيحان شاف ددوريات من بعيد..وبدا يخترش..ويسوي نفسه انواع ابراءة..واستخدم اسلوب صويلح المشهور..وهو الذكاء الأستدلاخي ..آنف الذكر في موضوع سابق.. وهم طايرين..فجأة..وقف طريق خريص.من الزحمه.يالهي..وهم يمشون بسرعه 160 فيحان وصويلح وحصيصه ..لاحظوا انه فيه جمس موديل واحد على ما اظن واقف قدامهم على مسافه قريبه جدا وحسوا انه سوف يحدث عناق اخوي بين اللكزص والجمس....؟ بدأ يقترب الجمس..الأحمراني..شيئا فشيئا…ويكبر ..ويقتر..ويكبر…. ولكن..ماذا..صويلح..بكل مايحمله..من براءة الأختراع..بحركة الغزاله اللي بالسيكل..قام وسحب الجلنط.. هو سحب الجلنط...وبدت اللكزص..وتسوي خمسميات..وصارت السيارة..تقل الصحن الدوار..االي التذكرة حقته بعشرة.. وبعد...عدة دورات....وبينما..كان راس حصيصه..رايح جاي مابين الدريشتين الي ورا.. حدث العناق الحار بين اللكزص..والجمس ..طبعا..فيحان..مزبن عمره..حيث طلع له من السواقيه ( الدركسون ) مجموعة من النفيخات ( بالونات - اير باقات ) اما صويلح..فبكل مايحمله في طيات خشته من لعانه..قام وفتح دريشة السيارة..ونقز..وهو متعنقط ( متعلق ) بقنصوع حصيصه.. ويخمون الأرض....وبينا كانوا خامين الأرض..حدث مالم يكن بالحسبان..!! سيارة..تمشي 2 ميل ....منهو ؟؟ انه ابو صويلح شخصيا ابو صويلح ( وهو مطلع رقبته مع الفتحه اللي بالسقف ) : وجع وش ذا العالم المتسدحه بالأرض.. صويلح ..يهمس بأذن حصيصه : اص..سوي نفسك كرتون بطاطس حصيصه : اقول انثبر وش بطاطسه انت وخشتك..قل كرتون ثلاجه ..ويالله يالله صويلح : حصيصه..جبتي المقوصر حقي الكاروهات ( مقوصر = شورت ) حصيصه : مهوب وقته ..بس تراي بقولك اني ماخذه مقوصر ابوي .. صويلح : ترى بجلدك ..ومن قالك اننا رايحين نكشت وناقصنا خيمه ( مهوب سهل صويلح يعرف يذب على مقوصر ابو حصيصه ) حصيصه : اهجد بس ..من زين ابوك عاد ..اللي لاشفته من بعيد..تحسبه زمزمية ..واستمر هذا الحديث العاطفي..مدة دقائق..معدودة..لأنه ابو صويلح..قز فيحان يتعارك مع الأير باق وهب ابو صويلح لنجدة فيحان..حيث..صفقه بالزبيريه قائلا : لا تخرب نفيختنا فيحان وبينما هو غايص بالنفيخه : ياشين ذا الشيبان لا سوو لي فيها معصبين واثناء ذلك..كان صويلح وحصيصه يركضون .. ويلتفت صويلح لحصيصه ..ويقولها وهو متحمس..: انسدحي قدام ذا الددسن اللي جاي حصيصه : كل تبن والله مانسدح..والا عشان سيقاني تقل مطب صويلح : انسدحي بس عشان نلعب عليه وناخذ الددسن وصدقت حصيصه ..بحكم ماتحمله من عشق لصويلح...وتزلق على راعي الددسن بكل حماس ولكن هنا المفاجأه....راعي الددسن كان شليويح ..توه جايب اخته فطيمه ..( والملقبه بالفطمي ) من المدرسه ويجدر بالذكر..ان بين صويلح وشليويح كره..منذو الطفوله..حيث كانوا يتنافسون على حصيصه.. وكان يستعرضون قدام مدرسة حصيصه..حيث كان شليويح بحكم ان ابوه يعتبر من اعضاء شرف نادي الكيرم الوطني فقد كان يستورد شورتات وبعدة الوان ..ونذكر منها الشورت الفوشي المقلم بالأخضر والأحمر ( تحسون صار ستارة زيود ) اما صويلح ..فلم يستعرض الا بشورته الكاروهات وكان هدية من شغالتهم صويلح : وجع ..انكبنا يا حصييصه..طحنا بذا الكمخه حصيصه : ماعليك الحين العب على اخته ..( يجدر ان حصيصه مسلفة فطيمة لفافات الشعر..