بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » لأنني خادمة !

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-11-2007, 07:25 PM   #11
أم جحا
عـضـو
 
صورة أم جحا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصمان هم اسياد الكون *** ونسائهم درر مكنون *** ومن يعاديهم يكون مجنون
المشاركات: 3,529
..

رجعت ريم البيت استغربت امها رجوعها مع سيف لكن ما قالت شي..
قعدت تسولف ريم مع امها شوي وبعدها راحت غرفتها ترتاح كانت واايد متضايقه ريم من الي سواه سيف بدون ما يقولها ...

ريم( يالله ما بقدر اشوفه مره ثانيه ليتني كنت ادري .... شو بلاج ريم واايد تفكرين بحمد معقوول سلب قلبج وعقلج لاتفكرين واايد فيه وتبنين امال مستحيل يكون هو بعد يفكر فيج ...لا بس من نظراته حسيت انه يحبني )

رن تيلفوون ريم وكانت الي متصله ختها مريم.. حست مريم ان ريم فيها شي

مريم : ريامي
ريم : لبيه
مريم: شو فيج متضايقه
ريم : ما شي
مريم : والله ريامي قولي من متى بينا اسرار
ريم : سيف
مريم : شوو فيه
ريم : اليوم ياني في الدوام ................وقالت الها كل السالفه
مريم: تصرفه غريب ..بس
ريم: شوو
مريم : يمكن يحبج
ريم وهي مصدوومه ما توقعت هالكلمه: شووووووووو مستحيل
مريم : ليش مستحيل
ريم : لاااا سيف مثل عبود
مريم : بس الحين انتم كبرتم يمكن ينظر لج نظره ثانيه
ريم : بس الله يخليج غيري السالفه
مريم: اوكي بغيرها بس فكري فيها بتلاقين انه يحبج
بعدها قعدت مريم تسولف عن ريلها وعيالها...سكرت عنها ريم وهي متضايقه من الي قالته مريم..

ريم( يالله يالمصيبه لو يكون صدق معقوول سيف يكون يحبني بس انا احب حمد قالتها بدون لاتفكر...شووووووو الي قلته انا احب حمد لااااا ...بس سيف كيف افهمه يارب يكون توقع مريم غلط )

في الطرف الثاني حمد سهران مجافيه النوم ما قدر يرقد يفكر في ريم وفي سيف
(يالله كيف ممكن اتاكد ان ريم مش مخطوبه .... بس انا ما تاكدت انها تحبني ولا لا
عندي احساس من نظرتها عرفة انها تحبني ... لاازم اتخذ قرار شووو اسووي )

اما سيف كاان في العرقووب يشوف القمر ويفكر بريم وبالي سوواه اليوم
( شوو سويت يا سيف ليش كل هذا تسويه عشان بس تلفت انتباه ريم عشان تعرف وتفهم انك تحبها ... بس انت زعلتها منك وخليتها تاخذ على خاطرها منك
يا ربي شوو اسوي عشان تفهم اني بمووت فيها ) قعد يصرخ بصووت عالي
امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيييييييييييييييج يااحــــــــــــــــــــــــــــــلى ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم...الله ستر ما حد شافه
لو شافه حد جان قال مينووووووووووون
مسك تيلفونه وعلى طوول طرش رساله لريم(( مساء الشوق من شخص تمنى الوصل ولا طاه....تمنى الموت على هجرك شرى حبك ولا باعه ))
بعد ما طرشها وووووووووووااااااااااوووووووووووو شو سويت
طرش مسج ثاني (( ريامي لاتزعلين مني ....تصبحين على خير))

نصدمة ريم اول ما وصلها المسج في خاطرها اكيد بيكون كلام مريوم صح
الله يستر شوو بيستوي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثاني يووم في الدووام انصدموو كلهم من الخبر الي قاله الهم حسام
حساام : يا شباب اسمعووو ريم خلاص مش هتقدر اداوم عندنا انتقلت لقسم تاني
وهي اتصلت النهرد الصبح وقالت لي ابلغكم سلامها واسمحوها عن أي تقصير بتقولكم...
سالم وخالد: الله يسلمها خساره ما بنشوفها يعني والله انها بنت محترمه
حمد وهو مصدووم : ليش شوو صار ما يخليها اداووم معانا ما حد ضايقها
حسام: ظرووفها ما تسمحش ليها اداووم معاكم
طلع عنهم حسام وكان حمد واايد متضايق وباين عليه قام سالم وسحب الكرسي لين حمد وقعد يهديه
سالم : حمد شوو فيك وسع خاطرك
حمد: اه اه يا سالم شوو اقولك
سالم وهو مبتسم: ادري تحبها
حمد مستغرب: شوو دراك
سالم : بااين كل شي حتى خالد لاحظ
حمد: والله اريدها على سنة الله نيتي طيبه
سالم : انزين شوو المشكله رووح وطلبها من هلها اذا انت تعرفهم
حمد : اعرفهم بس خاايف
سالم : ليش تخاف انت ما تسوي شي غلط واذا في نصيب
حمد قطع رمسته: شفت الي البارحه مكان موجود
سالم : هييه شوو فيه
حمد: هذا ولد عمها واسمه سيف اه اه اه بمووت لتكون مخطووبه
سالم : هوون عليك
حمد : سالم ما اقدر على فراقها لحظه
سالم : استهدي بالله ..الحين ارجع البيت وارتاح
حمد : انا ما برتاح الا يووم بتزوجها
سالم: ان شاء الله يصير كل خير

بعد ما خلصوو سوالفهم حمد استاذن من الدوام ورجع البيت وهو متكدر خاطره
ما يعرف شوو بيسوي

