بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » احبتس واكره الي يحبونتس ^_^

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-02-2006, 04:58 AM   #1
بوه مير نيم
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 457
احبتس واكره الي يحبونتس ^_^


هذي قصتي يوم اني احب الصعيديه ذهبت ذات يوم الي اصوان وكنت اتجول حول الارياف الجيمله واتمرجح على اغصان قصب السكر ومن المعروف ان مصر مشهوره بالقطن وكان صديقي مصطفى كثر القرق والمدح بديرته واهلها وانا انواع التسليك له طبعا مراعتا لشعوره فقط لا غير
تشاورنا انا ومصطفى على ان يذهب بي لمزرعة عمه هريدي المعروف بالشهامه وهو من الكباريه عندهم بالصعيد اخذني مصطفى الئ مزرعة عمه هريدي بدون ان يحسب عواقب هذه الروحه
دخلنا انا ومصطفى الي عمه المدعا هريدي وقبلت راسه عن قولت احترام الكبير فقط لا غير
انبهر عم مصطفئ من الرجل المحترم الي زاره بالمزرعه الي هو انا طبعا ولزم علي ع العشاء فقلت له لا يعم هريدي بس جينا نسلم عليك وناخذ اخبارك فقط لا غير>>>>ابيه يلزم
قال هريدي مش حتروح الا ازا زبحنالك كوشري >>ياصبر الارض
لا ياعم هريدي خلها القابله انشاءلله ما طاع العم هريدي ولبيت له طلبه
وجلسنا انا ومصطفئ وهريدي على كراسي الخوص وقعدنا نسولف وسالفه ورا سالفه
عاد انا توي انتبه للكراسي الخوص وتعجبت من صنعا وقلت للعم مشاءلله بكم ذا
فرد علي ايه الي بكم ذا >>مافهمني
هذا هذا الكرسي وشلون صنعتوه من وين شريتوه حيث ان العم اصقه فيه قل سمع شوي
ده صلحتوه زينب بنتي مادريت الا خدود مصطفى محمره وعيونه دخلت وخشمه اصفر
واذا انه انكمشت>>لا يكثر
مصطفى وش فيك؟
لا ياسواق الشيوخ مافيني شي
واضحك في وجهه ضحكتا شريره

مصطفي مصطفي مشينا مزرعه عمك بايخه
مصطفى بالهجه السعوديه اقول اقزب ارضك وانخمد
وره قال الحين بسلم على زينب حبيبتي !! اووو طيب ابروح يقالي ذوق احسبه عيب
كرر مصطفى الي قالها قبل شوي>>متعيجز
بكيفك مدرينا الا زينب ذاخله ومعها الشربات وبكل استحيا سلمت على مصطفى ثم جت مدت يدها تب تسلم جني شيا سواق الشيوخ اوججت النشوه فجج راسي من الحيا >>>>لحد يسئالني عن الجمله الي راحت
وقالت بلمصري ايه فيه ايه ده
رديت عليها لا مافيني شي بس ماادري استحي يازينب فنضرت لي زينب نضرت اعجاب لن انسها يالها من نضره اخترقت بها مشاعري الجياشه وقلت لها زينب قالت نعم قلت احبتس زينب ردت متفاجئه نعم؟؟
مسرع متى شفتني ومن متى تعرفني
توي اعرفك هالحين وحبيتك من اول بصه بصيتها لك يازينب زينب انا والله والله احبك
زينب هذا الحب الي يقولون من اول نضره وقعنا فيه ولزم نرضا بالامر الوقع

