بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » |- Coffee Shop -| » ((الأصــدار الأول ~~>للمقلعين فقط !!))..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-10-2010, 10:49 AM   #15
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
اقتباس
واااو رووعــــــــــــــة
بانتظار التكملة بأسرع وقت
أتمنى ماتتأخري علينا
صراحة دخلت جو معاها بقوة
انقهرت يوم وصلت يتبع لأني
متحمسة بشوف شنو يصير
دمتِ بود


ياألبتي الروعه وجودك
لعنونتس نزلنا التكمله
مرور قميل لا خلا ولا عدم
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 10:53 AM   #16
%زهرة الجوري&
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: في معرفي الآخر&زهور الجوري&
المشاركات: 2,736
^
مشكورة يا الغلا ع التكملة
%زهرة الجوري& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 11:00 AM   #17
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
اقتباس
^
مشكورة يا الغلا ع التكملة

لاتشكرين ولا حاجه أنتي تامرين ع الروح حوبي
مرور قمييل اتمنى ماتقطعينا
سلاام
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 12:39 PM   #18
بـحـور الـشـوق
مشرفة بنت بريدة
 
صورة بـحـور الـشـوق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: القصيم
المشاركات: 2,508
نهااااااوي
الله يصلحك يافتااااة
هالحين إحنا مو قادرين نفرق بينهن
يجن هن يخربطن شخصياتهن شجون تنتحل شخصية العنود مره
ومره تنتحل شخصية داااانه
بصراااااحه استداااار راسي
وبعدين ليه عمهن يبي يآخذ دااانه وش معنى هي بالذاااات ؟؟؟
__________________
يَ أبـوي مِن بعدكـْ , وسْعَ الكونَ بي ضَآآآق ,,
ياااارب ارحْمه واغفرْ له وتقبّلهُ في الشّهداء ..
بـحـور الـشـوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-10-2010, 10:09 PM   #19
.. mooOon ||
عـضـو
 
صورة .. mooOon || الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: بريده
المشاركات: 84
اي صااادزه وش المعنى دااانه ؟؟ ولا لانه مسجله الشركه بأسمه ؟؟؟
.. mooOon || غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2010, 03:40 AM   #20
*عـــــــــــــزف*
عـضـو
 
صورة *عـــــــــــــزف* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: في رحمة الله
المشاركات: 116




اؤؤؤم الحماااس وناسه
وش دراك اني احب الروايات


ماشاءالله مبدعـــــــــــه انصحك

تطورين موهبتك



*عـــــــــــــزف* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2010, 05:06 AM   #21
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
اقتباس
يجن هن يخربطن شخصياتهن شجون تنتحل شخصية العنود مره
ومره تنتحل شخصية داااانه

ومن قال ان شجون اخذت شخصيه دانه!! شجون ماخذه شخصيه العنود
العنود ماخذه شخصيه اريام ..واريام ماخذه شخصيه دانه ..ودانه ماخذه شخصيه شجون.. :133: ادري تفر الراس
بس اعذرونن حصل لبس هونا وماكملت الجزء عشان اوضحه لكم
اقتباس
عنود:أهلين كمال
كمال:هلا شجون كيفك
عنود بتموت ضحك:تمام بس عنودوه موهقتني بالقانون

هنا كمال عجز يفرق بين شجون واريام لأنه مميز شخصيه عنود عنهم فالوحيده ألي حافظ اللوك تبعها ومهتم فيها العنود بس هذي مفتاح سالفه حتكون في الجزء ألي بعدوه..
اقتباس
وبعدين ليه عمهن يبي يآخذ دااانه وش معنى هي بالذاااات ؟؟؟

لااااااااا تحطييييييم ألحين محد يعرف انهم تؤام من عمامهم الكل عنده ان الوريثه الوحيده لفارس دانه ألي مسجله
بالأحوال أما خواتها ماسجلتهم امهم لأنها اتبعت وصيه رجلها وبنعرف بالاجزاء الجايه لييه وصها تكتب دانه لوحدها رغم انوه احتمال تجيب تؤام ومحد يعرف ان لدانه ثلاثي ابعاد ألي هم شجون وأريام وعنود ألا
كمال المحامي وأخته ألي متزوجه العميد والعميد بكبره مايعرف عن الموضوع بس حنشرح هذا كله بأحداث بالأجزاء الجايه
وراااكم مستعجلين ع رزقكم هههههه بعدين أحب اتميز بكتاباتي أنها ماتكون تقليديه زي الروايات الثانيه
حبيت اختار فكره غرييبه وابدا فيها الروايه أو القصه وأن شاء الله اتوفق دعواتكم بس حبايبي..
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2010, 05:10 AM   #22
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها .. mooOon ||
اي صااادزه وش المعنى دااانه ؟؟ ولا لانه مسجله الشركه بأسمه ؟؟؟