دخلت عويش عليه ..
عويش: حمد
حمد سرحان بريم :......................ز
عويش صرخة: حووووووووووووووووووووووو وينك
حمد : باسم الله شو شوي في المريخ انا تصارخين جذيه
عويش : ههههههههه الظاهر رااايح فيها منوو تعيست الحظ الي تفكر فيها
حمد: عويش مالي خاطر حقج اطلعي برا ..
عويش حست ان حمد مش طبيعي مش عادته يكون جذيه ...لاحظت عليه من فتره ما يطلع عند الشباب وكله يالس في حجرته
عويش بحنان : حمد شو فيك انت مش طبيعي من مده حد ضايقك
عويش ما توقعت ردت فعل حمد: تنهد من خاطره وقالها عويش شوو اقولج والله تعبااان واايد ومتضايق
عويش : سلامتك ما عاش من يضايقك
حمد: أحبها بمووت فيها
عويش مصدوومه مستغربه : منوووو هذي الي خلتك جذيه
حمد: غزال.. قمر.. شوو اقولج لو اوصقها الج ما اقدر اوصفها انتي تعرفينها
عوويش: ووووووووول كل هذا فيها مني هذي وانا الحين اروح واقول لامي تخطبها الك ولا اشوفك متضايق
حمد: ريم
عويش منصدمه: منووووووووووو ريامي
حمد : هييه
عويش : انزين بس
حمد: شوو بس لا تقولين مخطووبه حراام بموت
عويش: لا ما ادري اذا مخطوبه بس امي كانت من مده تفكر تكلمك عشان تخطب لك بنت ام ناصر
حمد: لاااااااااا مستحيل اخذ غير ريم
عويش : واذا طلعت مخطووبه
حمد: ما بعرس لين ما امووت مستحيل اتزوج غير ريم
عويش: يصير خير انا بروح عنك وانت ارتاح
قامت عويش عشان تخليه يرتاح...مسك حمد يدها
حمد: فديت روحج عويش بطلب طلب منج
عويش : امر تدلل
حمد: اسألي اذا ريم مخطوبه ولا لا
عويش : ان شاء الله من عيوني
طلعت عنه عويش وهي متضايقه لانها كانت تعرف ان ريم عندها عيال عم ومستحيل يزوجونها غيرهم لانهم واايد متعلقين ابها وما يريدونها تطلع برا العائله

ــــــــــــــــ
مرت الايام وحمد كل يووم تدهور حالته تعب نفسيا واايد و الكل يحاول يعرف شوو السبب لكن ما حد قدر يعرف ... ما حد كان يعرف غير سالم صديقه وعويش اخته..

كان حمد منسدح على السرير سهران يفكر في ريم طرا عليه انه كان عنده رقمها ايام الحادث لانه اتصل بالغلط منه... على طوول بدوون أي تفكير فز من مكانه وطرش الها رسايل
((شا قني همس صوتك يا ((قناة الضمير)) شلني الشووق صوبك يا عساك أنت بخير))
((أرفج انا بعيونك....رفجة عرب يوفون....لو كلهم ينسونك ما...انساك مهما يكوون ))
((تسوى سنين عمري لوعشت الدهر محرووم انا اشهد غلاك في صدري تعدى كل الحدوود))
(( اتذكرك واشتاق واسهر مع الاشواق واككتب على الاوراق ((الـــــبعــــــــد مـــــــا يـــــنـــــــطاق )) ))
استغرت ريم الرقم وما عرفته قالت يمكن يكوون مغلط ما طرشة رساله ولا اتصلت
كانت ريم سهرانه بعد تفكر بحمد وكيف ممكن تشوفه .... واتذكرت سيف الي كل يووم تكتشف انه يحبها حب ما ينوصف وبيمووت فيها لكن هي ما تقدر تبادله نفس الشعور غصب عنها لان قلبها سرقه حمد

قربت الامتحانات النهائيه وانشغلت بالدراسه وحاولة تتجنب التفكير بحمد لو هالفتره بس عشان تقدر تدرس ...

سيف كان يصر على ابووه انه يخطب له ريم لانه خلااص ما يقدر على بعدها
سيف: ابووويه فديت خشمك كلم عمي
ابو سيف : ياولدي عمك الحين عنده مشاغل ما اقدر افاتحه بالموضوع
سيف : ابوويه حرااام عليك
ابو سيف : البنت ما بطير
سيف : بتخبل عليكم اذا ما خطبتوها
ابو سيف: كل هالفتره صابر ما بتصبر كم اسبوع
سيف : ووووووووووووووووول وااايد
ابو سيف : شالحب الي نزل مره عليك فجأه
سيف : والله يابوويه اني بمووت عليها من يووم احنا اصغاار وصاابر لكن الحين ما اقدر اصبر ازوود
ابو سيف: فديتك يا ولدي انتظر لين ما تخلص امتحاناتها وبعدها نتفاهم
سيف : بس عشان خاطر عيونك بصبر وامري على الله

ـــــــــــــــــــــــــــ
ريم قاعده تدرس سمعت نغمة المسج فتحت المسج لقته من نفس الرقم كان حمد دايم يطرش الها مسجات كل يووم الصبح الليل في كل ووقت

(يالله منوو هذا مسكين يمكن يكون غلطان تعب نفسه من كثر ما يطرش مسجات ...الظاهر الي يطرش الها المسجات حبيبته ياويل حالي انا اه اه اه وينك ياحمد
بموووت تولهت عليه وااااااااايد )
شوي ووصلها مسج (( أنا لا من خذلني هالزمن وانكرني أحباب..ضحكت وقلت في نفسي غلا ( ريامي ) يكفيني))

هنيه ريم نطت من مكانها وشهقت شهقه منووووو هذا الله يستر قعدت تفكر قالت يمكن حد من ربيعي تريد تسوي في مقلب لكن ما عليه باجر براويهن لين ما يعترفن...شوي ولا مسج
(( لك وحشه.........لو يدري بها الليل ما فاق..................كتمتها عبره........وحسيتها جرووح..))
وبعدها طرش (( ريامي فديتج تولهت عليج موووت ...ادري الي اسويه غلط لكن ما اقدر استغنى عنج ..حمد اذا ذكرتيني))
اول ما وصلها شهقت شهقه ووووووووووواااااااااااااااااووووووووووو مش معقووووول لااا ما صدق قرت المسج يمكن عشرين مره مش مصدقه ياربي
ما اصدق حمد لااا مش معقوول بيينني ..شوي وبعد مسج من عند حمد

(( تضيع الناس بالدنيا... وزولك بالنظر ما ضاع....أعزك من صميم القلب...واشهد كل نبضاته))

(( في عيني اليمنى لك غلا و في عيني اليسرى لك وفاء وبين الاثتيت محبه ما تنسى))

(( العين تبكي ودها تشوف زولك ..........اما تجي او تاخذ العين وياك))

ريم : يااااااويل حااالي شووو اسووي بستخف ما اريد تضيع هالفرصه من ايدي
لكن ما اقدر اطرش له مسج مااا قدر

(( اسمحيلي اذا ازعجتج والله اني بمووت الله العالم بحالي بعد فرقاج اذا ما في امل بحبج قولي ارجوج ))

ريم :ااااااااه ااااااااه شو اسوي الحين ... بدون ما تحس بنفسها مسكت وطرشت مسج لحمد
(( مرحبا بالحب كله ...يا مرحبا باللي على البال يطري... ترحيب يفوح بمااي الورد والفلي))

(( يا
حياة
الروح
لو تدري..
بحر حبك فاضت أشواقه
ولك عيوني دووم مشتاقه))

