بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » لأنني خادمة !

بــنــت بــريــدة بنت بريدة - القسم خاص بالنساء -- يمنع المنقول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-11-2007, 07:29 PM   #113
أم جحا
عـضـو
 
صورة أم جحا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصمان هم اسياد الكون *** ونسائهم درر مكنون *** ومن يعاديهم يكون مجنون
المشاركات: 3,529
عليا: خلاص انا بخبر عمي انا برد لهزاع وكانت تحط ملابسها في الشنطه
شافو سلامه وعويش بعض ونزلت دموعهم غصبن عنهم
شافتهم عليا وهي مستغربه
عليا: شو بلاكم شو مستوي ليش تصيحون؟؟
تمو عويش وسلامه يصيحون وعليا صاحت وياهم مع انها ما تدري شو السالفه دشو بو فهد وام فهد عليهم وانصدمو من الي شافو
بوفهد: شو بلاكم ليش تصيحون؟؟
صدت عليا صوب عمها: ما ادري عويش وسلامه ما ادري شو بلاهم يالسين يصيحون وصحت وياهم
شاف بوفهد عليا ويه كانت ترمس حس بها ياهل بريئه ما يخصها في حد حس انه غلط في حقها يوم سار وخطب لهزاع يلس بو فهد
وكانت ام فهد واقفه وقلبها يعورها صح ما كانت تحب عليا وايد بس بعد تحبها وكسرت خاطرها
بوفهد: ابويه شو تسوين انتي؟؟
عليا: اممم عمي خلاص انا برد ...برد لهزاع
انصدم بو فهد ليتج يا عليا قررتي هالشي من زمان ليش الحين بعد ما خطب هزاع ميثا
بوفهد: ابويه انتي لازم تعرفين بالي يصير
شافت عليا عمها وعقدت حياتها: شو مستوي؟؟
بوفهد وهو قلبه يتقطع: ابويه هزاع خطب ميثا وميثا وافقت وعرسهم بعد شهرين
الكل كان يشوف عليا يون يشوفون ردة فعلها
ضحكت عليا: هههه شو وبدت تصيح شو هزاع خطب ميثا وعرسه بعد شهرين طاحت عليا عالارض وسارو سلامه وعويش يربعون صوبها يلست عليا عالارض وماتت من الصياح طلع بو فهد من الحجره وهو يحس بالموت وهو كل شوي يتذكر عليا وشكلها وطلعت ام فهد تربع ما قدرت تتحمل شكل عليا
وسلامه وعويش زاخين عليا وعليا ميته من الصياح وزاخه شعرها تمت عليا عالارض تصيح بطريقة تقطع القلب يو حصه وشيخه وانصدمو من الي شافوه وعرفو ان عليا عرفت بالي صار سارو يربعون صوبها وحصه كانت تحس بالذنب ماتت حصه وهي تشوف شكل عليا وهي تصيح وتضرب نفسها وهي تقول في خاطرها كل من اختها حست بالذنب ويلست عند عليا وهي ميته من الصياح زخت شيخه عليا وحاولت تهديها بس عليا كانت تصيح بطريقه ما تنوصف
عليا: بيعرس بيعرس هزاع بيعرس خلاص هزاع بيعرس اااااااااااااااااااااااااااااااااه راح هزاع بياخذ ميثا بياخذها لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا لالا هزاع مالي لالالالا هزاع بيعرس عليه
عليا: ابا اموت انشالله اموت ااااااااااااااااااااه وتمت تصيح
شيخه: لا يا عليا لا تدعين على عمرج لا تسوين بعمرج جيه مب زين انتي حامل
عليا:لالالالالالا
ما قدرت حصه تتحمل المشهد الي تشوفه كانت تحس هي بالذنب جنها هي السبب سارت بيتهم وهي تربع وميته من الصياح
.
.
بعد ساعتين
كانت عليا يالسه عالارض: راح هزاع بيعرس هزاع وتصيح بيعرس واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ما قدرت عويش تتحمل شكل عليا كانت بتذبح ميثا في هالوقت لو هي جدامها ما قدرت تتحمل شكل عليا وهي تصارخ وتقول هالكلام وشكلها وهي تصيح
طلعت عويش تربع صوب حجرتها وهي بقهر تبا تسوي شي ما تقدر كانت تسمع صوت عليا وهي تصيح وتصارخح شلت عويش التلفون واتصلت في هزاع
في هالوقت كان يرمس هزاع ميثا
هزاع: لحظه غناتي عندي خط شاف هزاع رقم البيت واستغرب رد هزاع
هزاع: الوو
عويش: انت شو من بشر شو انت يالحيوان يالحقير اكرهك اكرهك انشالله تموت ما اباك انشالله ما تاخذ ميثا انشالله ميثا تموت انشالله ما تتهنى في حياتك يعل تعيش في الهم طول حياتك يارب احرق قلبه مثل ما حرق قلب عليا اكرهك يا هزاع اكرهك يارب ميثا تسوي حادث وتموت ما اباها تعيش الله ياخذك انت وهي ويــ
انصدم هزاع من تهجم عويش عليه ومن كلامها وسباتها القويه وغيض من الخاطر من كلامه: اللله ياخذج شو بلاج شو ياينج جب ولا كلمه يالحيوانه تسبين والله اني ما كسرت لج ضلوعج ما اكون هزاع
عويش: سو الي تباه بس لازم تعرف شي ان الي سويته ربك ما يرضى به وانك عذبت انسانه وين بتتهني وانت تذبح في وحده عايشه بافعالك حسبي الله ونعم الوكيل
هزاع: جب سكري قبل لا ايج البيت يالحقيره يــ
سكرت عويش في ويه
كان هزاع بيموت من الغيض كان عادي يذبحها لو هي جدامه رد ورمس ميثا الي تمت تهدي فيه وهي ما تدري شو السالفه
مر هاليوم والكل عايش في حزن وفي هاليوم ما قدرت عليا ترقد من الهم والعذاب الي تعيشه كانت يالسه وتصيح عحظها النحس عحياتها الي ما تهنت به
(( بيعرس هزاع بيعرس بياخذ ميثا خلاص انتي ولاشي في حياة هزاع انتي خلاص بيعرسون عليج انتي عليا ولاشي انتي يعرسون عليج وصاحت ااااااااااااه يارب لا حول ولا قوة الا بالله اريد اعرف شي واحد هل انا انولدت عسب اعيش العذاب عسب عمري ما ارتاح جرحني هزاع تخلى عني وانا محتاجتنه انا حامل والياهل الي في بطني بيعيش تقريبا مثل ما انا عشت بيعيش بعيد عن ابوه اااااه ما احبهم كلهم ليش ليش انا ليش اااه ياربي ابا اموت ما ابا اعيش ما ابا ما ابا ليش اعيش عسب اشوف حبيبي يعرس ولا قلب ويتحطم ولا انا اتعذب حرام عليكم خافو ربكم فيني انتي اميه يالنحسه ودرتيني ليش ليش شو سويت لج انا كله منج انتي اكرهج اكرهج انتي السب ذبحتي ابوي يبتيني ودرتيني ووطلعت اشبهج من نحاسة حظي انا ام شعر اشقر وعيون ملونه انا الي هزاع ما يباني وخذ ميثا انا الحين حامل انا الحين بيعرسون علي انا عليا بنت الانجليز انا عليا المنحوسه انا نحسه وانحس حياة الي يتقرب مني شو سويت انا في حياتي غير اني خليت يدتي تتحمل مسؤليتي وعقب عمي وعقب خليت ولد عمي ويتعذب وياي من عشت ويا حد خربت حياته عمي ليش وافق ليش ما وقفو في ويه هزاع يوم كان بيخط ميثا ليش ليش لان ولده سار وخطبله هيه ولده وانتي بنت اخوه شو يعني بنت اخوه لا تقارنين نفسج بعياله عليا انتي ما عندج ام ما عندج ابو انتي بيعرسون عليج انتي وصاحت ما قدرت تكمل هزت راسها وحاولت تنسى الي صار لها كانت بتسير تبلع حبة منوم بس فكرت في الي في بطنها لالالا مب زين انا حامل انا حامل بولد هزاع واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هزاع احبك واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ا انا اباك هزاع احبك وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا))
كانت سلامه في الصاله وسمعت صوت عليا وهي تصيح وكانت الساعه 3 الفير تقطع قلبها وسارت صوبها
سلامه: عليا
عليا: سلامه بيعرس هزاع يعرس بياخذ ميثا يا سلامه راح هزاع واااااااااااااااااااااااااااا انا ابا هزاع ابا هزاع
سلامه: حرام عليج يا عليا لاتسوين جيه بعمرج انتي حامل مب زين شو يعني هزاع خله يسوي الي يباه وانتي ما تبينه ما تبين هزاع لا يا عليا
عليا: اااه لا اباه اباه
سلامه: عليا شو السبب الي خلاج اتين هني وتودرين هزاع ليش جيه سويتي يا عليا
اطالعت عليا سلامه وخبرتها بكل شي بس قالت الها لا تخبرين حد
انصدمت سلامه من الي سمعته
سلامه:لالالالالالا
صاحت عليا
لوت سلامه على عليا وتمت تسكتها وتقثولها كلام يريحها وعقب تمت تقرا قران وشوي شوي بدت عليا تسكت ورقدت عريول سلامه رقدتها سلامه ولحفتها وطلعت من الحجره وهي ميته من الصياح
سلامه: حرام عليك يا هزاع كيف تروم تسوي جيه فيها كيف تروم تعرس على هالملاك
.
بعد اسبوعين كانت حالة عليا شوي شوي تحسن تقدرون تقولون انهه تعودت عحالتها وتقبلتها
.
عويش: تعرفين حلويتي وحلوه كرشتج شكلج كيوت
ابتسمت عليا
عليا: تعرفين ان لبسي الحين ضيج عليه
عويش: هيه انسير الستي عسب تتشرين ملابس والحين الساعه 11 يعني ما بيكون زحمه واليوم الخميس
عليا: ما فيه
دشت سلامه: اووووووووووووووف
عويش: سلامه عليا ما عندها ملابس تبا اتسير تتشرا ملابس لبسها ضيج عليها نبا انسير الستي
عليا: عويش قلتلج مب متفيجه
سلامه: لالا يا عليا من زمان ما طلعنا واذا انتي قلتي بيطلعونا ولانج تبين تتشرين ملابس بعد يلا
تمو يقنعون بعليا وعقب وافقت لانها صدق ما عندها شي تلبسه وعقب قالو لام فهد وقالاتلهم سيرو بعد ما شاروت ريلها وهي ما بتسير وياهم لانها مشغوله
.
سارو عليا وعويش وسلامه سيتي سنتر
.
وفي المحل
عويش: اللله تعالو شوفو هذا كيوت تعالي خذي هذا سارت عليا صوبه و شلته وتمو يتشرون
وهم يتمشون شافو ^^ هزاع^^
عليا: خلاص يلا نرد بسرعه يلا
شافهم هزاع
عليا: يلا نسير ما ابا يلا
عويش: عليا لا تسويله سالفه انزين يلا
وسارو سلامه وعويش وعليا
وهزاع وراهم
هزاع: وقفو وقفو اقولكم
سار هزاع صوبهم وقف جدامهم واول شي شافه كرشة عليا
تحركت عليا تبا تسير وما خلاها
هزاع: شو تسوون هني
عويش: شو تشوف
هزاع: محد رمسج
عويش: هيه ترمس الكرسي الي عدالي
اطالعها هزاع: تعرفين لو نحن مب في سنتر جان شو سويت فيج
صدت عويش الصوب الثاني
هزاع: ويا منو يايين؟؟
لا جواب
هزاع: ارمسكم انا
تحركت عليا وزخها هزاع
عليا: ااااي فجني
هزاع: يوم انا ارمسج وقفي ورمسيني
عليا: اوووووف
هزاع: سلامه ويا منو يايين
سلامه: رواحنا
هزاع: لا والله ومستانسه بعد
سلامه: يعني سالتني سؤال وجاوبت عليك
تم هزاع يشوفهم وهو صدق مستغرب يالسين يرمسونه باسلوب خايس ومستقويات عليه
هزاع: ردو البيت الحين
عليا: سوري
شافها هزاع: قلتلكم ردو البيت
عليا: نحن طالعين وعمي راضي انت وشلك
هزاع: لا والله انا وشلي لا تنسين انج حرمتي
ضحكت عليا: كنت وانت الحين شو تريد وخلنا نخلص شغلنا
هزاع: لا يا عليا كنتي وللحين انتي حرمتي وشو هالشغل الي في الستي شو بتسوون
كانت عليا ما تروم توقف عريولها كانت تتنافض من شافت هزاع
عويش: عليا تتشرا ملابس ما عندها ملابس ملابسها ضيج عليها تبا تتشرا ملابس
حس هزاع بشعور غريب هني عليا حامل ولبسها ضيج عليها استانس ما يدري ليش بس وايد استانس
شافت عليا ميثا من بعيد وعرفت سبب وجود هزاع هني تقطع قلبها
عليا: هزاع سير بسرعه بسرعه قبل لا تشوفك ميثا اشوفها طلعت من المحل
تلفتو سلامه وعويش يدورون ميثا وشافوها
هزاع: عليا
دزته عليا: خوز عني يتحراني متفيجتله هو ...
كانت عليا تمشي وهي تحرطم وعرف هزاع انها متضايجه وعرف انها صاحت من شافت ميثا لان صوتها تغير وكيف دزته سارو سلامه وعويش عند عليا وهزاع يشوفهم وهو مستانس
وفي الباركنات كانو سلامه وعويش وعليا يتريون الدريول وشافو ميثا وهي تتمشى في الباركن تدور سيارتهم شافتهم ميثا وسارت صوبهم وهي تضحك كانت عليا تفور من داخلها حست بشعور خايس هني جنها هي الخسرانه وميثا الي فازت
ميثا: مرحبا
عويش: لج ويه تسلمين بعد يا مسودة الويه الخايسه تعرفين شو اكتشفت يا ميثا انج ما تسوين نعال هالهندي وهي تاشر على هندي كان يشتغل في الباركنات
ميثا:ههههههه
سلامه: اقول ميثا خلصتي يلا جلبي ويهج النحس اوف في عمري ما اتوقعتج انسانه بهالوقاحه تعرفين للحين مافي كلمة توصفج يعني حقيره ونذله شويه عليج
عويش: وصخه اااخ انا ما ادري كيف اخوي بياخذ هاي ااااااااععععع
ميثا: مايهمني رايكم اوكيه وانتي يا عليا شحالج وشحال البيبي
جبت عليا الماي الي في ايديها على ميثا
شهقت ميثا: يالحيوانه
عويش: شو؟؟
رفست عويش ميثا
يا دريول قوم عليا وشاف ميثا جنها تضاربهم وعويش ترفس وعليا تزاعج عاد حليله الدريول نزل يربع صوبهم
الدريول: شو في شو سوي ؟؟
عويش: شوف هاي تبا يضرب ماما عليا فرها بعيد
عاد الدريول سحب ميثا ودزها
الدريول: سير سير اذا انا شوف انتي هني انا كسر انت ريل
ميثا: يالحيوان اذا ما كنسلت ويزتك انت اليوم بتسافر انزين سير انا بخبر بابا هزاع
عليا: لا غناتي لا بابا هزاع ولا غيره يروم يكنسل ويزته انا بكنسل ويزتج انتي وهزاع فوقج
يت وديمه اخت ميثا صوبهم وشافت المصارعه
وديمه: ميثا شو بلاج ليش خرسانه ماي
وشافت قوم عليا وانصدمت
ميثا: والله بتشوفون اذا ما خبرت هزاع عليكم
عاد عويش بعدها ما بردت خاطرها شلت العصير الي في ايد سلامه وبعد جبته
وديمه: اييه انتي
سارت عويش تربع :هههههههههههههههههههه
تمت ميثا تصيح لانها تخيست والدريول يوم دزها تعورت يلست وديمه تسكت اختها
ركبو سلامه وعويش وعليا السياره
صدو سلامه وعويش صوب عليا
عويش: شو بلاج؟؟؟
سلامه: عليا
ابتسمت عليا: لا ماشي بس ظهري يعورني شوي بس
عويش:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
سلامه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههه
الدريول:ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههه
عليا: بسم الله شو بلاكم ههههههه
عويش: يايه تتشمت اونها وحده وجبت عليها ماي وانا عصير والدريول يدزها وصاحت بعد ههههههههههههههههههههههههه
سلامه: ايه تخيلو تخبر هزاع
عليا: خلها تخبر ويعني ويعني؟؟
كانت عليا صدق تعبانه قلبها تقطع وهي تشوف هزاع وعقب شافت ميثا اكيد متواعدين انهم يتلاقون في الستي ويوم يت تتشمت قلبها كان يتقطع وكانت دموعها تنزل غصبن عنها وهي تشوف ميثا وهي تتشرا لعرسها ميثا بتاخذ هزاع مني هزاع حبيبي شفته اليوم حلو كان يجنن شكله متغير مستوي احلا نزلت دموعها وهي تتخيل خلاص هزاع لميثا مب لها
كانو عويش وسلامه يعرفون ان عليا يالسه وتصيح بس سكتو وخلوها تصيح عراحتها
دخلو البيت وسارت عليا صوب حجرتها سارو عويش وسلامه ويلسو في الصاله
ويت ام فهد ويلست عندهم وعقب يا بو فهد
ام فهد: انتو متى بتسوون فستان للعرس
عويش: أي عرس؟؟
ام فهد: عرس اخوكم
عويش: شوووووووووو
سلامه: شوو
عويش: انا العرس حتى ما بحضره
سلامه: حتى انا العرس ما بحضره
ام فهد: شووووو شو هالرمسه بعد عرس اخوكم ما بتحضرونه
عويش: انا حضرت عرس اخويه وخلصت يعني كم مره احضر عرسه وانا مب موافقه على عرسه عسب جيه انا مب يايه ولا تحاولون
سلامه: مستحيل احضر العرس وصدقها عويش
بوفهد: شو عرس اخوكم وبتحضرونه وميثا بعد بنت خالتكم
عويش: هيه بنت خالتنا لو شفت شو سوت اليوم
بوفهد: شو شو سوت انتو وين شفتوها؟؟
عويش: شفناها في السيتي لو تشوفون الوقحه شو سوت يت صوبها وتمت ترمس عليا باسلوب خايس نفس ويها وتمت تزقرها الحيوانه اوووووووف للحين ما بردت خاطري ابا اذبحها
ام فهد: جب مسودة الويه انا هاي اذا ما ادبتها ما كون فاطمة
وفرت عويش بالصحن
نشت عويش وهي تصيح: تضربيني عشان ميثا ضربتيني عشانها والله العظيم اذا ما جلبت حياتها هي وهزاع ما بكون عويش وبتشوفون (وسارت وهي تصيح)
تمت سلامه تشوف امها وابوها وسارت حجرتها وهي تربع
في حجرة عويش كانت ساره يالسه عالارض وهي تشوف اختها تصيح سارت ساره عند اختها
ساره: شو فيج ليش تثيحين؟؟
عويش: اكرها اكرها
ساره: منو؟
عويش: ميثا هي السبب هيه الحيوانه اكرها اكرها
ساره: عويش
عويش: ها؟
ساره: ليش عليا كانت تصيح
عويش: كله من ميثا كله منها الحيوانه صيحتني انا وسلامه وعليا وكلنا
ساره وهي تصيح: حماره ما احبها حماره خلت عليا تصيح وبيبي مال عليا يمكن يستوي مريض لان عليا ما تاكل وتصيح بعدين البيبي بيكون مريض كله من ميثا
صدت عويش صوب ساره: طاعو المخ العجيب انتو بس
.
العصر
كانت ساره يالسه عند خليفه يت ام فهد صوبهم
ام فهد: بتون الجمعيه
ساره وخليفه: هيه
سارو ساره وخليفه الجمعيه ويا امهم وعقب سارو بيت خالتهم
ساره: ليش يينا اهني يلا نرد البيت
شافت ام فهد بنتها : شو يلا انزلي يلس عند خالتج شوي نزلت ساره وهي مغيضه
خليفه: ماما انتي قلتي بنسير الجمعيه مب بيت خالوه
ام فهد: شو بلاكم انتو اوف يلا انزلو
ونزل خليفه وهو مغيض بعد
يلست ام فهد عند اختها
ام عبدالله: ساره سيري فوق اميه البنات فوق
ساره: ما ابا
استغربت ام عبدالله وخلتها
نزلت ميثا اونها عاد ام ريلها موجوده
سلمت ميثا ويلست عند خالتها
ميثا: ساره انتي هني
ساره: هيه
ميثا: تعالي هني
ساره: ما ابا
ميثا: ليش
ساره: لاني ما احبج انتي سبالات اني مب حلوه اني سخيفه
خليفه: انتي دبه انتي عندج خشمين انتي مب انسانه
صدت ام فهد صوب عيالها: خليفه ساره شو هالرمسه وقلة الادب
ساره: ما احبها ما احبها
سارت ساره وعضت ميثا
ميثا: ااااااااااااي
سارت ام فهد تسحب بنتها هي وام عبدالله وسار خليفه وتم يضرب ميثا
ميثا: ساره خليفه شردو ساره وخليفه وسارو عند الدريول
ام فهد: حسبي الله عليهم شو ها ما ادري شو لاهم اليوم
ميثا: انا ادري اكيد لعبو في مخهم وكرهوهم فيني
طلعت ام فهد وسارت البيت وهي متضايجه ساره وخليفه يصيحون لانها ضربتهم وما يرمسونها ولا يردون عليها
دخلت ام فهد البيت واستانست يوم شافت عيالها كلهم موجودين هزاع وهادف وفهد وابوهم وعيالهم وحريمهم بس البنات مب موجودات
دشو خليفه وساره وهم يصيحون
والكل يطالعهم سارو يربعون عند ابوهم ويخبرون على امهم
بوفهد: ليش تضربينهم
ام فهد: لو تدري بالي سووه عيالك يلسو ويضربون في ميثا ولا بعد بناتك شو مسوين بها
هزاع: شووووووووووووو شو مسوين شو مستوي
خبرت ام فهد عيالها عن الي سووه البنات وعقب عن الي سووه خليفه وساره
وقف هزاع وهو مغيض: وين عويش والباقيات
بوفهد: هزاع يا ويلك ان مديت ايدك عليهم
هزاع: ما بضربهم بس ابا ارمسهم
ام فهد: فوق بتلقاهم
سار هزاع حجرة عويش وما حصلها وسار حجرة سلامه وما حصلهم وعرف انهم في حجرة عليا
سار هزاع وهو مغيض وفتح الباب
كانت عليا منسدحه عالشبريه وجنها تصيح وعويش وسلامه يالسين عندها اول ما شافو هزاع فزو ومسحت عليا دموعها ويلست وتمو يشوفونه
عليا: يوم بدش بعد مره الحجرة دق الباب قبل
هزاع: كيفي ما بدق الباب وانتو شو مسويين اليوم
عويش: اسال ميثا وبتخبرك تراه نحن يمكن نقص عليك ونزيد وندافع عن نفسنا
هزاع: عويش
عويش: ترا صدق لو قلنالك بتسير تقول لميثا وهي بتقول انا نحن قاصين عليك وبتقولك قصتها الي مالفينها هي وخالتي الحين
شافها هزاع وسكت وصد صوب سلامه وعليا
عويش: تعرف اليوم يوم كنا في الباركن.............................. وتمت تخبره بالسالفه
سلامه: ولا بعد عليا اليوم ميته من الصياح من ظهرها لانها كانت بتطيح يوم ميثا كانت بتضربها يعني شوف هاي الي بتاخذها كيف تبا تضرب حامل
صد هزاع صوب عليا الي كانت ساكته وما قالت ولا كلمه وتشوف اليدار وجنها سرحت
هزاع: لا بس انتو ما قصرتو سرتو ولعبتو بعقل اليهال وسايرين اليوم يضربون ميثا
صدو كلهم صوب هزاع: شووو
هزاع: هيه اليوم ساره وخليفه سايرين ويضربون ميثا
عويش:ههههههههههه
سلامه:هههههههههه
اما عليا فما ضحكت يو ساره وخليفه وسارو يربعون صوب عليا ولا سوو سالفه لاخوهم تم هزاع يشوفهم
هزاع: شو مسوين انتو اليوم
ساره: ما ثوينا شي
خليفه: ما سوينا شي
هزاع: هيه وصدقت انا
ساره: هيه ثدق عيل ميثا كله تصيحهم انا بعد لازم اصيحها بعدين اذا عليا صاحت البيبي بيستوي مريض
رفع هزاع وحده من حياته: لا والله
كان هزاع مستغرب من عليا ما كانت ترمس ولا شي ولاردت حتى تعلق بس ساكته وتشوفهم
هزاع: اقولكم بس لو سمعت مره ثانيه ان وحده منكم قربت صوب ميثا ولا قالت لها شي تتحمل الي بيها
تنرفزت عليا يدافع عنها جدامي يهددني انا والسبب ميثا سكتت عليا ولا قالت أي شي هزاع توقع انها تسبه وتطرده وتفره بشي بس لا ما سوت ولا شي
طلع هزاع ورقع الباب
عليا: اووووووووووووووف
ردت انسدحت
عويش: عليا ظهرج بعده يعورج؟؟
عليا: لا بس ابا ارقد دخيلكم طلعو طلعو كلهم
وهم يعرفون انها تضايجت من هزاع ومن رمسته
عليا(( بس عاد انتي يا عليا الي خليتيهم يسون فيج جيه بيعرس خله يعرس ما يخصني فيه من يكون هزاع اصلن وانا الي اباه بسويه وطلاق ولازم يطلقني وانا الصراحه ما اروم اتحمل اووف ظهري متكسر يعورني وبطني يعورني ايييييييي اوووف ما اروم اتحمل مرت عمي وما اتخيل هزاع ايي في يوم هو وحرمته هني لالالا ما اتخيل هو وميثا موجودين ميثا وهزاع لالالالالالالالا اوف يارب يارب ما ياخذها ما ابا يارب ما اباه ياخذها تمت عليا تفكر ليش اخرب حياته خله ياخذ الي يباها وقلبه يحبها وما سمعتيه يوم قالج انه يحب ميثا افهمي يا عليا افهمي خلي ولد عمج ياخذ الي يباها الله يوفقهم ونزلت دموعها ويهنيهم هذا هزاع حبيبج ادعي له بالخير وخلي خواته يحضرون عرسه ولا تكرهينهم في اخوهم حرام عليج يعني الريال خذاج وما اتحملج شو يسوي اكثر يالسه وتدلعين عليه بعد وتتغلين احمدي ربج يوم انه ماخذنج بعد يالسه وتسويله حركات وافهعمي يا عليا خلي هالشي في بالج انتي ليش تلمين باشيا ما تصير خلاص انتي جيه ارضي بالمكتوب وخلي الناس يعيشون حياتهم وانتي بي الي في بطنج وبس ولا يخصج في حد ويوم بيكبر بنسير انا وهو بيت ابوي وبيشتغل بفلوس يده ويكبر شركاته ويستوي شي واذا بنت بعد بخليها تعيش احلى حياة وبنسكن في بيت ابوي لا يخصني في حد ولا حد يخصه فيني وبريح الناس مني خلاص يا عليا هاي انتي وهاي حياتج عيشيها وارضي بالي بيصير ويصير((



الجزء 11
يوم الجمعه
الكل كان متيمع في بيت بو فهد شرات كل جمعه
(فهد وعياله وحرمته و هادف وعياله وحرمته وهزاع وسلامه وعويش وساره وخليفه وسالم وام فهد وبو فهد)
.
الساعه 1 الكل كان موجود ويالس في الصاله كل جمعه عليا ما كانت تنزل تتغدا وياهم بس هالجمعه انصدمو يوم يت عليا الصاله ويلست وياهم الكل كان يشوفها وهو مستغرب هاي اول مره تنزل وتيلس وساهم وهزاع موجود
عليا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمه
يلست عليا عند سلامه وشافتها سلامه وابتسمت الها
سلامه: شو منزلنج من متى تنزلين وهزاع موجود؟؟
عليا: وشو يعني هزاع موجود وليش ما انزل
رفعت سلامه حياتها وصدت الصوب الثاني وهي مستغربة من عليا
الكل بدا يسولف حتى عليا
وهزاع كان مستغرب منها اول مره تنزل وهو موجود بس استانس من حركتها يعني ردت عليا الي اعرفها القويه الي ما تخاف شي مب الي دوم تصيح وضعيفه
عالساعه 2 نشو يتغدون
.
عويش: عليا حطيلي السلطه
حطت عليا لعويش السلطه
هزاع: حتى انا حطيلي
شلت عليا صحن هزاع وحطت له السلطه وردت له الصحن
فهد: ها ابويه كيف مزرعتك الحين ؟
بوفهد: مزرعتي الحمدالله تمام كل شي فيها زين
عويش: اللللللللله ابويه شو رايك تودينا هالويك اند المزرعه
بوفهد: هيه والله من الاربعا ونبات هناك والجمعه نرد
عويش: هيــــــــــــــــــــه
بوفهد: ها شو الراي؟
فهد: هيه نريح شوي ونغير جو
سلامه: هيه ابويه يلا انسير
وفهد: بتسيرون كلكم؟؟
هادف: يلا ما عليه نسير نغير جو
بوفهد:وهزاع؟؟
هزاع: ما ادري بشوف
عويش: يعني حتى الطلعه ما تبا تطلعها ويانا
هزاع: انزين وانا بعد بيي
ام فهد: هيه ويعد بقول لاختي اتي ويانا عسب البنات يغيرون جو
هني الكل توقع ان عليا ما بتي
بوفهد: عليا انتي تبين تسيرين؟
عليا: اممم اوكيك بيي
ابتسم هزاع والكل استانس وتمو يخططون ليوم الاربعا
.
الساعه 4 الكل بدا ينسحب ويسير بيته وتمو عويش وسلامه وعليا وساره
عليا: ايه يلا نسير نتمشى
عويش: وين نتمشى في الشارع؟؟؟
عليا: ههه سخيفه لا في البيت ابا امشي
سلامه: يلا
طلعو سلامه وعليا وعقب يتهم عويش وساره وراهم وتمو يتمشون
عويش: اوووف تعبت شو ها بس
عليا: هيه خلاص يلا ندش حر
دشو البيت وسارت عليا تتسبح
في بيت هزاع كان هزاع يالس يفكر في عليا
هزاع(( بسير بيت ابويه وبيلس اليوم انا عندهم بشوفها شو تسوي هيه بسير هناك اليوم((
اتصل هزاع في بيت ابوه
عويش: الووو
هزاع: الووو عويش شو تسوين؟
عويش: ماشي توني داشه البيت كنت اتمشى ويا عليا
هزاع: وين تتمشون؟؟
عويش: في الشارع وين بعد في البيت
هزاع: هيه انزين ما بتسيرون مكان اليوم؟
عويش: طبعن لا
هزاع: انزين انا ياي
عويش: ليش؟
هزاع: شو ليش طاع هاي انا ياي
عويش: انزين بسم للله تعال
سكر هزاع التلفون وسار بيت ابوه
نزلت عليا
عليا: ساره ساره
ساره: هـــــــــــــا ؟
عليا: وين المشط مالي؟؟
ساره هي تفكر: ما ادري هيه في ام علي الشبريه تحت اللحاف
عليا: خيبه
ساره: انا بسحي شعرج
ابتسمت عليا : انزين تعالي بسرعه تعالي
سارت ساره تربع
دش هزاع البيت ويلس ويا خواته وتمو يرمسون من زمان ما يلسو ويا بعض وكانو ناقعين من الضحك دشت عليا الصاله وساره وراها
عليا: عويــــــــــ ويه انصدمت من وجود هزاع
ساره: هثــــــــاع
ابتسم هزاع
عويش: شو كنتي بتقولين اظني كنت تقولين عويش
عليا: هيه وين نعالي
عويش: في حجرتي
عليا: سيري يبيبي بردت ريولي
سارت عويش اتين نعال عليا ويلست عليا
سلامه: تسبحتي؟؟
عليا: هيه
ساره: انا ثحيت شعرها
عليا: سلامه باجر بنسير الصالون بسير اقص شعري
هزاع: شووو
صدت عليا صوب هزاع
عليا: بقص شعري
هزاع: شحقا تقصينه ما يحتاي
رفعت عليا حياته: وايد يتعبني وانا ما اروم تعب
سلامه: لوين بتقصينه؟
عليا: لين تحت ظهري
هزاع:لالالا لا تقصينه
عليا: ليش انا ما اروم على شعري يتعب وما بقصه وايد بس شوي لين تحت ظهري وبعد شعري متقصف من تحت
هزاع: شوو
عليا: يعني لازم اقصه
سلامه: هيه خلها تقصه لين تحت ظهرها بعد بيكون طويل وحلو
عويش: شو طويل وحلو
سلامه: شعر عليا
عويش: هيه شعرج وايد حلو
هزاع: هيه وهي تبا تقصه؟؟
عويش: لوين؟؟
عليا: لين تحت ظهري
عويش: هيه حلو بيكون وقصيه مدرج
عليا: لا المدرج لا طاحت موضة المدرج
سلامه: هيه قصيه حلو بيكون
عليا: بصبغه
هزاع: شوو شو تصبغينه لا لالالا
عليا: ليش يعني خاطري اقص شعري واصبغه واغيره شو لا
هزاع: يعني لا
اطالعت عليا هزاع طاع هذا: ما ابا بصبغه
عويش: كيف تبين تصبغينه؟؟
عليا: ما ادري
عويش: الله شو رايج تسوين فيه خصل بنيه حلو بيطلع شعرج الله هيه
هزاع: ايه انتي جب شو تصبغه ولا اقول لا تقصينه احسن بعد
عليا:شوو انا بقصه وبصبغه
سلامه: هيه خلها تصبغه
عويش: اوف خلها تسوي تغير من شكلها
عليا: هيه
هزاع: يييها كيفج بس هب تصبغينه ما ادري كيف وتغيرين لون شعرج وتقصينه قصير
عليا: انزين
عويش: يلا انسير
عليا: لا انسير يوم الثلاثا
عويش: ليش يعني؟
عليا: بس جيه يوم الثلاثا
سلامه: هيه باجر لازم تسيرين اتيبين قشارج من الخياط
عليا: هيه صح
عويش: اووووووووووووووووووووف
هزاع: جب اسكتي ابا اسمع شو يقولون
سكتو كلهم وهزاع يشوف التلفزيون
عليا وهي تصاصر سلامه: يوعانه
سلامه: حتى انا
عويش: شو تقولون
سلامه: ماشي يوعانين
عويش: ويه تصدقون حتى انا
هزاع: عاد اونكم تتصاصرون سمعت كل شي جب
صدو صوبه
عليا: انا بسير ايب شي ناكله
عويش وسلامه: اوكيك
تمو عويش وسلامه ساكتين وهم يشوفون هزاع كيف مندمج في الاخبار
يت عليا وهي يايبه كيك وحاله
هزاع: هاتي هاتيه
عويش: لا انا اباه
وقفت عليا في النص وهي تشوفهم
سلامه: هاتي الصحن عليا
هزاع: اقولج هاتي الصحن
عليا: انزين كلكم بتاكلون بسم الله ما بيخلص الاكل
هزاع: انزين هاتي الصحن
سارت عليا صوب هزاع وحطت الصحن
سارو كلهم صوب هزاع وتمو ياكلون
يت ساره صوبهم: الللللللللللللللللللللله
عليا: تعالي
حطت عليا لساره كيك وشلته ساره وتمت تاكل كانت ساره تاكل ونص الاكل على راس هزاع شافتها عليا ونقعت من الضحك صدو صوبها وشافوها ميته من الضحك وتمت تكح لانها غصت ضحكو وياها وهم ما يدرون شو السالفه وشافت عليا ساره تشل قطعه من الكيك من على شعر هزاع وشافتها عويش ونقعو من الضحك حس هزاع ساره وهي تشل شي من على شعره صد صوبها وشافها يالسه تاكل يوم حط ايديه عشعره انصدم وهو يدق الاكل
رفس هزاع ساره الي صاحت: سباله يالحيوانه يالسه تاكلين وتعقين الاكل عشعري خايسه وحده شلت سلامه ساره لان هزاع كان يضربها
عليا: هزاع حرام عليك ما عرفت انزين حليلها
هزاع وهو مغيض: شو حليلها خيستني السباله
سار هزاع صوب الحمام وتم يغسل شعره
كانت عويش منسدحه عالارض وميته من الضحك وساره تصيح طلع هزاع من الحمام وهو مغيض
اذن ونش هزاع بيسير يتوضى ويوم طلع لقى امه وابوه يالسين
بوفهد: انت هني ابويه
هزاع: هيه
بوفهد: شو بلاك؟
هزاع: السباله خيستني يالسه تاكل وتعق نص الاكل عشعري
ضحك بو فهد وضحكت ام فهد
بوفهد: يلا ما عليه يلا نسير المسيد نصلي سار هزاع ويا ابوه يصلون
يوم ردو بو فهد وهزاع لقو عويش وعليا وسلامه يالسين عدال بعض وهم مغيضين
بوفهد: بلاهم بناتي مغيضات؟؟
عويش: ماشي
سلامه: ابويه قول لامي ان ما نبا انسير
بو فهد: وين؟
عويش: عرس بنت خالها نحن ليش نسير
سلامه: لا بعد تبانا نحن الثلاثه نسير قفطه
عويش: ولا بعد كرشة عليا ويانا ههههههههههههههه
فلعت عليا عويش وضحك بو فهد وابتسم هزاع
عليا: لو سمحتي نحن 4 مب ثلاث وشو بلاها كرشتي
عويش: ماشي خخخخ
نزلت ام فهد
بوفهد: فاطمه خلي البنات ليش تبين تشلينهم وياج
ام فهد: شو وليش ما ايون يلا جان تبون تسيرون الصالون
بوفهد: لا خليهم
ام فهد: ليش اخليهم خلهم ايون العرس
بوفهد: لا خليهم
تمت ام فهد تشوف ريلها وهي مغيضه وسارت فوق وهي تتحرطم
بوفهد: ههههه
انسدح هزاع عالكرسي عدال ابوه
يت ساره وهي لابسه الكعب وحاطه ميك اب ولافه شعرها وشاله شنطه وحالتها حاله ويوم وصلت عند هزاع صدت الصوب الثاني اونها زعلانه
هزاع: ايوا ايوا طاع هاي شو بقا ما سويتيه في ويهج لا بعد لابسه هالكعب وزاخه شنطه
ساره: ثو تبا ؟؟
هزاع: ولاشي
سارت ساره صوب عليا ويلست
مر هاليوم ورد هزاع بيته الساعه 12 وهو مستانس ويوم سار البيت شاف عنده 33 مس كول
هزاع: خيـــــــــــــــبه ما فيه اتصل في ميثا وتيلس تسويلي قصه وين كنت وليش ما ترد حط موبايله على الطاوله وسار يرقد

ومرت الايام وهزاع صار كل يوم يتغدا بيت ابوه ويرد ويتعشى وما يرد البيت الا الساعه 12 ولا 1 وماصار يروم ما يسير بيت ابوه وايد تقرب من عليا وخواته وكان يحب ييلس وياهم تغيرت عليا مع هزاع وهالشي الي استانس هزاع منه صح ما كانت تكره ولا كانت تبين له انه تحبه يعني عادي وردت عليا الي تعاند والي تباع تسويه وما تصيح وكان هزاع اكثر شي مستانس منه هو يوم يشوف كرشة عليا وهي تكبر كل يوم
ويوه الاربعا هو اليوم الي بيسرون فيه المزرعه
اتفقو كلهم انهم يسيرون بيت و فهد ومن هناك يسيرون صوب المزرعه
عالساعه 3 الكل كان موجود في الصاله
بو فهد: كم من سيارة بتسير الحين
هزاع: سيارة عمي هادف الي بيشل عياله وحرمته
عويش: لا الريم بتكون وياي
هزاع: ما عليه والسياره الثانيه سيارتك ابويه بتشل انت البشاكير واميه وخليفه وساره
بو فهد: لا ما يصير وين بنيلس ساره وخليفه انت شوف كم من بشكاره
هزاع: يلا ما عليه ساره وخليفه بنركبهم ويا حد ثاني والسياره الثالثه سيارة عبدالله بيشل خواته وامه لان سيارتهم صغيره وعقب سيارتي خيبه كلهم في سيارتي
عويش: انا وعليا وسلامه والريم وساره وخليفه وبس
خليفه: انا بعد ابا احمد يكون وياي
عويش: انزين ما عليه
هزاع اوكيه يلا الحين بنركب السيايير وبنشوف
سارو كلهم يركبون السيايير وخلو القشار في سيارة الدريوليه سار بو فهد هو وحرمة والبشاكير وسالم الصغير وعقب سيارة بو هادف الي شل حرمته ونص البشاكير لان سيارة بو فهد ما سدت البشاكير والقشار ونزل هادف عقب سيارة عبدالله الي شل امه وخواته وبشكارتهم
وعقب تمو هزاع وعليا وهادف وعويش وسلامه والريم وساره واحمد وخليفه
هزاع: احمد وخليفه وساره ورا ركبو اليهال ورا
هزاع: وهادف انت اركب جدام وعويش وعليا وسلامة والريم ركبو ورا
ركبو كلهم السياره
وفي الدرب
في سيارة هزاع
عليا: أي لا تحركون كسرتوني
عويش: يييه عليا وانتي وكرشتج
عليا: ايه صدق بطني يعورني
هزاع: ايه عويش شوي شوي ولا تتحركون
وبعد شوي
عليا: شوي شوي شو تسوي انت ذبحتوني ايي
هادف: هههههههههههههههه شوي شوي حرمتك حامل
هزاع: نسينا نسينا
هادف: ههههههههههههههههه انت شوف كرشتها وبتذكر وفلعت عليا هادف
عليا: جب
هزاع:ههههههههههههههههههههه
سلامه: اوف بموت
عليا: انا الي بموت لا صدق ما بوصل وانا صاحية المزرعه شوي شوي خليفه لا ترفس الكرسي من ورا
كان هادف ناقع على عليا من الضحك:ههههههههههههههههههههههه
هزاع: خليفه ايه انتو شوي شوي عليها انت لا ترفس لا تخليني انزلك واخليك اتي بالتكسي المزرعه وانتو بنات لا تتحركون
الريم: وانت لا تسرع
هزاع: ما بسرع بس انتو لا تتحركون
ضربت عويش ايدها في بطن عليا بالغلط
عليا: اااااااااااااااااااااااااااااااايييي ذبحتوني نزلوني هني ما ابا اسير المزرعه نزلوني
عويش: سوري سوري
وقف هزاع: هادف اركب ورا عليا تعالي جدام
نزلت عليا وركبت جدام وهادف ركب ورا
هزاع: ها ارتحتو االحين
عويش: هيه عالاقل نروم نتحرك
وكملو دربهم
في سيارة عبدالله
كانت ميثا يالسه وهي ميته من القهر لان عليا ويا هزاع في السياره (( ميثا اتصل ولا لا؟؟ لا شو اتصل وعبدالله موجود لا اوووف((
.
وصلت المزرعه سيارة بو فهد وبعدين سيارة بو هادف وبعدها وصلت سيارة عبدالله وبعد ربع ساعه سيارة هزاع
كانت ميثا تشوف سيارة هزاع وشافت عليا وهي تنزل من جدام وانقهرت وتمت ترمس وديمه ونزلو كلهم وسارو يشوفون المزرعه
وعدين تيمعو كلهم في الصاله
__________________
اللهم ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين
أم جحا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-11-2007, 03:08 PM   #114
أم جحا
عـضـو
 
صورة أم جحا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصمان هم اسياد الكون *** ونسائهم درر مكنون *** ومن يعاديهم يكون مجنون
المشاركات: 3,529
بو فهد: هني عندنا 8 غرف غرفه لي انا وفاطمة وخليفه وساره وغرفة لام عبدالله والبنات وغرفة لبوهادف وحرمته واحمد والعنود وغرفة للشباب وغرفه للبنات وغرفة للبشاكير وغرفة لهادف وحرمته وعياله وغرفه لفهد وحرمته وعياله
وتم بو فهد يودي الكل صوب حجرته
بوفهد: ابويه ميثا وديمه جان تبون ترقدون عند البنات سيرو عندهم
وديمه وميثا: مشكور عمي بس نحن بنرقد عند اميه وبعدين يمكن نسير عندهم
ابتسم بو فهد الهم وسار
في حجرة البنات
عليا: انا طبعن برقد عالشبريه
عويش: اوووف يعني هي حامل تاخذ احسن الاشيا
عليا: شفتي عاد
سلامه: بس انتي ما تبين كل هالمكان انا وانتي عالشبريه والريم وعويش عالارض
عويش: والله حاله
الريم: هيه والله انها حاله
عليا: تعالو نسير نتمشى خاطري اشوف المكان
الكل: يلا
سلامه: اممم عليا انسير نمر والريم انتو شلو وياكم فطامي (( اخت ميثا 13 سنه)) ومريم(( اخت ميثا 7 سنوات)) ووديمه
عليا: وليش تشاوريني سيري مري عليهم جان تبين
سارت سلامه صوب حجرة خالتها
سلامه: ميثا تعالي انتي وخواتج بنسير نتحوط في المزرعه كلنا زقرت ميثا خواتها وطلعو صوب سلامه الي كانت واقفه عدال عليا سارو كلهم يتمشون وميثا وعليا ما يرمسون بعض شافو البنات الشباب كلهم في لاحوض
عليا: اللـــــــــــــــــــــــــــــــه يتسبحون
عويش: اسكتي انتي وكرشتج بتغرقين عقب منو بيروم يشلج انتي وكرشتج هههه
الريم: هههههه حتى لو تعرف تسبح كرشتها بتغرقها ههههههههه من ثقلها
عليا: طاع هاي هي وبنت عمها سخيفات حليلي
كان هزاع يشوف عليا وميثا والباقيات
هزاع(( لا والله اليوم وحده فيهم بتكسر الثانيه((
................
سلامه: تعالو نسير هني
عليا: لا تعالي هني
ميثا: اووووف
صدت عليا صوب ميثا وشافتها بنظره
ميثا: يا ربي اقول انا ما اروم اتحمل الحر ورايه عرس
كانت ميثا بهالكلام تحاول تقهر عليا
بس عليا ما سوت لها سالفه يلسو البنات تحت شيره وفرشو لهم ويابو لهم اكل وتمو ياكلون
عليا: عويش حطيلي أي سكريم
حطت عويش لعليا وعطتها
الريم: الله عليا اشوف شو لابسه فتحت عليا عباتها وتمت ميثا تشوف بطن عليا
عليا: قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ماشاالله ماشاللله عليه
صدت ميثا صوب عليا وتمت تطالعها
ميثا: شو تقصدين
عليا: شو
ميثا: الي سمعتيه
عليا: الحمدالله والشكر
ميثا: لو سمحتي ثمني رمستج
عليا: اقولج اسكتي لاني ما فيه اتحمل سخافتج فجب
ميثا: اوف انتي شو مشكلتج؟
عليا: ماشي بس في وحده تغار حسوده ما ادري شو اسوي بها
ميثا: اووف انتي منو قاص عليج
عويش: بس عاد
سلامه: نحن يايين هني نستانس مب نتضارب
سكتت عليا وتمت تاكل
وبعد شوي
ميثا: ما ادري وين اسوي فستاني و ... و... وتم ترمس عن العرس وعويش وسلامه اندمجو وياها وتمو يخبرونها ونسو ان ميثا بتاخذ اخوهم وعليا موجوده عدالهم ويمكن يجرحونها بحركتهم شافت الريم عليا وعرفت انها متضايجه بس ما تبين هالشي
الريم وهي تيلس عدال عليا: نسير نتمشى
ابتسمت عليا وعرفت ان الريم حست ابها: يلا
عليا: اقول نحن بنسير نتمشى وجان تبون اتون تعالو لاني للحين ما شفت كل المزرعه ونشت عليا والريم وراها
تمت عليا تمشي هي والريم وسارو ويلسو عند شيره بعيده شوي عن قوم ميثا
ريم: ادري انج تضايجتي يوم كانو يرمسون عن العرس وشو بتسوي وحاله
عليا: لا عادي تعودت
الريم: تعرفين لو هادف كان اكبر منج جان خليته ياخذج
عليا: هههههههههه فديتج
الريم: والله صدق هههه
كان هزاع يشوف عليا وميثا من بعيد ويوم نشت عليا عرف انهم تضاربو ولا استوا شي وشاف هزاع عليا والريم وتم يفكر اسير صوبها لا ما فيه على حشرة ميثا بس انا ابا اسيرلا يا هزاع انت الحين بتعرس ولا تيلس من الحين تزعل حرمتك ييها بسير عند عليا
طلع هزاع من الحوض وسار صوب عليا
عليا: هزاع بتمرض
هزاع: لا عادي
عليا: لا هزاع سير بتمرض وين فودتك
هزاع: انزين بسير اييب فودتي وبرد
عليا: انزين
سار هزاع وميثا تشوفهم من بعيد وكانت تراقبهم رد هزاع صوب عليا ويلس عدالها
هزاع: شو تسوين هني؟؟
عليا: ماشي سرنا انا والريم نتمشى
هزاع: هيه
الريم: عليا انتي أي شهر الحين
عليا: الثالث بدش الرابع
الريم: هيه عسب جيه كرشتج كبيره شوي هههه
هزاع:ههههههه
عليا: لا والله كرشتي صغيره هههه
الريم: تعرفين انج متنتي وشكلج الحين احلى لانج متنتي
عليا: هيه ههه
هزاع: صدقها هههههه هيه صح قصيتي شعرج صبغتيه؟؟
عليا: هيه قصيته وصبغته بس شوي عن خاطري لانه مب زين عموه سوتلي محاظره البارحه
هزاع: هيه احسن لوين قصيته اشوف لونه
طلعت عليا قصتها
هزاع: قصيتي قصتج طاع شكلها هههههههههههههه
الريم: والله حلوه جيه احلى شكلها الله حلوه ههههههههههههه
عليا: اييييه صدق حلو ولا لا؟؟
هزاع: حلو حلو
عليا: لا صدق
هزاع: والله حلو
الريم: تجننين
هزاع: ييها الحين ما بتصدق الي يوم بنيلس نمدحها
عليا: ههههههههه
يو البنات كلهم صوب عليا
عليا: اوووووف
شاف هزاع ميثا (( خيبه خيبه لا تفرني بشي هاي((
عويش: شو تسوون
عليا: نرقص شو تشوفين
عويش: ههه انزين بسم الله كلتيني
هزاع: اقول انا بسير اتسبح
الريم: شل عليا وياك خاطرها تتسبح
هزاع: صدق تتسبحين
عليا: صدق عادي
هزاع: لا طبعن هالي ناقص
عليا: في خاطري
هزاع: لا فديتج شوفي الكرشه الي جدامج قبل (وسار)
استانست عليا يوم قالها فديتج وابتسمت
وميثا كانت ميته من القهر والله لتشوفين يا عليا وانت يا هزاع دواك عندي
ساره: عليا تعالي
عليا: وين؟؟
ساره : تعالي
سارت عليا ويا ساره
ساره: ثوفي ثو ثويت
عليا:هههههههههه شو سويتي؟؟
شهقت عليا: دفنتي الصفصوف لييييييييييييييييييييييش؟؟
ساره: ما يبا يلعب وياي يعني يبا يموت
عليا: شووووووووووووووووه
تمت عليا تحفر وتطلع جسم الصفصوف لانها كانت بس مطلعه راسه وطلعت الصفصوف
ساره:لالالالا يبا يموت
عليا: لالالا ما يبا يموت يا ويلج ان دفتيه بعد مره تفهمين حرام هذا يحس تبيني انا ادفنج واطلع راسج بس
ساره وهي شوي تصيح: لا
عليا: عيل شحقا تسوين جيه في الصفصوف
ساره: انزين خلاث هاتي الثفثوف ما بذبحه
عليا: حلفي
ساره: والله ما بذبحه
عطت عليا ساره الصفصوف ويلست تشوفها وهي تلعب
((هزاع وايد تغير وياي هالايام صار يرمسني باسلوب زين واليوم يا صوبي مع ان ميثا موجوده وقالي فديتج جدامها يعني انا اروم اغير هزاع لو ابا بس بعد ما ادري مرات احس اني ابا اضربه بس بسرعه اسوي شي عسب انسى انه بياخذ ميثا انه ضربني انه يوم سافر هدى كانت عنده انه وانه وايد اشيا مرات تمنعني من حبه بس بعد لو نسيت الي صار اقدر ارجع ريلي بس ميثا اااااااه ما عليه يا ميثا بنشوف هزاع لمنو((
.
ميثا كانت يالسه وهي مغيضه ((اونها يايه تاخذ هزاع مني هاي ام كرشه السباله اوف لو يستوي بهالياهل شي انا برتاح وافتك منه بس هزاع لج يا ميثا عرسكم جريب عقب بيطلق عليا نفس ما وعدني بس والله ما اخليها تتهنى فيه وتاخذه عني((

