بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » الجمعية العمومية لـ(أسرة) تقر القوائم المالية للعام 1434هـ

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-03-2014, 06:32 PM   #1
جمعية أسرة
للزواج و الرعاية الأسرية ببريدة
 
صورة جمعية أسرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 220
الجمعية العمومية لـ(أسرة) تقر القوائم المالية للعام 1434هـ

.


أسرة | تقرير :عاصم | تصوير : سليمان الدخيل الله

أقرت الجمعية العمومية للجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية ببريده (أسرة) يوم أمس اثلاثاء الثالث من جماد الاولى لعام 1435هـ القوائم المالية وتقرير الحسابات الختامية لميزانية الجمعية المنتهية في العام 1434هـ ، بحضورمندوبين من مركز التنمية الاجتماعية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والمحاسب القانوني.
وجاء في تقرير مراجعي الحسابات القانوني ان القوائم المالية للجمعية تتفق مع متطلبات نظام الجمعيات والمؤسسات الخيرية المعتمدة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية ، وهي مطابقة للدفاتر والسجلات المحاسبية المحتفظ بها، وأظهرت تلك القوائم بعدل المركز المالي للجمعية في السنة المالية1434هـ .


وبينت الأرقام الواردة فائض ميزانية تجاوز الـ(700) ألف ريال مقارنة بحجم الإيرادات الذي تجاوز (9) مليون ريال والمصروفات التي فاقت الـ(8) مليون ريال.واظهر التقرير المالي صرف الجمعية أكثر من 4 مليون ريال كقروض زواج ومساعدات و3 ملايين ريال للأنشطة المختلفة.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية أسرة معالي الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن المحيسن في افتتاحية أعمال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية بعد الترحيب بالأعضاء ومندوبي التنمية إن (أسرة) تخطو بخطوات واثقة للأمام وتنتقل من انجاز لآخر بالتوسع في المشاريع الخدمية لتنمية المجتمع وأضاف :”نحن طموحون بان تكون الفترة القادمة الأفضل بإذن الله بفضل تضافر كافة الجهود للارتقاء بمجتمعنا ومساعدة الشباب لقيادة العمل الاجتماعي في كافة جوانبه”.

وأشار رئيس مجلس الإدارة ان جمعية أسرة توسعت في انتشارها وسط المجتمع من خلال الدخول في شراكات إستراتيجية مع مؤسسات مجتمعية فاعلة منوهاً بالشراكة التي عقدتها مؤخرا الجمعية مع كليات البنات بجامعة القصيم من أجل الوصول إلي الفتيات في أماكنهم إلى جانب افتتاح أكاديمية قادة المستقبل للفتيات أسوة بالفتيان.
إلى ذلك تخلل الاجتماع مداخلات من الأعضاء أصحاب الفضيلة والسعادة تناولت النشاط القائم للجمعية والتطلعات التي يصبو إليها المجتمع والمشاريع المنتظرة، وأكدوا على أهمية الدور الذي تلعبه الجمعية في المجتمع .


وشدد الأعضاء على ضرورة رفع سقف الدعم المقدم من وزارة الشؤون الاجتماعية للجمعية ،وان تصل رسالة الجمعية وأهدافها إلى رجال الأعمال لاستقطاب الدعم المطلوب لتنفيذ مشاريع وبرامج الجمعية ، وضرورة التوسع في قروض الزواج وزيادة الصرف على الأنشطة.

من جهته استعرض مدير عام الجمعية د.محمد بن عبد الله السيف لأصحاب المعالي والفضيلة واعضاء الجمعية العمومية جزء من انجازات وانشطة الجمعية في مجالات منح القروض والمساعدات والتوسع في مجالات التدريب بالاضافة إلى عقد اتفاقات وشراكات استراتيجية مع بعض المؤسسات مثل كليات البنات بجامعة القصيم والمحكمة العامة ببريدة وانشاء مراكز التثقيف الاسري.
بعد ذلك اختتمت الجلسة بتناول طعام العشاء بضيافة نائب رئيس مجلس الادارة الدكتور خالد الشريدة .

























































































































__________________
جمعية أسرة غير متصل  


موضوع مغلق

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 05:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)