بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » " عـبـيّـد " .. عـلـى متـن الطائـرة ! ( الفصل الثامن والأخير )

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-04-2010, 12:00 PM   #71
بيداء
عـضـو
 
صورة بيداء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: ●buraydah / alriyadh
المشاركات: 95
قصة مشوقة جدا
أهنئك أخي سلمان على الاسلوب الرائع
متابعة منذ أول فصل ولكن بصمت أما الان فلا أرى الصمت ينفع لما وجدته من تشويق يوجب الشكر والتعليق .
ننتظر وأعان الله قلوبنا على الانتظار
عندما قرأت ما تمتم به ريان وهو عائد من المطعم (نقز) في بالي توقع أنه سيأخذها ، الله يستر !

آخر من قام بالتعديل بيداء; بتاريخ 08-04-2010 الساعة 12:05 PM.
بيداء غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2010, 07:35 PM   #72
انثى مصرقعه
عـضـو
 
صورة انثى مصرقعه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: بـ سطول خضر
المشاركات: 45
متابعه بشوق ..لكن لماذا ريان حريص على تزويج عبيد من سوريا ..الا يوجد في بناتنا من تستطيع ان تنسيه كل نساء الدنيا!!
__________________
وجهك يضحك وأنت تقرأ
....
فلهــــا وربك يحلهــــــــــــــا
انثى مصرقعه غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2010, 08:15 PM   #73
أتعبني طموحي
عـضـو
 
صورة أتعبني طموحي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض
المشاركات: 1,199
؛؛



سؤال يراودني منذ بداية القصّة |
مالذي سـ يستفيده ريّان من محاولاته تلك ؟!

بشوقٍ للبـقيّـة ..


؛؛
__________________
.

لا مَرْحَباً بــ سُرورٍ عاد بالضَرَرِ !
أتعبني طموحي غير متصل  
قديم(ـة) 09-04-2010, 09:22 AM   #74
بسمة تحدي
روضَةٌ مِن أشْجَار الرَبيعْ !
 
صورة بسمة تحدي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: B U R A Y D A H
المشاركات: 3,358
الحين ريآن مدام انه ملزم على ليآن وراه ماياخذه هو
يآآرب مآيآخذ ليـان :/


بنتظآر التكمله على عجل ..
__________________

العــــابرة!
سيبقى عهدكِ كامناً عمق القلوب ص1
لن أنساك مااحيت غفر الله لكِ ذنوبك جميعاً وجمعنا بكِ في جنة الفردوس أمين ص1.
بسمة تحدي غير متصل  
قديم(ـة) 13-04-2010, 02:30 AM   #75
ما تَهَاب
عـضـو
 
صورة ما تَهَاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: الريــاض ’,
المشاركات: 8,043


يبدو أن عبيّد عاد للوطن وللكرسيدا ونسي أن هناك متابعين في إنتظار بقية حكايته !!

__________________



​‏‏​​‏​الذين رحلوا إلىَ [ الله ] في سن مبكرة . .
اهدونا رسالة تقول : [ لا تُطيلوا قوائمَ أُمنياتكم ]
لأنَ الحياة اقصر منها بِـ كثيــر ،


ما تَهَاب غير متصل  
قديم(ـة) 13-04-2010, 06:29 PM   #76
آפـآسيس™ «●•
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: آلريـآض َ™ «●•
المشاركات: 582
>>>> هذا العضو قاعد يكمل بقية القصه

ايه ابشركم رجع عبيد لمدينته ويرجع لبيتهم ومير يشوف احد طالع من الجيران
ويفز قليبه و ....
يالله كمل القصه د/ماسنجر والا بكمله من الحمآآآس .
__________________
. . !
آפـآسيس™ «●• غير متصل  
قديم(ـة) 25-04-2010, 03:04 AM   #77
د / ماسنجر
طائر .. أتعبته الهجرة
 
صورة د / ماسنجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: مَع حِبر الأحـرُف
المشاركات: 822
- الفصل السادس -



بعد يوم من وصولهم .. ساورت "عبيد " فكرة سريعة القرار وسريعة التنفيذ .. لم يصبر ولن يحتمل الصبر مادام أن هناك محبوبته تنتظره .. ذهب إلى منزلهم بعد أن استعد ورتّب أشياءه وما يحتاجه ذلك .. طرق الباب ..