نشت عليا وتمت تتمشى يتها عويش والريم وراها
عويش: ليش تتمشين بروحج
عليا: بس جيه
وتمو يتمشون وياها
شافت عليا هزاع عند قوم ميثا ويالس يضحك وحالته حاله
عليا: اوووووووف
ضحكت عويش: تغارين
عليا: جب انزين
عويش: يجبج ما سمعتيه يوم يقول فديتج ههههه تخيلي عاد انتي شو استوا في ميثا وبعد قبل شوي كان واقف عدالج ههههه
عليا: جب جب انتي اوووف لاعت جبدي والله برجع
عويش: لالالا مب هنيه
عليا: اوف يلا نيلس
يلسو عويش والريم عليا عالكراسي الي تحت الاشيره
عويش: ها شو الحين ؟؟
عليا: احسن ابا ماي
طالعت عويش عليا بنص عين: بس لانج حامل بولد اخوي ما ادري بنت
عليا: ما عليه ما عليه يا عويش بس لاني تعبانه بسكت عنج
سارت عويش اتيب ماي من عند قوم ميثا
صبت عويش الماي ونشت
هزاع: وين بتسيرين؟؟
عويش: هني عند عليا تبا ماي تعبت علينا مره وحده وتبا ترجع وحالتها حاله ((بعد لازم تزيد من عندها عسب تخليه ينش من عند ميثا وايي وياها ((
هزاع: نشي نشي بنسير صوبها
شافت ميثا هزاع بس سوالها طاف
ميثا: اووووووووووووووف
صد هزاع صوبها وطالعها بنظره وسار
وصلو هزاع وعويش عند عليا
هزاع: شو بلاج
عليا: ها ولا شي
هزاع: عويش تقول انج تعبانه ما ادري بترجعين و وماادري شو
عرفت عليا ان عويش مالفه قصه
عليا: هييييييه بس تعبانه شوي وبرجع ولا يعة جبدي يمكن من الحر
وعطتها عويش الماي وشربت
هزاع: دشي داخل عيل
عليا: لالالالا انا ابا ايلس هني
هزاع: شو تيلسين هني وانتي تعبانه يلا نشي
نشت عليا وهي تطالع عويش وتسويلها حركات وعويش تضحكلها
عليا: انزين ما ابا شو ملل انا اذا تميت داخل وروحي بعد خلهم كلهم ايون وياي
اطالعها هزاع: انت الحامل مب هم وخلهم يستانسون
عليا: ليش يعني انا ما استانس
هزاع: لانج حامل يلا دشي
عليا: والله العظيم احس اني اول وحده تحمل في هالدنيا ذليتوني والله
ويلست تتحرطم وهزاع يسمعها ويضحك
يوم وصلت عليا عند الباب: بدش خمس دقايق وبطلع
هزاع: انزين انتي دشي قبل
ودخلت عليا وهزاع يشوفها (( ااااه ليش تغيرت الحين مب قبل ليش لاني باخذ ميثا يعني؟؟ ولا شو سالفتها بس اظني انها بترد عليا القبليه بعد ماصارت انسانه ضعيفه ودوم تصيح بس الحين ردت شرات قبل قويه وترادد وتسوي الي تباه((
وشاف هزاع عليا وهي طالعه (( طاع هاي داشه خمس دقايق وطالعه وانا اتحراها تتمصخر)) سار هزاع صوبها
هزاع: ليش طلعتي
عليا: بسم الله زيغتني بعد مره لا تزيغني جيه والله مب زين لو مت يعني ولا يتني جلطه ولا انا ما اتحمل دفاشتكم
بقق هزاع عيونه: خيبه خيبه هدي هدي وانتي ليش طالعه لا تغيرين السالفه؟؟
عليا: قلتلك بدش 5 دقايق وبطلع
هزاع: دشي دشي
عليا: اوووه محد يالس في الصاله غير عموه واختها
هزاع: واختها ما عندها اسم
عليا: والله ما اعرف شو اسمها
هزاع: حلفي
عليا: والله وانا شو عرفني باسمها عمري لا سالت ولا فكرت في اسمها هي صدق شو اسمها خالتك
هزاع: طاع هاي اسمها شمسه
عليا: اونه توني ادري
هزاع: هيه اشوفج انزين دشي يلا
عليا: ايه لا تيلس ترقبني انت وبعد ما ابا
هزاع: ها كلهم يو ها بيدخلون يلا انتي وانا بسير صوب الشباب اظني عيال خالتيه يو يلا داخل
عليا: خالتك الثانيه الطيبه الحليوه
طالعها هزاع بنص عين: هيه
ويت عويش
هزاع: اقولج انا بسير دخلي عليا انزين
عويش: انزين
ودخلو البنات وسار هزاع صوب عيال خالته ولقى عيال خالته نوره ثاني ((16 سنه)) و سعيد ((23)) وخاله راشد((31)) يلس هزاع وياهم وهو كان دوم ويا سعيد وثاني فاستانس يوم يو ويلسو يسولفون

اما عن البنات فكانت يدتهم توها داشه الصاله ونص البنات زاخينها وعليا تشوفهم
عليا(( يالله كيف اكره هالعيوز تقهرني انتي شو ياينج هني يلا يلا تشل عمرها ويايه المزرعه((
عليا وهي تصاصر الريم: اكرها هالعيوز تقهرني ما احبها
الريم: ويه حتى انا طاع شكلها
عليا: شكلها تعرفين هيييييه عرفت تشبه منو تعرفين الساحرات مال الافلام هيلا قوم المكشه ويطيرون هاي تشبهم شوفي خشمها نفس خشمهم والله العظيم ههههههههههههههههههه
الريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههه

والساعه 8 تعشو الحريم والرياييل وبعد العشا سارت عليا صوب حجرتها ورقدت لانها كانت تعبانه

عالساعه 9 ونص كانو الشباب في الصاله والبنات في الصاله الثانيه الي قبل صالة الشباب نشو العييايز والشواب يرقدون وما بقو غير البنات والشباب
نشت عليا وتلبست وسارت الحمام وطلعت صوب الصاله اول ما دخلت
عليا: السلام عليكم اوووف شو هالريحه
الكل: وعليكم السلام
عويش: شو أي ريحه
عليا: ريحتكم اووووف ما اتحملها
عويش: شو ريحتنا فديتنا ريحه حلوه
عليا: اصلن ريحة المكان ريحة خايسه اووف ما اتحمل ريحتكم
سلامه: اويه تحيدون يوم شيخه جيه استوا فيها يوم كانت حامل حتى حصه
ميثا: والله ريحتنا حلوه ريحة دخون ودهن عود وعطور
عليا: بنسبة لج بس ريحتكم خايسه وععع
وسارت تربع لانها بترجع
نشت الريم وراها وعويش وسلامه
سلامه: ها عليا رجعتي؟؟
عليا: هيه اووف ريحتكم بعيد ما اتحمل
عويش: بسم الله حليلنا صارت ريحتنا ريحة زباله
عليا: طلعوني ما اتحمل الريحه
وسارت عليا تبا تطلع
سلامه: الرياييل في الصاله الثانيه
عليا: مشكلتهم انا ما اتحمل
سارت عليا وعويش والريم يربعون وراها اول ما دخلت عليا صالة الرياييل
عليا: اوووووف شو هالريحة ما اروم اوووف
وطلعت بسرعه وعويش والريم يربعون
بققو الشباب عيونهم: نحن ريحتنا خايسه
سعيد: الحين نحن ريحتنا خايسه
ثاني: ويه ونحن يايين ومستانسين وما خلينا عطر ما تعطرنا فيه
راشد : هزاع حرمتك جرحتنا
هزاع: ما ادري شو بلاها عويشششششششش عويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
دشت عويش: ها؟
هزاع: شو بلاها عليا؟؟
عويش: ما ادري دشت علينا وتقولنا ريحتكم خايسه واوف ورجعت ويوم يت بتطلع بعد لاعت جبدها من ريحتكم وهي مب متحمله ريحة المكان
عبدالله: الحمدالله يعني مب بس نحن ريحتنا خايسه
نش هزاع وهو يضحك: بسير اشوفها
طلع هزاع ولقى عليا يالسه وحاطه ايديها عخشمها وعويش والريم عندها
هزاع: شو بلاج لهدرجة يعني ريحتنا خايسه هههههه
عليا: هيه ريحتكم ريحة تلوع بالجبد ما اتحملها
هزاع: حتى ريحتي؟؟
عليا: هيه كلكم
هزاع:هههههههههههههههه انزين انتي وين كنتي جيه مره وحده يعني استوت ريحتنا خايسه
عليا: لا كنت راقده ونسيت ويوم نزلت تحت ابا ايلس عند البنات لاعت جبدي من ريحتهم ويوم ييت بطلع لاعت جبدي من ريحتكم انتو بعد
هزاع:ههههههه الحين شو نسوي فيج وهني الريحة حلوه
عليا: يعني
هزاع:هههههههه
كان هادف توه ياي كان ساير يشتري اشيا هو وشيخه
هادف: ليش يالسين هني
هزاع: عليا لايعة جبدها من ريحتنا ههههههههههههه
هادف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
شيخه: ويه فديتج لايعة جبدج من ريحتهم
عليا: هيه
شيخه: تعالي وياي بنسير حجرتج تعالي
هزاع: ليش انتي ريحتج مب خايسه
شيخه: ههههه لا
نشت عليا ويا شيخه ودشت
وكلهم يطالعونها
راشد: ها شو انا ريحتي خايسة
عليا وتوها ادش صالة الحريم
عليا: جب طاع هذا اونه يعني ينكت سخيف واحد والله سخافه
شيخه:هههههههههههههههههههههه
وسارت شيخه ويا عليا حجرتها
دشو هادف وهزاع وعويش والريم قبلهم وسارو يربعون صوب الصاله
هادف: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمه
راشد: زين يوم ما كنت موجود بنت عمك تراها جرحتنا
هادف:ههههههه ليش
راشد: يايه وتقولنا ريحتكم خايسه ههههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ويلسو هادف وهزاع وخالهم راشد كل شوي وقالهم ريحتكم ويطري عليا وهالشي نرفز هزاع وخلاه يغيض
وعالساعه 2 سارو كلهم يرقدون وهزاع وهادف وفهد ما خلو سعيد و ثاني يردون وخالهم وقالو تعالو عندنا في حجرتنا والحريم بعد ما ردو لبيوتهم وتمو هناك في المزرعه


الجزء 12
..الخميس..
الصبح الساعه 10 نشت عليا وسارت الحمام ويوم طلعت كانت تسمع اصوات وضحكه سارت صوب الدريشه وتمت توايج وشافت ...هزاع وميثا... كانو يالسين ويضحكون ومستانسين تمت تشوفهم وهي منقهره وبدا النار يولع في قلبها سارت تلبست وتعدلت ونزلت ويوم دخلت الصاله لقت اليده وام عبدالله وام سعيد ((اختها)) وميثا وهزاع يالسين يتريقون
عليا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سارت عليا صوب المطبخ وقالت لهم ايبون لها الريوق وسارت صوب الصاله ويلست عندهم عطاولة الطعام
اليده: ليش ما تاكلين؟؟
صدت عليا صوبها وهي تبتسم: لا قلتلهم ايبولي
اليده: وشحقا ما تاكلين الموجود ترا كلنا ناكل من هالاكل
عليا وهي شوي تصفع العيوز عنبو جنها هي الي تدفع للاكل : لا انا ما ابا الموجود مشتهيه شي ثاني
تمت اليده تتحرطم ومحد يدري شو يالسة تقول كانت عليا تطالعها وشوي وتصفعها لا بعد الشيخه هب عايبنها
يابو اكل عليا وتمت تاكل وهي تحس ان كلهم يطالعونها تنرفزت عنبو اول مره يشوفون وحده تاكل وما كملت ريوقها
اليده: ليش ما كملتي ريوقج
عليا: بس شبعت
ام عبدالله: لا حول ولا قوة الا بالله
تنرفزت عليا منهم شوها استغفر الله لو انا في بيتهم شو بيسون
نشت عليا وغسلت ايديها وردت
ميثا بدلع: تباني اصب لك حليب
هزاع: هيه
عليا الله ياخذها من سباله صدق سخيفه شوها والله
ضحكت ميثا
عليا(( بلا ضروس انشالله((
نشت عليا وشلت كوب الحليب وطلعت برع وهزاع يشوفها
بعد شوي نزلت ام فهد وتمت تتريق وياهم وعليا كانت يالسه وتتمشى وهي تفكر
نشت عويش وعقب نزلت
عويش وهي تصب الها حليب :وين عليا ؟؟
ام سعيد: طلعت اظني تتمشى برع
عويش: هيه
ام فهد: انتي ليش ما تسلمين عنبو الناس من تنزل تسلم وانتي ييتي وتصبين لج حليب
عويش: تراني البارحه مسلمه عليكم كلكم
ام فهد: لا والله
وهزاع يضحك
عويش: الحمدالله والشكر بدال ما تهزبيني شو في ولدج حليله ما ادري شياه يالس ويضحك
هزاع: عويش لمي ثمج لافرج بالكوب
عويش: بطلع احسن لي عنبو كلهم يكرهوني تريو خلو باباتي ينش بخبر عليكم وطلعت
ام سعيد: هههه حليلها عويش
ام عبدالله: شو حليلها تشوفين لسانها مطوله
ام سعيد: ما عليج حليلها شو بلاه لسانها خلوها شو رايكم نطلع ونفرش برع اظني الجو حلو
اليده: هيه يلا لمو القشار
وتمو يفرشون برع ويلمون الريوق ويحطونه برع
شافت عويش عليا واقفه وهي سرحانه سار تمشي شوي شوي
عويش: بووووووووووو
عليا: ااااااااااااااااا (وطاح الكوب وانجب الحليب).. حسبي الله عليج يا عويش كنت بموت كنتي بتذبحيني حرام عليج يالبقره ويه قلبي شو هالدفاشه
ولا يسمعون ام فهد تزاعج: عويش لا تزيغين عليا مب زين كل شوي وحد زيغها
استانست عليا: سمعتي لا تزيغيني والحين شلي الكوب وديه
عويش: نعم خليه هني بيشلونه البشاكير
شلت عليا الكوب وحطته عطاوله وسارو يتمشون هي وعويش
يلسو عليا وعويش وتمو يرمسون وشافو ميثا يايه صوبهم
عليا وهي تطالع ميثا الي يايه صوبهم: هاي شو تبا يايه صوبنا
يت ميثا: عويش يدوه تزقرج
عويش: شو تبا
ميثا: أي دونت نوووو
عويش: عليا بسير وبرد
سارت عويش وميثا وراها
اليده: عويش سيري هاتي الفازلين الي في الحجره وتعالي همزيلي ريولي
سارت عويش الحجرة الي ترقد فيها يدتها اكره هالشي فيها شو همزي لي ريولي اووووف تتحراني فاضيه ايلس اهمز ريولها انا يايه استانس ولا اهمز ريولها
سارت عويش صوب يدتها وتمت تهمزها
شافت عليا عويش تهمز ريول يدتها طاع هاي ما ادري ليش اكرها اووووف بذبحها طاع شكلها اوف تزيغ
ونشت عليا ودخلت ولقت هزاع يالس يقرا الجريده
وسارت صوب الدري لانها بتسير حجرتها
هزاع: عليا
صدت صوبه
هزاع: بسم الله شو بلاج ليش جيه تطالعيني
ما ردت عليه وكانت سايره صوب حجرتها
هزاع خيبه شو سويت ليش جيه تطالعني
سارت عليا الحجره ورقدت بعد وعقب عالساعه 12 نشو كلهم وحتى عليا
كانت عليا يالسه وهي ملانه وتطالع المكان وكانت ريم يالسه عدالها
الريم: اوووف ملل
عليا:اووووووووووووووووووووووووووووف
الريم: تعالي نسير صوب الحيوانات
عليا: مب سادينج الحيوانات الي جدامج
الريم:خخخخخخخخخخخ لا
نشت عليا والريم وعويش بعد سارت وياهم وساره لحقتهم وسارو عند الحيوانات
عليا: هاي شو نعامه ولا بطه ولا شو هاي
الريم: ما ادري
عويش: تعالو نسير صوب سلامه وميثا
عليا: وهي تفكر: يلا
سارو عليا وعويش والريم وساره صوب ميثا وسلامه
سلامه: وينكم انتو؟؟
عليا: الا هني
ويلسو
ميثا:اوووووووووووف
عليا: شو ليكون هب عايبنج بعد
ميثا: هيه هب عايبني
عليا: اها عيل موتي من القهر لان نحن ما بنش
ميثا: اووف رزه يعني ما تعرفين رزة الفيس من طبايع التيس
عليا: زين يوم تعرفين جان خبرتي اهلج
ميثا: شو تقصدين
عليا: الي فهمتيه
ميثا: والله ما ادري انتي ليش مكبره راسج ما ادري عشو ولا شو تحرين عمرج انتي يا بنت الانجليز
عليا: شووووووووووووووووووو
شلت عليا النعال وفرته على ميثا ونشت بتضربها نشو كلهم وميثا تبا تضرب عليا لانها فلعتها بالنعال ويا براسها وتم يتضاربون والريم تضرب ميثا وسلامه ووديمه زاخين ميثا عن تضرب عليا وعويش زاخه عليا واليهال التمو وعويش تسب ميثا هي والريم والشباب كانو في الحوض وشافو الضرابه وطلعو كلهم يربعون صوبهم وعليا كل شوي شلت شي وفرته على ميثا وساره يالسه وتعضها وخوات ميثا يضربون عويش وعليا والريم وساره وسلامه تحاول توقفهم ووديمه بعد كانت شوي تزخ اختها شوي وتضرب
التمو الشباب عليهم وتمو يوقفونهم شل هزاع عليا قبل لا يستوي بها شي وعليا تزاعج وتفلعه وتقوله فجني زخ عبدالله اخته وشلها بعيد وهادف (( اخو الريم 16)) وثاني (( اخو سعيد 16)) ناقعين من الضحك مستانسين عظرابة البنات وكانو منسدحين عالارض من الضحك
اما سعيد فكان واقف بين وديمه وخواتها والريم وعويش وساره وخليفه الي يا يشاركهم الضرابه هو واحمد
سعيد: بببببببببببببببببسسسس عاد عويش سيري وشلي عصابتج وانتي وديمه نشي وشلي اخوانج
عويش: بتشوفييييين يالسباله يا الحيوانه يا حديقة الحيوانات بكبرها انتي واختج دواكم عند عويش
الريم: صدق انج سخيفه انتي واختج الحيوانه البقره
وديمه: جب جب لمي ثمج يالسباله انتي والي عدالج يالحيوانات
سعيد: قلتلكم ببببببببببببس
يو هادف وثاني وهم يضحكون
هادف: بس عاد عويش يلا وانتي عويش ههههههههههههههههههههههههههههههه
ثاني: وانتي ودوم شلي خواتج شو هالضرايب ههههههههههههههههههههههههههههههه
سعيد: جلبو ويوهكم قبل لافركم بشي انتو والحين نحن الي بنتضارب مب هم
خليفه: انتي ليش اختج تضرب بنت عمي هاااا يالجلبه العوده
احمد: سباله كبيره
هادف: ايه انتو بس عاد
وطلعو الحريم يربعون يبون يعرفون شو السالفه وسارو صوب سعيد وتم يخبرهم و الشواب ما كانو موجودين كانو طالعين وفهد وهادف راقدين بس نشو من الحشره
عليا: فجني شو تبا فجنييييييييي
هزاع: انتي شو صاحيه يالسه تضاربين وهالكرشه جدامج وزاعجين ها خبله انتي
عليا: كيفي فجني ما يخصك فيني كيفي بضارب فجنيي ايي
هزاع: شو تشوفيني سبال جدامج عسب افجج واخليج تضاربين عسب تذبحين الي في بطنج
عليا: انزين فجني ايي
فجها هزاع وقف وهي بعد تمت واقفه سحبها هزاع ويلسها
هزاع: شو السالفه منو كان يضرب منو شو استوا؟؟
تمت عليا تطالعه وهي زاخه ايدها
هزاع: شو تعورتي؟؟
عليا: ما يخصك
هزاع: شو بلاج انتي تعورتي؟؟
عليا: ما يخصك
هزاع: كيفج
تم يطالعها ويشوفها كيف تتنافض
هزاع: ليش تتنافضين؟؟
عليا: ما اتنافض
هزاع: واضح اشوف ايدج
عليا: لا
تم هزاع يطالعها وكان يشوف الدموع في عينها بس كانت تكابر وما تصيح
هزاع: صيحي جان تبين محد يشوفج غيري لا تخافين
عليا: شو منو الي بيصيح ما ابا اصيح
ضحك هزاع وشافها بتسير
هزاع: وين سايره؟؟
عليا: ما يخصك
سار هزاع وزخها: يلسي هني ابا ارمسج
عليا: شو تبا بسير
هزاع: شو استوا ليش كنتو تضاربون ؟؟
عليا: ماشي ماشي ما استوا شي خوزو عني اووف ما ابا ارمس لا تطالعني ما ابا
وسمعو ام عبدالله تزاعج واليده وياها وجنهم يسبون عليا
علياوهي صدق متنرفزه: سكتهم والله بذبحهم خلهم يسكتون
هزاع وهو عاقد حياته: شووووو
عليا: خلهم يسكتون تراني صدق ما اتحملهم والله لاسير واجلب الدنيا عليهم الحين لا يسبون تراني وايد سكت عنكم وايد اشوفكم ما خذين راحتكم وتسبوني شو تحروني بسكت عنكم
هزاع وهو منصدم: شو تقولين انتي
وشافها سايره وهي صدق مغيضه ربع هزاع صوبها يدري انها مغيضه وعادي تعق رمسه وتسوي حرب تمت عليا تمشي بسرعه بس ما تروم تربع زخها هزاع: ردي اقولج ردي
شافتهم ام عبدالله وسارت صوبهم وهي تزاعج
ام عبدالله: انتي شو تحرين عمرج عسب تضربين بنتي انتي منو تكونين ها الا بنت انجليز احمدي ربج يوم عمج لمج في بيته وخلاج تاخذين ولده ويدتج تحملت مسؤليتج واخر شي ذبحتيها وعمج وسودة ويه جدام الناس وولد عمج تعذب وياج والحين يايه تضربين بنتي
هزاع: خالتيييييييييييييييييييييه شو هالرمسه
عليا: لا تحرين ان اهتم بالرمسه الي تقولينها ولا شي قولي الي تبينه عاذرتنج ها كله من القهر الي فيج عادي وبعد انتي وشلج
صد هزاع صوب عليا: بس انتي
اليده: مسودة الويه وتردين بعد هي هيلا عيال الاجانب جيه يطلعون انتي
عليا وهي تقاطعها: قولي الي تبينه وانا حاشمتنكم وبنت الانجليز عالاقل طلعت احشم عن بناتكم وشوفو بناتكم شو يسون عقب تعالو ارمسو عن الناس ومهما سوينا نحن ما بنوصل للي سووه بناتكم
زخها هزاع طلعو هادف وفهد صوب خالتهم ويدتهم وام فهد وام سعيد كانو عند ميثا الي كانت ميته من الصياح والدم يصب من راسها وضاربينها عويها وايديها وعويش والريم سارو يربعون وين قوم عليا واقفين هم واليهال وفهد وهادف سارو وقفو عند عليا
ام عبدالله واليده يزاعجون ويقولون كلام سارت حصه تربع صوب امها وتحاول تسكتها بس كانو يعقون رمسة على عليا وعليا ترد وهزاع يسكتهم زاعج فهد وتم يرمس خالته هو مغيض ويصارخ يو ام فهد وام سعيد والكل التم عليهم حتى ميثا كانت ساره ميته من الصياح وهي تشوف الي يصير ضرابه عقب دم والي تزاعج وحاله واخوانها يزاعجون وهم مغيضون وخالها راشد توه حضرته ناش من الرقاد بعد كل هالحشره وياي يبا يعرف شو السالفه كانت تشوف يدتها الي تدعي على عليا واخوها يواجعها شافت ام عبدالله وهي تبا تسب وما تدري تضرب عليا سارت تربع صوب خالتها وتضربها تمت ساره تضرب خالتها وهي ميته من الصياح شلها هادف وعقب شلوها عويش والريم وتمو يدخلون اليهال كلهم وعويش والريم وياهم وتم فهد يوقف هو وخاله وهادف شلو ميثا ودخلوها وسارت شيخه وشلت عليا ودخلتها وهزاع وهادف وفهد وخالهم راشد وام عبدالله واليده وام سعيد وسعيد وعبدالله وام فهد يالسين ويضاربون عقب هدو وسكتو كلهم وتمو يهدون في اليده وام عبدالله قبل لا يرتفع ضغطهم ولا شي وهدو كلهم وعقب تمو يرمسون شوي وبدو يضحكون يبتسمون لانهم تراضو وتمو يقولون الا هي ضرابة بنات وجييه وهدو في الحريم ويلست ام فهد تشوف الي يصير وقلبها يتقطع من القهر
اما عن عليا فكانت يالسه عالشبريه وتصيح وشيخه تسكتها يابتلها ماي وتمت شيخه تقولها لا تصيحين ومحد يستاهل انج تصيحينه فكري بالي في بطنج ومن هالرمسه الي سكتت عليا وهدتها وشافت شيخه ايد عليا ولفته الها وخلتها تريح وقالتلها يوم بيردون تسير المستشفى وتشوف الياهل جان هو بخير والا لا هدت عليا وتمت تخبر شيخه بالي صار وشيخه اول شي ما كانت تضحك تخاف انها تضايج عليا بس بعدين تمت تضحك وضحكت عليا وياها
شيخه: صدق يعني قهرتيهم كلهم وليش تصيحين يعني قطعتيهم وخلاص ولا يهمج الي يقولونه والا يسوونه وعرفي هم وايد بيستانسون لو استوى بج شي ولا بالياهل فعسب جيه لازم انتي ما تسوين الي يبونه وتهتمين في عمرج وفي الي في بطنج
هزت عليا راسها وتمت يالسه شيخه عندها شوي وترمسها عقب نشت عليا تتسبح وسارت وتسبحت وطلعت ولقت عويش والريم يالسات ابتسمت عليا لهم وتمو يطالعونها
عليا: شو بلاكم ؟؟
عويش: ماشي
الريم: ماشي
عليا: هيه
يلست عليا وتمو يشوفونها
عليا: ليش جيه تطالعوني؟؟
الريم: ما تعورتي؟؟
عليا: شوي بس ايدي شوي تعورني
عويش: عليا متضايجه ؟؟
عليا: لا
عويش: قصي عغيرنا اوكيه ما علينا خلاص
.....
وعند ميثا كانت سلامه يالسه وياها وميثا توها ساكته وهي ميته من القهر
ميثا: كيف شكل راسي الحين
سلامه: عادي
ميثا: شو عادي شو في شكله اوووف يعورني بعد
دشت ام عبدالله عند بنتها وام فهد وام سعيد وبناتها واليده وياها ويلسو ويا ميثا
في الصاله
كانو سعيد وعبدالله وهزاع وهادف وفهد وهادف وثاني يالسين وخالهم راشد وفي الصاله الثانيه شيخه وحصه
طلعو هادف وثاني لانهم ملو
اما الي في الصاله يالسين ويطالعون بعض
راشد: عبدالله اليوم شل امك وخواتك ورد البيت
فهد: ليش شو اشوفكم وايد مكبرين السالفه الا هي ضرابة بنات وتونا مسكتين الحريم والحين انت يا خالي وخلاص سالفة وانتهت
راشد: لا ابويه ما فينا عالظرايب اليوم البنات باجر الشباب
فهد: يالله عاد يا خالي وايد مكبر السالفه
وتمو يرمسون ويحاولون يهدون بخالهم بس عبدالله قال انه بيرد دش بوفهد ويا اخوه وشوي والا عرفو بالسالفه وانصدمو صد بو هادف صوب بو فهد
بوفهد: ومنو الي ضارب منو
سعيد: والله يا خالي الي عرفته من البنات يقولون ان عليا وميثا تمو يعقون على بعض رمسة عقب جان يضاربون وكل وحده تضرب الثانيه
بوفهد: هزاع سير ازقر عويش
سار هزاع وشاف حصه وشيخه وقالهم يزقلاون عويش زقرو عويش ونزلت هي والريم وسارو في الصاله
عويش وهي تحب ابوها: خير ابويه تبى شي
بوفهد: شو مستوي اليوم شو الضرابه هاي الي مسوينها قوليلي
عويش وهي خايفه: ماشي ابويه بس عليا وميثا تمو يعقون على بعض رمسة وشوي وبدو يتفالعون ويتضاربون
بوفهد: شو هالرمسة الي كانو يقولونها؟؟
عويش: يعني تبا تعرف كل شي بالضبط
بوفهد: لا حول ولا قوة هيه بالضبط
عويش: سلامه وميثا وخواتها كانو يالسين انا وعليا والريم وساره كنا عند الحيوانات عقب سرنا صوبهم انزين اول ما يلسنا قالت ميثا اوووف قالت لها عليا شو هب عايبنج قالت لها ميثا لا جان تقولها عليا عيل موتي من القهر لان نحن ما بنش جان تقولها ميثا انتي رزه ورزة الفيس من طبايع التيس جان تقولها عليا زين يوم تعرفين ((وكانت بتقول جان شفتي اهلج بس شافتهم كلهم موجودين فسكتت)) فما ادري قالت عليا شي جيه يعني ما ادري نسيت جان تقولها ميثا انتي شو تحرين عمرج ومن تكونين وايد مكبره راسج يا بنت الانجليز جان تشل عليا النعال وتفره على ميثا وهني عاد نشو وتمو يفلعون بعض وعقب نحن كنا نوقفهم بس عقب تضاربنا وياهم وتمينا نتكافخ وياهم وعقب صار الي صار
بوفهد: ماشالله عليكم ماشالله بارك الله فيكم من بنات تضاربون وتتكافخون انزين خلاص
بوفهد: ابويه عبدالله خلاص يا ابوي الا هي ضرابة بنات ونحن يايين هني نستانس ليش مكبرين السالفه خلاص يا ابوي لا ترد بيتكم خلكم هني والبنات انا بسير صوبهم الحين وبراضيهم ويلا نشو استانسو
نش عبدالله وحب راس بو فهد وتم يقوله لا لازم يردون ومن هالرمسه لان عبدالله كان متضايج وما عيبه الي صار لخواته بس عقب شاف ان بوفهد مستحيل يخليه يسير وكلهم تمو يرمسونه و شوي بدا يقتنع
سار بو فهد صوب البنات
بوفهد: عليا ميثا
كانت عليا في الحجرة
شهقت عليا: لالالالا عمي هلا عمي
وعويش وكلهم طلعو وراها حتى حصة وشيخه يو
وميثا بعد طلعت من حجرتها هي والي معاها
سلم عليهم بو فهد عقب سار يشوف راس ميثا جان تعورت والا لا تم يشوف راسها وصد صوب عليا
بوفهد: انتو يهال جيه تسوون في بعض انتي وكسرو ايديج وانتي وراسج عنبو مب حريم انتو يهال
وتم يوجعهم شوي
بوفهد: ويلا نحن يايين نستانس مب نتضارب يلا اشوف تراضو وبلا حركات وانتو ميثا وعليا هاي مب اول مره تضاربون فيها يلا ما عندنا نحن هالحركات يلا
تمو ميثا وعليا يشوفون بعض
بوفهد: يلا سيري عليا حبي ميثا وانتي يا ميثا بعد يلا
تحركو ميثا وعليا وتمو يحبون بعض وكل وحده ودها تعض الثانيه مب تحبها وخلصو
بوفهد: هيه جيه اباكم والحين يلا يالحريم انا ميت من اليوع ما بتغدونا
تحركو الحريم وسارو المطبخ
بوفهد: ياويلكم ان سمعت وحده منكم قايله شي للثانيه ولا فالعه الثانيه انزين
عليا وميثا: انشالله
وردت كل وحده حجرتها
عليا: عنبو يهال في الروضه نحن نتضارب عقب نتراضا ونحب بعض جدام الكل والله حاله
عويش: جنج غلطتي على ابوي
عليا: يالغبيه ابوج هو عمي وانا ما قلت شي عنه فديته
الريم:ههههههههه
وشوي ويسمعون بو فهد يزقرهم ويقولهم تعالو تغدو
عليا: يييه عمي الحين بيحط علينا انا وميثا وكل شوي وبيزقرنا اوووف
ونزلو وهم طالعين من الحجرة شافت عليا ميثا جان تصد الصوب الثاني وميثا بعد نزلو وشافو الكل يالس
سارو يلسو وسارت عليا ويلست عند عمها
بوفهد وهو يرمس عليا: شو تبين تاكلين ابويه
عليا: ما با اتغدى مب يوعانه
بوفهد: تغدي ابويه لا لازم تتغدين يلا شو تبين
عليا:امممم شويه من هالعيش والدياي
بوفهد: انشالله ام فهد حطيلنا شوي من هالعيش والدياي
ام فهد: انشالله
تغدو وخلصو
وعقب
بوفهد: يلا نسير نفرش برع
وسارو وفرشو برع وسارو كلهم ييلسون
شوي والا يشوفون نعامة ياي صوبهم لانهم كانو يايبين فوالتهم
نشت عليا هي وعويش والريم وسلامه وميثا وكلهم من الزياغ
والنعامة من شافتهم نشو سارت صوبهم
عليا: يتنا يتنا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
__________________
اللهم ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين
أم جحا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-11-2007, 10:33 PM   #115
أم جحا
عـضـو
 
صورة أم جحا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصمان هم اسياد الكون *** ونسائهم درر مكنون *** ومن يعاديهم يكون مجنون
المشاركات: 3,529
نش بوهادف وزخ النعامه ويو الهنود وتم يشلون النعامه
ام فهد: هاي من وين طلعت لنا
اليده: حليلها
يلسو البنات
عليا وهي تطالع الحوض: في خاطري اتسبح وهيلا طول الوقت في الحوض شو ها انا بعد ابا
عويش: هيه انتي اخر وحده ترمس
تمت عليا تطالع عويش
يت ساره صوب ابوها
سارة: بابا بابا ثفثوفي ضاع
بوفهد: وين كان الصفصوف
عليا: حلفي انه ضاع وما دفنتيه
ساره: والله ما دفنته ضاااع التفتوف بروحه
ام فهد: من الي تسوينه فيه شرد الفرخ
ساره: لا ماشرد
نش بوفهد يدور على الصفصوف ويا بنته
شوي والا يسمعون الشباب مرتبشين وهم في الحوض ثاني وهادف يدقون ويغنون والشباب يناقزون في الماي
هادف: شفته ولاا ادري شحل بي مشي القطا وعين الظبي في وين شفته يا هادف شفته انا في ميركاتو
ثاني: ايه ايه خربت الغنيه شو هادف ومركاتو
هزاع: هادف غني الغنيه صح ولا تغني لا تيلس تغير بالكلمات واللحن
هادف:ههههههههه انزين
هادف: من البارحه يا ناس عايش في غيبوبه من صدمـــ
هزاع: ما نبا نصيح نبا نرتبش
هادف: يعني تبون حبيبي ارب بص وبص وبص زعلان ازعل ازعل نص ونص ونص
هزاع: اسكت اسكت احسن لك
ثاني: هادف نبا نرتبش بغنيه اماراتيه هب نانسي عجرم
فهد: يلا هادف وانت ثاني يلا
عبدالله: ييها بتغنون ولا كيف
سعيد: اقول انتو وايد مصدقين نفسكم يلا
وتم يغنون اغنية غرشوب وعقب تمو يغنون غيرتك وارتبشو وكل واحد يغني وصوته اخس عن الثاني
هزاع: نس نس نسيم المطلعي هب واستانس الزين بنسيمه وانا الذي قلبي معذب ووو وانا الذي قلبي معذب
وتمو يغنون وياه
وارتبش بوهادف وهو هناك جان ينش صوبهم وسار يتسبح وياهم وعقب سار بوفهد وياهم
شافتهم سارة وجان تسير تربع صوبهم وسارت وتسبحت هي وياهم وكان ابوها شالنها
ساره: بابا انا بغني بعد
بوفهد: يلا اسكتو ساره بتغني
سكتو كلهم
ساره: ايوا ايوا غنو معي هلأ هلأ غنو معي
هزاع: شو هالغنيه الماصخه بعد غنو معي اونه
ساره: بابا ثوفه ما يخليني اكمل
بوفهد: اسكتو خلو بنت تغني
ساره: واحد اثنين هزو هزو واحد اثنين يمين شمال تنننا شمال يمين تنننا فوق تحت تنننا
نقعو الشباب من الضحك
هادف: من وين يايه هالغنيه يلا واحد اثنين هزو هزو هههههههههههههههههههههههه
ساره: والله وحده شعرها اصفر تغني
وتمو يغنون والحريم يشوفونهم
وعقب ساعه اذن العصر عليهم وطلعو الشبابمن الحوض وسارو يصلون والحريم نشو يصلون بعد

ومر هاليوم والكل مستانس والفليل
كانو عويش وعليا والريم وسلامه وميثا وديمه في الصاله
والشباب كانو يالسين برع لان اخر يوم لهم يعني اونه بيسهرون
عليا: يوعانه
سلامه: حتى انا
عويش: كلنا مب بس انتو
عليا: بسير اسوي لنا شي
سلامه: سولنا سندويجات وبطاط
عليا: نعم كلنا بنسير يلا نشو
نشو كلهم ميثا وعليا ما كانو يرمسون بعض وايد وجيه بس يعني اذا وحده تبا شي تطلب من الثانيه وبس
في المطبخ
عليا: اووف بموت من اليوع
عويش: زيدي عالنار انزين
وتمو يطبخون الي تقطع البطاط والي تسوي هالمبرجر والي تطلع السندويج وتحط فيه كل شي
الريم: جني الجدر يحترق خففو عالنار
وشافو الجدر يحترق سارت عليا تربع وشلت الجدر وحطته تحت الماي ومن غبائها كان في الجدر زيت ويوم فجو الماي ولع نار الجدر وهني بدو يصارخون وماتو من الزياغ ولع نار وبدا يعلا وعليا كانت جدام النار فماتت من الزياغ وتمت تصارخ وتقولهم بنحترق وخلاص كانو يتحرون انهم ماتو وتم يزاعجون سمعو الشباب الحشرة وسارو يربعون صوب المطبخ وشافو النار دش هزاع يربع وسعيد وعبدالله وراه وثاني تخرطف وهو يربع وتم يالس عالارض ريوله تعوره وهادف ما يدري يسير المطبخ ولا يشوف ثاني
دشو هزاع وسعيد وعبدالله وشافو النار سار هزاع وبند الماي وتم النار يخف وشوي وطفو النار بس طفو بعد ما طفو النار صدو وراهم وشافو البنات كل وحده ميته من الزياغ وتصيح وتتنافض كانت عليا واقفه وي ما كانو حاطين الجدر وميثا عدالها لان هي وميثا الي شلو الجدر وسلامة بطلت الماي وعليا بعد تمت تزيد عالماي من غبائها اما عويش ووديمة والريم كانو عند الباب بس يعني حالتهم كانت احسن من حالة عليا وسلامة وميثا
هزاع: ماي ماي
دشو هادف وثاني الي كان شوي وبيتكسر
هادف: شو استوا شو
ثاني: وهو يشوف اشكالهم: خيبه
تم سعيد يصب الماي وعبدالله يعطيه لهزاع سار هزاع ويشربهم ماي سار عبدالله يشرب اخته وتم هزاع يشرب سلامه وعليا وسعيد يشوفهم
ثاني: شوفو الي هني بعد هاتو ماي قبل ليموتون الي عندي
وشربو الريم وعويش وديمه ماي
كانت عليا تتنافض بطريقة غريبه
هزاع: عليا
صاحت عليا
وصاحت ميثا الي بعد كانت تتنافض
وسلامة يوم شافتهم يصيحون صاحت وياهم بس كانت هي شوي اهدى عن ميثا وعليا
طلعوهم من المطبخ ويلسوهم وبدو يسكتون شوي شوي
هزاع: شو استوا
عويش وهي تمسح دموعها: كنا نطبخ لنا اكل ونحن نطبخ شفنا الجدر يحترق خخفنا عالنار وشفنا الجدر يحترق شلت عليا الجدر وميثا كانت وراها وعليا كانت تحاول تبطل الماي ومارامت جان اتي سلامه وتبطله وشفنا الجدر كله ولع نار وعليا كل ما كانت تزيد عالنار كل ما كان النار يعلا وميثا كانت تزيد ويا عليا النار وااااااا
هزاع: حسبي الله عليكم الحين انتو حريم وجيه تسوون يعني انا الريال اعرف ان الزيت والماي يولع نار وانتو ما تعرفون
عليا: نعرف نعرف (وكانت تصيح)
سعيد: عنبو كنا بنموت وانتو السبب
عبدالله: والله حاله
ثاني: الله يلعنكن من بنات اسمعهم يزاعجون ونار قلت خلاص بنحترق ويالس اربع وتخرطفت وتكسرت ريولي
هادف: هيه والله الله ياخذكن من بنات ما عرفت شو اسوي ايلس عند هالخبله ولا أي عندكم حسبي الله عليكم
هزاع: اسكتو عنهم روحهم ما يدرون شو السالفه
ثاني: شوفو ويوهم هههههههههههههههههههههههه
وتمو يضحكون وهم يتذكرون اشكالهم وسعيد يالس يقلد كل وحده وكيف كان شكلها نشو البنات وسارو يرقدون بعد هالشي وهالحدث الي صار لهم كانو كلهم سايرين صوب حجرتهم وهم يضحكون على نفسهم
عليا: سيرو صلو صلاة الشكر زين يوم ما متنا الحمدالله اني عايشه
ميثا: الحمدالله ان ما متنا
عويش: حليله هالي في بطنج يا عليا كم مره مزيغتنه انتي
عليا:هههههه هي والله يوم بنرد بسير المستشفى والله
سلامه: حسي الله علينا من بنات كل وحده اغبى عن الثانيه
وديمه: احمدو ربكم انكم ما متو وبس يلا نسير نرقد لاني بموت من التعب
الريم: انحس يوم في حياتي حسيت بالموت اليوم ودشت كل وحده حجرتها

وفي حجرة قوم عليا
سلامه: عليا
عليا: ها
سلامه: شو رايج نزقر قوم ميثا هذا اخر يوم لنا وحرام خلهم ايون عندنا
تمت عليا تفكر
عليا: كيفج ولا تخافين ما بتضايق
سارت سلامه وزقرت قوم ميثا اول شي ما طاعو ايون عقب سارو
سلامه: انا برقد مع ميثا وديمه
عليا: مشكوره الشبريه كلها حقي
سلامه: لا غناتي شلي يا عويش ولا الريم فوق
عليا: لاااااااااااااااااااااااااااااا تبيني اموت ناقصه عقل عسب يذبحون الي في بطني من كثر ما يرفسوني انتي شوفي كيف يرفسون الشبريه يوم نحن رقود لاااااا نو ويي الشبريه كلها حقي
سلامه: عيل خلي وديمة ترقد عندج ما تحرك ودوم
استحت وديمه: لا خلاص انا برقد عند اميه عادي
عليا: ليش جان تبين تعالي بس لا ترفسين ولا جان ما تبين ترقدين عدالي ها شي ثاني
وديمه: لا لا برقد عدالج عادي
سارت وديمه ورقدت عند عليا وميثا وسلامه وريم وعويش راقدين عالارض
تمو يرمسون ويضحكون لين ما رقدو
.................................................. .............................

وانتهى اليوم



الجزء 13
يوم الجمعه
الصح نشت عليا وشافت الساعه كانت الساعه 9 نشت مع انها كانت سهرانه البارحه وشافت ميثا وهي تنش شافت ميثا عليا وعليا تشوفها سارت عليا الحمام وسارت ميثا حجرتهم تلبست عليا وتعدلت وطلعت ويوم نزلت لقت ميثا يالسه في الصاله وزاخه موبايلها
عليا(( اكيد ببتصل في هزاع حسبي الله عليج يالسباله((
ميثا: الو هزاع يلا حبيبي نش ههه يلا انا تحت اترياك سارت عليا تربع صوب المطبخ قبل لا يشوفها هزاع ولا تشوفها ميثا(( سباله حبيبي اونه والله العظيم ها ويهي جان خليتكم تتهنون يالسبلان تتحرون كل حد راقد وانتي يا ميثا تتحريني برد ارقد لا غناتي اشوف شو بتسوون ))
شافت عليا هزاع ينزل من الدري وهو يربع سار الصاله
هزاع: مرحبا مرحبا
ميثا: مرحبتين هههه
عليا(( لا ما اتحمل ما بخليه يقولها ولا كلمة بطلع لهم من المطبخ وبيلس((
طلعت عليا من المطبخ وانصدمو يوم شافوها تم هزاع يشوفها وميثا بعد وهزاع كان يشوف عليا لان هاي اول مره يشوفها بدون شيلا وبعد ما صبغت شعرها وقصته
كانت عليا رافعه وحده من حياتها وتشوفهم: مرحبا مرحبا
عقد هزاع حياته وهو يشوف عليا يعني سمعتنا بس نحن ما قلنا شي وهي من متى واعيه وشو موعنها وشو تقصد من هالحركه
هزاع وميثا: مرحبتين
يلست عليا وتمت تطالعهم وميثا تطالعها
هزاع: ليش واعيه الحين شو موعنج؟؟
عليا: شو والله الي معونك انته انته شو موعنك
تم هزاع يطالعها: انا الي اسالج
عليا: وانا رديت
تم هزاع يالس ويشوفهم وميثا تشوف عليا بطريقه وهي مستانسه لانها يالسه تخرب عليهم
عليا: شو بلاكم ليش جيه تطالعوني ما احب هالنظرات لو سمحتو
هزاع: شوو منو الي يطالعج
عليا: اسال عمرك
هزاع: لا الاه الا االله
عليا: محمد رسول الله
هزاع: اوووووف
عليا: شو؟
هزاع: ماشي
شافو يدتهم وهي تنزل من الدري
عليا(( ويه بطيح بطيح ((
شاف هزاع يدته وسار يربع صوبها: يدوه انتي ليش تنزلين روحج شوفي كنتي بطيحين
اليده: شو اسوي من ساعه وانا واعيه ومحد واعي عسب ينزلني وانا ما كنت ادري انكم واعيين
هزاع: هيه
عليا(( يا سلام الحين بتي الساحره وبتيلس ((
يت يدتهم ويلست
اليده: انتي يالسه
عليا لا واقفه: هي يالسه
اليده: هيه انتي تعرفين بالي سويتيه امس
عليا لا فقدت الذاكره عيل بس انتي تعرفين: هيه اعرف
هزاع: يدوه طبي سالفة امس خلاص لا تعيدونها السالفه
اليده: هيه
عقدت عليا حياتها(( هاي مب صاحيه والله ما اظني انها صاحيه حتى ما تعرف ترمس ولا كيف ترد((
هزاع: يدوه ما تبين تتريقين
اليده: لا حليلها من زمان ما شفتها تعرفها انت
نقعت عليا من الضحك
هزاع: شو منو اعرف؟؟
اليده: ها ليش تضحك مسودة الويه وانت تقول انك تعرفها وعقب تقول منو؟؟
عليا: لا تيلسين كل شوي تقولين لي مسودة الويه الحمدالله انا مب مسودة ويه احد الحمدالله
هزاع: عليا بس عاد
عليا: والله حاله وسارت عليا
عقب نشو الحريم وعالساعه 11 وعو الشباب كلهم عسب يتسبحون ويتريقون عسب يلحقون على صلاة الجمعه وعقب ويوم يردون من الصلاة يردون بيوتهم
نشو الشباب ونشو البنات وسارو الشباب المسيد وعقب تمو الحريم يلمون قشارهم وعليا يالسه في الصاله تشوفهم وتضحك عليهم لانهم كانو يشلون القشار ويطلعونه ردو الشباب من المسيد ويلسو كلهم في الصاله وعليا يالسه عند عمها
وفهد: ها خلصتو ولا بعدكم؟؟
ام فهد: يلا خلصنا وخلو الشباب يشلون القشار ويحطونه في السياره
وعقب ما خلصو طلعو كلهم
بوفهد: يلا نفس مايينا بنرد
سارو كلهم يركبون السيايير
هزاع: يلا الشيخه اركبي
عليا: ما بيلس عدالك ما ابا
هزاع: اقول يلا عن الحركات
عليا : لا ما بركب عدالك
هزاع: علياااااااااااااااااااا يلا عاااد
ما سوتله عليا سالفه وركبت ورا
تم هزاع يطالعها وهو مغيض
ام عبدالله: بوفهد ما عندنا نحن الحين مكان هنيه الحين اميه ويانا
بوفهد: خل ميثا تركب في وحده من السياير
تم هزاع يطالع عليا: ميثا تعالي عندنا نحن عندنا مكان
بوفهد: عندكم؟؟
هزاع: هيه هادف سار ويا قوم سعيد
سارت ميثا وهي طايره من الفرحه
هزاع وهو يرمس عليا: ما بتيلسين جدام ميثا بتيلس
على طول نزلت عليا وهي طايره وركبت جدام وقفلت الباب والي في السياره ناقعين من الضحك نزلت شوي من الدريشه: قصورها بعد تحلم انت وهي تخسون
ورفعت الدريشه وهي مغيضه وهزاع يطالعها يت ميثا وبطل لها هزاع الباب ويلست وركب هزاع وتحركو
وفي الدرب
كانو سلامه وميثا يرمسون والريم وعويش واليهال الي ورا عد يلعبون رواحهم وعليا يالسه تشوف الدرب
هزاع: عليا فجي السده
عليا: ليش؟؟
اطالعها هزاع: فجي السده
فجت عليا السده : شو تبا
طلع هزاع سيدي من السده وشغل المسجل
وكانت غنية عيضة مالك عذر
وتمت عليا تغني وياه (( مالك عذر لو تعتذر ما عذرناك يكفي رجا لا ترتجي من يجافيك ان كانت الفردوس في كف يمناك القلب صار ابعد من كفوف اياديك((
وغير هزاع الغنيه
عليا: ليييييييييييييييييييييييش؟؟
هزاع: كيفي
عليا: سخيف واحد
هزاع: وانتي سخيفتين
عليا:هاهاهاهاه سخيف
هزاع: مب اسخف منج
وحط غنية راشد الماجد
ميثا: الله انا احب هالغنيه(( متكبر علينا((
هزاع وهو يعلي الصوت: يعني ما ودك تجينا يعني متكبر علينا
عليا وهي تغير : سخيفه هالغنيه
هزاع: رجعيها
ميثا: ليش
عليا: لا كيفي كيفي ما ابا
وقف هزاع السياره وصد صوب عليا
هزاع: انتي شو بلاج اليوم من الصبح وانتي تعاندين شو مشكلتج
عليا: ما عندي مشاكل
تم هزاع يطالعها ورد يسوق(( هي بلاها اليوم والله مب صاحيه يعني هاي حالة اتيها والله مب عليا هاي مستويه خريشه ومرتبشه اشوفهها((
شلت عليا نظارة هزاع ولبستها وشكلها كان يضحك
عليا وهي تضحك:ههههههههه فديتني
وتمت تغني لانهم كانو حاطين غنية الجسمي(( هب من الشرق نسناس وعاد قلبي يبيهم حبهم ساكن الراس وميت(ن) موت فيهم((
صد هزاع صوبها وضحك (( لا والله مب صاحيه)) الي في السياره كلهم مستغربين من حركات عليا شو بلاها اليوم
هزاع وهو يوقف عند بقاله صغيره في الدرب
هزاع: شو تبون؟؟
عليا: ابا فيتامين سي وابا كاكاو
هزاع: وانتو الي ورا؟؟
عويش: جبس كاكاو حلاوة ماي
الريم: أي شي حلو
ساره: بي وياك
خليفه:ييب كاكاو وديو وكل شي انا واحمد نبا نفس الشي
هزاع: وانتي ميثا
عليا: يعني الي بتيبه بناكله خلاص سير ييب الي تباه
تم هزاع يطالعها: ميثا شو تبين
عليا: اوووف
ميثا: حليب فراوله
عليا: اونها
تم هزاع يطالع عليا وعليا مب مسويتله سالفه
هزاع: يلا ساره
سارت ساره عند اخوها ودخلو البقاله وبعد خمس دقايق طلعو
ركب هزاع السياره وركبت سارة
تم هزاع يعطيهم الي طلبوه وعقب عطاهم جيسه فيها حلاوه وجبس وكاكاو
هزاع: ها كاكاو مالج والفيتامين
عليا: ماباه عطهم خلهم ياكلونه الي ورا
هزاع: شو هالحركات بعد اول شي تطلبين والحين ما تبين
عليا: ما ابا خلاص غيرت رايي الي ورا بيشربون الفيتامين والكاكاو بياكلونه
شلت عويش من ايد اخوها الفيتامين والكاكاو
ورد هزاع يسوق ويشرب الفيتامين سي ماله وعليا كانت ساكته وتشوف الدرب
هزاع: اوووووووووووه من نحاستج ضيعت
صدت عليا صوبه: محد منحوس غيرك
ساره: الله ناقه
نزل هزاع الدريشه وتمو يشوفون الناقات وسارت ساره ويلست جدام عند اخوها وهي مستانسه عالناقه
وقف هزاع عند ناقه
ساره: اعطيه جبس
هزاع: عطيه هههههه
دخلت الناقه راسها في السياره وتمو هزاع وساره يضحكون
عليا: سكر الدريشه سكرررررررر (ولصقت عليا في باب السياره) لاااااااا طلعو راسها
عويش: هزاع طلع راسها من السياره
ميثا: ايييه اخاف
سلامه تطالع الناقه وهي مستانسه واحمد وخليفه ومستانسين
عليا: وعععععععععع مقرف طاع حلجه ييييععع وغمضت عيونها طلعو الناقه
يا راعي الناقه وشل ناقته وهو يضحك
هزاع: شو هالمصاخه بعد حليلها الا هي ناقه
وكملو دربهم ووصلو ميثا وعليا طول الوقت وهي تسب شوي وتعق رمسه شوي وهزاع مستغرب منها
عقب وسارو بيتهم لانهم من الي عرفوه ان بوهادف هناك نزلو من السياره
دخلو البيت ولقو الكل يالس سارت عليا حجرتها وغيرت لبسها ونزلت
تغدو وعقب الغدا تمو يسولفون ويضحكون رقد هزاع من التعب وسارت عليا حجرتها ترقد لانها هي بعد تعبانه
نشت عليا الساعه 4 ونص وسارت وصلت صلاة العصر ويوم نزلت ما لقت حد في الصاله غير هزاع الي كان راقد سارت عليا تشوفه ولقته راقد وشكله تعبان رن التلفون وردت
عليا:الووو
ميثا: الووو
عليا: عنبو تونا مفارقين ويهج المنحوس يعني ما بتخلينا نرتاح شوي حسبي الله عليج وسكرت التلفون
ردت ميثا تتصل وعليا تسكر في ويها وترد تتصل وتسكر في ويها لين ما تعبت ميثا من عليا
دشت عويش الصاله: متى نشيتي
عليا: الحين من شوي
بطلت عويش التلفزيون وحطت على نغم وتمو هي وعليا يشوفون الوادي وهم ناقعين الضحك
عويش: شلون تمشي الحمسة
عليا: تمشي جذي
عويش وعليا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
يت ساره ويلست وياهم وتمو يشوفون
ساره: شلون تمشي الحمسه تمشي جذي ونشت ترقص
عليا وعويش:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههه
عويش: شلون تمشي الحمسة
ساره: جذي جذي
عليا وعويش:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههه
عليا: أي بطني هههههه
نش هزاع من حشرتهم وتم يطالعهم وهم من شافو هزاع سكتو وهم يدرون ان هزاع بيذبحهم لانه موعينه
هزاع: الساعه كم؟؟
عويش: خمس ما ادري خمس الا ربع
نش هزاع وسار يصلي وعقب رد وانسدح
سارة وهي سايره صوب المطبخ: شلون تمشي الحمسة تمشي جذي جذي
نقعو عليا وعويش من الضحك:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
استغرب هزاع: شوو الخمسة شو تقول شو هالغنيه بعد جذي جذي اونه
عويش وعليا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وردت ساره وكانت بعدها تغني بس هالمره ترقص بعد
ساره: شلون تمشي الحمسة تمشي جذي جذي جذي وهي ترقص رقصة غريبه
عويش وعليا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههه
ضحك هزاع عالاغنيه والرقصه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ه
سارت ساره فوق وهي بعدها تغني وترقص
هزاع: شو هالغنيه والرقصه
عويش: ها الاغنيه كان يغنيها هذا مال الوادي مشاري البلام وحفظتها ساره والحين كل شوي وغنت ورقصت بعد بس الرقصه من تاليفها هههههههههههههههههه
ضحك هزاع ورد وانسدح:اااااااااااااه عويش تعالي همزي لي ريولي
عويش: طاع هذا شيب من الحين وبعد حد قالكم ان عويش همازه
عليا: عويش شو واههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههه
هزاع:ههههههههههههههههههههه شو همازه من وين يايبه هالكلمه اول مره اسمعها
عويش: الي تهمز ريول الناس شو يسمونها هههههههههههههههههههه
هزاع: ماشالله على خواتي وحده تالف رمسه والثانيه رقصه ماشالله عليكم
هزاع: عليا تعالي همزي لي ريولي الثانيه
عليا: هيهيهي احلم خل ميثا تهمز لك ريولك
وسارت نش هزاع وهو مغيض
هزاع: هاي شو بلاها اليوم صدق بديت اغيض طول الدرب وانا متحملنها شو هاي
عويش: خلها كيفها ما يخصك فيها
نش هزاع ولبس كندورته وتسفر وطلع ركب سيارته بس شاف شي على سيت السياره شاف شغابات وساعه وعرف انها لعليا
هزاع: طاع الغبيه عاقه اشياها ما برده بشوف شو تسوي ركب هزاع السياره وسار صوب بيته وهو في الدرب تذكر الغنيه(( شلون تمشي الحمسه تمشي جذي(( ههههههههههههههه تم هزاع يضحك
وسار بييته ويوم دخل الصاله تذكر عليا يوم كانت تيلس على هالكرسي ودوم كانو يتضاربون عليه لان جريب من التلفزيون ومريح وحلو ابتسم وهو يتذكر شكلها وهي تضحك وهي مغيضه وهي تسب وهي تحرطم
حرك هزاع راسه عسب يطلع هالافكار من مخه ودش يتسبح