لا دانه لأنه مسجله بالأحوال وزي ماشرحت لسعوديه مااركه

مرور قميل خيتوا

انصحكم تقرون الجزء مرتين عشان صدز وانا اكتب ارجع اقراه خخخخخ عشان اتأكد اني مالخبطت بينهن خخخ
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2010, 05:17 AM   #23
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها *عـــــــــــــزف*



اقتباس
اؤؤؤم الحماااس وناسه


متابعتك شرف لي
اقتباس
وش دراك اني احب الروايات


شفتي أني ختييره عرفت انك تحبينهن فألفته خخ

اقتباس
ماشاءالله مبدعـــــــــــه انصحك


تطورين موهبتك

الأبدااع تواجدك خيتو لكن تطوير موهبتي حيكون محصور جدا
خبرك ثالث ثنوي ما أقول صعبه وبس لا يبيلها وقت بعد
عشان كذا اختصرت الموضوع بروايه وحده بس لما أخلصها ان شاء الله حبطل اكتب إلى بعد حين


مرورك أسعدني جدا اتمنى تواجدك الدائم
لكـ
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2010, 05:54 AM   #24
إمتزـآج روح
عـضـو
 
صورة إمتزـآج روح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: أحلق في أحلآمي كي أصل إلى القمر
المشاركات: 585
نهااااوي
خيالك وااااسع مبدعه ماشاء الله عليك
بس فيه استفهامات براسي ابي لهن اجوبه
الثلاثي شلون درسن وهن ماسجلن بالاحوال ؟
طيب دخلن الجامعه وراه اذا تخرجن ماراح يكون لهن شهاده وش الفايده من دراستهن ؟

----> متحمسه
بإنتظار البقيه

__________________


ليست الحياة توسلا،
ولا استجداء،ولا استعطافا،
إنها قوة خالقة وفعالة باستمرار،
تدفع بالكائن الحي نحو التكامل
ونحو صيرورته التامة
" فكر وروح وإشراق "


إمتزـآج روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2010, 08:53 PM   #25
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
اقتباس
طيب دخلن الجامعه وراه اذا تخرجن ماراح يكون لهن شهاده وش الفايده من دراستهن ؟

المحامي كمال ضبط لهم مع اخته مرت العميد بحيث سمحوا لهم بالتسجيل والدراسه بدون ملفات أو أي
شهادات للأنهم بدون سجلات مدنيه فالدعوه به وااسطه
أما المراحل السابقه بحكم انهم تجار تدخلهم مدارس اهليه ((خلي خيالك شغال لاتدققين هع
والفايدهمندراستهم عشان الكل طمووح ويحلم يكون شيء في المستقبل أقل حاجه ممكن امهم تقدمها لهم انها تخليهم يكملو بالأقسام والتخصصات ألي حابنها تفيدهم بحياتهم والشهاده مالهااهميه اكثر من الماده العميه