أبو فايز : طيب طيب .. ، هلا ! عبيّد !
عبيد : الس.. السلام عليكم هلا أبو فايز
أبو فايز : وعليكم السلام يا هلا ومرحبا
عبيد : هلا بك وش لونك وش لون العيال
أبو فايز : والله طيبين .. عسى ما بالأهل شيء !!!
عبيد : لالا الحمد لله ماهنا شي بس أبيك بموضوع
أبو فايز : إيه أشوى .. خابرك ماتجي إلا هههه إلا لا صار شي لا قدر الله
عبيد : ...
أبو فايز : تفضل تفضل .... وخروا يا ولد ترى عندنا رجال .. يا هلا ويا مرحبا


بعد الترحيب والحديث المكرر .. تحدث "عبيد " عن ما يودّه وما يخطط له ..

عبيد : أبو فايز .. جايك أبي القرب منكم
أبو فايز : أبشر !!
عبيد : الحقيقة إني جاين أخطب بنتك !
أبو فايز : بنتي ! .. ابتسام !
عبيد : الله الله
أبو فايز : والله لنا الشرف وتستاهل وأنا عمك لكن ما أدري وش أقول لك
عبيد : الله يخليك .. فاتحتك ولا فاتحت الوالد ولا الوالده لأني .. لأني أتمنى قربكم يعني
أبو فايز : والله ياعبيد إنك تنشرى وأنتم جيران ما يحتاج لا كلام عنكم ولا شرح عن مكانتكم ولا قيمتكم .. لكن الظاهر إنك تأخرت وأنا عمك
عبيد : تأخرت ! وش لون تأخرت ؟
أبو فايز : أمس تقدم له واحد عقب الأخير والله يكتب اللي به الخير
عبيد : تقدم له واحد ؟ .. تقدم لابتسام ؟!
أبو فايز : إيه بس وراك مستغرب ؟
عبيد : لا يابو فايز بس تعرف موقف زي كذا يعني .. ودي بشي ويصير صعب
أبو فايز : مالك إلا اللي مقدر لك يا عبيد
عبيد : طيب خلاص انتهيتوا يعني ؟!
أبو فايز : الموضوع ما أبطى جديد .. ومن ناحيتي وافقت وهذانا نسأل عن الرجال .. وابتسام إلين الحين ما ردت خبر .. خبرك البنات
عبيد : الله يوفقه .. الله يكتب اللي به الخير
أبو فايز : والله مادري وش أقول لك يا عبيد لكن لعل بالأمر خيره ما يندرى
عبيد : الله يعين .. بمان الله يابو فايز أشوفك على خير
أبو فايز : وراك يا عبيد ؟ كأنك متضايق ؟
عبيد : ...
أبو فايز : وش اللي بخاطرك علمنا ؟
عبيد : اللي بخاطري يابو فايز وعلمتك به .. بس أنت قلته بلسانك أني تأخرت بالخطبة ..
أبو فايز : صدقت ياعبيد .. لكن شق طريقك ودور عن غيره لعل الله يوفقك
عبيد : الله يعين بمان الله أكرمك الله
أبو فايز : يا هلا بك ومرحبا