في بيت بوفهد
ام فهد: عليا عويش بتون الجمعيه
عليا: هيه
عويش: هيه
نشو عليا وعويش يلبسون عبيهم وشيلهم وشافتهم سلامه وتلبست لانها بتسير وياهم
في الجمعيه
ام فهد: انا والبشكاره بنسير نشتري لحم وانتو سيرو اشترو الجبن انزين
البنات: انزين سارو البنات صوب الجبن
وكانت ميثا هي وامها في الجمعيه ويوم شافتهم سارت تربع صوبهم
ميثا: السلام عليكم
عليا والكل: وعليكم السلام والرحمه
ميثا: محد سلم عليج
عليا: هي كنتي تسلمين عالجبن
ميثا: هيهيهي سخيفه
عليا: هب اسخف عنج ايه ميثا اسكتي لا تخليني افرج بالنعال بعد مره هههههههههههههه
عويش:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
تمت ميثا ترمس سلامه عقب يت ام عبدالله وام فهد وتمو يسلمون على بعض وهم مستانسين لانهم تلاقو
وعقب ما خلصو سار كل واحد فيهم بيته
ومر هاليوم مثل أي يوم

وبالباجر
بدو الناس دواماتهم ومر هالاسبوع مثا أي اسبوع وحتى هالجمعه مايا هزاع بيت ابوه وبدا

الاسبوع الثاني
ويوم الاثنين العصر
كانت عليا يالسه برع وسلامه عدالها كان يالسين عالمرحانه ويرمسون وشوي والا يشوفون سياره داشه البيت وكانت سيارة هزاع
عليا: هزاع!!!!
سلامه: هزاع ليش ياي الحين؟؟
نزل هزاع من سيارته وسار صوبهم وكان يرمس في التلفون: ههههههههههه فالك طيب ما عليه ما عليه يالله الغالي فمان الله .. الله وياك .. وسكر
هزاع: السلام عليكم والرحمه
عليا وسلامه: وعليكم السلام والرحمه
هزاع: شحالكم ؟؟ علومكم؟؟
سلامه: تمام الحمدالله متولهيين عليك وينك انت
هزاع: موجود ليش يالسين في الحر
سلامه: نتشمس
هزاع: هيه ... انزين وين ابويه؟؟
سلامه: موجود داخل ليش؟؟
هزاع: ما يخصج
وسار هزاع عند ابوه يلس هزاع شوي وتم يرمس ابوه
هزاع: ابويه اممم انا ابا اعرس ونحن قلنا بنعرس عق شهرين واشوف بدن يخلصن ونحن بعدنا ما حجزنا في أي فندق ولا سوينا شي
بوفهد وهو يتنهد: لا تخاف بنحجز لك وكل شي بس انا بعد اباك في سالفه
عقد هزاع حياته: خير ابويه؟
بوفهد: عليا تبا الطلاق
هزاع:شووووووووووووووو!!!؟؟!!
بوفهد: عليا تبا الطلاق وهي قايلتلي قبل ما يعرس هزاع خله يطلقني
هزاع: شو يطلقني هو بكيفها خليناها هني عكيفها وسكتنا عنها اشوفها مصختها وابوي انا طلاق ما بطلق لو شو ما صار وكفايه انها حامل الحين اصلن ما يصير اطلقها وهي حامل وحتى بعد ما تربي ما بطلقها
بوفهد: شو تبا بالبنت دامك بتعرس خل البنت فحالها البنت ما تباك
هزاع: ليش كل شي بكيفها اسمحلي ابوي بس طلاق مب مطلق
وحب راس ابوه وطلع وسار صوب عليا وهو مغيض
هزاع: انتي سمعي الرمسه الي بقولها وحطي هالشي في بالج طلاق ومب مطلقنج لو شو ماصار واشوف عطيناج ويه مصختيها والحين انا بخليج عراحتج بس بعد ما تربين بيتج وبترجعين تفهمين وطلعي الافكار الثانيه من راسج
عليا: شووووو كيفك هو ما طلقني طلقني ما اباك افهم طلقني شو ال تباه مني طلقني تراك بتعرس شو تبا وبيتك وما برجع لا تحلم لا
هزاع: قولي الي تبينه بس طلاق ما بطلقج لو شو ما صار تفهمين
وسار هزاع وهو مغيض وركب سيارته وطار بها
تمت عليا واقفه في مكانها و سلامه منصدمه طلع بوفهد يوم سمع صوت هزاع وهو يزاعج ويوم طلع شافه يركب سيارته
مر هاليوم وعليا تفكر شو تسوي بهزاع وشو الحل وياه

يو الجمعه المغرب
كانو ام فهد وعليا وعويش وسلامه وساره وخليفه يالسين في الصاله يشوفون فلم انجليزي ومندمجين فيه
شوي والا يشوفون بوفهد داش وهزاع وراه وريوله مجبسينها وغصب يمشي
شهقو كلهم وسارو يربعون صوبه
ام فهد: شو مستوي شو بلاه ولدي كيف كسرت ريولك
تم بو فهد يخبرهم بعد ما يلس هزاع وقالهم السالفه (( كان هزاع يلعب كره ويا الشباب وطاح((
ام فهد: وانت ليش تلعب كره عسب تتكسر ها شو هالحركات
هزاع: انزين شو عرفني اني بطيح
ساره وهي يالسه عند ريول اخوها وتحب الجبس: يعورك؟؟
ابتسم هزاع: شوي
تمت تمس على الجبس شوي شوي وهدوء وهزاع يشوفها واول ما رفع عينه طاحت عينه في عين عليا الي كانت تشوفه
بوفهد: بيرقد هزاع في هالحجرة الي تحت
هزاع: لا ابويه بسير بيتي
ام فهد: أي بيت انت بعد ايلس هني احسن لك وبلا حركات هناك منو بيشوفك ايلس احسن لك
هزاع: ااااه
ومر هاليوم وفي اليوم الثاني كل حد يا عند هزاع وميثا وام عبدالله يو العصر ويلسو عند هزاع ويو خالاته وربعه الي تمو ويا عسب يسلونه كانو في الميلس وتمو يالسه عنده لين الساعه 12
ويو الاحد الصبح كان هزاع يالس في الصاله نزلت عليا وشافته يالس جان تسير تيلس وياه وخلتهم اييبون لهم الريوق وتمو ياكلون
ومر هالاسبوع ووايد تقرب هزاع من عليا صح مرات كانت عليا قاسيه ويا بس مرات كانت تهتم فيه وتساعده يومها كلها كان عند هزاع كانت انسانه فاضيه كانت وقتها كله تقضيه ويا هزاع الصبح وعويش والكل في المدرسه وسلامه في الجامعه وام فهد من المطبخ لمكان ثاني فكانت مشغولة فكانو طول الوقت يالسين رواحهم

يوم الاحد الصبح
كان هزاع يمشي وكان ساير صوب المطبخ طاحت الجريده من ايده وكان يحاول يشله بس ما قدر كانت عليا نازله وشافته وكان هزاع بيطيح بس ماطاح وتساند عالكرسي سارت عليا تربع صوبه وشوي وتخرطفت عليا على اخر الدري وطاحت صرخت عليا صرخه ونش هزاع يبا يسير صوبها بس ما كان يروم
تم هزاع يصارخ وعليا طايحه عالارض تصيح وحاطه ايدها عبطنها يت ام فهد تربع عصوتهم هي والبشاكير وشافو هزاع يحاول يمشي صوب عليا وعليا طايحه عالارض شلوها على طول وبسرعه شلوها المستشفى وهزاع وياهم كانت عليا تصارخ وتصيح من العوار واول ما شافوها الدكاتره على طول دخلوها كان هزاع يالس وامه عداله وكانت ام فهد تصيح وتدعي ربها ان ما يستوي شي بعليا وهزاع دموعه في عينه وهو يتذكر شكلها وهي تطيح وتصارخ من العوار وتم هو بعد يدعي ربه ان ما يستوي شي في عليا ولا في الياهل يا بوفهد المستشفى وهو يربع
بوفهد: شو استوا وين عليا وينها؟؟
هزاع: عليا داخل داخل
بوفهد: شو استوا فيها
هزاع: تخرطفت ابوي طاحت كانت تصيح وتصارخ يا ابوي
تم بوفهد يشوف ولده الي كان بعده مصدوم وخايف من الي شافه
وسلامه كانت راده البيت بس من عرفة من الدريول الي صار سارت على طول المستشفى سارت سلامه المستشفى وتمت يالسه عند اخوها وامها وابوها طلع الدكتور وقالهم ان سوولها الفحوصات والحمدالله ان الطيحه ما كانت وايد وايد قويه بس عليا والياهل بعدهم في خطر وهم في العنايه ويمكن الياهل يموت بس انشالله يعيش والطيحه كانت قويه شوي وهم بعدهم في مرحلة الخطر
نزلت دموع سلامه وهي تتخيل لو مات الياهل ولا استوى في عليا شي تدري ان عليا كانت تموت في الياهل وهزاع كان مصدوم : انا السب انا انا من شافتني كنت بطيح ربعت صوبي جان تطيح جدامي ولا ما اروم اسوي شي طاحت جدامي وانا اشوفها ما رمت لا اشلها ولا ازخها كله مني انا السبب
صدو كلهم صوب هزاع
بوفهد: لا ابوي شو هالرمسه هالشي الله كاتبنه لها وانت مالك خص بوجودك ولا عدمه كانت بطيح يا ابوي وخل ايمانك بالله قوي وادعي لحرمتك احسن لك من هالكلام الي ماله معنى
يلس هزاع يفكر (لالالالالا ما اتخيل عليا تسير عني لالالالالا ولا الياهل الي في بطنها الي كانت تقول لو كانت بنت بتسميها حمده ولا ميره ولو ولد عبدالله ولا سلطان نزلت دمعه من عينه وهو يتذكرها شكلها وهي تقوله هالرمسه وتخيل لو ماتت ولا صار فيها شي شو بيستوي به ولا لو استوا بالياهل شي(
....
شو بيستوي في عليا؟؟ هل بيعيش الياهل ولا لا؟؟ هل عليا بتعيش ولا بتموت؟؟ ولا شو بيصير؟؟



الجزء 14
في المستشفى
بوفهد: ابويه هزاع سير انت وامك واختك البيت وانا بتم هني عندها
هزاع:لالالالا انا ما بتحرك من هني
بوفهد: ابوي انت روحك تعبان وريولك مكسوره شو بعد ما تبا ترد سير الدريول واقف برع
هزاع: ابويه انا ما بتحرك من هني جان تبا ترد رد ابويه انت وامي وسلامه
ياهم الدكتور وقالهم ان يسيرون البيت لان عليا بعدها ووجودهم بيكون عالفاضي فيسيرون البيت احسن الهم والعصر يردون
بعد ضرابه اقتنع هزاع ان يرد البيت ويا امه وابوه واخته
اول ما دخلو البيت سار هزاع على طول صوب حجرته اما عن ام فهد وبو فهد وسلامه يلسو في الصاله ويو قوم عويش من المدرسة وانصدمو من الي صار تمت عويش تصيح
بوفهد: كيف طاحت ؟؟
ام فهد: والله انا كنت في المطبخ بس الي قاله هزاع انه كان بيطيح وشافته عليا وكانت بتزخه ولا شي قبل لا يطيح بعد مره وهي تربع على اخر الدري تخرطفت وطاحت على بطنها ومنها سمعنا عليا تصارخ وتصيح وهزاع يصارخ ويوم دخلت الصالة لقيت عليا طايحه هني وهزاع يبا يسير عندها وعلى طول شليناها عالمستشفى
اتذكر بوفهد ان ما خبر اخوه سار واتصل في بوهادف وانصدم بو هادف وقال انه بيسير المستشفى بس تم يطمنه بو فهد ويقوله ان توهم رادين وتم يرمسه شوي عقب سكر
في حجرة هزاع (( كانت الحين اتي عندي في هالوقت وتقولي تعال تغدا ونسير انا وهي نتغدى وبعدين اتردني الحجرة ونيلس نشوف فلم ولا ترمسني لين ما ارقد عقب يوم انش اتيبلي الكيك الي احبه عقب نطلع للصاله ولا توديني الميلس قبل لا ايون ربعي كانت مرات تغيض يوم تكون يالسه وياي وميثا تتصل وما اتيني اليوم كله لانها مغيضه وانا ايلس ازقرها عقب اتي وما ترد عليه وكل شوي وتواجعني وتسبني ولا اليوم الي كانت تدور فيه على ساعتها وكواشيها يوم جلبت الدنيا وبعد اسبوع رديته الها كانت شوي وتذبحني ))
رقد هزاع وهو يفكر في عليا
والعصر سارو الها وردو الفليل وهم بعدهم ما يدرون كيف حال عليا الحين
بالباجر نشت عليا وهزاع وام فهد كانو يالسين
بطلت عليا عيونها وتمت تشوف المكان الي هي فيه وتشوف حولها شافت هزاع وام فهد نشو هزاع وام فهد صوبها
هزاع: عليا
تمت عليا تطالعه: انا وين
هزاع: في المستشفى
عليا: ربيت؟؟..... شو صار شو يبت؟؟....... ولا بعدني؟؟
ابتسم هزاع: لا بعدج حامل
سار هزاع وزقر الدكتورة ويت الدكتورة عند عليا وطردتهم من الحجرة وعليا البارحه فليل نقلوها لحجرة عاديه
طلعت الدكتوره
هزاع: شحالها كيف عليا الحين؟؟
ابتسمت الدكتوره وهي تشوف هزاع : الحمدالله هي الحين احسن بس الحين نحن خايفين على الطفل شوي بس انشالله ما فيه الا الخير
هزاع: يعني عادي ترد البيت اليوم
الدكتورة: لا مب اليوم بعد يومين يمكن
دخلو هزاع وام فهد وتمو يرمسون عليا واتصلو في بو فهدوخبروه ويا بو فهد المستشفى
وعقب يومين طلعو عليا وردت البيت بس قالولها لازم ما تحرك وايد
دخلت عليا البيت وسارو كلهم يلسو في الصاله حتى عليا وكل حد يا عندها عمها وعيال عمها وفهد وهادف وكلهم كانو يالسين عندها

ومرن 3 ايام
ويوم الخميس
كان هزاع في حجرته يرمس ميثا
ميثا: هزاع امممم اظني نحن قلنا بنعرس بعد شهرين وانا اشوف خلصن الشهرين ونحن بعدنا
هزاع: يعني ما تشوفين شو صار تبيني اعرس وريولي مجبسه وعقب طيحة عليا وجيه
ميثا: انزين ويعني؟؟
هزاع: يعني اتريي شوي
تمت ميثا ترمس هزاع وهي كل شوي تقوله شي
سكر هزاع عن ميثا وطلع للصاله شاف عليا منسدحه عالكرسي وعويش وسلامه والريم وساره وخليفه واحمد كلهم يالسين يشوفون فلم شارنه خليفه
سار هزاع ويلس وياهم كان يشوف عليا(( حد عنده هالملاك ويعرس عليها ليش ابا اخذ ميثا انا؟؟ لاني احبها!! لا ما اظن حتى عليا اموت فيها احب ميثا هيه بس عليا مستحيل ترجع لي لو خذت ميثا يمكن هي معبرتني شوي لاني بعدني مب معرس بس من اعرس يمكن حتى ما تيلس وياي بس ميثا لازم اخذها خلاص لازم ((
صدت عليا صوب عويش وشافة هزاع يالس وياهم ابتسمت من شافته وردت تتابع الفلم
شاف هزاع الكل مندمج وخاصتن عويش مندمجه عالاخر سار هزاع وراها: بوووووووووووووووو
فزت عليا وصدت عويش صوب هزاع
__________________
اللهم ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين
أم جحا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-11-2007, 06:43 PM   #116
أم جحا
عـضـو
 
صورة أم جحا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصمان هم اسياد الكون *** ونسائهم درر مكنون *** ومن يعاديهم يكون مجنون
المشاركات: 3,529
نقع هزاع من الضحك: ههههههههههههههه الحين انا ابا ازيغ عويش انتي الي تزيغين هههههههههههههه
عليا: والله يعني ما تشوفنا مندمجين ييت وصارخت مره وحده ذبحتنا اوف والله بموت اخر شي انا بالجلطه ذبحتوني
هزاع:هههههههههههههه هههههههههه
سلامه: هب زين لا تيلسون تزيغون عليا والله مب زين
هزاع: جب انتي منو كان بيزيغ عليا يينا بنزيغ عويش زاغت عليا هههه
عويش: هيه عسب تعرف يعني كيف الله يحبني
هزاع: هيه هيه اسكتي الحين
رن موبايل سلامه وتمت ترمس سلامه وكلهم يطالعونها
سلامه: احيد التفزيون هناك مب هني (وهي تاشر على عمرها)
شوي وسكرت
سلامه: ايه نشو رتبو الصاله اميه ويدوه وخالوه بيون هني يلا نشو
عويش: احيدهم بيسيرون العرس
سلامه: هيه قبل ما يسيرون بيون
نشو اليهال وهم يتحرطمون شلو شريطهم وسارو يكملون فوق
عليا: عويش سيري ييبي جلابيتي السماويه بسرعه وييبيي مشط و مشبك يلا بسرعه
سارت عويش تربع
هزاع: خيبه شحقا
عليا: لا الحين بيون كلهم ايلس اجابلهم جيه لا
يت عويش وعطت عليا اشيائها وسارت عليا الحجرة الي صارت ترقد فيها وكانت تحت
عويش: وانتي نزلي قشارج تحت احسن لج
عليا: انزين انزين وسارت
رتبو الصاله لانهم كانو مخيسينها ويلسو
يت ام فهد واليده وام عبدالله وام سعيد وميثا طبعن
يو ويلسو في الصاله وسارت ام فهد حجرتها
وتمو ام عبدالله وام سعيد واليده وميثا
طلعت عليا من حجرتها وسلمت ويلست
ام سعيد: شحالج الحين ؟؟
عليا: بخير الحمدالله احسن عن قبل
ام سعيد: انتي كيف طحتي؟؟
عليا: ماشي تخرطفت عالدري الي هني وطحت
ام سعيد: لا اميه لا تستعيلين وانتي تمشين وشوي شوي يوم بتمشين والحمدالله ان ماياج شي الحين
عليا: الحمدالله
عويش: خالوه وين غايه؟؟
ام سعيد: في البيت
عويش: ليش ما يبتيها
ام سعيد: لان نحن بنسير العرس وين اوديها هي عقب
عويش: هني عندنا
ام سعيد: المره اليايه انشالله
ام عبدالله: هزاع ولدي متى بيشلون الجبس عن ريلك؟؟
هزاع: ما ادري يمكن بعد اسبوعين واقل جيه يعني
ام عبدالله: هيه
تم هزاع يشوف ميثا الي كانت متعدله ومتكشخه لانها بتسير العرس وياهم
سلامه: ميثا بتسيرين وياهم؟؟
ام عبدالله: هيه بنتي وياي وين ما اسير
ابتسمت ميثا وكان هزاع يطالعها
شافت عليا هزاع وشافت ميثا ((اكيد مستانس حضرته يالس ويطالعها متعدله ويالسه هي حضرتها وعع طاع شكلها اخخخ وانت يا هزاع اوووووف صدق قاهرني((
يت ام فهد ونشو كلهم وسارو
هزاع: اوووووووف مللل
عليا: هيه لو ميثا هني جان ما كنت ملان بس من سارت مليت (ونشت)
صد هزاع صوبها وهو مبقق عيونه
سلامه: يا اخوي انت كل ما ترضى عليك وتخف شوي تسوي حركة ترد تقهرها فيها
هزاع: طاع هاي شو سويت انا اووووه زولي انتي وبنت عمج
عليا وهي تزاعج وهي فالحجرة: وميثا ويانا قول اميين
هزاع: جب انتي جب
عليا: ما ابا كيفي
هزاع: جببببببببببببببببببببب اقولج
عليا: مابا اسكت كيفي كيفي
هزاع وهو يتنهد: سلامه سكتيها قبل لا اسوي شي فيها
سارت سلامه عند عليا وتحاول تسكتها بس عليا مب طايعه تسكت ويالسه تسب وتلعن
نش هزاع جان تنش عويش وتوقف جدامه: لالالالا هزاع لالا لارد مكانك هزاع لا تسوي شي بها توها طالعه من المستشفى واحيد الدكتوره قالت خلوها ترتاح هزاع مب عشانها عشان الي في بطنها ولدك ما ادري بنتك
رد هزاع ويلس مكانه والريم وعويش يشوفونه
كان هزاع يالس وشافو ميثا تدخل عليهم وهي طاره الحلج وكلهم يشوفونها
ميثا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عويش: شو بلاج ليش رديتي؟؟
ميثا: ماشي بس ما ابا اسير العرس ابا ايلس وياكم
عويش: هيه
سمعت عليا صوت ميثا وحتى سلامه طلعو من الحجرة وشافوها
عليا وهي ترمس سلامه: انا يالسه اتخيل ميثا جدامي ولا هي صدق موجوده
سلامه: لا صدق موجوده
وسارت سلامه عند ميثا
سلامه: ليش راده؟؟
ميثا: شو ماتبيني ارد بيتنا عادي؟؟
سلامه:لاههههه لا والله بالعكس وسارت ويلسو في الصاله
سلامه: بتمين بفستانج يالسه تعالي بعطيج شي تلبسينه وسارت ميثا ويا سلامه
صد هزاع صوب حجرة عليا وشافها واقفه عند الباب وتشوفهم
عويش: شو بلاج ما بتين تيلسين ويانا؟؟
عليا: لا
هزاع: احسن
جان اتي عليا وتيلس
هزاع: عويش صبيلي جاهي
نزلو سلامه وميثا ويلسو في الصاله
كانو يالسين جان تنزل ساره
ساره: شلون تمشي الحمسة تمشي جذي جذي وتمت ترقص
نقعو من الضحك وعليا غصت بالكيكه الي كانت تاكلها وعويش والريم وهزاع ناقعين من الضحك وسلامه وميثا يشوفونهم ما يدرون شو السالفه ومستغربين من ساره من رقصتها وغنيتها
سلامه: شو شو بلاكم
ساره: ليث تضحكون ؟؟
هزاع: ياربي من هالغنيه والرقصه
سلامه: شو هالاغنيه وهالرقصه
عويش: هالاغنيه ما يدري بقصتها غيرنا وما بنخبر حد عنها
سلامه: وانا ما ابا اعرف شو سالفتها يعني من زينها جذي جذي اونه
ساره: عليا تثبحتي اليوم
عليا: هيه
ساره: ليث ما قلتيلي عثب اثحي ثعرج ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يث؟؟
عليا: اسفه اسسسسسسسسسسسسسسسفه نسيت مره ثانيه يوم بتسبح بقولج
عويش: والله حاله
رن تلفون البيت وردت عليا
عليا:الوووووو...ههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههه...لالالالا والله لالالالالالا...هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههه
وكل الي في الصاله يشوفونها وهزاع مغيض ترمس منو جيه وتضحك
شل هزاع سماعة التلفون منها وعليا تشوفه
عليا: اييييييييييييييييييييييييييييه
هزاع:الووو
هادف: الو سم الله اظني كنت ارمس عليا كيف ييت انت
هزاع: منو هادف؟؟
هادف: هيه شو بلاك هادف هزاع يا هلا ومرحبا هلا والللللللللللللللللللللللللللللللللله
هزاع: اهلييييييييين ومرحبتيييييييييييييييييييين وشحالك
هادف: تمام الحمدالله بخير وانت شحالك ؟
هزاع: بخير الحمدالله
تمت عليا تشوف هزاع وهي متنرفزه(( يعني هذا يشك فيني اونه السخيف الحقير)) نشت عليا وهي مغيضه وسارت حجرتها ورقعت الباب
سكر هزاع عن هادف
هزاع: الريم سيري هادف يترياج برع
الريم: اوكيك
وسلمت وطلعت
هزاع:اااااه وين سارت هاي؟؟
عويش: منو هاي؟؟
هزاع: عليا
عويش: هيه حجرتها
يت ساره وشهقت: وين عليا
عويش: في الحجرة
سارت ساره صوب عليا
هزاع: وشحالج يا ميثا علومج؟؟
ميثا: والله كل شي تمام الحمدالله
رن موبايل عليا وسارت عويش تشوف منو المتصل ضحكت عويش وردت
عويش:الو
عليا: الو ويه عويش تحريتج بعد وحده صارقه موبايلي وين كان موبايلي؟؟
عويش:هههههههههههههه في الصاله
عليا: هيه انزين خليه عندج
عويش: انزين شو تسوين
عليا: ماشي اتمشى عالكورنيش وانتي ؟؟
عويش: يالسه في ستار بكس
عليا:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شو رايج اتين عندنا ؟
عويش: اوكيك باي
عليا: باي
سلامه: انتي ليش تردين علىموبايل عليا
عويش:كيفي وسارت عند عليا
عقب ساعه ونص تقريبا طلعو عليا وعويش من الحجرة وشافت عليا عمها وسارت صوبه وحبته ويلست عنده
بوفهد: يلا عيل انا بسير
عقدت عويش حياتها: وين؟؟
بوفهد: عرس ولد عم امج
هزاع: مب جنه ولد عم اميه هيج المره معرس
بوفهد: لا هيج المره كان ولد خالها
هزاع: ماشالله
وسار بوفهد
هزاع: انزين كملي
ميثا: وبس جيه يعني
سلامه: ما فهمت
هزاع: ولا بتفهمين المهم انا فهمت انتي مب مهم تفهمين ولا لا
ميثا: هيه صح
اطالعتهم عليا بنظره حقيره: سخيـــــــفيــــــــــــــــــــــــن تافــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــين وما عندكم سالفه
هزاع :شوووو محد سخيف غيرج وتافه وان عديتيها الرمسه لايج شي ما يعيبج
عليا: هيه شو بتسوي يعني لا تيلس تهدد تراني ما اخاف منك والله كل شوي وهدد يتحرا الناس يشتغلون عنده هزاع: عليا تراني صدق وايد متحملنج اليوم وساكت عنج بس لسبب واحد لان الي في بطنج ولدي مب لسبب ثاني فسكتي لني بديت اغيض واخاف اسوي شي فيج اليوم
عليا: لا والللللللللللللللللللللللللللللله هالي ناقص بعد يبا يضربني ويهدد وقلتلك لا تهدد وشو تحرا انا بخليك تضربني وبيلس اشوفك لاااااااااااااااااااااااا حبيبي لااااااااااا
سلامه: هزاع عليا شو هالحركات انتو بعد وانتي يا عليا بس عاد وهزاع شو بلاك انت اليوم شو كل شوي وتضاربتو بس عاد والله صدق ترانا تعبنا منكم
عليا: سكتي اخوج قبل انتي
هزاع: طاع هيلا اشوف سكتنا عنكم.. كل وحده صارت تطول لسانها وترادد اقول لا تشوفوني ساكت عنكم كبرتو راسكم والله لكسر لكم ضلوعكم جان سمعت وحده فيكم تعلي صوتهم ولا تطول لسانها عليه ناس ما تنعطى ويه
عليا: اووووف
ميثا: ايه لا تزاعجون جيه اخاف انا عمري ماشفت ضرابه جيه شو طلعتو على حقيقتكم لا اخاف
صدت عليا صوب ميثا وكانت تشوفها بقهر لانها صدق نرفزتها بكلامها وبطريقتها وهي تقول الكلام كانت عادي تنش تصفعها
عليا: اوووووف في ناس ما صدقو عطيناهم ويه كل يوم ويو هني وجابلونا عنبو لاعت جبودنا فارجي يا بنت الناس لصقه اااااف لا بعد تدلع حبيبي الدلع مب لايق عليج واونها رقيقه انتي الي مب متعوده عالضرايب والاصوات العاليه هاهاهاها ضحكتيني عيل يوم انتي مب متعوده عالظرايب منو متعود عليها يوم هاي هي امج وهيج يدتج كل وحده صوتها اعلى عن الثانيه و24 ساعه يضاربون ولا بعد تجذب اوووف حبيبي كاشفينج انتي كاشفينج لعبيها على غيرنا وهالدور ترا مب راكب عليج انتي وين والدلع والرقه وين لا خلي الدلع لاصحابه
هزاع: ايييه انتي ايه شو هالرمسه الماصخه الي نفس ويهج النحس وانتي من تكونين عسب تطردين الناس ومن قال ان ميثا يا يه عندج لا حبيبي تراها يايه عندنا وما لاعت جبودنا الا من ويهج النحس مسودة الويه وحبيبي الدلع كله عند ميثا عيل يوم ما بيكون عند ميثا بيكون عندج لا والله انتي الي ضحكتيني هاهاهاهاها وانتي ان سمعتج تسبين خالتيه ولا يدوه لكسر لج راسج
عليا: شو تحراني يعني انا يهمني رايك انته قول الي تريده ترا رمستك ما عادت تهمني محد منحوس ومسود الويه غيرك انزين وكيفي انا بسوي الي اباه وبسب الي اباه لا انته بتمنعني ولا 10 منك تفهم والي تبا سوه وشوف الي بيك لا تحراني بيلس اصيح من تضربني لا هذاك اول وانا تعرف منو لا شكلك ما تعرف انا
عليا ال----ي عرفت منو
هزاع: جب جب جب اونه عليا ال---ي واقول انا بسكت عنج لان مافيه لسخافتج وجلبي ويهج لاني وايد ميود عمري طلعي من الصاله قبل لاذبحج
عليا: هيهيهيهي انت بتذبحنبي عادي بدش الجنه وانت بدش السجن والنار بعد عادي اذبحني الله كشخه
هزاع: شلوها هاي شلوها والله بذبحها
عويش: عليا تعالي وتمت تسحب عليا تعالي يلا
عليا: ما ابا
سلامه: عليا يلا عاد
عليا: انا بطلع لاني انا ابا اطلع مي لانك انت قلت وليش هي صالتك عسب تطرد الناس منها والله
هزاع: عيل صالة منو هاي صالتج لا غناتي البيت كله مالي يلا يلا حجرتج ما ابا اشوف ويهج يلا
عليا: ايه انته مب بيتك هذا بيت عمي تفهم لا تصرق حلال عمي وهو عايش
هزاع: طاع هاي الي مال ابوي مالي تفهمين يلا اقولج لاني ما اتحملج اكثر
تمت عويش تسحب عليا ودتها الحجرة وهي تسب وجالبة الدنيا
في الصاله
سلامه: هزاع انت وايد يعني عقيت رمسة عليها وسبيتها
هزاع: جب انتي لالمج بكف الحين
نشت سلامه وسحبت ميثا الي كانت مب طايعه تنش
يلس هزاع في الصاله وهو مغيض ومحد كان يالس عنده
المهم الفليل ردو ام فهد وبوفهد البيت وسارت ميثا بيتهم والكل سار يرقد بس عليا كانت يالسه في حجرتها وهزاع يالس في حجرته ولا واحد فيهم راقد
كانت حجرة عليا عند حجرة هزاع يفصل من بينهم يدار واحد كانت عليا منسدحه عالشبريه وكانت تسمع هزاع وهو يرمس في التلفون تقربت عليا من اليدار ويلست
هزاع: اااه هيه هيه...ههههه.. ليش تبين تعرفين ..انزين بخبرج؟؟
هزاع: انا يوم رديت من المانيا يوم ماتت يدوه الله يرحمها يابو عليا بيتنا وفي يوم سمعتها وهي تصيح وتقول من لي ومن هالرمسه كسرت خاطري وجيه والمهم نسيت السالفه وعقب في يوم شفتها في المطبخ كانت تسوي لها اكل ويوم شفتها عيبتني تعرفين بعد يعني وحده يديده وشكلها يديد عليه ههه يعني استانست انها غير عن البنات الي اشوفهم وتقدرين تقولين حبيتها وعقب كنت اشوفها وهي تتعدل ووتكشخ حبيتها واستانست عليها وفي هالايام قالي ابويه انه بيخطبلي عليا وعاد انا توني مستانس عليها وعلى شكلها على طول وافقت بدون ما افكر وعقب سافرت المانيا بخبرج شي يا ميثا محد يدري به انا حبيت وحده في المانيا وكان اسمها هدى كانت وياي تدرس وكانت تسوي المستحيل على شاني سعوديه حبيتها ووايد حبيتها وحتى يوم رديت كنت ارمسها انزين وانا كنت مخلص الجامعه من زمان بس كنت اقص على ابويه وما ارد عسب اتم عند هدى وتم يخبرها سوالفه ويا هدى
وعقب يو رديت بعد مره كنت متوله على عليا ويوم شفتها استانست ومن يومها بديت اراقبها عيبتني حركاتها وعيبتني كشختها ودلعها وحبيتها كنت اشوف ان هاي البنت الي تناسبني لاني احب الكشخه وجيه وكانت خقاقه وواثقه من نفسها وهالشي وايد عيبني فيها المهم عقب شوب بديت افكر كنت اقول كيف باخذ وحده امها انجليزيه وهي شقرا وعيونها ملونه وعيالي كيف بيطلعون والناس لو شافوها وياي بيتحروني ماخذ انجليزيه ومن هالافكار بديت ابتعد عنها واكرها وبديت اتقرب منج وبديت احبج وعقب يوم يا ابوي ويقولي الحين لازم تعرس ومن هالرمسه قلت لابوي اني ما ابا عليا انصدم ابويه وتم يقولي كلام وجيه وجان اقوله بفكر لان كان في واحد خاطب عليا وعقب شوي نزلت وقلتله اني هالشي انا اباه وقلبي يباه ولين ما اموت انا هالشي اباه قلتله انا احب بنت عمي وانا احق بها من الغريب كنت بكمل واقول بس انا ما اباها وما اروم اخذها بس من قلت احق بها من الغريب يا ابوي ولوا عليه وتم يحبني وشفت الفرحه في عينه وكل شي وشفته مستانس وعقب خلاص رضيت بالامر الواقع وبديت اتقرب منج هالفتره وابتعد عن عليا وعقب صار الي صار وانتي تعرفين الباقي
...........
تخيلو موقف عليا بعد الي سمعته تخيلو نفسكم مكانها شو كنتو بتسون بعد الكلام الي سمعتوه؟؟
..............................
كانت عليا متسانده عاليدار وفاجه ثمها وعيونها من الصدمه ومن الرمسه الي سمعتها (( كنت ادري ان هزاع مغصوب عليه كنت ادري بس ما كنت ادري انه كان يحبني وعقب كرهني لاني اشبه اميه ويخاف ان عياله يطلعون شقر يعني هو ما يبا ولا يحب الي في بطني لانه يمكن يطلع اشقر شراتي))
عليا: خلاص يا هزاع عرفت بالي في خاطرك ونزلت دمعتها انت ما تباني بس لاني شقرا وعيوني ملونه وماتبا عيالك يكونون شراتي
طلعت من حجرتها ودقت باب حجرته
هزاع: اقول ميثا برمسج بعدين باي
فج هزاع الباب
هزاع: عليا!!
عليا:هيه هزاع اريد ارمسك
هزاع: انزين؟
دشت عليا حجرته ويلست ويلس عدالها
عليا: انت بتعرس الحين قريب وبتعيش ويا ميثا ليش ما اطلقني انا
تنهد هزاع: ما ابا
عليا بهدوء: ليش ؟
هزاع: لاني ما ابا اطلقج
عليا: هزاع انا سمعتك وانت ترمس ميثا اسمحلي ما كنت بجسس عليك بس سمعتك وانت ترمسها وتخبرها كيف خذتني يوم انك ما تباني جان قلتلي جان ما وافقت عليك جان طلقتني من البدايه
هزاع: ااااااه سمعتيه وعليا دخيلج طبيها السالفه انا طلاق ما بطلقج وبعد انتي حامل ما يصير اطلقج وبعد انا ولدي ما اباه يعيش بعيد عني
عليا: هزاع دخيلك الياهل وانت ما تحبه تراه بيطلع شراتي اشقر وانت ما تبا ياهل اشقر ما تخييل ان ولدك ولا بنتك يكونون شقر وبعد وين بعيد عنك لا تستعبط ترا بيت ابوك مب طالعه منه ولا تخاف ما عندي مكان اسير له اصلن يعني جان تبا الصراحه طول عمري بتم هني لين ما اموت وجان يعني فكرت ولا تولهت على الياهل بتي تشوفه وبتسير وبعد ميثا بتيلك يهال مب شقر شو تبا من الي عندي
هزاع: شو شو تقولين انتي كيفج ما احبه هذا الي في بطنج ولدي ما ادري بنتي شو تقولون في ابو ما يحب عياله وشو ميثا بتيبلك وادري ان هالبيت ما بتطلعين
عليا: ويعني؟؟
هزاع: طلاق وما بطلقج
عليا: ابا اعرف شي واحد بس انت شو الي تبام مني قول وبسك عاد من الجذب شو الي تباه مني؟؟
هزاع:انتي حرمتي وانا مب ماخذنج عسب اطلقج
عليا: ما خذني عسب تعذبني
هزاع: لا حول انتي ليش جيه
عليا: شو ليش جيه انت بتاخذ الثانيه وتباني استانس بتاخذ بنت خالتك وتباني ايلس واشوفك واسكت احضر عرسك واسير اتشرا فستان واعيش وياك وان اعرس انك بتعرس عليه اشوفك ترمسها تقردنها جدامي واسكت شو تحراني ما احس انت بتاخذ الثانيه تعرف شو يعني تحرا شي عادي
هزاع: والله انتي السبب انتي السبب
عليا: انا!!!!
هزاع: انا غلطت صح بس عقب ندمت وحاولت اتقرب منج وانتي تبتعدين كنتي عني تقربتي فتره مني وعقب رجعتي شرات ما كنتي ورديتي بعد مره تتقربين واستانست لهالشي وعقب يوم سافرت ورديت لقيتج تقولين لي طلقني وانا مستانس ومتوله عليج وياينج للحجرة وتقوليلي طلقني نرفزتيني بعدتي عني وتميت بروحي ارد البيت وما القى حد مليت يعني كم بتحمل وخذت ميثا يعني لين متى بترياج ترضين عليه مع اني ما ادري شو مسولج
عليا: لا والله انت تسوي نفسك بريء اسال عمرك شو كنت تسوي في المانيا يوم سافرت
هزاع: شو شو سويت قولي.؟؟
عليا: تستهبل حضرتك اتصلت لك و انا مستانسه ابا ارمسك واحصل هدى ترد عليه وتباني اسكت واخليك سرت تخوني انت
هزاع:شووووووووووووووووووووووووووووووو!!!؟!!!؟ ؟؟؟!!
عليا: الي سمعت ولا تستهبل عليه

ضنكم شو بيستوي بين عليا وهزاع ؟؟ هل هدى صدق كانت عند هزاع ولا لا؟؟ هل ممكن عليا تكون ظالمة هزاع؟؟ ولا يمكن هزاع يستهبل عليها؟؟


الجزء 15
.
.
هزاع: شو تقولين انتي شو هدى أي هدى ؟؟
عليا: هزاع لا تستهبل انا اتصلت فيك وردت عليه هدى وتقولي انتي عليا ويوم اسالها انتي منو تقولي انا هدى وعقب ضحكت وسكرت
هزاع: شووووووووووووووووو!!!؟؟؟ انتي عرفي شو السالفه قبل عقب شكي وسوي وعمري ما توقعت انج يعني تفكيرج يكون جيه وتشكين فيني
عليا: وليش ما اشك فيك وميثا ورمستها وانت توك ما خذني وتراك انت اليوم شكيت فيني يوم كنت ارمس هادف وشو أي سالفه لازم اعرفها
تنهد هزاع: انا ما شكيت فيج
عليا: واضح
سكتت وسكت هزاع
هزاع: انا يوم كنت في المانيا ماادري هدى كيف عرفت اني هناك والمهم اتصلت فيني وكانت تبانا نرجع شرات قبل وجيه بس انا ما سويتلها سالفه وتميت اقولها اني معرس وجيه وعقب قالتلي انها بتيني الشقه قلتلها لا لا اتين وجان تقولي انت تعال وخلنا ننهي الي بينا ونرمس وسرت انا شقتها تضاربت وياها وجيه وطلعت من عندها وانا مغيض نسيت موبايلي عندها وعقب يوم رديت شقتي دورت على موبايلي وما لقيته وعقب رديت عندها وشليت موبايلي واظن انج اتصلتي يوم كان موبايلي عندها وهاي هي السالفه وبعد مره تاكدي من الشي قبل لا تقولينه
عليا وهي مب مصدقه: هيه هيه بس انا مب مصدقه
هزاع: شووووو!! يعني انا اقص عليج
عليا: يمكن
هزاع: انزين يا عليا الحين صرت انا جذاب
عليا: وكيف تباني اثق فيك واصدقك بعد الي سويته
هزاع: انتي تبين الطلاق
عليا: ...هيه...
هزاع: بعد ما تربين بطلقج
صدت عليا صوب هزاع وتيمعت دموعها في عينها وتمت تشوفه
هزاع: وطلعي الحين ما ابا اشوفج ومن اليوم محد فينا له خص في الثاني ويلا طلعي من حجرتي
تمت عليا تطالع هزاع ونشت وتمت تمشي وهي تسحب ريولها كانت اتحس انها متشلله ما تروم تتحرك طلعت من حجرة هزاع وسارت حجرتها وطاحت عالشبريه: خلاص يعني .. بيطلقني.. خلاص .. بستوي مطلقه..كانت تحس بغصه وتحس انها ما تروم تنفس ودموعها تنزل غصبن عنها تحس انها بتختنق صبتلها بسرعه ماي وهي تتنافض وشربته(( خلاص هزاع بياخذ ميثا وانتي ولاشي انتي مب حرمة هزاع خلاص هزاع ما يباج مب انتي الي طلبتي الطلاق عيل ليش تصيحين الحين لاني احبه قلت ابا الطلاق بس ما اباه يطلقني خلاص اصلن هو ما يحبني طردني من حجرته واليوم يوم يقولي البيت كله مالي ومن تكونين انتي عسب تطردين ميثا جنه يعايرني لاني ساكنه في بيتهم وكل شوي قال شلوها اونه بيضربني وتمت تتذكر كل شي كل كلمة قالوها لها وتمت تتذكر حتى الايام الي كانت صغيره فيها كانت راقده عشبريتها وكل الاشيا الي صارت لها تدور في بالها
اصلن انا كيف سمحتلهم يسوون جيه فيني وسكت عنهم ))
ورقدت عليا وهي تتذكر اسوأ لحظات حياتها
بالباجر الساعه 12 يت ساره عند عليا توعيها
ساره: نثي عليا نثي وايد رقدتي اليوم
عليا: امممممممم
ساره: علـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــيا
عليا: انزين انزين بنش الحين
طلعت ساره ونشت عليا وسارت الحمام شافت شكلها
عليا: بسم الله عيوني بتنفجر وتمت تغسل ويها وعقب طلعت من الحمام وتجحلت عسب ما يعرفون انها كانت تصيح البارحه
طلعت من حجرتها وشافت عويش وسلامه يتضاربون ابتسمت وسارت صوبهم
عويش: مب كيفج انا ابا اشوف الوادي
سلامه: ما تشوفين كيفي
عويش: حطي نغم احسن لج لاني بديت اغيض
سلامه: ويييييه عاد زيغتينا
عويش: سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ه
عليا: ايه هدو هدو بسم الله
عويش وهي تفر مخده على سلامه: اقولج حطي نغم
سلامه وهي تفر على عويش المخده: ما بحط موتي قهر ويلسو يفرون على بعض المخدات ويسبون بعض وعليا في نصهم كل شوي ووحده تفلعها بالغلطعليا: بـــــــــــــــــــــــــــــس عاده اووووف
طلع هزاع من حجرته وهو مغيض وهزاع ما كان ساير المسيد
هزاع: الله ياخذكم شو هالحشرة ؟؟
تصنمو عليا وعويش وسلامه لان هزاع كان يرمس وهو مغيض والدخان يطلع من خشمه
هزاع: وانتي ليش تزاعجين من زين صوتج
عليا: شوووو اقول يوم انت مقهور من شي لا اتي تواجعني انا ويعني من زين صوتك انت والله يقهرونهم وايون يطيحون فينا ويلست على كرسي بعيد شوي
هزاع: جب انتي جب اونه مقهور محد مقهور غيرج ويا هالراس وويهج النحس اووف والله لو تدرين كيف انتي قاهرتني خاطري المج بكف اطير به ويهج
صدت عليا صوبه: انت اييييه لا تيلس كل شوي وتهدد وتخسي تمد ايدك علي كل شوي وقالي لو انتي مب حامل جان ما ادري شو ولا عاد انت يهمك لو اني حامل ولا لا كله واحد عندك شو الفرق
هزاع: اقولج تعرفين لو ابا اكسر لج اضلوعج بعد مب بس المج بكف وانتي منو قالج اني اكره الياهل الي في بطنج ها روحها مسويه لنفسها قصه تعيسه انا عليا اليتيمه وانا عليا المظلومه انا بنت الانجليز تراج انتي الي مسويه في نفسج جيه ومحد يحبني ولا يحبون الي في بطني مسويتلها قصه لنفسها ومتخيله وعقب تيلس تقولنا انا محد يحبني وما ادري شو والله حاله
عليا: جرب انت تدقني وشوف الي بيك انا الي مسويتلي قصه !!؟؟ بس شوف ترا حبيته وما حبيته كل واحد عندي وما يهمني جان تحبوني ولا لا كله واحد عندي
هزاع: اوف بدت قصتها ها انزين الحين سيري حجرتج وصيحي ويلسي قولي وينج يا اميه وينك يا ابوي واوه صح وهزاع يالس يتمصخر عليه ها شي يديد يلا سيري الفي قصه تنفعين تكونين مالفه والله بتنجحين
عليا: تتحرا نفسك يعني يوم تقول جيه اونك تنكت اقول سير رمس ميثا احسن لك حرام تراها تترياك
هزاع: ومن قال اني انكت وتحريني بجابلج اكيد بسير ارمس غناتي وحرمتي ميثاني فديتها
عليا: مالت عليك وعلى غناتك وحرمتك ميثاني فوقك
هزاع: ههههه حليلج انا ساير ارمس ميثاني الحين
تمت عليا تشوفه ودخل هزاع حجرته
صدو سلامه وعويش صوب عليا
سلامه: ما عليج منه يا عليا بس تراه هو مغيض
عويش: يلا نسير نشوف اميه شو مسويه يلا خلاص
.
.
بعد شهر
.
.
في هالشهر عليا وهزاع ما يرمسون بعض ولا يشوفون بعض وفي هالفتره كانت عليا تسير تشتري اشيا حق البيبي مالها ونست هزاع وميثا والدنيا كلها
.
.
يوم الاحد
.
كانو سلامه وعويش وعليا وام فهد في الصاله
كانت ام فهد تشوف الاشيا الي شارتنهم عليا حق البيبي
عويش: والله شكله كيوت حلو
ام فهد: ماشالله هيه هذا حلو
سلامه: شريناله لعبه حلوه من الحين ههههههه
ام فهد: هههههه
كانت ام فهد مستانسه وهي تشوف على وهي تراويها أي شي شرته كل يوم من ترجع تزقر ام فهد وام فهد استانست من هالحركه وبدت ام فهد تتلوم من الي سوته في عليا وقلبها يعورها على الياهل الي بتيبه الي بيعيش بعيد عن ابوه هزاع من اسبوعين رد بيته بعد ماشل الجبس وكل ما ترمسه ام فهد يسب عليا ولا يقول شي عنها وهالشي استغربت منه ام فهد
اتصل بوفهد وقال لام فهد ان هو وهزاع وعبدالله عند الباب
سكرت ام فهد وتمت تشوف الاشيا الي حاطينها حولها وكلها اشيا للبيبي
ام فهد: يلا نشو بنات الحين عبدالله بي وياهزاع وابوكم
وشافو الباب وهو يتطل نشو ثلاثتهم يربعون ودشو كلهم حجرة عليا
بوفهد: ماشالله ماشاالله شو هالبس الي حاطتنه حولج
ام فهد: هههههه
دشو هزاع وعبدالله وسلمو على ام فهد
ام فهد: البنات توهم رادين من السوق وشايرين اشيا وتمو يراووني
كان هزاع يشوف الملابس والالعاب وانقبض قلبه وتم يشوف الملابس
تمت ام فهد تشل الملابس وتحطهم في الجيس
ونشو يتغدون وتغدو البنات في حجرة عليا
عويش وسلامه وعليا كانو ناقعين من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
عويش: كنت اشوف بطنها يتحرك قلت شو السالفه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
استغربت وتميت اشوف بطنها انا مستغربه يعني هذا صدق يالس يتحرك ولا انا اتخيل هههههههههههههههههههههههه ولا اشوفه يتحرك بعد مره هههههههههههههههههههههههههههههه
عليا: اقولج زيغتني المشكله مب بس هي الي تطالع بطني حتى ساره هههههههه وخليفه ههههههههههههههههههههههه اقولج تميت اشوفهم ليش جيه يطالعوني ههههههههههههههههه
عويش: تحريت شي تحت ملابسج يتحرك ههههههههههههههههه ما كنت ادري انه عادي يتحرك هههههههههههههههههههه
سلامه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عويش: ها ها شوفي كيف بطنها يناقز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عليا:ههههههههههههههههههههههههههه
سلامه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههه
سار هزاع صوب الصاله يدور كلينكس وسمعهم يضحكون
هزاع: اميه اميييييييييييييييييييييييييه
يت ام فهد صوبه: هلا هزاع؟؟
هزاع: سكتي بناتج صوتهم واصل لي هني الحين بي عبدالله ييلس بيسمعهم وهم يضحكون
ام فهد: انشالله
وسارت ام فهد وسكتت البنات وطلعت
عويش: عنبو حتى ما يبونا نضحك
وعالمغرب
كانو عويش وعليا وسلامه يالسين في الصاله يشوفون فلم وسارة تلعب
يت ام فهد ويلست
ام فهد: عرس اخوكم بعد 27 يوم
صدو كلهم صوب ام فهد: شووووووووو
ام فهد: الي سمعتيه وابوكم يقول لازم تحضرون العرس
عويش: ما بحضره
سلامه: اممم حتى انا ما ابا احضره
استانست عويش من سلامه لانها توقعتها تسير
ساره: حتى انا ما بثير
ام فهد: سكتي انتي حتى الياهل علمتوها كيف تطول لسانها وكلكم بتسيرون لو شو ماصار هذا بيتم اخوكم وميثا بنت خالتكم ولازم تسيرون والي مب عايبنه يسير يرمس ابوه
عويش: هزاع مب اخوي ولا ميثا بنت خالتي
ام فهد: لمي ثمج يا عويش وهزاع بيتم اخوج رضيتي ولا ما رضيتي وميثا بنت خالتج وجان عندج غير هالرمسه سيري رمسي ابوج بتلقينه فوق
سارت عويش وسارت سلامه وراها صوب ابوهم وساره وراهم
ام فهد: اميه عليا انتي جان ما تبين تحضرين العرس لا تحضرينه
هزت عليا راسها
سمعو بو فهد يصارخ
ام فهد: لا حول ولا قوة الا بالله ونشت وسارت صوب ريلها
وتمت عليا بروحها في الصاله
.
غصب بو فهد بناته وقالهم لازم يحضرون العرس وبدو عويش وسلامه يتشرون حق العرس ويوم سارو يخيطون فستانهم ما رضو يخيطونه الا بعد ضرابه لان العرس جريب وهم مودين فستانين وكانو تقريبا طول اليوم يتشرون
.
قبل العرس 8 ايام
.
كانت عليا تحس بتعب وبطنها كان يعورها كانت عليا تصيح وتصارخ سمعوها عويش وساره ويود دخلو حجرتها لقوها تصيح وبطنها يعورها وجالبه الدنيا سارو يربعون يوعون ابوهم لان الساعه كانت 1 ونص نش بو فهد ونشت ام فهد وسمعت سلاه الحشره وطلعت من حجرتها ويوم شافوها حصلوها ميته من الصياح شلوها على طول المستشفى
اتصل بو فهد في هزاع مليون مره لين ما رد وقاله بالي صار يا هزاع المستشفى وتمو يالسين يتيريون الدكتوره

