بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » علاقة أوباما بإسرائيل ويهود أمريكا !

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-07-2009, 04:56 AM   #1
أبو قدامة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: أرضي
المشاركات: 17
علاقة أوباما بإسرائيل ويهود أمريكا !

بسم الله الرحمن الرحيم


لتعرفوا حقيقة المخادع أوباما أسوق لكم هذه الحقائق من أحدى الدراسات ..

" . . .

علاقته بإسرائيل ويهود أمريكا :

كما أن أوباما يعلم مثله مثل غيره من المرشحين للرئاسة الأمريكية أن الطريق إلى البيت الأبيض يمر عبر تل أبيب ، وأنه من غير خاتم الرضى الصهيوني من اللوبي اليهودي في أمريكا لن يُعطى صكّ التصرف في أمر البيت الأبيض وإدارته !

لذلك بذل الرجل جهداً خارقاً لإرضاء اللوبي اليهودي لدرجة أنه أطلق مدونة باللغة العبرية هي الأولى التي يطلقها مرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية، وذلك بهدف حشد الدعم بين الناخبين اليهود ، كما زار إسرائيل ليظهر موالاته لليهود ورعايته لمصالحهم حال فوزه , وتراه في كل ( محفل ) ومجمع يؤكد أن إسرائيل بمكان وثيق من قلبه وعقله وسياسته وإدارته !

وكان أوباما قد وُوجه مواجهة شرسة من قبل يهود , فلقد وقف له أحدهم متشتماً وكان معه شديداً وقحاً في لقاء نظمته المجموعة اليهودية في بوكا راتون بولاية فلوريدا فقال له : " لو كان اسمك باري لا باراك، كنت صوتت لك "، في وقت كان يتم توزيع منشورات في موقف للسيارات مجاور للمكان تؤكد أن سيناتور إيلينوي مسلم !

وردّ أوباما على من عيره باسمه قائلاً : " في الواقع، عندما كنت طفلاً، كان يطلق علي اسم باري ! لكنني عندما كبرت، قررت أن أقبل بميراثي الكيني وأن استخدم اسمي الحقيقي باراك " !!
وأضاف أن باراك يعني بالعبرية "باروخ"، أي "مبارك" بالكينية، مضيفاً أنه شعر باستمرار بالقرب من الشعب اليهودي وسعيه إلى تحقيق العدالة الاجتماعية.

وتابع : " لا تحكموا علي من اسمي أو من كوني أسود، بل احكموا علي من سياستي". وقال : "لطالما كنت مؤيداً لـ"إسرائيل"، الكثير من مرشديَّ وأساتذتي كانوا يهوداً وأعتقد أن "إسرائيل" لديها علاقات عميقة مع الولايات المتحدة ثقافياً وعاطفياً". وجدد المرشح الديمقراطي التأكيد على أنه لن يتفاوض مع حماس، ولا مع حزب الله وأن التهديد الأكبر بالنسبة لـ "إسرائيل" يكمن في إيران.

وأضاف : " أن أقول أنني مستعد لأتحدث مع إيران لا يعني أنني لست مع "إسرائيل" ) !
كل هذا استدراراً لعطف يهود وعلهم يرضون عنه فيعطونه ما أراد .

ثم كان خطابه في الإيباك بعد قبوله كمرشح للرئاسة عن الحزب الديموقراطي – قبل عام بالضبط من خطاب القاهرة الموجه للمسلمين -والذي مثّل صدمة للعرب والمسلمين على حد سواء للغة المتطرفة التي تحدث بها والعصبية الواضحة لليهود ولرعاية مصالح إسرائيل والتعهد بحمايتها ، ليضمن تأييد اليهود لترشيحه للرئاسة ، وهذه مقتطفات من خطابه ، يخطب بها ود اليهود ويتعهد بضمان أمن دولتهم والدفاع عنها :
• أي اتفاقية مع الفلسطينيين يجب أن تحترم هوية إسرائيل كدولة يهودية . دولة ذات حدود آمنة وسالمة ومحصنة. والقدس ستبقى عاصمة إسرائيل ولن تُقسم .
• اتحادنا قائم على مصالح وقيم مشتركة, هؤلاء الذين يهددون إسرائيل يهددوننا , إسرائيل كانت دوماً في الخطوط الأمامية في مواجهة هذه التهديدات, وسوف أتقدم للبيت الأبيض بالتزام لا يتزعزع تجاه أمن إسرائيل, والذي يبدأ بضمان كفاءة القدرة العسكرية الإسرائيلية .
• سوف أضمن أن إسرائيل قادرة على الدفاع عن نفسها من أي تهديد من غزة إلى طهران , الدفاع المشترك بين إسرائيل وأمريكا يعتبر مثالاً للنجاح ويجب أن يُعمق, وكرئيس سوف أتقدم بمذكرة تفاهم تنص على تقديم مبلغ 30 بليون دولار في شكل مساعدات لإسرائيل خلال العقد القادم استثمارات لأمن إسرائيل والتي لن يقدم مثلها لأي دولة أخرى .
• وبالمضي قُدُماً يمكننا أن نعزز التعاون فيما بيننا حول الدفاع الصاروخي , وسوف نقوم بتصدير المعدات العسكرية إلى حليفنا إسرائيل في نفس إطار المباديء التوجيهية لحلف شمال الأطلسي . وسوف أدافع دوماً عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها في الأمم المتحدة وحول العالم .
• وكرئيس لن أقدم أي تنازلات إذا ما تعلق الأمر بأمن إسرائيل.