خرج " عبيد " بعد أن خرج الحزن من مكانهِ ودار حوله وأرسل سواده حتى لوّن حياة ذلك المسكين بالسوادِ والألم .. سواد الحظ ووجع الخبَر .. وكأني به يتسائل : من الذي سيسلب قلب ابتسام الصغير ويودع قلبي وحبّي خلف قضبان الآه ؟ .. من هو ذلك الكائن الذي سيحل مكاني في حياتها ؟ .. من الذي سيداعب مشاعرها ويحقق أحلامها ؟ .. من الذي سيحصل على حبٍّ تحقق من قلبي ليملكه بلحظة واحدة ويصبح بين يديهِ ؟ .. ما بال الحظ لم يُحالفني فيها ؟ ما بال الحظ يخطئني ويصيبه ؟ .. صبرت على أيام وليالي وقررت قرارات سوداء من أجل أن أتشافى من حبها وعندما عدت له أجده يطير من يدي ! ، تبسمت من أجلها وضحكت من أجلها وبكيت من أجلها وجريت من أجلها وتحدثت من أجلها وسليتُ نفسي من أجلها .. وتأملت وعشقت وسهرت وناجيت وتخيلت وحلمت من أجلها .. ثم تتلاشى تلك الأشياء وكأن شيئاً لم يكُن ! .. وكأن حباً لم يكن ! .. وكأن دمعةً لم تكن ! .. بل وكأني لم أكن ! ..

يَـاااه يا " عبيد " .. لقد قطع حديثك قلبي وسلب أفراحي وجثم الحزن على صدري ، هكذا هي الحياة أيها العاشق ، وهكذا هو الحب أيها المغرم ، وهكذا يكون الحظ أيها البائس ، لقد قالوا : الحب عذاب .. نعم هو عذاب ونار تصطلي ، وإلا ! فأنت صاحب قلبٍ بريء نظيف خالٍ من الشوائب وخالٍ من الغدر وخالٍ من الخداعِ ومن ما يعكّر صفو الوفاء ، لقد أرهقت نفسك حباً لها ، واستسلم فؤادك لسجنها ، وقيّدت قدميك وفاء لها ، فيحق لك أن تبكي وتأن وتصرخ ، يحق لك أن تقتل نفسك مادامت النفس التي تحتاجها تستعد للرحيل ، يحق لك كل شيء .

كان وحيداً في سيارتهِ ويحدّث نفسه بهذا الحديث الحزين .. تساقطت المدامع من عينيهِ وتوالت التأوهات .. وتناثر الفرح من حياته حتى أوشك على أن يفقد الأمل .. قضى ليلته تلك مصاحباً للألم ومرافقاً له يقلب ناظريه في السماء ويجد أن محياها يلوح له .. ويقلب هاجسه تذكراً وتظهر له ابتسامة ابتسام .. أنهى ليلته على تلك الذكريات متنقلاً من صورةٍ إلى صورة .. ومن ذكرى إلى ذكرى .. حتى أغمض عينيه البكاء ونام حزيناً .

وفي الغد .. ذهب إلى عمته " أمل " وأخبرها بحزنه وضيقته وأنه يحتاج إلى أن يمكث عندها وقتاً ليحدثها عن مافي نفسه .. وافقت العمّه على طلبهِ وقص عليها قصته من الألفِ إلى الياءِ .. وأمّنها سرّه وأن لا تخبر بهِ أحد .. وقرر أن يغامر مغامرة لا مثيل لها في حياتهِ بمساعدة عمته أمل .. تقبلت العمه تلك الفكرة بشدة .. ولكن السبيل الوحيد لـ " عبيد " هو تلك الفكرة لعل الحظ يصيبه فجأة وينقله من الحزن إلى الفرح .

وبعد العشاء .. ذهب " عبيد " إلى منزل صديقه ريان مبتغياً قضاء بعض الوقت ..