حمد وقف وقعد يصرخ لااا ما صدق عيني الي تشووفه قرا المسج عشرين مره
وووووووووااااااااااااووووووووو ريامي تحبني مسك وطرش الها مسج
((حبيبتي والله اليووم اسعد يووم في حياتي كيف برقد اليووم ما صدق الي عيني تشوفه))

ريم:هههههههههههههههههههههه مسكين طرشة له مسج
(( لاا صدق .... يالله تصبح على خير باجر على امتحان ما اقدر اسهر ...دير بالك على نفسك))

حمد : ااااااااااااااه احبهاااااااااااااا بمووووووووووت فيها
طرش الها
(( وانتي من اهله حبيبتي الله يوفقج ... لاتنسين تحلميني ....احبج))

ستانست ريم وبعدها راحت ترقد كان اسعد يووم بالنسبه الها رقدت وهي مرتاحه
اما حمد كان طاير من الفرحه ما يعرف شوو يسوي من الفرحه
راح اتصل على سالم
سالم صوته واعي من الرقاد: الووو
حمد: اااااااااااااااه يا سالم
سالم: شوو فيك حمد شي صار لك
حمد يصارخ: اااااااااااااه بمووووووووووووووت
سالم وهو خايف : شووووووووو وين انت
حمد يصرخ : تـــــــــحــــــــبني ووووووووووووااااااااااااااووووووووو
سالم : ما لت عليك خوفتني
حمد : اليوووم انا اسعد وووووووووووواحد
سالم : الله يزيدك عقل حمد تعرف الساعه كم الحين
حمد انتبه للساعه استحى : اسمحلي سالم والله ما كان قصدي من الفرحه تخبلت
السموحه من المدام
سالم : بعدين نتفاهم الحين اجلب ويهك
حمد: مع السلامه يا احلى سلوووم

راح ورقد حمد وهو مرتاح رقد رقده ما رقدها من يووم شاف عيون ريم وتولع بحبها..

ـــــــــــــــــــــــــــ

مرت الايام وحب ريم وحمد يكبر وكله عن طريق المسج ما تصل ابها ولا هي بعد كانوو متفقين من البدايه ووعدها انه بعد ما تخلص دورته الي في لندن بيخطبها رسمي وعلى طوول بيطلب الملجه لانه في خاطره يسمع صوتها

خلصت ريم امتحانات وطلعت النتايج وكانت فرحاانه واايد وكان اول من عرف بالنتيجه حمد ...
حمد( مبرووك حبيبتي ..... عقبال مبارك لج بزوواجنا....))
ريم( الله يبارك لك حبيبي))

شوي والخدامه داخله عليها بصندووق كبير

ريم مستغربه: منوو ياب هذا
الخدامه: هذا سيف
ريم : انزين خليه هنيه
الخدامه: سيف يقوول سلمي على ريامي
ريم: الله يسلمه.. هنيه هوو ولا راح
الخدامه : لاا يروح
ريم: انزين خلااص روحي

فتحت الصندووق لقت فيه كرت مكتوب فيه
( مبرووك ريامي النجاح وعقبال التخرج ..خالص حبي سيف )

ريم_يالله يستر يارب تكتمل فرحتي مع حمد الله يهنيك يا سيف مع غيري والله انك غالي لك حمد ملك قلبي وعقلي وروحي_ كانت ريم تتجاهل كل الي يسويه سيف كان يحاول يبين الها حبه لكنها تتهرب بكل الطرق وهو بيمووت عليها ...

شوي ورن التيلفوون المتصل سيف
ريم: مرحبا الساع
سيف مبتسم: السلام عليكم شحالج
ريم: عليكم السلام .. سرك الحال.. شحالك انت
سيف : سرج الحال..قلنا نتصل نبارك لج على النجاح
ريم : الله يبارك لك... مشكور سيف على الهديه واايد تعبت نفسك
سيف : ابد هذا شويه بعد عليج لو عمري يهدا هديتج عمري تستاهلين
ريم وهي مستحيه: تسلم
سيف : الله يسلمج
ريم:..............
سيف:..........
ريم:...............
سيف: انزين الغاليه بخليج تامرين بشي
ريم : سلامتك
سيف : الله يسلمج
ريم: مع السلامه
سيف: مع السلامه

دخل عليها عبوود
عبود: مبروووووووووك ريامي
ريم: الله يبارك لك عقبالك
عبود : اسكتي بعدها النتيجه ما طلعت الله يستر
ريم:ههههههههههههههههههه
عبود شاف الصندووق: اووووووووووب ريامي من عند امنووه
عبود: ههههههههههه سواف مسكين والله
ريم مستغربه: ليش مسكين
عبود : بيمووت على نااس وهالناااس مطنشينه
ريم: منوو تقصد ينعي
عبوود: هههههههههههه افهمي ريحيه مسكين والله حاله تحزن
ريم: طلع برا انا مشغوله
عبود: زين يالله بروح الظاهر كلامي ما عجبج

طلع عبود عن ريم وزاد همها حتى عبود يعرف يالله شو بيستوي الله يستر ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــفي بيت حمد ـــــــــــــــ

حمد وابوه وامه وعويش قاعدين في الصاله يسولفون
حمد: ابويه
اب حمد : لبيه
حمد: تحدد موعد السفر للندن
ابو حمد : متى ان شاء الله
ام حمد : ياولدي ما بتغير رايك
ابو حمد : خليه يسافر
حمد: امي ما بقدر
ابو حمد : ما قلت لي متى السفر
حمد: الخميس الليل
ابو حمد: الله يوفقك دير بالك على نفسك
حمد : ان شاء الله ما بخيب ظنكم

بعدها راح حمد غرفته وطرش مسج لريم
حمد( حبيبتي اليوم تحدد موعد السفر))
ريم: (( متى.. ؟؟))
حمد: (( الخميس الليل... ما وصيج ديري بالج على ريامي تراها اغلى شي في حياتي ))
ريم : (( الله يحفظك وترجع بالسلامه ... ريامي في عيوني وانت دير بالك على حمد تراه نور عيوني الي اشوف ابها))
حمد: (( الله لايحرمني منج ))
ريم: (( آآمين))
حمد : (( من غلاتك في عروقي كل عرق يصرخ يباك... ومن غروبي لشروقي شربكو قلبي بهواك..))
ريم : (( لك غلا
لك غلا

يسري بدمي والوريد ..
ماتغيره السنين ولا شهور..))
ريم(( تصبح على خير حبيبي))
حمد(( وانتي من اهل الخير ))


ثاني يوم قررت ام ريم يروحون بوظبي كم يوم يقعدون عند أحمد يغيرون جوو
و ريم قالت لحمد انها بتروح بوظبي ... العصر راحو بوظبي مع خالد

