بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » محامي الاسلاميين يكذب ما نشرته مواقع الكترونية حول ما حدث في قناة المجد

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-05-2004, 03:53 PM   #1
ولد_الصفراء
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2002
البلد: بريــــــــدة
المشاركات: 3,533
محامي الاسلاميين يكذب ما نشرته مواقع الكترونية حول ما حدث في قناة المجد

[ALIGN=CENTER]قال الاصولي المصري ممدوح اسماعيل الذي يتولى حاليا الدفاع عن عدد من الاسلاميين في السجون، انه يعتزم رفع دعوى قضائية عاجلة امام محاكم القاهرة ضد الكاتب اليساري عبدالرحيم علي بتهمة السب والقذف في حقه التي يجرمها قانون العقوبات المصري. وكان الاثنان يشاركان في برنامج (حوارات المستقبل) في بث مباشر لقناة المجد الفضائية السعودية، الذي يقدمه الكاتب الاسلامي المصري جمال سلطان، حين حدث بينهما خلاف كلامي شديد في القضية التي تناولتها الحلقة عن الاسلوب الامثل للتعامل مع الجماعات والحركات الاسلامية.
واضاف ان عبدالرحيم علي واصدقاءه من اليساريين والعلمانيين روجوا اشياء غير حقيقية على بعض مواقع الانترنت في محاولة لتشويه صورته، بينما هو الذي تعرض لهجوم عبدالرحيم علي اللفظي في شتائم دخلت كل البيوت التي تابعت البرنامج على الهواء مثل ( يا سافل.. يا منحط)!.. مشيرا الى ان حدة هذه الشتائم وانحطاطها جعلته يحاول تهدئته بشكل لائق طالبا منه الالتزام بادب الحوار، وحينما لم يتوقف عن هذه الشتائم قام برشه بالماء من كوب امامه، موضحا ان الامر لم يصل كما نشرت بعض مواقع الانترنت الى حد الهجوم عليه والاعتداء عليه بدنيا واستدعاء قوات الامن لجره خارج المكان.
وقال ان الكاتب عبدالرحيم علي انفعل بسبب ضعف حجته في المواجهة الفكرية ومحاولته الفاشلة لتطبيق وقائع شخصية تعرض لها من بعض الاسلاميين على تحليله السياسي للحركات الاصولية مما دفعه لتوجيه السباب والشتائم لي. واستطرد: انني امتلك شريط التسجيل لسبابه لي خلال الحلقة وساقدمها للقضاء.
ونفى بشدة تدخل جهات امنية لمنعه من الاعتداء البدني على عبدالرحيم علي قائلا: ذلك غير صحيح وبشهادة الشهود، كما ان الواقعة حدثت في نهاية الحلقة وبعد استكمال النقاش وليس خلال الحوار.[/ALIGN]
ولد_الصفراء غير متصل  


قديم(ـة) 30-05-2004, 05:27 PM   #2
المنخرش
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
البلد: بريده (رضي الله عنه)
المشاركات: 13,063
وشلون يصير ذا

والله غريبة أصلاً إذ بلش الواحد بدا يهاوش
هههه
__________________
المنخرش غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 01:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)