ريان : هلا بالعاشق المغرم .. هلا بالعاشق الولهان .. هلا باللي بنت الجيران قطعن حبه تقطيع يا ريان هههه
عبيد : مهب وقتك أبد أبد ترى .. تراه قافله
ريان : وش بك ؟؟ سلامات .. لا يكون صكة بوجهك الباب بعد الكراث ؟ هههه
عبيد : ليته تصكه ولا تصك الدنيا كله بوجهي .. البنت مخطوبة يا ريان
ريان : مخطوبة؟؟؟ وش لون مخطوبة ؟؟؟ وش دراك؟
عبيد : لأني رحت أبخطبه لكن تفاجئت أن أبو فايز يقول مخطوبة وإنه موافق باقي هي بس توافق
ريان : من....من اللي خاطبه ماتعرفه؟؟
عبيد : اللي أدري عنه ان اللي خطبه هذا بيحل مكاني
ريان : وش اسمه ؟
عبيد : مادري عنه يا ريان
ريان : طيب وش بتسوي ؟
عبيد : منب مسوي شي مابه حل أبداً... لأني تأخرت
ريان : وش عليه ؟
عبيد : أبو فايز قال إني تأخرت بجيتي لخطبة البنت
ريان : طيب تعال .. والسورية وش بتسوي له ؟؟ تتركه كذا
عبيد : أي سورية يا ريان أقول لك منقهر أنا البنت طارت من ايدي
ريان : عاد مابه إلا هي بالدنيا ؟ خلاص بتتزوج قايل لك تزوج شف ماصارت لك بس عذبت نفسك
عبيد : بعدين السورية أصلاً كلمت أبو رامي وقلت له أني استخرت وما كتب الله
ريان : وش لون تكلمه وراه ما قلت لي طيب ؟
عبيد : نسيت يوم آخذ منك الرقم بالمطار رقمه ؟ بعدين وشوله أعلمك أنا اللي أبعرس ولا أنت ياويلي يدخل بحياتي
ريان : وش أدخل بحياتك بعد ؟ طيب علمن قلي مابه شي .. ولا يوم مابغيت اللي ببالك تخليت عنّ ؟
عبيد : يا ريان العرس أساسا يرجع لي سواء دريت أنت ولا مادريت خلاص أنت قلت لي شي وعلمتن عنه .. إن قلت لك ولا مهب لازم صح
ريان : من باب الاحترام أنك تعلمن وتأخذ رأيي زي سالفة بنت الجيران اللي ما صارت لك لا هي ولا ليان
عبيد : لا ترفع ضغطي وتقهرن أنا جاي عندك أدور على حل وأنت تدور أي كلام يغثن .. خلاص ليان راحت وبنت الجيران بتروح بعد .. أبي حل لبنت الجيران وش أسوي
ريان : لا تسوي شي .. خلاص دامك تقول مهب لازم أدري ! وشوله تتعب نفسك وتأخذ رأيي ولا تدور حل معي
عبيد : ينتهي الموضوع كذا يعني ؟
ريان : مادري عنك ! تهارجن بشيء وألقى أنهيته وقضيت ! وش لون تبي أدور لك حل مع بنت الجيران اللي مهب لك أصلاً لو تمسحه من ذاكرتك أبرك
عبيد : لا تغلط على هالشي .. بعدين وراه أمسحه !
ريان : ههه يا عبيد أنت تحلم بشيء ماهو لك ولا راح تملكه .. وشوله تتعب نفسك وتتعبن معك ..
عبيد : يعني كذا تدور على حل يا ريان تقول انس البنت وامسحه ومدري وشو !
ريان : والله مافيه حل البنت مخطوبة وليان راحت .. يعني لا هذي ولا بنت الذي
عبيد : الله يسامحك


خرج " عبيد : من منزل ريان مكسور الخاطر .. لا يملك من الأمل إلا اسمه فقط .. ولا يملك من الحياة إلا قلبه .
مكث فترة من الوقت منتظراً رد عمته أمل لعل النجاح يحالف الفكرة .. إلا أن العمه فاجأته بما لم يتوقعه وما لم يدر في خلدهِ ..!


الفصل السابع ..
غداً بمشيئة الله ..


د / ماسنجر
تم تأجيل هذا الفصل من أجل العطلة .. أيضاً والغبار الذي صادف الهاجس والفكر..
وافر تقديري وشديد اعتذاري ..