زينب بكل استحيا قامت وطلعت من الحجره مسرعتا
كل هالحتسي بضل وجود مصطفى !!
مصطفى قفلت معه وصطرني كف !! وانا بكل خبث مصطفى وش فيك ليه كذا وش سوت لك انا >>>ابي ادخل قلب هريدي باسهل الطرق
قام العم صطر مصطفى مخمس اشفا به غليلي مسك خده مصطفي وقال كده ياعمي انا اخز الثار وانا ابو حسنين!!>>>انطم بس
وقلت اطلع وهم يتصاطرون احسن >>تعرفون كل واحد وله مباداه
اول ماطلعت الا واشوف زينب واقفه ومسرحه علطوول جتني الحاله وصلبت مكاني حبا
رحت لها وخطواتي في تراجع وخطوه وراء خطوه لين وصلت عنده وقلت لها زينب قالت نعم
قلت وربي احبك وميت في دباديبك ردت بخجل طب زنبي ايه تجاوبت معها وقلت زنبك اني بحبك هوا بعد الحب زنب ...فبتسمت ومسكت جدايلها وانحاشت لامها ...>>احبس يازينب بنت هريدي
وحسيت ان الامور حلوه قمت اركض في مزرعة هريدي الجميله قد لا تسعني الفرحه ميب مشكله امش انت بس؟؟؟!!!
مادريت الا مصطفي لحقني ومعه مسدس !!
انا وش فيك مصطفى اول مره اشوفك ماسك مسدس وش تبي تسويه فيه شكل ودك نصيد يله قوه خلنا نصيد قماري يقولون كاثرن هاليومين ماعطني وجه مصطفى ودز لمي وهو يردد حطخك حطخك .....
اقعد يامصطفى اجل تبي تطخني انت ووجهك ما امداني اتكلم الا وهو طاخني بس ستر الله جت بكتفي ومسكت كتفي ؟؟ وقلت الله يامصطفى هذا العيش والملح الي بينا !!
درت زينب بالي صار وجت لمي تعالج كتفي وانا مغماعلي استيقضت على ريحت عطرها النفاثه وتحت ضل شعرها الطويل
رجع لي وعيي وهي تعالج بكل حنيه كتفي الي يخرخر دمان وقفت قلت لا يازينب هذا موب قدرك >> يسمع بالمرجله....
قلت لي زينب وهي في حال الملهوف اذا اشتاق لحبيبه>>تصريف رابع مابعد لحقتو عليه
سواق الشيوخ انت اول من سكن قلبي انت عندي اغلى من في الوجود
تشققت خجلن وكدت اجرم بها حبا
انا : هااااااا نعم بذمتس انتي متاكده من الكلام الي تقولينه
هي: اه ونعمت ربنا بحبك
انا : دايم اقول وللحين اقول لسا الدنيا بخير ونشاءلله اكون عند حسن ضنتس وانا شاريتس موب زي مصطفى النذل >>سوسه

هي : استحت وسكتت
انا : مسوي ذهين السكوت علامت الرضاء يازينب >>قايلها وهو يتملح هو ووجهه
فذهبنا مسرعين نحو ابوهها وطلبت زينب من يده ومديت له الدراهم وقلت له لكم الي تبون لكم من اربعين الف لين ستين الف >>متعودههههه
فقال هريدي ماتخلي يبه دحنا ناس قدعان اوي اوي ومتهمناشي الفلوس قد ماتهمنا سعادت بنتنا >>كفو ابو زينب هذا القدوه موب شياب هاليومين تعطيه خمسين الف وتلقاه مانن ببنته
وقفت انا وزينب و تغمرنا سعادتا لايعلمها الا الله خلف النخل واخذت اتعرف عليها اكثر فسالتني هل احببت من قبلي احدا
انا : قسمب لله ماحبيت احد ابد ابد وباماريا مره قالتلي امي متى تكبر ونزوجك قلت لها لا والله ماتزوج لين احب وحده علشان تكون حياتنا سعيده >>>تديلخ تمشي امورك
نفضت زينب كل ماضيي وخقيت لها بكل الي عندي مما جعل زينب ترقد وتامن
فعشنا انا وزينب احلى لحضات الحياة حيث كنا نقطف قصب السكر ونقرطه والكل يقرط قصبت الثاني .....انتها

ملاحظات ..
1. كاتب الموضوع صاقط في ثالث ابتدائي
2. لاتتشره انت وياه اول مره اكتب موضوع
3. حاولت اطلع فايده ثالثه ماقدرة!!!


ملتووووووووووش للامانه ^_^
بوه مير نيم غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 15-02-2006, 02:20 PM   #2
خوي السرور
عـضـو
 
صورة خوي السرور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: بريدة ـ الاسكان 4 شرق مسجد كعب الإحبار <<< ييزي ؟
المشاركات: 8,848
تس تس ..
__________________
في بريدة ستي .. كانت لنا أيام :

http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=262111

( قلب حب 1 )
خوي السرور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2006, 03:50 PM   #3
شذا الكراعين
عـضـو
 
صورة شذا الكراعين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
البلد: منتهيه
المشاركات: 169
عساك يوم رجعت لديرتك فحصت الدم ؟؟
ترا يمكن يجيك صخونه
__________________
:i125 :i125 :i125

توقيع متعوبن عليه !
شذا الكراعين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2006, 05:59 AM   #4
السعلوووه
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 20
تششششششششششش امحق حب
السعلوووه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-02-2006, 08:31 PM   #5
بوه مير نيم
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 457
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي

ياحبيلكم بس


اجل تششششششش وتسسسسسسسس
بوه مير نيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-02-2006, 10:09 PM   #6
إحساس
عـضـو
 
صورة إحساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
البلد: مملكة الإنسانية
المشاركات: 38
صعيدي وزينب وحب ومصطفى والنهاية
المسلسل ده معيود
إحساس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 11:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)