بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » ياسمو المشاعر جاك حب جديد ..... من تأليفي وبنزلها اجزاء

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-11-2007, 10:57 PM   #1
متألم حزين
عـضـو
 
صورة متألم حزين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 29
ياسمو المشاعر جاك حب جديد ..... من تأليفي وبنزلها اجزاء





( يا سمو المشاعر جاك حب جديد )


هذه قصه تحكي واقعي لعلها ان تنال على إعجابكم أتركم مع قصتي

عائله أبو مشاري:
مشاري 23سنه عادل 22سنه نواف 19سنه مي 21سنه مريم 15سنه

عائلة ابو خالد:
خالد15سنه قيصل 14سنه كادي 20سنه رهف 19 سنه أديب 11 سنه
عائلة ابو جمال :

جمال 26سنه سلمان 22سنه جمايل 22سنه أميره15سنه وهي صديقة مريم وهم عيال عم

عائلة ابو خالد يصورن لعايلة ابو مشاري عيال خاله اما لعايلة ابو جمال مايصرون لهم

( الجزء الأول )
غصب عني صارت عيونك تمون ****** وين ماروح يلحقني غلاك
سقتني للموت ودروب الجنون ****** واصبحت دنياي من بعدك هلاك

مشاري شاب جميل ورزه وكشخه كل بنت تتمناه بس فيه غرررررور هو موظف بالعسكريه ظابط
مشاري : يممممممممممممممممه يممممممممممممه
ام مشاري: نعم يمه وش عندك
مشاري : يمه انا ماشي للخرج الدوام طالبني مع السلامه
مي بنت جميله وحنونه وهي صديقة الكادي وتدرس بالجامعه قسم كيمياء
مي : خلاص بتروح الحين ؟
مشاري: ايه خلاص مع السلامه
مي وامها: مع السلامه
مريم بنت حلوه وحبوبه بس فيها لقافه تدرس بالمتوسطه
مريم : يمه وين نواف ؟
ام مشاري: نواف نايم من أمس والى الحين ماقام

مي وهي تقلب التلفزيون: كالعاده مافي شئ جديد نواف ناااااااااااايم

مريم : ها عاد كل شئ ولا نواف حبيبي
عادل شاب وسيم وحنون على خواته
عادل : يمه مشاري توه اتصل يقول انه بعد يومين بيرجع
ام مشاري: وليه مايجلس الى السبت الجاي
عادل : لا خويه بيمسك مكانه
ام مشاري : الله يوفقه يااااااارب
عادل: بس مشاري
ام مشاري : والله يايمه غلاكم عندي واحد مافضل واحدعلى الثاني
****************
بيت ابو خالد

ام خالد: يمه كادي وين اختك رهف من يوم جت من المدرسه ماشفتها

كادي بنت جميله وطموحه ومثقفه
كادي : سألتها وش فيك قالت متضايقه ودخلت غرفتها
ام خالد: ليه احد من اخوانها ضايقها
كادي : مااتوقع لان السايق هو اللي جابها
ام خالد: الله يصلحها بس البنت جننت فيني
كادي : يمه انتي تعرفينها دايم هي كذا

ام خالد:ااااااااااااااااااااه بس اااااااااااااه

فيصل : السلامممممممم
الكادي وامها : وعليكم السلام

ام خالد: ياهلا فيك هلا

فيصل: والله يمه اليوم انهزمنا انهزامه ولد جيرانا عبد الله طاح له طيحه والله انه تعور

ام خالد: ياقردي عسى ماحاشى شئ
فيصل والكادي يضحكون :ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: اقول لك تعور تقولين عسى ماحاشى شئ
الكادي: ياعمري يايمه