__________________
[POEM="type=1 font="bold large 'Traditional Arabic', Arial, Helvetica, sans-serif""]على مهلك .. ترى ذكراك ماتت = وأغصان الفراق اليوم حيّه
عيوني .. عن لقاك اليوم صامت = وحبّك زال عن دنياي ضيّه[/POEM]

سَلمان
د / ماسنجر غير متصل  
قديم(ـة) 25-04-2010, 03:46 AM   #78
د / ماسنجر
طائر .. أتعبته الهجرة
 
صورة د / ماسنجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: مَع حِبر الأحـرُف
المشاركات: 822

.

.

.

ملاحظة
| لا أسمح لأي أحد أن ينقل هذه الرواية أو أي نص آخر أمتلكه بأي حالٍ من الأحوال ..
تعب وجهد وتفكير .. لا أقبل أن يملكه آخر بكل سهولة .. !

.

.

.
__________________
[POEM="type=1 font="bold large 'Traditional Arabic', Arial, Helvetica, sans-serif""]على مهلك .. ترى ذكراك ماتت = وأغصان الفراق اليوم حيّه
عيوني .. عن لقاك اليوم صامت = وحبّك زال عن دنياي ضيّه[/POEM]

سَلمان
د / ماسنجر غير متصل  
قديم(ـة) 25-04-2010, 04:12 AM   #79
غريبة الديار
عـضـو
 
صورة غريبة الديار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: معشوقتي بـــريــــده ~
المشاركات: 1,373
**


متــابعين وبشده
رحمــت عبيد ( )
يــارب توافق بنت الجيران عليه يارب


**
__________________
.




أَيَخْذُلُنِي الزَمَانُ وَأَنتَ رَبِيْ

.
غريبة الديار غير متصل  
قديم(ـة) 25-04-2010, 07:26 AM   #80
ما تَهَاب
عـضـو
 
صورة ما تَهَاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: الريــاض ’,
المشاركات: 8,043


لا يكون ريان هو الخاطب بس !!


ننتظر والله يستر ..

__________________



​‏‏​​‏​الذين رحلوا إلىَ [ الله ] في سن مبكرة . .
اهدونا رسالة تقول : [ لا تُطيلوا قوائمَ أُمنياتكم ]
لأنَ الحياة اقصر منها بِـ كثيــر ،


ما تَهَاب غير متصل  
قديم(ـة) 25-04-2010, 04:11 PM   #81
بندر 1430
كاتب مميّز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 4,723
أبو عبدالعزيز .. أسعد الله أوقاتك بكل خير ..

متابع لك بكل لهفة للجزء الأخير ..

شكراً لإبداعك
بندر 1430 غير متصل  
قديم(ـة) 26-04-2010, 12:10 AM   #82
د / ماسنجر
طائر .. أتعبته الهجرة
 
صورة د / ماسنجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: مَع حِبر الأحـرُف
المشاركات: 822
- الفصل السابع -



خرج " عبيد : من منزل ريان مكسور الخاطر .. لا يملك من الأمل إلا اسمه فقط .. ولا يملك من الحياة إلا قلبه .
مكث فترة من الوقت منتظراً رد عمته أمل لعل النجاح يحالف الفكرة .. إلا أن العمه فاجأته بما لم يتوقعه وما لم يدر في خلدهِ .. بعد زيارته لها .. تبادل كل الحديث وليس أطرافه فقط ..


