بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » نضرااااااااااااااااات غامضه

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-05-2008, 12:05 AM   #1
الواقع اجمل من خيال *
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 158
نضرااااااااااااااااات غامضه

12اهلين بنات بريده ........

الصراحه اللقب لقب اختي وانا ماعندي لقب في المنتدئ...فــــــــ ودي تشاركوني في موضوعي وتراي داااااااااااااااااائما اقرا مواضيعكم ولكن بــصـــمــت ..

قصتي اني اليوم بالجامعه امشي واثاري وحده مطيييييرة عيونه علي !!!!!!! ياربي وش عنده ؟! وش به ؟!وش بي؟!وش بك ياصديقتي اللي تمشين معي؟؟؟؟؟
انا واجهت نضرات كثيييييييره لكن مثله ابد ابد ماواجهت..
المره الاولى شفته مطيره عيونه هي وصديقته ..
المره الثانيه مريت من عندهم يناضرون كل الشله لدرجة اني تعديتهم ولفوا ظهورهم طبعا يناظرون مع ابتسامات وسواليف بينهم.
المره الثالثه يوم شفتهم طيرت عيوني وضحكت بوجيههم واقول بقلبي خير ان شاء الله وش فيه؟؟


""""""""""""""""""


وبنفس اليوم كنت امشي واثاري اللي قدامي ثلاث بنات جالسات(طبعا غير اللي تــو ) يوم مريت من عندهم تغامزوا وعيونهن علي ..يمممممممممممه وش بهم علي .." قلت اتوهم"لكني اخطيت بقولي ..حتى يوم جلست على كراسي انا ومجموعه من البنات ..جو يمشون جنبي وحده منهم تقول:شوووووفي جلسته بعد وش لون؟؟


""""""""""""""""""""
وبنفس اليوم بعـــــــــــــــــــــــد وحده غير اللي قبللهم جالسه وتطالع (ياربيه لااااااا عاد الا هالبنت )اقول بنفسي:انـــــــــــــــا اتوهم " لكن والله العضيم اني صــــــــــــــــادقه ما اتوهم..
شفته مره .. مرتين.. ثلاث.. كلــــــه نفس الشئ نفس النظرات وانا امشي قابلته فجئـــه وهي ما انتبهت وكععععععععععععت (يعني وقفت فجأه وناظرت صديقته وناظرون كل الثنتين)


""""""""""""""""""""""""""


انـــــــــــــــــــــــــــــــا هنا وقفت قلت مو معقوله كل هالعيون .........هــنــا قلت اكيد بي بلى قلت لصديقتي فيه شئ علي غريب؟؟!! فيه شئ ملفت ؟؟!! بي شئ غلط؟؟!! قالت : لا والله مابك شئ..

بعد هاالمواقف اللي صارت لي بوقت واحد قلت بغادر الموقع كله ..فعلا انحرمت وطلعت وخليت المكان لهم ولعيونهم الجميله.....

(((((حبيت اقول لكم ترى هالمواقف كله صارت بنصف ساعه او ساعه الا ربع تقريبا...))))))

صراحه معهم رجعت وحسيت بايام ثاني متوسط.

وش رايكم بموقفي قدامهن في الايام الجايه وش اسوي؟؟؟؟
وفرضاً لو قالت لي حدى هالعيون شئ وش اقول له ؟؟؟

معلوميه لردودكم: ترى طـبــــــــــــــــــــــــــــــعي ما احب اجـــــــــــــــــــــرح...


ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

ردوا علي باســـــــــــــــــرع وقت الله يخليكم..

انتظر............................................. ............
__________________



يارب لاتخليني من اجمل ام ( خلصت اختبارات استقبلتني بذولي )

آخر من قام بالتعديل الواقع اجمل من خيال *; بتاريخ 12-05-2008 الساعة 12:21 AM.
الواقع اجمل من خيال * غير متصل   الرد باقتباس


 

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 03:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)