أحمد: مرحبا السااااع انورت واسفرت بوظبي
ام ريم : مرحب باجي
أحمد : مفاجأه روووووووووعه شحالج الغاليه
أم ريم : بخير الله يسلمك شحالك وشحال العيال وينهم ما شوفهم
أحمد : بخير الله يسلمج .... العيال يلعبون عند جيرانا ما يدرون انكم بتيون
دخلت عليهم مها حرمه أحمد وهي بنت عمه ( أخت سيف)
مها : مرحبااا السااع اقووووول منوووره بوظبي
أم ريم : مرحبا غناتي
مها لوت على أم ريم : تولهت عليج عمووه شحالج
ام ريم : بخير الله يسلمج ... شحالج وشحال عيالج
مها: بخير الله يسلمج
أحمد : مها خنقتي امي خليها
مها ردت ولوت على عمته وحبتها على راسها و في حلجها
أحمد يطالع مها : ما عليه تقايضين
ريم: يعيني تغاار من امي ههههههههههههه
أحمد : منوو انا لااا
مها : حبيبي انت غلاك غير
أحمد : تسلمين عيوني بس قومي هاتي لي ماي
مها : ان شاء الله حبيبي امر انت بس
ريم: احم احم نحن هنيه تغزلوو في بعض في الغرفه
قعدوو يضحكون...أحمد ومها متزوجين عن قصة حب ...يحبون بعض واايد كل واحد متعلق بالثاني ما يقدر يستغنى عنه هم عباره عن شخصين في شخص واحد

ـــــــــــ يوم الخميس ـــــــــــ

اليوم سفر حمد وكانت ريم متضايقه وحزينه لانه بسافر ... اما حمد كان يرتب باقي اغراضه لانه شوي وبيمر عليه سالم يوديه المطار ... قعد يفكر في ريم وهلت دمعه من عيونه .. دخلت عليه امه
ام حمد: شوو فيك حمد
حمد مسح الدمعه بسرعه: ما شي الغاليه ارتب باقي الاغراض
أم حمد : ما وصيك على نفسك واتصل كل يووم لاتقطعنا
حمد قام حب امه على راسها ولوى عليها: ان شاء الله الغاليه فديتج لاتهتمين واايد

اتصل عليه سالم وقاله انتظرك برا ..
حمد: يالله الغاليه شي بخاطرج
أم حمد : الحين بتروح
حمد: هييه سالم ينتظر برا
ام حمد: الله يحفظك تروح وترجع بالسلامه
نزل حمد وودع ابوه وعويش وركب السياره

في السياره حمد سرحان يفكر بريم طرش الها مسج

حمد( حبيبتي تامرين بشي انا رايح المطار))
ريم: ((سلامتك حبيبي اريد حمد يرجع بالسلامه))
حمد ( عهد ابقى سجين الود لعيون...الاحباب(( ريامي))...وعد مهما يطول البعد أنت حبيبي))
ريم : (( بالسلامه تعود لحبابك بالسلامه تعود يالغالي..يا عسى ما يطول غيابك يا سفر ذا المنزل العالي..))
اتصل حمد على امارات كول وطرش الها أغنية ميحد حمد أسافر عنك
وقالها : (( أحبج مووووت ))
(( أسافر عنك وتسافر معايه.. ترافقني في حلي وارتحالي ..اغيب واترك العالم ورايه.. ولا احمل غير طيفك في خيالي...))

اول ما وصلتها ريم الاغنيه وسمعت صوت حمد قعدت تصيح بدوون ما تحس بنفسها دخلت عليها مها
مها : ريامي شوو فيج
ريم تمسح دموعها بسرعه: ما شي
مها : ليش تصيحين
ريم : ما شي عيني ما ادري شو طااح فيها عورتني
مها : انزين انزلي تحت نااس يسالون عنج
ريم مستغربه : منووو
مها و هي تبتسم : منوو بيكوون غير سوواف حشرنا كل شوي يسأل وين ريامي روحو نادووه
ريم في خاطرها تقوول متفيج الحين حمد بيسافر وهذا ناط : ما عليه بعد شوي بنزل
طلعت مها عن ريم راحت ريم وقفلت الباب وكملت صياحها
ريم: (( حبيبي بشتاق لك مووت .... لاتقطعني اوعدني ما تنساني))
حمد: (( وعد ... انتي في عيوني انتي كل شي في حياتي كيف اقدر انساج))
ريم: (( اول ما توصل طمني عليك..لاتسكر التيلفون))
حمد : (( من عيوني .. الحين بركب الطياره ... فمان الله...أحـــــــــبــــــــج ))

بعدها ريم قامت وغسلة عيونها ونزلة صوبهم في الصاله دخلت عليهم وسلمت كان سيف موجود اول ما شافها قام
ريم : السلام عليكم
سيف + ام ريم + مها + عبود : عليكم السلام
سيف : شحالج ريامي
ريم : بخير الله يسلمك شحالك انت
سيف : بخير دامج بخير
عبوود : ريامي شوو فيهن عيونج تقولين صايحه هههههههههه
ريم : ماشي
سيف : عيون ريامي احلى اعيون انت تغار من عيونها عبود
عبود وهو يغمز لريم : هااه اشووف سوواف الحين ضدي محامي صاير لريامي
سيف: عبود يوز عن سوالفك
عبود : عيني على الحب ههههههههههه
قعدوون يضحكون قامت واستاذنت منهم ريم .. بعد ما طلعت ريم
سيف : عبوود ليش جي سويت زعلت ريامي
عبود : ما عليك استحت البنيه يمكن
مها : حراام عليك عبود
عبود : هههههههههه شو سويت انا
دخل عليهم أحمد وقعدوو يسولفون وبعدها كل واحد منهم راح يرقد

رجعت ريم غرفتها ماياها رقاد تفكر في حمد هل ممكن ينساها بعد ما يسافر وييقطعها ممكن تكون لحظه طيش ....