طلعت الدكتوره
الدكتورة: مرحبا مين زوج عليا؟؟
هزاع: انا
الدكتوره: عليا راح تربي هلأ
وتمت تخبره اشيا وهزاع مب فاهم عليها وخلصو كل شي ودخلو عليا ودخلت ام فهد عندها
كانو بو فهد وبوهادف الي وصل الحين وهزاع وام هادف يالسين يتريون عليا تربي طلعت ام فهد وهي تصيح ودخلت ام هادف
هزاع: ليش تصيحين شو بلاها عليا شو؟؟
ام فهد: ما بلاها شي يالسه وتصيح تبا امها وتقولي يبي اميه وتقولي كلام يقطع القلب
بو فهد: لا الاه الا الله يا رب وتم يدعي
كان هزاع يالس ما يعرف شو يسوي
طلعت ام هادف وهي تصيح : لا حو لا قوة الا بالله
هزاع: شووووووو شووو استوا
ام هادف: لا تخاف يا ولدي
طلعت دكتوره وزخها هزاع: ربت شو شو ليش طلعتي؟؟
بو فهد: هزاع ابويه استغفر ربك وهدي
وفي هالوقت وصلت شيخه ويا هادف وفهد
فهد: وينها؟؟
بو فهد: داخل بتربي الحين
هزاع: شو بلاها عليا ؟؟
شيخه: هزاع شوي شوي
سارت شيخه عند عليا داخل ورمستها الدكتوره وبعد نص ساعه طلعت شيخه
والتمو كلهم عليها
شيخه: ادعولها وما ادري ما ادري تقول الكتوره انهم في خطر وعليا فيها نزيف ما ادري شو ما ادري
وطاحت شيخه عليهم وشلوها حليلها وهادف يسير شي عند حرمته شوي اييهم رد فهد اليت وتمو الباقي في المستشفى
كان هزاع يالس عالارض ودمعته في عينه(( يمكن عليا تموت؟؟لالالالالالالالالالا عليا تموت لالالالا غناتي تروح وتموت كيف بعيش انا من بعدها لا ما اتخيل عليا تموت ولا الياهل يموت لا يا رب رحمتك يا رب حرمتي لا تموت يا رب وتم يدعي ربه((
ام فهد: ام هادف ليش تصيحين يلا انشالله ما يصير شي
ام هادف: تعرفين حرمت حميد كيف ماتت جيه وتم ترمس ام فهد
سمعها هزاع((لالالالالالالالالانزلت دموع هزاع حرمتي عليا كان يتذكر شكلها وهي تبتسم له ويوم تغيض وتسبه ولا يوم تغار عليه من ميثا وتسب ميثا يدري انها تحبه وتموت فيه وتم يتذكر اشيا صارت بينهم وتخيل ان ممكن تروح خلاص بعدين ما يشوفها شو بيصير له هل بيتحمل حياته بدونها لا ما اقدر اتخيل اني ما اشوف ويها بعد مره لا يا رب ليش بعدت عنها صارلي ما ادري شهرين وانا هب شايفنها غناتي لا تروحين لا((
رن موبايل هزاع ويوم شاف الرقم فر التلفون وانكسر وكلهم صدو صوبه سار بو فهد صوبه
بوفهد: نش ابويه ليش يالس عالارض نش ولا تسوي بعمرك جيه وتيلس تكسر الاشيا وانشالله عليا ما فيها شي نش ابويه
نش هزاع ويلس عالكرسي وهو يحرك ريوله يترياهم يطلعون كانو ام فهد وام هادف يدخلون عندها كل شوي من تطلع ام فهد تدخل ام هادف وتمو جيه لين الساعه 5 طلعت الدكتوره وقالت لهم ان عليا يابت ولد
طارو من الفرحه ونش هزاع ما يعرف شو يسوي من وناسته سار ولوى على عمه الي واقف جدامه ضحك بو هادف على هزاع
دخلت ام فهد وام هادف وراها وعقب طلعو
ام فهد: ادخل عند حرمتك يا هزاع
هزاع: انا ادخل ؟؟
ام فهد: ادخل جان تبا اميه؟؟
دخل هزاع وسار عند عليا ومن شافة عليا هزاع ماتت من الصياح(( كانت عليا تتحرا ان هزاع مب موجود ولا بي يوم تربي((
سار هزاع عند عليا وتم يشوفها وعليا تصيح
مسح هزاع دموع عليا ونزلت دموعه هو من الوناسه يعني عليا ماماتت وصار عندي ولد
وفي هاليوم يو كلهم عند عليا
والعصر
كانت عليا توها واعيه ومن بطلت عيونها شافت هزاع وعويش وسلامه يالسين والباقي سارو البيت لانهم تعبو
رمستهم شوي وردت ترقد نشت الفليل الساعه 9
شافت هزاع
عليا: ابا ماي
صبلها هزاع ماي وشربها
عليا: رديت البيت انت اليوم؟؟
هزاع: لا
عليا: جان تبا ترد البيت سير
هزاع: لا ما ابا
عليا: بس انته هني
هزاع: هيه
عليا: وينهم؟؟
هزاع: سارو لين متى بيتمون
عليا: منو يرقد عندي اليوم
هزاع: ليش تبين حد يرقد عندج؟؟
عليا: عيل اتم بروحي في المستشفى
هزاع: هيه شو فيها
عليا: لا اخاف اتصل في.. في... (تمت تفكر ومالقت حد تتصل به عسب يرقد عندها) ... خلاص خلاص
هزاع: في منو تبيني اتصل عسب يبات عندج اليوم ؟؟
عليا: محد خلاص
هزاع: ليش ما تخافين
عليا: ليش شو يخوف
هزاع: شو الي غير رايج
عليا: اووه هزاع
هزاع:هههههه
عليا: هزاع سير ارقد شكلك تعبان سير
هزاع: لا بعدين بسير
عليا وهي تصد الصوب الثاني: سير وانت لازم ترتاح عرسك بعد اسبوع
هزاع: هيه شو بتسمين الولد؟؟
عليا: عبدالله.. سالم .. راشد... سلطان...خليفه...احمد
هزاع: خيبه خيبه انتي يايبه واحد وبتسمينه كل هلااسامي
عليا: لالا انت اختار أي اسم؟؟
هزاع: اممممممم عبدالله
تذكرت عليا ان عبدالله اخو ميثا: لالالالالالا مب عبدالله لالالالا احمد ولا سلطان
هزاع :ليش عبدالله حلو
عليا: لالا
هزاع: امممممم سلطان
عليا: لا احمد
هزاع: لا والله عيل ليش تقوليلي اختار تراج انتي الي يالسه تختارين
عليا: هههههههه خلاص احمد
هزاع: اممممممم اوكيه احمد
وتمو يرمسون
هزاع: عيل انا الحين بسير
عليا: لا
صد هزاع صوبها وقفطت عليا
هزاع: ما تبيني اسير
عليا: كيفك جان تبا تسير سير
هزاع: لا خلاص ما بسير
عليا: لا جان تبا تسير سير
هزاع: لا لالا ما بسير
وتم هزاع عند عليا لين ما رقدت طلع من عندها وهو طاير من الفرحه كان مستانس سار صوب ولده وشافه وهو طاير من الفرحه وعقب سار بيته يرقد لانه كان وايد تعبان
وبالباجر
يو الحريم عند عليا وام فهد وام هادف من الصبح عندها والعصر مر هزاع على خواته وسار المستشفى وفي هاليوم رقدت سلامه عند عليا واليوم الثالث رقدت عويش عندها وما داومت اونها عاد بتم عند عليا وفي اليوم الرابع ردت عليا البيت ويا ولدها
ما بقى على عرس ميثا وهزاع الا 3 ايام
كان هزاع متغدي في بيت ابوه وعقب سار ييلس عند ولده الي كان مستانس عليه كل يوم ويايبله شي ما توقع هزاع انه ممكن يحب ولده لهدرجه وكلهم بعد ما توقعو ان هزاع بيحب ولده كل هالحب لان قبل ما ينولد ما كان حتى يطريه
كانو عليا وهزاع في الحجرة وعليا ترقد احمد رقدت وحطته في شبريته سارت صوب هزاع وشافته هو بعد راقد ضحكت عليه ولحفته وطلعت
عويش: شو سويتي في اخوي وينه
عليا: والله كنت ارقد احمد رقد اخوج وياه
عويش:ههههههههههههههههههههههههه
وبعد 1 ونص سمعو احمد يصيح سارت عليا صوبه وشافت هزاع راقد والمخده فوق راسه ردت رقدت احمد وشافت هزاع واعي
عليا: نشيت؟؟
هزاع: هيه من حشرة ولدج
ابتسمت عليا
يلست عليا ويلس هزاع
كانو ساكتين وبعد 5 دقايق
هزاع: انتي بعدج تبين الطلاق؟؟
تذكرت عليا السالفه وصدت صوب هزاع وهي مبققه عيونها
...
شو بيصير؟؟ عليا وهزاع بيطلقون ولا لا؟؟ وهزاع بياخذ ميثا؟؟



الجزء 16
تذكرت عليا السالفه وصدت صوب هزاع وهي مبققه عيونها
هزاع: عليا شو بلاج ؟؟
عليا: ما شي وتمت تطالع صبوعها
هزاع: تبين الطلاق؟؟
عليا: ......
هزاع: يعني ما تبين الطلاق صح؟
عليا: لا
هزاع: يعني تبين الطلاق؟
عليا: لا
هزاع: عيل شو تبين انتي الحين؟؟
عليا: في خاطري يوم واحد ترمسني بدون ما تزاعج واتفاهم وياك وتفهمني الي يصير واقولك بالي في قلبي وتقولي بالي في قلبك
هزاع: انزين تعالي نيلس هناك ونتفاهم
نشت عليا وسارت يلست عند هزاع
هزاع: يلا قولي بالي في قلبج؟
عليا: ابا اعرف كل شي ليش خذتني وشو صار وشو شعورك وكل شي فهمني قولي بالي في خاطرك والي صار واستوى؟
هزاع:ااااه شوفي اظني انتي تعرفين ليش خذتج ولا كيف حبيتج هيه بس دوم كان في شي يدور في بالي عيال شقر ما كنت ابا هالشي كنت اموت فيج بس كنت احس ان في شي في قلبي يبعدني عنج والمهم قبل ما اخذج وباليوم الي قبل العرس سرت لميثا وقلتلها اني احبها واني اباها واني بطلقج وباخذها ويوم عرسنا اول شي كنت وايد مستانس ونسيت كل شي بس بعددين بدت الافكار اتي في راسي وبديت اكرهج وبديت ابتعد عنج وطبعن كنت ارمس ميثا عسب انساج وحاولت اني اتقرب منها وابتعد عنج وانتي ساعدتيني بهالشي وعقب في يوم تقربت منج وانتي تقربتي مني وهالشي حسيته وعقب ردينا نتضارب وسافرت ويوم رديت كنت مستانس طاير من الفرحه قالولي انج حامل وبعد كنت متوله عليج ييت وانصدمت من الي سويتي وغيضت وعقب بعد حاولت وحاولت وياج بس انتي ما سويتيلي سالفه وهني قررت اني اخطب ميثا وخطبتها وعق صار الي صار
عليا: وانت الحين شو تحبني ولا لا؟؟ شو انا بالنسبه لك؟؟
هزاع: احبج وهالشي من زمان وانتي شي ما اقدر اوصفه بالنسه لي وانا ما توقعت اني بحب ولدي كل هالحب والله لو تعرفين بشعوري والي احسه يوم اشوف ويه ويوم اشله شعوري ما ينوصف وانتي يا عليا شو؟ انا شو بالنسبه لج؟؟ شو شعورج صوبي؟؟ واظن انج تكرهيني بعد الي سويته فيج
عليا: انا حبيتك من اول ما شفتك وصرت شي في حياتي ويوم كنا نتضارب ما تدري شو كان يصير فيني وحتى مره تدري قبل يوم قلت حلات الوحده يوم شعرها اسود وعيونها سوده تعرف شو استوا فيني هني تعرف كيف حطمتني جرحتني يعني انا مب حلوه بالنسبه لك وعقب يوم خطبتني اوووف لو تعرف بالوناسه الي حسيت بها وعقب كنت تصدمني بحركاتك بعد العرس ضربتني خنتني وسويت اشيا ما توقعتها منك بديت اكرهك هذاك الوقت بس كنت احبك بعد في نفس الوقت وعقب تميت تجرحني وتجرحني وبعد كنت انسى بس يوم اتصلت بك وردت عليه هدى كرهتك والله كرهتك كره وعقب يوم شفت ويهك حسيت بقهر وعقب يوم كنت برد يوم رضيت عليك بعد الي شفته والي تسويه لي كنت ارتب شنطتي عسب ارد لك جان احصل عويش وسلامه يدشون عليه ويصيحون يوم عرفو شو بسوي وعقب يا عمي وخبرني انك خطبت ميثا لو تعرف بالصدمه الي يتني طعنتي بحركتك صدق صدق لو تعرف بالي حسيته يوم يقولي عمي هزاع خطب ميثا وعقب انت كنت تدافع عنها وتسوي وياها حركات كرهتك احبك بس حركاتك تكرهني فيك تخليني ابتعد عنك
__________________
اللهم ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين
أم جحا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2007, 02:54 AM   #117
أم جحا
عـضـو
 
صورة أم جحا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصمان هم اسياد الكون *** ونسائهم درر مكنون *** ومن يعاديهم يكون مجنون
المشاركات: 3,529
هزاع: كنتي بتردين لي؟؟
عليا: هيه
هزاع: والحين بتردين لي؟؟
تمت عليا تشوف هزاع: وانت بتاخذ ميثا؟؟
هزاع: ما بقى عالعرس غير 3 ايام
عليا: هزاع انا ما اروم ارد لك واعرف انك لوحده غيري وان عندك حرمة ثانيه ما اروم اتقبل هالشي وادخله في مخي ما اروم
هزاع: يعني ما تردين لي؟؟
عليا: ما اروم وانت تروم ما تاخذ ميثا؟؟
هزاع: ما اروم ما اخذها ما يصير
عليا: وانا ما اروم اردلك وانت بتاخذ ميثا
هزاع: يعني خلاص هذا الي تبينه يعني ان نتفارق خلاص
عليا: وهذا الي انت تباه انك تاخذ ميثا ونتفارق
هزاع: يعني خلاص تبين الطلاق
عليا: مب هالشي انت السبب فيه مب انت الي وصلتنا للطلاق مب انت فضلت ميثا عليه يعني انت مب انا الي ابا الطلاق
هزاع: افهميني لو مره في حياتج
عليا: وانت حس فيني لو مره في حياتك
هزاع: عليا دخيلج مب مب رايم يفهمج انتي شو تبين الحين تبين الطلاق ولا لا؟؟
عليا: ما اعرف ما اعرف هيه لا ما ابا اتم عذمتك لو خذت ميثا ما اتحمل ما ابا
هزاع: اقول وانا مب رايم افكر واركز بعدين بنرمس بعدين ابا اسير ارتاح وافكر انا طالع بسير
طلع هزاع عن عليا وهو ما يدري شو يسوي ركب سيارته وسار بيته وهو يفكر
.
عويش وسلامه كانو يالسين فوق في الصاله
عويش: تعرفين ان اخوج عجيب
عقدت سلامه حياتها: شو كيف يعني؟؟
عويش: اول شي كل شوي وحب وحده تحيدين اصلن هذا مرض في اخوج تحيدين قبل يوم كان في الثانويه كل يوم يحب وحده من الفريج ولا وحده يرمسها عمره ما كمل ويا وحده شهرين والله حاله قلنا بيعرس ويصطلب شفنا لا سار وخذ الثانيه مع انه عنده وحده مالها مثيل ما ادري اخوج شو يبا الحين بياخذ ميثا عقب شهرين بياخذ الثالثه وعقب شهرين بعد الرابعه وعقب يطلق وحده فيهم عسب ياخذ الخامسه وجيه لين ما يموت وهاي بتكون حياة اخوج والحمدالله
سلامه:هههههههههههههه سخيفه انزين فديته اخوي بس هو ما ادري كيف هالانسان بس تعرفين صدقج هذا ما يعيبه العجب صدق غريب يعني في واحد عنده وحده مثل عليا وياخذ ميثا
عويش: ترا اقولج لو عنده ملاك بيمل منها استغفر الله مرض مرض شي يمشي في دمه
سلامه:هههههههه
وشافت سامه اخوها الصغير سالم
سلامه: فديـــــــــــــــــت هالويه انا هذا شيخ الرياييل شيخهم تعال حبيبي
عويش: ووعععععع هذا شيخ الرياييل هذا شيخ الدينصورات التماسيح البارحه عضني السبال والله لو تشوفين ايدي السخيف روح مناك فقدت هالويه
سلامه: عويش جب ولا تقولين فقدت هالويه سخيفه تعال حبيبي
عويش: ما عندج سالفه
.................................................. ..

ومرن اليومين واليوم عرس هزاع <(0 _0)><(^_^)> وميثا
......................
كانت عليا يالسه في حجرتها ودموعها على خدها من اول ما نشت(( ما طلقني شرد واليوم عرسه يعرس اليوم بياخذ ميثا))
كانت تلعب ويا ولدها ودموعها عشره عشره انسدحت عند ولدها وتميت تصيح بصوت مسموع من القهر الي فيها وعقب هدت وغسلت ويها وردت عند ولدها
الساعه 4 دشو سلامه وعويش حجرة عليا ويلسو عندها وهم يدرون انها مب متفيجتلهم وانها وايد متضايجه طلعو من عندها وسارو الصالون
تمت عليا تصيح وتصيح على حالتها (( منحوسه طول عمري بتم منحوس اونج بتستانسين انتي وين والوناسه وين شوفي ويهج المنحوس قبل مالت عليج وعلى حظج فوقج من يوم يومج وانتي نحسه وحظج طايح تبينه الحين يعتدل والحين يايبه ولد عسب يعيش الي عشتيه لا انشالله كل شي ولا ولدي ولدي لازم يعيش احسن عيشه وشو يعني يتم بدون ابو ترا عنده ام وشله بابوه انا الي بسويله الي يباه وكل شي وولدج شيخ الرياييل كلهم لا تبين لا هزاع ولا غيره يعرس خله يعرس بدال الوحده 10 اقول اسكتي احسن لج انتي يايه تقصين على نفسج مالت عليج حتى ما تعرفين تقنعين نفسج))وتمت تصيح من القهر الي تحس به ما عندها حد تشكيله ولا شي والشي الوحيد الي بترتاح يوم بتسويه هو الصياح عالاقل تخفف من الهم الي في قلبها
وعالساعه 8 سارو العرس وعليا تشوفهم وهم يركبون السياره وهم يطلعون من البيت سارت ووقفت عند الدريشه وتشوفهم وهم يركبون السياره ويسيرون سارت عليا حجرتها وهي تربع وقفلت الباب ولوت على ولدها وتمت تصيح بصوت عالي تمت تصيح وولدها يصيح وياها سكتت ولدها الي رقد ويلست تمشي في الحجرة وهي تصيح سارت صوب السده وبطلت السده وطلعت صورة هزاع تمت تشوف صورته وتصيح (( خذته مني خذته حسبي الله عليها قطعت قلبي فرقت بيني انا وريلي فرقت بينا وبعدت ولدي عن ابوه يارب بموت من القهر بموت من العذاب ابا هزاع ابا ريلي لالالا حرام عليهم ابويه وانحرمت منه واميه بعد والحين ريلي من بقى لي اغلى ناسي مب عندي فديت ولدي الله لا يبعدني عنه فديته وسارت صوبه وتمت تشوفه والله العظيم انا متحمله كل شي عشانك متحمله حياتي عشانك غناتي ولدي فديتك وفديت ويهك محلاه تشبه ابوك وايد تشبه زين يوم ما شبهتني ولا جان عشت الي عشته زين يوم شعرك مب اشقر وعيونك مب ملونه الحمدالله انك ما تشبهني الحمدالله لك يا رب ))
انسدحت عليا عالشبريه وهي كل شوي وتشوف الساعه(( اكيد الحين هم مستانسين مرتبشين ومن قدهم))
... ومرت الدقايق.. والساعات..بين...ايتسامة هزاع..ودمعة عليا...يولة عبدالله ...طيحة عليا...ضحكة ميثا... وشهقة عليا... فرح هزاع...حزن عليا...دموع فرح.. ودموع حزن... ربشه وفرحة.. الم وقهر... جمع قلبين.. وتفريق قلبين... سعادة ناس.. وعذاب ناس... سعادة قلب... وتحطيم قلب.. ونات فرح.. ونات حزن...
......................
عالساعه 12 خلص العرس وسارو المعاريس بيت بو فهد عسب يساعدون البنات ميثا في انها تعق الفستان وعقب يسيرون بيت هزاع باجر يسافرون
سمعت عليا حشرة في الصاله وعرفت انهم ردو فجت الباب شوي شوي وشافت **هزاع وميثا** وهني يتها الصدمه ((مب كفايه انه ما خذنها وعذبني ويايبنها هني يايين هني وين انا اكون)) شافتهم وحست بشي ما ينوصف طاحت عليا عالارض اغمى عليها من الي شافته ريلها حبيبها ويا حرمته الثانيه ما اتحملت ما قدرت تتحمل اكثر الي في قلبها ما قدرت تتحمل الي يصير الها
^^^
من البارحه يا ناس عايش في غيبوبة... من صدمتي ذا اليوم مب قادر اتكلم
صدق الخبر لي شاع والكل سمعو به... وانا الين الحين كاني قاعد احلم
^^^
سارت ميثا وعويش وسلامه وراها ووديمه وحصه اختها يساعدونها في انها تعق الفستان
كانو كلهم يالسين في الصاله جان يسمعون "احمد يصيح" وما سكت احمد وتم يصيح نشت ام فهد تشوف شو بلاه وكلهم يتحرون ان عليا عنده اول ما بطلت ام فهد الباب شافت عليا طايحه
ام فهد: علــــــــــيـــــــــــــــا !!! الحقوو عليا
من سمعو ام فهد تزاعج سارو كلهم يربعون وشافو عليا طايحه يابو لها ماي وحطو غرشو العطر تحت خشمها كانت تفتح عيونها وترد تسكره ام فهد شاله احمد وتسكته
هزاع: ابوي بشلها بوديها المستشفى يلا نوديها
شلها هزاع ولبسو عليا عباتها والشيله
ام فهد: هزاع انت لا تسير وحرمتك انت معرس هزاع
ما سوالها هزاع سالفه حرمته بين ايده تموت ويسير عند ميثا
شلو عليا وودوها المستشفى
اما عن البنات فطلعو وعوفو السالفه وميثا من عرفت ان هزاع سار تمت تصيح

في الستشفى
طلع الدكتور وقالهم ان عليا ياها انهيار عصبي
بو فهد: هزاع ابويه رد انت البيت وانا بتم عند عليا سير انت توك معرس واليوم ليلتك الاولى سير ابويه
هزاع: ما بسير انا الا وعليا وياي ولا تحاولون
وكانت ام فهد تتصل في هزاع وما يرد عليها وتتصل في بوفهد عسب يقول لولده ان يرد لان ميثا ميته من الصياح وهزاع مسولهم طاف
وتم بو فهد يرمس ولد
هزاع: ابويه انتو يوم تسوون جيه وتقولولي جيه انا اعاند جيه خلاص والله اني ما رد البيت خلاص قلتلكم ما برد يعني ما برد وحرمتي ما بطير تراها موجوده
دش هزاع عند عليا وشافها كانت راقده عالشبريه وتصيح بس بدون صوت
سار هزاع ويلس عندها وزخ ايديها
شافته عليا وسحبت ايديها
ابتسم هزاع
عليا: طلعوني من هني ابا اسير عند ولدي طلعوني
هزاع: لا مب اليوم بــ
عليا: قلتلكم طلعوني ابا ارد البيت
دش بو فهد وحاولو ويا عليا بس ما طاعت اتم في المستشفى دقيقه تبا تسير البيت عند ولدها
ردت عليا البيت وكانت ما تروم تمشي تحس ان الدنيا تدور بها ما تروم اول ما يت بتنزل من السياره طاحت سارو هزاع وبوفهد يربعون صوبها
هزاع: قلتلج لا تطلعين من المستشفى
عليا: دخلوني البيت عند ولدي ايي ما اروم انش
وكانت طايحه ومتسانده على هزاع شلها هزاع ودخلو البيت وسار وحطها عالشبريه
عليا: اطلع اطلعو كلكم ما اباكم اطلعو
طلعو كلهم وهم يدرون انها تعبانه ومب متفيجتلهم
يلس هزاع في الصاله وهو متضايج
يت ام فهد: يا اميه سير عند حرمتك ليش يالس هني
تنرفز هزاع وكان بيقطع بشعر راسه من القهر يحس انه مهموم ومحد يالس يفكر فيه وكل شوي قالوله ميثا وحتى محد يفكر في عليا
نش هزاع ورفس الطاولة الي جدامه وطاحت الطاولة
ام فهد: وين ساير
طلع هزاع وما رد على امه ركب سيارته وسار صوب البحر ويلس في سيارته يشوف البحر
يلس يفكر وعقب رد البيت لان تم يفكر في ميثا شو ذنبها هي رد البيت ويوم دخل سمع ولده يصيح وعليا تسكته ومحد كان في الصاله سار صوب حجرة علياوبطل الباب وشافته عليا
هزاع: لا تخافين بس ابا اشوف ولدي
وشافها يالسه عالشبريه وشكلها تعبانه من الخاطر
سار هزاع عند ولده وشله وتم يحبه ولعب وياه شوي وعقب رد ولده لعليا وطلع

وبالباجر
الساعه 12 كانو كلهم يالسين في الصاله ما عدا عليا وهزاع وميثا وام عبدالله وكلهم موجودين لان هزاع وميثا بيطلعون من البيت الساعه 3 وشوي لان طيارتهم بطير الساعه 5 ونص 6
الساعه 1 نزلو هزاع وميثا ويلسو وياهم في الصاله وعقب عالغدا سارو يزقرون عليا بس هي ما يت سارت عويش عند عليا وشافت ويها الي كامن الحزن يغطي ملامحه والتعب شكلها كانت تعبانه
عويش: ليش ما بتتغدين شوفي شكلج مب زين تغدي
عليا: عويش دخيلج لا تحشريني وطلعي لاني صدق تعبانه وما فيه لحشرتج
عويش: اااه كيفج وسارت

وعالغدا
بوفهد: وين عليا وهنيه سكتو كلهم
عويش: ما تبا تتغدى
غيض بو فهد ونش وسار صوبه والكل يطالعه دخل بو فهد على عليا
بوفهد: ليش ما تتغدين؟؟
عليا:مــ ماابا مب يوعانه
كانت عليا تشوف عمها وهي خايفه اول مره يرمسها جيه
بوفهد: عليا سمعي الرمسه الي بقولها اذا هزاع عرس هذا مب يعني انج تعيشين جيه لا ترا الدنيا بعدها ما خلصت وعيشي ايامج بسج من الصياح والحزن يعني لي متى بتمين جيه نشي غسلي ويهج وتعالي تغدي ويانا وما عليج من حد وسوي الي تبينه ويولي هزاع وغيره
عليا: لا عمي ما ابا اتغدى ما ابا
حرك بو فهد راسه وطلع
عليا(( حتى انت يا عمي ما تحس فيه ليش محد يحس بشعوري ليش محد يحس فيه ابا حد بس يعرف الي فيه وكل واحد وقالي عيشي حياتج وهزاع يولي ومن هالرمسه السخيفه وهذا نصيبج وابوج مات الله يرحمه شي انتهى وصار وخلص وامج ودرت وخلاص انزين انا اباهم مب شي عادي يقولون بس ما ت ولا يعرفون معنى هالكلمة مات يعني راح ودرتني وهي الحين مب عندي انا احتاجهم اباهم هي امي وهذا ابوي ما يعرفون شو يعني امي وابوي اغلى الناس عندي حتى ما شفتهم يتحرون هالشي عادي وبتعود عليه محد يتعود عالحزن والالم لين ما اموت انا بصيح على امي وابوي انا اتربين بعيد عن امي وابوي ومب هم الي روني ويقولون لي شو فيها فيها اشيا امي هاي وابويه محد يحس محد والحين ريلي ريلي يعرس عليه ويقولون لي الدنيا ما خلصت الدنيا ما خلصت وحتى حزني ما خلص كيف انسى شو هالخرابيط انسى اعز الناس لي امي وابوي وريلي حد ينسى هالاشخاص اقرب الناس لي ويقولون عيشي حياتج أي حياة اعيشها ليش يتحروني بتحمل اكثر يقولون مات ودرج عرس يتحرون هالكلام مجرد حروف تنقال شوفوها معناها قبل مات ودرتج عرس عليج لو حد غيري صار في الي يصير لي جان ما عاش دقيقتين اكثر جان يتاه الجلطه ومات من الهم وولدي الي بيعيش بعيد عن ابوه وولدي الي ما ادري مب بعدي كيف بيكون كيف بيكون مستقبله كيف بتكون حياته ))
يلست عليا تلاعب ولدها
وبعد ساعه سمعت عليا حد يدق الباب ودخل
شافت عليا هزاع متلبس وداش
هزاع: اممم انا الحين بسافر ابا ايلس ويا ولدي شوي
تمت عليا تطالعه دخل هزاع وسار انسدح عند ولده وتم يلعب ويا ويضحك كانت عليا ترتب اشيا ولدها بعيد عن هزاع وولدها
صاح احمد وحاول هزاع يسكته بس ما قدر يت عليا وشلة ولدها وتمت تسكته
هزاع: شو بلاه؟؟
عليا: ......
رفع هزاع وحده من حياته وتم يطالعها
دشت عويش الحجرة
عويش: هزاع فهد يقولك يلا بتتاخر
هزاع: انزين
سار صوب عليا وتم يحب ولده وطلع وعليا تشوفه سارت عليا ووقفت عند الباب تشوفه يروح وميثا وياه شافها هزاع وابتسم لها وهي لا ابتسمت ولاشي وسارو ردت عليا حجرتها
.
.
بعد شهر
.
في هالشهر كان هزاع ويا ميثا شهر العسل وعليا من سافر هزاع كانت حالتها حاله بس عقب بدت تتعود عالوضع وبدا ولدها يكبر ونست هزاع وكل شي واستوت احسن عن قبل وهدت اما سلامه فانخطبت والي خطبها سعيد ولد خالتها ووافقت سلامه والكل استانس لها وقررو ملجتهم تكون بعد شهر من رجوع ميثا وهزاع ورجعو ميثا وهزاع
.
يوم الثلاثا الساعه 2وصلو ميثا وهزاع بيت بوفهد وكانو توهم يايين من المطار على طول بيت بوفهد وكانو يبون يسوون سبرايس ((اونهم((
.
كانو سلامه وعويش يالسين واحمد ولد عليا في شبريته الصغيره وساره عداله وعليا كانت متسبحه ويالسه تسحي شعرها في حجرتها
دشو هزاع وميثا وانصدمو الي كانو في الصاله وسارو يربعون صوب اخوهم وسلمو على اخوهم وميثا ونزلو ام فهد وبوفهد يسلمون على ولدهم وحرمته وعقب سار هزاع يربع صوب ولده الي كبر وتغير وايد عن اخر مره شافها فيها هزاع.. كان متنان وتوه بدا يكبر شل هزاع ولده وتم يحبه ومستانس عليه وكان يحس انه وايد متوله عليه وميت فيه طلعت عليا من حجرتها وشافتهم وقف قلبها كان تشوف ولدها الي هزاع كان شالنه وميثا يالسه عدال هزاع ماتت من القهر وكان ودها تشل ولدها بس ما تقدر تطلع ما تروم بس يو شافت ميثا تلاعب ولدها ماتت من القهر طلعت عليا من حجرتها وسلمت سارت صوب هزاع ومدت ايدها كانها تقوله عطني ولدي
هزاع: لا خليه متوله عليه
عليا: ابا ارضعه
عطا هزاع عليا احمد وتم يشوفها شلت عليا ولدها ودشت حجرتها
وتمو يرمسون وهزاع يفكر في عليا وحركتها وكان وده يسير الحجره عندها واول ماشاف ميثا سارت ويا سلامه فوق على طول سار صوب حجرة عليا ودش انصدمت عليا يوم شافته
هزاع: رقد؟؟
هزت عليا راسها ((لا((
سار هزاع صوبه
هزاع: حبيبي
وتم يحب ويحبه وعليا تشوفه
صد هزاع صوب عليا: شحالج ؟؟
استغربت عليا من سؤاله ((تو الناس)): بخير امممم هزاع بغيت بس اذكرك بشي قررنا انا وانت اذا خذت ميثا تطلقني وانت من يومها ماييت ولا طلقتني
هزاع: اها
عليا: شو اها طلقني
هزاع: سوري
عليا: هزاع
هزاع: هلا
عليا: اوووووه لا تسخف عليه طلقني طلقني
هزاع: لا تحاولين لالالا
عليا: شو كيفك طلقني ما اباك يا ريال افهم ما احبك اكرهك طلقني طلقني
هزاع: ما ابا ما بطلقج
عليا: لا والله عيل شو تبا تسوي فيني واظني بيتك حرمتك بتسكن فيه انا وين بتحطني في حجرة الدريوليه
هزاع: في البيت
عليا: مستحيل طلقني يا هزاع وريحني منك
هزاع: اسمحيلي بسويلج الي تبينه بس طلاق هب مطلقنج واحين يعني حبيت اخبرج يعني بعد كم من يوم بي اخذج لاني ما اروم اعيش بعيد عن ولدي وطلع
ماتت عليا من القهر
.
بعد اسبوعين
.
كانو سلامه وعويش يالسين في الصاله ويت عليا يلست وياهم وانسدحت عالكرسي
عويش: شو بلاج؟؟
عليا: ذبحني احمد كسر لي ظهري
عويش:ههههههه فديته حمودي
سلامه: وينه هو الحين راقد؟؟
عليا: هيه اوف احس بتعب فظيع وهيه هالاسبوع سلامه بنسير الصالون
سلامه: اسكتي لا تذكريني روحي ميته من الزياغ
عليا: هههههه يوم الاربعا بتملجون وبيسافر سعيد وعقب يوم بيرجع بتعرسون صح؟؟
سلامه: هيه وسعيد بيسافر شهرين وبيرد
عليا: هيه
عويش: عليا تعرفين انج تغيرتي وكبرتي
شهقت عليا: ليش ليكون شكلي كبيره وجني شي وثلاثين وانا حليلي 19 الحين
عويش: حليلج انتي صغيره
عليا: هيه حليلي
سلامه:ههه
وسمعو احمد يصيح
عليا: ااااااااخ ياربي تعبت ااااااااااااااااااااااااااااااااااه وسارت
وعويش وسلامه يشوفونها ويضحكون عليها
.
وقبل العرس ب3 ايام كانو سلامه وعليا توهم رادين من الصالون ويوم دخلو حصلو هزاع وميثا وشافت عليا ميثا شاله ولدها كانت بتذبحها (( ولدي انا !!! ميثا شالتنه))
سارت عليا صوب ميثا وشلت ولدها: ياويلج ان قربتي صوب ولدي مره ثانيه
انصدمو كلهم وتمو يشوفونها وسارت عليا
وعقب بعد ما رقدت ولدها طلعت ويلست في الصاله وكلهم كانو يالسين
ام فهد: وين احمد؟؟
عليا: راقد
عويش: كم شهر هو الحين ؟؟
عليا: بعد يومين بيكمل الشهرين وبيصير ثلاث شهور
عويش: فديييييييييييييييييييته
سمعت عليا احمد يصيح تنهدت عليا: عموه احمد من فتره يرقد دقيقتين وينش يصيح ليش؟؟ شو اسوي به؟؟
ام فهد: انتي 24 ساعه تبين ترقدينه خلي يلعب ويتعب ويرقد
نشت عليا وسارت صوب ولدها وطلعته ويلست في الصاله
هزاع: هاتي ولدي
سارت عليا وعطت هزاع احمد وهي ودها تصفعه
تم هزاع يلاعب ولده
هزاع: قول بابا بابا
عويش: قول ماما
هزاع:لالالا قول بابا
ام فهد: ويه بعده على ماما وبابا توه فديته
كانت ميثا تكره احمد وتكره حب هزاع له واهتمامه فيه ويوم كانو في شهر العسل 24 ساعه يطريه وهي عاد اونها تحبه وتتفداه لانها تعرف ان يحب ولده وكل ماشاف محل لليهال دش وشرى لولده شي
ضحك احمد وطار هزاع من الفرحة اول مره يسمع ولده يضحك صوت
هزاع وهو طاير من الفرحه: فدييييييييييييت هالضحه وفديت هالويه حبيبي انته
وتم لاوي عليه واحمد يضحك مستانس وهزاع مستانس اكثر عن ولده لانه يالس يضحكله
وعليا مستانسه وهي تسمع ولدها يضحك وتشوفه كيف يحب ابوه
عويش وهي ترمس سلامه: شوفي شوفي عليا وهزاع كيف طايرين من الفرحه بس لان احمد ضحك
ابتسمت سلامه وهي تشوفهم
عويش: بسم الله بطيرون بطيرون من الفرحه شوفي كيف طارين حلجهم جنه اول مره يضحك
هزاع: جب انتي اول مره اسمع ولدي يضحك بصوت
وكلهم تمو يشوفون هزاع الي كان مستانس على ولده ويلعب وياه
.
ملجة سلامه وسعيد((يوم الاربعا))
...
الكل مرتبش والكل واعي من وقت وسلامة ميته من الزياغ ويالسه عند عليا وعليا كانت ترمسها وتقولها شو تسوي وعويش اونها تعلم سلامه كيف تمشي
وعالساعه 2 سارت سلامه الفندق وعليا وياها وما طاعت تسير ويا حد ثاني واحمد تم عند ام فهد
وعويش سارت ويا عليا وسلامه الفندق
سار هزاع بيت ابوه اونه عس ييلس ويا اخته شوي ويوم سار قالوله انها سارت الفندق تتعدل وعليا وعويش وسار ويلس عند امه وابوه وولده
هزاع: ليش سايره من وقت ؟؟
ام فهد: شو من وقت روحهم متاخرين لين ما يسون شعرها وحركاتهم والي بيحطونه في ويها يباله وقت
هزاع: منو بيتم عند ولدي
ام فهد: انا بتم عنده الحين وعقب البشكاره يوم بنسير العرس وعقب عليا بترد من وقت بس بتحضر الملجه عشان خاطر سلامه وعشان تستانس شوي
هزاع: هيه
ام فهد: وين ميثا
هزاع: سارت عند خواتها وعقب يبون يسيرون الصالون
اتصل هزاع في سلامه وتم يرمسها
.....
عليا: عويش وين فستاني؟؟
عويش: ما ادري هني هناك
عليا: وين هناك هني
عويش: هني في الحجرة وين بعد دوري عليه
عليا: عنبو حتى الفستان يضيع
وعقب لقته طايح ورا الجياسه
عليا: حسبي الله عليج يا عويش شوفي كيف عاقه فستاني شلت عليا فستانها
عويش: لا حول
....
وعقب الساعه 6 ونص خلصو البنات
والحين كانو بيلبسون سلامه الذهب تمو يدورون عليه وما حصلو
عليا: عويش انتي ما يبتيه
عويش: ليش انتي ما يبتيه
عليا: انا قلتلج ييبه
عويش: اويه نسينا الذهب
عليا: هاتي موبايلي بنصل البيت بخليهم اييبونه بسرعه
اتصلت عليا في ام فهد وخبرتها وقالت لهم ام فهد انها بطرش الطقم الحين
عليا: الحين بييبونه انزين ايه كيف شكلي
سلامه: تجننين حـــــــــــلــــــــــــــــوه
عويش: تفاحه يو يو يويايوتفاحه يا بوخدود تفاحه
عليا: شكرن شكرن
سلامه: انزين صدق انا كيف شكلي خسفه صح؟؟
عليا: ياربي والله العظيم حلوه
وعقب شوي اتصل هزاع في سلامه وخبرته سلامه وين هي ويا هزاع واول ما دخل انصدم اول شي شاف عليا الي كانت روعه تجنن حلوه بكل معنى الكلمة وكانت لابسه فستان احمر وذهبي وعقب شاف اخته سلامه الي كانت لابسه فستان اخضر حلو ووايد حلو وعقب عويش الي كانت لابسه برتقالي
هزاع: ماشاالله تفاحه وبرتقاله كلهم هني
عويش: هيه شو تحرا سلة فواكه نحن
هزاع: هيه
وحط هزاع طقم سلامه ويلس عدالها وتم يرمس ويضحك بس عيونه ما فارقت عليا كان يشوفها وجنه اول مره يشوفها كانت غير غير حلوه ووايد حلوه وتم هزاع عندهم وعقب سار وصورة عليا ما فارقت باله
سار بيته يتعدل وعقب يت ميثا البيت وتلبست ويوم شافها هزاع كان يقارن بينها وبين عليا الصراحه ميثا ولا شي عند عليا بس بعد كانت حلوه وكانت لابسه فستان بني وهزاع ما قدر ما يقارن ين عليا وميثا عليا احلى واكشخ عن ميثا وفستانها احلى وشعرها وشكلها وكل شي فيها احلى بس ميثا كانت حلوه ووايد حلوه بس هزاع شاف عليا اكيد بتكون ميثا ولا شي ترا في فرق بين القمر والنجوم
.....
وبدت الملجة وبدت الربشه والكل مستانس وعالساعه 10 ونص دخلت العروس وكانت حلوه ملاك بفستانها الاخضر كانت تمشي وابتسامتها ما فارقت ويها
وعالساعه 11 ونص كانت عليا بترد البيت لان ولدها مريض مزجم وكانت خايفه عليه وما كانت مرتاحه سارت عند ام فهد وقالت لها انها بترد وسارت عليا ويا الدريول وردت البيت
... اما الرياييل فكانو مرتبشين وحالتهم حاله الا هزاع الي كان مزجم وولده السبب لان كان يلعب وياه اليوم ووايد تقرب منه وهو مريض كان يحس بتعب جان يقوله ابوه رد البيت اتصل هزاع في امه
امفهد: الو
هزاع: الو اميه شحالج؟
ام فهد: بخير الحمدالله
هزاع: ها شو مستانسين؟؟ وسلامه كيف؟؟
ام فهد: كلنا مستانسين والحمدالله وكل شي حلو عندنا
هزاع: هيه انزين اميه وين ميثا
ام فهد: ما ادري بها ليش اميه؟؟
هزاع: ابا مفتاح البيت تعبان مزجم
ام فهد: ويه فديتك اميه سير البيت عليا توها راده البيت عند احمد سير بعد بتعطيك دوا سير اميه
هزاع وهو يفكر: انشالله بسير البيت انا يالله اميه فمان الله
ام فهد: الله وياك
سكر هزاع عن امه وسار بيت ابوه على طول دخل هزاع البيت وحصل عليا بعباتها بعدها وشاله احمد الي كان يصيح وهي تحط الدوا في حلجه
رفعت عليا راسها وشافت هزاع!!!!!
هزاع: السلام عليكم
عليا: وعليكم السلام والرحمه
هزاع: شو بلاه ليش يصيح
عليا: مب طايع يشرب الدوا وانا يالسه اشرب غصب
هزاع: هيه وانسدح عالكرسي
عقدت عليا حياتها: ليش ياي؟؟شو بلاك؟؟
هزاع: تعبان احس اني بزجم وانا اليوم واعي الساعه 5 الفير
عليا: هيه فيك حراره؟؟
هزاع: ما ادري جنه هيه يمكن
عليا: لحظه بشرب احمد الدوا وبيبلك انت دوا
شربت عليا احمد دواه وتم يصيح شوي عقب سكت
هزاع: ها تيه
عطت عليا احمد لهزاع وسارت اتيبله دوا ويت وشلة ولدها وعطت هزاع دواه
عليا: سير ارقد في حجرتك
هزاع: لا
وتمت ترقد عليا احمد رقد احمد وسارت وحطته في شبريته وردت الصاله تشوف هزاع ولقته راقد حطته عليا ايديها عراسه جان يبطل هزاع عيونه وفزت عليا
ابتسم هزاع يوم شافها خافت
عليا: بسم الله زيغتني كنت راقد شو وعاك
هزاع: لا بعدني هب راقد
يلست عليا عالكرسي وظهرها متكسر ويعورها وهي بعدها ما عاقه لا فستانها ولا شي حتى نعالها عدها لابستنه
هزاع: شو ناويه تردين العرس؟
عليا: لا
هزاع: عيل اشوفج بعدج بفستانج ونعالج وعباتج
عليا: لا بس من ييت على طول شليت احمد لانه كان يصيح وتوني مرقدتنه ما لحقت وبعد ماابا اخرب كشختي
رفع هزاع حياته: يعني بتمين جيه لين باجر
عليا: مب باجر لين بعدين
هز هزاع راسه وهو يضحك(( شو هالمخ شوهالتفكير((
هزاع: كيف كانت سلامه وكيف الجو عندكم كان
عليا: والله سلامه كانت ملاك الصراحه والجو عجيب ربشه وكنا مرتبشين بس ما قدرت ارتبش واستانس وياهم
هزاع: ليش؟؟
عليا: ما ادري جيه يالسه احاتي احمد كنت ادري انه مريض وجيه ما يهون عليه اخليه في البيت بروحه
ابتسم هزاع(( لا اليوم يالسه وتسولف وياي مزاجها اوكيه ((
عقت عليا نعالها
هزاع: ها ليش خربتي كشختج
عليا: لا بس بعق النعال
وشلت عليا موبايلها وتمت تصور عيونها وتصور نفسها وهزاع يشوفها ويضحك ويشوف حركاتها
هزاع: امحق
عليا:شو كيفي
هزاع: ههههههه اونج عاد ما تعرفين انهم يصورونج هههههههههههههههههههه
عليا: بس عاد خلني اصور نفسي
هزاع: طاع ظفورها صابغتنهم طاع اللون
عليا: شو هيه اطقم ويا ملابسي وحلو لونه احمر فاقع
هزاع: ههه
ورقد هزاع وهو يشوف عليا وعقب الساعه 2 يو البيت الكل وهم مستانسين وميثا كانت وياهم دخلو البيت وما لقو حد طلعت لهم عليا من الحجرة
بوفهد: الله الله شو هالزين
عويش: انتي بعدج بفستانج ههههههههههههههههه
عليا: هيه ما ابا اخرب كشختي هههههههههههههههههههههههه
ام فهد: وين هزاع؟؟
عليا: راقد في حجرته
ام فهد: رقد!! وعطيتيه دوا؟
عليا: هيه عطيته وبعد الدوا رقد
ام فهد: هيه
وسارت عليا عند سلامه وسارو حجرة سلامه وتمو يرمسون وميثا كانت يالسه وياهم بس لا هي ترمس عليا ولا عليا ترمسها
كانت ميثا مقهوره من هزاع ياي هني عند عليا وهي متعدله بعد بعدها هب عاقه فستانها وكانت حلوه ولا بعد يبا يرقد هني
سمعو هزاع يزقر عليا ماتت ميثا من القهر ونشت بتطلع صوبه نشت عليا
عليا: احيده يعني قال عليا مب ميثا
وسارت عليا وميثا وراها ما كان هزاع يدري ان ميثا موجوده وانصدم يوم شافها
عليا: هلا
هزاع: ويه انتو رديتوا؟؟؟!!!؟
ميثا: هيه
عليا: شو هزاع شو كنت تبا
هزاع: لا خلاص ميثا يلا نرد البيت
هني حست عليا بشعور مب حلو بالقهر ليته يقول عليا ااااااااه وسارت عليا ونزلت تحت سارت حجرتها وقت كل شي من القهر وسارت تسبحت وطلعت ورقدت
.
رد هزاع البيت وهو يفكر وبدا يقارن بين عليا وميثا حس انه متوله على عليا في خاطره يكون عند عليا وولده ويتم عندهم بس تعب من حياته وتعب من ميثا يبا عليا يبا يرد الها بس شو يسوي الحين
.
وردو الناس شرت ماكانو ردو لحياتهم العاديه مدارس وشغل
.
في يوم الجمعه الساعه 8 كانو هزاع وميثا بيسيرون بيت بوفهد لان رمضان بدا
.
ركو السياره وهم في الدرب شافو الناس متيمعين وحاله
ميثا: شو مستوي هني حادث!!
هزاع: جنه حادث شوفي كيف الناس ملتمين
ميثا: يالله انشالله محد تعور
هزاع: انشالله وسارو
.....
اما عليا بعد الفطور سارت ويا الدريول الجمعيه تبا تتشرا اشيا وسارت قبل لا ينش ولدها وهم في الدرب وهم رادين من الجمعيه كان الدريول يعدل الجياس عسب لا تطيح وتيطيح الي في الجيس وتجاوز الاشاره الحمرا ويوم انتبه حاول يلف ويت شاحنه ودعمو الشاحنه ونقز الدريول من السياره اما عليا فكانت في السياره وبدت السياره تتجلب وقفت عند اخر الشارع
...
كانوفي بوفهد كلهم يالسين ومستانسين
جان يرن تلفون البيت
رد فهد عالتلفون وكانت الشرطه متصله تخبرهم بان عليا والدريول سوو حادث وهم في المستشفى والشرطه خذت الرقم من الدريول الي ما تعور وايد بس شوية كسور وجيه لانه نقز من السياره
كانو كلهم يشوفون فهد ويوم سكر
بوفهد: شو شو مستوي؟؟
فهد وهو يشوفهم: الدريول مسوي حادث وعليا كانت ويا في السياره وهم الحين في المستشفى
نش هزاع:شووووووووووووووووو
سارو المستشفى وفي المستشفى شافو الشرطه وحاله وسار هزاع يدور على حرمته وعقب ودوه وين ما كانو حاطين عليا دش هزاع عندها وكانت عليا تصيح وجسمها غرقان بالدم سار هزاع يربع صوهم ودموعه عخده
هزاع: عليا
شافت عليا هزاع: هزاع ولدي ولدي احمد
هزاع: عليا شو احمد
عليا: دخيلك قول لاحمد اذا استوى فيني شي اني احبه دخيلك سوله الي يباه ولدي لا تخلونه ولدي امانه عندكم
هزاع: عليا لا تقولين جيه انتي ما فيج شي بس شوي جروح وبيخيطونه وبس هني شوي وهناك
عليا: انشالله هزاع احبك والله العظيم وايد احبك وطول عمري بحبك من شفتك وانا احبك وولدي يا هزاع احمد
هزاع: انا بعد اموت فيج من شفتج وانا ميت فيج وانت توصيني على ولدي ويلا عاد انتي ما بلاج شي
عليا: هيه بس بيخيطولي هني وهني وبطلع بس اذا صار لي شي وحبكم كلكم كلكم وهزاع ميثا استسمح منها يمكن انا ما اقدر دخيلك وخالتك وكلهم خلهم يسامحوني احبكم والله العظيم (وزخت ايد هزاع) بس يا هزاع احمد قوله ان امك وايد تحبك امك تموت فيك ولا تزعلون ولدي واحمد يحب يتسبح سبحوه كل يوم وسووله الي يباه ولا تخلون شي في خاطره ولا تنسى تعلمه يقول ماما
هزاع: انشالله انشالله بس انتي الي بتعلمينه وتقوليله انج تحبينه وتستسمحين من الناس ويلا عاد عن الدلع انتي ما فيج شي
يو فهد وبوفهد وهادف عند عليا وشافتهم وابتسمت لهم وعقب بدت تتنافض عليا بدت عليا تتنافض في ايد هزاع يو الدكاتره وشلو عليا وتم هزاع يصيح ويدعي ربه وعقب يا الدكتور وقالهم ان عليا ماتت طاح هزاع عالارض وهو يصيح
هزاع:لالالالالالالالالا عليا ماماتت لالالالالالالا جذاب عليا ما ماتت حياتي غناتي ماماتت عليا
وتم يصيح جنه ياهل وماتت امه وسار يربع في المستشفى جنه مينون والكل يشوفه وهو مستغرب
هزاع(( الحادث الي شفته يعني انا مريت من عند عليا وما ساعدتها لالالا عيلا ماتت لالالالا حرمتي عليا خلاص راحت مابا اشوفها بعد اليوم راحت غناتي الحلوه بنت الانجليز))
وعقب عرف الكل بخبر موت عليا
.
.
.
وبعد سنه تزوجت سلامه سعيد وسافرو وتغيرت وايد اشيا في هالسنه
.
.
.
.
وفي يوم
كان هزاع يالس عند ولده احمد وميثا عدالهم
احمد: ماما
صد هزاع صوب ولده
هزاع: شو شو قلت
احمد وهو مستانس: ماما
نشت ميثا صوب احمد
ميثا: قال ماما قال ماما
هزاع: عليا ولدج قال ماما احمد قال ماما يا عليا (ولوى هزاع على ولده وهو مستانس) فديتك يا ابوي
وتم احمد مستانس يوم شافهم استانسو وتم كل شوي يقول ماما
وعقب حملت ميثا ويابت بنت وسموها عليا ووالكل استانس على عليا اليديده
.
.
.


