بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » [ تغطية ] معايدة "ديوانية الضاحي"

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-10-2014, 06:09 PM   #1
الضاحي الاجتماعي
 
صورة الضاحي الاجتماعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: مركز حي الضاحي الاجتماعي
المشاركات: 315
[ تغطية ] معايدة "ديوانية الضاحي"



بسم الله الرحمن الرحيم

انطلقت فعاليات ديوانية الضاحي بمدينة بريدة بمعايدة و توزيع بطاقات اتصال مسبقة الدفع ، و التي تقام برعاية وإشراف من لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحي الضاحي ، و يقوم على فعاليات هذه الديوانيه شباب من الحي متطوعين لخدمة و اسعاد الشباب في تنوع الفعاليات والبرامج.

حيث بدأت مساء الإربعاء الـ21 من ذو الحجة1435هـ ، بحضور عمدة الضاحي رئيس لجنة التنميه الإجتماعية بحي الضاحي الأستاذ/خلف دخيل العنزي و المدير التنفيذي للجنة الأستاذ/عبدالله القني ، و عضو اللجنة مدير مركز صحي الضاحي الإعلامي الأستاذ/هادي مهدي العنزي ، و عدد من شباب الحي و من خارج الحي.

وسط ترحيب كبير بالجميع من قِـبَـل الأستاذ/عادل النحيت المشرف على الديوانيه نائب مدير لجنة التنميه بالضاحي ، و من ثمَّ بدأت فعاليات الملتقى الأول لهذا العام بمعايدة وكلمة من رئيس اللجنة الأستاذ/خلف العنزي الذي رحَّب كذلك بالجميع و وعد بدعم الديوانيه من تفعيل للدور الريادي والإجتماعي والترفيهي والتوعوي للديوانية.

بعد ذلك تحدث مدير اللجنة الأستاذ/عبدالله القني عن لجنة التنميه ، وأهم أهداف اللجنه والأعضاء الذي تمَّ ترشيحهم وتنصيبهم للعام الجديد ، و تمنَّى أن تستمر الفعاليات بمثل هذا الحضور الجميل.

كما أكد الإعلامي/هادي العنزي على أنَّ الدور الأساسي للديوانيه هو لم شمل شباب الحي وتكاتفهم في سبيل تفعيل البرامج التربويه والإجتماعية وتقديم برامج حسب ما يحتاجه الشباب بعيداً عن البرامج التقليديه ، و أشاد العنزي بالدور الذي يقوم به الشباب القائمين على الديوانيه و مايقدمونه من أفكار نيرَّه ، وإن شاء الله ستستقطب الكثير من الشباب وسيكون لها الدور الريادي بالمنطقة و تكون نواه إيجابية في مجتمع الشباب ، و تمنى أن يكون الحضور جميل كما هي هذه البدايه.

جديرٌ بالذكر ، أنَّ "الديوانية" تقام كل مساء أربعاء بشاليه الوطن بحي الضاحي ، بعد ذلك شارك الجميع بقطع تورتة المعايدة و بدء الفعاليات و من ثم بدأت الفعاليات ببرنامج قدمه الأستاذ/فهد الريش كما شارك عدد من الحضور بقصائد و شارك المنشد فيصل الشمري و كذلك المشاركات بمسابقات ضمن البرنامج.

و قد وزعت على الشباب مسابقة طريفه وهي بطاقات اتصال مسبقة الدفع قدَّمها الأستاذ/ ياسر المطيري ، لأسرع شخص يشحن البطاقه كما قدَّم فهد الحربي عدد من المسابقات للحضور ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعده بهذه المناسبة.


وإلى الصور ...






























نشكر صحيفة أنباء القصيم على تغطية المعايدة فجزاهم الله خير الجزاء

رابط المعايدة في صحيفة أنباء القصيم
http://www.newsqassim.com/news.php?<...=show&id=29662
__________________

آخر من قام بالتعديل الضاحي الاجتماعي; بتاريخ 17-10-2014 الساعة 06:14 PM.
الضاحي الاجتماعي غير متصل   الرد باقتباس


إضافة رد

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 12:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)