ثاني يوم قاعده ريم في الصاله الصبح دخل عليها سيف كان طالع عنده شغل الصبح استغرب وجود ريم في الصاله لان الكل راقد .. ريم كانت سرحانه وتغني وما نتبهت لسيف اول ما دخل (( ولي مني نسيت الهم ساعه ... تحدي همومي واذهلني...وهوجس كل ما حولي جماعه ودموع العين افضحني..جروحي ما تحتاج اشاعه وكل ما خفيت مني بين نني ... وانا مالي مرام ولا طماعه ..ياكود مشاهد الي غاب عني..وقلبي لايعه لحب لاعه ))

سيف : السلام عليكم
ريم منحرجه: عليكم السلام
سيف وهو مبتسم : مستطربه اليوم منوو سعيد الحظ الي تفكيرن فيه
ريم مرتبكه : شووو ... ما حد
سيف كان يفسر كل تصرف من ريم حسب هواه يعني على باله ان ريم تحبه مثل ما هو يحبها وبيموت فيها ..(( الي يحب شخص يشوف كل من الشخص الي يحبه على انه غيره عليه او حب من هذا القبيل))
بعدها ريم طلعت عشان ما يسولف معاها سيف ... شوي ومسج واصلها من حمد..
(( بكل هدوء

بكل حنان

بكل حب

اقول:

صباح الخير))

(( لو لا الظما ما صار للماء حلاوه..ولو لا الغلا ما وصلتك هارساله))

ريم : (( جتني رساله نغمها يشرح البال... هزت شعوري يوم قلبي قراها))

ريم : (( حمدلله على السلامه يالغالي ))

حمد : (( الله يسلمج.. الغاليه انا الحين بروح الفندق وبعد مرتاح بكلمج))
ريم : (( اوكي .. ماوصيك على نفسك))

بعدها حمد راح وخلص باقي إجرأت المطار ... الفندق باعث له سياره تستقبله
حاجز في فندق رويال لانكستر بجنب الهايد بارك..اول ما وصل الفندق راح ورتاح لان ثاني يوم على طول بتبدا دورته ..

اما ريم كانت حالتها النفسيه تعبانه ومالها بارض تسولف مع أي حد ..بعد العشا دخلت مها على ريم في الغرفه..
مها: السلام عليكم
ريم:عليكم السلام هلا مها
مها : ليش قاعده بروحج في الغرفه الكل في الصاله يسأل عنج شوفيج ريامي حالج من كم يوم موعاجبني
ريم : ما فيني شي بس احس بشويت تعب
مها : انزين عندي لج مفاجاه
ريم: شوو قولي
مها : امممممممم شو الهديه
ريم : هههههههههه قولي مهايه
مها: انزين اممممممممممممممممممم
ريم على اعصابها : مهايه قولي بسرعه
مها: امممممممممم قررنا ...امممممممممم
ريم : شووو قررتم
مها : انسافر
ريم : والله وين لندن
مها : لاااااا
ريم : حرام ليش لااا
مها : شوو فيج كل سنه نروح لندن قلنا نغير
ريم : اريد اروح لندن
مها : خلاااص حجزنا سويسرا
ريم : حرااام مهايه لاازم نروح لندن وربعنا الي كل سنه نلاقيهم ما بنشوفهم السنه
مها : ههههههههههه لاتخفين احمد بيكلمهم بيشور عليهم يغيرون السنه مثلنا يروحون سويسرا..
ريم محبطه : شي من لاشيء
مها : هههههههههههههه ريامي شو فيج محبطه
ريم : ماشي بس متى السفر
مها : بعد اسبوع او عشر ايام
سمعت مها احمد يناديها
أحمد : حبيبتي وينج..مهاايه
مها : ريامي سوري بروح عنج ريلي وصل
ريم وهي مبتسمه : سيري صوبه ليموت علينا الحين
مها قامت بتروح صوب احمد ..دخل عليهم احمد
أحمد : غناتيه وينج ادورج
ريم : مندسه عنك
مها قامت وحبة أحمد : اسفه حبيبي كنت اقول لريامي عن السفره ونسيت ايب لك الماي
أحمد وهو يغمز لريم : اوكي اريد رضوه الحين..
مها : ما عليه براضيك بس يالله خلنا نروح ريم تريد ترتاح
ريم : هههههههههههه لا خليكم هنيه سولفو عليه
أحمد : لاا بنروح نسولف بروحنا ما نريد حد يزعجنا
ريم:ههههههههه
بعدها راحو احمد ومها غرفتهم وخلو ريم بروحها
مرت الايام تم تحديد سفر احمد وحرمته وبياخذون ريم معاهم هذي اول سنه بتسافر ريم بدون امها وابوها لان ابوها عنده اشغال ما يقدر يسافر معاهم ..

قبل السفر باسبوع اصر سيف على ابوه انه يروح يخطب له ريم قبل ما تسافر لانه ما يقدر يستحمل اكثر ويريد يعرف اذا ريم بتوافق ولا لا ..

اتصل ابو سيف على اخوه ابو ريم وقاله انهم بيزورونهم اليوم بعد صلاة المغرب لانه عنده موضوع ضروري يريد يكلمه فيه..

بعد المغرب اجهز ابو سيف وسيف وباقي عياله عشان يروحون يخطبون..فس السياره..
ابو سيف : سيف شبلاك هالخطبه جذيه يوم بتعرس شو بتسوي
سيف : والله يا بويه قلبه ينتفض ما روم احس بيغمى عليه مش مصدق اني بروح اخطب ريامي
ابو سيف : وقف السياره
سيف: ليش ابويه
ابو سيف : انزل باسوق عنك بتدعم ابنا قبل ما نوصل
سيف : ههههههههههههه فديتك ابويه

اول ما وصلو بيت ابوريم رحب ابهم في الميلس وتقهوا ابو سيف وعياله
عبود قاعد مع سيف ويعلق عليه كان عبود يدري ان سيف ياي يخطب ريم عبود لوع جبد سيف لين ما قام سيف ويلس عند خالد
سيف : اوووووووووف والله انه مغثه اخوك
خالد :ههههههههههه اول مره تقول جذيه عن عبود
سيف : والله زودها لوع جبديه
خالد: اكيد في شي ..ما كان يدري خالد ان سيف ياي يخطب ريم
سيف : لا ما شي بس زودها

بعدها ابو سيف يكلم ابو ريم : سيف اليوم احنا ياين نخطب ريم لسيف
ابو ريم فرح : والله هذي الساعه المباركه وسيف مثل ولدي
ابو سيف : نريدك يا سيف تشاور البنت يمكن ما تريد ولدنا والزواج قسمه ونصيب ولو ما حصل نصيب لا سمح الله احنا اخوان
ابو ريم : البنت بنتكم وان شاء الله بيكون فيه نصيب بس بعد مثل ما قلت لازم نشاورها
ابو سيف : اول ما تشاور البنت وترد عليك عطنا خبر ولا طول علينا
ابو ريم : ما يصير خاطرك الا طيب ان شاء الله بتصلك
ابو سيف : يالله شي تامرونا
ابو ريم : سلامتك بتتعشا عندنا
ابو سيف : طول الله بعمرك ورايه شغل ان شاء الله يوم الملج جان في نصيب
ابو ريم : ان شاء الله ..الله يحفظك
ريم كانت يالسه في غرفتها تفكر بحمد الي ما طرش الها مسج من يومين وهي طرش له لكن ما يرد عليها كانت خايفه عليه واايد وماتعرف شو تسوي حتى تطمئن عليه رراحت وطرشة له مسج بعد ما يأست انه يرد عليها
(( غالي و أغلى من نظرنا**وفي غيبتك دايم نحاتيك**يا كيف من هذا تحرمنا**وتسعى في تجافيك**حليت بعدك و إمتحنا**حرام ترخص في موديك**إسال وبادر في وصلنا ** والا إنته متهني بتجافيك..!!!))