أمل : حياك الله ياعبيد
عبيد : الله يحييك ياعمه
أمل : ها عساك نمت زين البارح !
عبيد : والله ياعمه ماهنا نوم يونس اليومين قلقان ومتضايق من كل شي
أمل : ماعليك بيزينه الله
عبيد : ها علمين وش صار ؟
أمل : وش اللي ما صار
عبيد : تكلمي تكفين والله إني مادري وش اسوي بنفسي
أمل : اتصلت على بيتهم زي ما قلت لي .. وردت ابتسام وسلمت عليه وسولفنا شوي .. طبعا مثل ماتعرف أنت هي تعرفن بس مبطيتن عنهم وقلت له ودي أسير عليكم ومن هالكلام وقالت حياك الله ..
عبيد : يوم رحتي وش صار ؟
أمل : يوم رحت هلّت بي ورحبت بي وما توقعت أني أبجي وطارت بي والله .. ماشاء الله متزينه وضاربتن بالشيطان الرجيم ..
عبيد : وش لون ضاربتن الشيطان
أمل : متزينه بالحيل يعني خبرك لي مده ماطبيت عليهم حِرتنّي لي أربع سنين أو خمس
عبيد : إيه وبعدين
أمل : سولفت معه كأني مادري عن الخطبة .. المهم قلت ودي أقول لك كلام يا ابتسام بس أني مستحيه أخاف تفهمينن غلط .. قالت لا تفضلي .. قلت أنتي تعرفين ولد أخوي عبيد .. قالت إيه : قلت إنه يلمح يبي الخطبة منك .. وإنه من مبطي وهو ناوين القرب من أبوك ومنكم والله .. يوم استحت وتغير وجهه .. قلت له لو أقول لك شي يمكن تضحكين .. طبعا هي مسكته ماقالت ولا العود
عبيد : وش قلتي له
أمل : قلت له إن عبيد لعبه عندكم هاك الحين مهب عبث
عبيد : وشوله تقولين لعب ما لعب همن تذكرن يوم أنا بزر ويتغير مخه
أمل : اصبر بس وأنا عَمَّك أنا أبخص .. قلت إنه ماجا يلعب عندكم عبث وأثره يخطط من يوم وهو صغير على العرس منك بس ما جاب الطاري للعرس إلا من فتره
عبيد : وش قالت هي ما تكلمت ولا شي؟؟
أمل : والله ما أنغشَت .. بس إن وجهه يقفي ويقبل وما طولت بالكلام معه .. المهم قلت إي والله وأنتي تشرين والله وغالية علينا ونخبركم ونعرفكم ولا نجهل منكم شيء وعبد الله بعد ولد جاركم وبينكم ومن صغره وهو معكم ومع أخوك فايز .. ولا خافي ٍ عنكم شي .. ووالله إني فرحت يوم قال لي قلت له ابتسام بنت ٍ لنا ولا يحتاج إننا نسأل عنه بعد .. قالت لي والله يا أمل مادري وش أقول لك .. بس أني انخطبت أنا هاليومين اللي راحن
عبيد : قهر