الملخص:
هدى الصراحه مختفيه ما ادري وينها.. يمكن عرست ما ادري.. وبعد هزاع اخر مره سافر فيها تضارب وياها وانهى علاقته وياها




النهــــ~~ لاخويــ ولا مخاويــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ ~~ـــايه

منقوله
__________________
اللهم ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين
أم جحا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2007, 04:45 AM   #118
manal
عـضـو
 
صورة manal الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 264
ام جحجوحه وينك ووين الروايات الحلوه
__________________




كل الشكر لأخي ( إلى متى ؟ ) على التوقيع .. :41
manal غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2007, 03:35 AM   #119
أحلام النهار
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3
روووووووووووووووووووووووووووووووعة
القصص......ومشكووووورة على الجهود
أحلام النهار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2007, 08:49 AM   #120
أم جحا
عـضـو
 
صورة أم جحا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصمان هم اسياد الكون *** ونسائهم درر مكنون *** ومن يعاديهم يكون مجنون
المشاركات: 3,529
ام جحجوحه وينك ووين الروايات الحلوه>>>> موجودة بس تعرفين الدنيا شغلتنا عنكم شوي


روووووووووووووووووووووووووووووووعة
القصص......ومشكووووورة على الجهود >>>> العفو ولا شكر على واجب
__________________
اللهم ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين
أم جحا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-12-2007, 03:53 AM   #121
أم جحا
عـضـو
 
صورة أم جحا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصمان هم اسياد الكون *** ونسائهم درر مكنون *** ومن يعاديهم يكون مجنون
المشاركات: 3,529
نهر حبك ,, قصة بحرينية إماراتية"
للكاتبة: نهر حبك


الجزء الأول
نزلت الطيارة أرض البحرين و نزلت معاها دمعة من خد مريم تعبر عن كل الآلام و الأحزان التي تحملها مريم بقلبها ..
وقفت مريم تنتظر أغراضها و شافت من بعيد خالها أحمد ياي و معاه هنادي بنته و رفيجة مريم الروح بالروح ..
هنادي و هي تحضن مريم: هلا و الله مريووم هلا حبيبتي و الله اشتقت لج .. البحرين كانت مظلمة بدونج
أحمد: هلا بنتي مريم شلونج ؟ أذتنا هنادي يوم رحتي
مريم: حتى آنا اشتقت لكم وااايد و اشتقت حق البحرين و أهلها
أحمد: يالله سبقوني السيارة و آنا آييب الأغراض و ألحقكم
مريم و هي تمشي مع هنادي برع المطار: شلون يدي و يدتي ولهت عليهم وايد؟
هنادي: و الله كلهم بخير مشتاقين لج و يسلموون عليج .. انتي شلونج ان شاءالله أحين أحسن
مريم: و الله شاقولج يا هنادي خليها على الله آنا ما صدقت أيي هنيه شقد حسيت بالغربة
هنادي: انسي اللي صار خلاص حاولي تبدين صفحة يديدة اللي صار صار و ما راح تفيدج الذكريات
مريم: أحاول ان شاءالله
ركبوا مريم و هنادي السيارة رايحين محرق صوب بيت يد مريم
مريم ربت من و هي صغيرة ببيت يدها و يدتها من صوب أمها و تحبهم حب كبير .. و هناك تسكن مع يدها و يدتها و أمها. و بيت خالها أحمد يصيرون جيرانهم مرته منيرة طيبة و حبوبة و عندهم طلال و عمره 23 سنة متخرج من أمريكا و يشتغل ببتلكو ، هنادي و هي بعمر مريم 20 سنة و رفيجتها الروح بالروح.
نزلت مريم من السيارة و راحت ركض في حضن يدها و يدتها تسلم عليهم مريم وايد متعلقة فيهم و بعادها عنهم ما كان شي سهل عليها .. اشتاقت لهم وااااااااااااااايد ، و عقبها سلمت على مرت خالها منيرة و طلال.
تعشت مريم و قعدت مع أهلها شوي عقبها ردوا بيت خالها بيتهم و هي ركبت فوووق غرفتها .. بدلت ثيابها و سكرت اليت تحاول تنام .. نزلت دمعة من خدها .. غمضت عينها و قعدت تسترجع شريط ذكرياتها

أمينة: مريم مريمي قومي يما قومي بسج رقاااااااد
مريم: يمة خليني أرقد .. أمس راقدة متأخر
أمينة: قومي يما يقولون أساميكم نزلت بالجراااايد .. قومي بسرعة خل نروح المنتزه نييب الملحق
مريم و هي تفز من نومها: والله !!! زين يما ثواااني آغسل و آلبس دفتي و انا يايتج
نزلت مريم ركض عالدري من عقب ما غسلت و لبست عباتها .. أمينة هي أم مريم ربتها مع يدها و يدتها من يوم هي صغيرة .. متعلقة بمريم وااااايد و مريم تمووت فيها .. و علاقتهم ببعض وايد قوية
بو أحمد يد مريم: ها بنتي وين نازلة ركض من صباح الله خير حتى ما سلمتي علييي؟
مريم و هي تحب راس يدها: آسفة يدي بس مستعيلة تقول امي النتيايج طلعت و انا بروح معاها بسرعه ااييب الجريدة
بو أحمد: يالله عيل بنتي روحي و بشرينا موفقة ان شاءالله
ركضت مريم للسيارة وين ما أمها تنطرها و راحوا المنتزه و شروا الملحق مال أسامي الثانوية العامة
و على طوووول مريم ادور اسمها
مريم: باركيلي يما باركيلي يبت 94.4
الأم: مبرووك يما مبرووك و الله الفرحة مو شايلتني
مريم و هي تحضن أمها: و لا آنا يما يالله نرووح البيت عشان آبشر يدي و يدتي .. و ي تعالي خل آشيك على هنووود
الأم: جم يابت
مريم: كاهي يابت 96 غلبتني
وصلت مريم البيت و شافت هنادي فويها
هنادي: مبروووك و أخيرا خلصنا و افتكينا .. احسه هم و انزاح
مريم: ايه سكتي وين يدي و يدتي ببشرهم
أم أحمد: مبروووك يما مريم قالت لنا هنوود عن نتايجكم و الله بيضتوا الويه
مريم: الله يبارك فيج يدتي
أبو أحمد: وينها الريم الغالية و الله رفعتي راسنا
و مر اليوم سريع على بيت بو أحمد و أحمد ما بين التهاني و التبريكات و الكل كان مستانس حق مريم و هنادي النجاح الكبير اللي حققوه .. و خالهم أحمد وعدهم بهدية حلوة تستاهل النسبة اللي يابوها
مريم كانت انسانة هادية و رقيقة .. جمالها هادي .. عيونها بنيات ناعسات و رموشها طوال .. لونها حنطي و تميزها حبة الخال "الشامة" اللي فوق شفاتها من جهة اليمين .. طولها متوسط و جسمها مناسب طولها بس متروس شوي .. شعرها بني قاصته مدرج ليج جتوفها
هنادي كانت فيها شبه طفيف من مريم .. نفس لون العيون البنيات.. بس هنادي كانت اطول عن مريم و أضعف منها

.................................................. ...................................

في مكان ثاني مب بعيد وايد عن البحرين و بالتحديد في الامارات شمسة كانت قاعدة ببيتهم ملانة سرحانة و تلعب بشعرها و تطالع التلفزيون صار لها اسبوعين من خلصت الثانوية و طلعت النتايج و هي كله قاعدة ما عنده شي تسويه على الاقل قبل لاهية بالدراسة بس الحين تحس بالملل
فزت شمسة من سرحانها على صوت التلفون و ركضت ترد عليه
شمسة: ألو
نورة: هلا و الله هلا بالقلب
شمسة: ههههههههه الله يقطع سوالفج من بنت شحالج غناتي وينج ما تنشافين ؟
نورة: إلا يالسة فالبيت ملل من بدت الاجازة و انا كله قاعدة بالبيت و هالاخوان ما منهم فايدة خص خلفووه اسبوع صارلي احن عليه ابيه يوديني المول و هو كل يوم باجر و باجر
شمسة فز قلبه من سمعت طاري خليفة و تمت ساكتة و قلبها ييدق
نورة: حوووووو وينج اكلمج صارلي ساعه
شمسة: ها شقلتي؟
نورة: مو منج من القلب
شمسة: جب عاااد اونه القلب .. انزين شرايج تييين بيتنا .. ملييت و الله من مجابل الطوف
نورة: و الله ما ادري بشوف امي جان بتخليني
شمسة: خلاص عيل اترياج
نورة: وداعة الله

شمسة بنت عمرها 18 سنة حلوة بمعنى الكلمة بشرتها بيضة شعرها أسود صابغتنه بخصل حمرة يوصل لين آخر ظهرها طويلة و جسمها مرتب .. عيونها سود وسيعة .. عندها 3 اخوان محمد و عمره 24 متزوج و عايش مع مرته في دبي، فهد و عمره 21 يدرس في أمريكا، راشد و عمره 15 و هو و شمسة الوحيدين العايشين بالبيت مع امهم و ابوهم بحكم ان محمد بدبي و فهد بامريكا و ان رجع بالاجازة كله مع ربعه برع .. شمسة من يوم و هي صغيرة وعت و هي شبه محيرة حق ولد عمها خليفة .. و بحكم هالشي ربى حبها بقلبه و كانت تمووت فيه .. بس خليفة كان لاهي بعالم ثاني و لا داري عن هواها .. أو بالاحرى يدري بس مطنشنها و ما كان يحس بحب تجاهها

نورة تصير بنت عم شمسة و ربيعتها الروح بالروح ما تفارقوا من يوم هم صغاار، نورة بنفس عمر شمسة، مرحة و حلوة، عندها من الاخوان خليفة و عمره 23 و يدرس بجامعة البحرين تخصص هندسة معمارية و باقي له سنة و يرجع سلطان و عمره 20 و يدرس مع فهد بأمريكا و بحكم انه اصغر من فهد فهو لاحقة بسنة بس يدرسون نفس التخصص كمبيوتر و سيف و عمره 16 بثاني ثانوي و فاطمة و عمرها 12 سنة.


الجزء الثاني

فجأة انفتح باب الغرفة بقوة و نقزت مريم من مكانها و لفت تطالع
مريم: هنوود و ويعة , أحد يدش جذيه خرعتيني
هنادي: هههه أفا عليج بنت العمة ما عاش من يخرعج بس جي حبيت اسوي حركة اتخيفف دمي
مريم: زين يا خفيفة الدم شعندج اليوم ياية متاخرة ، نطرتج مساعه يووم ما ييتي قلت اروح فووق حتى اتصلت بس ما رديتي
هنادي: لا بس عقب الغدا رحت اتمدد لقيت عمري راقدة .. أقولج البنات يقولون التسجيل حق الجامعة بدا .. لازم انروح انا و انتي بعد عشان انلحق نسجل بالتخصصات اللي نبيها
مريم: انزين بنشوف احد يودينا باجر بس قوومي من وقت مو تنخمدين ..
هنادي: لا بقوم ان شاءالله من وقت و اتصلي انتي بعد قعديني
مريم: يصير خير .. خالي و امج يو
هنادي: ايه كاهم قاعدين تحت مع عمتي و يدي و يدتي
مريم: قومي خل نحول تحت نقعد معاهم
نزلوا مريم و هنادي تحت و قعدوا يسمعون سوالفهم و يشاركون معاهم بالسوالف
.................................................. ........
في بوظبي بالتحديد في حجرة خليفة نورة قاعدة اتزن عليه عشان يوديها بيت عمها بس خليفة ما كان متفيج لها
خليفة: يا بنت الناس اذيتينا قلت لج اليوم مشغوول باجر ان شاءالله بوديج
نورة: صار لك اسبوع كل يوم باجر و باجر .. و انا واعدة شموووس اروح لها من كم يووم .. و كل مرة يصير شي و ما أروح ..
خليفة: شلي سيفوه و روحي مع الدريول
نورة: الدريول امي شلته سارت كارفور .. يالله عاد الله يخليك بسوي لك اللي تبي .. بعدين لا تنسى بتشوووف ناس .. و غمزت له
خليفة: قومي ذلفي .. قالت ناس .. مالت عليج انتي وياها زين
نورة: حرام عليك و الله .. انت تدري شمووس شكثر تحبك
خليفة: كا انتي قلتيها تحبك هي تحبني مو انا
نورة: و شناقصها ان شاءالله عشان ما تبغيها ؟ و لا حاط عينك على وحدة من ربيعاتك مال التلفون؟
خليفة: لا حاط عيني و لا شي .. شمسة ما عليها قصووور حلوة و مؤدبة بس ما تناسبني .. انا ابي اتزوج وحدة على ذوقي .. بعدين احس شمووس مثل اختي .. ما اتخيلها زوجتي
نورة: انت تدري انكم محيرين لبعض .. و هي بنت عمك و مالك غيرها
خليفة: ذلفي من ويهي احسن
نورة و هي تطلع من الغرفة: تدري اصلا شموس خسارة فيك .. ما تستاهلها
عصب خليفة من كلام نورة بس بالاخير قال هذي وحدة هبلة .. قام يتسبح و يبدل ثيابه عسب يطلع مع ربعه
.......
في بيت بو محمد التلفون يرن و يرن و البيت هدوء و محد طلع يرد عالتلفون .. رد التلفون يرن مرة ثانية و هالمرة طلع راشد و هو يتأفف: ألو
نورة: هلا رشووود ش الاخبار؟
راشد: راشد لو سمحتي .. أًصغر عيالج انا ؟
نورة: لا أكبرهم روح ناد شمووس
راشد: أوهو اتصلي فيها عالموبايل
نورة: اختك يحليلها مبتدئة توها متعلمة عالموبايل الظاهر للحين ما تعودت عليه اتصل كله مغلق
راشد: اوووف
نورة: لا تتأفف روح نادها يالله
ترك راشد سماعة التلفون و طنش نورة و راح يكمل لعب البلاي ستاشون و لا جنه نورة قاعدة تتريا
نورة هاي اكيدة رشوود سواها كالعادة و طنشني معليه انا براويه السبال و توها بتسكر التلفون إلا و صوت شمسة: ألو
نورة: تو الناس جان اتريتي بعد نص ساعة
شمسة: بسم الله شفيج كلتيني .. آنا أصلا طالعة بالصدفة و شفت السماعة محذوفة رفعتها جان اسمع صوتج
نورة: يعني السبال رشوود ما خبرج اني متصلة صار لي ساعة انتظر
شمسة: لا و الله محد خبرني .. انزين خبريني شخبارج؟
نورة: و الله ملانة محد راضي ييبني عندج
شمسة: أفا ليش عااد
نورة: امي شلت الدريول كارفور و خلووف اون بيسير عند ربعه .. أقولج دقاقيق خليفة يناديني بشوفه و برد لج
شمسة: فمان الله
خليفة: نوروه و صمخ
نورة: ها خير حشرتنا
خليفة: يالله بدلي ثيابج بسرعه بوديج عند شمسة قبل لا اسير عند ربعي
نورة: فديتك و الله أدري انك طيب فديتك و ما أهون عليك
خليفة: خلي عنج هالرمسة و دهان السير مالج و سيري بدلي بسرعة بترياج في السيارة خمس دقايق ان تاخرتي انسي اوديج
نورة و هي تركض: ياية ياية
ضحك عليها خليفة و هو نازل الا و سيف بويهه
سيف: شو بتطلع مع نوروه؟
خليفة: حشرتني بوديها بيت عمي
سيف: خلاص بسير وياكم بدق لراشد بقوله بييه
راحوا سيف و خليفة السيارة و عقب دقايق يتهم نورة و راحوا ثلاثتهم بيت عمهم
.......
شمسة كانت قاعدة بالصالة تطالع مسلسل حكم البشر اللي كانوا يعيدونة بقناة دبي فجأة سمعت الباب يدق و راحت البشكارة تفجه
نورة: السلام عليكم
شسمة و هي تقوم من مكانها تسلم على بنت عمها: هييييه نوروه هلا و الله هلا ما بغيتي تييني
نورة: هيه سكتي يوم سكرت عنج كان خليفة يزقرني عشان ايبني عندج
شمسة: شفتي انه طيب و حنون
نورة: فجي عني لاه اونه طيب و حنون انزين اقولج وين راشد اخوج سيف يترياه برع
شمسة و هي تلبس شيلتها: روحي زقريه خل يركب لراشد غرفته
دخل سيف و راح لراشد فوق غرفته كالعادة قعدوا يلعبون بلاي ستيشون عقبها راحوا يتمشون برع , و نورة و شمسة قعدوا فوووق يسولفون عقب ياتهم شيخة جيران بيت شمسة و كملوا سوالفهم معاها
.................................................. .....
في محرق بالتحديد بيت مريم كلهم قاعدين تحت يشربون شاي و يسولفون
هنادي: يبا
بوطلال: خير بنتي شعندج ؟
هنادي: يبا بغينا حد يودينا الجامعة انا و مريوم باجر .. لازم نروح ناخذ أوراق التسجيل عشان نلحق نسجل
بوطلال: خلاص بنتي باجر ان شاءالله استاذن من الدوام و اوديكم جم هنادي و مريم عندي انا
مريم: تسلم خالي الله يخليك لنا ان شاءالله
أمينة: شحقة أخوي تتعب عمرك خلك بالدوام انا فاضية باوديهم باجر
بوطلال: الله يهديج وين تروحين لي لصخير بروحج
أمينة: إلا حذفت حصاة
بوطلال: لالا خلج مرتاحة انا بوديهم أو بشوف طلال ..
أم أحمد: طلالوه ذي هاللي ما يستحي وينه من زمان ما يه يسلم عليي، و هاي و بيتكم مني الا يمنا عيل لو بعيد شسوى ؟؟
بو أحمد:شباب يا أم محمد شتبين فيه اكيد لاهي ويا ربعه
بو طلال: و لا يهمج يمه اليوم انا احاجيه و اخليه ايي يسلم عليج
بو أحمد: يالله يبا أحمد كا الاذان قوم خل نروح نصلي في المسيد
و قاموا بو أحمد و أحمد المسيد يصلون و منيرة ردت بيتهم و ام أحمد و امينة دشوا حجرهم بينما هنادي و مريم راحوا فوق
و في حجرة مريم عقب ما صلوا البنات
هنادي: مريوم شالتخصصات اللي بتحطينهم غير الهندسة لازم تحطين ثلاث اختيارات
مريم: ما ادري و الله بروحي اخافهم ما يقبلوني هندسة، بشوف يمكن احط بعد علوم كمبيوتر و إدارة
هنادي: وع ادارة عاد؟
مريم: شسوي بحطه اختيار ثالث، و انتي شبتحطين؟
هنادي: انا بروحي محتارة بين ادب انجليزي و قانون، بصلي استخارة و اشوف شبيصير و بحط علم نفس اختيار ثالث
مريم: انزين شرايج نروح محل الفيديو هنيه اللي يمنا خل نييب فيلم هيرتك روشن وايد حلو
هنادي: أي واحد
مريم: Main Prime Diwane Hoon يقولج ينن
هنادي: انزين بنستاذنهم و بنروح عشان نشغله من وقت باجر و رانا قعده
مريم: أوكيك يالله .. بس باتي عندنا اليوم
هنادي: لالا بشوف الفيلم وياج عقب بارد بيتنا عشان اتلبس و جي الصبح
مريم: انزين عذووور و فطووم تدرين شبيسجلون
هنادي: لا و الله اكيد بنشوفهم باجر
مريم: شاحساسج و انتي جريب بتدشين الجامعه , انا بصراحة خايفة حياة يديدة و جذي
هنادي: بشتاق حق سوالف المدرسة و الله، انزين هدي عنج الهذرة و قومي ننزل تحت أكيد بيحطوون العشى أحين
مريم: يالله


الجزء الثالث


اليوم الثاني الساعة سبع الصبح قامت مريم على صوت المنبه و هي ميتة رقاد بس مضطرة تقوم .. اتصلت في بنت خالها هنادي و حصلته مغلق
مريم: أوووف هاذي ما بتهد عنها الربادة و الكسل ما ادري اروح اكفخها محذرتها أمس مليووون مرة
قامت مريم بكسل غسلت و تسبحت و اتصلت فبيت خالها
منيرة: هلا
مريم: هلا خالتي صباح الخير .. شلونج
منيرة: بخير حبيبتي و انتي شخبارج ؟
مريم: الحمدلله .. الا خالتي معليج امر بس معليه تنادين لي هنادي تلفوونها كله مغلق
منيرة: هنادي توها طلعت يايتج
مريم: و الله! ما شفتها .. خلاص عيل خالتي بشوفها انا سلمي على خالي
منيرة: فمان الله
نزلت مريم الصالة و ما لقت حد
دخلت المطبخ الداخلي لقت يدتها قاعدة تسولف مع الخدامة و معاها هنادي متلبسة و متكشخة حق الجامعه
هنادي: حلفي انتي قبل امس الف مرة قايله لي ابرز من وقت و انتي للحين ببجامتج؟؟!
مريم: يالله صباح خير .. الناس تسلم شي و انتي موول سيدة قولي السلام عليكم صباح الخير
دشت مريم و باست يدتها على راسها
مريم: يدتي الا وين امي؟
أم أحمد: أمج يا بنيتي راحت مع يدج الدختر عنده فحوصات اليوم
مريم: بس تو الناس يدتي توها 8 الا ربع
أم أحمد: يدج تعرفينه حنان من قعد من صباح الله خير سندر راسنا يبي يروح ..
هنادي: يحليله يدي صاج احسن يروح من الصبح لا يطوفه الموعد
طلعت أم أحمد و راحت الصالة تقرى قرآن أما مريم و هنادي تموا يالسينت في المطبخ يتريقون
مريم: انا قعدت الساعة 7 و اتصلت فيج كان مغلق . عبالي للحين راقدة
هنادي: لا حبيبتي انا قاعدة من 6 اليوم بس موبايلي كان عالجارج توني من شوي فتحته
مريم: يالله اناا بعد متسبحة بس ببدل دقايق و خلاص .. إلا من بيودينا
هنادي: طلووول ابوي قاله يودينا .. قال الساعة 9 تقريبا بيستاذن و بيينا
مريم: يالله عيل انا بروح فوق ببدل و باييج ننطره تحت
ركبت مريم حجرتها و لبست تنورة وردية فاتحة مع بدي كت وردي و فوقه قميص واسع ابيض .. لبست شيلتها البيضة اللي فيهل تطريزات ورود خفيفة بالوردي .. و لبست نعالها و شنطتها البيض .. حطت مسكارا و قلووز و نزلت تنتظر طلال تحت مع هنادي

.................................................. .........................


في العاصمة الحبيبة بوظبي خليفة كان قاعد ويا امه يسولف و يت نورة و انضمت لهم
أم خليفة: ها ولدي شقلت ؟؟ بتودينا او نخلي الدريول يودينا
نورة: وين؟
خليفة: أمج تبى تسير العين تبي تسير ععربها يومين و ترد
نورة: و ليش ما تسيرين مع ابوي
أم خليفة: أبوج سار ليوا اليوم .. و اليوم عرس بنت زبنة و عازمتنا و فشلة ما نسير
خليفة: لا أمايا أنا بوديج وين تسيرون مع الدريول
أم خليفة: خلاص فديتك عقب الغدا جي بنظهر ..
خليفة: خلاص عيل انا اترخص امايا فمان الله
أم خليفة: فمان الكريم ..
نورة: أمايا متى بتردين؟
أم خليفة: اترخصت من ابوج ببات يومين ببيت خالتج من زمان ما شفناهم
نورة: بسير معاج
أم خليفة: وين تبين تروين بويهج عرس الناس .. استريحي مكانج
نورة: و الله حرام امايا من بدت الاجازة ما ظهرنا مكان .. عنبوو سجن ..
أم خليفة: ما شي قلت لج استريحي
نورة: انزين امايا ما بروح العرس بسير بيت خالتي من زمان ما شفت فطووم .. فديتج امايا و الله مليت
أم خليفة: خلاص هدي عنج الرمسة الزايدة بشاور أبوج بس خبري فاطمة بعد تيي ويانا محد بيتم فالبيت
نورة: فديتج امايا ان شاءالله و فهوود
أم خليفة: فهد سار بيت عمج من الصبح
نورة: خلاص عيل أنا بروح أجهز ملابسي و أخبر فطوووم

.................................................. ......................................

في جامعة البحرين مريم و هنادي كانوا يمشون باتجاه البوابة رايحين السيارة و كل وحدة شايلة بيدها أوراق عن التخصصات اللي بالجامعة و أشياءات تخص التسجيل عقب ما سجلت مريم هندسة اختيار اول و إدارة تخصص ثاني و علوم كمبيوتر تخصص ثالث .. أما هنادي فسجلت قانون اختيار أول .. أدب انجليزي تخصص ثاني .. و علم نفس تخصص ثالث
في السيارة
طلال: مريووم انتي علمي شلوون مسجلة ادارة تخصص ثاني
مريم: تعرف عاد انته مو كل مرة يقبلون اول اختيار فحطيت ادارة عشان يختاروني سيدة هندسة لاني علمي
هنادي: إيه عاد مريوم يازعم تتذيكى عليهم
مريم: ها ها ها ما أقدر يالخفيفة
طلال: بس عاد انطموا صكيتوا راسي ما يسوى عليي تقول بالعين ريديو
مريم: هاي اختك الثورة سكتها
هنادي: طلال حبيبي انته عاد الله يخليك لا تردنا البيت
طلال: عفوا اخت هنادي وين تبين تروحين حبيبتي
هنادي: أي مكان مالنا خاطر نرد البيت نبي نتغدى برع
مريم: إيه و الله عفية عليك طلال انته خوش ولد خال ودنا أي مكان نتغدى
طلال: الحين الساعة وحدة ولبي اوصلكم و برد الدوام
هنادي: الله يخليك عاد عاد عاد ودنا السيف او الدانة
طلال: انطمي و انثبري فمكانج
مريم: انزين انت شخاس عليك قطنا المول بنقعد نتسوق و بننطرك لي خلصت تعال بنتغدى يميع
طلال: و انا ما عندي شغلة غيركم
مريم: يالله عاد طلول استو حليو و ودنا الله يخليك
طلال: بس انطموا حشى وحدة تلحن و الثانية تطبل اتصصلوا بابووي اذا وافق بوديكم
اتصلت هنادي بابوها و رضى انهم يروحون و وصاهم على أعمارهم
وداهم طلال السيف عساس انهم يتمشون لين ما ييهم عقب ساعة تقريبا عشان الغدى
راحوا هنادي و مريم يصلون عقبها نزلوا تحت يتسوقون .. اشترت مريم قميصين واحد منهم أزرق فاتح مع تنورة مقلمة بني و أزرق .. و قميص ثاني لونه أسود مورد بورود حمرة .. أما هنادي فاشترت عطر لانكوم اليديد
عقبها ركبوا هنادي و مريم عند المطاعم عقب ما اتصل فيهم طلال و اتغدوا من مطعم الباستا عقبها ردوا البيت و رقدوا عقب تعب اليوم

.................................................. ................................

في غرفة نورة فوق تلفونها يرن و محد يرد .. سكت و رد يرن مرة ثانية و هالمرة طلعت نورة من الحمام و ردت عليه
شمسة: تو الناس
نورة: الناس تسلم .. و عليكم السلام .. كنت بالحمام و توني طالعة .. شحالج؟؟
شمسة: و الله تمام .. شو بعدكم ما سرتوا العين؟
نورة: لا و الله امي قالت بنصلي و بنظهر
شمسة: اها ..
نورة: زين دبو بخليج احين بتلبس و بدق لج بالدرب ان شاءالله
شمسة: خلاص عيل برايج فمان الله
نورة: مع السلامة

.................................................. ...........

تحت في الصالة أم محمد و بو محمد قاعدين و معاهم بنتهم أمينة أم مريم و مرت خالهم منيرة
بو محمد: قلت لج يا مرة حطي البحرين الاخبار شفيج ما تفهمين
أم محمد: دش الحجرة طالع انا قاعدة انطر المسلسل
بو محمد: و انتي جم مرة شايفته ذي اقولج فريه احسن لج
منيرة: ههههههه عمي و عمتي ما يشبعون من المناقد
أمينة: كل يوم هذاهم على هالحالة .. قومي معاي المطبخ أحسن خل نشوف العشى
و عقب ما راحوا
بو محمد: انتي ما تعيزين محد مخربج عليي الا هالمسلسلات اللي تطالعينهم
أم محمد: وي الله يهديك هذي كله من الحياة صج
بو محمد:صج انج عيوز مخرفة انتي من الصبح هذا حالج من مسلسل لي مسلسل و جان زين تطالعين خل يي نص المسلسل الا انتي راقدة
أم محمد و هي تقوم: هاك الريموتات "الريموت" و فرة بروحك
و قامت عنه دخلت غرفتها و تم بو محمد يحليله يعابل في الريموت و لا عرف له لين ما يت أمينة بنته و غيرت له القناة


الجزء الرابع


الساعة ثمان بالليل في مدينة العين نورة قاعدة مع بنت خالتها فاطمة اللي أكبر منها بسنتين و تدرس في جامعة الامارات تخصص إقتصاد ..
فاطمة: ووين ناوية تدرسين ان شاءالله
نورة: انا و شمسوه حاطين التقنية اختيار اول و زايد اختيار ثاني
فاطمة: و ليش ما تيين هنيه عندنا .. مجالات التخصص أوسع
نورة: تعرفين هنيه سكن و حالة .. هناك اقرب و مع شمسووه
فاطمة: مو شرط السكن تقدرين تسكنين عندنا
نورة: تسلمين الغالية .. انزين الا مناية وينها
فاطمة: اظني مع فطووم اختج تشوف وياها الرسوم ..
نورة: هههههه بعدها عالرسوم هذي ما تكبر
فاطمة: هذا سالفتها ما عندها الا تتهاوش مع سلوووم عالتلفزيوون
نورة: اذن و لا بعده
فاطمة: لا اذن يالله قومي نصلي
ركبوا فوق صلوا و كلمت نورة شمسة تعشوا و عقبها قعدوا يرمسون شوي و رقدوا
فاطمة تصير بنت خالة نورة عمرها 20 سنة عندها اختين منى و عمرها 17 سنة بثاني ثانوي .. سلامة و عمرها 14 سنة .. و عندها اخوين سعيد و عمره 26 متزوج و عنده بنتين شما و عايشة و اخوها الثاني مايد و عمره 23 يشتغل باتصالات العين
.................................................. ........................

بعيد عن مدينة بوظبي و بالتحديد في المحرق الغالية الساعة سبع الصبح نزلت مريم الصالة و لقتها هدوء .. كانت اليوم تحس بنشاط و حيوية غير طبيعيين
دقايق و انفتح باب غرفة يدتها
مريم و هي تبوس راس يدتها: صباح الخير أمي العودة .. شلونج ؟؟
أم أحمد: هلا بنتي صباح النور .. الا شمقعدج من صباح الله خير ؟؟ تعبانة شي ؟
مريم: لا يدتي بس امس راقدة من وقت فشبعت رقاد و قمت
أم أحمد: يالله عيل تعاي تريقي معاي
دخوا مريم و اليدة يتريقوون عقبها انضم لهم بو أحمد و أمينة أم مريم و كالعادة لازم المناقد بين أم أحمد و أبو أحمد
أم أحمد: بسك يا سالم ما تشبع من هالشكر .. بعدين اقعد تشكى الا السكر ارتفع و مني يعورني و مناك يعورني
أبو أحمد: لي يييت لج سكري الباب فويهي و الله حلال عليها و حرام عليي
أمينة: يبا أمي معاها حق الدكتور محذرك ما تكثر وايد من السكريات
أبو أحمد: و آنا شسويت الا ثلاث قفاش شكر
مريم: هههه بس يدي .. شوية
أم أحمد: قولوله خو آنا ما يسمع مني حجوة
أبو أحمد: خلاص حتى هالقطيرة ما آبي أشربها شبعت قهر
مريم و هي تحب يدها: شدعوة يدي حبيبي احنا الا خايفين عليك .. جم سالم عندنا
أبو أحمد: عاد انتي مريمي الغالية بنت الغالية
مريم: يالله عاد عشان خاطري تريق ويانا و كاني بصب لك شاي بيدي
و كملوا ريوقهم اللي كان ما يخلى من مناقد اليد و اليدة و مريم و أمها يضحكون عليهم
قامت مريم و اتصلت بهنادي
هنادي و صوتها كله رقاد: ألو
مريم: صباح الخير لا تقولين لي للحين راقدة!!
هنادي: إيه يالدبة راقدة و قعدت على صوت تلفونج
مريم: صج انج متيح يالله قومي امس من امتى راقدين .. كل ذي و ما سبعتي !!
هنادي: حرام عليج .. تعبانة و الله
مريم: قومي عاد و الله ملانة .. تعالي و الا اقولج انا بييج الحين
هنادي: انزين تعاي انطرج .. تالي بارد وياج لانه بنتغدى عندكم اليوم
مريم: اها .. يالله فمان الله
.................................................. .............................

في مدينة العين فاطمة و نورة كانوا متلبسين عساس بيسيرون المول مع منى و سلامة خوات فاطمة
و هم نازلين عالدري وايهم سعيد .. و تغشت نورة على طوول
مايد: وين سايرين؟
فاطمة: المول .. استاذنت من امايا
مايد: و من بيسير معاكم؟؟
فاطمة: انا و نوير بنت خالوا و منوو و سلووم
مايد: لا و الله .. ماشي سيرة بدون ريال .. ما شي شغلة تسيرون المول بروحكم
فاطمة: شفيها .. احين الساعة 10 يعني الناس فالدوامات محد موجود
مايد: انا قلت ماشي تبين العصر بوديكم .. احين انا مساذن ساعة و برد الدوام
فاطمة: حرام عليك عاد .. شوي و بنرد
سعيد: كلامي ما بعيده مرتين .. وين امايا عيل ؟؟
فاطمة و هي تاافف و تركب فوق: في المطبخ
ركبيت فاطمة فوق و عقت عبانها
نورة: الصراحة اخوج وغد حتى سلام ما سلم عليي و هو توه يشوفني
فاطمة: مايد كله جي يستحي
نورة: بس انا بنت خالته على الاقل يقول السلام عليكم
فاطمة: خلج منه احين و قومي ننزل تحت .. تعكر مزاجي الصراحة
.................................................. .............

في بيت بو أحمد في البحرين الكل كان مجتمع عقب الغدا
بو طلال: يالله عاد جهزوا عمركم كلكم باجر بنروح مكان
هنادي سيدة نطت: وين يبا
بوطلال: بنروح كلنا حوار .. هدية نجاحج انتي و مريم
مريم: مشكور خالي
بوطلال: افا عليج عاد انتي الغالية .. تستاهلون انتي و هنادي .. بعدين من زمان ما غيرنا جو
أم أحمد: إيه و الله من زمان و احنه هنيه في الحكرة
بوأحمد: عاد انتي ما تيووزين تدورين من بيت لي بيت و كله ما رحتي مكان
أم أحمد: الله و أكبر عليك يالظالم أحين آنا جذيه
أمينة: يما ابوي يتغشمر معاج
أم أحمد: آعرفه ذي أبوج ما بيرتاح الا لي كسرني مرة وحدة بينضلني
الكل: ههههههههههههههههههه
بوطلال: طلال يبا باجر استاذن من وقت او خذ اجازة عشان بنطلع عالعشر جذيه
طلال: ان شاءالله يبا
__________________
اللهم ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين
أم جحا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-12-2007, 04:48 AM   #122
أم جحا
عـضـو
 
صورة أم جحا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصمان هم اسياد الكون *** ونسائهم درر مكنون *** ومن يعاديهم يكون مجنون
المشاركات: 3,529
في العين مول كانوا نورة و فاطمة يتمشون مع مايد و سلامة أما منى فما يت معاهم أونة تتابع كرتون هالوقت فسبيس تون
فاطمة: دقايق بروح الحمام و بيي
مايد خلاص نحن بنترياج فهالمحل بسرعة و تردين
تمت نورة تحوط فمحل العطور مع سلامة و مايد معاهم .. ورى بعيد شوي عن نورة كان في 2 قاعدين يلحقونها بس هي ما كانت تدري عنهم
لفت نورة صوب ثاني تشوف ماركة ثانية من العطور .. ياها واحد من الشباب و حط الرقم عدالها عالطاولة .. نورة خافت و انصدمت و تيبست مكانها ما عرفت شتسوي .. شوي سمعت صوت مايد يتضارب مع الشباب و تمت هي و سلامة واقفين بعيد شوي و هم خايفين
الشباب شردوا من اييد مايد و طلعوا برع المول
يا مايد صوبهم و هو معصب: يالله امشوا جدامي لا باركت فيكم انا الغلطان اللي يايبنكم هنيه
سلامة: مايد شفيك؟ احنا ما يخصنا فيهم هم اللي ما يستحون
مايد: هيه و انتوا بعد ما شاءالله تتفررون من مكان للثاني جنكم تسوون عرض
نورة و هي منصدمة: احنا كنا نمشي باحترامنا و انت كنت واقف ورى .. و كون ان هم لحقوونا ما يعني الغلط منا
مايد: مليون بنت فالمول و المحل شمعنى ما لحقوكم الا انتوا ؟؟
نورة انصدمت و ما عرفت شترد .. اول مرة تنحط بموقف مثل هذا .. عمر ما حد فاهلها شك فيها او كلمها بهالطريقة كل اللي سوتة انها انسحبت و طلعت من المحل و ركضت صوب البوابة و الدموع فعيونها و طلعت تلفونها
سلامة و هي تلحقها: نوروه لحظة فمن بتتصلين؟
نورة: بتصل فأمايا بخليها تيي تشلني .. ما بروح معاه
سلامة: نورة شفيج ينيتي .. محد يدري باللي صار غيرنا لا تكبرين السالفة .. لا تدخلينهم فيها
سكتت نورة و دموعها عخدها و لقت ان كلام سلامة صح .. المفروض محد يدري باللي صار .. شوي يوو فاطمة و مايد
في السيارة حست فاطمة ان الجو متوتر و ان في شي بس سكتت لي البيت و خبرتها سلامة بكل اللي صار اما نورة راحت فوق و تمت تصيح و ما رضت تنزل تتعشى عساس ان راسها يعورها حتى ما كلمت شمسة بنت عمها !

.................................................. ........................


الجزء الخامس


الساعة 2 بالليل الليت مسكر بس هو مو قادر ينام يتقلب مرة يمين و مرة يسار .. بس وين النوم !! مو قادر ينام
مايد: يا ربي انا شسويت اليوم؟ معقولة نورة زعلت مني!! يا ربي انا بعد لما اعصب ما اشوف جدامي حطيت حرتي بالبنت.. يا رب بس ما تكون زعلت.. هي لو تدري بغلاتها عندي و شكثر غرت يوم شفتهم يغازلونها جان عذرتني.. بس احين اكيد بتكرهني عقب حركتي البايخة اليوم.. اه يا ربي شقايل اتصرف الحين.. احسن شي باجر اعتذر منها. سمعت امايا تقول انهم باجر بيردون لازم اعتذر لها لازم
.................................................. .................................................. ....
اليوم الثاني الصبح في البحرين الاستعدادات كانت على اكمل وجه .. الكل كان قاعد .. اللي يجهز ثيابه .. و اللي يجهز الاكل .. و غيره
هنادي: أووف هذي طلالوه لازم ياخرنا .. خله اهوه يي عقب احنا بنروح الحين
أم طلال: هنادي و ويعة .. شفيج ملقوفة جذيه .. يعني شفيها لو أخرنا الروحة لي الساعة 5
هنادي و هي مبرطمة: بيضيع العصر كله
أم طلال: اقول انطمي و قومي حطي العصير في الثلاجة
هنادي و هي تحط العصير في الثلاجة: انا بروح ارقد احسن لي
أم طلال: انزين انا بروح بيت يدج
هنادي: بروح معاج عيل
أم طلال: توج يازعم بترقدين!!!!
هنادي: هونت بروح عن مريوووم
..
راحت هنادي مع امها بيت يدها سلمت على يدها و يدتها و عمتها و ركبت فوق حق مريم .. يوم دخلت لقت مريم ترتب أغراضها في الشنطة
هنادي: السلام
مريم: بل شفيج لايعة جبدج .. و عليكم .. السلام و الرحمة .. شفيج يا حظي
هنادي و هي تقط عمرها على السرير: و لا شي بس كان خاطري نروح من وقت
مريم: يالحنانة انتي .. الروحة ما بتطير مردنا ان شاءالله بنروح
هنادي و هي تلعب بشعرها: عاد انتي يالباردة
مريم: لا تحنين وايد الحنة مب زينة
هنادي: انزين يالله خلصي بسرعه خل نحول نتريق .. ما تريقت للحين شنو ريوقكم ؟؟
مريم: أظن أمي مسوية عصيدة
هنادي: اللاي يالله انا بسبقج .. و انتي لبقي براحتج
مريم: رزالتج انزين
نزلت هنادي تحت و لحقتها مريم و قعدوا يتريقون مع مرت خالهم و أمهم لأنه اليد و اليدة تريقوا من الصبح و طلعوا يسيرون على بيت ناس من معارفهم
.................................................. ......................
في بيت بو محمد شمسة قاعدة تتصل في بنت عمها نورة بس محد يرد
شمسة: غريبة شفيها ذي ما ترد و لا حتى اتصلت امس !! لا يكون لا قدر الله استوى بها شي ؟؟
بسم الله انا شفيني أفاول على البنت .. اكيد هم بخير بس الحمارة اكيد انشغلت و نستني معليه انا براويها
و فجأة قطع عليها حبل افكارها صوت امها و هي تنادي عليها
شمسة: هلا أماية خير شبغيتي؟
أم محمد: قومي فديتج عاونيني فالمطبخ بنسوي حلويات و فوالة
شمسة: ليش منو بيينا اليوم
أم محمد: محمد فديته بيظوي اليوم هو حرمته و عياله
شمسة: فديته و الله .. ولهنا عليه من زمان ما يانا
أم محمد: هيه فديته كلم ابوج اليوم و قال بيظوي
شمسة: خلاص بس بغير ثيابي و بلحقج
.......................................
في العين و في غرفة فاطمة بالتحديد
فاطمة: صدقني نوروه مايد قلبه طيب بس هو عصبي شوي و لا هو مافي اطيب منه
نورة: لا و الله اونه طيب .. عيل انا اسوي عرض ليش شو شايفني بنت شوارع و لا مغازلجية مثلا
فاطمة: محشومة .. بس هو يمكن عصب من حركة الشباب .. بصراحة وقاحة فيه يحط الرقم عدالج
نورة: فاطمة لا تدافعين عنه عشانه اخوج
فاطمة: ما ادافع عنه .. خلج منه انتي الحين و نزلي كلي شي من امس و انتي على لحم بطنج
نورة: ما ابي اكل شي
فاطمة: حتى هلنا بيشكون عنبوه من امس و انتي حابسة عمرج
نورة: ما ابي انزل و اشوفه
فاطمة: هو فالدوام احين
نورة: خلاص عيل قومي ننزل تحت
نزلوا الصالة تحت و لقوا أم خليفة مع أم سعيد و معاهم ظبية حرمة سعيد
نورة: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
أم سعيد: وينج فديتج حتى امس ما نزلتي عالعشا
نورة: كنت تعبانة خالتي من رديت من المول ضربني صداع
ظبية: هيه و الله الواحد من حشرة المول لازم ما يرد الا بصداع
أم خليفة: نورة فديتج ترى خليفة يالس في الميلس بنروح بعد شوي
فاطمة: وين خالتي حرام ما يلستوا؟
أم خليفة: يا بنتي خليفة مشغول ما بيروم يي بعدين
فاطمة: نحن بنوصلكم بعدين .. تغدوا عندنا على الاقل
أم خليفة: لا فديتج ما نبي نعبل عليكم
أم سعيد: لا عبالة و لا شي
نورة: اماية سرتي عن يدووه
أم خليفة: هيه أمس يت و زعلانة عليج عنبوو ما نزلتي تسلمين عليها
نورة: غصب عني أمايه راسي كان مصدع
أم خليفة: خلاص و نحن طالعين بخلي خليفة يخطف و سلموا عليها .. و سيري ازقري فطووم لا تاخرنا
نورة و هي تقوم: ان شاءالله أمايا
.................................................. ..................................
الساعة ست المغرب بتوقيت البحرين بيت بو أحمد وصلوا جزيرة حوار عقب رحلة قصيرة قضوها بالقارب عشان ييون حوار
الكل كان مستانس صح حر بس بعد المكان ينن و يشرح الصدر
بيت بو أحمد كانوا حاجزين ثلاث غرف
غرفة حق بو أحمد و أحمد و طلال .. و الثانية حق أم طلال و أمينة و اليدة أما الثالثة فكانت حق مريم و هنادي و فيها سريرين بس
نزلت العايلة كلها كل حد دخل اغراضه في غرفته و مريم و هنادي صلوا المغرب و نزلوا تحت قعدوا في المظلات اللي عند المسبح يشوفون الناس و يسولفون و هم في نص سوالفهم ياهم طلال
طلال: انتوا هنيه و انا ادوركم
مريم: تعال اقعد معانا
طلال: لا انتوا اللي قوموا .. بنتعشى
هنادي: تو الناس توها 7 و نص
طلال: تراهم يواعة يلا عاد هدوا عنكم الهذرة و قوموا قاعدين ينطرونكم
قاموا ثلالثتهم و راحوا داخل عند مطعم الفندق طلبوا مشاوي و تعشوا كلهم بس اللي فاجأ مريم و هنادي عقب العشى ياب لهم الجرسون كيكة كبيرة مكتوب عليها مبروك النجاح كانت مفاجأة من بوطلال لهم .. استانسوا من الخاطر .. حتى أم مريم استانست و دمعت عيونها يوم شافت بنتها مستانسة .. فرحت لانه اخوها مو مقصر مع مريم بشي .. و قد ما يقدر يعوضها حنان الابو اللي انحرمت منه من و هي فبطن أمها
.................................
في العين مايد انصدم يوم رد الظهر و اكتشف انه بيت خالته روحوا و هو ما شاف نورة و الاهم انه ما اعتذر منها

أما نورة فمن أول ما رجعت تغدت و رقدت .. راسها كان يعورها من القهر و من صياح البارحة .. قعدت عالساعة 8 و نص قامت غسلت و توضت و صلت المغرب اللي فاتتها و العشا و اتصلت بموبايل شمسة بس محد كان يرد
في بيت شمسة البيت كان محتشر بفرحتهم بيية محمد و مرته و ولده خلفان ..
أم محمد: ليش يا بويه ما تيي تستقر هنيه .. على الاقل تكون تحت نظري
محمد: و الله يا أماية تعرفين شغلي خلاص هناك و انا مستقر و مرتب اموري
أم محمد: انتقل بوظبي .. الوظايف مو مقصرة هنيه
شمسة: الله يهديج اماية بهالسهولة تبينه يغير مجرى حياتة .. خلاص هو تعود صار له 6 سنوات عايش هناك
شوي و ان حادرة عليهم روضة مرت محمد و فيدها يوسف ولدهم الصغير .. روضة كانت من هل دبي و يوم تزوجت من محمد الله ما رزقهم بعيال .. لانه روضة عندها شوية مشاكل بالحمل .. بس عقب فترة الله رزقهم بيوسف
أم محمد: هلا بالغالي شو وعى من النوم
روضه: هيه توه أكلته و يبته
بو محمد: هاتيه عندي
و هم في نص سوالفهم رن تلفون الصالة و قامت شمسة ترد عليه
نورة: الو .. السلام عليكم
شمسة: نوروه .. تو الناس جان نطرتي بعد يومين .. و لا احين تفيجتي لي؟
نورة: بسم الله .. شوي شوي علي شحالج
شمسة: هيه الحين تذكرتي !! يومين بكبرهم لا دقيتي و لا شي .. حتى موبايلج مغلق .. الحبيبة ما تبي ازعاج
نورة: و الله لو تدرين باللي صار لي جان عذرتيني .. و خنقتها العبرة
شمسة: بسم الله نوروه شفيج ؟؟ تدرين صبري بروح داخل هنيه ما اسمع من الحشرة
و دخلت داخل و قالت لها نورة كل اللي صار لها من أول ما دخوا العين مول لين ما نازعها مايد
شمسة: لا تقولين يعله الماحي .. ما عليج منه منقهر منج
نورة: سكتي بغيت آموت .. عيل انا اسوي عرض !!
شمسة: كلن يرى الناس بعين طبعه .. خله يولي عنج و الله طبيه .. الا تعالي .. فهود كان يسال عنج و يسلم عليج
نورة: فديته و الله شحاله ؟؟
شمسة: بخير كله طالع ويا ربعه
نورة: يحليله خل يستانس
شمسة: زين أقولج أنا بسكر شكلهم بيحطون العشا .. ترى محمد و حرمته عندنا
نورة: سلمي عليهم .. فمان الله
شمسة: فمان الكريم
.................................................. .........
تحت في اللوبي كانت عايلة بوطلال مجتمعين مع عايلة بو يعقوب .. بويعقوب من هل المنامة يعرف بوطلال عن طريق الشغل بالتجارة لأنه له تعاملات مع شركة بوطلال .. عنده من العيال يعقوب و عمره 26 يشتغل بشركة ابوه .. خالد و عمره 24 و يشتغل بعد بشركة ابوه .. و اصغرهم جواهر عمرها 21 تدرس سنة ثالثة طب بجامعة الخليج .. جواهر كانت بنت هادية و راقية بطبعها .. الله عطاها جمااال غير طبيعي تبهر من يشوفها ..
جواهر: انتوا اول مرة تيوون هنيه؟
مريم: ايه .. انتي ييتي قبل؟
جواهر: ايه انا ييت قبل مرتين مع اهلي يوم يوو من الكويت .. بس هالمرة مليت شوي لانه يايين بروحنا
هنادي: جم يوم صار لكم يايين؟
جواهر: أمس يينا و انتوا؟
هنادي: اليوم بس
و خذتهم السوالف و الكل راح يرقد الا الشباب يعقوب و طلال و خالد كانوا يلعبون ورقة عالبحر .. و مريم و هنادي و جواهر خذتهم السوالف جواهر حبتهم و هم بعد ارتاحوا لها وايد
جواهر: شرايكم لو باجر تقعدون من الصبح و نروح عالبحر نشوووف الشرووق؟
مريم: الله انا احب الشروق وايد
هنادي: و الله متفرغين ثنتيناكم
مريم: عاد انتي يالدفشة .. خليها عنج متى بتقومين؟
جواهر: خلاص بنصلي الصبح و بنقوم
مريم: اوكي
هنادي: انا بروح ارقد تصبحون على خير
جواهر: يالله احنا بعد بنقوم الساعة صارت 2
قام الكل و راح يرقد
و ثاني يوم من الصبح قاموا مريم و جواهر و قعدوا هنادي بس ما قامت تبي تكمل نومها
راحوا عالبحر و شافوا الشروق و كان وايد حلوو عقبها راحوا تريقوا
و كل وحدة راحت غرفتها عساس يكملون رقادهم و هم داخلين طلال كان طالع من الغرفة
طلال: السلام عليكم
مريم و جواهر: و عليكم السلام
جواهر: يالله مريم انا بروح ارقد تصبحين على خير
مريم: انزين جواهر لي قمتي اتصلي فيني باي
طلال و هو منعجب فيها: اسمها جواهر و هي صج جواهر
مريم: عفوا
طلال: انطمي انتي و روحي انخمدي الا وين هنوود عنج
مريم: راقدة
طلال: و سوي خير و روحي رقدي انتي بعد
مريم و هي تطالعه بنص عين: تصبح على خير
.................................................. ....................................
في الامارات نورة كانت قاعدة من الرقاد و تحن عليهم تبي تروح بيت عمها .. و طبعا هي تبي تروح لغرض في نفس يعقوب و هو ان فهد كان قاعد .. لانه خلال روحاتها القليلة ما كانت تشوفه .. يا طالع يا راقد
نورة: اماية اخوهم محمد و حرمته هناك .. فشلة ما نروح نسلم
أم خليفة: احد يسير الضحى ؟ عقب صلاة العصر بنسير
نورة فخاطرها اووه عقب صلاة العصر اكيد بيطلع: اماية خل نسير احين ابي اشوف شموووس
أم خليقة: توج من يومين شايفته قومي عني خل اسير اتصل بخالتج و قلت لج بنروح عقب العصر
نورة و هي تتافف و تركب فوق: ان شاءالله
ركبت و اتصلت بشمسة: الو
شمسة: هلا ها شو بتيين؟
نورة: لا اماية ما طاعت قالت عقب العصر
شمسة: يالله مو مشكله بيكون موجود ان شاءالله
نورة: الله يسمع منج .. شو متى بيروحون قوم محمد اخوج؟
شمسة: جني سمعت امايا تقول باجر
نورة: اها انزين بخليج احين و خلاف برمسج
شمسة: اقول خليفة اخوج شخباره من زمان ما يا يسلم علينا؟
نورة: بخير هو اليوم بييبنا ان شاءالله .. طبيه عنج احسن لا تفكرين فيه هالكثر
شمسة: لا و الله و شمعنه انتي و حبيب القلب فهود
نورة: فديته احنه غير
شمسة: لا و الله اقول ذلفي احسن
نورة: هههههه يالله باي
.................................................. ....................
في حوار الجو كان من احلى ما يكون .. و عايلة بوطلال و بو يعقوب اغلب وقتهم كان مع بعض و و الكل مستانس بالضحك و السوالف
تغدوا مع بعض عقب ما طلبوا ماكولات بحرية و مر الوقت سريع عليهم
في الليل تموا العايلتين يشوون حق العشا
اما الشباب فراحوا يلعبون بالدراجات و البنات يشوفونهم و يشجعونهم
يعقوب كان وايد اوكيه و يسوق بركازة اما خالد و طلال فكانوا وايد يشاوحون و يخمسوون بالدراجات لين ما انقلبت دراجة طلال و لفت لفتين و طاح هو من على الدراجة
الكل صرخ و خاف و راح يركض عند طلال
يعقوب: فيك شي طلال؟
طلال: لالا ما فيني و هو يتالم من ريوله .. الم خفيف بس
يعقوب: أي خفيف الله يهديك .. طالع ريولك قوم لازم تروح العيادة
طلال: أي عيادة الله يهديك وين عيادة احين و احنه فحوار؟
يعقوب: هب مشكلة بنرجع
طلال: وين نرجع .. ما فيني شي الم خفيف و بيخف
يعقوب: خلاص قوم بنروح نقعد ريح احسن
و قاموا يعقوب و خالد حملوا طلال
طبعا امه و ابوه خافوا عليه بس طمنهم انه ما فيه شي تعشوا و عقب راحوا البنات يبدلون عساس بيردون ينزلون يكملون السهرة
مريم: هنوود بصراحة ما تستحين .. عنبووه تخزين الريال خز
هنادي: انا ما كنت اشوف حد كنت اطالع طلول اخوي
مريم: قصي على هندي .. محد يعرفج كثري
هنادي و هي مستحية و حاسة انها انكشفت خلاص: بصراحة هو جنتل وايد
مريم و هي مبتسمة: لا و الله .. عاشوا هنوود تحب
هنادي: أي يالخبلة أي حب .. هو اعجاب بس .. شفتيه يوم طاح طلال كان يبي يكنسل و نرجع عشان طلال بس
مريم: انزين حتى خالد كان خايف عليه؟
هنادي: لا بس هو غير شفتيه شلون كان
مريم: انزين قومي جواهر تنطرنه تحت .. و خفي من نظراتج لا حد ينتبه لج
هنادي: انزين
نزلوا تحت و كملوا سهرتهم كانوا الشباب يلعبون ورقة و شطرنج و البنات يشجعونهم و يشاركونهم ساعات
مر اليوم سريع عليهم و ثاني يوم الصبح رجعوا العايلتين مع بعض بنفس القارب عقب ما قضوا مع بعض احلى رحلة
.................................................. ..............
مرت الايام سريعة في الامارات و البحرين بين الجامعة و التجهيزات و طلعت نتايج القبول .. قبلوا مريم بكلية الهندسة .. اما هنادي فقبلووها بكلية الادب .. و كانت التجهيزات على اتم الاستعداد .. مريم و هنادي حنوا على اهلهم عشان يروحون السعودية يشترون للجامعة .. بس الشي اللي زعلهم انه موادهم كانت تتطلب ان مريم تكون في فرع الصخير و هنادي في فرع مدينة عيسى .. يعني ما بيكونون مع بعض
و في الامارات نورة و شمسة بعد انقبلوا بكلية التقنية .. و خليفة سافر البحرين حق التسجيل

...............................