حمد(غايب ولكن جنبكم قلبي ..وعقلي عندكم ..والله لو لا البعد سنه لارجع وادور حبكم))

حمد: ((ليتني مثل الرسالة في ثواني أوصلك .. لاجل أقولك كلمه وحده..يا عيوني أشتقتلك))

حمد(( غناتيه لا تزعلين والله الظروف منعتني ارسلج او ارد على رسايلج اوعدج هذي اخر مره ))

غي هالوقت ريم ما قدرة ترد على رساله ريم لان ابوها دق الباب عليها
ابو ريم : ريامي واعيه
ريم : لبيه ابويه واعيه ...قامت وفتحت لابوها الغرفه دخل وقعد على الكرسي وقاله تقعد عداله لكنها ما طاعت قعدت على الارض و مجابلتنه ومسكة ايده تلعبها
ابو ريم : ريامي انا ياي اكلمج في موضوع
ريم : امر ابويه اعيوني لك..قعدت تسمع كلام ابوها ولا قاطعته

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابو ريم : اليوم عمج ابو سيف يانا في الميلس خطبج لسيف ولده... في هالحظه ريم انصدمة شلة ايدها عن ايد ابوها حس ابها انها ممكن ما توافق عليه ...رد وكمل كلامه..ريامي اريدج تفكرين زين سيف ولد عمج ويحبج وما عليه قصور وبيحطج في عيونه اذا انتي مش موافقه عليه قولي ولا تستحين انا ما يهمني غير سعادج في هالدنيا والزواج قسمه ونصيب وانا ما بقصبج على أي شي هذا ولد عمج واولى من الغريب فكري في الموضوع زين ولا تردين عليه الحين باجر ولا بعده خبريني واذا تبين وقت زياده قوليلي انا بروح الحين وفكري زين بالموضوع
ريم : ان شاء الله ....
قام وقبل لايطلع حب ريم على راسها ولوى عليها وقالها : والله وكبرتي ياريامي

طلع عنها وخلها تايه ما تعرف شو تسوي توافق بهذا الزواج وتظلم نفسها وتظلم سيف الي تحبه مثل اخوها وما فكرت في يوم ممكن انه يتقدم لخطبتها شو بتقول لحمد وكيف تفهمه واحلاامها شو تسوي مصيبه هذي تمت ريم سهرانه طول الليل تفكر في الموضوع وشو ترد على ابوها ...كلمت يومين على هالحال ما تاكل ولا تطلع من غرفتها متغيره احوالها الكل مستغرب عليها وما يعرفون شوو السبب

بعثلها حمد مسج (( سلام يسوقه من عنا البعد عاشق ... يخفي الجروح ويرسل الروح مشتاقه))

حمد(( طيفك معي ما فارق العين لحظه..وصمت السوالف بين روحك وبيني))

هلت دموع ريم غصب عنها اول ما قرت المسجات قعدت تفكر انه لازم تخبر حمد بالي صار ...
ريم(( حمد انت تحبني ))
حمد(( انتي اغلى شي بحياتي انتي عيوني الي اشوف بها الدنيا انتي عمري ))
ريم ((اريد اقولك شي بس متردده))
حمد(( قولي خوفتيني شي صار))
ريم(( من ايام ابوي كلمني ولد عمي يريد يخطبني))
بدون ما يحس بنفسه حمد على طول اتصل بريم لكن ريم ما ردت عليه ما كانت عندها الجرأه انها تكلمه..
حمد(( لاااااااا مستحيل انا ما اقدر اعيش بدونج بموت ...ليكون بس وافقتي))
ريم((بعدني ما رديت على ابوي ما عرف شو اقوله))
حمد((اه اه لو انا في البلاد لقيتيني الحين عند بيتكم ليش ما خبرتيني اول ما طلمج ابوج..ريم لو وافقتي انا بموت ))
ريم (( بعيد الشر عنك.. وتأكد انك دايم في بالي وانت حبي الاول والاخير))

اتصل عليها اخوها احمد اول شي ما ردت عليه لانها كانت تصيح شوي وتصل مره ثانيه..
احمد: السلام عليكم
ريم : عليكم السلام
احمد: شحالج
ريم: الحمدلله بخير..اشحالك وشحال مها والعيال
احمد: الحمدلله كلهم تماام ..وينج ما تردين على التيلفون
ريم : كنت شوي مشغوله ما نتبهت لاتصالك
احمد: اخليج عيل اذا مشغوله
ريم : افاا عليك افضي نفسي لك خلااص خلصت انا
احمد: زين عيل ...ابوي كلمني عن موضوع سيف ويريد رايج
ريم تدري ان احمد متفهم واايد معاها وانه بيفهم الي هي تقصده: تريدني اقول راي بصراحه
احمد: اكيد ما اريد غير الصراحه ادري ريامي ان الكلام في التيلفون ما ينفع واايد لكن والله ظروف الشغل ما سمحت لي اليوم ايكم في العين
ريم: مسموح بالحل ..بصراحه يا احمد انا تفاجأت يوم كلمني ابوي لانه اخر شي كنت اتوقعه ان سيف يتقدم لخطبتي
احمد: لازم كنتي تتوقعين لانه ولد عمج
ريم : اوكي ولد عمي على عيني وراسي لكن علاقتي معاه كانت علاقه اخت باخوها لكن الحين ما اتخيل انه ممكن يكون زوجي
احمد: افهم من كلامج انج مش موافقه
ريم : ما ادري يا احمد انا نفسي ما اعرف اوافق وا رضى به ولا لا اخاف اظلمه معاي واكون مقصره في حقه
احمد: ريامي حبيبتي كل شي يبدا بعد الزواج اكيد بتحبينه لانه هوو بيموت عليج وما اظن بيقصر في حقج ولا انتي بعد
ريم : والله يا احمد انا مشتته ما اعرف
احمد: شو رايج تفكرين في الموضوع على راحتج وتقررين بعد ما نرجع من السفر بيكون عندج وقت طويل ترتتبين فيه اوراقج وتحددين كل شي وما حد ياثر على قرارج ..ريامي فكري بالموضوع زين لانه عشرة عمر
ريم : ان شاء الله بس ابوي شو اقوله
احمد : انا بكلمه ولا تشلين هم خليه عليه
ريم : مشكور احمد
احمد : العفو انا تهمني سعادتج
ريم : الله يخليك لي
احمد : الحين خلينا من هالسالفه شوو جهزتي للسفر
ريم : بعدني ليش متى السفر
احمد: ما قلت لج مها بعد يومين
ريم : لا ما قلت لي هيين يا مهايه براويها
احمد: شوو تراوينها ما لج شغل بحرمتي..اقول ريامي
ريم : لبيه
احمد: انا حجزت لج انتي والعيال والخدامه في طابق الاول وانا وحرمتي في الطابق الاخير
ريم : ههههههههههه نفي مسوين النا
احمد: نريد نعيد ايام شهر العسل
شوي وصوت عند احمد ريال دخل عليه
احمد: يالله تامرين بشي بخليج مشغول
ريم : سلامتك سلم على الدبه مهايه
احمد: هين ما روم اقول شي الحين بعدين نتفاهم