أمل : وإني والله.... مادري يعني كل شي عقب كلامك توقف قدامي .. قلت له وأنتم وافقتوا عليه عطيتوه كلمه ولالا .. قالت لي لا والله ما عطيناه إلى الحين .. بس مادري محتاره بالموضوع .. يوم قالت إني محتاره يا عبيد عرفت إن كلامي أثر عليه ويمكن بعد هي تذكرت شي قديم ولا شي .. قلت والله شوفي يا ابتسام الولد قلبه يميل لمّك .. وباغيك وبيني وبينك أمنّن هالسر وقال لا تعلمين به أحد سواء قبلت ابتسام أو ما قبلت ووالله إنه متضايق مره وحالته حاله .. الموضوع ومنب معلمتن به أحد لأنه سر ومحتفظتن به .. وما ودي أضغط عليك زود القرار لك والتفكير لك بس قلت أعلمك بشي ماتدرين عنه .. وخبرك يابتسام البعيد غريب لو هو من أهلنا .. قالت والله إني ما ارتحت بعد للي متقدم إنه يقول بيروح بعثه للخارج وأنا ماودي أبعد عن أهلي وإنه بيقبل بالشروط اللي يبي ومن هالكلام .. قلت من يقالهم أهله .. قالت ريان بن سليمان
عبيد : الخبيث !!!
أمل : كل هذا عشانه تقدم له ؟؟
عبيد : يا عمّه هذا صديقي ريان اللي قلت لك .. طلع هو اللي خاطبه وأنا عنده بعد ما رحت لمك ولا جاب خبر ولا جاب طاري
أمل : إيه أدري إنه صديقك ريان بس ماتوقع إنه هو !
عبيد : إلا ياعمه هو كان يبي أتزوج من السورية يوم أقول لك والحين يقلب الفكرة له ويطلعن برى الموضوع !!
أمل : طيب وش بتسوي الحين ؟
عبيد : مادري وش انتهيتوا عليه أنتي وابتسام
أمل : المهم قلت له والله الموافقة راجعتن لك ودامك تقولين إن أبوي يقول على كيفك الموافقة يعني مهب مجبرك على هالشيء فأنا والله ناصحتن لك لأني خابرتن الولد وهو ولد أخوي مابه كلام .. وأمه تنشرى بعد .. قالت إيه أم عبيد بمكان الوالده الله يغفر له وبيننا وبينهم ذكريات .. قلت هذاك قلتي .. الظاهر أني كودت عليك يابتسام هههه قالت لا والله بالعكس الزواج قسمه ونصيب بس الوحده تفعل السبب .. قلت إي والله وأنتي فكري بالموضوع .. المهم انتهينا على إنه بتفكر بموضوعك والله يوفقك بس هذا اللي صار
عبيد : أخاف ما توافق ..
أمل : لا بتوافق إن شاء الله يكفي إنه ما اقتنعت بريان هذا .. أكيد بتقتنع بك
عبيد : بس وش لون أبو فايز يدري بالموضوع قصدي وش لون يبي يقبل بي مثلاً وأنا جايه قبل وبنفس الوقت ابتسام رفضت ريان أخاف يحس إن الدعوى به إنّا !!!
أمل : لا تكود الموضوع البنت دامه عاقله وتقول إن أبوي تارك لي القرار .. بتوافق بس لا تعقد الأمور
عبيد : الله يجزاك خير والله إني مادري وش أسوي من يوم دريت ومنقفله الدنيا بوجهي
أمل : أغديه توافق نفرح بك إن شاء الله
عبيد : يااااارب .. بس اللي قاهرن ورافعن ضغطي ريان .. وش لون يروح ويخطبه وأعلمه إنه انخطبت ولا قال لي .. أبروح لمه الحين أتفاهم معه
أمل : الله يستر عليك بس
عبيد : يالله فمان الله يا عمه وعلمين وش يصير بأقرب فرصه
أمل : أبشر .. مع السلامه