نهاية الجزء الخامس
الجزء السادس


الساعة كانت ترن و ترن و للحين هي ممتدة على فراشها بكسل ,, رد المنبه يرن رفعت التلفون و شافت الساعة 5 و نص قامت و قلبها يدق دق .. اليوم أول يوم بتداوم فيه بالجامعة .. عالم يديد .. ناس يداد مجتمع أول مرة تدخله .. و الادهى من ذي كله انها اول مرة بحياتها بتروح مكان من غير بنت خالها و توأم روحها
تسبحت مريم و صلت الصبح .. وقفت فترة عند الكبت محتارة شتلبس .. بالاخير استقرت على البدلة الزرقة اللي شرتها من السيف
لبست ملابسها و تشيلت و نزلت تحت .. سلمت على يدها و يدتها و شافت أمها طالعة من الحجرة
أمينة: ها يما جهزتي
مريم: هلا يما .. إيه جهزت
أمينة: الريوق في المطبخ يما تريقي و عقب بنروح تو الناس توها 6 و نص
مريم: ما اشتهي يما
أم أحمد: على الاقل شربي عصير أو جاهي
مريم: انزين .. و دخلت شربت لها عصير برتقال .. كانت خايفة وايد من الجامعة حتى مالها خلق تاكل .. شوي سمعت امها تناديها .. و كانت هنادي تبيها
هنادي: هلا و الله
مريم: هلا شلونج .. للحين ما رحتي؟
هنادي: لا انطر ابوي يخلص ريوقه و بنرووح
مريم: حتى انا امي تنطرني .. ميتة خووووف جني برووح معركة
هنادي: هههههههه ما يسوى عليج .. الا جامعة .. خلج واثقة من عمرج .. انتي شاطرة و بتمشين ان شاءالله
مريم: الله كريم .. انزين ياللا ما عطلج .. امي تنطرني
هنادي: فمان الله .. بتصل فيج عقب ما ارد من الجامعة
..
راحت مريم و لقت امها و يدها ينطرونها .. يدها اصر انه يروح معاها لانه اول يوم جامعة فما حب يخليها بروحها .. كان قد ما يقدر يعوضها عن حنان ابوها
..................

نزلت مريم الجامعة .. و كانت ميته خووف ما عندها رفيجات .. و عالم الجامعة عالم كبير .. كانت تشوف تجمعات بنات و صبيان و كلن لاهي بعمره .. اما هي فدخلت و مسكت ورقة الجدول .. و تمت تتلفت فالمباني تدور على اول محاظرة لها فاي مبنى .. تمت تلف و تلف لين ما حصلت المحاظرة .. دخلت و قعدت بروحها و قلبها يدق دق .. دخل الدكتور .. و كانت اول محاظرة رياضيات و المدرس عرفهم عن نفسه و المادة و المطلوب فيها و رخصهم
....................................
أما هنادي فحالها كان احسن شوي من مريم .. كانت معاها رفيجتها عذاري من المدرسة بس عذاري كانت اداب عربي .. بس هاي ما منع انه عندهم محاظرات مشتركة .. غير ان اوقات بريكاتهم كانت مع بعض
.................................................. ........................
خليفة كان قاعد مع رفيجه سلمان في الكافيتريا و يسولفون ..
خليفة: شخبار لولوة؟
سلمان: و الله بخير من زمان ما شفتها .. كانت مسافرة .. و امس ردت بالليل
خليفة: الله يوفقكم .. و متى الزواج ان شاءالله؟
سلمان: خل اخلص هالسنة و اشتغل على الاقل سنة و عقب الزواج ان شاءالله
خليفة: يعني سنتين ملجة مو جنه وايد؟؟
سلمان: اهلها يدروون ان توني اكون نفسي .. و البنت تحبني و مستعدة تصبر
خليفة: موفق ان شاءالله
سلمان: يالله قوم المحاظرة بتبدي الحين
.................................................. .................................................. .......

الساعة وحدة كانت ااخر محاظرة حق مريم و هي محاظرة العربي .. مشت مريم صوب المدرج و قعدت بكرسي بروحها .. عقب شوي يات بنت و قعدت يم مريم ..
البنت: السلام عليكم .. حد يمج؟؟
مريم: هلا .. لا محد قاعد تفضلي
البنت: انا اسمي لولوة .. و انتي شسمج ؟؟
مريم: هلا فيج انا اسمي مريم .. انتي معانا هندسة صح؟؟
لولوة: ايه انا هندسة كمبيوتر .. انتي من وين ؟؟ انا من المدينة
مريم: حلو و الله على الاقل الجامعة جريب منكم .. لا انا من محرق
لولوة: عيل محد من ربعج معاج
مريم: لا اغلبهم فالصخير .. ما عندج محاظرات الصبح
لولوة: عليي انجليزي قبل هالمحاظرة بس ما حظرت .. و عقب بيبقى عليي رياضيات
مريم: حلو عيل انتي معاي بالانجليزي
شوي و ان الدكتورة داخلة عليهم .. عطتهم محاظرة مع ان الكل كان متملل و اليوم اول يوم بس الدكتورة اصرت انها تشرح لهم
لولوة كانت بنت حلوة من اهل مدينة عيسى .. خطيبة سلمان و توهم مالجين بالصيف .. كانت طيبة و حبوبة .. مريم ارتاحت لها وايد و هي بعد ارتاحت حق مريم
.................................................. ...................................

نرجع حق الامارات الحبيبة
شمسة توها راده من الدوام دخلت البيت .. سلمت على امها و ابوها .. دخلت غرفتها و حطت راسها و رقدت
نورة ردت من الكلية و راحت غرفتها طلعت صورة من درجها و قعدت تطالعها و تسرح فيها ..
فديته يا ربي محلاه .. اليوم بشوفه .. السبال خلاص بيودرنا باجر و بيروح .. يالله يا ربي انه هالسنوات تعدي بسرعه و يرجع فهد و نعرس .. فديته يا ربي .. خل ارتاح شوي عشان اصلي و اتسبح .. اكيد بنروح لهم اليوم انسلم عليه
.................................................. ........

في الكافيتيريا لولوة و مريم كانوا قاعدين .. الدكتورة طلعتهم قبل بنص ساعة فقعدت مريم تنطر امها و تمت لولوة معاها
و من بعيد شافت مريم اثنينة يتقربون منهم
واحد وقف ورى شوي اما الثاني فيا عندهم
سلمان: السلام عليكم
مريم كانت مستغربة فحتى ما ردت
لولوة: هلا سلمان .. شلونك؟
سلمان: وينج يالدبة اليوم؟؟ ما شفتج
لولوة: ما حظرت اول محاظرة توني هذي اول محاظرة اييها
لولوة: مريم اعرفج سلمان خطيبي .. سلمان هذي مريم تعرفت عليها بمحاظرة العربي مستجدة معاي
سلمان: هلا مريم شلونج ؟؟
مريم: الحمدلله بخير .. شلونك ؟؟
سلمان: الحمدلله .. شخباركم مع اول يوم دراسي
لولوة: و الله العربي لوعة جبد .. الله يعيني الحين بعد على الرياضيات
سلمان: انزين متى بتروحين؟
لولوة: اخلص الساعة ثلاث .. و انته متى تخلص؟
سلمان: 2 و نص بس بانطرج و بنروح مع بعض .. لولوة ذي خليفة رفيجي الاماراتي اللي قلت لج عنه
لولوة: هلا .. شلونك؟
خليفة: يسرج الحال اختي .. شحالكم انتوا
لولوة: الحمدلله
سلمان: خلاص عيل اخليكم .. بينا اتصال
لولوة: فمان الله
.................................................. .....................................
قعدت نورة عالساعة 7 و نص المغرب و عيونها كلها نووم .. شهقت و قامت بسرعه .. يا ربي انا كيف نمت .. يا ويلي الساعة ثمان الا .. طافتني صلاة العصر .. قامت من سريرها بسرعه و ركضت صوب الحمام .. توضت و صلت العصر اللي طافتها و المغرب .. لبست كندورة و نزلت الصالة
شافت امها قاعدة و جدامها فوالة و دلال الشاهي و القهوة
نورة: حد كان عندج اماية؟
ام خليفة: هيه فهد ولد عمج فهد كان ياي يسلم علينا
نورة و فاتحة عيونها من الصدمة: فهد كان هنيه !!!!؟؟
ام خليفة: هيه سلم على ابوج و توه من خمس دقايق ظهر و يا سلطان يتجهزون حق السفر
نورة و هي كلها امل ان امها تقول هيه: يعني بيردون هنيه؟؟
ام خليفة: هم ظهروا يتشرون عقب بيسيرون بيت عمج عسب سلطان يسلم عليهم .. ما ظن بيردون .. فهد سلم و راح
نورة: متى بيروحون باجر
ام خليفة: الفير الله يوصلهم بالسلامة ان شاءالله
ركبت نورة فووق و هي ميته من الغيض .. و الدموع متجمعة فعيونها .. شقايل فهد يي و انا نايمة !! شقايل انا نمت و ما حسيت بعمري جيه ؟؟ من زمان ما شافته و باجر بيسافر .. كان املها ان اليوم بيسرون بيت عمها يسلمون عليه .. بس هو سبقهم و يه .. و هي نايمة .. يا ربي فهد بيسافر و انا ما شفته .. و الله العالم متى بشوفه .. يبيلي على الاقل اربع شهور .. هذا اذا رجعوا .. يا رب ساعدني


الجزء السابع


مر اسبوع على دوامات البنات في الجامعه .. فهالفترة زادت علاقة مريم بلولوة لانه مريم ما كانت تعرف غيرها .. و لانه دوام لولوة ااخر من مريم كانت مريم تفضي البريك الاول بروحها فالكافتريا او المكتبة .. و طبعا بعد مريم عن هنادي ما غير علاقتهم ببعض مريم كانت كل يوم لازم تتصل بهنادي و تعطيها التقرير اليومي مالها بالجامعه و هنادي نفس الشي
سلمان: يا خي جم مرة قايل لك لا تحط البنت ببالك لولوة قالة لي انها هادية و مو مالت هالسوالف
خليفة: ادري عشان جي هي عايبتني
سلمان: روح لا خل البنت فحالها احسن
خليفة: شفيك انا ما قلت شي .. هي بس اثارت انتباهي .. مع ان البنت مو متحجبة حجاب كامل .. بس تلبس شيلة .. و حلوة .. بس ما يخصها بباقي البنات .. ما تشوفها تقعد مع شباب او جيه .. اذا خطيبتك مو وياها تقعد بروحها .. او تروح المكتبة
سلمان: الحبيب بعد مراقب تحركاتها .. اقوول قوم احسن .. لا تطوفنا المحاضرة
خليفة: ابي اكلمها
سلمان: اااقولك .. شكلك بتييب مشاكل حق عمرك .. انا بروح احسن لي .. باي
راح سلمان و تم خليفة واقف مكانه .. خاطرة يروح يكلمها .. ما يدري ليش خايف .. ياما كلم بنات بس هي غير .. ما يدري ليش هي من بين البنات لفتت انتباهه .. بنات اجمل منها و عندهم استعداد يكلمونه بس هي غير .. يمكن لانها دايما قاعدة بروحها .. و شخصيتها الهادية تميزها عن غيرها .. تم دقايق يتاملها .. لين ما شافها قامت و راحت المكتبة .. راح وراها و قعد على كرسي بعيد .. شافها ماخذة كتاب و تقرى فيه.. انزين ليش ما تقعد عالنت مثل باقي البنات .. هالبنت غير فيها شي بس شو ما ادري
تقرب خليفة و خذ كتاب و قعد مجابل مريم .. مريم حتى ما فكرت ترفع عينها تطالع من .. كملت قرايتها بهدوء
خليفة: السلام عليكم
مريم و هي رافعة حاجب واحد: و عليكم السلام .. و ردت تقرى
خليفة: انتي ربيعة لولوة خطيبة ربيعي صح؟
مريم حست بتفاهته و انه يحاول يفتح موضوع و السلام: ايه .. خير في شي
خليفة: لا بس شفتج حبيت اسلم عليج
مريم فخاطرها صج ما عندك سالفة و ردت تقرى فكتابها
خليفة: انتي هندسة معانا؟
مريم اوووف يا هالبلشة: ايه .. عن اذنك محاضرتي بتبدأ
قامت مريم و نزلت تحت كان باقي ربع ساعة عن محاضرتها بس هي حبت تقوم من عند خليفة .. ما تدري ليش بس ما حبت انها تتم معاه بمكان واحد .. حسته قاعد يتلصق .. و مريم ما تحب هالنوع من الشباب .. نزلت القاعة مالت المحاضرات عقب بخمس دقايق يات لولوة و وراها على طول دخل دكتور الانجليزي و بدأ بالشرح
اما خليفة فنزل على طول و قعد بالكافتيريا ينتظر سلمان لانه هو ما راح المحاضرة و تم مع مريم: فديتها حتى صوتها حلو .. ما بخليها بكلمها يعني بكلمها
.................................................. .................................................. .
المغرب في بيت بو طلال .. طلال كان قاعد ويا ابوه فالمكتب يبي يكلمه بموضوع ضروري
بوطلال: يالله يبا تحجى شعندك ؟؟ شفيك ساكت ؟؟
طلال: لا يبا سلامتك .. احم بس انا بغيت اكمل نص ديني
بوطلال و هو يبتسم: الله يرضى عليك يا ولدي .. اكيد تبي مريم بنت عمتك
طلال: مريم .. لا يبا مريم مو اكثر عن اختي .. تربيت معاها و غلاتها من غلاة هنوود
بوطلال: عيل من تبي من بنات خالتك او من معارفنا؟؟
طلال: يبا انا ابي بنت عمي بويعقوب .. اللي كانوا ويانا بحوار
بوطلال: و النعم و الله .. عرفت تختار .. خلاص طبعا لازم نقول لامك و يدك و يدتك .. و باكلم ابوها ان شاءالله .. و الله يعطيني العمر و ااشوف عيالك
طلال و هو يبوس راس ابوه: مشكور يبا عن اذنك
................................................
فبيت بو احمد الكل كان فرحان و مستانس عن خبر خطوبة طلال خصوصا عقب ما كلم بو طلال بو يعقوب و عطاه موعد بالخميس عساس ييون يخطبون رسمي
.................................................. ......................
في العين بالتحديد فغرفة فاطمة كانت قاعدة تسولف مع اخوها مايد
مايد: فطوووم بسالج سؤال
فاطمة: و انا بجاوبك جواب J
مايد: كلمتي نورة قريب ؟؟
فاطمة: يعني يمكن من اسبوع
مايد: احم انزين ما سولفتوا عني ؟؟
فاطمة: و ليش ان شاءالله نسولف عنك ؟؟؟؟؟؟؟
مايد: لا بس قصدي نورة ما تقول شي عن الموقف اللي صار قبل
فاطمة: ما تكلمت عنها .. و السالفة اصلا صار لها اكثر من شهر و انت للحين تفكر فيها .. تلاقي البنت يمكن نست
مايد: اتمنى انها تكون نست صج
فاطمة: مايد .. انت ليش مهتم فيها هالكثر ؟؟ انت صح غلطت .. بس خلاص انسى
مايد: انا مو مهمتم فيها و لا شي .. بس انتي تعرفيني ما احب اغلط على حد بس
فاطمة: اتمنى و الله
مايد: تتمنين شو؟
فاطمة: انه ما في شي بقلبك و انه بس احساس بالغلط
مايد: خلاص انا بنام .. تصبحين على خير
فاطمة: و انت من هله
دخل مايد الغرفة و كالعادة تم يفكر بنورة و هو يتامل صورتها و هم صغار وقتها كاموا رايحين جبل حفيت و نورة كانت دلوعة وايد .. ساروا الشباب يتسلقون الجبل و نورة اصرت تروح معاهم .. الكل كان متغيظ منها .. الا هو كان فرحان و داير باله عليها لا تطيح عقب ما خلوها اخوانها تركب بروحها .. عسب تتادب و ما تيي مرة ثانية .. بس هو كان يمشي وراها مثل ظلها خايف لا تطيح .. كان يحبها من ذاك اليوم .. و قبله بعد .. هو نفسه ما يدري من متى يحبها .. سكر الليت و رقد عقب ما طغى عليه النوم .. و افكاره كلها مع نورة
.................................................. .................................................. ....
في غرفتها واقفة مجابلة المنظرة .. كانت تتامل فنفسها .. كانت كاشخة لابسة تنورة وردية فاتحة مع بودي وردي له يد و قميص ابيض حفرة فوق البودي .. مربوطه فيه شريطة وردية .. نسلت شعرها اللي طول لي تحت اذونها بشوي عقب ما كانت قاصته بوي .. حطت قلوس شفاف و ماسكارا .. جمالها كان طبيعي و ما يحتاج أي زيادة .. سبحان من خلقها !! و بالاخص اليوم كان لازم تكون بكامل طبيعتها .. اليوم هي على ويه مرحلة يديدة .. بتنزل تقعد مع ناس عقب جم شهر بيصيرون اهلها .. بتطلع من جو الدلع اللي اهلها عودوها عليه و بتدخل حق عالم يديد .. و ناس يديدة الله العالم بتتاقلم معاهم او لا .. بس شكلهم ناس طيبين
صحت جواهر من أفكارها على صوت امها اللي كان يناديها عشان تنزل تحت تسلم على اهل بوطلال اللي كانوا يايين عشان يخطبونها لولدهم طلال .. نزلت بكل رقة و انوثة و سلمت على ام طلال و عمته امينة و اليدة ام احمد .. و تمت معاهم شوي .. عقبها انسحبت بكل خجل .. و صعدت دارها فوق
.................................................. .................................................. ...........
هنادي و مريم كانوا طالعين يتمشون بما ان اليوم الخميس .. و اهلهم كانوا طالعين حق الخطبة فطلعوا بروحهم بس عساس ما يتاخرون عقب التسع .. طبعا هنادي كانت تسوق لانها عقب المدرسة حنت على اهلها عشان تاخذ الليسن .. اما مريم فكانت تخاف من السواقة .. فما كانت تبي مع ان خالها قالها انه هو بنفسه بيشتري لها السيارة .. بس هي رفضت
مريم: وعيه شهالفيلم بايخ حدة .. زين ما طلعت من نص الفيلم
هنادي: مالت عليج حتي مالت عليج .. خوش فيلم ينن
مريم: كله شلخ .. عيل ادمي يتحرك بالكمبيوتر ؟؟!!
هنادي: اهيه الافلام الهندية احلى بس عللا الاقل قضينا وقت .. وين بنتعشى؟؟
مريم: توها 6 و ربع من الحين بتعشين خافي ربج !!
هنادي: بعدين بيصير زحمة و انا ما اداني الزحمة بعدين ما نبي نتاخر
مريم: انزبن قومي انروح المصلى تره اذن .. بنصلي و بنتسوق شوي ابي اشتري عطر اليزابث لي سبع و شي جذيه بنشتري عشى و بنرد ناكل فالبيت على راحتنا
هنادي: خلاص شورج و هداية الله
عقب ما صلوا البنات مشوا طالعين من المصلى رايحين صوب المحلات تحت و فجاة
مريم: هنادي لفي مني بسرعه
هنادي: ليش اكوا محل العطورات مناك شحقة نلف؟!
مريم: انتي لفي بسرعه و بعدين باقولج
و لفوا الصوب الثاني و كانت مريم تمشي بسرعه
هنادي شفيج تمشين جنه لاحقينج قبيلة؟
مريم: شوفي ذاك اللي عليه غترة حمرة اللي يمشي مناك
هنادي: أي واحد؟ اللي جنه اماراتي
مريم: ايه هذا هو .. هاي الاماراتي الكريه اللي معانا فالجامعه
هنادي: أي واحد؟؟
مريم: خليفة اللي قلت لج عنه صار له فترة يتلزق فيني .. امشي امشي بسرعه ما ابيه يشوفني
هنادي: مريوم يالظالمة .. حرام عليج .. احين ذي كريه الا ينن ما شاءالله عليه
مريم: كريه و لا حلو مو شغلنا .. امشي بسرعه
نزلوا مريم و هنادي من الصوب الثاني بدون لا ينتبهون ان خليفة اصلا كان ياي عشان مريم .. عقب ما عرف من سلمان عن طريق لولوة انها ياية هنيه اليوم
لكن ما شافهم عقثب ما غيروا طريجهم و تم يدور عليهم .. بس ما لقاهم
اما مريم و هنادي فنزلوا تحت و شروا العطور اللي يبونها .. عقبها طلعوا من المول مروا جسميز عراد شروا لهم عشى .. عقبها ردوا محرق تعشوا .. و قعدوا يسولفون مع اهلهم عقب ما ردوا عن اللي صار اليوم فالخطبة
__________________
اللهم ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين
أم جحا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-01-2008, 12:07 PM   #123
أم جحا
عـضـو
 
صورة أم جحا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصمان هم اسياد الكون *** ونسائهم درر مكنون *** ومن يعاديهم يكون مجنون
المشاركات: 3,529
في سيارة طلال كانوا راجعين من بيت بويعقوب .. عقب ما خطبوا جواهر خطبة رسمية .. و اهل بوطلال كلهم ارتاحوا لجواهر و ادبها
أم طلال: لكن شاقولك يا بوطلال .. البنت ما شاءالله عليها .. ادب و جمال ما عليها كلام حتى اهلها ناس سنعه
أمينة: الله يجعلها من نصيبك يما طلال
بوطلال: حتى ابوها و اخوانها و النعم فيهم .. الكل يشهد بهم
ام طلال: ايه و الله .. الله وفقنا فيهم
بو احمد: جانهم ناس سنعه شوفوا لي انا بعد مزيونة من عنهدم
أم أحمد شعندك .. لا انت الظاهر خرفت على كبر
بو احمد: الا ابي ارد شباب مع وحدة من هالمزايين .. جواهر ما عندها اخت ؟؟
الكل كان يضحك الا ام احمد اللي ميتة من القهر
أم احمد: لا الريال استخف الحمدلله و الشكر
بو احمد: تغارين؟؟
ام احمد: ويه من زينك عاد .. البنات ان شافوك تخرعوا و شردوا
طلال: خلاص يدي نملج انا و انت بليلة وحدة
ام احمد و هي تطق طلال على جتفه: ايا جليل الحيا و تعاونة بعد
طلال: هههههههه افا يدتي يعني تغارين على يدي لا تكابرين
بو احمد: طلالو يوز عن يدتك .. اصلا انا مابي حد و عندي شيخة الحريم
ام احمد و هي مستانسة: ويه يعلني ما انحرم منك ان شاءالله
الكل: ههههههههههههههههههه
.................................................. .....


الجزء الثامن


الله ما أكبر غلاك ينبض بحبك فؤادي من يشبهك يا ملاك من يشبهك يا ودادي
انته بشر غير عادي فيك الجمال العجيب

الفرحة كانت منتشرةفي بيت بو أحمد و الكل فرحان من كبير و صغير .. بيت بو يعقوب ردوا عليهم بالموافقة .. شرط ان جواهر تكمل تعليمها .. حددوا الملجة عقب اسبوعين قبل رمضان .. عساس تكوون ملجة عائلية فبيت بو يعقوب
فغرفة مريم فووق هنادي كانت منسدحة على سرير مريم .. و مريم كانت توها طالعة من الحمام و قاعدة تتعطر
هنادي: الله وناسة .. و اخيرا بيصير عندنا عرس
مريم: ايه و الله .. الله يتمم عليهم بالخير ان شاءالله
هنادي: مريووم ..هقوتج هالايام بشوف يعقوب وايد
مريم و هي تقعد عالكرسي تنشف شعرها: هنوود هدي عنج الخبال احسن
هنادي: مريووم شفيج انا اسال بس
مريم: و ليش تسالين ان شاءالله؟!
هنادي: مريووم انتي اقرب وحدة لي و ما عندي حد اسولف معاه غيرج افهميني عاد
مريم: هنادي حبيبتي .. انتي تتوهمين واحد شفتيه مرة وحدة لا كلمتيه و لا كلمج .. و لا صار موقف بينج و بينه .. على أي اساس تفكرين فيه .. شيلي هالافكار من بالج .. انتي بس لانه اول واحد تشوفينه و شخصيته عجبتج فتتوهمين بالحب
هنادي: انا ما قلت احبه
مريم: ما قلتي بس تصرفاتج .. نظراتج له .. شكلج كل ما طروا اسمه .. نصيحتي لج و انتي تدرين شكثر احبج .. شيليه من بالج
هنادي و هي تتنهد: احاول .. الا ما قلتي لي شخبار خليفة؟؟ و هي تغمز
مريم: ملوع جبدي و الله
هنادي: يحليله .. يمكن يحبج صج
مريم: أي حب و أي خرابيط .. هنوود انتي تعرفيني مو مال هالسوالف .. بعدين وين مداه يحبني و ما صار لنا الا شهر و نص من داومنا!!
هنادي: مادري و الله
مريم: تصدقين السخيف اليوم و انا قاعدة بالمكتبة اقرى كتاب يا لين عندي يازعم يبي يسوي بحث و محتاج حق الكتاب اللي عندي!!
هنادي: ههههه حركات و الله بعد .. و شسويتي
مريم: حذفت الكتاب عالطاولة و قمت .. و اذا ما بطل حركاته انا براويه
هنادي: شبتسوين..
مريم: اهوه خل يتساخف ازيد و انتي بتشوفين .. قومي ننزل يالله اليوم ما قعدت مع امي .. و لهت عليها
.................................................. ..................................................
في الامارات و بالتحديد في صالة بيت بو خليفة
ام خليفة: و بتمين ويا منو ان شاءالله .. حتى سيف و فطووم بيوون وياي .. و ابوج فالعزبة
نورة: اماية السبت عليي امتحان .. ما بروم ادرس
ام خليفة: شلي كتابج وياج و ادرسي مع فطامي بنت خالتج
نورة: ما بقدر ادرس هناك .. بسير عند قوم شمووس بنت عمي
ام خليفة: بنسير اليوم و الجمعة بنرجع من وقت و لا تعوريلي راسي و قومي جهزي اغراضج احسن لج
نورة و هي تتافف و تركب غرفتها : ان شاءالله
ركبت نورة غرفتها و اتصلت بشمووس
شمسة: هلا .. ها شسويتي؟؟
نورة و هي مبوزة: ما رضت امايا L
شمسة: جان اقنعتيها .. قوليلها عليج بريزينتيش او أي شي
نورة: قلت لها عليي امتحان بعد ما طاعت
شمسة: نوار خلاص سلمي بالامر بالواقع و روحي شبيصير عليج يعني؟؟
نورة: ما ابي اشوفه فقدته .. ما ادانيه
شمسة: لا تاجابلينه .. بتقعدين مع هلج .. بتسيرون بالويك اند اكيد طالع مع ربعه
نورة: اوووف ان شاءالله ما اشوفه فقدته
شمسة: حرام عليج لا تدعين على الريال
نورة: خله يولي .. تعالي فهد ما دق
شمسة: امبلة و سلم عليكم
نورة: و ليش ما قام يتصل ببيتنا مثل اول؟
شمسة: الحين كبر و صار يستحي .. بس تدرين شكثر يحبج
نورة: فديته و الله .. خلاص انا بسير ازهب اغراضي و برمسج خلاف
شمسة: فمان الكريم
.................................................. .........................................
خليفة و سلمان قاعدين بالكوفي شوب اللي بالسيف و قاعدين يسولفون عن "مريم" كالعادة
سلمان: هههههههههههه و الله يا خوي ويهك بليته .. البنية حذفت الكتاب بويهك و قامت خلاص خلها فحالها .. مالك نصيب وياها
خليفة: تحلم انت .. بصراحة انا بديت احبها
سلمان: أي حب الله يهديك البنية مو مالت هالسوالف
خليفة: عشان جي انا احبها و اباها
سلمان: يمكن البنية مرتبطة بغيرك
خليفة: لا تسكرها بويهي انت بنفسك قلت لولوة جست نبضها و عرفت انه ما بحياتها حد
سلمان: و بعد كانت تتشكى منك يعني انت موول مو بحياتها و لا تفكر فيك
خليفة: بصير كل حياتها و قلبها بعد
سلمان: يقولون الاحلام ببلاش تحلم يبى شعليك
خليفة: سلمانو بلاك جي غادي مثل ابليس لا تسكرها بويهي
سلمان: ما اسكرها .. بس انته شفيك مستخف ياما حاجيت بنات و طلعت معاهم عمرك ما تعلقت باحد جذيه .. لا و يا صادقت احلى منها بعد
خليفة: اه ما ادري شاقولك.. عقولتك ياما رمست بنات بس كانوا غير .. الحقها يوم و لا 2 و تدق بروحها .. و اللي تباني عشاني اماراتي و اللي عشان شكلي و اللي عشان فلوسي .. بس مريم غير .. قلت لك قبل يوم شفتها ما تلبس عباة تحريتها سهلة شرات غيرها .. بس هي قمة فالاحترام .. هادية زيادة عن اللزوم .. فنفس الوقت شخصيتها القوية و احترامها حلووها بعيني زوود
سلمان: شاقولك ياخووي .. بس انا اخاف تقص على البنية
خليفة: حرام عليك .. قلت لك احبها و تعرف اني بحياتي ما حبيت حد .. كل اللي تعرفت عليهم كاصدقاء و بس و هم يدروون بهالشي
سلمان: ما اقدر اقوول غير الله يوفقك .. قوم خل نروح المصلى .. ترى اذن المغرب
.................................................. ................................
في صالة بيت بو طلال الكل كان متجمع بالصالة لانهم كاننوا معزومين عالعشا
أمينة: و متى حددتوا الملجة ان شاءالله؟؟
بوطلال: عقب اسبوعين عساس اتكون عائلية فالبيت بس و في نص السنة بيعرسوون عقب العيد ان شاءالله
امينة: الله يتمم بخير و يهنيهم
هنادي: ويه عقب اسبوعين .. يبيلنا نروح ندور ثياب هذه ولبنا
مريم: ايه تعرفين ذاك المحل اللي فالدانة اللي مجابل المطاعم عنده ثياب حلوة و اسعارهم زينة
هنادي: بنشوفه و بنشوف السيف بعد فيه محلات وايد
مريم: خلاص شوفي متى تفضين و بنروح
رن تلفون مريم و كانت لولوة اللي متصله فيها .. راحت الصالة الثانية عشان تعرف تحاجيها براحة عن الهيلة
مريم: هلا و الله
لولوة: بالطش و الرش و الماي ورد فالغرش
مريم: ههههههههههههههه
لولوة: شلونج؟؟
مريم: و الله الحمدلله بخير .. و انتي شخبارج .. من جم ساعة كنت معاج .. ما مداج تولهين عليي!!
لولوة: صج انج دبة .. بس مو منج من اللي يتصل لج
مريم: هههههههههههههههه .. تزمر بعد .. شلونج ؟؟ ما طلعتي اليوم؟؟
لولوة: امبلة انا فبيت يدتي تعرفين كل اربعا لازم نروح .. بس تمللت فاتصلت لج
مريم: غريبة عيل وين حبيب القلب سلمان؟؟
لولوة: اتصلت فيه بس طالع ويا رفيجه
مريم: اها .. زين عيل شالاخبار بعد
لولوة: بخير .. تصدقين مريووم .. خليفة مسندر راس سلمان كل ما يشوفه يسولف عنج
مريم و هي مصدومة: شنو !!
لولوة: هو بصراحة دايما يسولف عنج .. و يسال عن احوالج
مريم: و هو شيخصه فيني؟؟
لولوة: يقول يحبج
مريم: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لولوة: ترى لا هو و لا سمان يدروون اني انا اقولج هالكلام .. بس هو رفيج سلمان وااايد عشان جذيه قاله .. و سلمان ما يخش عني شي
مريم: و سلمان هو اللي قالج تقولين لي ان خليفة يحبني ؟!
لولوة: لا طبعا .. قلت لج لا سلمان و لا خليفة يدرون .. سلمان يقولي من باب السوالف بس .. لكنه ما طلب مني هالشي .. بس انا بروحي اسولف وياج
مريم و هي مب عارفة شتقول من الصدمة: اقول لولوو ينادوني عشان العشا باتصل لج بعدين
لولوة: اوكي حبيبتي .. بالعافية .. مع السلامة
تمت مريم قاعدة مكانها مصدومة و قلبها يدق دق .. ابدا ما توقعت ان خليفة يحبها .. هو ليش يسولف عنها!! و ليش قال لسلمان انه يحبها!! معقولة يكون يحبني صج!!
ضلت مريم حايرة بافكارها لين ما نادوها عالعشا تعشت و ردت بيتهم .. حتى هنادي حست ان فيها شي بس ما حبت تسالها جدام اهلها .. فقالت بتتصل لها باجر .. اما مريم فردت البيت و افكارها مو وياها .. عقلها كان بكلام لولوة .. راحت غرفتها تنام .. لنكها ضلت حايرة و تفكر ليما غلبها النوم
.................................................. ..........................................
فالعين و بالتحديد فغرفة فاطمة .. نورة و فاطمة كانوا قاعدين يسولفون عقب ما الكل يتعشى و راح غرفته ينام
فاطمة: و شمسوية بدراستج؟؟
نورة: اوكيه .. شموووس معاي بكل كلاساتي فما احس بملل
فاطمة: حلوو .. اذا حصلتي صعوبة و لا شي لا تستحين مني اتصلي فيني و بساعدج
نورة: تسلمين حبيبتي .. اقول فطووم ما راويتيني صوركم مال عرس بيت عمج
فاطمة: بغرفة سلامي .. بروح اييبهم و بايي
راحت فاطمة تييب الصور من غرفة سلامة و خلت الباب مفتوح .. سمعت نورة صووت حد يركب فوق .. فلبست شيلتها بسرعه .. عساس اذا كان مايد او سعيد ..
ركب مايد فووق و ما كان يدري ان بيت خالته بيوونهم اليوم .. شاف غرفة فاطمة مفتوحة فراح صوب اخته .. بس يوم دخل ما شاف فاطمة .. شاف نورة .. حس بقلبه يدق دق وقف ثواني يتاملها .. و هي كانت واقفة بس منزلة راسها ..
مايد: شحالج نورة؟
نورة من دون نفس: الحمدلله
مايد: بعدج زعلانة مني؟؟
نورة: و من انت عشان ازعل منك انت ما تهمني اصلا
مايد و هو يتنهد عقب ما حس انه انجرح : نورة انا بس حبيت اعتذر منج عن هذاك اليوم .. انا ما كنت بوعيي .. انا طلعت عن طوري يوم شفت هالخياس يغازلونكم .. و لولا اني اخاف عليج و احبج ما كنت غرت عليج .. عموما يا بنت خالتي انا اسف السموحة منج
طلع مايد من الغرفة و خلى نورة واقفة فحاله من الذهول .. طول عمرها تدري ان مايد يحبها .. فاطمة لمحت لها كذا مرة .. و هي حست من تصرفاته انه يحبها .. من يوم و هم صغار و هو دومه يدافع عنها .. بس اول مرة مايد يصرح لها بحبه .. بس هي ما تقدر تبادله نفس الشعور لانه قلبها وهبته حق فهد .. و لانها تحس ان مايد جرحها فيوم من الايام .. و للاسف قلبها مو قادر يفهم و ينسى و يسامح
عقب دقايق دخلت عليها فاطمة و في يدها الالبوم .. فاطمة يوم شافت مايد عند نورة ما حبت تدخل عليهم .. خلتهم يتفاهمون براحتهم .. لانها تدري شكثر مايد يحب نورة و خاطره يعتذر منها
اما مايد فراح غرفته و حس انه مجروح جرح كبير من اغلى انسانة بحياته .. معقوله نورة قلبها قاسي لهالدرجة و ما يقدر ينسى و يسامح .. و لا انا فعلا ما اهمها .. و لا اعني لها شي!!
تنهد مايد و تم يتقلب يحاول ينام لكنه ما قدر .. قام تلبس و طلع من البيت ما يدري وين يروح بس مو قادر يتحمل يقعد فهالمكان اللي فيه نورة .. و اللي جرحته بقسوة



نهاية الجزء الثامن






الجزء التاسع

في غرفتها كانت نايمة و غرقانة فالنوم بعد .. لانها امس فالليل ما رقدت اوكيه عقب كلام لولوة لها .. قعدت على صوت التلفون .. اللي سكت و رد يرن مرة ثانية .. رفعت و شافت انه هنادي المتصله .. ردت عليها
مريم و كلها نوم: الو
هنادي: هلا يالساحرة صباح الخير
مريم: شتبين؟؟
هنادي: صج ما تستحين .. مو منج من اللي متصل لج
مريم: هنوود فيني رقاد و الله أمس رقدت متأخر
هنادي: و انتي شعندج اصلا سهرانة!! يلا عاد بلا بلادة قومي الساعة 11
مريم: بل 11 و انا راقدة اوووف صج راحت عليي رقدة
هنادي: قومي يلا و انا باييج الحين
مريم: انزين حياج .. انا باقوم اتسبح
هنادي: تدرين باييج عقب ساعه جذيه باييج عشان تكونين برزتي
مريم: صار يلا انطرج عيل
قامت مريم تسبحت و نزلت تحت تسلم على امها
مريم و هي تقعد يم امها و تحضنها: شلونج يما ولهت عليج
الأم: الحمدلله اسال عنج .. الا تاخرتي اليوم
مريم: ايه يما امس ما رقدت عدل عشان جذيه تاخرت اليوم
الام: قومي يما تريقي .. اكو مسوية بلاليط اليوم
مريم: مدام انتي مسويته اكيد حلو و باكله بس بانطر هنوود
الام: بتيي الحين .. الا وين يدي و يدتي غريبة ما اسمع هواشهم
الام: ما شفتيهم الصبح
مريم: ههههههه اكيد الموال المعتاد
الأم: اليوم يتهاوشون على الادوية يدج يقول كل و امي تقول انه ما كل و بدا موالهم اليومي
مريم: هههههههههههههه
الام: راحوا سوق الخضرة يتمشون
مريم: هههههه خوش تمشية في سوق الخضرة
شوي و الا هنادي داخلة عليهم و في يدها صحن فطاير
هنادي: السلام عليكم
أمينة: هلا و الله بنتي شلونج؟ و شلون ابوج و امج؟ ما حاجيت منيرة اليوم
هنادي: بخير الحمدلله .. راحوا بيت عمي راشد
أمينة: قومي تريقي مع هنادي .. يلا انا باخليكم باروحآسير على جيراننا
مريم: سلمي عليهم
.................................................. ..................................................

في العين و بالتحديد في صالة بيت أم سعيد بالتحديد نورة و فاطمة و فاطمة و منى و سلامة متجمعين كلهم بالصالة و قاعدين يشوفون التلفزيون
منى: متى بنسير بيت يدوه
فاطمة: عقب صلاة العصر سمعت اماية تقول
سلامة: اوهو خسارة كان خاطري نسير المبزرة مع قووم خالوه
فاطمة: و منوه بيوديج ان شاءالله
سلامة: عادي بنخلي سعيد يودينا
فاطمة: سعيد سار ويا حرمته دبي
سلامة: انزين مايد
نورة فخاطرها وع مالقوا الا هذا اسير وياه .. يحلمون
منى: مايد مو موجود
فاطمة: ليش وين سار .. ما أحيده يطلع مع ربعه الصبح!!
منى: هو أصلا ما بات فالبيت أمس ..
فاطمة: غريبة مو من عوايده
منى: ما ادري فاخواج عاد اماية قالت جيه
نورة سكتت حز فخاطرها شوي و كسر خاطرها .. لكن كبريائها منعها و خلاها تقول احسن خله يتادب من قاله يغلط عليي .. بعدين هو ما يهمني .. انا اللي يهمني "فهد" و بس
و قطع عليها سرحانها صوت منى: حوووو وينج صار لي ساعه اكلمج!!
نورة: ها شو كنتي تقولين؟؟
سلامة: لا الحبيبة بالها مو معانا .. اللي ماخذ عقلج
نورة: ما شي كنت افكر بشمووس ما كلمتها اليوم الا شو كنتوا تقولون
سلامة: سلامتج قوموا بنصلي الاذان اذن
قاموا البنات يصلون و عقبها كلمت نورة شمسة و قالت لها بكل اللي صار ..
شمسة: حرام عليج و الله
نورة: حرمت عليه عيشته ان شاءالله
شمسة: ما ادري شاقولج و الله بس هو يكسر الخاطر
نورة: شرايج تحبينه و تريحيني
شمسة: ولي لا اونه احبه .. و خليفة فديته
نورة: اقول ولي انتي و ياه .. انا بروح فشلة البنات تحت ينطروني
شمسة: اوكيك حبوبة .. ديري بالج عنفسج
نورة: ان شاءالله و انتي بعد فمان الله
.................................................. ......................................

مايد عقب ما طلع من البيت البارحة راح بيت يدته و نام هناك .. عقبها طلع اليوم الصبح و نزل بوظبي عند ربيعه .. خلاص قرر يبعد عن نورة لين ما ترجع بوظبي .. مايد قرر يبعد عن نورة و ينساها .. لازم ينساها ,, بس هل بيقدر ينساها !!!!!!
.................................................. ........................................

في البحرين في غرفة مريم عقب ما صلوا البنات
هنادي و هي تقعد عالسرير: يلا قولي لي شسالفتج؟؟
مريم و هي تلعب بشعرها: أي سالفة؟؟
هنادي: مريوم انا خابزتج عدل .. انتي فيج شي .. من امس عقب ما حاجتج لولوة و انتي متغيرة
مريم و هي تتنهد: خليفة
هنادي: شفيه بعد؟؟
مريم: لولوة تقول انه يحبني
هنادي و هي مبهته: كملي .. قولي السالفة كاملة
مريم: لولوة اتصلت امس فيابت طاري خليفة .. و قالت لي انه دوم يسولف لسلمان عني .. و انه لا هو و لا سلمان يدرون انه اهيه قالت لي انه خليفة يحبني .. يعني باختصار اهو قايل حق سلمان عني و ما قاله يوصل لي هالكلام عن طريق لولوة .. لولوة بروحها قالت لي من سوالف سلمان
هنادي: انزين يمكن يحبج صج
مريم: أي حب انتي ما تسمعين السوالف اللي تصير من ورى الحب .. ما عاد في حب في هالزمن
هنادي: مريوم انتي غلطانة .. انا معاج ان البنت لازم تحافظ على نفسها .. بس الحب موجود و اكبر مثال جدامج لولوة و سلمان
مريم: لولوة و سلمان غير اهم جيران و يحبها من يوم و هم صغار.. و الكل يدري بحبهم .. يعني حبهم فالنور مثل ما يقولون و عمره ما غلط عليها
هنادي: ما ادري شاقولج و الله
مريم: لا تقولين شي .. بتروحين معاهم اليوم
هنادي: لا شيوديني .. ما احب الرزة انا
مريم: من بيروح؟
هنادي: طلول و جواهر و امها و يعقوب و قالتها و هي تبتسم
مريم: الله يعطيج العقل .. انزين شرايج نخلي امي تودينا الدانة او السيف نشوف ثياب حق الملجة .. ما باقي شي
هنادي: شورج و هداية الله
.................................................. .................................................

العصر راح طلال بيت جواهر و راح معاها هي و امها و اخوها يشترون الشبكة عقب ما عطوهم المهر قبل يومين
أما هنادي و مريم راحوا مع أمينة أم مريم يشترون ثياب حق الملجة اشترت مريم تنورة و قميص مشكوكين بسيطين و بنفس الوقت يناسبون حفلة بسيطة لونه أزرق .. أما هنادي فاشترت بنطلون و قميص فيهم شك بسيط لونهم بنفسجي
.................................................. .................................................. ..................

مر الويك اند سريع و كلن لاهي بشي .. هل البحرين لاهين بتحضيرات الملجة .. مايد بنورة .. و نورة بفهد .. و شمسة بخليفة .. و خليفة فكره كله عند مريم
هالويك اند ما شافها لانه لولوة كانت مشغولة و ما قدرت تكلم سلمان وايد عشان يعرف من طريقها هي وين بتطلع .. تم على نار ينطر يوم السبت .. عشان يشوف مريم .. و هو مقرر انه يصرح لها بحبه
.................................................. .................................................. ...

الساعة 5 و نص الصبح منبه مريم كان يرن و قامت بكل تثاقل لانه اليوم السبت بداية الاسبوع .. فتحسه يوم ثقيل بعد وراها 6 ايام دوام .. تسبحت و صلت و تلبست كالعادة و راحت الجامعه .. حضرت المحاضرة الاولى و اللي هي طبعا من غير لولوة .. عقب ما خلصت المحاضرة راحت مريم الكافتيريا تشرب كوفي و كانت معصبة و مقهورة من المدرس لانه حاطلها في البروجكت 17 من 25 و هي حاله اوكيه .. طلعت و راحت المكتبة .. طبعا كالعادة خليفة كان يلاحقها .. خلصت مريم كتابها و نزلت تحت و شافت خليفة كالعادة موجود فنفس المكان اللي هي فيه ..
انقهرت منه مريم و قالت لازم اوقفه عند حده
كان المكان فاضي شوي لانه مكان محاضرات و اغلب الطلاب فمحاضراتهم و اللي عندهم بريكات لاهين اللي يسولف و غيره
لفت مريم و راحت صوب خليفة وقفت جدامه .. أما هو فاستغرب تصرفها
مريم: آقولك انت تستحي على ويهك!!
خليفة: خير مريم فيج شي؟؟
مريم: لو سمحت بطل هالحركات السخيفة .. كل ما اروح مكان ملاحقني جنك ظلي .. حتى برع الجامعه اشوفك فكل مكان .. انت ما عندك خوات تخاف عليهم .. و لا على بالك انا من هالخايسات !! احترم نفسك احسن لك .. و لا تظن اني مثل باقي البنات ميتة عليك .. انا وحدة محترمة و خلك محترم احسن لك
خليفة: خليني اشرح لج انزين
لكن مريم ما عطته فرصة يتكلم و لفت عنه و كملت طريجها .. اما خليفة اتمنى ان الارض تنشق و تبلعه .. حس بالفشلة و المهانة .. مع انه اليوم كان ياي يصرح لها بحبه .. شل بعمره و طلع من الجامعه بكبرها
.................................................. .................................................. .........

مريم كان جسمها كلها ينتفض اهي بروحها ما حست بعمرها .. شلون راحت له و صارخت عليه .. هو صح مصخها .. بس بعد في اسلوب احسن فالكلام .. بس شكل حركات خليفة و عصبيتها على دكتور الرياضيات هي اللي خلتها تتصرف جذيه .................................................. ...............................................

في الكافتيريا هنادي كانت قاعدة مع رفيجتها عذاري فوقت البريك مالهم كانوا قاعدين يتريقون
عذاري: انزين ما قلتي لي .. متى تسليم البروجكت مالكم
هنادي: السبت الياي
عذاري: لاتقولين للحين ما اشتغلتي عليه
هنادي: امبلة .. بس قلت لج في ذاك الجزء ما فهمته
عذاري: قايلة لج شوفي أي وقت فاضي و تعالي انا بفهمج
هنادي: ما ابي اكلف عليج
عذاري: لا كلافة و لا شي
و قطع عليهم سوالفهم صوت التلفون و مريم هي اللي كانت متصلة بهنادي
هنادي: هلا مريوم
مريم: هلا .. اقول هنادي .. تقدرين تيين تاخذيني من الجامعه الحين
هنادي: مريوم شفيج .. صوتج متغير
مريم: بقولج بعدين .. بليز تعالي لي الحين
هنادي: خلاص باييج الحين
مريم حست بعمرها مو قادرة تركز بشي عشان جذيه اتصلت بهنادي و قالت لها تيي تاخذها من الجامعه .. لانها ما قدرت تتصل بامها و هي بهالحالة

.................................................. .............................................

في الامارات و بالتحديد في بيت بو محمد .. شمسة كانت قاعده بالصالة مع امها .. ما راحت الجامعه اليوم لانه ما عندهم شي مهم ...
شمسة: أماية أبي اسير السوق
الأم: و شتبين به السوق؟؟
شمسة: امايا تعرفين ما باقي شي عن رمضان ابا اتشرى قطع و افصل كنادير
الأم: خلاص تزهبي العصر بنسير مع الدريول
شمسة: خلاص بتصل بنوروه تيي ويانا
الام: هي بعد ما سارت اليوم؟؟
شمسة: لا ما سارت
الأم: خلاص برايج عيل انا بسير ازهب الغدا مع الخدامات
.................................................. .................................................. ....

فسيارة هنادي مريم كانت قاعدة ساكتة و هنادي مو فاهمة منها شي و كانت خايفة عليها .. فنطرت لين ما راحوا البيت .. و حمدت ربها ان ام مريم و اليد و اليدة ما كانوا موجودين و لا جان سووا لهم تحقيق
هنادي: مريوم قولي لي شفيج
مريم فالبداية كانت ساكتة و ما تتكلم بس عقب تحجت و قالت لهنادي السالفة كلها
هنادي: معقولة .. انتي مريوم الهادية تسوين جذيه!!
مريم: خلاص عاد لا تزيديني انا اللي فيني مكفيني
هنادي: اللي فيج يدل على انج متاكدة انج غلطانة .. و متحسفة بعد
مريم: اهوه غلطان .. بس انا مو من عوايدي اتحجى جذيه مع أي حد .. ما أحب اجرح أي احد .. انا شلون سويت جذيه
هنادي: و مو أي احد الانسان اللي يحبج
مريم: و شاللي يخليج متاكدة؟؟!!
هنادي: كل شي يدل كل مواقفه
مريم: هنادي انا تعبانه ..
هنادي: بخليج بروحج شوي .. إذا تبين شي اتصلي لي
طلعت هنادي .. و خلت مريم سارحة بافكارها .. تفكر بكل مواقف خليفة معاها .. تذكرت الاسبوع اللي طاف يوم تاخرت عليها امها .. و الكل راح من الجامعه الا خليفة تم واقف بسيارته .. و لا راح الا يوم راحت هي .. ليش يسوي جذيه .. اكيد هو يحبني .. بس خليفة تصرف غلط .. اه يا ربي من الصح و من الغلط الحين .. يا رب ساعدني .. قامت مريم صلت الظهر و كانت لولوة تتصل فيها بس مريم مالها خلق تكلم حد .. اتصلت بهنادي و تمت تسولف معاها .. و يوم يت امها قالت لها انها تعبت شوي و انها الحين بخير
.................................................. .............................................