مرور جميييل اتمنى تواجدك الدائم نورتي حوبي
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2010, 08:56 PM   #26
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
.......................................
رياام بصدمه:طيييب كيف بنعيش
نوره:دانه حنا بنضبط امورنا وغرفكم مبهمه يعني الباب الرئسي غرفه دانه وانتو قادرين تتأقلمون ان شاء الله
عنود:قلت قصووره
نوره:شجون هذا أقل شيء اقدر اسويه لأنه خيرني ياخذ دانه او أنه يتزوجني فأخترت انه يعيش معنا ولا ياخذ دانه ولا يتزوجني فهمتواا
دانه:يعني انا أبي افهم مافكر فيني ألا يوم صار عمر22سنه وش يبي بالضبط
نوره:انتوا اعرف مني ووش يبي بالضبط وأحتمال كبيير يضغط عليك يادانه ويزوجك احد عياله توقعوا الفتره الجايه أي شيء انا ماني قادره اركز
شجون:انا ابي افهم ألحين عمي لو درى ان لدانه ثلاث توائم ووش بيسوي
كمال :لا ياعنود وهذا انتي العاقل تقولي كذا ابوك ماوصى امك انها تسجل لو كانت بنت دانه وبس يعني كان بأمكانه يحط افتراض انوه يجيها تؤام
لكن ابوك كان حاسب حساب كل شيء وهو أدرى بأخوانه الله يرحمه وادرى بتفكيرهم
شجون:طييب كلنا عايشين بخير ابوي ولا طلبنا منهم شيء ايش يبغوون
كمال:الكل عنده ان الوريثه لأملاك فارس هي دانه وبس محد يعرف بموضوع التؤأم غيرنا انا وأختي حتى زوجها العميد حقكم ماعنده خبر
اريام:اييوه يعني بنته ماقالت له اننا نشبه بعض مثلا
كمال مبتسم:كنا حاسبين انا وأختي حساب كذا لكن أختي ساره مو مخليه لبنتها مجال ابد حوراها مع ابوها محصور فيها وبس ماعليكم بنات انتم امانه برقبتي مستحيل
اخذلكم أو حتى افشي سركم لو ع رقبتي يابنات انتم خلكم حاطين هذا في بالكم دايم
عنود بأفتخار:هذا العشم والله في اخّّ ما ولدته امك يكون لك عون وسند بوقت أهلك يتخلو عنك
دانه ما أستحملت دمعت عيونها :الله يخليك لنا ياكمال
اريام بأمتنان وشكر:بجد منا عارفين نعيش بدونك
شجون وبهبال:دنتا بتعأد بلد بحالها الله لايحرمنا منك ياأخويا ))لهجه مصريه وقعدت تقلد ممثله مصريه وهي تصيح
كمال والبنات = ماتو ضحك ع هبالها
كمال:اليوم ياعنود احسك متغيره بس حلو تطلعين من جوك وتغيرين عن رسميتك
عنود انصدمت بكلامه حست انها مالها داعي يوم تكون معه رسميه وبقووه :ايوه صح عنود اليوم متغيره بس الله يجعاه دووم
البنات بخبث:آآآآآآآآآآمييييين
..........................
................................
البنات طلعو لغرفتهم وعقدوا اجتماع مغلق بغرفه عنود ألي تكون آخر غرفه ==شرح بسيط بس
لما تبغي تدخل غرفه عنود لازم تدخل غرفه دانه ومنها تلقى بالزاويه باب مبهم محطوط عليه مرايه تدفه تدخل ع غرفه اريام وتلقي نفس الطريقه باب مبهم فيه مرايه مستطيله تدفه تدخل ع غرفه
شجون أماا غرفه شجون تلقى باب مبهم بس ورى الحاجز محطوط عليه صور ممثلين عرابجه وإطارات مجنونه تدفه تلقي غرفه عنود وهي آخر غرفه ..**>شيء صح؟!
نرجع للبنات .
شجون:بنات انا حاسه بشي وودي أقوله
عنود :هاتي ألي عندك
دانه كانت ع السرير وتحت السرير متكيه اريام وعنود ع الكرسي وأما شجون فوق الطاوله حقت المكتب
شجون:ألحين ليه كمال ماميز ألا انتي رغم لوكي كان وااضح ع دانه بس حطه فيك ولافرق بينا حنا الثلاثه ابدددد
دانه :اييه صادقه
اريام :بجد يالخايسه ملاحضه منتازه
عنود تقلد اريام:ملااحضه منتازه أقول منـاااك انتي وياها يعني يالدرووج أربع وعشرين ساعه لازقه في خشته اكييد بيميزني
دانه :أممم صووح
عنود:هييه لازقه بخشته عشان الشغل والشركه مو شيء ثاني
اريام تحق دقنها:أهآآهـ قلتي لي
شجون وبخبال تقلد اريام:أممم عشان الشغل والشركه كلام سليم
عنود طفرت منهم أخذت اقرب علبه مويه وفكتها
دانه :لا لا يامجنونه خلااص توبه
اريام :وجعووه ماينمزح معك
عنود:اييه سييده
شجون :مااااصار سؤال كنت بأسأله طيب خلونا بالأهم عمي ذا وش نزين بوه
عنود تصفق:أول مره تجيبين حاجه مفيده
دانه :تشكرين ع الجهد الجبار ياأخت شوجي
شجون :أحم أحم مشكورين انتم وخششكم ع هيك تهاني وتبريكات
أريام وبفزه رهيبه بغت تصك السقف :لقيييييتهاااااااااا
فزعوا البنات منها
دانه :ووجع خييير
شجون:وش فيك يالخبلا
عنود:اعوذ بالله منك غووله مو بنت
اريا م ببرائه :وش فيكم ؟؟
عنود بنفاخ:مدري تصدقين فزعتينا قلت بس نووي جاي علينا لقيييتها وش لقيتي يامال الرجه
اريام :خلوكم من التهزيء لا حقين خير لكن لقيت خطه نمشي عليها لاجانا عمي
دانه :هاتي ماعندك ياأخت العرب
شجون:عآآد أفلاطون تكلم وخروو بس
اريام :بكمل والتعقيب ع كلامكم بأجله
عنود:مااايمدينن بصراحه كبرتي بعيني
ارايم شااقه البسمه:من زماان
شجون:عاد ترى ماتلاحظين ماتنعطين وجهه أخلصي هاتي ألي عندك
أريام :يممه خلي الواحد ينبسط بالمدح شوي
دانه بقله صبر:اييييه بس مو ع حساب حرقه اعصابنا تكلمي
اريام :طيب اسمعوا حنا نتقمص شخصيات بعض ونخليها بشخصيه وحده
وهذي الشخصيه نلتزم فيها كلنا بحيث لوعمي شاف وحده منا بالغلط يحسبها هي نفسها دانه وباليوم نلبس كلنا نفس الملابس
وفي بدايه الأمر أنا وشوجي وعنوده نركب سياره وحده وانتي يادناه تطلعين من البوابه الرئيسيه قدام عمي او أي وحده منانا لو يكون ذاك اليوم
بريك لدانه ومايكون عندها محاظرات وتركب مع السواق ونوصل لين الدايري ونبدل وناخذ ألي راكبه مع السواق ونروح الجامعه
وبالخروج نفس الطريقه نوقف عند الدايري ونركب وحده مع السواق ونرجع حنا من الباب الخلفي وألي مع السواق من الباب الرئيسي وبكذا تنحل السالفه كووولها
شجون وبأعجاب :يااحركاات وين المخ الأجرامي ذا عنا من ومان
اريام:أحم كان مستخبي لوقت الضروره ترى أعجبكـ بالأزماات خخ
عنود:طيب كيف بنتفق ع اسلوب واحد ما فكرتوا بكذا
دانه :ايوه صح
اريام :ترى مايبيلها وحنا نتأقلم ع الوضع شوفي اليوم يوم بدلنا بالبس كيف طلعنا نسخ مكربنه من بعض
يعني لو نتفق ع لوك واحد ونتمزج الأربع شخصيات بشخصيه وحده والله ما راح تتعقد الأمور وبالعكس تغيير لنا بعد
عنود :خلونا نطبق طيب مابقي وقت كلها كم يوم ويطب ظيف الغفله
دانه :أحس بماغص كل ماذكرته
شجون:وععع مدري كيف بأتأقلم معه
دانه :خليها ع ربك
.................>>في اول دروس التطبيق
الكل جالس يتابع فلم هندي عشان الست دانه
عنود:يووووووه مصااله وربي
شجون :بس قهرر مات وماقالها انه التاجر وببالها انه الفقير الملحط
اريام:ماحطّ!! يرحم أمك ع كذا يبيلنا دمج مصطلحات بعد اعقلي هاه لاتزلين ذي بينا مو تخريين به عند عمك
شجون :يوووووه كرهته وربي وانا ما شفته
دانه وتمسح دموعها:لا تحكمين عليه وانتي ماجلستي معه
شجون تصفر:ايووووه وذي كيف اطبقها لا عاد اتابع هنديمشكله لكن المشكله الأعظم اني ابكي عليه
عنود وتحاول انها ماتبين دموعها :بنات خلونا نعيش جو ونطفي الأناره كنه جو سينما
اريام مأيده وبقوه لأنها تعبت تكتم عبرتها .:ايووه صح
قامت شجون من الحماس وطفت الأنوار قبل لاتنزل دموعها وتنكشف
الكل حس بأمان ان محد بداري عنه وأسترسلو بالبكي والصياح لكن ع الصاامت ههههه الهندي مايفرق بين دفش وناعم كولو يبكي خخ
لما خلص الهندي ..وجلسو يصفون مشاعرهم هذي حاله اي بنت لما تخلص من فلم هندي

