|
|
|
![]() |
#1 |
عـضـو
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 110
|
كل شيّ في زوايا الدار يحتريك .,وكلّ صوتٍ كنت أنادي به / رحل ! ◊●¸,ّ¤°قصه مؤثره
مدخل .. {يآللي تنشدني .. عن أحوآلي وانآ جدآ حزين ..!! منهآآشتكى .. أسبآب حزنـي .. وأليه المشتكـى !! <<<<تسمع بالمدخل يوم من الايام طنت ![]() ![]() فاشتريتهم وهالعصفورين واحد سماوي والثاني اخضر ويالله مره نقره ![]() ![]() ومره يحبون بعض ![]() تقول صدق جبتي احد مثلك بالازعاج هع ![]() واذا جت الشله <<عيال وبنات خواتي تعالي شوفي التكفيخ فيهم وانا ادافع وبعض الاحيان اسكر عليها بالغرفه بالمفتاح هع ومره داخلين الغرفه وجيبين بلونات وينفخون ويدخلونهم القفص لحد مامتلئ القفص بـ بلونات وعصافيري منزويات بزاويه من هالبلونات من عذرهم مافيه منفس لهم ![]() يوم دخلت صار وجهي كذا ![]() ![]() ![]() فعيشتهم بعد التعذيب من الشله في كنفي بغرفتي واعطيتهم الحب والحنان <<من جنبهاااا فكنت انام ويسحبونها نومه معاي هع <<<شفتو كيف التدريب في يوم من الايام حسيت ان العصفوره السماويه حقتي بس تقعد تحت بالقفص يعني ماترتز فوق مع ابو الشباب وسمنت فقلت هاه اكيد حامل واركض ابشر الناس بحملهااا والكل فرح واستانس والي يقول بجيلك هديه المولود والي يقول بسوي حفله والي كاتب بالبيرسونال مبروووووك توتو حمل عصفورتك وامي جابت للعصفور عش بمناسبه الحمل يعني الكل مبسوط طبعآآ والشله جت وتجمعت عندي وقالو صدق صدق عصفورتك حامله <<<شوفو بس المنطق كيف قلت ايه حامله هع بس لحد يلمسها او يقولها شي علشان ماتجهض هع ويوم وراى يوم اشوف العصفور الاخضر مرتز عندها ويرعاها قلت وه بس فديته يراعي زوجته هع وانا هاتك ياأكل كل يوم تغير والماء بالدقيقه تغير واهتمام مابعده اهتمام وادهارررر وانومهم بدري كل شي علشان المولود الجاي يكون بصحه جيده بس دووووووووووووووام الحال من المحال <<<صح المثل او لا هع وفي ليله حزينه تاريخ [اليوم] الاربعاء 23/6/2010 الموافق 11/7/1431 قمت على صوت اختي تقول قومي انا لله وان اليه راجعون عصفورتك ماتت فاقمت وكلي حزن والم لفراقها وموتها فاريتها وانا غير مصدقه للخبر ![]() فقلت بنفسي ذهبت شمعه البيت ذهبت القلب الطيب ذهب مصدر الازعاج ![]() والله اني حزنت حزن شديدآآآ ![]() وهاهي تودعنا معلنه لدنيا الي اللقاء للابد ![]() جانبها العصفور الاخضر وكله حزن لفراقها هو الاخر ![]() فقمت قبل وفاتها بثلاث ليالي بتصويرها فـ هذي صورتها وهي خارج القفص ![]() وهذي صورتها تتحدث مع زوجهااا ![]() ![]() وهذي وهي بيدي ![]() وانا العبها ![]() كانت ايام جميله لاتنسى فـ امسكت الهاتف واتصلت بالشله واخبرهم عن وفاتها ليشاركوني الحزن هع تحدث مع نوف قلت نوف ماتت العصفوره قالت قولي والله قلت والله قالت ايهم قلت الحامله هع بعدين قالت من تبين <<<هنا انسفط وجهي كسحه ![]() قلت وين ريما جت ريما قلت العصفوره ماتت قالت احلفي قلت والله ههههه قالت طيب مين تبين هع<<<من قوه الصدمه الي جتهم مايدرون وش يقولون خخخخخخ وكلمت ناصر قال ناصر احسن ماتت لاني ماحب الاخضر نجس احسن يجلس بالحاله وبعدها كلمت ريها فاخبروها قبل ان اخبرها انها ماتت فحزنت لحزني فكانت تقول يالله ياقهر ماتت يالله وهذاك صار وحيد جبيله عصفوره ثانيه لان راح يقعد اسبوع ويموت آآآآه انفقع قلبي من كلامها وفكرت فيها وقلت خلاص بحاول اجيب عصفوره ثانيه وثم عاودت الاتصال نوف بي وقالت بسالك بعض الاسئله<<<تحقيق هع العصفوره يوم ماتت جابت ولد انتي يوم ماتت صحتي والعصفور الاخضر صاح ووش يسوي الحين خخخخخخخخخخخخخ عليها اسئله وجت بعدها ريما قالت انتي صحتي وعبير صاحت وامي صاحت او لا ههههههههههه واتصلت على باقي الشله وللاسف مشغولين وجاء اتصال بوقت متاخر من سلطانه بنت اختي وقالت اجر الله عزاك فا انا هنا تلعثمت ماعرف ماذا اقول فقلت لها جبر الله عظمك ![]() وجاء اخي وقال سوف نذهب الي الغضاء الي بعنيزه لكي نستانس بعد يوم حزين فاتفقت انا والشله يكون دفن العصفوره بـ محافظه عنيزه وتم ذلك بأمر من الله وتوفيقه فتم دفنها بمحافظه عنيزه <<<مين قدكم ياأهل عنيزه عصفوري عندكم هع وهذي مراسيم الدفن ولد اختي يقوم بحفر القبر ![]() وهنا وضع الجثه ![]() وهنا تم دفن جزء بسيط <<تعرفون حركات الاكشن ![]() الكل شارك بدفنها<<<الشله ![]() ![]() وهنا وضع علامه لقبرها ![]() ![]() وفي الختام لابد من ذكر محاسن هذي العصفوره فقد شاركت وبذلت الجهد في الحضور واضافه جو المرح في طيق خيري بدار الانوار وهاهي صورتها وهي كل علامات الفرح في محياها وهذا رابط الطبق http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=207263 ويالله ترا دار الانوار بحي الشماس <<<<من كثر ماتسألون ![]() مخرج ..{كل الوجوه !! اللي تمر علي غدت مثـل الصـور .:":" الـآصورتـك .. = ) مآتفآرق خيآلي الموضوع كله دعآآآآآبه ![]() ![]()
__________________
اللهم ارزقني الامبالاه ...
.... { فـحـمآآآآآآآقـه غـيـري لا تـطـآآآآآآآآق آخر من قام بالتعديل سنابل الانوار; بتاريخ 24-06-2010 الساعة 11:03 AM. |
![]() |
![]() |
الإشارات المرجعية |
|
|