قامت وباستها على راسها وراحت ولحقها فيصل

*****************************
عايلة ابو جمال
جمال مغرور وشايف نفسه وهو اللي ماسك شركة ابوه طبعا ابوه راعي سفريات
جمال : سلمان ولد عمي عادل لا عاد تماشيه
سلمان شاب وسيم وقلبه طيب وهو يحب الكادي بنت ابو خالدبس ماعلم ولد عمه عادل اللي هو بمثابة الاخ والصديق
سلمان : وليه ياعمي
جمال: بس انا علمتك وبس
سلمان : موب كيفك
جمال: سلمان اسمع الكلام
سلمان: ايه خلاص بس نقطنا بسكوتك
جمال: الكلام هذا لك ولخواتك فاهم
سلمان: على أمرك
أميرةبنت عسل وخلوقه وجميلة عيونها وساع مسمينها بالغزال هي مليانه وخفيفة دم
أميرة: سلمان حبيبي ابغاك توديني لبيت عمي ابو مشاري
سلمان: لاااااااااااااااا ماصير حبيبك واخوك الا اذا بغيتي شئ
جمال وهو يلتفت عليهم : وانا من الصبح وش اقول
سلمان: ياخوي ليش تحرمنا منهم وهم مااذونا بشئ
جمال: بس انا أذوني وأكيد بيئذونكم
أميرة: والله لاروح لهم لو ؟أمشي لهم مشي
جمال: والله ياأميروووووووووووووه لو تتعدين الباب لااعلمك من هو جماااااااال فاهمه؟
أميرة: والله ياجمال في مثل يقول كلن يرأ الناس بعين طبعه
جمال وهو يمسك أميرة من شعرها: انا اذا قلت لك شئ تنفذينه
أميرة وهي تبكي : والله لاقول لابوي يالظالم
جمال وهو يناظرها بنص عين: تكفين ياللي ابوك مايفارق بيتهه وهو كل يوم بديره
أميرة : والله لاقول لامي الكلام اللي قلته
سلمان: بس ععععععععععععاد لاتسمعكم امي هي تعبانه خلقه
أميرة راحت غرفتها وهي تبكي بحرقه وقهر ليش؟ يحرمها من بنت عمها اللي هي بمثابت الاخت والصديقه
جمال: وبعد تطول لسانها علي انا
جمايل بنت حلوه وجذابه شعرها بني كاكاوي لحد ظهرها ومغروره وشايفه حالها وهي تغار من بنت ابو خالد رهف لانها اجمل منها بكثير والكل يحبها
جمايل: جمال اليوم بروح مع صديقتي لصالون بسوي شعري
جمال: كيفك
*******************************
الكادي: يمه اليوم بروح لبنات خالتي انزين
ام خالد: بكيفكم بس ماقلتي لي مين بيوديكم
الكادي : احتمال نكلم ولد خالتي عادل
ام خالد: عاد يمه ماوصيكم خذوا خالد او فيصل معكم
الكادي: اكيد يمه ولو
ام خالد: عفيه عليك
****************************
رهف بنت جميله وجذابه شعرها اسود طويل وعيونا وساع وبشرتها مثل بياض الثلج وخدودها ورديه جسمها نحييييييييييييييل
رهف جالسه بغرفتها ومشغله المسجل عل أغنية ماجد المهندس (بين ادي )
رهف تغني معه بين ادي واحس انك بعيد
ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد
هينا وقفت رهف وناظرت نفسها بالمرايه وهي تقول بداخلها: ليش انا مااروح له واعترف له
بس كيف؟ راح اطيح من عينه كيف اوصل لك كييييييييف؟ اه
راحت واحتضنت وسادتها ونامت
كادي طق طق على غرفة رهف: رههههههههههههههههههههف رهههههههههههههف

رهف وصوتها مبحوح من كثر البكي: هلا الكادي وش عندك ؟

الكادي : الحين انتي افتحي الباب

رهف وهي تمسح دموعها وتحاول تخفي ملامح وجهها افتحت رهف الباب
الكادي وهي مصدومه : رهف وش فيك ؟
رهف :هاااا ولاشئ مافيني شئ.......
الكادي : على العموم بروح لبنات خالتي ام مشاري بتروحين ولا لا
رهف : هاااااااا ايه بروح
الكادي : تجهزي بعد الصلاه بنروح اوكى
*************************
مي: مريوم
مريم وهي ماسكه كتابها : نعععععععععععععععععععععععععععععععععععععم وش تبين ؟
مي: بسم الله ترا ماقلت لك شي بس حبيت اقول لك ان بنات خالتي راح يجون بعد الصلاه
مريم وهي فرحانه : حياهم الله
مي : بس عادل وينه ؟
مريم : طلع لصلاه
مي : اذا طلع من الصلاه قولي له يروح يجيب بنات خالتي
مريم: ولا يهمك طيراااااااااااااااااااااااااااااااان
مي وهي تضحك : الله يهديها من جد مجنونه

