بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » رصيف الكشكول » الحلقة الشانية من سارة والمكالمة في الليل

رصيف الكشكول قسم الألعاب والمواضيع المنقولة والمكررة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-03-2008, 09:04 PM   #1
الفتى الفيلسوف
عـضـو
 
صورة الفتى الفيلسوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في بريدة
المشاركات: 891
الحلقة الشانية من سارة والمكالمة في الليل

يلآ اجلسـو عـآقليـن عشـآن نشغل الفيديو تراه حق صديقـي
لا تخربـون ولا تضغطـو فيـه
ههههههههههههههههه

اللي ماشـآف الحلـقه الاولى يرجع يشوفهـآ بسرعه قبل مآنبدأ
عشـآن مايلخبط

يلا وي ويل ستآرت we will statr

يعني نبي نبدأ ياطعوس

.سـآره.....وظعت يدها على السماعه.
المتصل وبعد ان ادرك انها اكلت الطعم :الو وش فيك سكتي؟
ساره: يابن الحلال فكنا انا وراي اختبار بكره ولا تزعجنا فيه نا س نايمه بالبيت.
المتصل: طيب اكلمك بكره القاك في زي ذاالوقت خلاص ( كان يعلم ان عزتها تمنعها من القبول لذا سار يلعب دور الطرفين يسأل ويجيب يحكي عن نفسه تاره وتاره يحكي عنها)
اغلقت ساره السماعه ,وضعت كتابها جانبا , وسمرت عيناها السوداوين في الارض تفكر وتقول لنفسها ما ذا فعلت ؟
لماذا تماديت ؟
ومن هو حتى احكي معه ما حكيت ؟
صعدت ساره الى الاعلى ولازالت تفكر بجرائتها وظرافته وكيف حصل كل ذلك في ثوان؟
اتجهت نحو غرفتها وستقلت على سريها وما هي الا لحظات حتى غطت في نوم عميق استيقظت في الغد لبست (مريولها ) واخذت بيدها كتابها لاجراء مراجعه سريعه قبل الاختبار خرجت من البيت لتركب مع اخيها ماجد وتذهب الى المدرسه وهناك التقت بهند زميلتها العزيزه