والتصريحات تنبيكم أي رجل هو أوباما . !


. . .
"


لا تعجبوا من حجم الفرية ولا من كيفية قلب الحقائق فمن نظر في تاريخ القوم وجد إن الخداع والكذب أس في سياساتهم خاصة مع المسلمين فلو رجعنا مثلاً للتاريخ الحملة الفرنسية الصليبية لوجدنا أن قائدها نابليون قد ادعى الإسلام وكذلك كرومر وكيلها على مصر ! ولكن هل يتحقق الإسلام إذا لم تتحقق شروطه وتقضى مقتضياته أبداً لا يتحقق ولهذا كانت الثورة على يد العلماء الصادقين التي أجلت الفرنسيين عن مصر ..

يتبع ..
أبو قدامة غير متصل  


قديم(ـة) 18-07-2009, 09:05 AM   #2
عاشق الاقصى
Guest
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: السعودية
المشاركات: 360
المنهزمون هم الذين انخدعوا وينخدعون....

هي قضية واحدة ثابتة لاتحتاج الى مزيد من العلم والتقوى...

أصلها :
((ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى........)
(( ولايزالون يقاتلونكم حتى يردونكم عن دينكم إن استطاعوا....))

أحسنت أخي أحسن الله إليك.
عاشق الاقصى غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2009, 11:23 AM   #3
رانسي
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 103
الله يعطيك العافيه..ويعطي اوباما طولت العمر..انا احبه هذا الشخص..
رانسي غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2009, 02:21 PM   #4
أبو قدامة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: أرضي
المشاركات: 17
عاشق الأقصى


حقاً ما قلت فالقضية عقدية أكثر من كونها تصرفات شخصية ، لكن ماذا عسانا أن نقول للقوم بعد أن طمرت عقيدة الولاء والبراء !

رانسي


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يحشر المرء مع من أحب " ..


وأشكر جميع الإخوة الذين أتحفونا بمشاركاتهم هنا ..
أبو قدامة غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2009, 02:33 PM   #5
أبو قدامة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: أرضي
المشاركات: 17
"

هل أوباما مسلم ؟ وهل له علاقة بالإسلام ؟ :

ولعل أكثر شيء أثار لغطاً حول شخصية أوباما منذ إعلانه نيته الترشح للرئاسة ممثلاً للحزب الديموقراطي ، ما أثير حول عقيدته وأنه معتنق للإسلام ويخفي ذلك لشيء في نفسه ، ولعل هذا الأمر أكسبه تعاطفاً غير محدود في العالمين العربي والإسلامي ، غير أن الحقيقة هي على غير ذلك ، فباراك ( كافر ) نصراني من أتباع الكنيسة المعمدانية وقد ذكر ذلك عن نفسه حين قال أنه مسيحي , و يقصد كنيسة شيكاغو منذ ما يقرب 20 عاماً !

وتبرؤ أوباما من الإسلام وأهله لازمه طيلة مشوار حملته الانتخابية الطويل والعسير ، حيث كانت " تهمة " أنه مسلم توجه إليه كلما اشتد إوار الحملة وكلما حنت منعرجات حاسمة ، يُحتاج فيها إلى إذلال الخصم وتوجيه ضربات نوعية إليه من النوع الحاسم ( الضرب تحت الحزام ) ، عله أن يتكعكع أو يتلكأ فيفوته القطار ، غير أن الرجل خيّب آمال منتقديه وشانئيه ومنافسيه الماكرين به ، فكان في كل مرة يشهد على نفسه بالكفر ويقرر أنه ليس على الإسلام .

وبالمقابل لم يخيب طالب المجد والشهرة ظن أولياء نعمته من يهود فيه ، فكان رده على من اتهمه بالحلف على القرآن يوم أن تم تنصيبه عضواً بمجلس الشيوخ ، ما أوردته صحيفة يديعوت أحرونوت عن أوباما قوله : "قبل كل شيء يتوجب معرفة الحقائق كما هي، أنا لست مسلماً ولم أكن أبداً ولم أتعلم أبداً في مدرسة دينية إسلامية ولم أحلف على القرآن، بل أنا ملتزم بالمسيحية ". !
وأضاف : " عشت طوال أربع سنوات في إندونيسيا عندما كنت فتى وتعلمت هناك في مدرسة علمانية، وعندما أقسمت اليمين فعلت ذلك على كتاب التوراة الذي يعود للعائلة ". !