*************************
جمال:جمايل الا ماسمعتي شئ عن ولد عمي هذا اللي اسمه مشاري
جمايل: لا ماسمعت ؟ليه فيه شئ
جمال: لا بس كنت اقول انه ماخطب ؟
جمايل وعلامات التعجب على وجهها: لا جمال انت سامع شئ
جمال: لابس ....
*************************
رهف وهي واقفه على المرايه ياربي اخاف اروح بس يكون مشاري موجود........ ايه واذا كان موجودمو انا مااعني له شي ليش اخاف
الكادي : رهف يالله عادل بيجي الحين
رهف : اوكى ون منت راح اكون جاهزه
البست تنوره جينز الى الركبه مع بلوزه جبنيز كحلي وفي الوسط شريطه لونها بيج ونازل من الجنب شايفون
حاطته على يدها وحطت شدو كحلي وروج وردي طالعه ملاك والبست بوت لونه بيج الي تحت الركبه لبست عبايته وطلعت ............

ركبت هي والكادي واخوهم خالد

الكادي ورهف: السلام عليكم
عادل: وعليكم السلام ..... هلا كيف حالكم
الكادي ورهف : الحمد لله

عادل وهو يطالع للمرايه وحط عينه بعين الكادي : خالد كيف الدراسه معك

خالد: الحمد لله

نزلت الكادي راسها وهي عارفه انه يقصدها

عادل: هاااا عاد شد حيلك وارفع راسنا فووووووووق

خالد: علم نفسك انت ماعندك الا شهادة الثانويه اما انا بكمل وارفع راس الجماعه كلهم

عادل: نشووووووووووووووووووف

*************************
جمايل وهي توها داخله من الباب

جمايل: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأميرة حياتي وينك؟

أميره من دون نفس: ها وش عندك نعمممممممممممم
جمايل:حلو اللوك الجديد ؟
أميره :تبين أجاملك؟
جمايل: لا بصراحه .......
أميرة : بصراحه مش حلو
جمايل: عااااادي مايهم يكفي انه عاجبني

طلعت جمايل من عند اختها وهي منقهره من رأيها بس ماوضحت لها
أميرة وهي مشغله المسجل على أغنية عبد المجيد عبدالله (قمر) دق تلفونها أغنية والله واحشني موت أميرة طوالي وبدون ماتشوف الرقم
أميرة : ياهلا ومرحبا
المتصل: اهلين والله
أيرة وبتعجب: من معي
المتصل: أنتي ماهليتي الا انك تعرفيني
أميرة قفلت الجوال في وجهه وحطته على الصامت اميرة لامت نفسها على الاسلوب اللي سوته وطلعت لغرفتها
******************
عادل: حياكن أدخلن البيت بيتكن ....... ميييييييي مريمممممممممم البنات اوصلن
مي: اهلين والله هلا
الكادي ورهف : اهلين فيك

سلمن البنات وجلسن وعادل دوبه واقف

مريم: عادل الا اقول ليش ماتجي تجلس احسن
عادل تنبه لنفسه
عادل :يالله بس كنت باقول تبون شئ
مي: امي تبي حبوب ظغط
عادل : اوكى
الكادي: عادل نبيك بعد المغرب ترجعنا البيت ولا عليك كلافه

عادل: لاكلافه ولا شئ انتي تامرين امر
مي : عادل عن المصاخه روح بس
ومي ورهف يضحكون بس ماحبو يضايقون كادي
مريم: مي نواف يبيك
مي : اوكى لحظه