ساره : هند كم عندك اختباراليوم ؟
هند: اثنين !
هند: بس ليش تسالين عسى ما شر وبعدين وراك خايفه !! << ملقوفـه
ساره : ماني خايفه ولا شي بس ابغاك بعد ما تتطلعين ما تروحين استنيني اوكى .
هند : خلاص .
هند : والله خوفتيني ما ينفع تقولين لي الحين ؟ << نصااااااااااااابه بس تبي تعرف ماخافت ولا درت عنها
ساره : لا الموضوع طويل .
هند :طيب عن ويش هو ؟ << من جد نشششششششششششبه
ساره : بعدين ,بعدين اقولك يله انا رايحه للقاعه ما بقى شي على الاختبار باى
دخلت ساره القاعه وعملت ما بوسعها وبعد ان انهت الاختبار وخرجت وهناك التقت بهند التي كانت تنتظرها على احر من الجمر .
هند : وراك ابطيتي ؟
ساره : الاختبار طويل .
هند : هاه كيف كان اختبارك ؟
ساره: موب هذا المهم الحين << وش المهم اجل خخخخخخخخخخخخخخ
هند : واوه قد كذا موضوعك مهم يله يله عطيناه .
ساره : اسمعي امس باليل دق التلفون وكانت امي عندي ويوم رديت لقيته واحد يهف بالتلفون ويستهبل بس ماتكلم المهم سكرت السماعه ويوم طلعت أمي فوق دق ثانيه على الساعه ثنتين تقريبا رديت ومسك الرجال الخط سواليف وضحك ويوم زاد تنكيته عن الازم قلت له : لا وبعد تنكت من زين هالوجه .
ساره : تدرين وش قال ؟
هند : وش قال ؟!!!!
ساره : قال وش دراك اني زين عندك كاشف .
هند : كخكخكخكخكخ اتحداك !
ساره : والله العظيم بس من جد دمه خفيف مرررررره
هند : طيب ما عرفتي من هو ؟
ساره : لا والله
ساره : هند
هند : نعم
ساره : وش اسوي !؟؟ << بدآية النككككككككككبه
هند :شوفي كانه دق كلميه وشوفي وش عنده؟ ووش يبغى ؟وعلى أي اساس اتصل فيك؟.. بس تكفين خلي بالك ومثل ما قال المثل (اسال مجرب ولا تسال طبيب) . < هذه هي هي صديقة السوء ان كـآن ماتعرفون
ساره : اه تقصدين اللي كان بينك وبين وليد بس ذا والله موب ادمي ما قصرتي معه في أي شي واخرتها ….
هند :خلاص ساره تكفين لا تقلبين المواجع << خبره يلعن شششششششكلهـآ خخخخخخ
ساره : اسفه خلاص اجل اشوفك بكره علشان اعلمك ايش حصل اوكي باي
هند : باي .
وفي البيت انتظرت ساره على احر من الجمر فهي تعرف بان في هذه المكالمه سيحصل شي ما …ما هو بالضبط لا تدري !!! مرت الساعات وتجهت عقارب الساعه نحو الواحده بعد منتصف الليل وكانت ساره كعادتها جالسه في الغرفه ولكن هذه المره ليس لغرض المذاكره وانما الانتظار وما هي الا دقائق حتى بلغت الساعه الثانيه و النصف تماما كما قال المتصل وبعد ثلاث دقائق رن الهاتف وبسرعه التقطت الهاتف
المتصل : الو هلا والله .
ساره : نعم … امس قلت ابغاك في مثل هالوقت وش عندك ؟
المتصل : وليش مستعجله؟؟؟
ساره : وراي اختبارات بكره.
المتصل : لا ماعليك خوف قبلك تاخذين من الاوائل
ساره : وش دراك ؟؟؟
المتصل : ياليتها وقفت على التفوق نعرف واجد يا ساره.
ساره : ممكن اعرف من معي قبل لا اسكر السماعه .
المتصل : لا.. لا وش دعوى لو كنت اعرف انك تبي تزعلين ما علمتك اني اعرف كل هالمعلومات عنك .
ساره :طيب هات من الاخر و قلي من انت ؟
المتصل : كل شي راح تعرفينه بس انتي روقي شوي.
ساره : انا رايقه من زمان… طيب ممكن تقولي الحين من تكون ؟
المتصل : وافرضي اني قلت لك من انا وش راح تستفيدين ؟
ساره : ما عليك انت قلي من انت وانا ما راح اقفل السماعه.
المتصل : طيب انا خالد ورقم تلفونكم صدقيني موب ارتجال او تخمين انا خمنته ونت ساره منت صدفه قد ما انت امنيه انا تنميتها من زمان
ساره : شوي شوي على عمرك ياروميو.
خالد : لا بجد ساره انسانه مثلك نادر ما نلقاها هالايام انسان اذا حبت حبتك من قلبها واذا اغلت اغلتك على روحها وذا فدت فدتتك عيونها صدقيني ساره انت ما تشوفين نفسك زي ما انا اشوفها ساره يمكن جاء الوقت اللي تلقين فيه من يحبك زي ما حبيتي وغليك زي ما اغليتي ويحطك في عيونه ويغطيك بجفونه يعوضك عن كل ما مضى وفات ويحسسك قد ايش انت تستاهلين الغلا والمحبه وهو انا وهي انت ساره فكري بالموضوع ما ابغاك تردين الحين بس ابغاك تنامين بحفظ الله وتتذكري بأنه فيه في هالدنيا من هو شمعه لحياتك مستعد انه يحترق حتى ينور لك الطريق .
ساره : طيب ياليت ما تدق بكره علشان التلفون يزعج وخاف اهلي يصحون .
خالد : طيب خلاص خذي رقمي الخاص ونتي دقي على احسن
خالد : تحصليني علىالساعه 12 تقريبا اوكي مع السلامه تصبحين على خير ساره .
تماما وكما توقعت ساره فهذه المكالمه لم تكن عاديه ابدا لم تكن عاديه فقد ارتشفت ساره بهذه المكالمه اولى رشفات الحب وسمعة اولى كلمات الغرام احست ذلك الاحساس الغريب خالجها ذلك الشعور الغريب بأنها اخطأت في حق نفسها وربما قد ان الاوان ان تلتقي بمن يحسسها بقيمها كم هي غاليه .
استلقت ساره على الوساده ووضعت كتابها على وجهها بعد ان ارتسمت ابتسامة رضى على شفتيها الصغيرتين اخذت نفسا عميق وغطت في نوم اعمق .
وفي صباح الغد كانت ساره على موعد بهند..........

(التكملة في الحلقة القادمه )



قلـت لكـم الموضـوع ترى مو فقـط للتسليــه ولكـن لاهدآف
الفتى الفيلسوف غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 12-03-2008, 10:26 AM   #2
RAIG
عـضـو
 
صورة RAIG الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: -| بـريـدة |-
المشاركات: 416
مشكووووووور
وياليت تعجل بالحلقه الثالثه لاني متحمس:D
RAIG غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-2008, 08:54 PM   #3
الفتى الفيلسوف
عـضـو
 
صورة الفتى الفيلسوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في بريدة
المشاركات: 891
مشكوور على المرووور
بعيني دايم سهيره

ان شاء الله الجزء الثاني بعد يوم او يومين
الفتى الفيلسوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-2008, 08:40 AM   #4
الزلم ابن الزلم
إخـــــبـــــــاري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: حــالــيــاً فــوق الــتــرآآب...!!
المشاركات: 2,934
مشكوووووووووووور

وبانتظار الجزء الثالث على أحرمن الرماد !!
الزلم ابن الزلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-2008, 04:42 PM   #5
الفتى الفيلسوف
عـضـو
 
صورة الفتى الفيلسوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في بريدة
المشاركات: 891
مشكووور اخوي الزلم ابن الزلم على المروور بكره الليلة الجزء الثالث ان شاء الله
الفتى الفيلسوف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 12:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)