بعد ساعة .. وعند منزل ريان


ريان : هلا عبيد .. وش بك عسى ما شر ! تطق الباب هالطق !
عبيد : أبد .. ماهنا شي
ريان : و...وش اللي صاير !
عبيد : وش صار على ابتسام ردت لك خبر ولالا !
ريان : أي ابتسام ؟
عبيد يشد ريان من صدره : ياريان لا تسوي إنك ماتدري !! ابتسام بنت جيراننا اللي أحبه .. وشوله تروح وتقهرن وتتقدم لخطبته ؟؟؟
ريان : ياخي اقصر صوتك وابعد ايدك لا تفضحنا عند الجيران .. بعدين هي لك هي ؟؟ أبوي أنت ؟ مالك دخل إن وافقت مالك أي كلمه وهي اللي بتوافق أكيد
عبيد : وشوله تذبحن وتخلين أنقهر وأصيح صياح يوم دريت إنه مخطوبة ..
ريان : الحين جاي للبيت تقول وشوله تخطبه ؟
عبيد : لا تخلي الموضوع بسيط لهالدرجة .. أنت تدري إني أتقطع عشان ابتسام .. وأنت تقطعن زود وتروح من وراي وتخطبه .. ويوم أشوفك آخر مره أقول لك إنه مخطوبة ما قلت إنه أنت اللي خاطبة .. أصلا وشووله تروح وتخطبه وشوله تخلين ما أنام ذاك اليوم كله من الصياح؟؟؟
ريان : بعدين وش عرفك إنه أنا اللي خاطبه؟
عبيد : مالك دخل عرفت بطريقتي .. لاعمرك تدخل بحياتي أبد ورأي من وراك ما أبييييه ولا أبيك
ريان : من قال إني أدخل لحياتك .. انت اللي تجي واتشكّى عندي تقل مقطوع من شجرة .. منب داخل بحياتك أبـ...
عبيد : ولا راح أكلمك أبداً عشان تدخل بحياتي .. ومعرفة من وراك ما تسوى .. وأي شي بيني وبينك اعتبر إنه ما صار
ريان : المشكلة إنك تتلزّق بي يا عبيد ههه
عبيد : أنت اللي تلصق .. واللي يلصق يطيح .. من اللي أزعجن إزعاج عشان أسافر معه وأخلص أوراقه مهب أنت ؟ رحت معك وتركت شغلي وسولفت عليك بسر من أسراري وقصيت عليك وعلمتك باللي متعذب منه كل هالسنين وبالأخير تلف من وراي وتخونن .. وأي خيانه يا ريان .. رحت وخطبت ابتسام ! واسألك وتجحد ما كأنك تدري ؟ من يدري يمكنك مخطط إنك تجيب لي بطاقة العرس وتحطه بايدي .. عرس ابتسام !
ريان : وش اللـ...
عبيد : خلااااااااص مابي اسمع منك شي .. أكبر قهر ياريان أني عطيتك أكبر من نفسك ورحت لأماكن معك ماطبيته بحياتي وتركت أشغالي ببعض الأيام عشانك وهذا جزاك !! لكن بعد اللي سويته لا تعرفن ولا أعرفك لا بالديره ولا بغير الديره



وابتعد " عبيد " عن ريان .. وهو ثائر كالبركان لا يدري أين يفجر نفسه بعد تلك الفعلة الشنيعة من صاحبه عفواً من كان في يومٍ من الأيام صاحبه وصديقه .. وريان لا يملك سوى أن ينظر إلى " عبيد " وهو يبتعد عنه ويذهب في سيارته .. وانتهى هذا اليوم بذلك النقاش القاسي وانتهاء تلك العلاقة وانكشاف خيانة الصديق الذي وَثق " عبيد " به وأودعه سراً من أسراره .


نلقاكم .. بمشيئة الله تعالى


د / ماسنجر
مع كوب قهوة دافئ ..

__________________
[POEM="type=1 font="bold large 'Traditional Arabic', Arial, Helvetica, sans-serif""]على مهلك .. ترى ذكراك ماتت = وأغصان الفراق اليوم حيّه
عيوني .. عن لقاك اليوم صامت = وحبّك زال عن دنياي ضيّه[/POEM]

سَلمان
د / ماسنجر غير متصل  
قديم(ـة) 26-04-2010, 01:04 AM   #83
ما تَهَاب
عـضـو
 
صورة ما تَهَاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: الريــاض ’,
المشاركات: 8,043


مثل ماتوقعت ..

__________________



​‏‏​​‏​الذين رحلوا إلىَ [ الله ] في سن مبكرة . .
اهدونا رسالة تقول : [ لا تُطيلوا قوائمَ أُمنياتكم ]
لأنَ الحياة اقصر منها بِـ كثيــر ،


ما تَهَاب غير متصل  
قديم(ـة) 26-04-2010, 01:07 AM   #84
راقيه باخلاقي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: حيث احل
المشاركات: 1,824
ياالله وش هالخيااااااانه قهررر
نفس ماتوقعت ريان هو خاطب إبتسام !!
بانتظار رد ابتسااااااام لاتتأخر علينا يادكتور
راقيه باخلاقي غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 03:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)