واربع بوكلات ) فطيمة : هاي حصيصه ازيك عامله ايه ( ولو صارت حسنيه مهيب فطيمه ) حصيصه : ياعمري انتي يابعد سروال السنه حق ابوي فطيمة : وش عندك بذا..اكيد عندكم عمل فني بمادة الوطنيه ( فطيمة متعدية لوحه دلخه بتسع وثمانين ميل ) حصيصه : ايه بالحيل..بس وخري بنركب انا وصويلح شليويح : حصيصه ..احبك ..يابعد برطمي..( شليويح يتمتع ببراطم تقدر تقول رصيف بشارع ) صويلح ..وهو يهم بأن يجلد شلويح : حبك سوداني حول عنده اختبار فيزيا ومذاكر توحيد ..ياملا الوجع ياجعل يطيح عليك جدار مكتوب عليه ذكريات سليمان ابو جلمبو ويتلاقطون ..وتعصب حصيصه..وتمسكهم وتركبهم صندوق الددسن..وبكل جراءة..تسوق الددسن ( ارجو انكم ماتفهمون غلط وتحسبون ذا الحركه اني ودي البنات يسوقن ..وانا ارفض ذا الكلام بتاتا وقاطعا ....ولكن حنا توهقنا..ولازم نسوي كذا ) وجت حصيصه تبي تسوق..والتفتت على فطيمه ..وقالت : الله يازين رقم جوال اخوك شليويح ..( حصيصه تناظر عداد الكيلوات ..تحسون ان الددسن طاق المليون )وتشغل السيارة..ولكن..هل تبي تمشي..؟ شغلت حصيصه..السيارة...وعشقت القير بالثاني..بحكم انه تموت على القناة الثانيه.. ودعست كل البنزين..مما ادى الى انلزاق خشة فطيمه بالقزازة..وايضا ادى الى انحلال المضاربه القائمة بالصندوق..فنعتبر حركة حصيصه ..على ماقال صويلح يوما ما..رمية بغير رامي..وايضا طيحت قوطيين حمضيات بزبيرية واحده حصيصه : فطيمه..طلعي خشتك مع الدريشه ..واذا نغزتك مع بطنك اصرخي..بما ان ذا الددسن مافيه بوري فطيمه : طيب..اوريك البواري شلون وتناظر حصيصه بالمرايه..لتطمئن على خشة حبيبها صويلح..وتتفاجأ..بأن خشته لازقه بالقزازه ..حيث ان شليويح ماقصر.. ومسوي له حركة متعلمها من يوم هو صغير.. وفي نفس تلك اللحظه...كان فيحان..قد تخلص بكل حرفنه وبطرنه..من الشرطه..وجاء مسرعا لأنقاذ صديقه صويلح ولكن ..تلك كانت حزة طلعت مدارس....وفيحان فتى الحارة..المملوح..والذي حصل على جائزة ملك جمال الحارة لسبع سنوات متتاليه ويحجر فيحان باص فتيات..مما ادى الى انه باشر عليهن بكرتون سنكرس ليتخلص من هذه المشكله واسمحوا لي اقف احتراما لهذه الحركه الذكيه من فيحان وصل فيحان الى الددسن..وبكل حرفنه..حط زبيرته على البنزين..عشان يثبت السرعه....وذلك بعد ان غطس الزبيريه بطاسة مويه ( هنا يتبين لنا قمة الذكاء لدى فيحان..لأنه استخدم نظرية ..العربجي الشهير طاحوس والتي تقول .. ان الزبيريه يزداد وزنها بالماء وتصبح خفيفه كالريشه بالشمس ) وبعد ان ثبت الدركسون برجله..طلع من الدريشه..مع ملاحظة انه تعلق بصندوق الددسن بيديه ( اخس يافيحان غطى على فان دام ) وبكل مايحمله من تهور في كيانه..قفز قفزة لولبيه..تذكرني بنقزة كابتن ماجد يوم هو كتفه يوجعه بالمباراة النهائيه وفعلا تمكن من الوصول للدسن..ولكن ..بعد ماذا بعد ماتصفق صويلح شر تصفيق..ووجد شليويح..طاق ابتسامته المعهوده..واللي كنها واجهية هايلكس ويمسك شليويح فيحان..ويمردغه .ويصفقه تصفيقا..نتج عنه..ان انشق برطم فيحان وتساقط شعيرات قذلته بمعدل اربع شعرات بالثانيه.. ولكن ..هنا تقع المفاجأه... ^^^^^وهناك تتمه^^^^^^ ابغى تفاعل وردود وإلا ما فيه جزء ثاني |
الإشارات المرجعية |
|
|