حتى أنه بلغ به الفَرَق والحرج أن يمتنع عن أخذ صورة له مع فتاتين ( محجبتين ) من ( مسلمات أمريكا ) المعجبات بأوباما والمؤيدات له ! ، فكانت صدمة قاسية ذات أثر نفسي فادح محطم ! ذرفت بسببها دموع الألم والذل جزاء انجرافهما وراء طيش يفضي إلى تأييد مرشح لمنصب أكبر طواغيت العالم وإمام من أئمة الكفر محارب للمسلمين ، والجزاء من جنس العمل !

فمما سبق نعلم أن إشاعة مسألة أن باراك أوباما مسلم لا يعدو كونه من قبيل الكيد والمكر السياسي وتشويه صورة الخصم من قبل آلة الدعاية الأمريكية اليهودية المتعصبة ضد المسلمين والساعية لتشويه صورتهم في أذهان الغرب عامة ، ليستقر في عقولهم أنه إن ترشح مسلم لرئاسة أمريكا معنى هذا أن الإرهاب سيصير شرعياً !

حتى اضطر مستشارو باراك أوباما ومعاونوه في حملته الانتخابية إلى رمي مخالفيه بالكذب كما ذكر موقع خصص للدفاع عنه :

" الكذب هو أن يقال أن باراك أوباما مسلم " !

وقد لقي أوباما عَنَتاً ومشقةً من منافسيه حتى أثبت كفره بالعقيدة الإسلامية الحقة ، وديانته بدين النصرانية المحرفة المبدلة ، وأنه على ذلك ثابت لا يتزحزح ولا يساوم !.

ومن طرائف ما يروى في ذلك فحش القوم وتربصهم به في كل دقيقة وجليلة من شأنه حتى قال سفيههم في محاولة ربطه بـ (الإرهابيين ) المسلمين ، أن أوباما لا يختلف عن بن لادن إلا في حرف السين ( أوساما ) كما يلفظها غير الناطقين بها !

وجاء ثانٍ فقال بل هو من أتباع صدام حسين لأن أسمه باراك حسين ، ومع فهاهة وسخافة ما يقال إلا أن أوباما صار هدفاً لكل من يريد السخرية منه حتى أنهم سخروا من طوله وكبر أذنيه وفطسة تظهر في أنفه !

وهكذا كلما خرج من مطب اُفتعل له آخر , وكلما اهترأ سوطٌ عن إلهاب ظهره فُتل له آخر ، وكلما كَلَّت ساعد عن رميه خلفتها سواعدُ تتضافر حتى أثبت أنه صبور كصبر "الحمار" رمز حزبه الديموقراطي !

وفي مقابل ذلك تسعى آلة الدعاية اليهودية لخداع المسلمين ، مستخدمة أسلوب الحمل والذئب ،فبعدما جرب المسلمون أنياب بوش سيهرعون ولا شك للاحتماء بصوف الحمل اتقاء نهشاته !
وهنا يقع الخلاف والشقاق ويظهر أهل النفاق مؤيدين لعدو أمة الإسلام أوباما .

"

منقول من أحدى الدراسات بتصرف ..
أبو قدامة غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2009, 04:59 PM   #6
رغم الشقا والبعد
عـضـو
 
صورة رغم الشقا والبعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 8
ايه تكبر اوتبين
__________________
[FLASH=]width=400 height=350[/FLASH]
رغم الشقا والبعد غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2009, 09:44 PM   #7
شُرُوق المَسَاء
عـضـو
 
صورة شُرُوق المَسَاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: رُوحِي فِي بُرَيْدَة .. وَجَسَدِي مَعَ إِخْوَانِي هُناَكْ ..
المشاركات: 203
راجع إصدار السحاب .. فقد جاء فيه كلمة لعبد البيت الأبيض .. يعترف فيها بدولة إسرائيل .. وأنه ضد من حاربها ..

الله المستعان .. بقينا مخدوعين .. أو بالأصح بُقينا (( بضم الباء )) !! .
__________________
للأسف : لا أستطيع إكمال التصاميم المطلوبة .. وذلك لغيابي عن المنتدى لأيام معدودة .. سأقضيها في السفر .. أكرر أسفي .

[RAMV]http://tarek.myuae88.net/video/nasheed/Graa7_Omma/Graa7_Omma.rm[/RAMV]
جـــــــراح .. أمّــــــــــــــة
شُرُوق المَسَاء غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 09:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)