في الامارات طلعوا شمة و نورة و امهاتهم و راحوا لاسوق اشتروا قطع و ودوهم الخياط يفصولنهم لرمضان
.................................................. .................................................. ...........
في غرفة جواهر كانت جواهر كانت قاعدة مع عذاري بنت خالتها و تراويها الشبكة مالتها
عذاري: وايد حلوة ما شاءالله .. عليج بالعافية
جواهر: عقبالج .. انش اءالله
عذاري: الله يسمع منج
جواهر: ههههههه حشى ما شفت حد بيموت على العرس كثرج
عذاري: مو على العرس على المعرس و حياتج و تغمز لها
جواهر: هههههههه تعالي براويج صورة المعرس
عذاري: و الله .. من وين لج؟
جواهر: اخته عطتني اياها .. بصراحة اهله ناس وايد طيبين
عذاري: الل يهنيج ان شاءالله .. خواته شكبر
جواهر: عنده اخت وحدة بس اسمها هنادي .. معاج فالجامعه
عذاري و هي تعقد حواجبها: لحظة لحظة ريلج اسمه طلال احمد ال.....
جواهر و هي مستغربة: ايه .. شعرفج فيه؟؟!
عذاري: ويه تصدقين ذي اخو رفيجتي هنوود اللي فالجامعه .. شوف الدنيا شلون صغيرة
جواهر: لحظة هنادي اخته اهي هنوود على قولتج اللي تسولفين عنها دايما
عذاري: ايه اللي بنت خالتها مريم
جواهر: ايه هذه اهمه .. تعرفت عليهم بحوار وايد طيبين
عذاري: انا مريم ما شفتها .. بس هنادي معاي وايد حليوة
جواهر: حتى طلال شكله طيب
عذاري و هي تغمز: اكيد تمدحينه
جواهر: حرام عليج اصلا انا عمري ما قعدت معاه
عذاري: عيل شلون وافقتي عليه؟؟
جواهر: اهله ناس طيبين و ارتحت لهم .. بعدين هو وسيم و سالنه عنه الكل يمدحه .. شابغي اكثر من جذيه
عذاري: الله يهنيج .. خلاص انا بترخص عيل
جواهر: وين تو الناس؟؟
عذاري: أي تو الناس اذن العشا خلاص باروح و ازورج مرة ثانية ان شاءالله
جواهر: يالله بوصلج لي الباب
.................................................. .................................................. ..

الساعة كانت 11 و مريم تتقلب مو يايها نوم .. قامت من سريرها و نزلت تحت و طقت على امها الباب
أمينة: من؟
مريم: يما هذي انا مريم
أمينة: تعالي يما دشي
دخلت مريم الغرفة و قطت عمرها فحظن امها
أمينة: ها يما ما رقدتي؟
مريم: لا ما ياني رقاد
أمينة: شفيج انتي اليوم مو طبيعية؟؟
مريم: ما فيني شي يما .. بس تعب الجامعه
أمينة: لا ترهقين عمرج زيادة حبيبتي
مريم: ان شاءالله
سكتت مريم شوي عقب قالت
يما أبس اقولج شي
أمينة: قولي يما
مريم: آنا احبج وايد
أمينة: حتى انا يما
مريم: يما انا اليوم غلطت على بنت فالجامعه
امينة: ليش يما؟؟
مريم: كنت متضايقة من علامة الرياضيات و صرخت عليها
أمينة: لا حبيبتي مهما كان المفروض تفصلين بين الدراسة و معاملتج للناس .. لا تجرحين حد ابدا
مريم: ادري يما عشان جذيه انا متضايقة
أمينة: خلاص روحي اعتذري لها باجر .. و ترى حطي ببالج الاعتذار ما يقلل من قيمتج .. دامج غلطتي ما فيها شي تعتذرين .. على الاقل تكونين راضية عن نفسج
مريم عقب ما ارتاحت شوي: كلامج صح يما
أمينة و باست بنتها على راسها: يلا حبيبتي رقدي .. باجر وراج دوام
مريم: برقد عندج اليوم
أمينة: انزين حبيبتي يلا تصبحين على خير
حطت مريم راسها يم امها عقب ما ارتاحت شوي و رقدت و قررت انها تعتذر باجر من خليفة


نهاية الجزء التاسع






الجزء العاشر


في بوظبي و بالتحديد في غرفة نورة قاعدة تتكلم بالتلفون تكلم شمسة
نورة: صج و الله حلفي حلفي
شمسة: هههههه شو حضرتج تتحريني اتمسخر عليج
نورة: لا بس مو مصدقة و الله
شمسة: ما يسوى عليج ليش سلطان ما خبركم
نورة: لا سلطانو ما اتصل ما ادري يمكن اليوم بيتصل .. مو مصدقة يعني فهوودي فديته بيرمض عندنا هالسنة .. يا بختي و الله
شمسة: الحمدلله و الشكر يالله بنعمة العقل
نورة: أقولج باي باي من الفرحة مو عارفة اتكلم
شمسة: ههههه لا يكون بتروحين تتزهبين من الحين ترى تو الناس باقي اسبوعين او ثلاث
نورة: ههههههه لا يا حمارة بس بروح ابشر اماية
شمسة: خلاص عيل خلاف برمسج و سلمي
نورة: يوصل فمان الله
نزلت نورة تحت و بشرت امها و ابوها بردة اخوها و ولد عمها برمضان لانه عندهم اجازة صح ما بيطولون بس على الاقل بتشوف "حبيب القلب"
......................

دخلت مريم محاضرة التاريخ متاخرة شوي لانها تاخرت بالقعدة اليوم و قعدت يم لولوة
مريم بصوت واطي: السلام عليكم
لولوة: و عليكم السلام. وينج يا حمارة امس ما شفتج بالدوام و ادق و لا تردين و اليوم متاخرة بصراحة اخترعت عليج؟؟
مريم: لا انا امس داومت بس صدعت و هنوود يت خذتني
لولوة: اوبس سكتي سكتي الدكتور يطالعنا ما فينا علسانه عقب المحاضرة نكمل
ابتسمت مريم و التفتت صوب ما يشرح الدكتور و لو انها مرتبكة و عقلها عند خليفة و شلون بتعتذر له .. قلبها كان يدق و خايفة و متوترة
............
مو بعيد وايد عن مريم و لولوة .. بالفرع الثاني من جامعة البحرين هنادي و عذاري قاعدين بالكافتيريا يسولفون
هنادي: صج و الله .. الله يالدنيا شلون صغيرة .. رفيجتي و معاي و فجاة اكتشف انج بنت خاله مرت اخوي
عذاري: ايه سبحان الله انا بروحي انصدمت اول ما دريت من جواهر
هنادي: ههههه يعني وراج وراج لامفر
و من بعيد شافوا بنت جنهم يعرفونها لابسة تنورة جينز ضيقة و فوق الركب بشوي مع بودي أحمر و حاطة فول ميك اب و فالة شعرها المصبوغ بالميش و ياية
هنادي: عذووور تعرفينها؟؟
عذاري: شفيج هذي فطووم اللي كانت ويانا فالمدرسة في فرقة أ
توها كانت بتتكلم هنادي الا و البنت ياية
فاطمة و بكل دلع: هاي بنات شلونكم؟؟ ولهت عليكم و الله
هنادي: هلا و الله شلونج؟؟ وينج ما تنشافين
فاطمة: و الله بعد تعرفين و هي تغمز بزنس
عذاري كانت ساكتة و ما تتكلم جنه لا يعة جبدها من اللي تشوفه جدامها
فاطمة: ها عذووور شلونج؟؟ شنو اشوفج ما تتصلين و لا شي حتى يدتي تسال عنج؟؟
عذاري: و الله تعرفين مشاغل الدنيا
فاطمة بكل سخافة: عاد تمنعج من أعز ربعج؟؟
هنادي حست ان الجو متوتر فحبت تغير جو: اقول فاطمة انتي تدرسين معانا هنيه؟؟ ما اشوفج
فاطمة: لا و الله بس ياية اسلم على ربعي و هي تلتفت صوب عذاري خصوصا اللي نسوني و لا عادوا يسالون
هنادي: و مو ناوية تكملين؟؟
فاطمة: مو محتاجة اكمل شبتفيدني فيه الشهادة .. ناس تخرجوا بإمتياز و كاهم مقعدين بالبيت
هنادي: و لو الشهادة سلاح و اكيد بييج يوم تحتاجين الشغل و ما تدرين مني لين ما نتخرج شبيصير؟؟ يمكن نلاقي وظايف
فاطمة بدلع و هي تلعب بشعرها: مو محتاجة وظيفة .. راتبي ييني لحد عندي .. ليش العبالة!!
هنادي و هي مب فاهمة شي: انزين فاطمة مسامحة بس عندي محاضرة و لازم اروح
عذاري: خذيني معاج
فاطمة: افا عذاري حتى قعدة ما تبين تقعدين .. خلاص رحوا انا بعد وراي اشغال و مواعيد و خلنا نشوفكم .. باي
عذاري و هي تمشي صوب محاضرة هنادي: فكة ما بغت تروح؟؟
هنادي: متغيرة 180 درجة .. ما عرفتها .. بعدين شفيها جذيه .. و انتي شفيج وياها انتوا كنتوا اعز ربع بالمدرسة؟؟
عذاري: قلتيها "كنا"
هنادي: عذوور شالسالفة؟
عذاري: هي اللي تغيرت وايد.. تعرفت على شلت شيخوو و ما يحتاج طبعا اقولج من شيخو!!
هنادي: و ليش ما نصحتيها؟؟
عذاري: و شدعوة انا خليتها .. نصحتها لين ما قلت بس .. بس ما كانت تسمع لي و تقول انها تسولف معاهم بس بس ما تسوي مثلهم .. انا من داخلي ما كنت مقتنعه بس قلت بصبر .. لين ما يا جسووم اخوي و نصحني اهدها .. تخيلي؟؟
هنادي: كانت متعرفة عليه؟؟
عذاري: ما أدري عليه أو على واحد من ربعه المهم ان هو اللي قالي هالحجي .. و بعد رديت انصحها لكنها فرحانة على هالمظاهر و الفلوس .. ما تدري انها كسبت دنيتها و خسرت اخرتها
هنادي: الله يهديها و يستر علينا يا رب
عذاري: آمين
فاطمة كانت مع هنادي و عذاري بالمدرسة .. رفيجة عذاري الروح بالروح .. أمها متوفية و أبوها متزوج و هي عايشة عند يدتها .. كانت بنت فقمة الشطارة و الأدب .. و لكن الصورة انقلبت و اغترت بمظاهر الدنيا .. و تعرفت على شلة فاسدة .. و غرها الربح السريع و خسرت الربح الدايم
............................

نرجع حق لولوة و مريم
لولوة: ويه فكة ما بغى يخلص يا مال الضعفة يتحجى و لا يسكت
مريم: ههههه يحليله بس طيب و الله كفاية امتحاناته سهلة و وايد متساهل معانا
لولوة: تعالي جم خذيتي فبروجكت الرياضيات؟
مريم: سكتي قاهرتني حاطتلي 17 من 25
لولوة: بل ليش؟؟ روحي راجعيه و شوفي شنو اغلاطج
مريم: لالا مابي استحي اصلا
لولوة: حلفي انتي قبل ما فيها شي ذي حقج .. اقولج امشي بنروح له الحين
مريم: لالا شنو الحين بعدين بعدين "مريم كان بخاطرها تدور على خليفة و تعتذر منه و تفتك" فمو قادرة تركز بشيء ثاني
لولوة: مو بكيفج الحين يعني الحين .. و سحبتها غصبا عنها لغرفة الدكتور و دخلت عنده و عقب ما راجعت معاه الورقة اكتشفت ان الدكتور ناسية تصلح سؤال و عدل لها الدرجة من 17 لي 23 و نص
لولوة: مو قلت لج
مريم: سكتي بموت من الوناسة
لولوة: لا يبا لاتموتين هنيه تبلشيني بعدين
مريم: صج ما تستحين هذي ك... و قبل لا تكمل كلمتها شافت خليفة توه مار.. شكله توه كان ياي من البيت لانه داخل من البوابة الرئيسة .. خليفة بعد شاف مريم وقف شوي عقب نزل راسه و راح على طول .. مريم حز بخاطرها مو لانه ما عطاها ويه .. لا لانه حست انها يمكن جرحته بالكلام
لولوة: انتي هيه احاجيج
مريم: شنو ما سمعتج و الله
لولوة: مو منج الحبيبة من اللي طاف توه و شافت خليفة و غمزت
مريم: متفيجة و الله اقولج سبقيني الكافتيريا و انا شوي و بلحقج
لولوة: وين بتروحين
مريم: باروح المكتبة استلف كتاب و بايي
لولوة: عادي بايي وياج
مريم فخاطرها يا هالبلشة شاقولها الحين
مريم: لا تعرفين المكتبة بعيدة شوي و انتي تمشين شوي شوي انا بروح بسرعه و بلحقج
لولوة: على راحتج بس لا تاخرين
مريم: ان شاءالله
راحت مريم صوب المبنى اللي فيه محاضرة خليفة و سلمان هيه كانت تعرف مكان المحاضرة من لولوة راحت و هي ببالها شي و تمنت ربها يعديه على خير
...............................

في الكافتيريا لولوة شافت سلمان قاعد بروحه راحت صوبه
لولوة: قوة
سلمان: هلا و الله هلا و غلا .. عيل وين مريم عنج؟
لولوة: راحت المكتبة و بتيي .. غريبة الا قاعد بروحك؟؟!!
سلمان: ايه خلووف الحمار من امس اتصل له و لا يرد .. توه يه و سبقني المحاضرة
سلمان و لولوة ما لاحظوا ان غياب مريم و خليفة كان بنفس الوقت .. و ان شي من بينهم
غريبة شلوون راحت عليهم هذي !!
..........

دخلت مريم مكان المحاضرة و ما كان فيه حد هي كانت تعرف من سوالف لولوة ان خليفة و سلمان يقعدون اخر ثنينه يم الطوفة خليفة عالطرف و سلمان يمه
راحت صوب المكان و شافت كتب خليفة محطوطين عالطاولة .. هالشي سهل عليها المهمة
طلعت ورقة من دفترها و كتبت
" خليفة .. آسفة على اللي صار أمس .. ما كان قصدي أجرحك .. و يمكن كلامي كان وايد قاسي .. بس تصرفك معاي ما كان له داعي .. أرجوك لا تكرر تصرفاتك معاي .. آسفة مرة ثانية .. مريم"
شقت الورقة و طوتها و فتحت أول صفحة بالكتاب و حطتها فيه لكن جذبها شي كان مكتوب بالورقة .. شافت اسمها مكتوب و تحته
أنت هاجس خاطري .. و أنت فرحة ناظري
يا قريب و يا بعيد .. فيك أمسي و حاضري
وقفت مريم دقايق تتامل بيت الشعر حست شي غريب يسري فيها ما تدري شنو .. سمعت مريم صوت حد ياي حطت الورقة بسرعه و طلعت .. شافت خليفة ياي وقفت شوي و قلبها يدق خافت لا يكون شافها .. عقبها مشت بسرعه .. و راحت عنه .. اما هو فما شاف مريم و استغرب وجودها .. عقب قال يمكن ان هي يات تدور على وحدة من رفيجاتها .. مع ان هي ما عندها حد غير لولوة !!!!!
__________________
اللهم ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين
أم جحا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-01-2008, 12:08 PM   #124
أم جحا
عـضـو
 
صورة أم جحا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصمان هم اسياد الكون *** ونسائهم درر مكنون *** ومن يعاديهم يكون مجنون
المشاركات: 3,529
في الامارات بالتحديد فبيت ام سعيد بالعين فاطمة كانت بغرفة اخوها مايد تتكلم معاه
فاطمة: حالك هب عايبني
مايد: و شفيه حالي؟؟
فاطمة: انت تحبها؟؟
مايد: شو !! تتكلمين عن منو ؟؟
فاطمة: عن نورة طبعا
مايد: شو .. نورة!!
فاطمة: لا تلف و تدووور انا ادري انك تحبها .. و لا تخاف انا اختك يعني ما بضرك بالعكس بساعدك
مايد: و الله يعني بتخبرينها عني
فاطمة: لا طبعا انته بنفسك قولها
مايد: شوه .. بنفسج شفتيها ذاك اليوم كيف حرجت و قالت ان انا ما اهمها .. تبيني اقولها احبج!!
فاطمة: اخطبها
مايد: شوه
فاطمة: شفيك انت كل ما قلت لك شي شو و شو .. اخطبها .. هي زعلانه عليك من يوم هزبتها و واجعتها ذاك اليوم .. يمكن اعتذارك ما ياب نتيجة .. اخطبها .. ساعتها بتعرف انك تحبها صج و انك ندمان لانك واجعتها .. و بتفك عمرك
مايد: هزرج
فاطمة: هيه طبعا .. تشجع و خل ثقتك بربك كبيرة
مايد: الله كريم
...........................

في شقة خليفة فالبحرين كان توه راد من الجامعه و حط كتبه عالمكتب و غير ثيابه لبس شورت و فانيله و راح المطبخ يبي يشرب عصير .. و هو طالع من المطبخ شاف و رقة طايحة .. قراها .. و تم فترة يتاملها .. عقبها ابتسم و عرف ليش مريم كانت موجودة اليوم
خليفة: فديتها و الله
دخل غرفته و طلع ورقة و كتب

لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك
ما اقوى زعل حبيب قلبي و عيني
ما دام قلبي يا أريش العين مغليك
أطلب و لك روحي و ما في إيديني
لا تنشغل مالك وزين يضاهيك
أبيك أنا لو كان غيرك يبيني
يوم الله أحسن صورتك خصني فيك
فيك الجمال و صادق الحب فيني
شعري يزين بوصف زينك و طاريك
و الأرض من ممشاك فيها تزيني
أول غناتي صوت الأشواق يدعيك
و آخر غناتي شق صدري حنيني
آنا آسف يالغالية و أوعدج إني ما بتعرض لج أبدا .. و أوعدج إني أحبج .. و بتم أحبج طول عمري ..
خليفة

طوى خليفة الورقة و قرر يحطها باجر باللوكر مال مريم فالجامعه .. و راح يشرب العصير ماله و هو فرحان انه عنده شي من ريحة مريم "ورقة الاعتذار"
.........................

مرت الايام سريعة خصوصا على اهل البحرين ما بين تجهيزاتهم حق ملجة طلال و جواهر .. و يه اليوم الموعود اللي كان يعتبر نقله خصوصا بحياة اثنين هم "جواهر و طلال"
مريم و هنادي راحوا صالون جوليانا .. و طلال كان محتاس فالصالون و عقبها تجهيزات الاكل و غيره
أما جواهر فكانت فغرفتها و عندها راعية الصالون
و لانه جواهر شعرها قصير فسوت لها المزينة شعرها بحيث تخليه مفتوح و حطت لها مكياج اخضر ارتكواز .. لانه فستانها كان لونه اخضر ارتكواز
جواهر كانت بالاصل جميلة و اليوم كانت اجمل .. و هدوئها و خجلها هم اللي محليينها أكثر
عذاري: ما شاءالله عليج .. لالا لازم خالتي تبخرج عن الحسد
استحت جواهر و نزلت راسها تحت
و شوي و ان ام جواهر داخلة عليهم .. طبعا جواهر كانت البنت الوحيدة و مدللة وايد و امها تحبها وايد .. و فرحة امها الليلة ما تنوصف
جواهر: يما شرايج فيني؟؟
أم يعقوب: تينين ما شاءالله عليج .. الله يحفظج من العين .. ها يما عذاري جهزتي؟؟
عذاري: إيه خالتي انا خالصة من زمان
أم يعقوب: ترى المعازيم بدوا ييون
عذاري: بيت خالتي أم طلال ما يووا
أم يعقوب: لا للحين تلقينهم بالطريج
عذاري: خلاص انا بانزل آتصل فيهم و أشوف المعازيم
نزلت عذاري تحت و قعدت ام يعقوب مع بنتها تساعدها بلبس فستانها و سولف وياها شوي .. تالي حولت تحت تستقبل المعازيم
وصلوا اهل طلال دخوا مريم و هنادي و كانوا بسيطات بس نعومات سلموا على اللي يعرفونهم من المعازيم و ركبوا فوق عند جواهر
بيت اهل جواهر الحوووش ماله كان واااااااايد كبير فاهلها كانوا طامين الحوش و حاطين الكوشة و طاولات و كراسي للمعازيم .. المكان كمان كبير و راقي .. كانه مو فالبيت .. و الحفلة كانت عائلية جدا
عاساعه 9 و نص عقب ما ملجوا الريايل فالميلس "طبعا جواهر وكلت ابوها عنها" نزلت جواهر مع امها و دخلت الخيمة على أغنية هب السعد و أمها كانت تمشي وراها .. جواهر كانت مرتجفة وايد .. و قلبها يدق دق
أما أمها كانت تمشيها و دموعها بعيونها من فرحتها لبنتها الوحيدة لين ما وصلت جواهر الكوشة .. اختفت امها عن الانظار لانها دخلت داخل تصيح .. و ما كانت تبي بنتها تشوفها و تكسر بخاطرها بهالليلة
عقب ما قعدت جواهر و ارتاحت شوي يووا رفيجاتها و أهلها يسلمون عليها .. و يتصورون معاها .. و بدى الرقص و كانوا البنات و اللي من بينهم هنادي و عذاري .. أما مريم فماكانت تحب أو تعرف ترقص فاكتف انها تشارك بالابتسامة و التصفيق من بعيد
عقب ما تعشوا الناس و العشى كانت عبارة عن بوفيه فحوش بيت جواهر .. دخل طلال و كان معاه أبوه و أبو جواهر و اخوانها الثنينه .. عقب ما سلموا عليهم و تصوروا معاهم .. طلعوا و تموا المعاريس بروحهم عالكوشة
طلال: مبرووك
جواهر بصوت ما ينسمع و هي منزله راسها: الله يبارك فيك
طلال أصلا معجب فيها بس اليوم زاد إعجابه فيها و بخجلها
عقب دقايق يتهم أم طلال و أم جواهر و هنادي عساس طلال يلبس جواهر الشبكة
عقبها بشوي طلعوا طلال و جواهر .. و عقب ما رقصوا الاهل و استانسوا خلصت الحفلة و كلن راح بيته
.....................

في الامارات بالتحديد في بيت بو خليفة نورة كانت قاعدة فغرفة امها و ابوها
بو خليفة: ها شقلتي يا بنتي؟؟
نورة نزلت راسها و سكتت و ما ردت
أم خليفة: شبتقول بعد البنت ساكتة يعني اكيد موافقة و مايد ولد اختي ما يعيبه شي
بو خليفة: ها يا بنتي نقول مبرووك؟
نورة: لاء
أم خليفة: ليش يا بنتي مايد شاريج و ريال و النعم
نورة: ابا اكمل دراستي
أم خليفة: مايد ما عنده مانع
نورة: أماية انا ما ابى اتزوج الحين
بو خليفة حاس اصلا ان نورة تبي فهد و هو يبيها عشان جي ما حب يضغط على بنته
بو خليفة: خلاص يام خليفة لا تضغطين عالبنت
أم خليفة: البنت كبرت و الزواج سترة لها
بو خليفة: بنتي انا مربينها و مو عيزان عنها .. نصيبها بييها ان شاءالله
قامت نورة من مكانها و لوت على أبوها: فديتك باباتي
أم خليفة: محد بيخرب البنت بالدلع الا انت
بو خليفة: ما عندي أغلى من نواري أنا
قامت نورة و حبت راس ابوها و طلعت فوق دارها و ما حبت تخبر حد بالسافة حتى "شمسة" توام روحها .. لأنها ما تبي يوصل خبر لفهد عن هالموضوع ابد .. فهد هو الانسان اللي نطرته من يوم و هو صغار شلون تتخلى عنه و تتزوج غيره .. و لا و منو "مايـــد"
أما أم خليفة فاتصلت باختها و قالت لها ان البنت ما تبي تتزوج الحين لانها صغيرة و تبي تكمل دراستها!!



الأبيات فهالجزء للشاعر خالد الفيصل من قصيدين
كل ما نسنس
لك حق تزعل






الجزء الحادي عشر


في الصالة كانت قاعدة ويا امها تشوف التلفزيون .. رن التلفون و قامت مريم تشوف من المتصل
مريم: الو
هنادي: هلا و الله شلونج؟؟
مريم: تمامو .. وينج ما ييتي اليوم
هنادي: توني قايمة من الرقاد .. شتسوين؟؟
مريم: قاعدة اطالع محاضرة عمرو خالد عن استقبال رمضان وايد حلوة
هنادي: اها .. بس كنت متصلة باقولج متى بنروح نخيط دفاف "عبايات" حق رمضان؟؟
مريم: ايه و الله ما باقي شي .. تدرين انا باخيط ثنتين؟؟
هنادي: شدعوة اهوه الا شهر واحد
مريم: لالا انا ابي البس حتى عقب رمضان
هنادي: ويه شعندج؟ كل ذي تاثير عمرو خالد
مريم: احسن يعني شمعنه نلبس بس برمضان!! نلبس على طوول أحشم
هنادي: اوكيك .. بمر عليج عقب صلاة العصر
مريم: ايه بس ما نتاخر عن المغرب لولوة بتييني عقب صلاة المغرب
هنادي: صار
مريم: فمان الله
..................

في غرفة فاطمة في العين
مايد: هزرج بعدها زعلانه؟؟
فاطمة: ما اظن .. خالوه قالت تبي تكمل دراستها ما قالت رافضة
مايد: لو كانت صدق تباني بتوافق و بتحط شرطها تكمل دراستها!!
فاطمة: انت شخسران اذا تبي انا برد اكلمها او كلمها انت إذا يت بيتنا .. او حتى خل اماية ترد ترمسهم و تقولهم انك موافق انها تكمل دراستها .. جرب انت مو خسران
مايد: يصير خير
................

في سيارة هنادي
هنادي: انا و مريوم رادين من سوق المحرق
جواهر و هي تكلم هنادي بالتلفون: اها .. عذوور بتمر عليي اليوم و كنت ابيكم تيوون انتي و مريووم
هنادي: بس رفيجة مريووم لولوة بتييها اليوم .. شرايج انتي و عذوور تيونا و بالمرة تتعرفون على لولوة وايد طيبة
جواهر: ويه فشيلة توني مالجة على اخوج و تبيني ايي بيتكم!!
هنادي: انتي ما بتيين بيتنا تعالي بيت يدي نفسه بيت مريووم
جواهر: جيرانكم صح؟؟
هنادي: ايه لا تقولين لا خلاص احنا ننطرج و انا بتصل بعذوور و اقولها
جواهر: اللي تشوفينه .. خلاص بروح استاذن من امي
هنادي: اشوفج على خير
.............

عقب صلاة العصر مريم و لولوة و هنادي و جواهر و عذاري كانوا مجتمعين بميلس بيت يد مريم و كانوا قاعدين يسولفون
جواهر: ما شاءالله ما باقي شيء عن رمضان الايام تركض بسرعه
مريم: كنا لاهيين بملجتج و الايام مشت
لولوة: الا صح متى بتعرسين؟؟
جواهر: ما ادري .. طلال يحن عليي يقول عنده دورة بشهر 4 يبينا نعرس قبل و نروح
هنادي: بس 4 وايبد جريب
جواهر: ايه اذا حصلنا حجز بحاول ارتب اموري
عذاري: و انتي لولوة متى بتعرسين ؟؟
لولوة: لما يخلص سلمان .. هذي اخر سنه له ان شاءالله
مريم: يعني عالصيف؟؟
لولوة: ايه او نص السنة الياية
هنادي: الله يتمم عليج بالخير
لولوة: ان شاءالله .. و عقبالج انتي و مريوم و عذاري
قاموا البنات يتعشون عقبها استاذنت عنهم لولوة حاولوا وياها تتم شوي بس كان سلمان ينطرها برع و ما قدرت تتاخر
خذتهم السوالف عن الجامعه و غيره .. جواهر و مريم يسولفون بصوب و عذاري و هنادي يسولفون بروحهم بحكم انهم بجامعه و حدة و كلية وحدة
عذاري: تدرين اليوم بيي ياخذني ولد خالتي اللي دوم اسولف لج عنه .. تعالي شوفيه
هنادي: حلو
عذاري: احم اكيد
هنادي: تحبينه من زمان ؟؟
عذاري و هي مستحية: ايه بس لا تساليني من متى .. لاني وعيت عالدنيا و انا و هو نحب بعض
هنادي: الله يوفقكم
عقب شوية سوالف
جواهر: يلا عذوور يعقوب وصل
عذاري: يلا
هنادي: شنو ما بتروحين مع ولد خالتج؟
عذاري: ايه ترى يعقوب اخو جواهر هو ولد خالتي
هنادي!!!!! أكيد انتوا متصورين ردة فعلها جنه حد صب عليها ماي بارد .. الكل يتكلم و يسولف و هي مو وياهم .. تدري من زمان ان عذاري تحب ولد خالتها و هو يحبها و قريب بيخطبها .. بس عمرها ما توقعت ان هو حبيبها يعقوب .. ما تدري ليش بس عمرها ما ربطت ان جواهر و عذاري عيال خاله و عذاري من زمان تكلمها عن ولد خالتها .. بس شكلها هي ما تبي تحط بببالها ان يعقوب يحب "وحدة ثانية"
جواهر: اللي ماخذ عقلج
هنادي: ها؟؟
جواهر: لا الحبيبة مو يانا كلش
هنادي: مسامحة بس حسيت بصداع شوي
سلمت هنادي على عذاري و جواهر و راحت بيتهم على طول من غير ما تخبر مريم حتى او تسلم عليها!!
أم مريم: ها حبيبتي راحوا رفيجاتج
مريم و هي تقعد يم امها: ايه يما توهم طلعوا .. و سلموا عليج وايد
أم مريم: الله يسلمج وياهم .. الا وين هنادي عيل؟؟
مريم: ايه و الله تعالي .. هذي كانت وياي يوم اسلم عالبنات عقب ما شفتها
أمينة: يمكن راحت بيتهم
مريم: بس ما قالت لي حتى .. بروح اتصل اشوفها
اتصلت فموبايل هنادي بس محد رد عليها و تمت تتصل مرتين و ثلاث بس بعد محد رد .. اتصلت فالبيت
الخدامة: هالو
مريم: هلا تريزا .. اقولج هنادي فالبيت
تريزا: ايوا ماما هنادي يجي من شوي ما يكلم حد يروح سيدة فوق
مريم: غريبة شفيها هذي
تريزا: شو يقول ماما؟؟
مريم: و لا شي .. بس بطلي الباب انا بايي الحين
استاذنت مريم من امها و راحت مع الخدامة بيت هنادي و ركبت فوق
دخلت الغرفة لقت الغرفة باردة و الليتات مسكرة و هنادي عالسرير و مموتة نفسها من الصياح
مريم و هي ميته من الخوف على هنادي و تركض صوبها: شفيييج؟؟
هنادي: ما ترد بس صوتها يعلى بالصياح
مريم: و الله خوفتيني شفيج حد فيه شي .. خالي او خالتي منيرة او طلال فيهم شي ؟؟
هنادي تهز راسها ان لا
مريم: خرعتيني .. دخيل الله تحجي لا تعورين قلبي
هنادي من بين دموعها: يعقوب
مريم: شفيييه
هنادي: طلع يحب عذاري
مريم: شنو .. موب فاهمة شي و الله .. تححجي عدل
هنادي: عذاري من زمان تتحجى لي عن ولد خالتها و انها تحبه و هو يحبها و يبيها .. و اليوم اكتشفت انه اهوه نفسه يعقوب اخو جواهر
مريم سكتت شوي عقب قامت تضحك
هنادي: انتي ياية تتطنزين عليي !! طلعي برع احسن
مريم: تطرديني الله يسامحج .. بس معليه تمونين بنت خالي .. قاعده على جبدج لا تحاولين
هنادي: مريوووم خليني فحالي
مريم: لا تحاولين
هنادي كانت تصيح و مريم قاعده تطالعها و كاسرة خاطرها .. تحس بعده عقلها صغير .. تحب واحد ما تعرف عنه شي .. و تصيح يوم درت انه يحب غيرها
مريم بنبرة حنان: هنادي حبيبتي ممكن تسمعيني .. شوفي انتي غلطانة من البداية .. و انا ياما حذرتج و نصحتج .. شلون تحبين واحد ما تعرفين عنه شي .. من موقف واحد بس حبيتيه !! عشان شفتيه فحوار و عجبتج شخصيته .. و اوهمتي نفسج انج تحبينه .. و عشتي على هالوهم .. انزين انتي عرفتي اهوه شنو من جريب .. عرفتي شخصيته .. طبيعي جدا يطلع يحب و المفروض ما تستغربين انه يحب بنت خالته من حقه
هنادي: بس انا ما اتوهم انا احبه صج
مريم بابتسامة دافية: صدقيني تتوهمين .. انا و انتي تعودنا من البيت للمدرسة و طلعاتنا كله مع اهلنا .. يوم بديتي تكبرين .. و دخلتي الجامعه .. حبيتي تجربين الحب حالج حال البنات .. و اول واحد شفتيه كان يعقوب .. اعجبتي بشخصيته و اوهمتي نفسج انج تحبينه
مريم تكمل كلامها: بعدين انتي يالدبة شلون تصيحين على شي ما تملكينه .. الواحد يندم على شي كان عنده و ضاع .. ما يصيح على شي تمناه و ما حصله .. يعني لو كل وحدة بتصيح على أي شي تبيه و بتحصله .. جان صحت الدهر كله عشان اشوف ابوي الله يرحمه لو دقيقة .. صح امي مو مقصرة .. بس اكيد وجود الابو غير
هنادي سكتت و حست ان كلام مريم صح .. و حز بنفسها انها ذكرت مريم بابوها .. حظنت مريم .. و هدت شوي عن قبل
عقب ما تاكدت مريم انه هنادي هدت .. هدتها و رجعت بيتهم ..
سلمت مريم على امها كالعادة و راحت غرفتها .. لبست بيجامتها .. و طلعت ورقة صار لها فترة لازم تقراها مع انها حافظة اللي فيها بقلبها .. قرت ورقة خليفة .. و ابتسمت و انسدحت عالسرير .. طبعا هي ما بتشوف خليفة باجر لانه الخميس .. مريم ما بينت حق خليفة أي شي و لا كلمته .. بس بدت تحس بشعور يجذبها ناحيته .. على الاقل ما قامت تتضايق يوم تشوف بعيونه لهفه صوبها .. حطت راسها و رقدت و الا بتسامة ما فارقت ويها


الجزء الثاني عشر


قعدت بخمووول و تحس عمرها مصدعه و راسها يعورها .. حست بتعب و ان عيونها منفخات .. شافت الساعه لقتها 9 و نص .. شهقت و قامت من على سريرها مستعيلة لانها من كثر ما كانت تعبانة ما حست بعمرها و ما قحصت حق صلاة الصبح .. تسبحت و صلت ركعتين الصبح قضى
نزلت تحت لقت ابوها و امها و اخوها قاعدين يتريقون
هنادي: صِباح الخير
الكل: صباح النور
منيرة: تعالي تريقي امس ما تعشيتي .. طليت عليج عالعشر لقيتج راقدة ما حبيت أقعدج
هنادي: تعشيت ويا البنات بعدين حسيت فيني رقاد رقدت
منيرة: شخبار البنات عيل؟؟
هنادي: بخير الحمدلله
نزلت تحت تريقت وياهم عقبها راحت كالعادة بيت يدها و قعدت تحل البروجكت مع بنت عمتها مريم
...................................

خليفة كان نايم لولا صحى على التلفون و كانت امه متصلة فيه
خليفة: هلا و الله الغلا
أم خليفة: هلا فديت روحك شحالك .. شي بلاك فديتك؟؟
خليفة: لا الغلا بخير الحمدلله ما نشكي بااس .. بس امس يوم رجعت كنت هلكان و لا حسيت بعمري و رقدت
أم خليفة: فديتك ولدي حط بالك عروحك زين
خليفة: لا تحاتيني اماية انا بخير .. الا شحال الوالد و نوير و خواني
أم خليفة: يسالون عنك فديتك .. الا هالبنت هاللي بتطلع لي قرون
خليفة: منو منهم فطيم و لا نوير؟
أم خليفة: لا نوير
خليفة: شبلاها؟؟
أم خليفة: من فترة رمستني شيخة اختي ... و تبى نورة حق مايد
خليفة بدهشة: انزين
أم خليفة: بس هالبنت راسها يابس ما تباه .. و اونه ابوك قال خلها على هواها
خليفة: اماية كلنا نعرف ان نورة تبى فهد و هو يباها
أم خليفة: بس الولد لا رمس و لا هو حير البنت .. يعني البنت تضيع عمرها تترياه .. و مايد ولد اختي ما عليه قصوور
خليفة: مايد ما عليه قصور و لا فهد عليه قصور .. كلهم رياييل و البنت من حقها تختار .. و فهد ولد عمها و واثق ان بنت عمه له ليش يحيرها؟؟
أم خليفة: و لا ما ادري عنكم .. خلاص انا رديت على اختيه بس استحيت اقولها البنت رفضت .. قلت لها تبى تكمل دراستها .. و عقب يحلها الف حلال
خليفة: خلها عهواها .. و نصيبها مع فهد ان شاءالله
أم خليفة: انزين فديتك .. ما بتيي ترمض عندنا .. فهد و سلطان بيوون فرمضان
خليفة: لا فديتج ما روم .. عندي دراسة و تعرفين هالسنة اخر سنة .. و عقبها بلاقيني دووم بويهج
أم خليفة: موفق غناتي .. و الله يردك لنا بالسلامة
خليفة: سلمي عابوي و اخواني
أم خليفة: يوصل فديتك و اهتم بروحك و دروسك
خليفة: فمان الله
.................

بعد صلاة المغرب نزلت شمسة الصالة و هي متسحبة و لابسة جلابية مستعدة لصلاة التراويح .. و قعدت تسولف مع اخوها راشد لين الاذان .. طبعا اليوم مو اول يوم رمضان لكن لانه امس اعلنوا ان رمضان بيكون بالجمعه .. فصلاة التراويح تبدا من اليوم ..
أذن العشا .. و معاه تراكضت مئات الالوف نحو المسايد .. طبعا محد يفوت صلاة التراويح ..لانه لها طعم غير .. كفاية انها من سنن رمضان .. و سنة مؤكدة للرسول اللهم صلي و سلم عليه .. اجواء رمضان طبعا خلاص طغت على العالم .. يعني تشوف برع خشوع و نور غير طبيعي ماليين الكون .. و كل الناس المؤمن و العاصي يحسون بنشوة و عظمة هالشهر
أم محمد: شمسة سيري ودي المدخن بسرعه لابوج و اخوج بسرعه لا يتاخرون عن المسيد
شمسة: ان شاءالله اماية
طلعوا راشد و ابوه متوجهين صوب المسيد .. اما شمسة و امها فمروا على يارتهم ام خالد و ساروا رباعه صوب المسيد
..............

بعد ما صلوا التراويح و طلعوا من المسيد .. و بما ان البيت جريب من المسيد .. فكانوا رايحين للبيت مشي .. و معاهم مجموعه من جيرانهم .. طبعا معروف عن اهل البحرين ان الفريج الواحد يكون عبارة عن أهل .. صح ما تربطهم رابطة الدم لكن تشوفهم اقرب حق بعض من الاهل .. و الجار يوقف مع الجار مثل لو كان اخوه .. و بمناسبة مثل رمضان .. تشوف كل الفريج حزة الصلاة يطلعون رباعه متجهيين للمسيد .. يعني ابدا ما تحس بالغربة
هنادي: يا سلام من باجر بتبدأ سلسلة المسلسلات .. كل واحد احلى من الثاني .. الواحد ما يعرف شيختار .. الكويتية و لا القطرية و لا البحرينية .. هذا غير المسلسلات المصرية و السورية
مريم: قولي الا من باجر ابداي بختمة يديدة
هنادي: ادري .. بس يعني اللي يسمعج كلش ما بتطالعين مسلسلات
مريم: امبلة بشوف .. بس بعد لازم انظم وقتي بين العبادة و التلفزيون .. رمضان شهر القران .. و بصراحة الواحد ما يلتزم عدل بالقراية الا فرمضان فحرام نضيعه بالتلفزيون
هنادي: ايه و الله
و هم بمشيهم و يوم جربوا يوصلون البيت شافوا مجموعه من الصبيان فيدهم طبول و ينشدون بأناشيد ترحيبية لشهر رمضان .. من عادة أغلب الفرجان فالبحرين الاحتفال بهالشهر الفضيل بان يطلعون الشباب بالطيران و يطبلون و يلفون عكل فريج و ينشدون باناشيد مثل "حياك الله يا رمضان" و غيره
مريم و هنادي تموا يتفرجون عقبها دخلوا البيت .. و هم بداخلهم فرحة .. الفرحة اللي تصاحب كل مسلم بقدوم هالشهر الكريم
............

يوم السبت كان أول يوم دوام برمضان .. طبعا الكل يداوم و هو لايعة جبده من الدوام .. لانه برمضان الواحد يصدع و ماله خاطر يداوم من صباح الله خير .. الشي الوحيد الحلو فالدوام انه يكون اقصر
مريم كانت تمشي و فيها نوم و لايعة جبدها مالها خلق المحاضرة و هي بطريجها شافت خليفة مار وقف .. شافها و ابتسم لها
خليفة بتردد: مبارك عليج الشهر
مريم التفتت صوبه: ينعاد عليك بالصحة ان شاءالله و راحت صوب محاضرتها
خليفة استانس صح ما كانت تاخذ و تعطي معاه .. بس كفاية انها ردت عليه بويه باسم و ما نازعته .. و هو اصلا اكثر شي عجبه فيها صدها له !! راح هو الثاني صوب محاضرته و هو مستانس انه اصطبح اليوم بويه اغلى انسانة
..........................

مرت اول اسابيع من رمضان سريعه عالكل ما بين العبادة و التلفزيون و تجهيزات العيد .. لين ما وصل اليوم المنتظر بالنسبة لنورة .. اليوم بيوصل حبيب قلبها فهد .. صار لها فترة وايد طويلة ما شافته و اشتاقت له وايد ..
نورة: متى بيوصلون؟؟
أم خليفة: اليوم فالليل عالساعه 11:30
نورة: الله يردهم بالسلامة ان شاءالله
أم خليفة: آمين .. بسير ارتب غرفة سلطان
نورة: ههههه اماية هالمرة العاشرة تسيرين ترتبين الغرفة و تدخنينها
أم خليفة: شاسوي يا بنيتي .. مشاقة مووووت لاخوج .. و لوما الطيارة متاخرة جان سرت له المطار و استقبلته
نورة: كلنا و الله مشتاقين له .. انا بسير ارمس شموووس
............

فالبحرين عقب صلاة التراويح مريم و هنادي واقفين برع مع جواهر اللي كانت زايرتهم يشوفون احتفال يهال الفريج بالقرقاعون .. اليهال بهاليوم يطلعون عقب صلاة التراويح .. يلفون عالبيوت يقرقعون عليهم .. البنات الصغار يلبسون جلابية و بخنق .. اما الاولاد الصغار يلبسون ثوب و سديري و قحفية .. و يلفون عالبيوت بانشودة القرقاعون "قرقاعون .. عادت عليكم .. يالصيام .. الخ" .. هاليوم شبيه بيوم "حق الليلة" بالامارات اللي يسوونه بنص شعبان
البنات كانوا وايد مستانسين .. قعدوا يطالعون و عالساعة تسع دشوا داخل
هنادي: تعالي الا شبتسوين اذا حصلتوا حجز عشهر 4 .. شبتسوين مع الدراسة؟؟
جواهر: مب مشكلة هالكورس بوقف و برجع اكمل عقب ان شاءالله
هنادي: و انتي الله يهديج ما لقيتي الا الطب ؟؟ 7 سنوات ؟؟
جواهر: صح سبع سنوات بس دامج تحبينه ما بتحسين
مريم: يعني انتي اصلا تبين طب .. و لا عقب ما يبتي نسبة عالية فكرتي فيه؟؟
جواهر: لا انا اصلا درست و يبت هالنسبة عشان الطب .. تدرين انا اصلا مستواي كان جيد جدا بالاعدادي و ابدا ما يرتفع .. و ما كنت مفكرة بالعلمي لانه صعب .. بس كنت وايد احب البرامج الطبية و هالميول .. لكن رفيجتي الله يذكرها بالخير قالت لي ما في شي صعب .. و ان اللي يبي شي صج لازم يثابر له عشان يوصل .. يعني اتعبي 3 سنوات و ييبي نسبة .. عشان تدرسين الشي اللي تحبينه و اللي بيكون هو المستقبل لج .. عاد انا ذبحت عمري هالثلاث سنوات و محد توقع اني اييب 98.1 بالثانوية
مريم: ما شاءالله عليج .. زين و الله
جواهر: صدقيني ما في شي صعب على الله الواحد يتكل عربه و يسوي اللي عليه
مريم: و النعم بالله
جواهر: يعقوب يتصل اكيد وصل خلاص انا بستاذن منكم
هنادي حست بقلبها يدق يوم طرت يعقوب بس حاولت تشيل هالفكرة من بالها خصوصا انه جريب بيصير خطيب رفيجتها اللي ما ضرتها بشيء
مريم: شدعوة تو الناس .. ما قعدتي
جواهر: ما يخالف هذي ثاني مرة اييكم المرة الياية دوركم
مريم: ان شاءالله .. سلمي عالوالدة و عذاري
جواهر و هي تسلم عليهم: يوصل ان شاءالله .. و هي بعد تسلم عليكم .. مع السلامة
مريم + هنادي: فمان الله
......................

الساعة 12 و نص دخل سلطان البيت و معاه ابوه
أم خليفة و هي تلوي عليه و تصيح: هلا و الله هلا بالغالي .. شحالك فديتك
سلطان و هو يبوس راسها و يدها: هلا الغالية .. هلا فديتج مشتاق لكم و الله
أم خليفة: اشتاقت لك العافية فديتك
نورة بعد ما فج سلطان من امه: الحمدلله عالسلامة
سلطان: هلا و الله نواري شحالج؟؟
نورة: بخير الحمدلله
راح سلطان و لوى عابوه و حب راسه و سلم عليه .. عقبها سلم عفطووم و سيف
فطووم: يلا وين الهدايا
أم خليفة: فطوم استحي عويهج .. خلي اخوج يرتاح
سلطان: ههه خليهم اماية .. يبت لج كل اللي وصيتي عليه و زود بعد
سيف: يبت لي اشرطة البلاي ستشن اللي طلبتهم منك
سلطان: اكيد و انا اقدر ارد سيف
أم خليفة: و شحاله فهد ولد خالتك .. شمسوي بالدراسة
سلطان عقب ما تغير لون ويهه و ارتبك: بخير الحمدلله
نورة حست بسلطان: هو يه معاك؟؟
سلطان: هيه و سار بيتهم
أم خليفة: ام محمد باجر عازمتنه عالفطور عردتكم .. قوم فديتك الحين كل لك شيء
سلطان: هيه و الله ميت يوووع
قام سلطان ياكل .. و ترك الف سؤال و سؤال براس نورة .. يا ترى ليش سلطان ارتبك يوم امه سالته عن فهد؟؟؟!!!!
...................

فبيت بو محمد
بو محمد: لا بارك الله فيك من ولد .. الله يسود ويهك مثل ما سودت ويهي
أم محمد تصيح و مو عارفة شتقول عقب ما ياب لهم فهد هالمصيبة و حطهم أمام الأمر الواقع
فهد: ابوية الله يهديك اسمعني انت بس .. انا ما سويت شي غلط انا تزوجتها عسنة الله و رسوله
بو محمد: و أي زواج هذا من هالشقرة و هلك ما يدروون .. مفتخر حضرتك بهالزواج؟؟
فهد: جولي مسلمة حالها حالنا .. و انا تزوجتها عشان احصن نفسي عن الحرام
بو محمد: و جان قلت لنا و كنا بنيوزك بنت عمك اللي ضيعت عمرها تترياك .. و لا ما حلت لك الا هالشقرا؟؟
فهد: نورة مثل اختي
بو محمد: ما كان هذا كلامك قبل؟؟
فهد: قبل غير كان كلام مراهقة .. بس جولي هيه زوجتي الحين؟؟
بو محمد: و متى تزوجتها حسبي الله عليك من ولد
فهد و هو منزل راسه: من سنة تقريبا
بو محمد: و شاللي طرالك تخبرنا عن سواد ويهك الحين؟؟
فهد: جولي حامل .. عشان جيه يبتها ولدي راح يتربى هنيه
بو محمد فج عينه من الغضب و ام محمد زاد صياحها ..
بو محمد: اطلع برع لا باركة فيك .. لا انت ولدي و لا اعرفك .. فشلتنا فالعرب حسبي الله عليك
أم محمد: و اللي يسلمك لا تسوي بنفسك جذيه هد نفسك
طلعت ام محمد ورى ولدها ..
أم محمد: ادخل غرفتك و ياها لا يشوفك ابوك و يعصب
فهد: ابوية طردني
أم محمد: ابوك معذووور .. و لا هذي سواه .. وين بنودي ويوووهنا من الناس .. و لا بنت عمك .. لا حول و لا قوة الا بالله .. لا حول و لا قوة الا بالله
فهد: اماية هالكلام ما منه فايدة جولي حرمتي و ام عيالي ان شاءالله
أم محمد و دموعها عخدها: سير داخل انت الحين لين ما نشوف حل لهالمصيبة
شمسة فغرفتها فوق و كانت تسمع نقاشهم الحاد .. هيه بروحها كانت معصبة من اخوها و زعلانه عليه .. كيف سووى جيه باهلها .. ما فكر بامه و ابوه .. و شو بتقول عنهم الناس
انزين نورة حب حياته مثل ما كان يقول .. ما فكر فيها .. ما فكر بعمرها اللي قضته و هي تعد الايام تترياه يرجع .. نورة تعد الايام عشان يرد و تشوووفه .. ااااه يا فهد .. ليش سويت جذيه .. الله يسامحك الله يسامحك
نورة كانت تدق لشمسة بس شمسة ما ردت عليها .. شتقول لها اخوي ودرج و تزوج اجنبية ..
مسكين حالج يا نورة !!!!!











الجزء الثالث عشر

نورة فغرفتها قلبها كان مقبوض .. و تحس بشي غير طبيعي يصير من وراها .. اخوها شكله تغير من يابوله طاري فهد .. و اصر على امه تكنسل العزيمة باجر ببيت عمه بحجة انه عازم ربيعه .. و شمسة ما ترد عليها .. لا السالفة فيها إن .. انا باجر بقنع امي أروح بيت عمي عقب الصلاة .. لازم أروح!!
............

ردت من الجامعه تعبانة حيل .. راحت غرفتها ترتاح شوي عقب تعب اليوم .. كان عليها امتحان منتصف و امس سهرانة طوول الليل تدرس .. و داومت اليوم من الصبح .. فتحس راسها بينفجر عليها .. سمعت دق على الباب
أمينة و هي تفتح الباب: ها مريم يما ما مريتي عليي يوم ييتي ؟؟ الا دريت من الخدامة انج وصلتي
مريم و هي تحضن امها: يوم ييت كنتي تصلين فما حبيت ازعجج
أمينة و هي تمسح عشعر بنتها: و شسويتي فالامتحان يما؟؟
مريم: الحمدلله كان سهل وااايد
أمينة: و ليش ويهج جذيه اصفر؟؟ تعبانة شي؟؟
مريم: لا يما ما فيني شي بس مصدعه .. تدرين امس طول الليل سهرانة .. قلة نوووم بس
أمينة: خلاص يما رقدي ارتاحي و بقعدج بعدين
مريم: يما قعديني قبل صلاة العصر بساعة .. بقعد اقرى قراان شوي
أمينة: ان شاءالله حبيبتي .. الا هنادي شسوت بامتحانها؟؟
مريم: لا اليوم ما عندها .. باجر اهيه امتحانها
أمينة و هي تطلع من الحجرة: الله يوفقكم يميع
..................

فبيت بو محمد الجو كان متوتر حده .. بو محمد كان معصب عولده .. و كل ما يشوفه يعق عليه كم من كلمة .. و فهد كان يتحاشى ابوه .. و هوه حاليا يدور عشقة .. عشان ينفصل عن اهله .. اللي كلهم يطالعونه بنظرة اجرام و بالاخص "شمسة"
..........

فصالة بيت بو أحمد .. بو أحمد و أم أحمد و أمينة و أحمد قاعدين يشربون جاهي عقب ما ردوا من صلاة التراويح
أمينة: البنت كبرت يا خوي و صار لازم تعرف
بو طلال: لا يا امينة هالسالفة ماتت خلاص .. و مريم مو لازم تعرفها
امينة: بس البنت كبرت و مصيرها بيوم تتزوج .. ما يصير نخش اكثر من جذيه .. اخاف بيوم تحاسبني
ام احمد: السالفة صار لها 19 سنة .. خلاص مو لازم تنفتح
نزلت امينة راسها بحزن .. تفكر ببنتها .. و بمستقبلها .. و بجرحها القديم اللي صار له 19 سنة و ما التئم بعده
..............

فغرفة مريم كانت تكلم هنادي بنت خالها
مريم: وين كنتي رايحة؟؟
هنادي: الا هنيه محل النظارات .. طلول وداني
و سمعت مريم صوت طلال: طلول فعينج
مريم: هههههه .. و شموديج محل النظارات .. خبري توج مسوية وحدة يديدة
هنادي: احم نظارتي انكسرت عدستها
مريم: الله و اكبر عليج .. جم مرة انتي تكسرين بنظاظيرج؟؟ اليديدة و لا العتيجة؟؟
هنادي: لا اليديدة .. بالغلط شسوي .. قعدت عليها بالغلط .. كنت باخذ كتابي من على السرير و بالغلط نسيت انها على السرير .. لا و المصيبة نظارتي العتيجة نظرها قاصر .. عاد وديت الثنتين و قلت له يبرز لي وحدة ضروري
مريم: ههههه انتي يبيلج نظارة flexible عشان تستحمل مغامراتج
هنادي: تطنزي شعليج!!
مريم: المهم شخبار الدراسة؟؟
هنادي: بخير الا طافتني حلقة يوم ااخر اليوم .. شفتيها؟؟
مريم: نصها بس .. لاني قعدت متاخرة .. صليت و قريت قران .. شفت شوي عقب قمت اساعد امي فالمطبخ .. بشوفها فالبحرين يحطونها الساعة 11
هنادي: خلاص عيل لي يات سويلي رنة .. يلا انا وصلت البيت
مريم: اوكيك .. خلاص باحاجيج تالي
هنادي: ان شاءالله .. فمان الله
.............