اطلعت مي وشافت قدامها مشاري
مي: مشاري هلا والله توه مانور البيت

مشاري: البيت منور باهله
مي: بروح اقول لامي
مشاري: لا انا بفاجئها

راحت مي المطبخ ومريم جالسه عند البنات

نواف: مرايم وجع
مريم : ياااارب وش يبي
رهف: مريم ابغى روح الحمام(الله يكرمكم)
مريم: يالله بشوف الاخ الثاني وش يبي
مريم : روحي مع الباب الثاني
رهف : اوكى
نواف : مريوم وجع ابغى كااااااس ماء
مريم: اوامر ثانيه
نواف: لا بس
مريم تتحلطم يارب تتزوج وتفكنا
نواف: نعم قلتي شئ
مريم: ها لا ولا شي انت بس تامر
**************************
فيصل: يمه يمه
ام خالد: نعم يمه
فيصل : باروح مع صديقي للمجمع
ام خالد: بكيفك بس انتبه على نفسك
فيصل: ان شاء الله
باس امه على راسها وطلع .......... التلفون يدق
ام خالد: خير ان شاء الله
ام خالد: الو
ام عبدالله: يام خالد الحقي علي زوجي يضربني
ام خالد: وش بيدي يام عبدالله والله لو الود ودي جيت عندك بس والله ماقدر
ام عبدالله : تكفين قولي لخالد يجي ياخذ العيال
ام خالد ان شاء الله
ام عبدالله : الله يسعدك يام خالد
ام خالد : الله يعينك مع السلامه
"***************************
في بيت ابو جمال والكل نايم دق تلفون البيت

الخدامه دويكا : الو
مريم: هلا دويكا وين أميرة
دويكا : اميرة نايمه تبغى انتى شئ
مريم: لابس اذا قامت بلغيها اني اتصلت
دويكا: اوكى مريومه
مريم: قولي مريم وصمم
دويكا: والله انى في سوي انا الحين بيزا مافي يسوا
مريم: اقول بس ذلفي شكلك فاااااااااااااضيه مره
*******************
رهف: فصخت عبايتها وعلقتها ودخت الحمام وعدلت ماكياجها

طلعت من الحمام وصادفت واحد هذا الواحد هز لها كيانها وسرحت بعاااااااااااااالم ثاني

مشاري: احم احم في احد
رهف صحت من غيبوبتها وبعد سماع صوته انشل لسانها وعجزت عن الكلام لبست عباتها وطلعت
مشاري: وش فيها هذي حتى السلام ماسلمت

هوعلى باله انها الكادي ........وحتى لو عرف انها رهف حالها من حال اختها

رهف: كادي يالله بسرعه بنروح البيت
مي: توكم واصلين
رهف : بسرعه كادي بروح البيت
كادي: ماعليش مره ثانيه

اتصلت الكادي على خالد وكلم عادل وجاء واخذهم

كادي: رهف انتي لك يومين ماانتي عاجبتني
رهف : مافيني شئ
دخلت رهف البيت وراحت غرفتها
ام خالد: وش في رهف ؟
كادي: والله ماني عارفه
امخالد: اقول وين اخوك خالد؟
كادي : مع عادل برا
ام خالد: ناديه
كادي : على امرك .......

طلعت كادي تنادي خالد........
خالد: عادل ادخل
عادل : لا يارجال والله عندي اشغال
خالد: تكفى يارجل الاعمال أدخل بس
خالد: درب درب
عادل: السلام عليكم
امخالد: وعليكم السلام هلا بعادل
عادل سلم على خالته وخذتهم لسوالف ونست تقول لخالد يروح لبيت ام عبد الله ويجيب العيال
************************
صحت أميره من النوم وراحت وافتحت جوالها ولاقت 13 مكالمه 4 مسجات تعجبت أميرة
لا قت مكالمه من مريم والباقي من الشاب اللي ردت عليه افتحت المسج الأول ولاقت مكتوب فيه :

حبيبتي ردي على
أميرة: يااااااااااربي وش اسوي اقول لجمال ؟
لاااااااااا والله يجيب الطامه فيني يارب اقول لسلمان ؟!!!!!!!!!!1
انا عرفه انه بيقول انه غلطان
أقول بقول لجمايل تتصرف معه
طلعت أميرة من غرفتها وراحت غرفت جمايل
أميرة : جمايل افتحي البا ب
جمايل تكلم صديقتها بدور: لحظه بودور هااااااااااااااااااااااه وش تبين
أميرة: شوفي هذا الرقم ضايقني
جمايل وزش تبين اسوي أكلمه اقول لو سمحت لا تتصل على هذا الرقم
أميرة: الكلام معك ممل بس هذا الرقم تصرفي فيه
طلعت أميرة وتركت الرقم عند جمايل


********************
وش تتوقعون صار فيرهف بعد مسمعت صوته؟

وش بيكون ردة فعل مشاري من الموقف ؟ وتتوقعون عرفها او لا ؟

كيف بتتصرف جمايل بعد ماتتصل بالرقم ومن بيكون صاحب الجوال؟

*******************
متألم حزين غير متصل   الرد باقتباس


إضافة رد

الإشارات المرجعية


قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 07:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)