ريم بعد ما سكرت عن احمد حست بشويت راحه لانه كان فاهمها ومقدر كل شي
انشغلت ريم بالتجهيز للسفر وكانت طول اليوم برا تفصل عبي وشيل وغيرها

دخلت ام ريم على ريم في غرفتها..
ام ريم : ريامي الله يهديج وين مهاجره انتي هالكثر سامان
ريم: فديتج امايه يعني تبيني اروح بثيابي العاميه
ام ريم : شو فها يداد وغاويات
ريم : موضتهن قديمه هههههههههه
ام ريم : ما خربتكن يا بنات هالجيل غير الموضه بروح بيت عمج بتروحين معايه
ريم : لا امايه بقعد اجهز شنطتي باجر السفر واحمد يوصي ما اتاخر عليهم سلمي عليهم
ام ريم : يبلغ ان شاء الله

طلعت ام ريم وقعدت ريم تجهز شنطتها وكل شوي تذكر شي ناسيته كانت تحاول تشغل نفسها باي شي عشان ما تفكر في موضوع سيف ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أما حمد كان تعبان نفسيا واايد ما يعرف شوو يفكر فيه وكيف يلقى حل للمشكله
بعد ما خلص دوامه طلع يتمشى في الهايد بارك بروحه مر على ثنينه يالسين مع بعض ويسولفون ويضحكون ويلعب بشعرها دمعة عينه وقال في خاطره اه ليتني مع ريم الحين نتمشى ليش كل هالعذاب شو بسوي لو تزوجة ..شوي مسج وصله منها
ريم(( بعيد ما ادري وش ظروفك ولهفتي تداعب طيوفك زولك دايم في بالي حتى لوغمضت أشوفك))
حمد(( ليت الغلى آدمي أرسله يمك...يوصل لك اشتياقي وان قدر عني يضمك))

رن تيلفون حمد وكان متصل ربيعه
حمد: الووو
هزاع: السلام عليكم
حمد: عليكم السلام
هزاع: وينك ياريال شغلت بالي عليك
حمد: ما شي اتمشى في الهايد بارك
هزاع: نسيت اليوم معزومين على الغدا عند حميد والشباب كلهم مستهمين عليك نتصل كله محول على البريد الصوتي
حمد: اسمحولي والله نسيت
هزاع: انزين بتي ولا لا
حمد : تعذر من الشباب مالي خاطر
هزاع : شو فيك حد من الاهل صار عليه شي
حمد: لا بس متضايق شوي
هزاع : اوكي الحين انا ياينك وين انت بالضبط في الهايد بارك
حمد : انا عند المطعم الي في الوسط عند البحيره
هزاع : دقيق وياي صوبك
حمد : اوكي
هزاع: مع السلامه
حمد : الله يحفظك
هزاع صديق حمد من ايام الدراسه وهم مثل الاخوان..
شوي وهزاع واصل ..
هزاع : خير حمد شو فيك صوتك مش عاجبني وحالك من كم يوم والله انه
حمد : شوو اقولك يا هزاع احس نفسي بمووت
هزاع : اذكر الله شو صاير عليك
قال حمد كل السالفه لهزاع من اولها لين اخرها
هزاع : انزين كلم ابوك يروح يخطبها الك
حمد: صعب يا هزاع ما ينفع االكلام في التيلفون
هزاع : هونها ان شاء الله ما بيصير الا كل خير
حمد : اتمنى يا هزاع
هزاع : ما دام ان البنت تبغاك اكيد بتسوي أي شي عشان ما تاخذ ولد عمها
حمد : لاتنسى يا هزاع انها بنت يعني ممكن يجبرونها اهلها عليه وبعدين بيسالونها ليش ترفضه وهو بيني وبينك ريال وما بنعاب والنعم فيه ما عليه كلام
هزاع : الله بيسهلها
حمد : انا بموت لوتزوجة غيري
هزاع : اذكر الله والبنات واايد غيرها
حمد : لا اله الا الله ..والله ما اتزوج غيرها لو يصير ما يصير
هزاع : حمد لا تتسرع
حمد : انت ما تعرف شوو بالنسبه لي ريم اغلى شي بحياتي
هزاع : لهدرجه تحبها
حمد: اه اه اه اه يا هزاع واكثر بعد
هزاع : اوعدك اسوي كل الي بيدي عشان تتزوجها
حمد : تسلم
هزاع : يالله نروح الشقه ترتاح شويه
حمد : اوكي
بعدها راحو حمد وهزاع شقة هزاع ما رضى هزاع يخلي حمد يروح شقتة وحلف عليه يقعد عنده كم يوم لين ما يرتاح لان هزاع كان خايف عليه واايد
ــــــــــــــــــــــــــــ

حان موعد سفر ريم بعثت مسج لحمد تخبره انه اليوم الليل سفرها ...
ودعت امها وابوها وراحت المطار مع اخوها عبود في السياره كانت ريم تفكر في امها وابوها كيف بتصبر عنهم
عبود: ريامي شو فيج
ريم : افكر في ابوي وامي كيف بصبر عنهم
عبود: ههههههههههههه ياهل انتي يوم بتعرسين شو بتسوين
ريم : متفيج منو قالك بعرس
عبود : العصفوره
ريم: تكذب عليك العصفوره على قلبك بقعد
عبود : سيف يسلم عليج كان وده أي ويسلم عليج قبل ما تسافرين لكن استحى
ريم : الله يسلمه

وصلو المطار وكان احمد ومها والعيال في انتظارهم وكملو الاجرأت ودعو عبود
راحو بيركبون الطياره
مها : حبيبي نسيت شنطة تغير ملا بس العيال وين كنا قاعدين
احمد : اوكي بروح ايبها اركبو الطياره وانا بلحقكم
راح احمد وياب الشنطه وطارت الطياره ...وصلو الصبح سويسرا طبعا كانو تعبانين ما طلعو مكان رقدو وبعدها احمد ومها راحو يشترون شويت اغراض من السوبرماركت ريم ما طلعت معاهم ..