كانت نورة واقفة جدام بيت عمها مع اخوها سيف .. امها كانت بتيي وياها بس فاجاتهم جارتهم بييتها فقالت لنورة تستسمح من بيت عمها و تسلم عليهم .. وقفت نورة و قلبها يدق دق مو طبيعي .. بتشوف فهد .. بس بنفس الوقت خايفة و حاسة ان شيء صاير
سيف: حووووو ساعتين ارمسج يلا
نورة و نقزت من سرحانها: هذوو داخلة .. بسم الله كلتني
دخلت نورة البيت و كان هدوء .. عمها و حرمته كانوا بالعيادة لان بو محمد ارتفع عليه الضغط .. و شمسة بدارها فوق .. و راشد برع يلعب كورة مع ربعه .. فطلع معاه سيف .. نورة طرشت مسج حق شمسة: "نزلي تحت .. انا ببيتكم"
نقزت شمسة من محلها يوم قرت المسج .. و اكثر شي فكرت فيه ردت فعل نورة عقب ما تشوف فهد مع "حرمته" .. حمدت ربها ان فهد طالع يدور شقة مع حرمته .. و تمنت انه ما يرجع و نورة هنيه
لبست كندورتها و نزلت تحت
شمسة: هلا و الله
نورة: بالمهلي .. اشوفج مطنشتني و لا انتي رادة على تلفوناتي .. حتى دوام ما داومتي .. قلت بسال انا
شمسة: ما طنشتج و الله .. بس تعرفين امس انشغلنا .. و اليوم مصدعة عشان جيه غبت .. حتى توني كنت بتصل لج
نورة: و لو اني اشوف بعيونج شي ثاني بس بسوي نفسي مصدقتنج
شمسة تتكلم بسرعه ما تبي نورة تسالها عن فهد: شحالج انتي .. و وين امج و فطووم؟؟
نورة: امايا كانت بتيي وياي لولا حرمة ياتها .. و فطووم تدرس تعرفين ما باقي شي عن امتحانات نص السنة
شمسة: بقوم اييب الفوالة
نورة: لالا شدعووة انا مو غريبة
شمسة: على الاقل عصير و قامت
نورة: شفيها هذي تتهرب مني .. لا اكيد صاير شي .. لا يكون فهد فيه شي !! لالا بسم الله عليه اكيد ما فيه شي فهد بخير انا متاكدة
شمسة: تفضلي
نورة: شمّاس .. الا شخباره فهد؟؟
شمسة: بخير الحمدلله
نورة: ما سال عني؟؟
شمسة: هيه اول ما وصل سالني عنج ..
شمسة كانت مضطرة تجذب .. هي تحب بنت عمها و تدري نورة شكثر تحب فهد .. ما تبي تكسر بخاطرها و تفاجاها
نورة: بس انا قلبي يقولي ان فيه شي
شمسة: لا تتوهمين .. الا قولي لي شخبار الكلية اليوم
و تموا يسولفون عن الكلية .. و خذتهم السوالف و مر الوقت و قطع عليهم كلامهم صوت موبايل نورة
نورة: يلا انا برووح
شمسة: خذنا الوقت و ما حسينا .. "هيه ما صدقت بنت عمها تقوم .. ما تبيها تشوف فهد"
نورة: خلاص اشوفج باجر ان شاءالله
نورة بخاطرها زعلت .. هيه ياية تتطمن على فهد .. بس حسافة ما شافته
و هي طالعة شافت حرمة اجنبية داخله صوب بيت عمها و وراها كان فهد .. هو شافها .. قلبه دق و ما كان بوده يشوف نورة بس اضطر يوقف لانها كانت بويهه .. وقف و هي وقفت .. منو هالحرمة ؟؟ و ليش فهد ياي وياها .. يمكن وحدة من ربيعات عمووه .. طبعا كان تفكير سخيف من نورة .. حرمة عمها شعرفها بوحدة اجنبية!!! بس هذا اللي يا ببالها .. ما توقعت و لا يمكن تتوقع انها حرمة فهد
فهد: شحالج نورة؟
نورة بفرحة: بخير الحمدلله .. الحمدلله عالسلامة
فهد: الله يسلمج
جولي كانت تنغز فهد تقوله من هذي
فهد: هيه صح نورة حبيت اعرفج جولي حرمتي
و التفت على مرته: جولي هذي نورة بنت عمي و مثل اختي
جولي: Hi Noora Nice to meet you
نورة طبعا ما كانت تسمع شي عقب ما سمعت "جولي حرمتي" "نورة مثل اختي" هيه فعلا سمعتها و لا تتخيل .. لالا هيه اكيد تتخيل
نورة و هي مبلمة فويه فهد و بويه مليان خيبة امل: حرمتك؟؟
قالت هالكلمة و كلها رجا ان فهد يقول لا .. مستحيل ااخذ غيرج انتي حياتي
فهد: احم .. هيه حرمتي و ام ولدي الياي بالطريج ان شاءالله ..
قال هالكلام عشان يقطع كل اامال نورة .. و يفهمها ان جولي هي اللي شاغله باله "حاليا"
نورة تمنت أي شي الا انها تنحط بهالموقف و تسمع هالكلام من فهد "حبيب القلب" تمت فترة واقفة .. اما فهد فاستاذن منها و دخل مع مرته .. و نورة تمت واقفة فترة و تقول بخاطرها .. لا فهد دخيلك لا تقول جيه .. قول انك تباني انا .. انا و بس .. ارجع .. ارجع فهد .. اجتمعت الدموع فعيون نورة و كانت تهدد بالنزول .. و كانت تحس براسها يدور و ما تشوف شي جدامها .. نزل سيف يستعيلها يوم شافها تاخرت .. راحت و راه للسيارة و تحس الارض مو شايلتها .. دخلت البيت و ركضت ركض صوب غرفتها .. حتى ما شافت امها .. قفلت عروحها الباب و تمت تصيح صياح مو طبيعي .. معذورة .. فهد الانسان الوحيد اللي حبته .. و انتظرته طول هالفترة و كانت مستعدة تترياه العمر كله و توقف وياه .. رفضت مايد عشانه .. و هذا هو فهد يرفضها و يقولها بصريح العبارة "نورة مثل اختي" عيل وين راح الحب!! ردت نورة تصيح و كانت امها تدق الباب بس نورة ما ترد عليها .. حتى بنت عمها شمسة عرفت باللي صار و كانت تدق لها و ميتة خووف عليها .. بس نورة غلقت موبايلها .. ما تبي تشوف حد .. و لا تسمع حد .. يكفيها اللي شافته و سمعته من "حبيب القلب"





الجزء الرابع عشر


مرت الايام سريعة عالكل الا على نورة اللي كانت كل يوم يمر عليها تذبل فيه اكثر.. و ما صارت تزور بيت عمها لانها كل ما تشوف "فهد" جرحها ينزف اكثر و اكثر .. الكل لاحظ انعزالها بغرفتها و قلة اكلها و صياحها الدايم .. هذا غير انها صارت حساسة زيادة عن اللزوم و على اقل شيء تزعل .. و علاقتها بشمسة بدت تقل .. مو لانه نورة تتهم شمسه .. بس لانه نورة تمر بمرحله حرجة .. كرهت خلالها كل شيء .. و مستواها بالكلية بدى ينزل!!
....
رمضان اللي الكل كان متشفق عليه و ينطره خلص .. و خلاص باجر اول يوم عيد حسب ما اعلنوا اليوم بالتلفزيون
مريم: و انتي عاد متفيجة .. الحين تلاقين السوق زحمة و السيارات لي برع
هنادي: و انا شدراني ان باجر العيد .. قلت يمكن عقب باجر و بارووح ايبها باجر الصبح
مريم: دايما تخلين عمرج لي ااخر حزة
هنادي: انسة مريم هدي عنج القرقة و يلا قومي خل يمدينا نروح عشان عقب نروح الصالون
مريم: شكلنا الليلة صباحي!!
أمينة: شفيكم؟؟؟
مريم: الاخت هنادي دفتها للحين ما يابتها و تبي تروح تييبها الحين .. و ورانا الصالون بعد
أمينة: خلاص انا باروح اوديكم السوق .. بقعد فالسيارة و انتوا حولوا ييبوا الدفة .. تالي بقطكم الصالون و بروح سعد الدين اشتري حلاوة العيد .. عقب باخذكم
هنادي: عمتي الصالون اكيد زحمة احنا لي خلصنا بنتصل لج
أمينة: صار .. يلا روحوا بدلوا
__________________
اللهم ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين
أم جحا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2008, 12:44 PM   #125
أم جحا
عـضـو
 
صورة أم جحا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصمان هم اسياد الكون *** ونسائهم درر مكنون *** ومن يعاديهم يكون مجنون
المشاركات: 3,529
الله اكبر كبيرا .. و الحمد لله كثيرا .. و لا حول و لا قوة الا بالله بكرتا و اصيلا .. لا اله الا الله .. على هالصوت اللي يتغلغل في فؤاد كل مسلم .. و تطرب له المسامع .. قعدت مريم صلت الصبح و دخلت تتسبح عشان تبدل و تتعدل و تنزل تسلم على اهلها .. و عقب ما خلصت نزلت تحت
مريم: عيدكم مبارك
ام احمد: تعودينه بالصحة و السلامة يما
بو احمد و هي تبوس راسه: تعالي مريمي تريقي معانا
مريم: ان شاءالله .. الا امي وينها؟؟
ام احمد: امج كانت تسوي الكيكة و الحين راحت تتسبح
مريم: انا باروح اسلم عليها تالي باييكم
عقب ما سلمت مريم على امها طلعت لقت بيت خالها بوطلال موجودين بالصالة
مريم: هلا و الله عيدكم مبارك
الكل: ينعاد عليج
و سلمت عليهم .. و قعدت مع هنادي شوي .. عقبها طلعوا بيت بوطلال يسلمون على اهل منيرة .. و مريم و امها و اليدين راحوا يسلمون على اهلهم و تلاقوا مع بيت بو احمد هناك
.....

في بيت بو خليفة و بالتحديد فالصالة
فطوم: اماية رمستها بس مو طايعه .. تقول ما بتسير
ام خليفة: هالبنت بتذبحني .. شقايل ما تبى تسير بيت عمج .. الولد و تزوج خلاص .. و عمها ماله خص .. بروحه مو راضي عزواج ولده
فطوم: انا شدراني فيها .. بنتج و تفاهمي وياها .. انا بسير العب بلاي ستاشون و يا لطوف بنت ييرانا .. يوم تجهزون ازقريني
ركبت ام خليفة فوق .. و فغرفة نورة .. الجو كان قمة فالكئابة .. الغرفة ظلام و باردة .. و نورة منسدحة عالسرير و متغطية بالكامل .. اللي يشوفها ما يقول هذا اول يوم عيد!!
أم خليفة و هي تدخل الغرفة: لا حول و لا قوة الا بالله .. و راحت و فتحت ستاير الغرفة عشان يدخل فيها النور
أم خليفة و هي تيلس على السرير: نورة؟؟
نورة من دون ما تشل اللحاف: أماية ابي انام
أم خليفة و هي قلبها يعورها عبنتها: شهالنوم يا نورة؟؟ امس نايمة من الساعه 11 .. و انتي مو من عوايدج تنامين هالكثر .. بعدين اليوم اول يوم عيد .. حتى ما سلمتي علينا!!
نورة و هي تقعد على السرير: اسفة امايا .. عيدج مبارك و باست راس امها
ام خليفة: عساج تعودينه ان شاءالله .. قومي الغالية .. نشي بدلي ثيابج و تكشخي و سلمي على ابوج .. بعدين بنسير بيت عمج
نورة: امايا مالي خاطر .. احس نفسي تعبانة
ام خليفة: و بعدين معاج يا نورة .. لي متى يعني على هالحالة .. الكلام اللي نقوله لازم نعيده كل يوم
نورة: دخيلج امايا
و هم بنص كلامهم سمعوا دق عالباب .. كان سلطان
سلطان و هو يبوس راس امه: مباركن عيدج الغالية .. شحالج
أم خليفة: هلا وليدي . كل عام و انت بخير .. متى رديت
سلطان: توني الحين .. ما شفتج تحت و قالت لي فطيم انج هنيه
سلطان لف صوب نورة: و انتي يالعيوز بعدج نايمة .. يلا قومي الناس عيد
أم خليفة: قول لها فديتك .. انا عيزت منها
سلطان: امايا ترى ابوي تحت يباج
أم خليفة: ها يعني طردة
سلطان: ههههه افا عليج الغالية .. ما عاش من يطردج يالغلا .. بس ابا اكلم نواري
أم خليفة: هذيه عندك كلمها ..... على الله ينفع وياها
طلعت ام خليفة و صكت الباب وراها
سلطان: ها نواري .. مباركن عيدج شخبارج ؟؟
نورة و هي تتنهد: عايشة .. ينعاد عليك
سلطان: افا .. شهاللهجة الغريبة .. و ليش كل هالضعف .. تعودتج اقوى عن جيه
نورة: و كيف تباني ارمس!!
سلطان: مو الا بس رمستج حالج كله هب عايبني .. انتي مو نورة اللي الكل يعرفها .. من يوم رجع فهد و صار اللي صار و انتي حالج متغير .. زعلتي اول الايام قلنا معليه بس لي متى!!
نورة و الدموع مجتمعه فعينها .. و بشفايف مرتجفة: انت كنت تعرف و خشيت عليي
سلطان: ما كنت اعرف و الله
نورة: كيف ما تعرف و هو معاك يدرس .. و بنفس الدولة
سلطان: فهد السنة اللي طافت تغير .. يعني قام يطلع بروحه و ما يخبرني .. و انتي تعرفين اني مو ساكن وياه .. و لما كنت ازوره الشقة صح كنت الاحظ تغيير بس ما اشوف مرته وياه .. و مرة من شهرين زرته فجاة و انصدمت يوم شفتها عنده .. و عرفت انه متزوج .. نزل راسه و كمل و انها حامل
نورة و دموعها تهدد بالنزول: هو كيف تزوجها و حبها .. و من وين عرفها؟؟
سلطان: مو مهم .. المهم انتي
نورة و دموعها خلاص نزلوا: انا خلاص انتهيت
سلطان: من قال .. انتي اللي تسوين بنفسج جذيه .. يعني اللي صار مو اخر الدنيا .. فهد تزوج و مرته حامل و عايش حياته .. و انتي تعذبين بروحج
نورة و كلام فهد مثل السجاجين: سلطان ما ابي اسمع شيء
سلطان: لا بتكلم .. شوفي نفسج .. طالعي ويهج بالمنظرة جي غادي .. غير دراستج اللي اهملتيها .. امي و ابوي و اخواني قاطعتيهم عشان فهد .. هذا غير شمسة ربيعة عمرج ابتعدتي عنها مع ان مالها ذنب .. و فهد عايش حياته و لا هو بداري عنج
نورة و هي تصيح: انا احس نفسي ضايعة و مو عارفة شسوي؟؟
سلطان: قومي طلعي .. شغلي نفسج باي شي .. حاولي تنسين
نورة: حاولت بس ما قدرت
سلطان: حاولي اكثر و اكثر و بتقدرين .. يلا قومي غيري ثيابج و نزلي تحت
نورة: ما ابي اروح بيت عمي .. ما ابي اشوفه
سلطان: بتروحين .. و هذا اول التحدي .. لازم تتعودين .. و تثبتين لنفسج انج قوية .. و هزة مثل هذي ما تاثر عليج .. صح فهد ولد عمي و ربيعي .. بس اللي باعج بيعيه يلا قومي .. عشان خاطر امايا اللي ركبت لج لي فوق
نورة: فديتها و الله ولهت عليها
سلطان: يلا اترياج تحت
...............

فشقة خليفة فالبحرين .. خليفة كان يتكلم فالتلفون
سلمان: اتصل لك من مساعه .. تلفونك كله مشغول .. اعترف تغازل من
خليفة: هههههه مسود الويه .. كنت اكلم اماية
سلمان: يلا بسوي نفسي مصدقك
خليفة: غصبا عنك يا حمار .. انتي تدري اني ما ابي حد من عقب مريم
سلمان: عاش قيس بن الملوح
خليفة: هههه تعال ما سالت لولوة وين بتروح مريم اليوم؟؟
سلمان: ياخي لوعت جبدي انت و مريم مالتك ..
خليفة: جب لا .. اسال لولوة انت شخاس عليك ... يعني جنكم تسولفون عادي
سلمان: سالتها و قالت لي .. و هب قايل لك
خليفة: مو بعيدة عنك .. نحيس على قولتكم بالبحريني
سلمان: هههههههه .. الله يسلمك قالت لي لولوة انهم بيروحون يسلمون على اهلهم .. و بيتعشون فالابراج
خليفة: الساعه كم؟؟
سلمان: احلف انت قبل .. لا يكون انا اعرف قصة حياتها .. زين مني عرفت كل ذي
خليفة: بس بس لا تاكلني .. خلاص انا بروح انتظرها من المغرب
سلمان: الحمدلله و الشكر .. الله يعطيك العقل
خليفة: زين فارج الحين .. بسير اتسبح
سلمان: بمر عليك عقب نص ساعه
خليفة: غريبة! عيل وين لولوة عنك ؟؟
سلمان: طالعة مع اهلها .. شفتها الصبح
خليفة: اها .. زين خلاص انا بروح اتسبح .. و لا تنسى عشانا فالابراج
سلمان: ههههه الله يعطيك العقل
طلعوا سلمان و خليفة و راحوا الابراج .. بس خليفة ما شاف مريم .. لانه مريم و اهلها غيروا رايهم و تعشوا فالمطعم الايطالي اللي يم السيف!!
.........

فبيت بو محمد الكل كان مجتمع .. ولده محمد من دبي و بيت بو خليفة
الكل كان مجتمع فالصالة الا نورة و شمسة اللي كانوا قاعدين فوق فغرفة شمسة
شمسة: يعني ما بغيتي تحنين علينا و تيين
نورة: انتي ادرى وحدة بالظروف .. اللي صار لي مو شوي
شمسة: بس انا مالي ذنب .. الله العالم شقد تكدرت يوم دريت باللي صار .. نواري انتي تعرفين غلاتج عندي
نورة: و الله انا ما كنت عتبانة عليج .. بس المشكلة انا بروحي ما كنت اطلع و لا اكلم حد حتى اهلي بالبيت
شمسة و هي تغمز: زين يوم سمعتي كلام سلطان و تكرمتي علينا
نورة: اشتقت لج و الله
شمسة: حتى نحن .. بعدين كلام سلطان صح ودري عنج الدلع .. و خلج قوية مثل ما تعودنا عليج .. و الريال بداله الف
نورة: هالكلام لو ما كان هالريال فهد
شمسة: صدقيني الايام كفيلة انها تنسيج .. و بتصير هالايام ذكرى تضحكين عليها
نورة: ما اظن
شمسة: زين قومي ننزل تحت
نورة: ما ابي اجابله هو و حرمته
شمسة: و شقايل تبين تنسين اللي صار .. مثل ما قال سلطان .. اول خطوة المواجهة .. يلا عاد قومي .. و ما عليج منه
نورة و هي تتنهد: امري لله يلا
.......

في صالة بيت بو احمد الكل كان مجتمع بالصالة يشوفون التلفزيون الا بو احمد اللي كان نايم و لا يدري عن هواهم و شخيره وااصل لي وين
ام احمد: الله يهديك يا سالم .. سالم سالم
بو احمد: ها
ام احمد: قوم ارقد داخل الله يهداك
بو احمد: و من قال اني راقد .. انا قاعد و اسمعكم
ام احمد: بس و انت هذا حالك كل يوم .. شخيرك لي وين و قاعد و قاعد
بو احمد رد يشاخر و لا عليه من احد
أمينة: هههههه يما الله يهديج خليه .. ابوي يحب اللمة .. تالي لي قمنا بنقعده
ام احمد: ابوج ذيه حوبة .. يسندر راسي لين يقووم
بو احمد: اسمعج ها .. عن العقرة
مريم: افا يدي يعني صج قاعد ههههه
هنادي و هي تساسر مريم: يمكن يدي يختبرنا يشوف من يعقر فيه
مريم: هههه شكله جذيه
......

في غرفة بو محمد فالامارات
ام محمد: و بعدين وياك الولد خلاص عرس و اللي صار صار لي متى بنعاقبه يعني
بو محمد: هالسالفة ما بتنعاد .. الولد ما راح يتم فالبيت
ام محمد: يطلع يروح وين .. الولد بيتم هنيه .. و حرمته قريب و تولد .. تبي الولد يتربى بعيد عن يده و يدته
بو محمد: محد خربه بالدلع غيرج .. ترك بنت عمه و تزوج هالشقرا .. و هذا هو ترك الدراسة و اونه يبي يشتغل
ام محمد: الولد ما يبي يدرس كيفه
بو محمد: هذا ولد عمه سلطان ما شاءالله عليه جدامج ناجح و بامتياز بعد و ورى باجر بيرجع يكمل .. انا ياما و ياما سكت لج .. بس هالمرة ما بسكت و فهد اول ما يحصل شقة يطلع سامعه
أم محمد شخصيتها قوية وايد و بالعادة رايها هي هو اللي يمشي على بومحمد اللي كان طيب وايد .. و يسكت لها و يتنازل وااايد
طلع بومحمد من الغرفة و خلى ام محمد قاعده بحسرتها على ولدها فهد اللي مدللته وايد و ما تبيه يبعد عنها






الجزء الخامس عشر


اليوم ثالث ايام العيد .. و فهاليوم ام خليفة كانت سايرة ويا نورة و فطوم و سلطان و سيف بيت امها فالعين عسب تعيد عليهم .. و هناك كانوا موجودين بيت اخت ام خليفة بيت ام سعيد
عقب الغدا البنات طلعوا الحديقة .. لانه الجو كان حلوو
فاطمة: بس وااااايد ضعفتي .. شسالفة لا يكون تسوين رجيم
نورة: لا بس تعرفين الدراسة تعب خصوصا برمضان
فاطمة: الله يعينج ..متى يخلص الكورس؟؟
نورة: يعني اسبوعين جي
و فالصالة
اليدة دخلت تصلي فتموا ام سعيد و ام خليفة بروحهم بالصالة
ام سعيد: و الله يا ختي في موضوع بكلمج فيه يمكن المكان مو مناسب بس احنه اهل
ام خليفة: افا عليج احنا خوات و ما من بينا هالرمسة .. قولي اللي بخاطرج
ام سعيد: عاد انا رمستج من قبل ان نبا نورة لمايد .. تدرين الولد يبي البنت و هي بنت خالته اولى فيه .. و هو مستعد يخليها تكمل دراستها
ام خليفة استانست من داخلها يمكن هالموضوع ينسيها فهد: و الله ياختي مادري شقولج .. البنت بنتكم بس بعد لازم اشاورها و اشاور ابوها
ام سعيد: خذوا وقتكم .. بس ترى الولد شاري البنت
ام خليفة: مايد ريال و النعم فيه ما عليه كلام
و هم بنص كلامهم دخلوا البنات
ام خليفة: يلا عيل احنا نترخص منكم
ام سعيد: يالسين .. تو الناس
ام خليفة: نييكم مرة ثانية ان شاءالله .. تدرين سلطان بيسافر باجر .. و البنات دوام باجر .. ورانا درب
ام سعيد: خلاص اتريا منج تلفون بخصوص هذيج السالفة
ام خليفة: ان شاءالله خير .. فمان الله
........

انتهت ثلاث ايام العيد عقب ما الكل استانس بالاجازة و مرت الايام بين الامتحانات لين ما وصل اخر يوم
مريم كانت تتمشى فالجامعه و تدور على لولوة بس ما حصلتها .. و هي بمشيها شافت خليفة واقف مع سلمان تمت واقفة فترة تتامله و يوم لف و شافها نزلت عيونها بسرعه .. تفشلت و راحت بسرعه
خليفة: فديتها
سلمان: صج ما تستحي .. احاجيك بصوب .. تقوم و تلف عني
خليفة: اسمعك .. اسمعك
سلمان: مبين
خليفة: اقولك انا بروح المكتبة
مشى خليفة حتى قبل ما يسمع رد سلمان .. هو كان متاكد ان مريم هناك راح و شافها .. يلس عالطاولة اللي هي قاعدة عليها
خليفة: احم .. السلام عليكم
مريم بابتسامة خفيفة و اللي كانت تجذب وايد: و عليكم السلام
خليفة: شحالج؟؟
مريم و هي تطالع بالكتاب: الحمدلله
خليفة: شحال الامتحانات وياج
مريم: الحمدلله اوكي
خليفة: مريم ابي اقولج شي
مريم بابتسامة: اشش احنا بالمكتبة .. انت ياي تقرى و لا تسولف
خليفة و هو خلاص بيموت من ابتسامتها: انا ياي عشانج
مريم و انحرجت و ما عرفت شتقول .. تقوم او تقعد
خليفة: مريم انا و الله احبج صدق و ما اضحك عليج .. و ربي شاهد عليي .. و اول ما اتخرج بتحصليني ببيتكم
مريم هنيه خلاص ما قدرت تتم اكثر .. انحرجت قامت بسرعه حتى ما ردت عليه .. و لا طالعت بويهه .. مشت بسرعه و شافت لولوة بدربها .. قعدت معاها شوي تالي ردت البيت
............

في الامارات و بعد ما طلعت نتايج نورة و اللي كانت عالحافة و قررت توقف الكورس الياي
ام خليفة: و بعدين معاج يا نورة
نورة: امايا انا تغيرت خلاص و صرت بخير .. بس الدراسة ما ابيها .. على الاقل هالفترة ارجوج امايا ارجوج
ام خليفة: زين في موضوع ثاني برمسج فيه
نورة: تفضلي امايا
ام خليفة: اختيه ام سعيد ردت رمستني بالموضوع .. و قالت تباج
نورة و هي تقطع رمسة امها: امايا تعرفين رايي زين فهالموضوع
ام خليفة: انا ما كملت رمستيه
نورة: ما يحتاج اكملها اعرف شبتقولين
ام خليفة بحزم: قلت لج اسمعيني للاخر .. مايد شارينج .. و امه قالت هو ما عنده مانع تكملين دراستج .. و اظن بروحج قلتي بتوقفين دراسة الكورس الياي!!
نورة: بس انا ما ابي اعرس امايا دخيلج
ام خليفة: و ان شاءالله بتتريين فهد لي ما يرجع لج عقب ما يودر حرمته!!
نورة و هي خلاص بتصيح: انا ما ابيه فهد و لا ابي مايد
ام خليفة: الشور هب عندج .. هذا اللي ناقص تتنقين فالرياييل
نورة: امايا شو هالرمسة .. دخيلكم انا مابا مايد ماباااه و ركبت غرفتها فوق و تمت تصيح
........

فبيت بو محمد كانت العايلة مجتمعه بالصالة قاعدين يسولفون و فهد كان يالس وياهم بس حرمته كانت طالعة تزور وحدة من ربيعاتها ماخذة مواطن بعد!!
فهد: ابوية انا اعتذرت لك .. و خلاص اول ما اشتغل و احصل سكن مناسب بنتقل
ام محمد: هالبيت بيتك .. و ما راح تطلع منه
بو محمد: اظن انا قلت الكلام اللي عندي و ما بعيده
ام محمد: الولد خلاص تزوج لي متى بنعاقبه!!
بو محمد: و تسمين هذا زواج و هله ما يدرون
ام محمد: الولد تزوج .. و هي تطالع بو محمد بنظرة تذكره باللي طاف .. و اظن هو مو اول واحد يسويها
بو محمد: انتي الكلام وياج ضايع
شمسة: امايا و ابويا صلوا عالنبي
بو محمد و هو طالع: اللهم صلي و سلم عليه .. انا طالع و انتي خلج ويا ولدج .. لي ما تضيعينه
و طلع بو محمد و هو معصب حده .. هالمرة بتذبحه .. كل مالها و تذكره باللي طاف مع انه ما نساه يوم .. ااه يا ذيج الايام ليتها ترجع بس .. تنهد و ركب سيارته .. و راح
.........

بعد ما طلع بو محمد الجو كان متوتر .. كانوا قاعدين بالصالة و شمسة خايفة على ابوها .. هي تحبه وايد .. و هو اقرب لها من امها .. و اليوم طلع متضايق
شمسة: امايا اتصلي بابوي شوفيه وينه ؟؟
أم فهد: ما عليج بيرجع بروحه مثل ما طلع بروحه
تنهدت شمسة و عرفت انها امها مثل ما هي و معاملتها مع ابوها ما تغيرت: شلت تلفون الصالة و اتصلت بابوها بس ما رد .. خذت موبايلها و جربت تدق و رد عليها ابوها على طول
شمسة: ابويه وينك .. انشغل بالنا عليك؟!
بو محمد: امج اللي قالت لج تدقين؟!
شمسة بارتباك: هيه
بو محمد عرف انها تجذب: انا سرت المزرعة ببات لي يومين هناك و برد
شمسة: باباتي الله يهداك شموديك المزرعة الحين؟
بو محمد: تعرفيني ما اعزي عنها .. عموما قولي لامج عشان ما تحاتيني .. مع انها ما ظن مفتكرة
شمسة: خلاص اوكي و انت دير بالك على نفسك
بو محمد: ديري بالج على خوانج و امج و البيت
شمسة: فمان الله
ام محمد و هي تلف صوب شمسة: قلت لج ما فيه شي
شمسة بضيج: امايا ابوي سار المزرعة .. بيبات هناك
ام محمد: ابوج هذا حاله .. يستانس عالبوش و البقر
شمسة: امايا الله يهداج .. انتي عصبتي به .. و لا هو ما يستغنى عن البيت
ام محمد: ابوج هب ياهل مثل ما راح بروحه بيرد بروحه
بو محمد كان بالفعل يعتبر المزرعه ملجاه الوحيد وقت الضيق .. التفاهم بينه و بين مرته اللي هي بنت عمه و انغصب عليها معدوم .. فكان يحب يروح المزرعه و هناك يعيش عالم ثاني .. يمكن لو حد شافه بيقول عنه مينون .. بس هو كان يعيش هناك عالم ثاني "معاها" و مع صوررتها المحتفظ فيها و ذكرياتها اللي ما بينساها لين ما يموت
قامت شمسة بضيج .. بس سمعت امها تسولف عن شي مهم فوقفت عطرف الصالة
ام محمد: الا ما دريت نوير بنت عمك انخطبت
شمسة استغربت اما فهد فالتفت على امه و قال: و هم وافقوا؟!
ام محمد: قالت لي ام خليفة انهم بيردون عليهم قريب
فهد وقف و هو معصب: و كيف يوافقون عليه .. و هم يدرون ان نورة لي!!!!!
هنيه شمسة ما قدرت تسكت تدخلت و قالت: لا و الله .. مو انت اللي قلت نورة مثل اختي و تزوجت وحدة ثانية
فهد: و الله الشرع محلل اربع
شمسة: مو نورة اللي ترضى بواحد باعها
فهد: نورة لي من و احنا صغار و مجرد ما تولد حرمتي انا باخذها
شمسة: و الله هي مو لعبة عندك
ام محمد: و الله ولدي ما يعبيه شي .. و تحمد ربها يوم هو بيظويها
شمسة انقهرت و ما قدرت تسمع اكثر ركبت غرفتها فوق و هي مقهورة من اللي قاعد يصير بهالبيت .. شمسة صح من النوع الهادي .. بس ما تحب تسكت عن كلمة الحق .. و هذا هو سبب خلافها الدايم مع امها .. عكس ابوها اللي تعتبره اقرب لها من امها .. لدرجة انها تسولف له عن ربعها و سوالفهم بالكلية
اما فهد فطلع من بيتهم و هو متجه لبيت عمه و بباله يكلم عمه و يقوله انه يبا نورة .. فهد شخصيته كانت متقلبه .. و اناني بطبعه .. و هذا طبعا من دلع امه له اللي عمرها ما قالت له لا
وصل بيت عمه و شاف فطوم قاعدة بالصالة تلعب بلاي ستاشون مع بنت جيرانهم
فهد: السلام عليكم
فطوم بدون ما تشل عينها عن اللعبة: و عليكم السلام
فهد: فطوم تعالي .. اباج
فطوم و هي تتافف لان ما تحب حد يقطع عليها البلاي ستاشون: هلا
فهد: وين هلج عيل؟؟
فطوم: ابوي و امي و سيفو راحوا بيت عمووه فاطمة
فهد بتردد: و نورة؟؟
فطوم: بغرفتها
فهد: احم فطوم طالبنج بطلبة
فطوم: شو
فهد: اباج تزقرين نورة و تقولين لها تروح الميلس
فطوم: ليش؟؟؟؟
فهد: اباها بسالفة ضرورية
فطوم: بس هيه ما تبي تشوف حد .. و لو درت انك ياي مستحيل تنزل
فهد: انزين قولي لها شمووس يت تحت فالميلس
فطوم: اولا ما اقدر لانها بتنزل من غير وقاية ثانيا ما عرف اجذب
فهد و هو يحيس بوزه: هذي مو جذبة بس انا اباها بسالفة وايد وايد ضرورية
فطوم كانت متمللة من فهد و تبي تفتك منه عشان ترد تلعب فراحت تنادي نورة
في غرفة نورة
نورة: فطوم تراج لوعتي بجبدي
فطوم: اووه اقولج فهد يباج تحت
نورة بعصبية: شيبي؟؟
فطوم و هي طالعة من الغرفة: شدراني فيكم انا .. اذا ما تبين ترمسينه .. انزلي و قوليله بنفسج
نورة بالاول فكرت تطنش فهد و تخليه يولي بس عقب خذها الفضول و قررت تنزل تشوف شيبي؟؟
نورة و هي تنزل من الدري: السلام عليكم
فهد و هو يوقف على طوله و يبتسم: هلا و الله و عليكم السلام
نورة: شتبي؟؟
فهد: احم ممكن تيين الميلس برمسج بشي ضروري
نورة: ما من بينا شي عشان اقعد معاك "بروحنا" بالميلس .. و كون انك ولد عمي ما يعطيك الحق بهالشي
فهد عقب ما فقد الامل انها تيي وياه: شحالج؟؟
نورة و هي تطالعه: بخير .. ممكن تقول شعندك لاني مو فاضية
فهد: سمعت انج انخطبتي
نورة: و شالغريب بالسالفة .. و لا قاصرني شيء
فهد: محشومة .. و سمعت انج وافقتي!!
نورة بتحدي: و ليش ما اوافق .. ولد خالتي و اولى فيني من الغريب و مايد ما يعيبه شي
فهد: بس انتي تدرين اني ابيج
نورة: هذاك اول .. بس الحين انا مثل اختك .. مو هذا كلامك
فهد: بس الحين غيرت رايي .. انا اباج و انا اولى فيج
نورة و هي توقف و بكل عصبية: لي هنيه وحدك و ما اسمح لك تكمل .. انت مالك حكم عليي و عندي ابو و اخوان الله يخليهم لي .. انساني و شلني من بالك .. انا خلاص صرت ملك شخص ثاني .. مايد بيصير ريلي .. و محد له حق عليي غيره هو و هلي .. و انت انا نسيتك و صرت فقلبي مجرد ذكرى سودة ..
و هي تركب الدري: حياك الله .. و البيت بيتك
نورة قالت هالكلام .. عشان تقهر فهد و تتحداه .. وافقت و هي ما تدري على مايد .. و السبة ردة فعلها على فهد!!
.......

كانت قاعده فالصالة و فايدها كتاب .. فالاجازة اغلب وقتها تقضيه بالقراية او التلفزيون و الاكثر مع بنت خالها هنادي
دخلت امينة الصالة و شافت مريم: شتقرين يما
مريم و هي تنزل عينها عن الكتاب: هلا يما مسامحة كنت مندمجة ما انتبهت لج
امينة: ههه قوليلي عاد شتقرين
مريم: اقرى كتاب عن عجائب الدنيا السبع
امينة: حلو
مريم: تصدقين يما .. حدائق بابل المعلقة شي واااايد غريب سبحان الله .. الواحد يستغرب شلون جذيه متعلقة
امينة: ما في شي بعيد عن ربج .. سبحانه قادر على كل شي
مريم: و لا تاج محل .. الواحد يستغرب معقولة فيه حب جذيه بهالدنيا!!!
امينة: اكيد فيه .. ما عليج من خرابيط هالايام لما واحد يقول لوحدة احبها و تالي يقص عليها ذي مو حب .. لكن بعد الحب موجود
مريم: ممم بس هالايام ما نشوف هالحب اللي نقرى عنه بالروايات
امينة: دشي أي بيت و بتلاقينه .. بعدين الحب مو بس الا حب الريال و المرة .. حب الاهل و الاصدقاء و غيره .. و ترى الحب اللي يبقى بين الريال و المرة هو الحب اللي عقب الزواج
سرحت مريم بافكارها شوي تفكر بخليفة .. يا ترى صج يحبها .. و لا مثل حب هالايام !!!!!
......

فبيت بو خليفة نزلت نورة تحت و شافت الصالة هدوء .. دخلت غرفة امها و ابوها
بو خليفة: هلا و الله ببنيتي .. تعالي يلسي
ام خليفة: خير نورة شكلج عندج رمسة
نورة و هي منزلة راسها و مرتبكة: هيه
بو خليفة: ارمسي قولي شعندج؟؟ و اذا عن مايد .. تونا انا و امج كنا نرمس نحن ما بنغصبج على شي
ام خليفة: خلاص يا بنتي دام ما تبينه .. انا برمس اختي و بعتذر منها اهم شي سعادتج
نورة بارتباك واضح و هيه منزلة راسها: احم لا انا كنت ياية اقولكم اني .. اني موافقة
بو خليفة: نورة احنا ما بنضغط عليج لو ما تبينه عادي .. احنا للحين ما عطيناهم كلمة
نورة: لا انا فكرت و اقتنعت .. مايد ولد خالتي .. و بيصوني احسن من الغريب
ام خليفة بابتسامه شاقة الحلج: الله يبارك فيج يا بنتي و يريح بالج مثل ما ريحتي بالي
نورة: عن اذنكم .. تصبحون على خير
ركبت نورة غرفتها و قعدت تصيح لانها خلاص بالفعل نهت كل امال فهد عليها .. ما تقدر تنكر انها للحين تحبه .. لكنه جرحها جرح لا يمكن تنساه .. لكنه للاسف عالجت الغلط بغلط اكبر .. لانها ظلمت نفسها و ظلمت مايد وياها يوم وافقت عليه بس عشان تقهر فهد!!! عكس مايد اللي الدنيا مو شايلته من الوناسة عقب ما ردوا عليهم بيت خالتهم بالموافقة!!!!!!!!!
........

مرت الايام سريعة فالبحرين بين التجهيزات لعرس طلال و جواهر اللي اصر طلال انه يعرس فشهر 2 عقب ما جدموا الدورة مالته .. اما نورة فكل يوم يمر عليها تذبل فيه اكثر و تحس انه نهايتها جريب بهالعرس اللي ما تبيه .. و وافقت عليه من باب "التحدي" .. امها كانت ملاحظة حزنها و قلبها يعورها عبنتها بس ما باليد حيلة .. ملجة نورة و مايد كانت بنفس يوم عرس جواهر و طلال و العرس عقبه بيومين .. مايد بعد ما عرف بموافقة نورة و انها وقفت دراسة هالكورس .. استعيل بالعرس .. لانه ما يقدر يبعد عنها .. و وده بقربها اليوم قبل باجر
.....

من تحت الغشوة و بصوت مرتجف و بكل حيا قالت: هيه
و ركبت فوق و الكل يبب و الاغاني بدت تشتغل
و مع هالكلمة ارتسمت ابتسامة فرح على ويه مايد اللي ياما و ياما انتظر هاللحظة .. و عقب هالكلمة اللي طلعت من نورة .. بدت مظاهر الفرح اللي ارتسمت على ويوه الكل الا نورة!!!
..

أما فالبحرين فكانت جواهر قاعده بالغرفة عقب ما ودعت اهلها و اهل طلال .. شعرها طول لحد جتوفها .. و كانت نازلة منه خصل على ويهها .. يا طلال و قعد يمها
طلال: مبروووك
جواهر و هي منزلة راسها من الحيا و بصوت مبحوح عقب الصياح و بابتسامة باهتة: الله يبارك فيك
طلال: احم .. رفعي راسج عاد ابي اشوفج
اكتفت جواهر بابتسامة بس و بعدها منزلة راسها
طلال: و ليش هالدموع .. كل هذا فرح عشان تزوجتيني؟! .. طلال كان يقول هالكلام عشان يخفف جو التوتر بينهم .. خصوصا عقب ما شاف دموع جواهر على وداع اهلها لأنها اول مرة تفارقهم
جواهر: هههه .. اول مرة افارقهم
طلال: كلها شهر و نرجع لهم .. بعدين لا تخافين انا بحاول قد ما اقدر اسعدج .. و اكون لج مثل اهلج و احسن
ابتسمت جواهر و ارتاحت بنفس الوقت من كلامه
طلال: تعشيتي
جواهر: ايه .. مع انها مو ماكلة شي من الصبح بس قالت جي لانها تستحي تاكل جدامه
طلال: خلاص انا بطلب عشى و بتاكلين وياي .. ما احب ااكل بروحي
تركها طلال و راح الصالة يبدل ثيابه .. و خلاها بالغرفة عشان تاخذ راحتها و هي تبدل ثيابها
و من عقب هاليوم راح يبدؤون بحياة يديدة الله العالم اذا راح تكون سعادة و حب مثل ما ابتدوا .. او راح يتخللها بعض النواقص و المشاكل!!


الجزء السادس عشر


في صالة بيت بو خليفة فوق نورة كانت تكلم شمسة و هي تصيح
نورة و هي تصيح: ما ابيه و الله ما ابيه
شمسة: نورة شهالكلام؟؟ انتي تلعبين .. باجر عرسج .. هالكلام خلاص ما منه فايدة ابد
نورة و هي تشهق: مو قادرة اتقبله و الله
شمسة: نورة .. انتي وافقتي من البداية عشان تقهرين فهد صح .. و تثبتين له انج قوية و عادي عندج فراقه .. و انج قادرة تتزوجين من عقبه صح
نورة تكابر: لا
شمسة: عيل ليش وافقتي .. نوار انا قريبة منج وايد و يمكن اكثر وحدة افهمج .. لا تكابرين
نورة و صياحها يزيد: شماس .. مو عارفة شسوي بموت
شمسة: ارضي بالامر الواقع .. انتي اللي دخلتي عمرج بهالسالفة و محد اجبرج .. و حسب كلامج مايد يحبج .. يمكن نصيبج وياه احسن من نصيبج مع فهد اللي باعج .. خلاص ارضي بالواقع .. و عيشي حياتج .. و مصيرج بتتعودين عليه و بتحبينه
شمسة تعمدت تقول "باعج" عشان نورة خلاص تشيل فهد من بالها .. اما نورة فكانت تدري ان كلام شمسة كله صح .. لكن هي مستحيل تحب مايد
نورة: مستحيل احبه .. يعله الموت
شمسة: بسم الله .. استحي على ويهج و خافي ربج .. شذنبه الريال تدعين عليه؟؟
نورة: ما ابي اعرس ما ابي .. شمّاس دخيلج تعاليلي الحين
شمسة: تدرين مع ان الوقت متاخر بس عشان خاطرج بستاذن امايا و بييج
نورة: خلاص اترياج
سكرت شمسة عن نورة و قلبها يعورها على بنت عمها .. الله يسامحك بس يا فهد .. مع ان الساعه تسع و اهلها مستحيل يرضون تطلع بهالوقت .. بس شمسة تمت تحن على امها .. و اللي انقذها ان ابوها موجود فاقنعته ان بنت عمها محتاجتها في ترتيب الاغراض .. راحت لنورة و نامت عندها و تمت تهديها و تقنعها بمايد و ترتب معاها الاغراض .. ارتاحت نورة شوي من عقب يية شمسة .. اما شمسة فقعدت ثاني يوم من الصبح عساس ترد بيتهم و تتجهز "للعرس"
و هي نازلة الصالة ما شافت حد و سمعت صوت بالمطبخ فراحت تسلم على مرت عمها قبل لا ترد
شمسة: السلام عليكم
بس اتفاجات ان اللي فالمطبخ مو مرت عمها .. اللي فالمطبخ كان "خليفة" اللي رد من البحرين حق عرس اخته خصوصا ان هالكورس ما عنده الا بحث التخرج و بس .. فمو مضطر يداوم
خليفة و هو يطالعها: و عليكم السلام .. هلا شمسة
شمسة و قلبها يدق من الفرحة: شحالك ؟؟ و الحمدلله عالسلامة
خليفة: الله يسلمج .. و انتي شحالج؟؟
شمسة: بخير ربي يعافيك .. عيل وين عمتي؟؟
خليفة: سارت الخياط تقول اليوم بتزهب كندورتها
شمسة: برايها عيل سلم عليها
خليفة: و مع منو بتسيرين؟؟
شمسة: فهد يترياني برع مع السلامة
انقهر خليفة من عقب ما سمع اسم فهد .. ما يداني يشوفه من عقب اللي سواه باخته .. و من عقب ما طلعت شمسة بينه و بين نفسه .. ما احلاها .. كبرت و تغيرت من زمان ما شفتها .. انا شو خصني فيها حلوت و لا لا .. انا ما ابي الا مريومتي فديتها .. ابتسم يوم تذكر مريم .. و راح فوق يرمس مع اخته شوي
......

في بيت بو احمد دخلت هنادي و حاست بالبيت و ما حصلت احد .. سمعت حوسة بالمطبخ و دخلت شافت مريم محتشرة بين الاغراض بالمطبخ
هنادي بصوت عالي: صباح الخير
مريم عقب ما نقزت: بسم الله .. خرعتيني .. و هي حايسة بوزها: صباح النور
هنادي: ههههههه .. شدعوة اوي البك "قوي قلبك"
مريم: شنو .. تسوين دعاية "ديو" حضرتج
هنادي: هههههههههههههههه
مريم: الحمدلله و الشكر.. يالله بنعمة العقل .. شفيج منشكحة اليوم
هنادي: و لا شي بس قاعده نشيطة .. الا شتسوين
مريم: اسوي كيكة تمر
هنادي: عشتوا شعندج؟؟
مريم: ما عندي شي بس مليت و ما عليي دراسة السبت
هنادي: انا عندي بروجكت ادب
مريم: ايهه عاد انتي بتستذبحين عليه عشان تاخذين علامة كاملة
هنادي بارتباك: شقصدج؟؟
مريم: لا سلامتج .. بس من فترة ما عندج سالفة الا الدكتور محمد و مادته
هنادي: عادي اتحجى عنه مثل ما اتحجى عن غيره .. و انتي تعرفين انه كل المواد تهمني .. الا انتي تتخيلين و تتوهمين
مريم: اتمنى .. انزين قومي يالله خلصت قومي نروح الصالة
هنادي و هي تقوم: عيل وين عمتي؟؟
مريم: راحت مع يدي و يدتي سوق السمك
و طلعوا و قعدوا بالصالة يشوفون التلفزيون
................

كانت واقفة جدام المنظرة بكامل زينتها .. اليوم خلاص راح تصير زوجة مايد و راح تعيش معاه ببيت واحد و غرفة وحدة!!
دخلت عليها امها و قعدت تكلمها و تنصحها عشان تكون ربة بيت سنعة .. نورة كانت تسمع امها و دموعها تنزل على خدها و عقب حضنت امها و تموا يصيحون هم الثنتين .. ام خليفة كانت اغلب طلعاتها مع نورة و الحين بتطلع من البيت و بتسكن فالعين .. اما نورة فمصيبتها مصيبتين .. راح تفارق اهلها اللي تحبهم .. و الادهى انها بتتزوج واحد ما تحبه!!
دخلت القاعه و العيون كلها عليها .. الكل يناظرها .. كانت محلوة وايد و تسريحتها و مكياجها وايد حلوين .. حتى فستانها اللي اضطرت تصممه بسرعه كان وايد حلوو ..
نظرة الحزن ما فارقت ويها و اكثر وحدة كانت حاسة فيها هي ربيعتها شمسة .. شمسة ركبت عالستيج .. و راحت تسلم على نورة
شمسة: مبروك
نورة: الله يبارك فيج .. وينج من اول ما دخلت ادورج
شمسة: كنت موجودة بس انتي اللي ما انتبهتي .. وايد مرتبكة .. بس ما شاءالله عليج قمر
نورة: تسلمين .. من ذوقج
شمسة: يا بخت مايد فيج و الله
نورة و هي تنزل راسها: لا تيبيلي طاريه
شمسة و هي تتنهد: انا بنزل الحين و بييج عقب شوي
عقب فترة من الرقص و الاغاني .. دخل مايد و معاه ابوه و ابوها و اخوانها .. باس راسها و وقف عدالها .. عقبها سلموا عليها اخوانها و ابوها و باركوا لها و تصوروا وياها و طلعوا
مايد: مبروك
نورة من غير ما تطالعه: الله يبارك فيك
مايد كان فرحان و يسولف مع نورة .. و هي يا اما ترد بردود مختصرة .. او ما ترد من الاساس .. هو كان يتحسبها مستحية منه .. و هي كان مخها بمكان ثاني!!
عقب ما زفوهم .. طلعوا من الخيمة .. و ودعوا اهلهم .. راحوا العين على طول .. و بالطريق
مايد: اسف الغالية اني ما بقدر اسفرج شهر عسل .. تعرفين ظروف الشغل .. بس اوعدج اول ما احصل فرصة .. بسفرج احلى شهر عسل
نورة بابتسامه باهته: لا عادي
و لفت الصوب الثاني .. و حطت راسها على الكرسي .. مايد تحراها نامت .. بس هي كانت قاعده .. و تفكر بحياتها اليديدة كيف راح تكون عقب ما صارت حرم مايد!! و هل راح تقدر تتقبله!! و كيف راح تكون حياتهم اليديدة!! كل هالاسئلة كانت ببال نورة و تفكر فيها لين ما نامت
........

في مدينة الضباب .. جواهر كانت متكشخة فالصالة و تنتظر طلال ايي من الدورة و يبدل .. عشان يطلعون و يتغدون برع .. و رن تلفونها و المتصلة كانت امها
جواهر: هلا و الله يما
ام يعقوب: هلا و الله ببنيتي .. شلونج يما
جواهر: بخير الحمدلله .. و لهت عليج وايد
الام: و انا اكثر يما
جواهر: انتوا شلونكم و شلون ابوي و خواني و شلون البحرين؟؟ .. ولهت عليكم وايد
الام: كلهم بخير و يسلمون عليج .. عيل وين طلال عنج
جواهر: فالدورة انا لابسة و انطره بنطلع
الام: خلاص عيل سلمي عليه .. و تحملي بروحج حبيبتي
جواهر: ان شاءالله يما .. سلمي على اللي عندج
سكرت الام عن جواهر و قلبها مرتاح على بنتها عقب ما حست من صوتها انها سعيدة و مستانسة و مرتاحة
شوي و دخل طلال .. بدل و عقبها طلعوا يتغدون و يدخلون السينما .. طلال مو مقصر عن جواهر بشيء .. و ما باقي لهم الا اسبوعين و يرجعون


الجزء السابع عشر

اليوم اول يوم يداوم فيه مايد من عقب فترة اجازة من طويلة وايد قضوها بين العين و دبي و بوظبي
فتحت عينها من النوم شافت الساعه 12 و نص شهقت و قامت بسرعه
نورة: يا ويلي هالقد نمت و لا حسيت بالوقت .. اووف خل اقووم بسرعه اتسبح و اصلي و انزل اشوف خالتي
فالصالة
نورة: السلام عليكم شحالج خاالووه
أم سعيد: هلا و الله ببنيتي .. شحالج ربج الا بخير؟؟
نورة: الحمدلله .. الا اليوم ما ادري شياني وعيت متاخر ما حسيت بعمري
ام سعيد: خير يا بنتي .. شبلاج .. اصلا ويهج غادي اصفر
نورة: ما ادري و الله بس احس نفسي مكسلة شوي و خملانة
ام سعيد بابتسامة: جان سرتي فحصتي يمكن حامل
نورة بخاطرها الله لا قال ان شاءالله: لا خالتي مو اللي ببالج بس شوية تعب
أم سعيد: الله يعطيكم على قد نيتكم و يصلح بينكم و يهدي سركم
اكتفت نورة بابتسامة باهتة و تنهدت .. و التفتت صوب خالتها
نورة: تامريني بشيء خالتي انا بسير المطبخ
ام سعيد: ما في داعي تتعبين عمرج الخدامات بيسوون كل شي
نورة: لا عادي خالتي ما فيها كلافة
ام سعيد: ايلسي ايلسي .. بسولف وياج ظبية حرمة سعيد نايمة ببيت اهلها محد يالس وياي
نورة: ان شاءالله
.......

البخور ريحته شايلة المكان .. و البيت الغرفة كانت مرتبة و من احسن ما يكون
هنادي و هي توها رادة من الجامعه: يما للحين ما ردوا طلول و مرته
ام طلال: توهم متصلين راحوا بيت اهلها تسلم عليهم و الحين اهمه بالدرب يايين
هنادي: كاهو صوت الباب .. اكيد يوا
مريم و امها و هم يدخلون من الباب: السلام عليكم
ام طلال: هلا و الله تفضلوا حياكم
مريم: عيل ما وصلوا المعاريس ؟؟
توها بترد عليها هنادي الا و طلال و جواهر داخلين من الباب .. و الكل فز يسلم عليهم
__________________
اللهم ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين
أم جحا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2008, 12:51 PM   #126
ولـد الـرفـيـعـة
Guest
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: بريدة
المشاركات: 439
شكرا أم جحجوحة

عندي اقتراح أم جحا , وش رايتس تحطين كل قصة بموضوع مستقل ؟؟

تحياتي لكِ . .
ولـد الـرفـيـعـة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 05:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)