بعد سااعه ::
عنود ولعت الأناره :بنات خلونا نشوف شيء حماسي
شجون:انا عندي فلم أكشن والله خطييييييير
عنود:هاتيه بلا هالمناحه ألي تو تضيق الصدر
اريام:لييه صحتي
عنود :لا لا من قال
شجون:اييه أصلا مايبكي
دانه :بلا ماعندكم قلووب يالحجر
شجون:لا تكفين خلينا بويه عاديه خيير شايفتنا واجهت بيت مع خشتك
اريام بخبال :حجر ههههه حلووه ذي
دانه :أخلصي علينا وجيبي لنا فلمك ذا
شجون:طييب
................zzz
عنود واقفه فوق الكنب ومسكره اذانيها بأصابعها
شجون ع طاوله متربعه ورافعه رجولها ومنزله وجهها ومتكيه عليها
دانه واقفه عند باب الغرفه تحسب لأي طارئ وتهج
اريام اعصابها مشدوده وقاعده تاكل بأضافرها وساعه تحط حرتها بالشبس يعني حاااااااله
عنود:لا لااا ياغبي هج
شجون:وجع انطمي خليه يركز
دانه :يوووه ألحين بتنفقع القنبله وما فتح القفل
اريام:قولو له الشفره مع جوانا الحيوانه خليه يقتلها وياخذها
دانه:عااد بيسمعك ألحين
شوي ألا صرخووووووووووو
يممممممممممممممه
::أنتهى الفلم وانفقعت القنبله بالبطل ::
عنود:الله ياخذه شد ام اعصابي
شجون وتاخ نفس:ومن يسمعك
اريام :والله من خباله طيب الشفره مع جوانا ليه ماخذها وفكنا
دانه:ووش دراه وبعدين أهجدي بس تراه فلم
شجون وتغمز:علم نفسك
دانه كالعاده لما تحجرها شجون:يممه منك