ثاني يوم راحوو تمشو شوويه في الحديقه وبعدها ردو الفندق
مها : تصدقين ريامي احس لندن كانت غير احلى وناسه اكثر من هنيه
ريم: والله ياليت احمد يغير رايه ونروح لندن
مها : بحاول معاه
ريم: فديتج مهايه كلميه اكيد بطرقج الخاصه ما بيقول لاا
مها: شوو تقصدين
ريم :هههههههههه افهميها وهي طايره
مها :ههههههههههههه
ريم : بروح اكلم امايه ولهت عليها واااااااااايد
مها : فديت عمووه سلمي عليها وعلى عمي انا بروح صوب ريلي
طلعت مها وراحت عند احمد عشان تكلمه انهم يريدون يروحون لندن لان الجو مش عاجبهم في سويسرا
ريم تكلم امها: ولهت عليج وااايد امايه السفره بدونج ما تسوى شي
ام ريم : وانا بعد ولهت عليج شحال أحمد وحرمته وعياله
ريم : كلهم بخير ويسلمون عليج
ام ريم : الله يسلمهم سلمي عليهم ابوج حشرني يريد يكلمج هاج
ابو ريم : الووو
ريم : مرحبا مليوون فديتك ولهت عليك
ابو ريم: وانا بعد اكثر متى بتردون البيت مظلم بدونج
ريم : ابوي من يومين مسافرين بعدنا يمكن بعد اسبوعين نرد ليش ما تلحقونا
ابو ريم : بنتشاور انا وعيوزي
ريم : ههههههههههههه منو عيوزك بس لاتكون امي
ابو ريم: هههههههههه هييه

قعدت ريم تسولف مع ابوها وبعدها سكرت التيلفون ..طرش الها حمد مسج قعدو يسولفون كل واحد يرد على الثاني بمسج حمد كان يحترق وده يعرف شو سوت ريم بموضوع خطبتها لكن ما حب يفتح الموضوع مره ثانيه...

مها كلمت احمد لى اساس يسافرون لندن لان الجو ما عجبهم في سويسرا قالها بيفكر في الموضوع وبيرتب اموره..

هزاع دخل على حمد لقاه ماسك التيلفون..
هزاع: اكيد سهران مع حبيبت القلب
حمد: انا مش فاضي لك بعدين بسولف معاك روح عني الحين
هزاع : هين الحين طاح كرتنا
حمد قام ويلس في البلكونه وخلى هزاع يتكلم بروحه مسك هزاع المخده وفرها على حمد.. حمد قعد يضحك وسكر باب البلكونه عشان هزاع ما يزعجه لكن ما خلاه في حاله قفل باب البلكونه وبند اليتات وراح يرقد هزاع عناد في حمد
بعد ما كمله كم ساعه حمد يسولف مع ريم قام بيدخل الشقه لقى الباب مقفول قعد يدق الباب لكن هزاع مطنش ويتصل تيلفونات لكن ووين ما يرد عليه..
بعدها بساعه رأف على حمد وقام وفتح له الباب قبل لايوصل الكرسي حمد كان بيطيح حس بدوخه ركض له هزاع: حمد شو فيك
حمد: لا ماشي بس حسيت بدوخه
هزاع : اسف ما كان قصدي والله
حمد: لا عادي
هزاع: اول مره تيك هالدوخه
حمد: لاا يمكن هاي المره الثالثه
هزاع: قوم بنروح المستشفى
حمد: الله يهديك مافيني شي
حاول معاه هزاع لكن ما رضى حمد واصر انه ما يروح وعده اذا حس بدوخه مره ثانيه بيروح عند الطبيب..

مرت الايام حمد يداوم في شغله وريم في سويسرا احمد ما قالهم اذا بيسافرون لندن ولا لا...العصر كانت ريم تجهز عشان تروح تتمشى مع عيال اخوها وتلاعبهم في الالعاب اتصل عليها احمد
ريم: الوو
احمد: السلام عليكم
ريم : هلا وعليكم السلام
احمد: طلعتي ولا بعدج في الفندق
ريم : لاتوني البس عباتي ليش في شي
احمد: لاتطلعين جزي شنطج
ريم خايفه: احمد شي صار لابوي ولا امي
احمد: لاا ابد كلهم بخير بس حبيت اسويها مفاجأه الكم اليوم طيارتنا لندن
ريم فرحانه : والله مش معقوول فديتك
احمد: وول هالكثر تبين تروحين لندن
ريم: هييه متى الطياره
احمد: بس عندج ساعه اجهزين كل اغراضج
ريم: اوكي دقيقه واكون جاهزه
احمد: لاتنسين شي ماحد بيرجع اذا نسيتي شي
ريم:هههههههههههههه اطمن

سكرت ريم عن احمد وقعدت ترتب شنطتها واغراضها كانت مش مصدقه انها بتروح لندن وبتشوف حبيبها حمد .... ما تدري شو القدر كاتب الها في لندن...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـ

وصلت ريم لندن مع اخوها وحرمته وعيالهم راحوو الفندق الي متعودين ينزلون فيه كل سنه ريم بدله ملابسها وعلى طول نزله تتمشى في الهايد بارك اما احمد ومها والعيال كلهم راقدين تعبانين من السفر..

ريم ما قالت لحمد انها بتسافر لندن على باله بعدها في سويسرا...ريم كانت قاعده عند البحيره وتقرا كتاب وتسمع الاف ام...

حمد في نفس الوقت كان يتمشى مع الشباب في الهايد بارك ... وصلو لين البحيره اشترو كوفي وقعدو عند البحيره ويسولفون ..
حميد: شباااااااااااااااااااااااااااااااب
حمد: صمخان احنا شوي شوي تكلم الا حولك احنا
حميد:؛ شووووووووووووو هذاااااااا تشووووفووووووون الي اشوووووووووووفه
هزاع: شوو تشوف
قامو يتلفتون حولهم يدورون شو يشوف حميد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حميد يأشر على الطرف الثاني في البحيره: هنااااااك جنه غزااااااااال
قعدوووووو يضحكون عليه
هزاع: الله يغربل بليسك خوفتني قلت شي صاير حولنا
حميد: والله انها غزال
هزاع: هب عيون عليك جيف مره شفتها
حميد: بس احسااس
حمد: عيب حميد ترضى على ختك
حميد: يا ريال ما بسوي شي
__________________
اللهم ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين
أم جحا غير متصل   الرد باقتباس
 

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 07:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)