وجا دور اريام :يالله بنات كورسات في التجميل
عنود:روحي جيبي قشك وتعالي
راحت اريام تجيب العده

اريام دخلت عليهم وبيدها شنطتين كبار شوي
شجون:بتسوين عمليات تجميل مع عده هالسباكه
اريام:سبااكه يالقرويه يالبايخه يالجاهله
عنود:الله الله كل ذا بشجون
اريام :أجل تقول ميد أغراضي عده سباكه هي لو أبيعها ماجابت لي قيمه شنطه منهم
دانه :اعصابك ياخبره التجميل تعالي علمينا ولا يكثر

...............<>لما خشوو جو مع رسم الحواجب
شجون:هاااااااااه كذا حلوو صح
اريام)_o خيييير وش ذا تقاطع
دانه :خخخخ استغفر الله ماتعرف
عنود:طيب كذا
ارياام )_() أوول مره اشوف وحده ترسم الحواجب بمحدد بنفسجي
عنود:اييه مو الظل بنفسجي وش القرونه ألي فيك يابنت ألحين انتي المفروض تعلمينا مو حنا
شجون :يختي تعبت
دانه:حتى اناا
عنود:خلاص ريومه انتي تكفلي بالسمكره أوهـ عفوا بالمكياج
اريام :أوووووووف سااعه اعلم فيكم وبالنهايه كذاا الله يصبرن بس
عنود:استحملي تماسيح ترانا مو بنات هههه
شجون:اييه بركات تعليماتك
عنود:اييه عاد ارمي كل شيء بظهري
اريام وبحقد :لااا من كان يخليني امسح المكياج بالجامعه
عنود:بتنطمون ولا كيف
دانه :خخخ حشرووك
.....................<<يتبــــــع
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2010, 10:40 PM   #27
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
معلييش اعذرونن الأخطاء في الكتابه واجده لكن كنت مستعجله
وخبركم السرعه وآثارهـا خخ يالله اتمنى تقضوا اوقات سعيده بالقرايه واتمنى بعد وضحت كل استفساراتكم لكم وفهمتوا الروايه تقبلوو خـاالص ودي وأحترامي ..

نهاوي ..
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2010, 11:19 PM   #28
نهـاوي
عـضـو
 
صورة نهـاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ببقايا قلب
المشاركات: 432
حقوق الطبع والنشر محفووظه لنهـاوي

وشوكرن


انتظرونن بالجز التالي ..
__________________
(هذا الحديث حديث ضعيف )
هل تعلمٍ آن مٍن قرأ آلثلآث آلآيآت آلآخيره مٍن سورة آلحشر في آلنهآر صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يمٍسي و آذآ قرأهآ آلمٍسآء صلى عليه 70 آلف مٍلك حتى يصبح و آذآ مٍآت مٍآت شهيد ..
وشكرا لمن نبهني ...
نهـاوي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 11:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)